Friday 16 February 2018

كفد فوريكس تشارت


الرسوم البيانية الفوركس.


يستخدم المتداولون الفنيون أدوات ومؤشرات رسمية لتحديد الاتجاهات ونقاط السعر المهمة من حيث الدخول والخروج من السوق. استخدم الرسم البياني أدناه لتحليل زوج العملة أو أداة من اختيارك، وتغيير الفترة الزمنية، واستكشاف عدد من المؤشرات.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


إن مواكبة الظروف المتغيرة على الساحة المالية يمكن أن يكون أمرا صعبا، خاصة عندما يكون هناك أكثر من أمن أو سوق واحد. وباعتبارها شركة رائدة في مجال الفوركس وعقود الاختلاف (كفد)، تقوم شركة فكسم بتفهم حاجة المتداول النشط للإشارة إلى بيانات التسعير في الوقت المناسب وتبقى على دراية بتطور الأسواق.


من أجل مساعدة التجار والمستثمرين على إنجاز هذه المهمة، فكسم يعرض الرسوم البيانية فوركس، وهو تطبيق الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت تغطي مجموعة واسعة من الأوراق المالية وفئات الأصول.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم: الميزات والوظائف.


واحدة من التخصصات الأساسية للتحليل الفني هو الرسم البياني. الرسم البياني هو دراسة القيمة النسبية للأمن من خلال تمثيل مرئي لعمل السعر. الرسوم البيانية هي جزء لا يتجزأ من أي نهج التاجر التقني، مما يتيح تراكب مختلف الأدوات والمؤشرات على السعر نفسه.


فكسم's فوريكس تشارتس تطبيق يعطي التجار القدرة على خلق الرسوم البيانية السعر حسب الطلب بالكامل، مما يجعل دراسة متقدمة من العمل سعر الأمن ممكن. الميزات التالية يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرسوم البيانية الفوركس:


أنواع الرسم البياني: اختر من بين مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك شريط، شمعدان، هيكين العشي، خط، منطقة، رينكو أو نقطة وشكل الرسم البياني أنواع. تخصيص دورية: تتوفر فترات زمنية قابلة للتخصيص بالكامل، فضلا عن الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. مقارنة أداة: مقارنة بسهولة أداء أدوات متعددة أو مؤشرات باستخدام تراكب الأسعار من خلال الاستفادة من وظيفة "إضافة رمز". المؤشرات: مجموعة قوية من المؤشرات تقف على استعداد ومتاحة للتحليل الفني المتقدم. وبالإضافة إلى ذلك، أدرجت مجموعة شاملة من عناصر البيانات الأساسية في الدراسة التخطيطية.


فكسم's فوركس الرسوم البيانية: الأدوات المدعومة.


الرسوم البيانية فوركس فكسم هو أداة تنوعا لدراسة الأدوات المالية التي تقدمها كل الأسواق العالمية الرئيسية أو الصرف. اعتمادا على أداة محددة والسوق، تتوفر بيانات التسعير في الوقت الحقيقي، أو على أساس تأخير أو نهاية اليوم (التخلص من الذخائر المتفجرة).


المدرجة أدناه هي الأدوات وعناصر البيانات الأساسية التي يدعمها تطبيق الرسوم البيانية الفوركس:


المؤشرات الدولية: بيانات مؤشر من جميع البورصات العالمية الرئيسية كريبتوكيرنسيز: مجموعة واسعة من العملات الخفية والمنتجات ذات الصلة البيانات الاقتصادية: الإحصاءات الاقتصادية الأساسية قاعدة البيانات المالية كواندل: مجموعة واسعة من البيانات الاقتصادية الإقليمية والدولية.


الفوركس: جميع العملات الرئيسية والثانوية والغريبة أزواج العقود مقابل الفروقات: تتوفر مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات المتداولة بشكل عام العقود الآجلة: جميع البورصات والمنتجات المشتقة العالمية الرئيسية الأسهم: الأسهم من جميع الأسواق العالمية الرئيسية والأسواق خارج البورصة.


الرسوم البيانية الفوركس فكسم هو أكثر بكثير من وحدة البحوث لتداول العملات الدولية. بل هو مجموعة معلومات مالية قوية، وتوفير التجار والمستثمرين مع مجموعة كبيرة من البيانات ذات الصلة بالسوق.


سواء كان أحد ممارسي صارم من التحليل الفني أو مؤمن في أساسيات السوق، والرسوم البيانية الفوركس يوفر الوظائف والمعلومات اللازمة لصياغة قرارات التداول الصخور الصلبة، على علم.


روابط الطرف الثالث: يتم توفير روابط لمواقع الجهات الخارجية لراحتك ولأغراض إعلامية فقط. لا تتحمل شركة فكسم أي مسؤولية عن الدقة أو المحتوى أو أي مسألة أخرى تتعلق بالموقع الخارجي أو عن الروابط اللاحقة ولا تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام هذا المحتوى أو أي محتوى آخر. هذه المواقع ليست ضمن سيطرتنا وقد لا تتبع نفس الخصوصية، الأمن، أو معايير الوصول كما لنا. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بيانات السوق | السعر التاريخ والرسوم البيانية الحية.


الحصول على لدينا بيانات السوق كاملة والرسوم البيانية الحية - مشاهدة ديناميات الاقتباسات وتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بك. أزواج العملات التجارية والمعادن الثمينة والمؤشرات العالمية الرئيسية والأسهم والسلع. فتح مراكز طويلة وقصيرة مع ظروف مواتية (فروقات منخفضة، مبادلات تفضيلية).


مواصفات صك التداول.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الدولار يضعف رغم موافقة مجلس الشيوخ على فاتورة الضرائب.


وارتفعت رهانات الدولار الأمريكي الهبوطي إلى 4.28 مليار دولار من 3.94 دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 5 ديسمبر صدر يوم الجمعة 8 ديسمبر. تدهورت معنويات الدولار بشكل طفيف على الرغم من موافقة مجلس الشيوخ على مشروع قانون الضرائب الجمهوري ورفع مستوى الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث إلى 3.3٪ من 3.0٪ أول تقدير.


وارتفعت الرهانات قصيرة الدولار الأمريكي إلى 3.94 مليار دولار من 3.14 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) التي تغطي البيانات حتى 28 نوفمبر صدر يوم الجمعة 1. ديسمبر الدولار تدهورت معنويات على بيانات اقتصادية مختلطة على الرغم من أن رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي اسمه تأكيد باول في جلسة مجلس الشيوخ انه سوف يتبع السياسة الحالية للزيادات في المعدل التدريجي.


قفزت الرهانات الهابطة بالدولار الأمريكي إلى 3.14 مليار دولار من 0.66 مليار دولار مقابل العملات الرئيسية خلال الأسبوع السابق، وفقا لتقرير لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) الذي يغطي البيانات حتى 21 نوفمبر / تشرين الثاني الذي صدر يوم الاثنين 27 نوفمبر / تشرين الثاني. أثارت الدقائق الشكوك حول ما إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف ينفذ فعليا ارتفاع أسعار الفائدة في وقت سابق في ضوء التضخم البطيء.


استمرار تراجع الأسهم الأمريكية.


جميع مؤشرات الأسهم الثلاثة الرئيسية في الولايات المتحدة تنزلق.


تراجعت مؤشرات الأسهم الأمريكية يوم الخميس بقيادة أسهم الرعاية الصحية والمواد والاتصالات. انتعش الدولار: تظهر بيانات مؤشر الدولار الحي ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، بنسبة 0.3٪ عند 93.683. وانخفض مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.3٪ ليصل إلى 24508.66. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.4٪ ليصل إلى 2652.01. وانخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.3٪ إلى 6856.53.


يسجل داو رقما قياسيا آخر.


انخفض سوق الاسهم الامريكية بشكل كبير يوم الاربعاء حيث رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالى أسعار الفائدة 0.25 نقطة مئوية. تراجع الدولار بعد أن ترك بنك الاحتياطي الفيدرالي 2018 توقعات دون تغيير. وتظهر بيانات مؤشر الدولار الأمريكي أن مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، انخفض بنسبة 0.7٪ ليصل إلى 93.433. وانخفض مؤشر S & P 500 بنسبة أقل من 0.1٪ إلی 2662.85 متأثرة بالأسھم المالیة بنسبة 1.3٪. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.3٪ ليسجل أعلى مستوى 24585.43. وارتفع مؤشر ناسداك المركب في الوقت نفسه بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 6875.8.


سب 500، مؤشر داو في الجلسة الرابعة.


ارتفعت الاسهم الامريكية فى الغالب على ارتفاع يوم الثلاثاء حيث بدأ مجلس الاحتياطي الفدرالى اجتماعه الذى استمر يومين. ارتفع الدولار مقابل ارتفاع بيانات تضخم أسعار المنتجين: تظهر بيانات مؤشر الدولار الأمريكي أن مؤشر الدولار الأمريكي أيس، وهو مقياس لقوة الدولار مقابل سلة من ست عملات منافسة، ارتفع بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 94.084. وارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.2٪ لیصل إلی مستوى 2664.11 بقیادة أسھم الاتصالات والأسھم المالیة. وارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.5٪ ليصل إلى مستوى قياسي جديد 24504.80. ومع ذلك، انخفض مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 6862.32.


أسعار القطن تقدم كما تم خفض توقعات الأسهم القطن الولايات المتحدة. هل يستمر القطن في الارتفاع؟


رفع الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة على الغذاء إلى 1.25٪ -1.5٪. سوف تستمر دجي الارتفاع؟


في 14 ديسمبر 2017، ستعقد اجتماعات البنك المركزي الأوروبي والبنك الوطني السويسري. ومن غير المتوقع حدوث تغييرات في المعدلات. هل ستنخفض أسعار اليورو مقابل الفرنك السويسري؟


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


مقارنة وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2017)


تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات محجوز للمتداولين المحترفين. إن المهارات المطلوبة لإدارة المخاطر معقدة للغاية بالنسبة لتجار الهواة.


وتعرض المعلومات المعروضة في هذه الصفحة على أساس إرشادي. ويعتمد ذلك على البيانات التي ينشرها الوسطاء على مواقعهم الإلكترونية، وقد يكون هناك تأخر في تحديث بياناتهم في صفحة مقارنة الوسيط هذه.


انقر على عناوين الأعمدة لإدراج الوسطاء وفقا لفئة معينة.


* مع معظم السماسرة، ينتشر متغير. وهي تعتمد على ظروف السوق الحالية ويمكن أن تتغير في أي وقت.


** هذه هي المتوسطات لحساب بريميوم سبرياد (بدون عمولات).


* يتم تحرير فاتورة اللجنة مرتين (عند فتح + إغلاق الصفقة).


سييرا الرسم البياني الوقت الحقيقي والتاريخي الفوركس و كفد خدمة البيانات.


المقدمة.


يقدم سييرا الرسم البياني جودة عالية في الوقت الحقيقي والتاريخية الفوركس والعقود مقابل الفروقات (العقد من أجل الفرق) خدمة البيانات.


ويدعم الخدمة من قبل خوادم البيانات الزائدة والمتقدمة البرمجيات الخادم في الوقت الحقيقي. كل الحفاظ عليها وتطويرها من قبل سييرا الرسم البياني. وهناك عدد كبير من أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات متوفرة.


يتم توفير البيانات اليومية والحظية التاريخية.


تتوفر بيانات تفصيلية عن الرسوم البيانية اليومية حتى ديسمبر 2007.


كفد لتقف على العقد للاختلاف. توفر العقود مقابل الفروقات بيانات السوق لمؤشرات 12 بورصة في جميع أنحاء العالم، النفط الخام، الذهب، الفضة، البلاتين، البلاديوم، الغاز الطبيعي، النحاس، باند، وأسواق مؤشر الدولار الأمريكي. وهذه العقود ليست عقود مستقبلية ولكن يمكن استخدامها كبديل لها. الأسعار التي توفرها عقود كفد هذه لن تتطابق تماما مع سعر العقد الآجل أو سعر مؤشر النقد في حالة مؤشرات الأسهم، لكنها ستكون قريبة.


توافر تغذية بيانات فكسم: مخطط سييرا يتم توفير تغذية بيانات الفوركس بواسطة فكسم. في حالة أن فكسم لم تعد قادرة على توفير هذا تغذية البيانات المتعلقة بالحكم كفتك الأخيرة، سييرا الرسم البياني سيكون بديل تغذية البيانات المتاحة على الفور. يجب أن لا تكون قلقة بشأن توافر البيانات سييرا الرسم البياني الفوركس. في حالة عدم توفر خلاصة بيانات فكسم، سيبدأ سييرا تشارت على الفور لتوفير تغذية بيانات الفوركس والعقود مقابل الفروقات من لماكس.


ما هو مدرج.


بث البيانات في الوقت الفعلي: نعم. بيانات التداول التاريخية: نعم. متاح مرة أخرى إلى ديسمبر 2007. على الأقل 1.5 سنوات الماضية، يتم وضع علامة على البيانات التاريخية خلال اليوم عن طريق القراد. بالنسبة للبيانات التاريخية اليومية قبل 1.5 سنوات، يتم توفير البيانات في 4 وحدات الإطار الزمني الثاني. البيانات التاريخية التاريخية: التي تقدمها سييرا الرسم البياني. يتم الحصول على البيانات من فكسم. يبدأ سعر افتتاح كل شريط يوميا في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. عدد سنوات التاريخ المتاحة يعتمد على الرمز. بالنسبة إلى الرموز غير المدرجة في الملف & غ؛ & غ؛ البحث عن الرمز، يتم تحميل البيانات اليومية التاريخية من سييرا الرسم البياني التاريخية خدمة البيانات اليومية. حجم تداول العطاءات التاريخية وسؤال حجم التداول: نعم. خدمات التداول المباشر: لا. تستخدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات خدمة خدمة فكسم للتجارة. التداول المحاكي: نعم. أنواع الطلب المدعومة: الكل. إدارة الأوامر (أوكو) المدارة بواسطة الخادم (أمر إلغاء الطلب): رقم التداول الآلي (ينطبق على مباشر أو محاكي): نعم. بيانات عمق السوق: لا. متكاملة مع خدمات البيانات والتجارة الأخرى في سييرا الرسم البياني: نعم.


تعليمات الإعداد.


حدد الإعدادات العامة & غ؛ & غ؛ البيانات / خدمة التجارة إعدادات في القائمة. في مربع قائمة الخدمة، حدد سك داتا - جميع الخدمات أو سك فوريكس داتا (فكسم). بالإضافة إلى ذلك، يتم دمج مخطط سييرا في الوقت الحقيقي والتاريخي الفوركس / كفد خدمة البيانات مع معظم البيانات والخدمات الأخرى سييرا الرسم البياني يدعم. يمكنك أيضا الوصول إلى خلاصة البيانات هذه في نفس الوقت عند استخدام أي من الخدمات التالية ويمكن تعيين إعداد الخدمة على أحد هذه: كغ فيكس ترادينغ كغ ويب أبي كتس T4 فيكس الوسطاء التفاعليون ريثميك ترانزاكت غين كابيتال / أويك تد أميريتراد ت تقنيات التداول) فيكس سيرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي وتاريخي العملات الأجنبية / كفد خدمة البيانات أيضا يمكن أن تكون معتمدة مع خدمات أخرى من المذكورة أعلاه. اضغط موافق .


للحصول على قائمة من الرموز التي يمكنك استخدامها مع سييرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي والتاريخي الفوركس و كفد خدمة البيانات، حدد ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز في مخطط سييرا. الرموز هي في الفوركس وعقود الفروقات. يتم توفير أي رموز أخرى مدرجة من قبل خدمات البيانات مخطط سييرا أخرى.


مع الرسوم البيانية خلال اليوم يمكنك إلحاق مختلف اللواحق مثل - BID أو - BIDASK إلى رمز عند فتحه من ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز. في حالة - BIDASK، فإن البيانات التي تتم معالجتها في الوقت الفعلي ستشمل أسعار عروض الأسعار والأسعار في أعمدة المخطط بدلا من مجرد سعر عرض الأسعار وطرح الطلب. لا يمكن استخدام لاحقة الرمز هذه مع المخططات التاريخية التاريخية. للحصول على الوثائق الخاصة بجميع اللاحقات المتاحة، راجع أوضاع تسجيل البيانات.


ضع في اعتبارك إذا لم تستخدم لاحقة الرمز، - BIDASK، فستظل دائما تشاهد عرض السعر الحالي و أسك المعروضين في مخطط على طول السطر العلوي من المخطط ويمكنك تمكين التجارة & غ؛ & غ؛ ارسم الرسم البياني دوم على الرسم البياني، للحصول على رسمتي العرض و أسك رسم بياني على الجانب الأيمن من المخطط. أو يمكنك تمكين المخطط & غ؛ & غ؛ عرض عرض التسعير وخط الطلب للحصول على عرضي وخط أسك رسم أيضا على الرسم البياني، ولكن مع أقل تفصيلا.


للحصول على قائمة كاملة لرموز الرسوم البيانية التاريخية، ارجع إلى صفحة رموز الفوركس التاريخية التاريخية. لا يحتاج الحرف ^ إلى إدخال، على الرغم من أنه يمكن أن يكون. الرموز هي 6 أحرف لكل منهما. أكثر من 10 عاما من البيانات التاريخية التاريخية هو متاح.


يتم كتابة أزواج العملات من خلال ربط رموز عملة إسو (إسو 4217) من العملة الأساسية والعملة المقابلة، وفصلها مع حرف مائل. غالبا ما يتم حذف الحرف المائل. زوج العملات المتداولة على نطاق واسع هو علاقة اليورو مقابل الدولار الأمريكي، المعين باسم اليورو مقابل الدولار الأميركي. ويقترح سعر اليورو مقابل الدولار 1.2500 أن يتم تبادل يورو واحد مقابل 1.2500 دولار أمريكي.


بيانات سوق الفوركس / عقود الفروقات وبيانات تسجيل البيانات.


أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات توفر فقط أسعار العطاءات وأسعار الشراء. لا توجد آخر أسعار التجارة المقدمة من خلاصات بيانات المصدر. هذا هو نموذجي من هذه الأنواع من الأسواق. يتم تعيين عرض التسعير وعرض السعر الذي تشاهده بواسطة مصدر خلاصة البيانات. تغذية البيانات الأولية فوركس و سدف التي نقدمها هي من فكسم.


لذلك، افتراضيا تستند أشرطة الأسعار وأسعار التداول الأخيرة التي تراها في الرسم البياني فوركس أو كفد على نقطة الوسط أو متوسط ​​عرض التسعير وأسعار الاقتباس. على سبيل المثال، عند استخدام رمز اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، فإن قيم أعمدة السعر وأسعار التداول الأخيرة ستستند إلى نقطة الوسط أو متوسط ​​عروض الأسعار وأسعار العرض. هناك العديد من وسائط تسجيل البيانات الأخرى التي يمكن استخدامها عن طريق إلحاق لاحقة بالرمز عند فتح مخطط. وهم على النحو التالي:


التاريخ والوقت لكل شريط المخطط هو وقت البدء من ذلك الشريط. لمزيد من المعلومات، ارجع إلى مقياس الوقت في صفحة العمل مع الرسوم البيانية.


بيانات حجم الفوركس والأسواق كفد.


ونظرا لعدم وجود بورصة مركزية لأسواق الصرف الأجنبي أو أسواق عقود الفروقات (عقود الفروق)، لا توجد عموما بيانات عن حجم هذه الأسواق.


ومع ذلك، في حالة الرسوم البيانية خلال اليوم، سييرا الرسم البياني هو قادرة على توفير حجم البيانات. وتستند الطريقة التي يستخدمها مخطط سييرا لتوفير بيانات الحجم على عدد من عروض الأسعار وتطلب تغيرات الأسعار التي يتم تلقيها من مزود الفوركس و كفد معين. بالنسبة لخطة بيانات سييرا فوركس / كفد داتا سيرفيس، يأتي تغذية البيانات من فكسم.


لكل تغيير السعر، يتم زيادة حجم 1. وبالتالي، فإنه ليس مقياسا حقيقيا لحجم التداول الفعلي. وهو لا يوفر سوى تدبيرا إرشاديا.


يتم توفير حجم تجارة العطاءات (حجم العطاءات) وحجم حجم الطلب (حجم الطلب) أيضا بواسطة مخطط سييرا لهذه الأسواق. عندما يكون هناك تغيير في أسعار العطاءات والأسعار، إذا ارتفعت الأسعار، يتم زيادة حجم تجارة أسك بمقدار 1. إذا انخفضت الأسعار، فسيتم زيادة حجم تجارة العطاءات بمقدار 1.


التاريخية اليومية اليومية تايمز البيانات.


ذي سيسيون تيمس للبيانات التاريخية التاريخية التي تقدمها سييرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي والتاريخي فوركس / كفد خدمة البيانات لا يمكن تغييرها. وقت الافتتاح لشريط الرسم البياني اليومي هو 17:00:00 الولايات المتحدة الوقت الشرقي. وقت الانتهاء لشريط الرسم البياني اليومي هو 16: 59: 59.999 التوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


تداول الفوركس المباشر.


عند استخدام خدمة سك فوريكس داتا (فكسم) ضمن مخطط سييرا، يتم توفير البيانات من قبل فكسم. إذا كنت ترغب في التداول مباشرة مع خدمة فكسم فوركس و كفد ترادينغ، فانتقل إلى صفحة فكسم ترادينغ للحصول على التعليمات. ويدعم التداول المباشر مع فكسم بالكامل.


بديل للبيانات المستقبلية.


عندما تحتاج إلى بيانات العقود الآجلة في الوقت الحقيقي وليس لديك حساب، سواء الحية أو التجريبية، مع خدمة التداول الآجلة، وكنت لا ترغب في الاشتراك في خدمة تغذية البيانات منفصلة التي توفر بيانات العقود الآجلة ودفع رسوم الصرف مكلفة ، ثم سييرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي والتاريخي الفوركس / كفد خدمة البيانات هو بديل جيد.


توفر هذه الخدمة بيانات في الوقت الحقيقي لجميع أزواج العملات الرئيسية وتوفر البيانات في الوقت الحقيقي لأسعار النقد لمعظم مؤشرات الأسهم الرئيسية والذهب والفضة والنفط.


وفيما يلي جدول ما يعادل سييرا الرسم البياني في الوقت الحقيقي والتاريخي الفوركس / العقود مقابل الفروقات خدمة البيانات رموز للعديد من الأسواق الآجلة الشعبية.


يتم سرد الرموز أدناه في ملف & غ؛ & غ؛ ابحث عن الرمز & غ؛ & غ؛ كفد.

No comments:

Post a Comment