Thursday 1 February 2018

مبادلة أسعار الفائدة


ما هو الفرق بين العملة ومقايضة أسعار الفائدة؟


عقود المقايضة هي عقود مشتقة بين طرفين تنطوي على تبادل التدفقات النقدية. تتضمن مقايضات أسعار الفائدة تبادل مدفوعات الفائدة، في حين تتضمن مقايضات العملات تبادل مبلغ نقدي بعملة واحدة بنفس المبلغ في عملة أخرى.


إن مقايضة أسعار الفائدة هي عقد مشتقة مالية يتفق الطرفان على تبادل التدفقات النقدية الخاصة بأسعار الفائدة. تتضمن مقايضة أسعار الفائدة عموما التبادل بين المبالغ االسمية المحددة سلفا والمعدالت الثابتة والمتغيرة.


على سبيل المثال، افترض أن بنك أبك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، وهو ما يدفع سعر الفائدة بين البنوك في لندن، أو سعر ليبور، بالإضافة إلى 3٪ كل شهر. لذلك، يعتبر هذا مدفوعات عائمة نظرا لأن سعر ليبور يتذبذب، وكذلك التدفق النقدي. من ناحية أخرى، افترض أن البنك يمتلك استثمارا بقيمة 10 ملايين دولار، يدفع سعر فائدة ثابت قدره 5٪ كل شهر. يقرر بنك أبك أنه يفضل الحصول على دفعة شهرية ثابتة. ومع ذلك، يقرر بنك ديف اتخاذ فرصة للحصول على مدفوعات أعلى. لذلك، يوافق البنكان على الدخول في عقد مقايضة أسعار الفائدة. يوافق بنك أبك على دفع ديون البنك ليبور مضافا إليها 3٪ شهريا على القيمة الافتراضية البالغة 10 مليون دولار. يوافق البنك على دفع بنك أبك بمعدل شهري ثابت بنسبة 5٪ على المبلغ االفتراضي البالغ 10 مليون دوالر.


وعلى العكس من ذلك، فإن مقايضات العملات هي اتفاق صرف أجنبي بين طرفين لتبادل تدفقات التدفقات النقدية بعملة واحدة إلى عملة أخرى. في حین أن مقايضات العملات تتضمن عملتین، فإن مبادلات أسعار الفائدة تتعامل فقط مع عملة واحدة.


أسعار بيبرستون سواب.


ويعرف سعر تبادل العملات الأجنبية بأنها الفائدة بين عشية وضحاها أو التمديد (التي يتم كسبها أو دفعها) لشغل مناصب بين عشية وضحاها في تداول العملات الأجنبية.


ما هو سعر المبادلة؟


يتم تحديد رسوم المقايضة على أساس أسعار الفائدة للبلدان المشاركة في كل زوج من العملات وما إذا كان الموقف قصير أو طويل. في أي زوج من العملات، يتم دفع الفائدة على العملة المباعة والمستلمة على العملة المشتراة.


يتم إصدار رسوم المبادلة أسبوعيا من قبل المؤسسات المالية التي نعمل معها ويتم احتسابها بناء على تحليل إدارة المخاطر وظروف السوق. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 وحدة (100،000 وحدة قاعدة).


معدلات المبادلة المدرجة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


أسعار بيبرستون سواب.


للحصول على أحدث أسعار المبادلة يرجى الاطلاع على منصة التداول بيبرستون MT4. لعرض الأسعار حدد:


عرض & غ؛ ماركيت واتش ثم انقر بزر الماوس الأيمن على مشاهدة السوق وحدد الرموز ثم اختر زوج العملات الذي تريد التحقق منه وحدد خصائص.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2016 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة 1 - 31 أكتوبر 2016.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


كيف تعمل مقايضات العملات؟


وكما يوحي اسمها، فإن تبادل العملات هو تبادل العملات بين طرفين.


وفي حين أن فكرة المقايضة بحكم تعريفها تشير عادة إلى التبادل البسيط للممتلكات أو الأصول بين الأطراف، فإن مقايضة العملات تشمل أيضا الشروط التي تحدد القيمة النسبية للأصول المعنية. ويشمل ذلك قيمة سعر الصرف لكل عملة وبيئة أسعار الفائدة في البلدان التي أصدرت تلك العملات.


A تبادل في اتجاهين.


في عملية مقايضة العملات، والمعروفة أيضا باسم مقايضة العملات المتقاطعة، يتفق الطرفان المعنيان بموجب العقد على تبادل ما يلي: المبلغ الرئيسي للقرض بعملة واحدة والفائدة المطبقة عليه خلال فترة زمنية محددة مقابل مبلغ مناظر والفوائد السارية في عملة ثانية.


وكثيرا ما تستخدم مقايضات العملات لتبادل مدفوعات أسعار الفائدة الثابتة على الديون المتعلقة بمعدلات الفائدة المتغيرة؛ أي الدين الذي يمكن أن تختلف فيه المدفوعات مع حركة أسعار الفائدة صعودا أو هبوطا. ومع ذلك، يمكن استخدامها أيضا لمعامالت سعر الفائدة الثابت والعائم بسعر الفائدة الثابت. 1) استرجاع 11 سبتمبر 2015 غرين / إن / الكتاب الإلكتروني / 67989 / التحوط مع الفائدة الفائدة-مقايضة-والعملة-مقايضة.


ويعرف كل جانب في البورصة بأنه طرف مقابل.


في معاملة مقايضة العملة النموذجية، يقترض الطرف الأول مبلغا محددا من العملات الأجنبية من الطرف المقابل بسعر الصرف الأجنبي المعمول به. وفي الوقت نفسه، فإنه يمنح مبلغا مناظرا للطرف المقابل بالعملة التي يحتفظ بها. طوال مدة العقد، يدفع كل مشارك الفائدة إلى الطرف الآخر بعملة الأصل التي تلقاها. وعند انتهاء العقد في تاريخ لاحق، يقوم الطرفان بتسديد أصل المبلغ إلى بعضهما البعض.


