Saturday 10 February 2018

كدز تداول الخيار


مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز.


ما هو "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


إن مقايضة التخلف عن السداد هي نوع معين من المقايضات المصممة لنقل مخاطر الائتمان للمنتجات ذات الدخل الثابت بين طرفين أو أكثر. في مقايضة التخلف عن السداد، يدفع مشتر المقايضة الدفعات إلى بائع المقايضة حتى تاريخ استحقاق العقد. وفي المقابل، يوافق البائع على أنه في حالة عدم سداد أو تخلف الجهة المصدرة للديون عن حدث ائتماني آخر، يدفع البائع إلى المشتري علاوة التأمين وجميع مدفوعات الفائدة التي كانت ستدفع بين ذلك التاريخ وتاريخ استحقاق الضمان .


وكثيرا ما يشار إلى مقايضة التخلف عن السداد كعقد مشتق ائتماني.


كسر "مبادلة الائتمان الافتراضي - كدز"


العديد من السندات والأوراق المالية الأخرى التي يتم بيعها لديها كمية معقولة من المخاطر المرتبطة بها. وفي حين أن المؤسسات التي تصدر هذه الأشكال من الديون قد تتمتع بدرجة عالية نسبيا من الثقة في أمن مركزها، فإنها لا تملك أي وسيلة لضمان قدرتها على الوفاء بديونها. ونظرا ألن هذه األنواع من سندات الدين غالبا ما يكون لها فترات استحقاق طويلة، مثل عشر سنوات أو أكثر، فسيكون من الصعب في كثير من األحيان على المصدر أن يعرف على وجه اليقين أنه في غضون عشر سنوات أو أكثر، سيكون في وضع مالي سليم. إذا لم یتم تصنیف الضمان المعني بشکل جید، قد یکون احتمال عدم السداد من جانب المصدر أکثر احتمالا.


مقايضة االئتمان االئتمانية كالتأمين.


إن مقايضة التخلف عن السداد هي في الواقع تأمين ضد عدم الدفع. ويمكن للمشتري، من خلال نظام كدز، أن يخفف من مخاطر استثماره عن طريق تحويل كل أو جزء من ذلك الخطر إلى شركة تأمين أو بائع آخر تابع لنظام كدز مقابل رسوم دورية. وبهذه الطريقة، يحصل المشتري على مقايضة عجز الائتمان على حماية الائتمان، في حين يضمن البائع المقايضة الجدارة الائتمانية لأمن الدين. على سبيل المثال، فإن المشتري لمقايضة التخلف عن السداد سوف يكون له الحق في القيمة الاسمية للعقد من قبل البائع للمقايضة، في حالة تخلف المصدر عن الدفع.


إذا لم يكن مصدر الديون متعثرا، وإذا سارت الأمور على ما يرام فإن المشتري كدز سوف ينتهي في نهاية المطاف إلى فقدان بعض المال، ولكن المشتري من شأنه أن يخسر نسبة أكبر بكثير من استثماراتهم إذا كان المصدر التخلف عن السداد وإذا لم تكن قد اشترت كدز. وعلى هذا النحو، كلما كان صاحب الضمان يعتقد أن مصدره من المرجح أن يتخلف عن السداد، كلما كان من المستصوب أن يكون نظام كدز أكثر وأكثر يستحق ذلك.


مبادلة الائتمان الافتراضية في السياق.


أي حالة تنطوي على مبادلة عجز الائتمان سيكون لها الحد الأدنى من ثلاثة أطراف. والطرف الأول المعني هو المؤسسة المالية التي أصدرت أمن الدين في المقام الأول. وقد تكون هذه السندات أو أنواع أخرى من الأوراق المالية، وهي في الأساس قرض صغير يخرجه مصدر الدين من المشتري الأمني. إذا قامت مؤسسة ببيع سند بقيمة 100 دولار واستحقاق لمدة 10 سنوات للمشتري، فإن المؤسسة توافق على تسديد 100 دولار إلى المشتري في نهاية فترة العشر سنوات وكذلك دفعات الفائدة العادية خلال الدورة من الفترة الفاصلة. ومع ذلك، ونظرا لأن الجهة المصدرة للديون لا تستطيع أن تضمن أن تكون قادرة على سداد الأقساط، فإن مشتري الدين قد تعرض للمخاطر.


