Wednesday 28 February 2018

التصنيف التجاري للنظام المنسق


الولايات المتحدة الامريكانية.
دائرة العمل.
الولايات المتحدة الامريكانية.
دائرة العمل.
إدارة السلامة والصحة المهنية.
حول أوشا حول أوشا الهيكل التنظيمي كل شيء عن أوشا (كتيب) المكاتب الإقليمية والمكاتب خطط الدولة وظائف اتصل بنا العمال حقوق العمال ملف شكوى السلامة والصحة ملف شكوى المبلغين التدريب التوعية (10 ساعات بطاقات) عامل أسئلة وأجوبة كتيب حقوق العمال علاقات العمل أصحاب العمل مساعدة صاحب العمل الخدمات الاستشارية موارد الأعمال الصغيرة البرامج التعاونية متخصصو المساعدة في مجال الامتثال مسؤوليات أصحاب العمل حماية المبلغين عن المخالفات متطلبات تسجيل السجلات والأشكال الإبلاغ عن برنامج السلامة والصحة في حالات الوفاة أو الإصابات الشديدة التوصيات انها الملصق القانوني اللوائح القانون والتشريعات التفسيرات القياسية متطلبات التدريب حسب جدول الأعمال التنظيمي القياسي مفتوح للتعليق إنفورسيمنت برامج الإنفاذ برامج التركيز الوطنية التركيز المحلي البرامج التوجيهات المخالفون العنيفون توبيكس حسب القطاع البناء الرعاية الصحية الزراعة البحرية النفط والغاز الوكالات الاتحادية المبادرات الخاصة برامج السلامة والصحة الاتصالات T أورس حملة السلامة الحرارية تجهيز الدواجن العمال المؤقتين الوقاية من السقوط العنف في مكان العمل المزيد من المساعدة من أوشا السلامة والصحة المواضيع الصفحات أسئلة وأجوبة أخبار & أمب؛ المنشورات النشرات الإخبارية الشهادات الجديدة كيككتاكيس النشرة الإخبارية المطبوعات البيانات البيانات والإحصاءات إحصائيات شائعة إحصائيات عالية العقوبات حسب الدولة تقارير الوفيات التفتيش التفتيش عن طريق البحث التفتيش عن طريق الرقم بلس الإصابات / إحصاءات المرض التدريب التدريب التدريب المتطلبات والموارد التدريب التوعية (10- أو 30 ساعة بطاقة) مراكز التعليم أوتي هاروود التدريب المنح فيديو أدوات E.
الصفحة الرئيسية لمکافحة المخاطر / مؤسسة برامج السلامة الکیمیائیة في مکان العمل.
مؤسسة برامج السلامة الكيميائية في مكان العمل.
النظام المنسق عالميا لاتصالات الأخطار.
خلفية.
وفي عام 2003، اعتمدت الأمم المتحدة النظام المنسق عالميا لتصنيف المواد الكيميائية ووسمها. ويتضمن النظام معايير لتصنيف المخاطر الصحية والمادية والبيئية، فضلا عن تحديد المعلومات التي ينبغي إدراجها في ملصقات المواد الكيميائية الخطرة، فضلا عن صحائف بيانات السلامة. وكانت الولايات المتحدة مشاركا نشطا في تطوير النظام العالمي لتحديد المواقع، وهي عضو في هيئات الأمم المتحدة التي أنشئت للحفاظ على وتنسيق تنفيذ النظام. ويمكن الاطلاع على النص الرسمي للنظام العالمي لتحديد المواقع على صفحة الأمم المتحدة على شبكة الإنترنت.
أوشا غس.
ونشرت إدارة السلامة والصحة المهنية مقترح مقترح في 30 سبتمبر / أيلول 2009 لمواءمة معيار الاتصال بشأن الأخطار (هس) مع نظام غس. [متاح أيضا ك 11 مب بدف، 271 باجيس] هذه خطوة هامة في عملية وضع القواعد. وقد قدمت أوشا فترة تعليق مدتها 90 يوما تنتهي في 29 ديسمبر 2009. وستتبع جلسات الاستماع العامة غير الرسمية. سوف تنشر أوشا إشعار السمع في السجل الاتحادي مع تفاصيل عن التواريخ والموقع (ق).
للمساعدة في فهم اقتراح هس أوشا هو توفير معلومات إضافية:
النص المقترح المقترح ل هس [63 كب بدف، 30 باجيس] الملحق A: معايير المخاطر الصحية (إلزامي) [347 كب بدف، 68 صفحة] الملحق ب المقترح: معايير المخاطر المادية (إلزامي) [130 كب بدف، 28 باجيس] C: تخصيص عناصر التسمية (إلزامي) [350 كب بدف، 75 باجيس] الملحق دال المقترح: صحائف بيانات السلامة (إلزامية) [53 كب بدف، 3 باجيس] التذييل E المقترح (الملحق الحالي دال): تعريف السر التجاري ) [21 كب بدف، 2 باجيس] الملحق المقترح واو: إرشادات لتصنيفات المخاطر فيما يتعلق بالسرطنة (غير إلزامية) [62 كب بدف، 4 صفحات] النص التنظيمي المقترح ل هس [261 كب بدف، 38 صفحة] (327 كب بدف، 45 باجيس] حقائق عن مواءمة معيار اتصال الأخطار مع النظام المنسق (غس).
أوشا غس إشعار مسبق بشأن وضع القواعد المقترحة.
وفي مايو / أيار 2005، أضافت الوكالة إلى جدول أعمالها التنظيمي النظر في وضع القواعد لتنقيح هس لمواءمة متطلباتها مع النظام العالمي لتحديد المواقع. وكخطوة أولى في عملية وضع القواعد هذه، نشرت إدارة السلامة والصحة المهنية إشعارا مقدما بشأن وضع القواعد المقترحة في 12 سبتمبر / أيلول 2006. [متاح أيضا كملف بدف بحجم 3 ميغابايت، 11 صفحة.]
ويوضح التقرير أن تاريخ تطوير النظام، بما في ذلك مشاركة أوشا في العملية. کما یشیر أیضا إلی کیفیة تأثیر المواءمة مع نظام غس علی متطلبات هس، ویطرح سلسلة من الأسئلة للسماح للجمھور بفرصة تقدیم المدخلات. واختتمت فترة التعليق في 13 نوفمبر / تشرين الثاني 2006. وتتاح التعليقات المقدمة على صفحة الويب الخاصة بشركة أوشا تحت القسم الإلكتروني. رقم القفل هو H022K. يقدم هذا العرض في بويربوانت في أكتوبر 2006 (162 كيلوبايت بت، 51 الشرائح) المزيد من المعلومات حول أنير، وأثر غس على هس، وغيرها من قضايا التنفيذ.
وقد أكملت أوشا أيضا مقارنة تفصيلية لأحكام النظام العالمي لتحديد المواقع لمتطلبات متطلبات الصحة والسلامة. وتشير هذه الوثيقة إلى التغييرات التي يتعين إجراؤها لكي تكون متسقة مع النظام العالمي للتصنيف. [متاح أيضا كملف بدف بحجم 901 كيلوبايت، 153 صفحة.]
أنشطة الوكالة الاتحادية الأخرى.
التنفيذ في بلدان أخرى.
الولايات المتحدة الامريكانية.
دائرة العمل.
إدارة السلامة والصحة المهنية.
200، الدستور، Ave.، نو،
واشنطن، دس 20210.
السلامة والصحة المهنية.
الولايات المتحدة الامريكانية.
دائرة العمل.
إدارة السلامة والصحة المهنية.
200، الدستور، Ave.، نو،
واشنطن، دس 20210.
السلامة والصحة المهنية.
شكرا لكم لزيارة موقعنا.
أنت تخرج من خادم ويب وزارة العمل.
وزارة العمل لا تقر، ولا تتحمل أي مسؤولية عن، ولا تمارس أي سيطرة على المنظمة المرتبطة أو وجهات نظرها، أو محتويات، كما أنها لا تشدد على دقة أو إمكانية الوصول إلى المعلومات الواردة على خادم الوجهة. ولا يمكن لإدارة العمل أيضا أن تأذن باستخدام المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر الواردة في المواقع الشبكية المرتبطة. يجب على المستخدمين طلب هذا الإذن من الجهة الراعية لموقع الويب المرتبط. شكرا لكم لزيارة موقعنا. يرجى النقر على الزر أدناه للمتابعة.

تصنيف التجارة في النظام المنسق
تحميل حزمة الحضور.
فهم التصنيف الجمركي للمنتجات بموجب النظام المنسق والجدول باء.
ويتمثل حجر الزاوية في منصة التجارة العالمية في تصنيف المنتجات في إطار النظام المنسق لتوصيف السلع الأساسية وترميزها، المعروف عموما باسم النظام المنسق & # 40؛ "هس" & # 41؛ الذي ينفذ في الولايات المتحدة بموجب نظام التعريفات المنسق من الولايات المتحدة ("هتسوس"). ويحدد هذا النظام العالمي، بين جميع الدول الأعضاء وفيما بينها، منهجية مقننة لتحديد ما هو المنتج عندما يعبر الحدود الدولية. وفي معظم البلدان، يخدم النظام المنسق لتصنيفات الاستيراد والتصدير. وعلى النقيض من ذلك، يوجد في الولايات المتحدة نظام تصنيف إضافي مبسط لصادرات الولايات المتحدة يسمى الجدول باء.
والتصنيفات الجمركية معقدة وغالبا ما تكون غير بديهية. سوف تعلم أفضل الطرق للتنقل في القواعد القانونية وأفضل الممارسات لتعيين تصنيفات التجارة بشكل صحيح إلى السلع المتداولة دوليا توفر معدلات دقيقة للواجب، وتحسين التنبؤ المالي، وتجنب العقوبات التي يحتمل أن تكون ضارة لعدم المطابقة. والتصنيفات الصحيحة توفر أيضا حجر الزاوية للعديد من قواعد اتفاقات التجارة؛ وبالتالي، يمكن أن يكون للتصنيفات غير الدقيقة تأثير متتالي طوال سلسلة التوريد العالمية. انها تساعدك على تجنب تلك المزالق المحتملة.
يمكن كسب الحروب وفقدانها على أساس التصنيفات التجارية الصحيحة أو غير صحيحة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الاتفاقات التجارية التي تنص على توفير فرص توفير التكاليف، تستند جزئيا، على الأقل، إلى نظرية تحول التعريفات، التي لا يمكن إنجازها بصورة قانونية إلا عن طريق فهم قواعد تعيين تصنيفات الاستيراد والتصدير.
هذه الدورة من قبل المتحدث خبير راندي S. والتروك بارنيت سوف تناقش أنظمة التصنيف، ما هي القواعد القانونية لتطبيقها على السلع المتداولة عالميا، وأفضل السبل للوفاء بالمعيار القانوني لممارسة العناية المعقولة عند تعيين التصنيفات إلى استيراد وتصديرها بضائع. وسوف تناقش كذلك كيفية تجنب العقوبات المحتملة المحتملة على الانتهاكات المادية، وكيفية ضمان أفضل الممارسات للامتثال التجاري من خلال فهم هذا المجال الحاسم والمعقد من قانون الجمارك.
النظام العالمي المنسق لتشريح رقم تصنيف تجاري (الفصل والعنوان والعنوان الفرعي وما بعده) القواعد القانونية لتصنيف التجارة، بما في ذلك القواعد العامة للتفسير القسم ملاحظات ملاحظات الفصل أدوات تصنيف إضافية تتجاوز القواعد القانونية للمساعدة تقوم بتصنيف البضائع الخاصة بك أفضل الممارسات للبحث وتوثيق التصنيفات التجارية المخصصة لتلبية متطلبات "وزارة الدفاع" أساليب إدارة العملاء لضمان أن الإعلانات الحكومية دقيقة أفضل الممارسات لإنشاء الضوابط الداخلية حول تصنيفات الاستيراد والتصدير أساليب التقييم الذاتي بعد المعاملة .
الذي ينبغي أن يحضر.
السيدة والتاك بارنيت هي المهنية التجارية العالمية بتقدير كبير، بعد أن وضعت وتنفيذ برامج الامتثال التجارة العالمية والمحلية في العديد من الصناعات للشركات الكبيرة والصغيرة. وتشمل خبرتها الإشراف على 5B $، 65 موقع تقسيم هونيويل، 3B $، 17 موقع تقسيم موتورولا، G. مزيد من المعلومات.

1-تصنيف المنتج البحث رمز النظام المنسق.
النظام المنسق (هس)
وتتولى المنظمة العالمية للجمارك إدارة النظام المنسق الدولي، وهي بمثابة أساس لأنظمة تصنيف الواردات والصادرات المستخدمة في الولايات المتحدة. نظام تصنيف الواردات في الولايات المتحدة الأمريكية، جدول التعريفة المنسقة (هتس) الذي تديره لجنة إدارة التجارة الدولية الأمريكية (أوسيتك)، ونظام تصنيف الصادرات الأمريكي، والجدول ب الذي يديره مكتب الإحصاء الأمريكي، وكلاهما يعتمد على رموز النظام المنسق الدولي لعناوينها المكونة من 4 إلى 6 أرقام والعناوين الفرعية. وتقوم منظمة الجمارك العالمية بتحديث نظام النظام المنسق كل خمس سنوات تقريبا. وشهد عام 2012 أحدث مراجعة للنظام المنسق، مما يعني أن المراجعة المقبلة لن تكون مستحقة حتى عام 2017.
وبما أن هناك حاجة إلى مزيد من التفاصيل السلعية من العناوين والرموز الفرعية المكونة من 4 إلى 6 أرقام والرموز الفرعية، فإن رموز النظام المنسق (هس) في إطار نظام تصنيف التعريفات المنسقة (هتس) وجدول (ب) توسع نطاقها إلى 10 أرقام. ستكون أرقام هس وأرقام الجدول ب هي نفسها حتى الأرقام الستة الأولى كشفرة تصنيف البلد المستورد.
النظام المنسق (هس) والجدول باء.
رقم الجدول ب هو رقم مكون من 10 أرقام مستخدم في الولايات المتحدة لتصنيف السلع المادية للتصدير إلى بلد آخر. ويستند الجدول باء إلى النظام المنسق الدولي لرموز التصنيف السلعي المكون من 6 أرقام. هناك رقم ب الجدول لكل منتج مادي، من الورق الورقي إلى الطائرات.
يتم إدارة أرقام الجدول ب واستخدامها من قبل وزارة التجارة الأمريكية، مكتب التعداد، شعبة التجارة الخارجية لجمع ونشر إحصاءات التصدير الأمريكية. ويلزم الإبلاغ عن أرقام الجدول باء في نظام التصدير الآلي (إس) عندما تقدر قيمة الشحنات أكثر من 500 2 دولار أو أن البند يحتاج إلى ترخيص.
يمكنك العثور على رقم الجدول ب الخاص بك باستخدام البحث عبر الإنترنت مجانا الجدول ب يمكن الوصول إليها من خلال census. gov/scheduleb. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة تصنيف التصدير، ftd. schedulebcensus. gov أو اتصل على 1-800-549-0595، مينو أوبتيون # 2.
وللحصول على معدل رسوم لاستيراد المنتجات إلى بلد أجنبي، يحتاج المرء إلى رقم التصنيف الكامل الذي يستخدمه البلد المستورد. وبما أن ذلك صعب في بعض الأحيان، يمكن للشركات استخدام رقم الجدول ب للتقريب.
لماذا تحتاج إلى معرفة رقم المنتج B و هس.
يجب أن يعرف المصدرون رقم الجدول (ب) والنظام المنسق (هس) للأسباب التالية:
1 - تحديد معدلات التعريفة الجمركية المفروضة على الواردات وما إذا كان المنتج مؤهلا للتعريفة التفضيلية بموجب اتفاق للتجارة الحرة؛
2. تقديم معلومات التصدير الإلكترونية في نظام التصدير الآلي (إس). و.
3. لاستكمال وثائق الشحن، مثل شهادات المنشأ.

التصنيف والوسم (كلب / غس)
التصنيف والتصنيف تحديد المواد الكيميائية الخطرة وإعلام المستخدمين حول المخاطر من خلال الرموز والعبارات القياسية. ويتعين مواءمتها لضمان فهم جيد على الصعيد العالمي وتيسير التدفق الحر للسلع. في الاتحاد الأوروبي، يخضع تصنيف المواد الكيميائية الخطرة ووسمها إلى اللائحة رقم 1272/2008 بشأن تصنيف المواد والمخلوطات ووضع العلامات عليها وتعبئتها ("لائحة كلب").
اقرأ المزيد عن لائحة كلب، وتعديلاته للتقدم التقني، والتشريعات ذات الصلة.
تصنيف ووضع العلامات من المخاليط آخذ في التغير!
الصور التوضيحية الجديدة على شكل الماس الأحمر مع خلفية بيضاء تحل محل تلك البرتقالية في الاتحاد الأوروبي. اعتبارا من 1 يونيو 2015، يطلب من الشركات تصنيف وتصنيف المواد والمخلطات وفقا للوائح كلب. اطلع على مزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني ل إيكا. اختبر معلوماتك على الصور التوضيحية كلب.
خلفية.
ما هو النظام المنسق عالميا؟
ويوفر نظام الأمم المتحدة المتوائم على الصعيد العالمي لتصنيف المواد الكيميائية ووسمها (غس) أساسا منسقا للمعلومات الموحدة على الصعيد العالمي في مجالات البيئة والصحة والسلامة الخاصة بالمواد الكيميائية الخطرة والخليط. وهي تضع معايير لتصنيف المواد الكيميائية للأخطار الفيزيائية والكيميائية والصحية والبيئية للمواد والمخلطات الكيميائية وتضع معلومات موحدة عن المخاطر لتسهيل التجارة العالمية للمواد الكيميائية. وقد اعتمدت الأمم المتحدة نظام التصنيف العالمي في عام 2002 ويجري تحديثه دوريا. ويؤدي تنفيذ نظام التصنيف العالمي (غس) في الاتحاد الأوروبي في عام 2008 إلى جعل الاتحاد الأوروبي من أوائل المرشحين في مجال استيعابه.
ما هو كلب؟
وقد تم تطبيق نظام التصنيف العالمي (غس) في الاتحاد الأوروبي بموجب اللائحة رقم 1272/2008 بشأن تصنيف ووسم وتعبئة المواد والمخاليط ("لائحة كلب"). ودخلت اللائحة التنظيمية حيز النفاذ في 20 كانون الثاني / يناير 2009. وكان الموعد النهائي لتصنيف المواد وفقا للقواعد الجديدة هو 1 كانون الأول / ديسمبر 2010؛ بالنسبة للمخاليط، فإن الموعد النهائي هو 1 حزيران / يونيه 2015. وتحل لائحة كلب محل القواعد السابقة المتعلقة بتصنيف المواد ووسمها وتعبئتها (التوجيه 67/548 / إيك) والأعمال التحضيرية (التوجيه 1999/45 / إيك) بعد هذه الفترة الانتقالية.
وتمشيا مع معيار غس، يسمح كلب بتحديد المواد الكيميائية الخطرة وإبلاغ المستخدمين بهذه المخاطر من خلال وضع العلامات. كما أنه يوفر الأساس لصحائف بيانات السلامة (سدز) التي تنظم بموجب لائحة ريتش، ويحدد متطلبات التعبئة والتغليف للمواد الكيميائية الخطرة.
تحديد المخاطر وتصنيفها.
تحديد المخاطر هو العملية التي يتم من خلالها تقييم المعلومات حول الخصائص الجوهرية للمادة أو الخليط لتحديد قدرته على إحداث الضرر. إذا كانت طبيعة وخطورة الخطر المحدد تفي بمعايير التصنيف الواردة في الملحق الأول من لائحة كلب، سيتم تخصيص فئة خطر معينة للمادة أو الخليط. وتوجد فئات مخاطر للأخطار الجسدية، والمخاطر الصحية، والأخطار البيئية.
بالنسبة لمعظم المواد والمخاليط، يجب على المصنعين والمستوردين والمستخدمين والموزعين المصب تحديد تصنيف المخاطر أنفسهم. وفي حالات معينة، يتم تنسيق تصنيف المادة الكيميائية على مستوى الاتحاد الأوروبي. وترد قائمة التصنیف والتوسیق المنسقة في الملحق السادس من لائحة لجنة التدقیق.
لمزيد من المعلومات حول عملية التصنيف، بما في ذلك وثائق التوجيه، يرجى الرجوع إلى موقع إيكا.
مرة واحدة يتم تصنيف المادة أو خليط على أساس المخاطر، يجب إبلاغ المخاطر إلى المستخدم. يتضمن ملصق مادة خطرة أو خليط صور توضيحية، وكلمات إشارة، وبيانات خطرة، وبيانات احترازية، وبيانات تكميلية. بموجب اللائحة كلب، الصور التوضيحية مع الماس الأحمر على خلفية بيضاء استبدال الساحات البرتقالية من النظام القديم.
لمزيد من المعلومات حول وضع العلامات على المواد الخطرة والمخاليط، بما في ذلك وثائق التوجيه، يرجى الاطلاع على موقع إيكا.
يحدد كلب معايير التغليف العامة لضمان الإمداد الآمن للمواد والخليط. في حالة بعض الأخطار، يجب أن تحمل المواد والمخلوطات وصلات مقاومة للطفولة و / أو تحذيرات عن طريق اللمس.
وتضع قواعد التصنيف والوسم لأغراض النقل الدولي في إطار توصيات الأمم المتحدة بشأن نقل البضائع الخطرة التي لها صلات وثيقة مع نظام الأمم المتحدة الموحد للتصنيف العالمي. لمزيد من المعلومات عن التصنيف ووضع العلامات للنقل، راجع موقع دغ موف.
مراكز السموم.
وتشترط لائحة كلب أن تقوم دول الاتحاد الأوروبي بتعيين الهيئات المسؤولة عن تلقي المعلومات عن المخاليط الخطرة من أجل وضع تدابير طوارئ مناسبة (تسمى مراكز السموم).
اللاعبين الرئيسيين.
تلعب كل من المفوضية الأوروبية، والوكالة الأوروبية للمواد الكيميائية، والمنظمات الدولية دورا في كل من نظام التصنيف العالمي (غس).
الإرشاد ومكاتب المساعدة.
تتوفر إرشادات حول کیفیة تطبیق أحکام لائحة كلب من قسم توجیھات كلب في موقع الشبکة الإلکترونیة للوقایة، بما في ذلك الإرشادات التمھیدیة بشأن لائحة كلب والتوجیھات بشأن تطبیق معاییر كلب.
وأنشئت مكاتب مساعدة وطنية لتقديم التوجيه باللغات الوطنية. تفاصيل الاتصال الخاصة بهم متوفرة من قسم مكتب المساعدة في موقع إيكا.
كلب الأحداث.
البحث كلب الأحداث هنا.
أرشيف.
تحتوي الصفحات التالیة علی معلومات مؤرشفة عن إعداد لائحة كلب:
وتحتوي الصفحات التالية على معلومات مؤرشفة عن تنفيذ التوجيه التوجيهي المتعلق بالخطر التوجيهي 1999/45 / إيك، الذي ألغي في 1 حزيران / يونيه 2015. ويرجى ملاحظة أن المخاليط الموضوعة في السوق قبل 1 حزيران / يونيه 2015 امتثالا للتوجيه 1999/45 / قد يتم بيع إيك مع العلامة القديمة حتى 1 يونيو 2017.

No comments:

Post a Comment