Sunday 25 February 2018

أوم النظام التجاري


نظام إدارة النظام - أومز.
ما هو "نظام إدارة النظام - أومز"
نظام إدارة الطلبات (أومز) هو نظام إلكتروني تم تطويره لتنفيذ أوامر الأوراق المالية بطريقة فعالة وفعالة من حيث التكلفة. الوسطاء والتجار استخدام أومز عند ملء أوامر لأنواع مختلفة من الأوراق المالية وقادرة على تتبع التقدم المحرز في كل أمر في جميع أنحاء النظام.
انهيار النظام "نظام إدارة النظام - أومز '
وتعد نظم إدارة الأصول تطورا هاما في صناعة الأوراق المالية بسبب وفورات كبيرة في التكاليف تقدمها للشركات الاستثمارية. وقد وضعت العديد من الإصدارات من أومز من قبل شركات مختلفة تتطلع إلى الاستفادة من زيادة الإنفاق على هذه النظم.

أومز / إمس.
وركزت البرامج والخدمات على تيسير وإدارة تنفيذ أوامر الأوراق المالية، وعادة من خلال بروتوكول فيكس، وكذلك نظم التداول المؤسسية التي تركز على إدارة تدفق النظام الداخلي و / أو أوامر التوجيه إلى واحد أو أكثر من الأطراف.
فكسل نظام إدارة النظام.
بروادريدج بورتفوليو Masterâ "¢
بروسبيرو 365 إدارة الثروات.
إمسبلوس، منصة إدارة الاستثمار.
إن حلول إدارة استثمار نهر تشارلز (إمس)
تاس تيليترادينغ.
منصة إدارة الثروة الطيارة.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 شباط / فبراير 2014.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
8 ديسمبر 2017.
11 يناير 2016.
6 كانون الأول / ديسمبر 2017.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

إنفوريتش بيع الجانب أومس - تمس بد.
بيع الجانب أومز / إمس. نظام التداول قوية للوسيط تاجر.
بيع الجانب تمس بد للتجارة العالمية.
الآن الشركات على الجانب بيع يمكن أتمتة وتحسين جميع محافظها وتداول النظام واحد مع حل واحد فعالة من حيث التكلفة. منصة التداول إنفوريتش سيل-سيد للوسيط تاجر يدمج وظائف أومز مع أدوات التداول الذكية وقدرات التنفيذ المتقدمة لنظام إدارة التجارة قوة المؤسسة. انها الجواب التكنولوجيا الأنيقة لأولئك الذين يسعون أفضل من كلا العالمين موحدة في منصة واحدة، للتخصيص.
توفر برامجنا لإدارة التجارة مكاتب تداول على جانب البيع مع التكنولوجيا والأدوات اللازمة لاتخاذ طلبات العميل وسلال من خلال دورة التنفيذ الأكثر كفاءة. بدءا من تحليل ما قبل التجارة لأوامر العميل المقصود، و إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يلتف بإحكام دورة تنفيذ التجارة مع ما قبل التجارة، في التجارة وتحليل ما بعد التجارة. فإنه يتتبع الأداء ضد مختلف المعايير ويحافظ على كل من التاجر والعميل على اطلاع على التقدم المحرز في التنفيذ والنتائج.
مع تكنولوجيا أومس هندستها خصيصا لتداول كميات كبيرة، نظام التداول إنفوريتش بيع الجانب لتجار وسيط يتيح سريعة، ذات قدرة عالية ترتيب النظام والإدارة. يمكن للتجار تسليم حتى ألف اسم سلال في ثوان.
خوارزميات مدمجة، والتكامل مع مئات من خوارزميات طرف ثالث، والاتصال لمجموعة واسعة من الأسواق العالمية والقدرة على تخصيص التنفيذ والمنطق التوجيه توفر تجار البيع الجانب مع مجموعة متفوقة من الأدوات لتحسين أداء التنفيذ.
الحصول على القدرة على بذل المزيد من الجهد مع نظام إدارة أمر تجاري واحد:
أتمتة عملية إدارة التجارة والنظام الكامل - من استلام أوامر العميل إلى تحليل ما بعد التجارة من التنفيذ إلى التقارير التنظيمية (أواتس و ترف / أكت) إدارة تسهيل، وكالة والتداول الرئيسي، صنع السوق، وشيكات ما قبل التجارة، وأخطاء التنفيذ التعامل مع والتقارير التنظيمية تعزيز الأداء مع قدرات متقدمة الأسهم واحد وقائمة التداول بما في ذلك مؤشر، أزواج، وتداول سلة متعددة اليوم بسرعة الوصول السيولة وتوظيف استراتيجيات خوارزمية عبر أماكن ووجهات متعددة مع شركائنا في شبكة اتصال فيكس استقر لحظة إلى لحظة فرص السوق مع الرسوم البيانية التفاعلية والرسوم البيانية والخرائط الحرارية رصد جميع المراكز التجارية العالمية (تنفيذها، نفذت جزئيا وأوامر العمل) في الوقت الحقيقي عبر الأدوات والحسابات إدارة المخاطر مع الضوابط الآلية المخاطر. تطبيق التسلسل الهرمي للضمانات وحدود عبر مجموعة من المتغيرات (مثل التاجر، والأداة، والموقف، والوحدة والمقصد) وتنبيهات التنبيه لضبط الصفقات أو أوامر كتلة.
وبالإضافة إلى ذلك، إنفوريتش برامج إدارة التجارة يمكن أن تكون متكاملة مع محرك هيفريق خوارزمية لدينا لتسهيل الإنتاجية من عشرات الآلاف من أوامر في الثانية الواحدة في وقت متأخر ميلي ثانية واحدة. يوفر هيفريق جميع المكونات الأساسية لإنشاء واختبار ونشر استراتيجيات عالية التردد. لمعرفة المزيد، قم بزيارة محرك الخوارزمية عالية التردد.
خلق بيئة تجارية مخصصة مع نشر بسرعة البرق.
في حين أن إنفوريتش بيع الجانب تمس لتجار الوساطة يأتي مع معظم الوظائف الجاهزة للتجارة "خارج منطقة الجزاء"، ويمكن تخصيصها لتلبية احتياجات إدارة التجارة الخاصة بك والتنفيذ محددة. مع اختيارك من التثبيت في الموقع أو استضافة في أي من مراكز البيانات العالمية لدينا، إنفوريتش متوسط ​​وقت النشر الرائدة في الصناعة من 3 أسابيع فقط.
منتجات أخرى للنظر فيها.
إنفوريتش فكس مجمع.
قوية الفوركس السيولة التجميع وخوارزمية منصة التداول.
إنفوريتش الرأي الثاني.
خدمة تحليل تكاليف المعاملات قبل / في / ما بعد التجارة (تسا) التفاعلية.
إنفوريتش هيفريق.
عالية التردد تجارة البرمجيات (هفت) للتجارة الخوارزمية.
مقالات ذات صلة.
الجير شركاء الوساطة مع إنفوريتش.
الجير الوساطة تعلن أن منصة تنفيذها قد أضيفت إلى إنفوريتش بيع الجانب ومنصات التداول جانب الشراء.
التداول المتقدم. هل تريد دمج أو عدم الدمج؟
بعض من الجانب شراء أود أن أرى المزيد من المعلومات أكثر قليلا العائمة بين نظام إدارة النظام ونظام إدارة التنفيذ.
نظم إدارة الطلب والتنفيذ. اختيار الصداع.
اختيار التكنولوجيا المناسبة يمكن أن يكون أهم قرار التاجر يجعل.
أفضل تنفيذ. البنية التحتية للسوق - إمس / أومز. وجهان للعملة.
قد يكون جلب إمس و أومز معا هدفا ولكن تبقى التحديات لمزج اثنين.

نظام التجارة أومز
فليكسفكس أومز هو نظام إدارة النظام لدينا للمؤسسات التداول بقعة، أوتريتس، ​​مقايضة، ندفس والمعادن الثمينة وعقود الآجلة فكس. مصممة كقاعدة للتخصيص، القائم على القواعد، فليكسفكس أومز يدير كامل دورة حياتك النظام من توليد النظام وتنفيذ الصفقات إلى المخصصات ويؤكد. وسيدمج النظام بسلاسة مع البنية التحتية والأسواق الموجودة لديك، وسوف يتكرر تماما سير العمل المعقدة والهياكل التنظيمية. وتشمل الوحدات الاختيارية تجميع السيولة، والتسعير للعملاء والمكاتب، وتداول الخوارزميات، وتحليل تكاليف المعاملات (تسا)، ووضع العلامات البيضاء مع مستويات تطور مختلفة للعملاء الداخليين والخارجيين.
إدارة النظام العالمي.
24/7 المبيعات / مكتب التداول، شبكات الفروع، والتجارة الإلكترونية حسب المنطقة، الكيان القانوني أو مركز الربح.
حل جاهز.
التسعير المتكامل بالكامل، التجميع، تجارة الخوارزميات، المكتب الأوسط، تسا، وايت لابيلينغ.
أتمتة العمليات.
التوجيه القائم على القواعد، وملء وتنفيذ المنطق، التكامل السلس مع المخاطر ونظم إدارة الموقف.
الميزات الرئيسية & أمب؛ فوائد.
تلقي أوامر ومواقف من مصادر متعددة.
أوامر الهاتف عبر المبيعات، تجار البيع أو المستشارين فليكسراد & # 8217؛ s حلول التسمية البيضاء (ماكسسترادر) عملاء & # 8217؛ نظم إمس و أومز أنظمة الطرف الثالث، مثل بلومبرغ، 360T، فكسال وأكثر من ذلك. ملفات التجارة نظم إدارة الكميات أو المخاطر حسابات العملاء (أرصدة السحب على المكشوف)
أنواع المعاملات المدعومة.
سبوت العقود الآجلة المبادلات ندفس المعادن الثمينة الآجلة العقود الآجلة.
الوصول المباشر للسيولة.
نحن متكاملة ومصدقة مع أكثر من 70 مختلف مقدمي السيولة فكس:
البنوك (الأسعار المتدفقة وأسعار طلبات الشراء في الأسواق الفورية، والمقيمين، والمقاوالت، والمعاملات الثمينة والمعادن الثمينة) إنز التبادل للحصول على مصادر الأسعار والتحوط: العقود الآجلة والسلع الآجلة والمعادن إتفس الثمينة ومجموعات التسعير لم.
التقاط البيانات في الوقت الحقيقي القراد، بما في ذلك العمق الكامل للكتاب من جميع التدفقات السيولة لتحليل ما بعد التجارة واسعة النطاق. تحديد معدلات التعبئة ومعدلات الرفض ومتوسط ​​حجم التعبئة وما إلى ذلك.
تقارير إدارة المخاطر التعرضات والربحية والأداء ليرة لبنانية والمكان التحليلات حجم وتوزيع حجم جودة التسعير (ينتشر والحجم وتوافر) ربحية العميل أحجام الإجمالي P & أمبير؛ L و القيم المتطرفة تأثير السوق.
كامل ستب التكامل.
الآلي في الوقت الحقيقي إعطاء المنبهات إلى كبرى فكس رئيس الوزراء الوساطة والبنوك في الداخل أنظمة المكتب الأوسط / الخلفي، وغيرها من البائعين طرف ثالث فتح العمارة توفير واجهات برمجة التطبيقات في C / C ++ / جافا / كوم لتداول الصندوق الأسود والتكامل مع في نظم إدارة المخاطر ونظم إدارة المخاطر قابلة للتطوير تماما للمتداولين متعددين عبر شبكة على أنظمة التشغيل ويندوز و سولاريس و لينوكس التكامل التام مع أنظمة المكتب الخلفي تكامل قاعدة البيانات الكامل درب التدقيق الكامل.
خيارات استضافة متعددة.
استضافت بالكامل مع الصليب يربط معظم البنوك و إنز نموذج الهجين مع تجميع و سور التي استضافتها فليكستراد وعنصر إدارة النظام المثبتة في الموقع، وحماية العميل قابلية المعلومات كاملة في الموقع المنشآت استضافة المتاحة في NY4، LD4، SG2، HK2، FR2 ، TY3.
إدارة التجارة / أتمتة العمليات.
فول أوتوماتد & # 8212؛ يتم تعبئة الطلبات الواردة تلقائيا مع ترميز محدد مسبقا. شبه آلية & # 8212؛ يقرر التاجر قبول أو رفض الطلبات الواردة. عند القبول، يتم تطبيق قواعد التحوط التلقائي. دليل & # 8212؛ يقرر التاجر قبول أو رفض الطلبات الواردة ومن ثم ملء ضد الموقف أو التجارة في النظام في الشارع (في واحدة من أكثر من قطعة). يمكن إضافة الترميز المطلوب يدويا وإرسال التعبئة مرة أخرى إلى العميل. أوامر الهاتف & # 8212؛ دخلت يدويا نيابة عن العميل.
يمكن ملء الصفقات مقابل موقفك الخاص، عبرت مع عملاء آخرين، أو أن تكون العودة إلى الوراء.
العديد من الكتب الداخلية لكل عملة. يمكن تعيين قواعد توجيه النظام حسب المعلمات، بما في ذلك العميل و تسي بير و تايم أند كوانتيتي باس على الكتب بين المكاتب (حسب المنطقة الزمنية) أو العملة.
نظام المكتب الأوسط.
تخصيص للعملاء / حسابات العملاء المسؤول عن العميل (دليل أو الآلي) كتلة / التجميع العميل العميل يؤكد (الإلكترونية، الفاكس،)
إدارة المخاطر.
الأرباح والخسائر. لكل طلب، لكل عميل، لكل زوج من العملات بوسيتيون إكسبوسور & # 8212؛ لكل عملة والعميل نوب، دسل، الهامش.
التخصيص.
سهولة الوصول إلى إعدادات التكوين قابل للتعديل:
خوارزميات جاهزة للاستخدام مع شفرة المصدر للسماح للتحسينات لتناسب العملاء التداول الشخصية واجهة المستخدم شكلي درب التدقيق الكامل مع للتخصيص إكسل أو تقارير قوات الدفاع الشعبي.
الميزات الأمامية.
عرض كل من السوق وجانب العميل من التجارة في تذكرة واحدة السوق خطوط السوق ووتش عمليات تخصيص كاملة عرض الأسعار للعميل على أساس ترميز محدد مسبقا، والتي يمكن تعديلها في الوقت الحقيقي.
الدعم العالمي & # 8212؛ الخدمات المحلية.
مكرسة 24 × 5.5 الدعم العالمي عبر مكاتب استراتيجي في نيويورك ولندن وسنغافورة ومومباي خدمات العملاء فرق هي أيضا في وضع عالمي لتصميم وتنفيذ حلول مخصصة لمتطلبات تجارية فريدة من نوعها فليكسريد لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في توفير حلول تداول العملات الأجنبية لبعض من أكبر الأسواق والبنوك في العالم.
رائدة في مجال الصناعة والرائدة عالميا في أنظمة التداول وإدارة محايدة وسيط وإدارة النظام للأسهم، والعملات الأجنبية، والخيارات، والعقود الآجلة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت.

No comments:

Post a Comment