Monday 12 February 2018

فوركس، سوق الأسهم، فيلبينس


الفوركس مقابل الأسهم.
إن إيجاد النجاح في سوق الأسهم قد يكون صعبا. لحسن الحظ، هناك & # 8217؛ s طريقة أفضل. التجار في جميع أنحاء العالم يتحولون إلى الفوركس بسبب العديد من المزايا في سوق الفوركس. مع الفوركس، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية اكتشاف التداول على مدار 24 ساعة وحجم دوران عالية. بالإضافة إلى ذلك، مع سوق الفوركس، يمكنك تحويل الحركات الصغيرة إلى فرص كبيرة (للربح أو الخسارة).
هل يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟
الفرص & # 8211؛ تداول الفوركس 24/5 يعني أنه يمكنك الوصول إلى السوق لفترة أطول من ساعات عمل 8/5 في بورصة نيويورك. البساطة & # 8211؛ ثمانية أزواج العملات الرئيسية تمثل غالبية حجم السوق في تداول العملات الأجنبية. وتشكل ثماني أسهم كبرى من أسهم S & أمب؛ P 500 20٪ فقط. السيولة & # 8211؛ قد يكون قياس الحركة في الفوركس أسهل بسبب زيادة سيولة السوق على الأسهم. نمو السوق & # 8211؛ وقد شهد سوق الفوركس نموا منذ 15 عاما، في حين عاد سوق الأسهم إلى حجم ما قبل عام 2001. الربح / الخسارة المحتملة & # 8211؛ يمكن أن تؤدي حركات سوق الفوركس الصغيرة إلى مكاسب كبيرة (أو خسائر). ويمكن أن تكون نفس الحركات مع المخزونات أقل تأثيرا نسبيا.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.
تعلم تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
تداول الفوركس مقابل تداول الأسهم.
واحدة من سؤالي الأول عندما تعلمت عن التداول أو الاستثمار بشكل عام هو أنه، & # 8220؛ أيهما أفضل؟ الفوركس أو الأسهم؟ & # 8221؛. على الرغم من أن الكثير من الناس سوف يجادلون بأن شيئا واحدا أفضل من الآخر. أود أن أعطي رأيي في هذه القضية. فهي على حد سواء مركبات كبيرة لكسب المال، ولديها الكثير من الإمكانيات في جعل لكم الأغنياء وسوف نتناولها في هذا المنصب في الفوركس الفلبين.
سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. السوق مفتوح 24 ساعة تقريبا في اليوم. عندما يغلق أحد الأسواق، يفتح أسواق أخرى، مما يجعل من الممكن أن يكون 24hrs عملية مستمرة. هناك الكثير من الفوائد التداول في سوق الفوركس واحد من أنه يجري السائل. كنت تتداول المال مع غيرها من المال (العملة) كيف السائل يمكن أن تحصل عليه؟ انها ليست مثل العقارات حيث يمكنك أن تعلن أنك مليونيرا ولكن لا يزال يمكنك & # 8217؛ ر حتى استخدام هذا مليون إلا إذا كنت قد بيعت منزلك. كونها السائل يجعل من الممكن بالنسبة لك للاستثمار وإعادة استثمار الأموال بسرعة.
في تجارة الفوركس، هناك القليل من دون تدخل. ليس مثل الأسهم، وسوق الفوركس ضخمة جدا من السوق، ويشمل جميع الأمة & # 8217؛ ق الشرط ويعكس ذلك في عملتهم. ليس فقط 1 شركة نتحدث عنها هنا. هو مجموع جميع الشركات التي لديها بلد وظروفهم الاقتصادية. السياسة والأحداث الجارية تلعب دورا هاما في أي منها لا يمكنك السيطرة عليها.
الاستثمار قليلا المطلوبة. في تداول الفوركس، لا تحتاج إلى التخلص من الكثير من المال للبدء. بدأت لي وصديقي 100 $، واختبار المياه، ونحن نواصل زيادة أموالنا مع زيادة خبرتنا. ومع معظم السماسرة تقديم الرافعة المالية، 100 $ الخاص بك يمكن شراء 40 مرات أكثر.
الاستثمار في سوق الأوراق المالية بالنسبة لي هو هدف طويل الأجل كما الفوركس هو قصيرة إلى متوسطة الأجل. وأعتقد أن تقلب سوق الفوركس يجعل من الصعب على المستثمر العادي للحفاظ على المال على المدى الطويل كما سيتم إيقاف لكم في معظم الوقت، إن لم يكن الهامش يسمى. في سوق الأوراق المالية يمكنك الاستفادة من الأرباح التي تقدمها الشركات، ودفع الشيكات بالنسبة لك للاستثمار معهم. يمكنك أن تكون رأس رأس تلك الشركة فقط عن طريق شراء غالبية الأسهم. هذه هي كل الامتيازات الرائعة من الأسهم. ولكن ما يبقي لي من استثمار الأموال هنا في الوقت الراهن هو حقيقة أنه يمكن التلاعب بها من قبل الناس داخل الشركة. تماما مثل الفيلم الشعبي & # 8220؛ وول ستريت & # 8221 ؛.
لا يمكننا أن نقول حقا ما هو أفضل أو أفضل في الاستثمار. لأنه يأتي إلى تفضيل وجهة نظركم من كل سوق. شيء واحد هو بالتأكيد، إذا كان لديك المال، والاستثمار في كلاهما كما أنها سيارات كبيرة لكسب المال.
الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

