Saturday 10 February 2018

لايف فوركس الرسوم البيانية البرمجيات


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رسم التطبيقات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


برامج تداول العملات الأجنبية.


منصة التداول النهائية مصممة للمستثمر البصري.


** هذا الفيديو لأغراض العرض التوضيحي فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. هناك خطر الخسارة تداول الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، أو خيارات.


بدء حساب حقيقي المال مع اقل من 1000 دولار! لا رسوم شهرية! *


بث مباشر البيانات على الرسم البياني السحب 'إسقاط ترتيب الترتيب التداول المباشر في جميع أنحاء العالم الفوركس السوق سريع تنفيذ الأوامر أزرار دخول السوق والخروج و أوكو (واحد يلغي أخرى) أوامر مع واحد الماوس انقر بسيطة، بعد قوية واجهة المستخدم الرسومية.


في نهاية المطاف آلة تداول العملات الأجنبية في العمل.


بدء التداول في سوق الفوركس اليوم. تحميل حساب الممارسة الحرة.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي ونقلت.


مشاهدة كما المخططات الخاصة بك تحديث تيك بواسطة تيك، لايف خاص! مجانا خدمة الاشتراك المباشر عند فتح حساب فكسم من خلال أبو بريص الخدمات المالية.


يتضمن أدوات التداول المتقدمة.


وشملت في منصة الرسم البياني تراك 'ن التجارة هي أدوات متقدمة مثل موجة إليوت، غان فان، & أمب؛ أدوات فيبوناتشي. الأسواق تميل إلى التحرك في موجات، وذلك باستخدام هذه الأدوات المتقدمة تساعد على تحديد الوديان والتجمعات. المسار 'ن التجارة يسمح لك لرسم على الرسم البياني والمشاريع فيبوناتشي التصحيحات. يشمل:


إليوت ويف غان فان أندرو's بيتشفورك فيبوناتشي الحكام فيبوناتشي أش أداة فيبوناتشي المناطق الزمنية.


أدوات الرسم المتقدمة مثل اندروز بيتشفوركس وأكثر!


من السهل قراءة، المستخدم-- تعريف شراء / بيع إشارات.


وسر ديفينابل أوب سهام تشير إلى شراء، أسفل الأسهم تشير بيع، بسيطة كما أن الإعدادات بسهولة للتخصيص لجميع المؤشرات المفضلة لديك.


وتوفر مؤشرات مثل بولينجر باندز - بولس 'n بيرس إشارات دخول وخروج يمكن تعريفها من قبل المستخدم.


تجارة الفوركس الآلي.


استخدام المؤشرات المفضلة لديك لبناء استراتيجية تخصيص الخاصة بك تعتقد أنك قد أنشأت استراتيجية تداول العملات الأجنبية ناجحة؟ استخدام البيانات التاريخية الفعلية لاختباره وإجراء تعديلات عند الضرورة ** إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليكون الروبوت تداول الفوركس التلقائي باستخدام الطيار الآلي المكونات في المسار 'ن التجارة الحية.


سهلة الاستخدام الرسم البياني وأدوات تدوين.


رسم بسهولة خطوط الاتجاه، قنوات الاتجاه والأوتاد إبقاء ملاحظات على الرسم البياني الخاص بك مع أداة نص بسيط 123 أداة، رئيس & أمب؛ أداة الكتفين، أداة متعددة الخط، وأكثر من ذلك.


حفظ كل ما تبذلونه من التحليل من يوم إلى يوم.


حفظ كتابك كل يوم في النظام للحفاظ على التقدم المحرز الخاص بك لا أكثر بدءا أكثر من كل يوم مع الانترنت أو جافا الرسوم البيانية.


المخاطر / المكافآت & أمب؛ بيب (الدولار) الآلات الحاسبة.


حساب المخاطر المحتملة والمكافأة إدارة تقييم المخاطر الخاصة بك عن أي تجارة تعرف دائما ما هو التحرك في البرنامج يستحق.


وضع أوامر مباشرة من خلال المسار 'ن التجارة.


سحب 'ن قطرة، بنقرة واحدة مكان التداول أوامر لايف مباشرة من خلال المسار' ن التجارة.


يتم تضمين ما يلي في الإصدار التجريبي من حزمة بريميوم.


بولز 'n الدببة.


صيغة الملكية يولد المستخدم-- تعريف شراء / بيع إشارات الضوء الأحمر / الضوء الأخضر نظام يحدد الاتجاهات مؤشر الشريط يعرض قوة الاتجاه ميزة خطوط.


اليابانية الشمعدان لصناعة السيارات في الاعتراف.


التعرف على تشكيلات الشموع وتصنيفها تلقائيا تحديدات شراء / بيع قابلة للتحديد باستخدام أنماط الشموع تطبيق المرشحات الخارجية للمساعدة في إزالة الإشارات غير المرغوب فيها أو المفرطة.


العودة اختبار النظم المفضلة لديك ** تجارة السيارات في سوق الفوركس أي تغييرات على إعدادات التحديث تلقائيا على ذبابة.


50،000 حساب تجريبي.


الممارسة مع لايف البيانات ورقة خطر التجارة الحرة اختبار الاستراتيجيات والنظم التجارية الخاصة بك.


المسار 'ن التجارة الفوركس.


حر 14-داي تريال، بريميوم باندل.


50 ألف دولار حساب تداول الورق!


بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


* للحصول على تفاصيل الحساب النشطة، انقر هنا.


**الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. انظر الكشف الكامل عن المخاطر للقيود الافتراضية.


الأسهم، العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية، والخيارات ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.


كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.


المسار 'ن التجارة منصات التداول.


تراك 'n تريد ترادينغ & أمب؛ رسم.


حدد النظام الأساسي الخاص بك هنا.


الوصول الكامل - $ 50K حساب محاكاة حية.


خذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما!


لا بطاقة الائتمان المطلوبة، لا التزام للمتابعة.


لماذا تداول الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ فوركس.


حان الوقت للسيطرة على المستقبل المالي الخاص بك. تكاليف البدء والعمولات يمكن أن تكون بأسعار معقولة في العقود الآجلة & أمب؛ أسواق الفوركس كما هي في سوق الأوراق المالية. على سبيل المثال، تكاليف البدء في سوق الفوركس يمكن أن تكون أقل من 1000 دولار، مع هامش 200 دولار. تجار اليوم يحبون التداول الآجلة، والعملة الأجنبية (الفوركس)، لأنك يمكن أن تقصر العقود الآجلة وسوق الفوركس دون هامش الفائدة؛ على عكس سوق الأسهم، وبالتالي يمكنك التجارة الجانب الطويل بسهولة مثل الجانب القصير، واتخاذ مواقف طويلة و / أو قصيرة عندما يذهب السوق صعودا أو هبوطا وحتى استخدام أنظمة الآلي.


العقود الآجلة & أمب؛ أسواق الفوركس الإلكترونية التجارة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، وحتى بعض التجارة يوم الأحد!


باستخدام برنامج تداول الفوركس على الانترنت، يمكنك الحصول على رافعة مالية تصل إلى 50: 1، تقدم صناعة العقود الآجلة في المتوسط ​​15: 1، في حين أن سوق الأسهم عادة ما تقدم رافعة مالية 1: 1 إلى 3: 1؛ مستويات أعلى يسمح المال لتجميع بسرعة أكبر. ومع ذلك، فإن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر أكبر وكذلك مكاسب، وبالتالي تتطلب إدارة مخاطر إضافية. يمكن لتجار العملات تداول 24 ساعة. يوم، من أي مكان في العالم، بدوام كامل أو بدوام جزئي، أينما يمكنك الحصول على الوصول إلى الإنترنت مع منصة التداول الخاصة بك فوركس. ويجلس على الشاطئ، أو المشي لمسافات طويلة في الجبال، خلال النهار، أو التجارة في المساء.


خيارات التداول في أسواق العقود الآجلة.