والمشتري بالدين هو الطرف الثاني في هذا التبادل وسيكون أيضا المشتري كدز إذا وافقت على الدخول في عقد كدز. الطرف الثالث، بائع كدز، هو في معظم الأحيان مؤسسة استثمار مؤسسية تشارك في المضاربة الائتمان، وسوف يضمن الديون الكامنة بين المصدر للأمن والمشتري. إذا اعتقد بائع كدز أن المخاطر على الأوراق المالية التي باعها مصدر معين هي أقل من كثير من الناس يعتقدون أنها سوف تحاول بيع مقايضات التخلف عن السداد إلى الأشخاص الذين يحملون تلك الأوراق المالية في محاولة لتحقيق الربح. وبهذا المعنى، فإن بائعي كدز يستفيدون من مخاوف صاحب الضمان من أن المصدر سوف يتخلف عن السداد.


إن تداول كدز معقد جدا وموجه نحو المخاطر، بالإضافة إلى حقيقة أن مقايضات التخلف عن السداد يتم تداولها دون وصفة طبية (بمعنى أنها غير منظمة)، فإن سوق كدز معرض لدرجة عالية من المضاربة. المضاربون الذين يعتقدون أن المصدر لأمن الدين من المرجح أن التخلف غالبا ما تختار لشراء تلك الأوراق المالية وعقد كدز كذلك. وبهذه الطريقة، يضمنون حصولهم على أقساطهم وفوائدهم على الرغم من أنهم يعتقدون أن المؤسسة المصدرة سوف تتخلف عن السداد. من ناحية أخرى، فإن المضاربين الذين يعتقدون أن المصدر غير المرجح أن يتخلف عن السداد قد يعرضون بيع عقد كدز إلى صاحب الضمان المعني وأن يكونوا واثقين من أن استثمارهم آمن، على الرغم من أنهم يتعرضون للخطر.


على الرغم من أن مقايضات التخلف عن السداد غالبا ما تغطي الفترة المتبقية من وقت ضمان الدين حتى تاريخ استحقاقها عندما يتم شراء نظام كدز، فإنها لا تحتاج بالضرورة لتغطية كامل تلك المدة. فعلى سبيل المثال، إذا كان صاحب الضمان، بعد سنتين من الأمن لمدة 10 سنوات، يعتقد أن المصدر يتجه إلى مياه خطرة من حيث ائتمانه، يجوز لمالك الضمان أن يختار شراء مقايضة عجز الائتمان لمدة خمس سنوات ومن ثم حماية استثماراتهم حتى السنة السابعة. في الواقع، يمكن شراء عقود كدز أو بيعها في أي وقت خلال حياتها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهناك سوق كامل مكرس لتداول عقود كدز. ونظرا ألن هذه األوراق المالية غالبا ما يكون لها عمر طويل، غالبا ما تكون هناك تقلبات في ائتمان المصدر األمني مع مرور الوقت، مما يدفع المضاربين إلى الاعتقاد بأن المصدر يدخل فترة من المخاطر العالية أو المنخفضة.


بل إنه من الممكن للمستثمرين أن يغيروا الجوانب بشكل فعال على مقايضة العجز الائتماني التي هم بالفعل طرفا فيها. على سبيل المثال، إذا كان المضارب الذي أصدر في البداية عقد كدز إلى صاحب الضمان يعتقد أن المؤسسة المصدرة للأمن المعنية من المرجح أن تتخلف عن السداد، يمكن للمضارب بيع العقد لمضارب آخر في سوق كدز، وشراء الأوراق المالية الصادرة عن والمؤسسة المعنية، وعقد كدز من أجل حماية ذلك الاستثمار.


مقايضات االئتمان االئتمانية: مقدمة.


