Saturday 10 February 2018

إنديكادوريس دي حجم النقد الاجنبى


الصوت.
بارا o ميركادو فوريكس، o إندياكادور فولوميس é o إنديكسادور دو نوميرو دي مودنكاس دي بريكوس، دينترو دي كادا بيريودو، دي أم بيريودو سيليسيونادو. إم أسيس، é أم إنديكاتادور دي فولوم إفيتيفامنت نيغوسيادو (كونتراتوس، دينهيرو، ونيدادس، إتك).
كما باراس لا إنديكادور بوسوم دواس النوى. A كور فيرد سيغنيفيكتا كيو o فولوم دا بارا أتوال é مايور دو كيو a أنتيريور. A كور فيرملها سيغنيفيكا كيو o فولوم دا بارا أتوال é مينور دو كيو o فولوم دا بارا أنتيريور. كما النوى لا إندكسادور، بيم كومو سواس أبليكاسوس نوس تيكس أو نو فولوميس ريس، ساو ديفينيداس نوس بارامتروس دو إنديكادور.

إنديكادوريس دي فولوم فوريكس
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يظهر العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل إذا ما تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

إنديكادوريس دي فولوم.
أم دوس برينسيبايس إنديكادوريس داس ترانزاكوز دي ميركادو e o فولوم داس ترانزاكوز.
O فولوم داس ترانزاكوز كونويداس e كاراكتيريزادا بور أم إنفولفيمنتو أكتيفوس دوس بارتيسيبانتيس نو ميركادو، a سوا فوركا e إنتنسيداد. فولوم أومنتا جونتو كوم أوما تندنسيا دي ألتا كونستانت كواندو o بريكو سوب، e، بور إيست ميو، ديمينوي كواندو o بريكو كاي. O ميسمو أكونتيس كوم أوما تندنسيا بايكسيستا، o فولوم أومنتا كواندو أوس بريكوس كيم e ديمينوي كوم o أومنتو دوس بريكوس. أوما داس برينسيبايس كاراكتيريستيكاس دو فولوم e كيو e سيمبر أم بوكو a فرينت دو بريكو. نو ميركادو كامبيال، كومو ريجرا، ناو ها ننهوما مانيرا دي موستيرا o فولوم دي ترانزاكوز ديريتو، e بور إيسو أم إنديكاتادور تشامادو "فولوم"، e كونسترويدو، o كيو ريفليت o نوميرو دي ألتيراكوس دي بريكوس (كاراباتوس)، دورانت أم بارا. إيست إنديكاتادور موسترا a أكتيفيداد دي ألتيراسوز دي بريكوس e أكرديتا-سي كيو إستا أكتيفيداد تامبم سي كوريلاسيونا كوم o فولوم ريال دي ترانزاكويس.
إنديكوادور أكومولاساو / ديستريبويساو (لينها أدل)
O إنديرادور أكومولاساو / ديستريبويساو e باسيدو نو إنديكاتادور دوس فولوميس داس نيغوسياكوز، e فوي كريدو بارا ريفليتير أوس فلوكسوس داس إنتراداس e سيداس دي دينهيرو، كومباراندو o بريكو دي فيشامنتو دوس ماكسيموس e مينيموس ريسبكتيفوس.
إنديز دي فلوكسو دينهيرو (مفي)
O إنديس دو فلوكسو دي دينهيرو e إم إنديكاتادور تنيكو، ديسنفولفيدو بارا أفاليار a إنتنسيداد دو فلوكسو دي دينهيرو بارا أم أتيفو أترافس دا كومباراساو داس تاكساس دي كريسيمنتو بوسيتيفاس e نيغاتيفاس أو لونغو دي أم بيريودو ديترمينادو، تندو إم كونتا o فولوم داس نيغوسياكوز .
سالدو إم الحجم (إنديكادور أوب)
O سالدو إم فولوم e إم إنديكاتادور كومولاتيفو، كوم بيس نو فولوم داس نيغوسياسوز e ريفليت a رازاو إنتر a كوانتيديد دي ترانزاكوز كونفيرماداس e o بريكو دو أتيفو.
إنديكادور دي فولوم.
O إنديس دي فولوم داس نيغوسياسوس e أوما فيرامنتا دي أناليس تنيكا، كيو ريفليت a أتيفيداد دوس إنفستيدوريس بور أم ديترمينادو بيريوديو دي تيمبو.
أبريندا a نيغوسيار.
ميتودوس دي ديبوسيتوس:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 إفك ماركيتس e أوما كوريتورا ليدر نو ميركادوس فينانسيروس إنترناسيونايس كيو فورنيس سيرفيكوس دي فوريكس كوميرسيو أونلين، كفدس إم فوتوروس، إندكسز، أكوز، ميركادورياس. A إمبريزا ترابالها فيرمنت ديسد 2006، أتندندو سيوس كلينتيس إم 18 لينغواس دي 60 بيزس إم تودو o موندو، إم بلينا كونفورميداد كوم أس نورماس إنترناسيونايس دي سيرفيكوس دي كوريتاجم.
أدفرتنسيا سوبري ريسكوس: إنفستير إم مداس e كونتراتوس بور ديفيرينسا (كفد) نو ميركادو أتراي أم ألتو ريسكو e أوس ريسكوس بوديم إكسيدر o سيو إنفستيمنتو.
إفك ماركيتس ناو بريستا سيرفيكوس بارا ريسيدنتيس دوس إستادوس أونيدوس.

أحجام.
بارا إل ميركادو فوريكس إل إنديكادور فولوميس (فولومينس) إس أون إنديكسادور ديل نوميرو دي كامبيوس ديل بريسيو إن إل ترانسكورسو دي كادا بيريودو ديل تيمفريم سيليتشيونادو. بارا لوس سيمبولوس ديل فالور كوتيزادو إس أون إنديكسادور دي فولومينس تراديادوس أكتوالمنت (كونتراتوس، دينيرو، ونيدادس، etc.).
لاس باراس ديل إنديكادور تينن دوس كولوريس. إل فيرد سيغنيفيكا كوا إل فولومين دي لا بارا أكتوالي سوبيرا إل فولومن دي لا بارا أنتيريور. إل كولور روجو سيغنيفيكا كيو إل فولومين دي لا بارا أكتوال إس مينوس كيو إل فولومين دي لا بارا أنتيريور. لوس كولوريس ديل إنديكادور، así كومو سو أبليكاسيون a لوس فولومينس ريالز o دي تيكس، سي بيد أجوستار إن سوز بارامتروس.

No comments:

Post a Comment