كيف تبدأ الاستثمار في سوق الأسهم الفلبين.
سوق الأسهم الفلبين & # 8211؛ سوق الأسهم هي واحدة من الطرق الممتازة بالنسبة لك لكسب المال أثناء النوم. ومع ذلك، تماما مثل أي استثمارات أخرى، فإنه يأتي أيضا مع الكثير من المخاطر، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى اتخاذ خطوات دقيقة قبل أن تبدأ حتى الاستثمار في هذا النوع من الأعمال.
إذا أصبحت على دراية في الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك أن تنظر حقا هذا هو استثمار مربح، وخاصة إذا كنت حريصا على عدم فقدان أي أموال. إذا كنت تفكر في شراء الأسهم والبدء في الاستثمار الخاص بك، وهذا المقال هو لك.
في ما يلي قائمة بالإرشادات التي يمكنك الانتقال إليها قبل شراء أسهمك الأولى.
1. فهم ما هي الأسهم وما هو سوق الأوراق المالية. قبل أن تحصل حتى على هذا العمل، تحتاج إلى أن يكون بطريقة أو بأخرى فهم حول ما هو سوق الأوراق المالية وكيف تعمل الأشياء هنا. الأسهم تتعلق بالأسهم في شركة وعند شراء الأسهم وهذا يعني أن لديك جزء معين في تلك الشركة. سوق الأسهم هو حيث الناس شراء وبيع الأسهم.
2. تحديد هدفك عندما يتعلق الأمر الاستثمار الخاص. هذا النوع من الأهداف التي لديك سوف تساعدك على تحديد الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر الاستثمار. عليك أن تحدد ما إذا كانت هذه الأهداف هي أهداف قصيرة الأجل أو طويلة الأجل. قد تخطط لشراء سيارة أو شراء منزل والكثير وإذا كان لديك هذه الأمور في الاعتبار، والاستثمار في سوق الأسهم قد لا يكون الخيار الوحيد الذي قد تحتاج إلى النظر فيها. في معظم الوقت، الاستثمار في سوق الأسهم سيكون أكثر ملاءمة لأولئك الذين لديهم حقا أهداف طويلة الأجل.
3. معرفة كيفية بدء الاستثمار في سوق الأسهم. قبل أن تبدأ حتى الاستثمار، القيام بالبحث واتخاذ بعض الوقت لقراءة دليل رسمي في الأسهم الاستثمار في موقع البورصة الفلبينية على شبكة الإنترنت. هذا سيعطيك المزيد من المعلومات حول كيفية فتح حساب مع وسيط حتى يمكنك بدء التداول.
4. معرفة كيفية القيام التحليل الأساسي والفني. هذه هي الخطوة التي لا تستطيع أن تفوت قبل الشراء الفعلي للأسهم. يستغرق وقتا لتعلم أيضا التقنيات الأساسية مثل شراء وعقد الأسهم، التداول النشط والتكلفة متوسط. هذه هي مجرد أساسيات ولكن سيكون من الأفضل إذا كنت الحصول على دراية معهم حتى تتمكن من معرفة أي نمط يناسب لك أفضل.

أسواق الفوركس في سوق الفوركس
هل تريد أن تتعلم كيفية التجارة وكسب المال في سوق الصرف الأجنبي؟ ثم لدي أخبار جيدة بالنسبة لك.
ولكن أول & # 8230؛ لماذا يجب أن تهتم لمعرفة المزيد عن الفوركس؟
لأنك تريد أن تعرف متى هو الوقت المناسب لتحويل الدولار الخاص بك إلى البيزو والعكس بالعكس لأنك تريد أن تتعلم كيفية كسب المال على الانترنت في المنزل من خلال تداول العملات لأنك تريد أن تكتشف كيف يمكن مضاعفة أموالك في مجرد 2 أسابيع أو في بعض الأحيان في غضون أيام قليلة.
وهناك أسباب أخرى كثيرة & # 8230؛ ولكن ربما أهمها هو أن التعلم عن الفوركس سيساعد على زيادة محو الأمية المالية.
سوق الصرف الأجنبي هو أكبر وأقدم وأسوأ سوق مالي في العالم. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع، واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة بغض النظر إذا كانت ظروف السوق صعودا وهبوطا أو جانبية.
هل أنت مستعد لتعلم تداول العملات الأجنبية؟
الخيار الأول: الدراسة الذاتية عبر الإنترنت.
إذا كنت ترغب في تعلم تداول الفوركس بنفسك، وتحتاج فقط إلى المواد التي سوف يعلمك كيف، ثم انتقل هنا لرؤية العديد من الدورات المختلفة، وأشرطة الفيديو والكتب التي يمكنك استخدامها لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.
هذا الخيار هو الأنسب لأولئك الذين ليسوا في مترو مانيلا.
الخيار الثاني: حضور ندوة حية.
على استعداد لتكون غنية شراكة مع المعلم الفوركس، مارك لذلك لتجلب لك ندوة واحدة من نوعها وشاملة من شأنها أن أعرض لكم لعالم الفوركس.
التفاصيل هنا:
وين: 13 يناير 2018، السبت من 2:00 إلى 4:00 بيإم.
وير: سويت 1503A ويست تاور، فلبين ستوك إكسهانج سينتر (تكتيت)، إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر، باسيغ سيتي.
في ما يلي بعض الأشياء التي ستتعلمها في ندوة توجيه الفوركس:
ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الشركات. ولماذا لا يمكنك أبدا التقاعد على الأعمال التجارية وحدها. ما هي المكونات الحاسمة اثنين تحتاج لكسب المال في الاستثمارات؛ ولماذا يجب أن تبدأ الآن. كيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط. وكيف ترتبط هذه الحقيقة بسوق الصرف الأجنبي. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام & # 8220؛ انظر المنشار & # 8221؛ أند & # 8220؛ 2 كوب أوف وتر & # 8221؛ الاستراتيجيات. ما هو خطر نسبة المكافأة ولماذا يهم إذا كنت ترغب في كسب المال في تجارة الفوركس ما هو & # 8220؛ شورت & # 8221؛ و & # 8220؛ طويل & # 8221؛ تجارة؛ وكيف يمكنك وضعه على الفور لممارسة مع المال المادي الخاص بك كيفية معرفة ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو لك. كيفية قياس النجاح الحقيقي في تداول العملات الأجنبية.
لقد حضرت هذه الندوة وأستطيع أن أقول لكم أن الأشياء المذكورة أعلاه هي مجرد & # 8220؛ غيض من فيض & # 8221؛. سوف تتعلم أكثر من ذلك بكثير واكتشاف طريقة جديدة ومثيرة ومشروعة لكسب المال اليوم.
السيد مارك سو التدريس عن تجارة الفوركس.
السعر العادي لهذه الندوة التوجه هو P2،500 ولكن عند الاشتراك من خلال ريدي تو بي ريتش أدناه، تحتاج فقط لدفع P500.
مرة أخرى، سيكون هذا في 13 يناير 2018 & # 8211؛ السبت، 2:00 حتي 04:00. وستعقد الندوة في الجناح 1503A الغربية برج، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، طريق الصرف، مركز أورتيغاس، مدينة باسيج.
رسوم التسجيل هي فقط P500 & # 8211؛ ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل أدناه:
لا تزال هناك أفكار ثانية أو أنت & # 8217؛ لا تتوفر في 13 يناير؟
لا تقلق، هذا الندوة توجيه الفوركس يحدث كل شهر. وبمجرد تسجيل ودفع، يمكنك حضور ذلك عدة مرات كما تريد!
هذا صحيح! إذا كان لأي سبب من الأسباب يمكنك فجأة جعله في التاريخ المذكور، ثم يمكنك الانتظار فقط للجدول التالي في الشهر التالي وحضور ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مراجعة المفاهيم التي تمت مناقشتها، ثم يمكنك حضور الندوة مرارا وتكرارا كل شهر حتى تفهم تماما كيف يعمل الفوركس.
إيسن & # 8217؛ ر أن صفقة كبيرة!؟
دون & # 8217؛ ر السماح لهذه الفرص لتعلم تمرير لك. مرة أخرى & # 8230؛ يمكنك إما:
اختيار أفضل خيار بالنسبة لك اليوم.
تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. تأكد من معرفة أهدافك الاستثمارية وتحمل المخاطر الشخصية قبل المشاركة في تداول العملات الأجنبية.
الصفحة الرئيسية »تعلم كيفية تداول الفوركس في الفلبين.

No comments:

Post a Comment