مقايضات التخلف عن السداد (كدز) هي النوع الأكثر استخداما من مشتقات الائتمان وقوة قوية في الأسواق العالمية. وقد تم تقديم عقد كدز الأول من قبل جي بي مورغان في عام 1997 وبحلول عام 2012، على الرغم من سمعة سلبية في أعقاب الأزمة المالية عام 2008، كانت قيمة السوق تقدر بنحو 24.8 تريليون دولار، وفقا لباركليز بي إل سي. في مارس من العام نفسه، واجهت اليونان أكبر التخلف السيادية التي شهدت الأسواق الدولية من أي وقت مضى، مما أدى إلى دفع كدز المتوقعة من حوالي 2.6 مليار $ إلى أصحابها. تابع القراءة لمعرفة كيفية عمل مقايضة الديون الافتراضية وكيف يمكن للمستثمرين الاستفادة منها.


يتضمن عقد كدز نقل مخاطر ائتمان السندات البلدية، سندات الأسواق الناشئة، الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري، أو دين الشركات بين طرفين. وهو مشابه للتأمين لأنه يوفر للمشتري العقد الذي غالبا ما يملك الائتمان الأساسي، مع الحماية من التخلف عن السداد، وانخفاض التصنيف الائتماني، أو سلبية أخرى "حدث الائتمان". ويتحمل البائع المتعاقد مخاطر الائتمان التي لا يرغب المشتري في تحملها مقابل رسوم حماية دورية مماثلة لأقساط التأمين، ويلتزم بالدفع فقط في حالة حدوث حدث ائتماني سلبي. من المهم أن نلاحظ أن عقد كدز غير مرتبط فعليا بسند، بل يشير إليه بدلا من ذلك. ولهذا السبب، يطلق على السند المعني في الصفقة "الالتزام المرجعي". يمكن أن يشير العقد إلى ائتمان واحد أو ائتمانات متعددة.


كما ذكر أعلاه، فإن المشتري من كدز كسب الحماية أو كسب الربح، وهذا يتوقف على الغرض من المعاملة، عندما الكيان المرجعي (المصدر) لديه حدث ائتماني سلبي. في حالة حدوث مثل هذا الحدث، يجب على الطرف الذي باع الحماية الائتمانية، والذي يتحمل مخاطر الائتمان، أن يسلم قيمة مدفوعات أصل الدين والفائدة التي كانت السندات المرجعية قد دفعت إلى المشتري الحماية. وبما أن السندات المرجعية لا تزال تعاني من بعض القيمة المتبقية من الاكتئاب، يجب على المشتري المعني بالحماية، بدوره، أن يسلم القيمة النقدية الحالية للسندات المشار إليها أو السندات الفعلية إلى بائع الحماية، وفقا للشروط المتفق عليها عند بداية العقد . إذا لم يكن هناك أي حدث ائتماني، يتلقى بائع الحماية الرسوم الدورية من المشتري، والأرباح إذا كان ديون الكيان المرجعي لا تزال جيدة خلال مدة العقد ولم تحدث أي عوائد. ومع ذلك، فإن البائع المتعاقد معه يتحمل مخاطر خسائر كبيرة في حالة حدوث حدث ائتماني.


لدى كدز الاستخدامين التاليين.


يمكن استخدام عقد كدز كالتحوط أو بوليصة التأمين ضد التخلف عن السداد أو القرض. يمكن للفرد أو الشركة المعرضة لكثير من مخاطر االئتمان تحويل بعض تلك المخاطر عن طريق شراء الحماية في عقد كدز. قد يكون ذلك أفضل من بيع الأمن مباشرة إذا كان المستثمر يريد تقليل التعرض وعدم القضاء عليه، وتجنب أخذ ضربة ضريبية، أو مجرد القضاء على التعرض لفترة معينة من الزمن. الاستخدام الثاني هو للمضاربين "وضع رهاناتهم" حول الجودة الائتمانية كيان مرجعي معين. مع قيمة سوق كدز، أكبر من السندات والقروض التي تشير العقود، فمن الواضح أن التكهنات نمت لتكون الوظيفة الأكثر شيوعا لعقد كدز. توفر كدز طريقة فعالة جدا لإلقاء نظرة على الائتمان من كيان مرجعي. يمكن للمستثمر ذي النظرة الإيجابية على الجودة الائتمانية للشركة أن يبيع الحماية ويجمع المدفوعات التي تترافق معها بدلا من إنفاق الكثير من المال للتحميل على سندات الشركة. يمكن للمستثمر ذي النظرة السلبية لائتمان الشركة شراء الحماية لرسوم دورية صغيرة نسبيا والحصول على عائد كبير إذا كانت الشركة تتخلف عن سنداتها أو لديها بعض الحدث الائتمان الأخرى. كما يمكن أن تستخدم كدز كطريقة للوصول إلى التعرض للنضج التي قد تكون غير متاحة، أو الوصول إلى مخاطر االئتمان عندما يكون عرض السندات محدودا، أو االستثمار في القروض األجنبية دون مخاطر العملة.


يمكن للمستثمر في الواقع تكرار التعرض لسندات أو محفظة من السندات باستخدام كدز. ويمكن أن يكون ذلك مفيدا جدا في حالة يصعب فيها الحصول على سند أو عدة سندات في السوق المفتوحة. باستخدام محفظة عقود كدز، يمكن للمستثمر إنشاء محفظة اصطناعية من السندات التي لديها نفس التعرض الائتماني والمكافآت.


في حين تركزت معظم المناقشات على عقد عقد كدز لانتهاء، يتم تداول هذه العقود بانتظام. وتتقلب قيمة العقد استنادا إلى الاحتمال المتزايد أو المتناقص بأن الكيان المرجعي سيكون له حدث ائتماني. زيادة احتمال مثل هذا الحدث من شأنه أن يجعل العقد يستحق أكثر للمشتري الحماية، وتستحق أقل للبائع. ويحدث العكس إذا انخفض احتمال حدوث حدث ائتماني. وقد يتكهن أحد المتداولين في السوق بأن الجودة الائتمانية للكيان المرجعي سوف تتدهور بعض الوقت في المستقبل وستشتري الحماية على المدى القصير جدا على أمل الاستفادة من الصفقة. يمكن للمستثمر أن يخرج من العقد عن طريق بيع مصلحته لطرف آخر، ويقابل العقد بإبرام عقد آخر على الطرف الآخر مع طرف آخر، أو يقابل الشروط مع الطرف المقابل الأصلي. ونظرا لأن تداول كدز خارج البورصة (أوتك)، ينطوي على معرفة معقدة للسوق والأصول الأساسية ويتم تقييمها باستخدام برامج الكمبيوتر الصناعية، فهي أكثر ملاءمة للمستثمرين من المؤسسات بدلا من المستثمرين.


سوق كدز هو أوتك وغير المنظم، وغالبا ما يتم تداول العقود كثيرا لدرجة أنه من الصعب معرفة من يقف في نهاية كل معاملة. هناك احتمال أن المشتري المخاطر قد لا يكون القوة المالية للالتزام بأحكام العقد، مما يجعل من الصعب تقييم العقود. إن الرافعة المالية التي ينطوي عليها العديد من معاملات كدز، وإمكانية أن يؤدي الانكماش الواسع النطاق في السوق إلى تعثر كبير ويحد من قدرة المشترين على تحمل التزاماتهم، ويضيف إلى عدم اليقين.


وعلى الرغم من هذه المخاوف، فقد أثبتت مقايضات التخلف عن سداد الديون أنها أداة مفيدة لإدارة المحافظ والمضاربة، ومن المرجح أن تظل جزءا هاما وحاسما من الأسواق المالية.


لولو فوريكس المهن.


انتشار فوريكس إكسبريس الفوركس.


كدز تداول الخيارات.


إن مقايضة التخلف عن السداد هي نوع معين من المقايضة المصممة لنقل مخاطر الائتمان للمنتجات ذات الدخل الثابت التي تتداول بتداولين أو أكثر. إن مقايضة التخلف عن السداد هي الشكل الأكثر شيوعا من مشتقات الائتمان وقد تنطوي على سندات أو سندات الشركات التي تدعم السندات أو سندات الشركات. العديد من السندات وغيرها من الخيارات التي تباع لديها كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بها. وفي حين أن خيارات المؤسسات تثير هذه الأشكال من الديون درجة عالية نسبيا من الثقة في خيارات موقفها، فإنها لا تملك وسيلة للتداول بأنها ستكون قادرة على الوفاء بدينها. ونظرا ألن هذه األنواع من سندات الدين غالبا ما يكون لها فترات طويلة لالستحقاق على مدى عشر سنوات أو أكثر، فسيكون من الصعب في كثير من األحيان على المصدرين أن يعرفوا على وجه اليقين أنه في غضون عشر سنوات أو أكثر، سيكونون في وضع مالي سليم. وإذا لم يكن الضمان المعني عبارة عن أقراص مكتسبة، فإن احتمال عدم السداد من جانب المصدر قد يكون أكثر احتمالا. إن مقايضة التخلف عن السداد هي في الواقع تأمين ضد عدم الدفع. ويمكن للمشتري، من خلال نظام كدز، أن يخفف من مخاطر الاستثمار في الأقراص المدمجة عن طريق تحويل جميع الأقراص المدمجة إلى جزء من ذلك الخطر إلى شركة تأمين أو بائع آخر تابع لنظام كدز مقابل رسوم دورية. وبھذه الطریقة، فإن خیارات المشتري ھي مبادلة تقصیر الائتمان تستلم حمایة الائتمان، بینما یضمن بائع المبادلة الجدارة الائتمانیة لأمن الدین. على سبيل المثال، سيكون للمشتري مقايضة العجز االئتماني الحق في الحصول على األحكام الخاصة بالعقد من قبل البائع للمقايضة، في حالة عدم سداد المصدر للمدفوعات. وإذا لم يتخلف مصدر الدين عن السداد وإذا سارت الأمور على ما يرام، فإن مشتري كدز سيخسر في نهاية المطاف بعض المال، ولكن من المرجح أن يفقد المشتري تعاملات أكبر بكثير من استثماراته إذا كان المصدر قد تخلف عن السداد وإذا لم يشترى من هذا النظام. وعلى هذا النحو، كلما كان صاحب الضمان يعتقد أن مصدره من المرجح أن يتخلف عن السداد، كلما كان من المستصوب أن يكون نظام كدز أكثر وأكثر يستحق ذلك. أي حالة تنطوي على تداول التخلف عن السداد سيكون لها ثلاثة أطراف على الأقل. والطرف الأول المعني هو المؤسسة المالية التي أصدرت أمن الدين في المقام الأول. وقد تكون هذه السندات أو أنواع أخرى من الأوراق المالية، وهي في الأساس قرض صغير يخرجه مصدر الدين من المشتري الأمني. ومع ذلك، ونظرا لأن الجهة المصدرة للديون لا تستطيع ضمان أن تكون قادرة على سداد القسط، فإن خيارات الدين قد أخذت في خطر. والمشتري بالدين هو الطرف الثاني في هذا التبادل وسيكون أيضا المشتري كدز إذا وافقت على الدخول في عقد كدز. وغالبا ما يكون الطرف الثالث بائع كدز، مؤسسة استثمار مؤسسية تشارك في المضاربة الائتمانية، وسوف يضمن الديون الأساسية بين المصدر من الأقراص المدمجة والمشتري. إذا اعتقد بائع كدز أن المخاطر على الأوراق المالية التي باعها مصدر معين هي أقل من كثير من الناس يعتقدون أنها سوف تحاول بيع مقايضات التخلف عن السداد إلى الأشخاص الذين يحملون تلك الأوراق المالية في محاولة لتحقيق الربح. تداول كدز معقد جدا وموجه للمخاطر، جنبا إلى جنب مع حقيقة أن مقايضات التخلف عن السداد يتم تداولها من دون وصفة طبية مما يعني أنها غير منظمة سوق كدز عرضة لدرجة عالية من المضاربة. المضاربون الذين يعتقدون أن المصدر لأمن الدين من المرجح أن التخلف في كثير من الأحيان اختيار الأقراص الصلبة تلك الأوراق المالية وعقد كدز كذلك. وبهذه الطريقة، يضمنون حصولهم على أقساطهم وفوائدهم على الرغم من أنهم يعتقدون أن المؤسسة المصدرة سوف تتخلف عن السداد. من ناحية أخرى، فإن المضاربين الذين يعتقدون أن المصدر غير المرجح أن يتخلف عن السداد قد يعرضون بيع عقد كدز إلى صاحب الضمان المعني وأن يكونوا واثقين من أن استثمارهم آمن، على الرغم من أنهم يتعرضون للخطر. في الواقع، يمكن شراء عقود كدز أو بيعها في أي وقت خلال حياتها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، وهناك سوق كامل مكرس لتداول عقود كدز. التداول حتى ممكن للمستثمرين القرص الثابت التبديل بشكل فعال الجانبين على مبادلة الائتمان الافتراضي التي هم بالفعل طرفا. على سبيل المثال، إذا كان المضارب الذي أصدر في البداية عقد كدز إلى صاحب الضمان يعتقد أن المؤسسة المصدرة للأمن المعنية من المرجح أن تتخلف عن السداد، يمكن للمضارب بيع العقد لمضارب آخر في سوق كدز، وشراء الأوراق المالية الصادرة عن والمؤسسة المعنية، وعقد كدز من أجل حماية ذلك الاستثمار. تريد معرفة المزيد عن كدز وغيرها من المقايضات؟ قاموس المصطلح من اليوم. فترة زمنية تتغير فيها جميع عوامل الإنتاج والتكاليف. أحدث مقاطع الفيديو بيرستريت تقدم طريقة جديدة للرهان على الإسكان جديد لشراء بيتكوين؟ هذا الخطأ يمكن أن يكلفك أدلة أساسيات الأسهم أساسيات الاقتصاد خيارات أساسيات امتحان الإعدادية سلسلة 7 امتحان كفا مستوى 1 خيارات 65 امتحان. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. مقايضة االئتمان االئتماني - حصة كدز. أوبتيونس أوب كريديت التأمين الافتراضي الائتمان الافتراضي العقد القرض الائتمان المبادلة الافتراضية لدس أمريكا الشمالية الائتمان الائتماني الأمن الافتراضي مع مستوى المخاطر والتسعير على أساس خطر الائتمان وهناك مؤشر متخصص من القروض فقط مقايضة التقصير الائتماني خيارات تغطي هذه المشتقة يمكن أن تساعد في إدارة مخاطر محفظة ، ولكنها ليست وسيلة بسيطة. اكتشاف ما هي كدز وكيف يمكن أن تستفيد الشركات والمستثمرين. ويؤدي سوق المبادلة دورا هاما في السوق المالية العالمية؛ خيارات ما تحتاج إلى معرفته حول هذا الموضوع. وعند التداول في الأسواق المالية، ترتبط العوائد المرتفعة عموما بارتفاع المخاطر. تحوط التداول الخاص بك مع مبادلات أسعار الفائدة. تعلم كيف تعمل هذه المشتقات وكيف يمكن للشركات الاستفادة منها. ويمكن للبلدان أن تتخلف عن سداد ديونها. وتحدث اخليارات عندما تكون احلكومة إما غير قادرة أو غير راغبة في جعل األوامر املالية جيدة. معرفة ما يجعل مبادلة العملات فريدة من نوعها وأكثر تعقيدا قليلا من أنواع أخرى من المقايضات. إن تبادل أسعار الفائدة هو تبادل لإيرادات الفوائد المستقبلية. وبشكل أساسي، يتم تبادل مجموعة من مدفوعات الفائدة المستقبلية لآخر، بناء على مبلغ أصل التداول. اقرأ عن المخاطر المرتبطة بإجراء مقايضة العملات بما في ذلك مخاطر الائتمان للطرف المقابل في حالة معرفة أحد الأطراف المتعاقدة بعقد مشتق وكيفية التعامل مع اتفاقيات المقايضة المشتقة من قبل الطرف المقابل تعرف على تاريخ اتفاقيات المقايضة، اتفاق التبادل بين شركة آي بي إم والبنك الدولي، وكيف تطورت المقايضات تعلم لماذا تدخل الأطراف في عقود المقايضة للتحوط من مخاطرها، وفهم كيف يمكن للأطراف المختلفة لاتفاقية المقايضة كدز حول مقايضات أسعار الفائدة ولماذا يتم تنفيذ هذه المعاملات من قبل الجهات الفاعلة المؤسسية في سوق السندات، وليس الفرد على المدى الطويل، والشركات هي قادرة على سدس جميع اتفاقية قانونية أنشأتها المحاكم بين طرفين الذين لم يكن لديك التزام سابق لبعضها البعض. نظرية الاقتصاد الكلي لشرح العلاقة بين السبب والنتيجة بين ارتفاع كدز وارتفاع الأسعار، أو التضخم. إن التقنية الإحصائية المستخدمة لقياس التداول لتحديد مستوى المخاطر المالية ضمن محفظة الشركة أو الاستثمار على صافي الهامش هي نسبة صافي الأرباح إلى الإيرادات لشركات الخيارات أو قطاع الأعمال - والتي يتم التعبير عنها عادة كنسبة مئوية قياس للقيمة العادلة للحسابات التي يمكن أن تتغير بمرور الوقت، مثل الأصول والخصوم. مارك تو ماركيت غيمس المحتوى مكتبة المواد الشروط فيديو أدلة عرض الشرائح التداول الآلات الحاسبة الرسم البياني تحليل الأسهم المالية محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية التداول صافي حاسبة الحاسبة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.


العقود الآجلة والخيارات حساب التداول الافتراضي نس باثشالا bse2nse كوم.


3 الأفكار على & لدكو؛ كدز خيارات التداول & رديقو؛


حدث كل شيء عندما استغرق بستاني، في محاولة لتسوية قسمه باك للنزهة، واحدة أنه لن يعود من.


وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي طلب ثلاثة خطابات توصية وتقديمها عن طريق.


وفي وقت لاحق، تم إلغائه بعد أن خسر التصويت من مجلس الفاشية الكبير، وكان من المقرر أن يلقى القبض عليه من قبل الملك والحزبين في يوليو من عام 1943 وسجن.


مسح أوتس كدز.


في 14 سبتمبر، أعلنت مجموعة سم عن نيتنا للخروج من الأعمال المقاصة كدز بحلول منتصف 2018 وعودة 650 $ في رأس المال لمسح الأعضاء، من أجل تقديم أفضل خدمة احتياجات العملاء المتطورة لدينا. وستعمل المؤسسة مع أصحاب المصلحة المفتوحة والمنظمين لضمان انتقال فعال وسلس لسوق الائتمان. خلال هذا الانتقال، سوف تستمر سم تقديم خدمات المقاصة الكاملة بحيث يمكن للمشاركين الاستمرار في إدارة المخاطر، بما في ذلك لفة إلى سدكس 29. اعتبارا من 1 أكتوبر، يتم التخلي عن جميع رسوم المقاصة و، في انتظار موافقة التنظيمية، فإن الشركة أيضا تسهيل النقل السائب للمراكز المفتوحة.


روابط سريعة.


عرض المنتج.


مسح أوتك كدز لائحة المنتجات.


لائحة المنتجات تتألف من أعلى حجم ماركيت سدكس. وهي مصممة لتعكس عقود أوتك ثنائية الأطراف مع كوبونات ثابتة موحدة كما هو محدد من قبل إيسدا، والتقيد قرارات إيسدا دس.


مصادر.


مبادلة تسهيلات التنفيذ (سيف)


أمريكا الشمالية.


مدير أول، أوتك حلول المنتج.


مدير أول، أوتك حلول المنتج.


+44 20 3379 3983.


مدير، أوتك حلول المنتج.


+44 20 3379 3867.


معلومات مقايضة االئتمان االئتماني.


الأسعار هي٪ من الاسمية. الفائدة المفتوحة هي مجموع صافي القيمة الاسمية لكل عقد.


الحجم هو مجموع الافتراضات للمتاجرة حيث يتفق كل من المشتري والبائع على تصفية الصفقة. الرقم هو جانب واحد.


الأسعار هي٪ من الاسمية. الفائدة المفتوحة هي مجموع صافي القيمة الاسمية لكل عقد.


الحجم هو مجموع الافتراضات للمتاجرة حيث يتفق كل من المشتري والبائع على تصفية الصفقة. الرقم هو جانب واحد.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment