Monday 19 February 2018

غسي مصغرة تداول العملات الأجنبية


غسي ميني فوريكس ترادينغ
غسيترادينغ يقع على خادم الولايات المتحدة مع عنوان إب: 209.62.106.2.
غسيترادينغ يحصل 33.02K زيارة الصفحة شهريا من محركات البحث عن طريق الكلمات الرئيسية العضوية. يمكن تقييم تكلفة حركة المرور العضوية سي سيترادينغ's سي بمبلغ 98.28 كيلوبايت (وهذا يعني أن مبلغ مالك الموقع المالي سيدفع ثمن هذه الزيارات إذا اشترى في أنظمة بيك).
يتم تقييم تكلفة حركة المرور غسيترادينغ لاعبالزبون كما 766.85K $.
المواقع ذات الصلة ب "غسيترادينغ"
كفي-ليسون-بلانز: كفي & أمب؛ كفي خطط الدرس - الطيران الطيران مدرب الموارد.
ستيلثترايلرز: الشبح لعبة مقطورة متعهد النقل عن طريق نهر الغابات.
Femdom، قضيب جلدي:
أمازينغادفنتوريسغام: مذهلة مغامرات ذي لوست تومبف "ў - تنزيل الآن.
Rainwave. cc: رينواف / أورمغاس.
الأردن:
Pvrentals:
Aceagility. org:
تلستار على الانترنت: هاتف ستار كابليفيسيون: الصفحة الرئيسية.
Tunisusa:
"غسيترادينغ" الإعلانات التمثيلية.
تداول الأسهم مجانا مع GCI.5٪ الهامش، لا رسوم النظام. جرب الآن!
5٪ الهامش، لا رسوم النظام. جرب الآن!
بدء التداول كفد اليوم!
ممارسة تجارة الفوركس. الرسوم البيانية والتقارير في الوقت الحقيقي. سجل اليوم!
ممارسة تجارة الفوركس. ريال-تايمشارتس والتقارير. سجل اليوم!
الرسوم البيانية والتقارير في الوقت الحقيقي. سجل اليوم!
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع MT4. الحصول على حساب تجريبي مجاني 50،000 $!
تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع MT4.Get مجانا $ 50،000 حساب تجريبي!
الحصول على حساب تجريبي مجاني 50،000 $!
مجانا $ 50؛ 000 حساب الممارسة مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. ونقلت والأخبار!
مجانا $ 50؛ 000 حساب الممارسة مع الوقت الحقيقي المخططات. ونقلت والأخبار!
مجانا $ 50؛ 000 حساب الممارسة مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. ونقلت والأخبار!
مجانا $ 50؛ 000 حساب الممارسة مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. ونقلت والأخبار!

غسي ميني فوريكس ترادينغ
انقر للاطلاع على المعلومات الكاملة. :
حصة تداول العقود مقابل الفروقات.
تداول العقود مقابل الفروقات في جميع أنحاء العالم الأسهم والمؤشرات والمعادن الثمينة، والنفط الخام والفوركس في كل واحد من منصة التداول للدولة من بين الفن. خيارات الحساب القياسية أو البسيطة.
تجارة الفوركس.
تداول أكثر من 20 عملة فورية، داو جونز، الذهب، و S & أمب؛ P 500 - كل ذلك على نفس منصة على شبكة الإنترنت للدولة من بين الفن. فتح حساب قياسي أو "مصغرة".
متطلبات الهامش.
إن متطلبات هامش غسي هي الأكثر فائدة في هذه الصناعة.
حساب تداول الفوركس القياسي.
غسي معترف بها على نطاق واسع باعتبارها واحدة من مقدمي رئيس الوزراء من خدمات التعاملات النقد الأجنبي على الانترنت. ب بالإضافة إلى حساب الفوركس القياسية، غسي يقدم حساب الفوركس البسيطة التي تقدم حجم العقد أصغر ومتطلبات الهامش أقل. В وتشمل الفوائد:
تنفيذ التجارة السريعة والعادلة. В В are Market Market Market Market Market Market Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Furthermore Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market Market for for for for for for for السعر. В В.
صفر عمولات لجميع الحسابات. بول يتم تعزيز أداء التداول العميل عن طريق القضاء على جميع اللجان. В قد يتم تطبيق تكلفة رسوم الحمل اعتمادا على معدل الهامش واتجاه الموقف. В يرجى الاطلاع على الفائدة لمزيد من التفاصيل. В В.
أحدث البرامج التجارية. В برنامج التداول غسي يوفر أسعار في الوقت الحقيقي في 15 العملات الرئيسية، والرسوم البيانية الحية، في الوقت الحقيقي P & أمبير؛ L وتتبع حقوق الملكية. بول В ونحن نعتقد أن هذا البرنامج التجاري قد وضعت معايير جديدة في الأداء والموثوقية.
أوسد أو اليورو الحسابات التجارية المقومة. يمكن لعملاء غسي الآن اختيار الحفاظ على رصيد الحساب الخاص بهم و P & أمب؛ L في أي من الدولار أو اليورو. € حدد العملة الأساسية التي تريدها لحسابك على تطبيق الحساب.
ضيق 3 - 5 ينتشر نقطة. В يمكن للعملاء التداول على 3 - 5 ينتشر نقطة في العملات الرئيسية والصلبان، 24 ساعة في اليوم.
عرض واسع من المنتجات المالية. بالإضافة إلى العملات، يمكنك تداول إصدارات مصغرة من مؤشر داو جونز، الذهب، S & أمب؛ P 500، مؤشرات الأسهم الأخرى من حساب ميني فوركس الخاص بك. فرص التداول التجارية وإمكانية الربح هي أن أعلى بكثير. انقر هنا للحصول على قائمة كاملة من المنتجات والمواصفات.
500 $ الحد الأدنى لرصيد الحساب. يوفر غسي الوصول إلى تداول الفوركس الفوري للأفراد وكذلك المؤسسات. بك متطلبات الهامش هي 50 $ لكل لوط.
وتقتصر المخاطر على الأموال المودعة. ل يعني الهامش المتطور وإجراءات التعامل مع غسي أن العملاء لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من أموالهم على الودائع.
القدرة التحوط. В يمكن للعملاء فتح المراكز في نفس العملة في اتجاهين متعاكسين، دون موازنة المقاصة وبدون استخدام هامش إضافي.
يمكنك محاولة حساب تجريبي مجاني عن طريق النقر على الرابط أدناه. В В ونحن واثقون من أن تجد منصة لدينا لتكون الطريقة الأكثر فعالية في تداول العملات الأجنبية.
عرض هامش هامش مكافأة غسي فينانسيال بالتزامن مع الرسوم البيانية الحية المملكة المتحدة.
للحسابات الحية الجديدة التي تم إنشاؤها من خلال الرسوم البيانية لايف المملكة المتحدة على شبكة الإنترنت يمكن غسي المالية نقدم لكم هامش التداول مكافأة ليتم إضافتها إلى رصيدك الافتتاحي.

غسي ميني فوريكس ترادينغ
غسي ترادينغ †"غلوبال ليدرس إن أونلين ترادينغ.
دولة من الفن منصة التداول عبر الإنترنت في اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية والصينية والروسية.
الموقع المكرر يقدم حصة تداول العقود مقابل الفروقات وكذلك تجارة الفوركس. يمكنك فتح حساب تجريبي مجاني فضلا عن حساب حقيقي. منصات تمكنك من التجارة بحرية مع أي عمولات، مع الوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي ونقلت ويمكنك التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والعقود مقابل الفروقات. يمكنك أيضا الحصول على الرافعة المالية 200: 1، الدعم عبر الإنترنت وأدوات البحث المجانية.
يقدم الموقع الخدمات التالية:
حساب تجريبي مجاني حساب حقيقي تداول الفوركس مشاركة تداول عقود الفروقات معاينة البرامج أكثر من 20 زوجا من العملات تتوفر المساعدة المباشرة أيضا.
غسي المالية هي واحدة من وسطاء الانترنت الرائدة التي تقدم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. الحصول على جميع الأساسيات على الفوركس في الموقع مع خيارات حساب متعددة، شرح على ينتشر ومتطلبات الهامش وأيضا دليل المستخدم. انظر الصفحات الداخلية للحصول على مزيد من المعلومات.

فوري فوري ميني & # 8211؛ بدء التداول مع 50 $!
الوقت لتذكير & # 8211؛ أو يعلن (بالنسبة لأولئك الذين لم يشترك في موقعنا حتى الآن) & # 8211؛ أن غسي أطلقت مؤخرا نوع حساب جديد ومثالي لأولئك الذين يرغبون في بدء التداول فورا وبأقل من 50 $: فوري فوري ميني.
نأمل أن يرضي هذا كل واحد منكم الذين سألونا عن وجود مثل هذا الحساب!
دون مزيد من التأخير: لقاء "فوري الفوركس الفوري"، الحل الخاص بك للبدء في 2 دقيقة شقة!
لذلك، إذا كنت على استعداد لبدء كسب المال الحقيقي في سوق الفوركس، "الفوركس الفوري الفوري" هو أسرع وأسهل طريقة في.
لا تنس أن تتلقى مكافأة نقدية بقيمة 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) عند فتح حساب مصغر مباشر. سيتم إضافة مبلغ نقدي قدره 50 دولارا أمريكيا تلقائيا بمجرد تمويل حسابك. *
كالمعتاد، لا تتردد في الاتصال بي أو أي شخص في غسي المالية إذا كان لديك أي أسئلة!
مدير المجتمع - غسي المالية.
2 ردود على فوري فوري فوري & # 8211؛ بدء التداول مع 50 $!
فتحت حسابا صغيرا وتمويل حسابي بالفعل، ولكن لم أتلق مكافأة 50 دولارا. لذلك سألت اليكس في غرفة الدردشة لمعرفة ما إذا كان هناك شروط أخرى، والجواب هو & # 8220؛ لا & # 8221؛. وحصلت على عنوان البريد الإلكتروني. أرسلت رسالة بريد إلكتروني إلى كومبليانسجيترادينغ، ولكن حصلت على أي إجابة.
هل هذا قليلا مريلة & # 8220؛ شيء خفية & # 8221؛؟
الانتقال إلى معرفة السبب.
شوبي هوانغ / بيني.
هل يمكن أن ترسل لي رقم حسابك يمكنني حل هذه المشكلة؟

No comments:

Post a Comment