التداول في المستقبل والخيارات يمكن أن تكون واحدة من أكثر الطرق الرائعة في التداول. عند خيارات التداول، يمكنك شراء مكالمة، إذا كنت تعتقد أن سوق العقود الآجلة سوف ترتفع، أو شراء وضع إذا كنت تعتقد أن سوق العقود الآجلة سوف تنخفض في السعر. أفضل جزء من خيارات التداول في العقود الآجلة هو أنه عند شراء خيار، تقتصر مخاطرك على القسط الذي دفعته للخيار، ولا يمكنك أن تخسر أكثر من تلك المدفوعة المدفوعة. هذا هو أحد العوامل التي تجعل العقود الآجلة التجارية وخيارات جذابة جدا.


الممارسة & أمب؛ حسابات التداول التجريبي.


يمكنك الحصول على كمية هائلة من الخبرة من خلال التداول الخاص بك الممارسة الحرة / حساب تجريبي. تداول ما نعتقد أنه أفضل أنظمة التداول في العالم باستخدام برنامجنا التجاري أعلى الملكية على الطيار الآلي. * حتى التجارة إميني S & أمب؛ P، & أمبير؛ داو جونز على الرسوم البيانية داو الحية! الحسابات التجريبية لديها يقتبس البث المباشر، تماما مثل السوق الحقيقي. ممارسة أي استراتيجية، بما في ذلك فيبوناتشي، إليوت موجة البرمجيات، والالتزام من التجار دون المخاطرة الدايم! * عند تداول العقود الآجلة & أمب؛ الفوركس الخيارات أقل بكثير من تداول الأسهم، والتي يمكن أن تسمح لك لتركيز وقت البحث الخاص بك إلى 3-5 أسواق فقط، بسرعة الحصول على الأعمال التجارية، وليس تحليل، وفي رأينا المتواضع، وذلك باستخدام أفضل برامج التداول متاح. دون 't اتخاذ كلمتنا لذلك، خذ محاكمة مجانية لمدة 14 يوما اليوم.


أكثر من مجرد البرامج.


مجانا 14 يوما المحاكمة.


جميع المسار 'ن البرامج التجارية، والمكونات الإضافية، وخدمات البيانات تأتي مع مجانا 14 يوما، أي خطر المحاكمة.


أنظمة التداول الفريدة.


التجارة مع الشهيرة بولز 'ن الدببة ميزة المكونات في! يمكنك أيضا إعداد أنظمة التداول الفريدة الخاصة بك باستخدام الطيار الآلي للمسار 'ن التجارة الآجلة المستقبلية أو الفوركس.


ممارسة التداول.


تراك 'n العقود الآجلة للتداول الآجلة، الفوركس & أمب؛ الأسهم برامج التداول كل لديها القدرة على تجارة الورق باستخدام البيانات الحقيقية. لا خطر بنس واحد حتى تكتسب الثقة مع الممارسة. *


خدمة العملاء مذهلة.


زبائننا هي # 1 ودائما كانت 19 عاما كاملة كنا في الأعمال التجارية البرمجيات. أنت تأتي أولا!


الدعم الفني مجانا.


اتصل بنا الرقم المجاني لأي أسئلة تقنية. التحدث مباشرة إلى فني المهرة في المنزل الذي سوف يساعد على حل أي قضية.


التدريب، التدريب، التدريب!


كل منتج تستثمر فيه يتضمن التدريب التعليمي الوسائط المتعددة التي تبين لك كيفية استخدام كل أداة بمهارة وثقة.


كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


* تداول الأدوات المالية، بما في ذلك الأسهم، العقود الآجلة، الفوركس، أو الخيارات على الهامش، يحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الأدوات المالية أو النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن الخسائر الخاصة بك يمكن أن تتجاوز الودائع، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو افتراضيا، ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. جميع صور الصفقات سواء عن طريق الفيديو أو الصورة هي لأغراض التوضيح فقط وليس توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية معينة. انظر الكشف الكامل عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment