Saturday 24 February 2018

فنب فوريكس فاق


خدمات عبر الانترنت.
ببساطة انقر على سؤال لعرض أو إخفاء الجواب.
تحويل الأموال الدولية (الأسلاك)
يمكن إجراء عمليات تحويل الأموال الدولية فقط للعملاء الذين لديهم حسابات إيداع.
أنا أتلقى سلكا من خارج البلاد. ما هي المعلومات المصرفية والحسابية التي أحتاج إلى تقديمها للشخص / المؤسسة التي تقوم بتسديد الدفعة؟
من أجل الحصول على سلك من خارج البلد، يتعين عليك تقديم الشخص / المؤسسة التي تقوم بتسديد الدفعة مع المصرف ومعلومات الحساب:
لمزيد من الائتمان لبنك فنب، N. A.
تعمل المجموعة الدولية من خالل بنك فولتون، ن. أ. وشركات تابعة أخرى لشركة فولتون المالية. لمزيد من المعلومات حول بنك فنب، N. A.Folton المؤسسة المالية، يرجى الاطلاع على بانكيرس ألماناك.
أنا أتوقع سلك من خارج البلاد وانها لم تصل بعد. من يجب أن أتصل؟
إذا كنت تتوقع أسلاك من خارج البلاد ولم تصل بعد، فإن نقطة الاتصال الخاصة بك تعتمد على العملة التي يتم إرسال السلك:
للأسلاك أوسد - اتصل غرفة الأسلاك المحلية الخاصة بك. بالنسبة للأسلاك التي يتم إرسالها بعملة أجنبية - اتصل بالإدارة الدولية في 877.324.1550 أو إكست. 12491.
كيف يمكنني طلب سلك دولي صادر؟
لطلب سلك دولي صادر، يرجى زيارة الفرع المحلي لبدء التحويل.
ما هي المعلومات التي أحتاجها لإرسال سلك دولي؟
لإرسال سلك دولي، تحتاج إلى المعلومات التالية:
اسم المصرف المستفيد & أمب؛ العنوان رمز بنك سويفت الخاص بالمصرف المستفيد (انظر & لدكو؛ ما هو رمز سويفت؟ & رديقو أدناه) إيبان (أسلاك إلى أوروبا فقط) أو أي رموز ضرورية أخرى (راجع & لدكو؛ ما هو رقم الحساب المصرفي الدولي إيبان؟ & رديقو؛ أدناه) رقم حساب المستفيد اسم المستفيد والكامل العنوان (كما هو مدرج في حساب المستفيد) المراجع الخاصة بالمستفيد (إن وجدت) معلومات إضافية حسب ما يطلبه البنك المستفيد (إن وجد)
ما هو رمز سويفت؟
SWIFT هو اختصار ل Society للاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم "وهو البنك الدولي البنوك نظام البرمجيات الاستفادة من التواصل وإرسال التحويلات المالية. ويسمح هذا الرمز بتحديد بنك الاستلام في ذلك النظام. رموز سويفت هي إما 8 أو 11 حرفا طويلة وهي مزيج من الحروف والأرقام.
ما هو بيك؟
ودقوو]؛ BIC وردقوو]؛ هو اختصار ل & لدكو؛ رمز معرف البنك & رديقو؛ وهو نفس رمز سويفت (يرجى الاطلاع أعلاه).
ما هو رقم الحساب بصيغة إيبان؟
ودقوو]؛ IBAN وردقوو]؛ هو اختصار ل & لدكو؛ رقم الحساب المصرفي الدولي. & رديقو؛ هذا رقم جديد مطلوب الآن لجميع الأسلاك التي يتم إرسالها إلى الدول الأوروبية (بغض النظر عن العملة المستخدمة). يجب أن يبدأ إيبان بحرفين يمثلان البلد ويتبعهما سلسلة من الأرقام و / أو الحروف.
على سبيل المثال: GB26NWBK60161331926819 ستلاحظ أن الرموز المصرفية للمستفيد (إن وجدت) وأرقام الحسابات في نهاية رقم الحساب بصيغة إيبان.
أرسلت السلك الأجنبي ولم يحصل عليه المستفيد؛ ماذا أفعل؟
إذا كانت خمسة أيام عمل كاملة منذ يوم إرسال السلك، يرجى الاتصال بالفرع المحلي وطلب إجراء تحقيق بشأن عملية النقل. وتطبق الرسوم على التحقيقات.
ماذا يمكنني أن أفعل إذا كانت المعلومات التي قدمتها على النموذج خطأ أو أريد أن أذكر الأموال؟
نحن نقدم عددا من الخدمات للمساعدة في التحقيق في المشاكل مع الأسلاك. على وجه الخصوص، يمكننا إرسال الرسائل التالية عبر سويفت إلى البنوك المستفيدة، استنادا إلى احتياجات التحقيق. يرجى الاتصال بالفرع المحلي لبدء التحقيق. تريسر & نداش؛ أرسلت لتتبع نتائج الأسلاك. وكثيرا ما يتم إرسالها إلى الأسلاك حيث يدعي المستفيد عدم تلقي الأموال. يتم تطبيق رسوم الخدمة. التعديل & نداش؛ إرسالها لتغيير أو تصحيح التفاصيل في السلك الذي من شأنه أن يؤثر على الدفع. وكثيرا ما يتم إرسال هذا عندما يحتاج اسم أو رقم حساب إلى تغيير لتتناسب مع تفاصيل حساب المستفيد الصحيح. يتم تطبيق رسوم الخدمة. استدعاء & نداش؛ يتم إرسال طلب إعادة الأموال إلى العميل المنشأ. وكثيرا ما يتم إرسال ذلك عندما يدفع العميل مبالغة أو يقرر إلغاء طلب السلك. يتم تطبيق رسوم الخدمة.
الشيكات الدولية.
لا يمكن إكمال ودائع الشيكات الدولية إلا للعملاء الذين لديهم حسابات إيداع.
لدي شيك دولي لإيداع. ماذا أفعل؟
إحضار الشيك إلى الفرع المحلي الخاص بك في وديعة منفصلة وإخطار الصراف من هذا البند. تختلف أوقات الدفع حسب العنصر.
تبادل العملات الورقية الدولية.
لماذا هو المعدل الذي أراه على الإنترنت أو في الصحيفة يختلف عن المعدل الذي تقدمه المجموعة الدولية؟
المعدلات المسجلة في القسم المالي من الصحيفة أو على أسعار الصرف نقلا عن المواقع هي أسعار الفائدة بين البنوك في سوق الجملة العملة الإلكترونية. تتم المعاملات البنکیة الأجنبیة ضمن سوق التجزئة النقدیة بآلیة تسعیر مختلفة.
كيف يمكنني ترتيب العملة؟
يمكنك طلب العملة عن طريق الاتصال بالمجموعة الدولية على الرقم 877.324.1550 أو 717.291.2491.
يتم خدمة العملة الورقية للعملاء (بدون رسوم) وغير العملاء (تطبق الرسوم والحدود). يمكن للعملاء الذين لديهم حسابات إيداع طلب الشراء عبر الإنترنت (بقيمة تصل إلى 1000 دولار أمريكي) باستخدام نموذج طلب العملات الأجنبية.
هل يمكن أن ترسل أوامر العملة مباشرة لي؟
ولأسباب أمنية، يجب إرسال جميع طلبات العملات إلى فرع محلي. لا يمكن إرسال أوامر مباشرة للعملاء.
ما المدة التي يستغرقها الفرع للحصول على العملة بعد طلبها؟
يجب أن يتلقى الفرع العملة في غضون 4-7 أيام عمل بعد أن يطلب. إذا كنت بحاجة إلى خدمات معجلة، يرجى الاتصال بالمجموعة الدولية على الرقم 877.324.1550.
لدي عملة إضافية من رحلتي إلى الخارج. هل يمكنني إعادة تشغيله بالدولار الأمريكي؟
نعم فعلا. يرجى زيارة الفرع المحلي لهذا التبادل.
354 ميل ستريت، دانفيل، با، 17821.
في بعض الأماكن على هذا الموقع، قد تجد روابط لمواقع الويب التي تديرها أو تحت سيطرة أطراف ثالثة. بنك فنب، N. A. لا يؤيد،
أو الموافقة، أو التصديق، أو السيطرة على تلك المواقع الخارجية ولا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات الواردة على تلك المواقع.

فنب فوريكس فاق
مساعدة الشركات تتجاوز الحدود.
المدفوعات العالمية.
بسيطة وآمنة ومريحة.
الإيصالات العالمية.
مباشرة وخالية من المتاعب.
خدمة موثوقة بأسعار تنافسية.
عندما يقوم مرسل من الخارج بتحويل الأموال إليك؛ سواء كان ذلك للسلع المشتراة، الشحن، أو أي سبب آخر؛ ونحن تجعل من السهل والمريح لتحويل الأموال إلى حساب فنب الخاص بك.
بمجرد استلام فنب المدفوعات، وكنت قد قبلت معدل، سيتم إيداع الأموال إلى حساب الشيك الخاص بك.
إذا كنت تتلقى هذه الأموال على أساس منتظم، يمكنك تقديم فنب مع إذن مباشر لتحويل هذه الأموال نيابة عنك بسعر تنافسي على الفور.
تلقي المدفوعات الدولية بكل سهولة.
إدارة المدفوعات العالمية الخاصة بك في أي وقت، في أي مكان عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
دفع الرسوم التنافسية والحصول على أسعار الصرف الشخصية عند تلقي المدفوعات بالعملات الأجنبية من الخارج عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
إدارة المدفوعات العالمية والإيصالات عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
سيتم تأكيد تأكيد دفعتك عند الانتهاء.

تداول الفوركس فنب.
البنك الوطني الأول هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في جنوب أفريقيا. تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات، فنب تقدم للعملاء حلول مصرفية فريدة من نوعها مصممة لجعل تجربة المصرفية أسهل.
ويتيح سوق الصرف الأجنبي عددا من فرص صنع الأموال.
النقد الأجنبي هو صفقة بين عملتين. ويتم تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى بهدف تحقيق الربح.
هذا أصبح بسرعة وسيلة شعبية لجعل المزيد من المال. من خلال دراسة المؤشرات المختلفة والعمل السعري، أصبح الأفراد الآن قادرين على المشاركة في التداول في هذه السوق - التي كانت تسيطر عليها الشركات الكبيرة.
وقد استفادت بعض المؤسسات المصرفية في جنوب أفريقيا من هذا الاتجاه، من خلال توفير منصات قابلة للاستمرار لتداول العملات الأجنبية.
ومع ذلك، ليس لدى فنب منصة حصرية لتداول الفوركس. ويقدم البنك عددا من منصات التداول والمنتجات الأخرى.
ما هي العروض التجارية المتوفرة لدى فنب؟
يتيح لك هذا النوع من الحسابات الاحتفاظ بعملات مختلفة بخلاف الراند. وفقا ل فنب، "الحساب يتيح لك الفرصة للتحوط من موقفك ضد تقلبات العملة دون الحاجة إلى إدارة أموالك في الخارج."
لمعرفة المزيد حول هذا الحساب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: fnb. co. za.
هذا يوفر لك الفرصة للتعامل وإدارة العملات الأجنبية على الانترنت.
ما يمكنك القيام به باستخدام حساب عالمي:
الاستثمار في واحدة من العملات المعروضة عن طريق فنب الخاص بك تحقق حساب جعل المدفوعات إلى المستفيدين في الخارج هل التحويلات بين الحسابات العالمية الخاصة بك الحفاظ على الأموال المتعلقة الأصول البحرية الخاصة بك المصرح بها بالعملة الأجنبية تحويل من العملة الأجنبية إلى راند أو غيرها من العملات الحساب العالمي إعداد و وإدارة المستفيدين الخارج عرض الأرصدة وتاريخ المعاملات.
بالإضافة إلى ذلك، لا توجد رسوم شهرية ويمكنك كسب الفائدة على حسابك العالمي.
ويهدف البنك إلى تبسيط التجربة المصرفية من خلال تقديم حلول سهلة وملاءمة.
وفقا ل فنب، "فنب الحسابات العالمية تجعل الاستثمار في الخارج سهلة وبسيطة ومريحة. انها تسمح لك للاحتفاظ بدل الأجنبي الخاص بك بالعملة التي تختارها & # 8211؛ وبسيطة مثل تحويل الأموال من حسابك فنب تحقق في حسابك العالمي عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. "

خدمات عبر الانترنت.
في بنك فنب، N. A.، ونحن نعتقد أن & كوت؛ الاستماع هو مجرد بداية & كوت؛ ونتطلع إلى مساعدتك! يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بنا من خلال الخيارات أدناه.
إذا كنت عميل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، ونحن يمكن أن تساعد بشكل أفضل مع الأسئلة المتعلقة بحسابك بشكل آمن من خلال مركز الرسائل المصرفية عبر الإنترنت. وإليك كيفية إرسال استفسارك:
يرجى تحديد الموضوع المناسب أدناه. إذا لم تكن متأكدا من النموذج الذي تريد إرساله، فاستخدم نموذج "الأسئلة العامة". يرجى عدم تضمين أي معلومات خاصة، بما في ذلك أرقام الحسابات أو أرقام الضمان الاجتماعي عند وصف سؤالك أو قلقك. إذا كان لديك أسئلة حول حساب معين، يمكنك دائما الاتصال بخدمة العملاء أو تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت وطرح سؤالك من خلال عملية آمنة.
اتصل بالرقم 570.275.3740 أو 1.800.222.2547 للتحدث مع ممثل خدمة العملاء:
من الاثنين إلى الجمعة: من 7 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة السبت: من الساعة 8 صباحا حتى 3 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
لطرح أسئلة حول بطاقة الخصم، أو الإبلاغ عن فقدانه أو سرقته، يرجى الاتصال على الرقم 1.800.698.3279.
إذا كانت لديك أسئلة بخصوص بطاقتك الائتمانية، يرجى الاتصال على الرقم: 1.866.794.2137.
بالنسبة للعملاء الذين يعانون من إعاقة في النطق أو السمع، يرجى الاتصال بنا عبر خط الهاتف المجاني (تي) على الرقم: 855.221.6137.
إذا كان لديك أي مخاوف أو مشاكل مع القائمة فاني ماي أو فريدي ماك قرض الرهن العقاري خدمتها من قبلنا، الرجاء الضغط هنا للحصول على معلومات إضافية.
لتحديد موقع فرع بالقرب منك أو لعرض ساعات الفرع، استخدم موقعنا على أجهزة الصراف الآلي / مكتب محدد.
للاتصال بنا عن طريق البريد، يرجى استخدام العنوان التالي:
مثل بنك فنب، N. A. في الفيسبوك - الفيسبوك / فنبانك اتبع بنك فنب، N. A. على تويتر - تويتر / فنبانك.
إذا كنت بحاجة إلى معلومات بخصوص إشعار خطأ أو طلب معلومات مرتبط بقرض عقاري سكني أو قرض لأسهم المستهلك، يرجى الاتصال بنا خطيا في بنك فنب، N. A.، P. O. بوكس 94، إيست بيترسبورغ، با 17520.
354 ميل ستريت، دانفيل، با، 17821.
في بعض الأماكن على هذا الموقع، قد تجد روابط لمواقع الويب التي تديرها أو تحت سيطرة أطراف ثالثة. بنك فنب، N. A. لا يؤيد،
أو الموافقة، أو التصديق، أو السيطرة على تلك المواقع الخارجية ولا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات الواردة على تلك المواقع.

No comments:

Post a Comment