مثال على مقايضة العملات المتقاطعة لمعاملة ور / أوسد بين شركة أوروبية وأمريكية يلي:


في مبادلة على أساس العملة المتقاطعة، فإن الشركة الأوروبية سوف تقترض 1 مليار دولار أمريكي وتقدم 500 مليون يورو للشركة الأمريكية على افتراض سعر الصرف الفوري 2 دولار أمريكي لليورو مقابل عملية مفهرسة إلى سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور)، عندما يبدأ العقد.


وطوال مدة العقد، ستحصل الشركة الأوروبية بشكل دوري على دفعة فائدة باليورو من طرفها المقابل في ليبور بالإضافة إلى سعر مقايضة الأساس، وستدفع الشركة الأمريكية بالدولار بسعر ليبور. وعندما يصل العقد إلى مرحلة الاستحقاق، ستدفع الشركة الأوروبية مبلغا قدره 1 مليار دولار أمريكي إلى الشركة الأمريكية وستحصل على مبلغ أولي قدره 500 مليون يورو في البورصة.


الميزة النسبية.


وقد تشمل الفوائد التي يحصل عليها أحد المشاركين في هذه العملية الحصول على تمويل بسعر فائدة أقل مما هو متاح في السوق المحلية، وإقفال سعر صرف محدد سلفا لخدمة التزام الدين بعملة أجنبية.


تم تطوير مقايضات العملات من قبل المؤسسات المالية في المملكة المتحدة في السبعينيات كوسيلة للتحايل على ضوابط العملة التي فرضتها الحكومة في ذلك الوقت. تم إطلاق سوق المقايضة على أساس رسمي في عام 1981، في صفقة سعى فيها البنك الدولي إلى خفض تعرضه لأسعار الفائدة عن طريق الاقتراض بالدوالر في السوق الأمريكية، وتبادلها بالفرنك السويسري والالتزامات بالديون الألمانية التي تحملها شركة آي بي إم. 2) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bankofcanada. ca/wp-content/uploads/2010/06/kiffe. pdf.


الاختلافات بين مقايضات العملات ومقايضات العملات الأجنبية.


ومن بين أنواع المقايضات، يميز بنك التسويات الدولية بين مقايضات العملات & # 8220؛ فروم & # 8220؛ فكس سوابس. & # 8221؛ خلافا لمبادلة العملات عبر، في مقايضة العملات الأجنبية لا يوجد تبادل للفوائد خلال مدة العقد ويتم تبادل مبلغ متباين من الأموال في نهاية العقد. ونظرا لطبيعة كل منها، فإن مقايضات العملات الأجنبية تستخدم عادة لتعويض مخاطر سعر الصرف، في حين يمكن استخدام مقايضات العملات المتقاطعة لتعويض كل من سعر الصرف ومخاطر أسعار الفائدة.


وكثيرا ما تستخدم المقايضات عبر العملات من قبل المؤسسات المالية والشركات المتعددة الجنسيات لتمويل الاستثمارات بالعملات الأجنبية، ويمكن أن تتراوح بين سنة واحدة وحتى 30 سنة. وعادة ما تستخدم مقايضات العملات الأجنبية من قبل المصدرين والمستوردين والمستثمرين المؤسسيين الذين يسعون إلى تغطية مواقفهم. ويمكن أن تتراوح من يوم واحد إلى سنة واحدة في المدة، أو أطول. 3) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bis. org/publ/qtrpdf/r_qt0803z. htm.


ووفقا لمسح البنك المركزي الذي أجري كل ثلاث سنوات من بنك التسويات الدولية، كانت مقايضات العملات الأجنبية هي أدوات الصرف الأجنبي الأكثر تداولا، حيث بلغت قيمتها 2.2 تريليون دولار أمريكي يوميا، أي حوالي 42٪ من المعاملات المرتبطة بالعملات الأجنبية. وعلى النقيض من ذلك، بلغ مجموع المبادلات على أساس العملة المتقاطعة 54 مليار دولار أمريكي في المتوسط. 4) استرجاع 11 سبتمبر 2015 bis. org/publ/rpfx13.htm؟m=6|35.


قراءة إضافية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


أسعار تمرير الفوركس.


عرض أسعارنا الحالية أدناه.


معدلات الترحيل المبينة أدناه هي معدلات إرشادية وتخضع للتغيير بناء على تقلبات السوق.


يتم تعريف سعر تداول الفوركس على أنه الفائدة المضافة أو خصمها للاحتفاظ بوضع زوج العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. وتحسب هذه المعدلات على أنها الفرق بين سعر الفائدة بين عشية وضحاها لعملتين أن تاجر الفوركس هو عقد ما إذا كان طويلا (شراء زوج العملات) أو قصيرة (بيع زوج العملات). إن معرفة معدل الترحيل أو المبادلة يمكن أن يكون مهما لحساب الأرباح والخسائر لأي مراكز محتفظ بها بين عشية وضحاها. تثقيف نفسك لمعرفة أي سعر يتم فرضه والعملة الأساسية التي يستخدمها سعر الفائدة. قد تتغير معدلات التمديد / المبادلة بشكل متكرر، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة في كثير من الأحيان عند النظر في الاحتفاظ بعدة مراكز زوج العملات بين عشية وضحاها. يمكن أن يؤدي شغل المراكز بين عشية وضحاها إلى تسجيل أرصدة دائنة أو أرصدة في الحساب وأثناء فترة التمديد؛ يتم إضافة الفائدة تلقائيا.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات، ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment