Monday 5 February 2018

لاكي نصائح نصائح الفوركس


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


لاكي الجنيه إي هو نظام شعبية، والتي سوف نلقي نظرة على. على الرغم من عدم معرفة الكثير عن النظام، فقد كان أداء جيدا على مدى السنوات القليلة الماضية. قراءة للاطلاع على رأينا في هذا الروبوت.


هناك القليل من المعلومات حول استراتيجية التداول المستخدمة من قبل الجنيه لاكي إي. استنادا إلى نظام اسم واحد من شأنه أن يفترض أنه يتداول الجنيه الإسترليني وهذا صحيح جزئيا. غبب / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا في النظام، مع عدد قليل جدا من الصفقات التي تتم في ور / أوسد و أود / أوسد.


متوسط ​​طول التجارة هو أكثر من 6 ساعات، لذلك هذا هو بالتأكيد ليست سكالبر (وهو نوع خطير من إي، كما هو وسيط جدا تعتمد).


وبالنظر إلى النتائج، شهرا بعد شهر، يبدو أنها عشوائية جدا:


وهذا يعطينا سببا كافيا للاعتقاد بأن هذا هو نظام تقني مشروع وليس شبكة أو مارتينغال، والتي هي أيضا محفوفة بالمخاطر.


الأداء التاريخي.


يتم تتبع أداء لاكي بوند على ميفسبوك، على حساب حقيقي تم التحقق منه، يتم تداوله في ألباري. تم إجراء الكثير من الودائع والسحوبات في هذا الحساب، والتي عادة ما تكون واحدة من علامات حساب ميفسبوك المقلدة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال، كما يتم تداولها فعلا الجنيه لاكي عن طريق حساب بم. وهذا حساب يمكن للمستثمرين أن يختاروا استثماره (أي صناديق الودائع) ويسحبون متى رغبوا في ذلك. وهذا ما يفسر سبب اختلاف المكاسب المطلقة بشكل كبير عن الأداء العام.


وقد تم تشغيل النظام لمدة تزيد قليلا عن ثلاث سنوات، وقت كتابة هذا الاستعراض. وقد اكتسب حوالي 2000٪ في الوقت المرجح. هنا هو الرسم البياني النمو:


كما ترون أنها جذابة إلى حد ما، ولكن ليس على نحو سلس مثل تلك التي نظم مارتينغال لها. وفي حين أن هذا الخطر غير موجود، يجب أن نلقي نظرة على التراجع التاريخي للنظام:


في حين بقي لاكي الجنيه الاسترليني تحت خط السحب 20٪ لمعظم وجودها، فإن النظام تعاني أكثر خطورة في صيف عام 2014. ومع ذلك، نظرا للأداء، فإن مثل هذه المستويات من الانسحاب المتوقع. وتنطبق القاعدة المالية العامة على أن زيادة العائدات تنطوي على مخاطر أكبر تنطبق أيضا على المستشارين الخبراء.


يقف متوسط ​​نقاط لاكي بوند في التجارة حاليا عند مستوى صلبة 7.5. في حين أننا لا نوصي الأنظمة، مع وجود توقع أقل من 3 نقاط (مع 5 هو مستوى أكثر تحفظا)، هذه الاستراتيجية أداء جيدا فوق ذلك. أنظمة مثل صاروخ إي (سجل فقط 1.6 بيسبس / التجارة) لا تمر هذا الاختبار.


لا يمكن اتباعها حاليا الجنيه لاكي فقط، عن طريق نظام الباري بم، التي يتم تداولها على. التكاليف الفعلية لمتابعة هذا النظام هي الرسوم، يجب على المرء أن يدفع لمدير الحساب. إذا كان عليك أن تستثمر أكثر من 100 دولار، فإن الرسوم الخاصة بك تدفع 15٪ من صافي المكاسب، على أساس شهري. قد يبدو هذا حاد، ولكن على الأقل رسوم مملوكة فقط على المكاسب (تنطبق قاعدة علامة المياه عالية).


الحد الأدنى.


لاكي الجنيه إي هو نظام شعبية التي كان لها أداء مدهش في السنوات الثلاث الماضية. لا يمكن الوصول إلى النظام إلا عن طريق الاستثمار بم، والتي قد لا تكون الجميع كوب المفضل من الشاي. لم يتم تقديم استراتيجية النظام في أي مكان، ولكن نظرا للأداء التاريخي، يمكننا أن نستنتج أنها ليست مارتينغال، شبكة أو نظام سلخ فروة الرأس. عرض أفضل وأساليب إضافية لمتابعة هذه الاستراتيجية قد تصل إلى مزيد من الأتباع.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟


مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.


فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.


رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.


أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.


الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.


قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.


كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.


كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أعلى 20 نصائح تداول الفوركس يجب أن تعرف.


تعلم كيفية تجارة الفوركس بنجاح يمكن أن يكون معقدا للمبتدئين. معظم الناس يريدون الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها، مهما كانت غير واقعية قد يبدو.


عالم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون قليلا الساحقة، وخاصة إذا كنت جديدا على اللعبة ولا أعرف القواعد حتى الان. تحتاج إلى تراجع أصابع قدميك في قبل أن تذهب أي أعمق.


والخبر السار هو، لقد حصلت على ظهرك!


قمنا بتجميع قائمة من 20 نصائح الفوركس للمبتدئين لمساعدتك على طول رحلتك. إذا كان لديك بالفعل خبرة مع تداول العملات الأجنبية، فإنه من الجيد دائما أن نتذكر أساسيات.


1. اختر وسيطك بحكمة.


اختيار وسيط الحق هو نصف المعركة. خذ وقتك للتحقق من الاستعراضات والتوصيات. تأكد من أن الوسيط الذي تختاره هو جدير بالثقة ويناسب شخصيتك التجارية.


تذكر، وهناك الكثير من وسطاء وهمية هناك الذين سيقفون فقط في طريقك. انتقل إلى وسيط معتمد مع ترخيص.


إذا كنت ترغب في وسيط موثوق بها وجدير بالثقة، ننظر إلى أبعد من أدميرال الأسواق!


2. إنشاء الاستراتيجية الخاصة بك.


لا توجد قائمة من نصائح تداول العملات كاملة إذا لم يذكر الاستراتيجيات. واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار المبتدئين جعل لا خلق خطة عمل.


معرفة ما تريد الخروج من التداول. وجود هدف نهائي واضح في الاعتبار سيساعد في الانضباط التداول الخاص بك.


3. تعلم خطوة بخطوة.


كما هو الحال مع كل نشاط تعلم عملي جديد، يتطلب التداول عليك أن تبدأ بالأساسيات وتحرك ببطء حتى تفهم مجال اللعب. تبدأ من خلال استثمار مبالغ صغيرة من المال ونضع في اعتبارنا أن بطء ولكن ثابت يفوز في السباق.


4. السيطرة على العواطف الخاصة بك.


لا تدع مشاعرك تحمل لك بعيدا.


قد يكون من الصعب جدا في بعض الأحيان، وخاصة بعد كنت قد شهدت خطا خاسرا. ولكن الحفاظ على مستوى رئيس تساعدك على البقاء عقلانية حتى تتمكن من اتخاذ الخيارات المختصة.


كلما تركت المشاعر الخاصة بك الحصول على أفضل من أنت، كنت تعرض نفسك لمخاطر لا لزوم لها.


5. الإجهاد أقل.


هذا هو واحد من نصائح الفوركس التي تبدو واضحة حقا - لأنه هو حقا.


ولكن تخمين ماذا؟ التداول تحت الضغط عموما يؤدي إلى قرارات غير منطقية وفي التداول المباشر من شأنها أن يكلفك المال.


لذلك، تحديد مصدر الإجهاد ومحاولة للقضاء عليه أو على الأقل الحد من تأثيرها عليك. تأخذ نفسا عميقا والتركيز على شيء آخر.


كل شخص لديه طريقته الخاصة للتغلب على الإجهاد - بعض الاستماع إلى الموسيقى الكلاسيكية، في حين أن الآخرين ممارسة. الاستماع إلى الصحة النفسية الخاصة بك ومعرفة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


6. الممارسة يجعل الكمال.


من جميع الحيل الفوركس ونصائح للمبتدئين، وهذا هو الأكثر أهمية. لن تنجح أبدا في أي شيء في المحاولة الأولى. فقط ممارسة التداول المستمر يمكن أن تسفر عن أعلى النتائج باستمرار.


ولكن ربما كنت لا تريد أن تخسر المال في حين تعلم أساسيات، أليس كذلك؟


لحسن الحظ بالنسبة لك، والتداول على حساب تجريبي لا يكلف شيئا انشاء وليس أكثر من المائة للاستخدام، لطالما رغبت في ذلك.


