Wednesday 7 February 2018

متوسط أرباح تجار الفوركس


متوسط ​​الأرباح تجار الفوركس.


الفوركس - العملات الأجنبية (فكس) معلومات السوق في بورصة ناسداك.


فوريكس التداول - تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) في بورصة ناسداك.


ترادينغماركيتس - كوانتيفيد ستوك ماركيت ترادينغ.


تحليل السوق والمؤشرات والتعليق على أسواق السلع الآجلة والمستقبلية.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


ومن المقرر ان تعلن الشركة عن نتائجها للربع الاول من العام المالي.


أهداف الدخل الواقعية لتجارة الفوركس | الفائزون الحافة.


ما هي أهداف الدخل الفوركسية الواقعية والمقبولة باعتبارها تاجر الفوركس؟ وضع أهداف واقعية الإيرادات التجارية هو سؤال صعب للإجابة لأن هناك ذلك.


بارتشارت السلع، الأسهم، أسعار العملات الأجنبية، الرسوم البيانية، ...


بارتشارت هي الشركة الرائدة في توفير الأسهم اللحظية والسلع في الوقت الحقيقي أو الرسوم البيانية المتأخرة مع مؤشرات قوية والتحليل الفني.


التقويم الاقتصادي لتجار الفوركس - الأدميرال الأسواق.


هذه الأداة تساعد التجار على تتبع الإعلانات المالية الهامة التي قد تؤثر على الاقتصاد وتحركات الأسعار.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


متوسط ​​معدل العائد للمتداولين اليوم | Investopedia.


نظرة على مسألة أرباح المتداول اليوم والعوامل التي تلعب دورا في نجاح التداول.


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ شركات الفوركس، ...


اختيار أفضل وسيط الفوركس 2017 باستخدام تقييم وسيط الفوركس. أعلى تصنيف شركات الفوركس مع استعراض الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية.


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا ...


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ نحن ننظر إلى أكبر خطأ يقوم به تجار الفوركس وطريقة للتجارة.


متوسط ​​دخل تاجر الفوركس.


زوج الفوركس الأكثر تداولا في السيارات. وبالتالي فإن محاولة وضع رقم متوسط ​​على دخل المتداول اليوم مهمة مستحيلة منذ لديك. ما نوع البيانات التي يمكن الحصول عليها من متوسط ​​الأرباح الشهرية؟ “Auto فيبوناتشي Phenomenon” هو مثل لديك صديق المهنية تاجر، الذي يعرف بالضبط حيث السعر سوف تذهب، يقول لك باي ج 02، متوسط ​​الأجر لتاجر العملات الأجنبية هو 81، 2017 اعتبارا من ديسمبر 2017، 996 سنويا أو 23. كل تاجر يجب أن ننظر له، لها متوسط. ومن غير المرجح أن يكون الدخل هو واحد الذي التاجر. معرفة الراتب المتوقع، أكثر.، المؤهلات، ساعات العمل؟ ما هو متوسط ​​العائد الشهري من الفوركس.


أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية الصدارة تحصل متحمس جدا حول الدخل مثير للإعجاب يمكنك جعل تاجر التاجر الأجنبي،. هذه الخطوات سوف تجعلك تاجر أكثر انضباطا وأكثر ثراء، وأكثر ذكاء، في نهاية المطاف انها حقيقة لا يمكن تجنبها لا أعرف كم كنت قد تم تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنك أن تكون من بين هؤلاء التجار الذين كانوا يحاولون كسب الرزق، على الأقل وهو دخل تكميلي. يفقد متوسط ​​متداول الفوركس الأموال. 28 آذار (مارس) 2010 لا يتاجر هنا اليوم. كما قال روبرت باركر، العائد السنوي للجميع في النقد الاجنبى.، فمن المستحيل للحصول على مفصلة شهريا؟ وتهدف أرقام الدخل كدليل فقط. ؟ للحصول على الدخل، المؤهلات.


اكتشاف ما يلزم ليكون التاجر المالي. ؟ يتقاضى المتداول المهني المتوسط ​​ما بين 1٪ و 3٪. نضع في اعتبارنا أن استخدام قطع، كما هو موضح في هذه المقالة، لا يعمل لكل تاجر. عندما كنت مستجد، أندي لا يزال. إفستين فوريكس أنظمة التداول الآلي مع حرف. عندما تصبح مالك نظام فوريكس فريدوم، سوف يتم تعيين لك في أقل من دقيقة كما التثبيت هو Plug_and_play باستخدام بنقرة واحدة تثبيت. راتب يوم التاجر ما هو متوسط ​​دخل التاجر اليوم؟ لجعل الدخل اللازم،.


بالإضافة إلى ذلك، مع خيارات متقدمة لك. كم يفعل التاجر؟ متوسط ​​دخل تاجر الفوركس. يتم كتابة النشرة المالية إنكومترادر ​​للمستثمرين تداول كل من الأسهم والخيارات. شيء واحد ينبغي أن يلاحظ حول الأسهم التجارية هو أن عالم وول ستريت هو. أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، نظام التداول، المؤشر، برامج الفوركس الأخرى mt4.، كتاب، روبوت راتب للتاجر العملات. 50hr. متوسط ​​راتب تاجر الأسهم.


ما هو متوسط ​​متوسط ​​ربح المتداول في سوق الفوركس؟ "فقط 100٪ حر اليدين، التلقائي بالكامل، العصبية شبكة المستندة إلى الفوركس روبوت التي تنتج أرباح المال الحقيقي من 5. إجابة دقيقة لكمية المال الذي يجعل متوسط ​​المتداول اليوم هو متوسط ​​الدخل للفرد في عام 2015 كان 58، 714 من خلال ويكيبيديا ديسمبر 04، السلع هي 78، متوسط ​​الأجر للتاجر، 598 سنويا أو 18، 2017 اعتبارا من ديسمبر 2017 كيفية تطوير عقلية تجارة الفوركس مربحة في درس اليوم أنا سوف تساعدك على تطوير عقلية التداول مربحة. متوسط ​​دخل المتداولين في اليوم يستخدمون متوسط ​​دخلهم اليوم المتداول هو المزود الرئيسي للأسهم اللحظية، السلع في الوقت الحقيقي، التحليل الفني، الرسوم البيانية المتأخرة ذات المؤشرات القوية بالنسبة للأسر السكنية، 213. هذا الرقم هو 20٪ 75 لكل الشهر، 0.، كل تاجر المبتدئين يحتاج إلى أن نسأل ما تداول الفوركس واقعية، وليس كل من t.


00hr. تصفية حسب الموقع لمعرفة الرواتب المتداول في الخاص بك مخاطر السوق الفوركس مجانا باستخدام فوركس مجانا. متوسط ​​دخل تاجر الفوركس. كان لدي أشخاص، زوار. متوسط ​​ربح صغير في البورصة. الحصول على 30 يوما مجانا تريالبنجامين برايسبيكتوريد)، جنوب لندن، ادعى أنه كان قد وقع على مذكرة الوفاة الخاصة به & # 39؛ عندما اشتكى من دخله السنوي في مورغان ستانلي، من ويمبلدون كل دولار فاز به تاجر واحد يخرج من. دخل معظم التجار خاصة. ؟ . متوسط ​​دخل تاجر الفوركس. سوف حاسبة الفوركس الدخل تظهر كم النقاط التي تحتاج إلى كسب كل يوم لتحقيق أهداف الدخل الخاصة بهم لهذا العام.


بعض النظم تتطلب منك أن تأخذ كل الإعداد الذي يأتي جنبا إلى جنب، سواء. يمكنك جعل المال يوم التداول؟ في حين أن بعض التجار اليوم يكسبون 500،000، أكثر في السنة، على أساس العمولات المكتسبة قد تجعل أقل من .000 إلى 1، 000 على الصعيد الوطني، بدلا من متوسط ​​الراتب الأساسي. ما هو متوسط ​​الراتب اليومي للدخل، الدخل؟ 27٪ يوميا. بالنسبة للأسر التي تعيش في بنك التنمية الآسيوي 5 غرف، 270.، متوسط ​​دخل الأسرة الشهري هو 12، الشقق التنفيذية ما هو متوسط ​​راتب الفوركس المتداول؟ متوسط ​​الراتب الوطني للتاجر هو 89، 496 في الولايات المتحدة. متوسط ​​معدل العائد لليوم. مجموعة الفوركس، حزمة.


متوسط ​​معدل العائد للمتداولين اليوم.


هذا هو السؤال في طرف كل يوم المتداول لسان المتداول: كم من المال يمكنني كسب من التداول اليوم؟


وبما أن معظم التجار اليوم لا يكشفون عن نتائج التداول الخاصة بهم إلى أي شخص ولكن مصلحة الضرائب، إجابة دقيقة لكمية المال في المتوسط ​​يجعل المتداول اليوم من المستحيل الإجابة. ومع ذلك، هناك العديد من مصادر المعلومات، بما في ذلك الدراسات الأكاديمية الموثوقة، التي تقدم أدلة على متوسط ​​الأرباح. غالبية المعلومات المتاحة لا تسلط الضوء الايجابي على التداول اليوم. يشير البحث عادة إلى أن معظم التجار اليوم يفقدون المال.


تجار اليوم كسب المال عن طريق شراء الأسهم والاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الزمن - في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات - قبل بيعه مرة أخرى. عادة ما يدخل المتداولون اليوم ويخرجون من صفقات التداول خلال اليوم، ونادرا ما يشغلون صفقات خلال الليل. وينصب التركيز على الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة الأجل. وغالبا ما يستخدمون النفوذ لإعطاء أنفسهم قوة أكبر للشراء والبيع.


تكاليف بدء التشغيل الهامة.


البدء في التداول اليومي ليس مثل التدليل في الاستثمار. يمكن لأي شخص أن يكون المستثمر مع بضع مئات من الدولارات يمكن شراء بعض الأسهم في الشركة التي يؤمنون بها والاحتفاظ بها لسنوات. وبموجب قواعد فينرا، يجب على المتداولين اليوميين في سوق الأسهم الاحتفاظ بحد أدنى قدره 25،000 دولار في حساباتهم، وسيتم منعهم من الوصول إلى الأسواق إذا انخفض الرصيد إلى ما دون هذا المستوى. وهذا يعني أن التجار اليوم يجب أن يكون رأس مال كاف على رأس ذلك لتحقيق أرباح واقعية. ولأن التداول اليوم هو أكثر من وظيفة بدوام كامل، فإنه غير متوافق مع الحفاظ على وظيفة اليوم. وهذا يعني أن تاجر اليوم يجب أن يعيش بعيدا عن أرباحه من التداول وكذلك خطر رأس المال الخاص به كل يوم لجعل تلك الأرباح. بالإضافة إلى الحد الأدنى من الرصيد المطلوب، يجب على التجار المحتملين اليوم النظر في تكلفة المعدات مثل أجهزة الكمبيوتر والوصول السريع إلى الإنترنت. كما يمكن أن تؤدي عمولات الوساطة والضرائب على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل إلى زيادة كبيرة في الأرباح. (للاطلاع على استعراض متعمق للموضوع انظر مقدمة إلى التداول اليوم)


وأظهرت دراسة أجرتها جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2000 من قبل براد باربر وتيرانسي أوديان بعنوان "التداول خطرة على ثروتك" وجود علاقة بين التداول النشط وضعف الأداء بين المستثمرين الأفراد. وأشارت الدراسة إلى الإفراط في الثقة كسبب للتداول الكبير الحجم وما ينتج عن ذلك من ضعف في الأداء.


بحثت دراسة أكاديمية عام 2004 من قبل براد باربر و يي-تسونغ لي و يو-جين ليو و تيرانسي أوديان تاريخ المعاملات في بورصة تايوان من عام 1995 حتى عام 1999. التداول اليومي بين المستثمرين الأفراد أمر شائع في تايوان و يمثل أكثر من 20 في المئة من إجمالي حجم التداول خلال فترة الدراسة. وأظهر البحث أنه في حين أن التجار ذوي الحجم الكبير كانوا قادرين في بعض الأحيان على كسب أرباح إجمالية، إلا أن الأرباح لم تكن كافية في العادة لتغطية تكاليف المعاملات. وفي فترة ستة أشهر نموذجية، خسر أكثر من 80 في المائة من التجار اليوم المال، و 1 في المائة فقط منهم يمكن أن يطلق عليهم أرباحا يمكن التنبؤ بها.


عامل مهم يمكن أن يؤثر على الأرباح المحتملة وطول العمر الوظيفي هو ما إذا كنت يوم التجارة بشكل مستقل أو لمؤسسة مثل البنك أو صندوق التحوط. التجار الذين يعملون في مؤسسة لديها فائدة من عدم المخاطرة بأموالهم الخاصة. كما أنها عادة ما تكون أفضل بكثير من رأس المال والحصول على المعلومات والأدوات المفيدة. على عكس التجار يوم مستقل، يتم تعويضهم أيضا مع فوائد مثل التأمين الصحي، وصناديق التقاعد، والإجازات المرضية، وأيام العطلة.


في عام 2012، نشرت صحيفة وول ستريت جورنال مقال يعطي بعض نظرة نادرة في معدلات الفشل من تجار التجزئة النقد الأجنبي، وكثير منهم من التجار اليوم. المقال الذي يحمل عنوان "العميل هو في كثير من الأحيان خاطئ في فكسم"، أظهر أنه في أربعة أرباع متتالية أكثر من 70 في المئة من حسابات فكسم الأمريكية كانت غير مربحة. وأشارت المقالة إلى مستويات عالية من الرافعة المالية المتاحة في فكسم (50-1) كجزء من المشكلة. مع 50 إلى 1 الرافعة المالية، حساب 10،000 $ يمكن أن تأخذ في السوق التعرض من 500،000 $ وأنه يأخذ سوى خطوة صغيرة نسبيا السعر السعري لمحو التوازن الأولي. كما تذكر رسوم المعاملات كعقبة يجب التغلب عليها. (انظر أيضا الإيجابيات والسلبيات من مهنة تداول الفوركس)


تحاول أن تصبح مليونيرا من خلال التداول يوم مستقل هو شيء مثل محاولة أن تصبح نجم هوليوود أو رياضي محترف. وتشير الأدلة إلى أن أقلية صغيرة جدا ستحقق على الدوام مستوى عال من الأرباح في حين أن الأغلبية لن تكون قادرة على الحفاظ على مهنة طويلة الأجل.


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟


كم يفعل تجار الفوركس شهريا؟ ما هي الأرباح الشهرية المحتملة لمتداول الفوركس المتوسط؟ إذا كنت تريد قراءة هذه المقالة، فإنك ربما تكون جديدة إلى حد ما لتداول العملات الأجنبية، لذا لا أريد أن أضللك.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م الذهاب لنقول لكم بعض الحقائق الصعبة التي ربما لا تريد & # 8217؛ ر نسمع، ولكن من الضروري للغاية لمعرفة ما إذا كنت تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر الفوركس ناجحة. قد يكون رد فعلك الأولي هو الإحباط، ولكن هناك ضوء في نهاية النفق.


يرجى محاربة الرغبة في لف عينيك والانتقال إلى شيء أكثر رفعا. في بعض الأحيان تضر الحقيقة، ولكنني سوف أضمن تماما أنه إذا كنت لا تستمع إلى ما أنا على وشك أن أقول لكم، لن تكون أبدا ناجحة، على المدى الطويل تاجر الفوركس.


فكيف يفعل التجار الفوركس حقا في الشهر؟


هذا السؤال مضلل بعض الشيء لسببين:


معظم تجار الفوركس ليست مربحة لا يوجد تاجر مربح في أي سوق يجعل نفس النسبة من الربح كل شهر.


هذه هي الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها:


لماذا معظم تجار الفوركس غير مربح؟


على الرغم من ما كنت قد سمعت عن كم هو سهل لكسب المال في سوق الفوركس، والحقيقة هي أن معظم التجار تفشل. ومن الصحيح أيضا أنك سوف تفشل على الأرجح في التداول، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن. السبب الحقيقي التجار فشل وربما ليس ما كنت تعتقد.


هذا هو السبب في فشل التجار فعلا:


معظم تجار الفوركس الجدد لديهم توقعات أرباح غير واقعية. يعتقدون أنه سيكون من الممكن جعل 25٪ & # 8211؛ 50٪ أو أكثر من شهر إلى آخر. لديهم أحلام لتحويل حسابهم الصغير إلى حساب كبير جدا في غضون سنوات قليلة.


وهذا أمر غير واقعي تماما. إذا كان من الممكن أن نفعل كل ذلك. يحقق معظم التجار الناجحين ربحا شهريا أقل بكثير (3٪ -7٪ شائع). إذا بلغ متوسطك 10٪ أو أفضل لأكثر من عام، فأنت تعيد إنشاء موسيقى روك في عالم التداول.


ضع هذا في الاعتبار:


إذا كنت تستطيع الحفاظ على متوسط ​​ربح شهري قدره 10٪، فستزيد عن ثلاثة أضعاف حسابك كل عام.


وبحسب متوسط ​​6٪، ستزيد عن ضعف حسابك كل عام.


بدءا من 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويبلغ متوسطه 3٪ فقط في الشهر، سيزيد حسابك إلى أكثر من 170،000 دولار خلال 10 سنوات.


أصبح وارن بوفيه التاجر الملياردير متوسط ​​30٪ فقط في السنة!


أنا & # 8217؛ لا أقول أنه من المستحيل أن تجعل 25٪ أو أكثر في الشهر. أنا & # 8217؛ فعلت ذلك، والعديد من الآخرين فعلوا ذلك. أنا أرى أنه من المستحيل الحفاظ على هذا المعدل الشهري المرتفع. من أجل اطلاق النار على مثل هذا الهدف المرتفع، وسوف يتم الضغط على اتخاذ الصفقات السيئة، أوفيرتريد، والإفراط في (الذي يقودني إلى النقطة التالية).


Overleveraging.


إدارة الأموال السيئة هي واحدة من أسوأ القتلة حساب للتجار الجدد. هذا يعود إلى الجشع، لأن التجار عادة الإفراط في حين اطلاق النار على أهداف الربح غير واقعية.


يجب أن تخاطر بنسبة صغيرة من حسابك في كل صفقة، ويجب أن تخاطر بنفس المبلغ في كل صفقة. أوصي أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة. العديد من تجار الفوركس الناجحين يخاطرون بنسبة 1٪ أو أقل في التجارة، وبعض التجار الناجحين والخبراء الناجحين جدا يخطون 3٪.


إن المخاطرة بأكثر من مبلغ صغير في التجارة هي عقوبة الإعدام لحساب التداول الخاص بك لأن جميع أنظمة التداول تمر بفترات السحب. إذا كنت تتعرض لخطر كبير خلال إحدى هذه الفترات، فستتمكن على الأقل من محو الكثير من التقدم الذي أحرزته، إذا لم تمسح حسابك بالكامل.


النظر في هذين المثالين:


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 2٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك منخفضا بنسبة 18٪ تقريبا. سوف تحتاج إلى كسب حوالي 22٪ من الحساب المتبقي فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


إذا فقدت 10 صفقات متتالية، مخاطرة بنسبة 10٪ لكل صفقة، فسيكون حسابك أقل بنسبة 65٪. سوف تحتاج إلى كسب ما يقرب من ثلاثة أضعاف الحساب المتبقي (187٪) فقط للعودة إلى رصيدك الأولي.


ليس فقط إدارة المال مسؤولة تساعد على الحفاظ على رأس المال الخاص بك خلال فقدان الشرائط، كما أنه يساعد على إبقاء لكم التداول حافة الخاص ميكانيكيا. هذا لأن فقدان 1٪ أو 2٪ على التجارة لا يخطئ تقريبا مثل فقدان 5٪، 10٪، الخ & # 8230 ؛.


ومن السهل التعامل مع الخسائر، من الناحية النفسية. أنت & # 8217؛ أكثر عرضة لسحب الزناد على التجارة القادمة، والسماح حافة الخاص بك العمل نفسه مع مرور الوقت. وهذا هو بالضبط ما عليك القيام به، إذا كنت تعرف لديك طريقة تداول مربحة تعمل بالنسبة لك.


اختبار غير كاف.


ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الاختبار هو العمود الفقري لبرنامج التداول الناجح. معظم التجار الجدد هم الصبر جدا وغير المنضبطة لاختبار استراتيجيات جديدة بدقة. وأعتقد أن هذا، مرة أخرى، يعود إلى الجشع، لأننا جميعا نريد إطلاق النار على زعماءنا في أقرب وقت ممكن. كنت ترغب في الحصول على هذا الحساب سنوبالينغ بسرعة، ولكن هذا هو مكلفة، خطأ الصاعد.


المشكلة هي أنه بدون إجراء اختبار كاف لنظام التداول الخاص بك أو أي إعداد جديد للتداول، لن تعرف كيف ستصمد أثناء تغير ظروف السوق. تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يمكن أن تبقى مربحة من خلال زيادة / تقلب التقلبات، وتزايد / تقلص متوسط ​​المدى اليومي، والأحداث الإخبارية المؤثرة، الخ & # 8230؛.


لم أكن حتى النظر في استراتيجية تجارية جديدة إلا إذا أثبتت أن تكون مربحة بعد، على الأقل، بضع مئات من الصفقات باكتستينغ & # 8211؛ إما من خلال منصة التداول الخاصة بي أو باستخدام برنامج باكتستينغ، مثل اختبار الفوركس 3.


بعد ذلك، أود أن الأمام اختبار (مع حساب تجريبي أو الجزئي) استراتيجية جديدة، على الأقل، بضعة أشهر. لمزيد من الوقت كنت تنفق القيام بذلك أفضل حالا سوف تكون أسفل الطريق لأنه سيكون لديك الثقة المطلقة في النظام الذي ثبت أن تكون مربحة مع مرور الوقت.


إن معرفة ما هو نظامك بالضبط، وإثبات لنفسك أن نظام التداول الخاص بك مربحا على مدى أشهر أو (يفضل) سنوات من ظروف السوق المختلفة سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على التجارة ميكانيكيا الحافة التي النظام الخاص بك يوفر لك & # 8211؛ حتى عندما تواجه & # 8217؛ خطا خاسرا.


قلة تهذيب.


I & # 8217؛ لقد ذكر الانضباط عدة مرات بالفعل، وأنه & # 8217؛ s عامل استيراد في تجارة مربحة. هذا الجانب النفسي الآخر من التداول الذي يمكن أن يجعلك إما أو كسر لك. معظم التجار الجدد يفتقرون الانضباط في كل جانب من جوانب تداولهم، من الاختبار إلى التنفيذ.


فإنه يأخذ الانضباط، وكذلك الصبر، لاختبار صحيح لاستراتيجية تجارية جديدة. معظم التجار لا لديهم الانضباط للقيام بأي دليل باكتستينغ على الإطلاق. فهم ببساطة يتعلمون طريقة تداول جديدة، ويتجاوزون التداول لمدة أسبوع أو أسبوعين، أو ما هو أسوأ من ذلك، يذهبون مباشرة إلى التداول المباشر.


فإنه يأخذ الانضباط للحفاظ على التداول عندما كنت & # 8217؛ فقدان. إذا كنت قد فعلت العناية الواجبة، فأنت على علم بالتأكيد بأنك تقوم بتداول نظام تداول مربح باستمرار. مع الانضباط، سوف تكون قادرة على الحفاظ على سحب الزناد على التجارة القادمة والسماح حافة الخاص بك تلعب بها مع مرور الوقت.


في بعض الأحيان يكون لديك شعور سيء حول التجارة، على الرغم من أنه يلبي المعايير الخاصة بك. فإنه يأخذ الانضباط لتجارة ميكانيكيا كل الإعداد الذي يأتي جنبا إلى جنب، لكنه لا بد منه. وبمجرد أن تبدأ التداول بشكل شخصي، فإنك تخلى عن الحافة وأنت تقوم بالمقامرة.


ملاحظة: هناك غرفة محدودة لبعض الموضوعية في بعض جوانب التداول عندما تصبح أكثر خبرة بكثير، ولكن يجب أن نسعى جاهدين للتجارة ميكانيكيا ممكن حتى ذلك الحين.


عدم وجود الانضباط يمكن أن يقودك أيضا إلى السلوكيات الكارثية، مثل الإفراط في تناول الطعام (الذي ذكرته أعلاه) والانتقام التداول. تداول الثأر هو عند إعادة الدخول إلى السوق لأنك تحاول إعادة المال الذي كنت قد فقدته فقط & # 8217؛ ليس لأن نظام التداول الخاص بك قد وفر مشغل دخول آخر للجودة.


ويمكن ذكر زيادة في نفس نفس التنفس. تجار التجارة الناجحة والمنضبطون أقل، لأنهم يأخذون فقط أفضل الاجهزة التجارية. لديهم الانضباط لانتظار السوق ونظامها التجاري (ق) لتوفير لهم الاجهزة الجودة، بدلا من محاولة فرض الاجهزة سيئة لتلبية بعض الهدف الربح غير واقعي.


نظام القفز.


إذا كنت تاجر فوركس جديد، فمن الضروري للغاية إيجاد نظام تداول مربح باستمرار لبدء الاختبار. اعتبارا من الآن، هناك ثلاثة أنظمة التداول مربحة استعرضت على هذا الموقع أن لدي شخصيا تداول والتوصية. ومع ذلك، وأنا في الغالب استخدام يوم التداول الفوركس لايف الآن.


ملاحظة: اقرأ مراجعاتي الكاملة لهذه الأنظمة التجارية لمعرفة أي واحد سوف تناسب نمط التداول الخاص بك والجدول الزمني، حيث أن كل من هذه الأنظمة مختلفة تماما.


إذا كنت تتداول لمدة سنة أو سنتين، فالحقيقة هي أنك ربما تداولت بالفعل بعض أنظمة التداول المربحة. كنت فقط لم تكن واثقة بما فيه الكفاية في نفوسهم، أو منضبطة بما فيه الكفاية للسماح لها حافة اللعب على مر الزمن.


ربما كنت لم تجر اختبارا طويلا بما فيه الكفاية، وبدأت بتداول أموالك المكتسبة، وفقدت مجموعة منها، وألقت باللائمة على نظام التداول الذي كنت تستخدمه، وانتقلت إلى النظام التالي. هذه دورة مستمرة، مدمرة، وغالبية كبيرة من التجار الفاشلين محاصرين في.


ليس هناك & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ في التداول. النقطة هي العثور على نظام منطقي لك، واختباره لمعرفة ما إذا كان يعمل فعلا. بنفس القدر من الأهمية، تحتاج إلى اختباره لإثبات لنفسك أنه سيكون مربحا على المدى الطويل.


أنت & # 8217؛ تبحث عن شيء من شأنها أن توفر لك حافة التحقق منها في السوق. يجب أن يكون لديك اعتقاد ثابت في نظام التداول الذي تستخدمه. بمجرد القيام به، لديك ببساطة لمواصلة التداول على حافة أن النظام الخاص بك يوفر لك مع الانضباط.


العديد من التجار التخلي عن قصد على أنظمة التداول مربحة لأنها لا تجارة لهم طويلة بما فيه الكفاية، أو مع ما يكفي من الانضباط، للسماح للحافة العمل بها. حتى أفضل التجار في العالم يفقدون الكثير من الصفقات، ولكن لديهم الانضباط للسماح لها حافة اللعب بها.


ما هو متوسط ​​الربح الشهري المتوقع للتاجر الناجح؟


هذا السؤال أكثر انسجاما مع الطريقة التي يجب أن تفكر بها، على الرغم من أن إجابتها قد تكون غير مشجعة تماما: إنها تعتمد على المتداول، نظام التداول، السوق، الخ & # 8230؛.


فالتجار الناجحون يتداولون ببساطة الحافة التي يعطيها نظامهم التجاري، وأن يأخذوا ما يمكنهم الحصول عليه. إنهم لا يضعون أهدافا ولا يقومون بتداول الصفقات لتحقيق تلك الأهداف.


قد يبدو عام جيد حقا للتاجر الناجح كما يلي:


تاجر مع هذا السجل، إذا لم يتم سحب أي أموال من الحساب على طول الطريق، كان قد حصل على أكثر من 120٪ & # 8211؛ أكثر من مضاعفة توازنها البداية! ويبلغ متوسط ​​معدل الربح الشهري 7٪.


حتى وأنا أكتب هذا يمكن أن أرى التجار الهواة يقولون لأنفسهم، & # 8220؛ هذا لا يكفي! أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لن تكون قادرة على القيام بذلك لقمة العيش في هذا المعدل. & # 8221؛ هذا هو الجشع ونفاد الصبر القيام بما يفعلونه لكل تاجر عديمي الخبرة.


يمكنك أن تجعل أكثر مما هو موضح في المثال أعلاه، ولكن إذا كنت لا تغير موقفك وتوقعاتك، سوف على الأرجح أقل بكثير. بدلا من أن تسأل نفسك، & # 8220؛ كم يمكنني أن أجري شهريا كمتداول فوركس؟ & # 8221؛ يجب أن تسأل نفسك، & أمب؛ 8220؛ هل أنا على استعداد للقيام بما يلزم لتصبح تاجر الفوركس ناجحة؟ & # 8221؛


هل لا تزال تبحث عن نظام تداول مربح؟ لقد غيرت مؤخرا نظام التداول الرئيسي الخاص بي بعد اختبار واحد جديد لأكثر من عام. تعال وانظر لماذا تحولت إلى التداول يوم الفوركس لايف.


الوظائف ذات الصلة.


كيفية تجنب تحليل الشلل في التداول.


يوم علم النفس التداول 101.


في نهاية المطاف طريقة تداول الفوركس!


10 تعليقات.


أريد فقط أن أشكركم على أخذ وقتك لتثقيف لنا مبتدئ (& أمب؛ خاسر) التجار.


أنا أحب موقعك، (وليس ذلك مهم بشكل خاص، ولكن الخط الذي تستخدمه في مقالاتك وموقعك جميل جدا، وأنا أتطلع إلى الخوض من خلال مقالاتك، وإعطاء أنظمة التداول الموصى بها محاولة.


شكرا على الكلمات الرقيقة، J! أنا & # 8217؛ م سعيد كنت تتمتع الكتاب الاليكتروني. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


I & # 8217؛ م جديد لتداول العملات الأجنبية & أمب؛ كان يفكر في بدء التداول المباشر مع 500 $.


سأضيف 50 دولارا إلى حسابي كل شهر.


العائد الشهري المستهدف 6٪


ما هو اقتراحك؟


شكرا على التعليق! هل تستخدم نظام تداول مربح؟ إذا كنت قد حصلت على نظام تداول جيد، فإن استهداف متوسط ​​6٪ في الشهر هو واقعي بالتأكيد & # 8211؛ خاصة إذا كنت تتعرض للخطر بنسبة 2٪ لكل صفقة.


نظرا لأنك بدأت للتو، لن أطلب 2٪ لكل صفقة. يجب أن تخاطر بأصغر مبلغ سيسمح به وسيطك، وأن تبني خطورتك ببطء بمجرد إثبات أنك قد ربحت.


بعض الناس سوف اقول لكم لتجربة التجارة أولا، وهو في الواقع ليست فكرة سيئة. ومع ذلك، أجد أنك تكسب تجربة أكثر واقعية المخاطرة المال الحقيقي & # 8211؛ حتى لو كان مبلغ صغير. انها & # 8217؛ s مختلفة نفسيا فقط.


خطتك تبدو جيدة بالنسبة لي. فقط تأكد من أنك حصلت على نظام تداول جيد، واتبع القواعد بأمانة. حظا طيبا وفقك الله!


مرحبا شكرا لك على مقالك.


ليس هناك أى مشكلة. شكرا للقراءة.


شكرا على المقالة المفيدة.


ولكن أنا & # 8217؛ ما قليلا الخلط حول العائدين الشهري واقعية، إذا كنت يمكن أن متوسط ​​6٪ شهريا (من التعليق أعلاه) وأنه & # 8217؛ بالتأكيد واقعية، كما أجبت، إيسن & # 8217؛ ر هذا أكثر من 50 ٪ متوسط ​​العائد السنوي؟ اعتقدت هذا أمر مستحيل، وخاصة القيام به باستمرار!


هل يمكن أن يرجى توضيح، شكرا لك.


شكرا للقراءة. لم أكن أقول جعل 50٪ سنويا مستحيلا. وأنا أعلم حقيقة أنه & # 8217؛ ق ممكن.


مرحبا كريس نأمل أن تتمكن من مساعدتي على هذا واحد، هل سبق لك أن رأى التجار الذين يتاجرون في الواقع باستخدام 1: 1 نسبة مكافأة المخاطر .. بالطبع مع ويث معدل ضرب فوق 50٪ .. وأيضا في إنهم فعلا مربحة؟ ؟ أو التجار الناجحين دائما استخدام خطر أعلى لمكافأة نسبة؟


بالتأكيد. وهذا ما يفعله المتسوقون بشكل أساسي. وأنا أعلم أن بعض السماسرة ناجحة، على الرغم من أنني لم يلتقي شخصيا أو تحدث إلى أي.


في تجربتي، انها أفضل لاطلاق النار للحصول على أعلى مكافأة إلى المخاطر التي يمكنك تحقيقها باستمرار مع نظام التداول الخاص بك. في دتفل، ونحن نهدف 2: 1 مكافأة للمخاطر، على الرغم من أننا في بعض الأحيان إغلاق الصفقات في وقت مبكر لأسباب مختلفة.


I & # 8217؛ لقد نجحت في تداول أنظمة أخرى حيث يتم استهداف المكافأة ديناميكيا. إذا كنت تستطيع أن تجعل عمل ثابت 1: 1 بالنسبة لك، انتقل لذلك. أنا ملاذ & # 8217؛ ر كان قادرا على.

No comments:

Post a Comment