7. علم النفس هو المفتاح.


عندما كنت تخطط الخطوة التالية، لديك لتحليل تحركات السوق وعلم النفس الخاص بك.


هل تظهر علامات تحيز التأكيد؟ هل جعلت التجارة من الإحباط؟ ما الذي جعلك تختار زوج العملات هذا؟


سوف اتقان علم النفس الخاص بك حراسة لكم من العديد من الخسائر، على طول مسار التنمية التجارية.


8. لا خطر، لا نجاح.


لا يمكن حتى نصائح التداول الفوركس والحيل يضمن لك النجاح. عندما تقرر أن تصبح تاجرا، يجب أن تكون قد قبلت بالفعل احتمال الفشل.


في حال لم تكن - وهنا الاختيار واقع. لن تقوم شركة "يو" بعمل صفقات مربحة بنسبة 100٪ من الوقت.


لا تدع الإعلانات الكاذبة تحصل في رأسك، إما. بدلا من ذلك، كن واقعيا حول طرق تداول الفوركس وأهدافه.


9. الصبر هو فضيلة.


عندما يتعلق الأمر بالتجارة، فإن المثل القديم ليس مجرد كليشيه.


النجاح الحقيقي هو أبدا لحظة. انها نتيجة لعمل ثابت والتخطيط. يبحث العديد من التجار المبتدئين عن طريق سريع وسريع لتحقيق الربح. لا تهتم - لا وجود لها.


التعليم المستمر.


كل يوم كنت التجارة، وهناك درسا جديدا ليتم تعلمها. حتى ننظر عن كثب في سوق الفوركس والحفاظ على جميع النصائح في الاعتبار. بدء تحليل الأخبار والاتجاهات والعمليات المالية وعدم إهمال أساسيات الفوركس.


الأهم من ذلك، دراسة، ثم الممارسة. ودراسة بعض أكثر. وسوف تتطلب الدراسة الكثير من الوقت والجهد، ولكنها سوف تسدد على المدى الطويل.


بالنسبة للمبتدئين، يمكنك زيارة مركز التعليم المجاني لمزيد من نصائح الفوركس:


- تحقق من ندوات الثاقبة لدينا.


- معرفة المزيد عن أساسيات الفوركس للجميع.


11. أخذ فواصل.


وهناك نصيحة الفوركس كبيرة لمتابعة يوميا هو أن تأخذ وقتا بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخاصة خلال جلسات التداول المجهدة. عندما يكون لديك العديد من نوافذ الكمبيوتر مفتوحة وتدفق بيانات متعددة لتحليل، يمكنك بشكل طبيعي يشعر الضغط.


في هذه الحالة، فمن الأفضل أن تأخذ استراحة والمشي لفترة من الوقت. تعطي لنفسك بعض الوقت لجمع أفكارك. عند العودة إلى مكتبك، عليك أن تكون أكثر هدوءا وأكثر قدرة على التركيز.


12. اتجاهات جيدة بالنسبة لك.


واحد الفوركس طرف السوق لمتابعة هو لمعرفة المزيد عن الاتجاهات. القدرة على اكتشاف الاتجاهات هي قيمة واحدة.


في حين أننا لا ننصح القفز على عربة الاتجاه في كل مرة، يتجاهل صراحة الاتجاه هو وصفة للكوارث. الاتجاهات يمكن أن تظهر لك ما هو قادم، حتى تتمكن من ضبط بنشاط التداول الخاص بك بدلا من رد فعل عندما فوات الأوان.


13. ابحث عن الشروط التنافسية.


من المهم اختيار أرفع شروط الخدمة والحصول على فروق أسعار مواتية. نحن في أدميرال الأسواق تقدم على حد سواء.


14. خطة مقدما.


تداول العملات الأجنبية ليس مقامرة - انها لعبة استراتيجية. حساب بعناية الخطوة التالية قبل أن تتصرف.


يمكنك البدء في صياغة خطة من خلال طرح نفسك بعض الأسئلة الصعبة:


هل استحوذت على احتمال أن أخسر؟ ما هي خطتي B لسيناريوهات مختلفة؟


لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، عليك أن تتوقع غير متوقع.


15. تعرف الرسوم البيانية.


سوف يتم التداول في العديد من الأسواق المختلفة، وسوف تحتاج إلى فهم بسرعة المعلومات التي تحلل لكل التجارة. هناك العديد من الأدوات لجعل التداول أسهل، ولكن لا شيء أكثر كفاءة في الوقت من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية تعطيك الوصول السريع إلى البيانات الثقيلة عدديا كما البصرية بسيطة، لذلك لم يكن لديك للتمرير من خلال ذلك.


نحن نشجعك على معرفة المزيد عن الرسوم البيانية الفوركس وكيفية استخدامها:


16. لا نفد من الفرص.


إيجرنيس جيدة، ولكن هناك حد لكل شيء. إذا كنت تتداول كثيرا، وربما كنت تؤذي فرصك في تحقيق النجاح.


وعادة ما يؤدي التراكب الزائد إلى تركيز أقل وحركات مهملة.


عند وضع خطة التداول الخاصة بك، تشير إلى الحد الأقصى من الصفقات التي سوف تجعل في اليوم أو الأسبوع.


17. العطاء يؤدي إلى المخاطر.


يمكن أن تجعلك الطمع المخاطر لا لزوم لها كذلك. تعيين الحد الأقصى للخسارة والربح المطلوب في خطة التداول الخاصة بك. عند ضرب هذا المستوى، ووقف ولا تذهب لتجارة أخرى.


عندما يتعلق الأمر بإدارة الأموال، وهذا هو واحد من أهم نصائح الفوركس والحيل لمتابعة.


18. استخدام وقف الخسارة.


نصائح الفوركس اليومية لا تركز فقط على التوصيات العامة. نود أيضا أن نذكر أدوات قيمة، مثل تصنيف وقف الخسارة للغاية.


عدم وضع وقف الخسارة هو في الأساس مما يتيح لك ذريعة للحفاظ على موقف سيئة مفتوحة (لأنك تأمل أن يتحسن الوضع). ولكن الحالات السيئة نادرا ما تتحسن، ولا رأس المال الخاص بك إذا كنت لا الحكمة بسرعة.


وضع وقف الخسارة بشكل صحيح يلغي خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال على تجارة سيئة واحدة. وقف الخسارة هو مفيد بشكل خاص، عندما لم يكن لديك القدرة على إغلاق المواقع يدويا.


لمعرفة المزيد عن وقف الخسارة، لا تفوت النصائح التالية:


19. تحليل الصفقات الخاصة بك.


آخر يوم فوريكس طرف لمتابعة هو الحفاظ على مجلة من نشاط التداول الخاص بك. هذا سوف تساعدك على مراقبة أدائك والعثور على أنماط في التداول الخاص بك.


في الأساس، فإنه من الأسهل أن نتعلم من أخطاء الماضي عندما يتم خداع. حفظ مجلة أيضا يحسن الانضباط الخاص بك. تأكد من كتابة كل شيء وأن نكون صادقين حول ذلك، كما يجب أن تكون أكبر الناقد الخاص بك.


20 - التجربة.


واحدة من النصائح الأساسية لتداول العملات الأجنبية هو ضبط بمرونة استراتيجيتك. كن على استعداد لتجربة أشياء جديدة وتهدف إلى تحسين التداول الخاص بك. سوق الفوركس يتطور باستمرار، لذا يجب عليك.


لدينا ميتاتريدر 4 الطبعة العليا (MT4SE) مجانا لجميع الحسابات الحية والتجريبية يجلب لك الأدوات الأكثر تقدما لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. مع MT4SE، يتم التداول في متناول يدي مع محطة صغيرة، محطة التجارة، تاجر مخطط القراد، حزمة مؤشر، محاكاة التداول، والرسوم البيانية المصغرة.


افكار اخيرة.


لا تدع تداول العملات الأجنبية تخيفك في التخلي، عندما يشعر وكأنه خلاف ضدك. بدلا من ذلك، حاول أن تتذكر أن نجاح الفوركس يقوم على مزيج من التحضير والعناد.


وكما ورد في مقالة القواعد الذهبية الخاصة بتداول العملات الأجنبية، فإن "تداول العملات الأجنبية يأخذ الانضباط المستمر لتحقيق النجاح". وهذه نصائح الفوركس والحيل تساعدك على التحضير - والباقي متروك لكم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الخبراء الاستشاريين التعليقات.


لاكي الجنيه إي هو نظام شعبية، والتي سوف نلقي نظرة على. على الرغم من عدم معرفة الكثير عن النظام، فقد كان أداء جيدا على مدى السنوات القليلة الماضية. قراءة للاطلاع على رأينا في هذا الروبوت.


هناك القليل من المعلومات حول استراتيجية التداول المستخدمة من قبل الجنيه لاكي إي. استنادا إلى نظام اسم واحد من شأنه أن يفترض أنه يتداول الجنيه الإسترليني وهذا صحيح جزئيا. غبب / أوسد هو الزوج الأكثر تداولا في النظام، مع عدد قليل جدا من الصفقات التي تتم في ور / أوسد و أود / أوسد.


متوسط ​​طول التجارة هو أكثر من 6 ساعات، لذلك هذا هو بالتأكيد ليست سكالبر (وهو نوع خطير من إي، كما هو وسيط جدا تعتمد).


وبالنظر إلى النتائج، شهرا بعد شهر، يبدو أنها عشوائية جدا:


وهذا يعطينا سببا كافيا للاعتقاد بأن هذا هو نظام تقني مشروع وليس شبكة أو مارتينغال، والتي هي أيضا محفوفة بالمخاطر.


الأداء التاريخي.


يتم تتبع أداء لاكي بوند على ميفسبوك، على حساب حقيقي تم التحقق منه، يتم تداوله في ألباري. تم إجراء الكثير من الودائع والسحوبات في هذا الحساب، والتي عادة ما تكون واحدة من علامات حساب ميفسبوك المقلدة. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال، كما يتم تداولها فعلا الجنيه لاكي عن طريق حساب بم. وهذا حساب يمكن للمستثمرين أن يختاروا استثماره (أي صناديق الودائع) ويسحبون متى رغبوا في ذلك. وهذا ما يفسر سبب اختلاف المكاسب المطلقة بشكل كبير عن الأداء العام.


وقد تم تشغيل النظام لمدة تزيد قليلا عن ثلاث سنوات، وقت كتابة هذا الاستعراض. وقد اكتسب حوالي 2000٪ في الوقت المرجح. هنا هو الرسم البياني النمو:


كما ترون أنها جذابة إلى حد ما، ولكن ليس على نحو سلس مثل تلك التي نظم مارتينغال لها. وفي حين أن هذا الخطر غير موجود، يجب أن نلقي نظرة على التراجع التاريخي للنظام:


في حين بقي لاكي الجنيه الاسترليني تحت خط السحب 20٪ لمعظم وجودها، فإن النظام تعاني أكثر خطورة في صيف عام 2014. ومع ذلك، نظرا للأداء، فإن مثل هذه المستويات من الانسحاب المتوقع. وتنطبق القاعدة المالية العامة على أن زيادة العائدات تنطوي على مخاطر أكبر تنطبق أيضا على المستشارين الخبراء.


يقف متوسط ​​نقاط لاكي بوند في التجارة حاليا عند مستوى صلبة 7.5. في حين أننا لا نوصي الأنظمة، مع وجود توقع أقل من 3 نقاط (مع 5 هو مستوى أكثر تحفظا)، هذه الاستراتيجية أداء جيدا فوق ذلك. أنظمة مثل صاروخ إي (سجل فقط 1.6 بيسبس / التجارة) لا تمر هذا الاختبار.


لا يمكن اتباعها حاليا الجنيه لاكي فقط، عن طريق نظام الباري بم، التي يتم تداولها على. التكاليف الفعلية لمتابعة هذا النظام هي الرسوم، يجب على المرء أن يدفع لمدير الحساب. إذا كان عليك أن تستثمر أكثر من 100 دولار، فإن الرسوم الخاصة بك تدفع 15٪ من صافي المكاسب، على أساس شهري. قد يبدو هذا حاد، ولكن على الأقل رسوم مملوكة فقط على المكاسب (تنطبق قاعدة علامة المياه عالية).


الحد الأدنى.


لاكي الجنيه إي هو نظام شعبية التي كان لها أداء مدهش في السنوات الثلاث الماضية. لا يمكن الوصول إلى النظام إلا عن طريق الاستثمار بم، والتي قد لا تكون الجميع كوب المفضل من الشاي. لم يتم تقديم استراتيجية النظام في أي مكان، ولكن نظرا للأداء التاريخي، يمكننا أن نستنتج أنها ليست مارتينغال، شبكة أو نظام سلخ فروة الرأس. عرض أفضل وأساليب إضافية لمتابعة هذه الاستراتيجية قد تصل إلى مزيد من الأتباع.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


أكثر الفوركس الخبراء المستشارين التعليقات.


الفوركس الذهب المستثمر إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام الفوركس جيدة؟


مستثمر الفوركس الذهبي هو نظام التداول الآلي الذي، كما يوحي اسمها جزئيا، تداول الذهب. في هذا الاستعراض، سنحاول الكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


فوريكس فوري إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


الفوركس الغضب إي هو المنتج الذي كنت قد سمعت عنه. الفريق وراء ذلك يدير موقع على شبكة الإنترنت، الذي يستعرض الخبراء الاستشاريين الآخرين وتوصي اثنين من تلقاء نفسها. في هذا الاستعراض، وسنقدم لكم رأينا غير منحازة على الفوركس الغضب إي. اقرأ أكثر.


فكسكرجر إي ريفيو - هل عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


وسوف يكون هذا استعراض ل فكسكرجر روبوت، وهو خبير خبير جديد ومثير للاهتمام نسبيا. في حين لا يعرف الكثير عن جوهر هذا النظام، ونحن سوف الخوض في ذلك. اقرأ أكثر.


رؤية طويلة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


رؤية طويلة إي هو محفظة من النظم الآلية، التي تتداول أسواق العملات. يتم تقديم النظام من قبل شركة تسمى فيكوكس ديفيلوبمنت S. L. في هذا الاستعراض، سنحاول الحصول على صورة أفضل لأدائها. اقرأ أكثر.


أينشتاين التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


و إينشتاين التاجر إي هو نظام الآلي الذي أداء جيدا في الآونة الأخيرة. في هذه الحالة قررنا أن نلقي نظرة فاحصة على ذلك، ونرى ما اذا كان يمكننا معرفة كيف يولد النتائج. اقرأ أكثر.


الجمود مراجعة إي - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


هل تريد من أي وقت مضى لتوظيف المهنية المتداول العمل السعر لإدارة أموالك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد يكون الجمود التاجر الحل الخاص بك. هنا هو لدينا مراجعة صادقة من هذا الروبوت التداول مثيرة للاهتمام. اقرأ أكثر.


قمع التاجر استعراض إي - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن نقدم لكم القمع التاجر إي، وهو نظام الآلي، والتي يمكنك محاولة لسعر منخفض جدا. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، دعونا نلقي نظرة على الاستراتيجية وراء ذلك. الاستراتيجية الفريق الذي أنشأ "مسار التحويل" يكشف الكثير. اقرأ أكثر.


كاش كو إي ريفيو - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيد؟


البقر البقر إي مثيرة للاهتمام ليس فقط فوت الشعار مضحك، والتي اختارها المطورين. سوف نلقي نظرة فاحصة على هذا النظام ونكشف عن أساسيات كيفية التداول. المطورين يدعون 98٪ من التداول الآلي، في حين أن العنصر البشري لا يزال هناك أحيانا. اقرأ أكثر.


كاسحة ألغام إي مراجعة - هل هو احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


نود أن أعرض لكم ل إي كاسحة الألغام، قليلا من نظام التداول الآلي الغامض. الفريق وراء هذا المشروع لم تصدر الكثير من المعلومات حول الطريقة التي تعمل بها، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا للكشف عن أسرارها. اقرأ أكثر.


مبتكرة إي مراجعة - هل هو عملية احتيال أو نظام فوريكس جيدة؟


ألغوترادسوفت هو مطور أنظمة التداول الآلي. واحدة من الروبوتات الشعبية هي إي مبتكرة. لا يعرف الكثير عن النظام، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لنفك بعض أسرارها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


LuckyGrid. org مراجعة زيارة الموقع.


و لوكيغريد MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار لاكي الشبكة الآلي برنامج تداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب حقيقي من قبل جيش السلام الفوركس. يعمل LuckyGrid. org فوركس روبوت يعمل على ورجبي، أودوس.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من LuckyGrid. org على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


بدأت استخدامه مع 28 مايو 2016 وبحلول ذلك الوقت ربح أكثر من 170٪.


أضع 5 نجوم لأنها تستحق ذلك.


سوف أعود وتحديث تعليقاتي في غضون بضعة أشهر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment