Tuesday 27 February 2018

إق الخيارات الثنائية التجريبي


إق الخيار الخيارات الثنائية استعراض 2017.


وجاء الخيار إق لأول مرة على الساحة في عام 2013 واكتسبت كمية مطردة من المستثمرين منذ ذلك الحين. عندما فحصنا على الانترنت وجدنا الموقع يحصل على استعراضات مواتية جدا، وعموما مدروسة من قبل تلك التي تداولت معهم. الموقع اشتعلت انتباهنا بالتأكيد عندما اكتشفنا كم تلك التي تتاجر معهم اعتبرت للغاية وسيط الويب. هنا هو استعراضنا ما نشعر به هو موقع جيد جدا ومثيرة للتجارة الخيارات الثنائية على. ونحن سوف المشي لكم من خلال كل شيء من الاشتراك في الموقع الحق من خلال وضع الصفقات ودعم العملاء.


معلومات اساسية:


مجانا إق أوبتيون ديمو.


إق الخيار التجريبي حساب - أداة تسمح كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لتقييم مزايا وعيوب منصة التداول من الخيارات الثنائية. باستخدام حساب تجريبي سوف تعرف عمليا مع منصة العمل، ويمكن تنفيذ معاملات مثل شراء وبيع على أزواج العملات وغيرها من الأصول المالية، وتعلم كيفية تطبيق مختلف مؤشرات التحليل الفني وإجراء تحليل مستقل على الرسم البياني دون أن تفقد حقيقي الاستثمار. العديد من التجار استخدام حساب تجريبي لتعلم الخيارات الثنائية التداول وأيضا لاختبار استراتيجيات التداول.


إق أوبتيون أون موبيل أوسينغ.


ومنذ إطلاقها في عام 2013، كان الخيار إق في طليعة تطوير التقنيات المبتكرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وكان أول وسيط روسي في هذا القطاع، واستخدم الفريق وراء ذلك خبراتهم لخلق ميزات جديدة وفعالة تجعل المنصة أسهل للاستخدام. في عالم تداول الخيارات الثنائية، وهذا يعني إعطاء التجار الميزات التي تساعدهم على تحليل أكثر فعالية السوق ووضع الصفقات مربحة (مع خطر بالطبع). واحدة من الأكثر شعبية من هذه الابتكارات التقنية هو التطبيق المحمول إق الخيار.


التطبيق إق الخيار المحمول هي واحدة من أفضل تطبيقات الجوال من أي وسيط الخيارات الثنائية. فمن للغاية سهل الاستعمال. هذا هو، في الواقع، واحدة من أكبر نقاط البيع التطبيق، والعديد من التطبيقات الأخرى المتاحة في هذه الصناعة هي صعبة الاستخدام. في الواقع، مع معظم التطبيقات، عليك أن تكون تاجر من ذوي الخبرة الذين لديهم فهم عميق لتعقيدات السوق والمصطلحات التقنية المستخدمة. لا التطبيق إق الخيار على الرغم من. أنها قوية وأيضا المصطلحات الحرة وسهلة الاستخدام. التطبيق يبسط عملية تداول الخيارات الثنائية، والعديد من التجار يفضلون استخدامه على موقع سطح المكتب. لديها مجموعة شاملة من الميزات، حتى تتمكن من القيام بكل ما تحتاجه للتداول بنجاح الخيارات الثنائية أو النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من المؤشرات المختلفة المتاحة في تطبيقات الهاتف المتحرك. جميع الرسوم البيانية سهلة القراءة ولها مستوى لا يصدق من التفاصيل، وخصوصا عند قرصة الشاشة للتكبير. وضع التجارة يأخذ بضع صنابير بسيطة. أنه يحتوي على واجهة حديثة، وكل شيء يحمل بسرعة. من حيث الشكل والمظهر - فضلا عن وظائف - التطبيق إق الخيار هو الكثير مثل التطبيق الرهان الرياضية. إذا كنت قد استخدمت واحدة من تلك، سوف تحصل بسرعة على تعليق التطبيق إق الخيار. تماما كما هو الحال في المراهنات الرياضية، هو كل شيء عن جعل توقعات دقيقة. هناك خطر ينطوي أيضا - سوف تفقد أموالك عندما التنبؤات الخاصة بك خاطئة. التطبيق آمن، لذلك المال الخاص بك والبيانات الشخصية آمنة. كما يقدم الإخطارات جيدة، حتى تتمكن من الانخراط في البطولات والتحقق من اتجاهات الأسعار لأنها تحدث.


تنزيل التطبيق.


التطبيق إق الخيار متاح في المتجر أبل و متجر غوغل بلاي لأولئك الذين لديهم أجهزة الروبوت.


حتى لو كنت لم تستخدم التطبيق المحمول لتداول الخيارات الثنائية من قبل، أنه لامر جيد أن يكون المرفق. والواقع أن معظم التجار يستخدمون أجهزة الكمبيوتر المكتبية عند التداول، ولكن المحمول هو سوق متنامية لهذه الصناعة. وهذا هو السبب في أن مشغلي التفكير الآجل مثل "خيارات الذكاء" يستثمرون في عروضهم الجوالة، حتى يتمكنوا من منح المستخدمين مستوى أفضل من الخدمة. هذا النوع من الابتكار هو السبب في أن العديد من التجار يختارون استخدام إق الخيار لاستثمار أموالهم.


انقر على الزر أدناه لتحميل التطبيق إق إق الخيار الآن:


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


اشترك أوب إق.


الصفحة المقصودة للاشتراك في الموقع واضحة جدا وسهلة الفهم، وقد تردد ذلك في عملية الاشتراك الفعلي للوصول إلى الموقع. كان علينا فقط ملء نموذج بسيط، والتحقق من هويتنا من خلال توفير بعض المعلومات للوصول إلى استخدام وسيط لوضع الصفقات الخيارات الثنائية. إق أوبتيون ريفيو 2017 كانت مشابهة جدا للسماسرة الإنترنت الأخرى التي وقعت مع و وجدنا أنها عملية بسيطة جدا للحصول على القيام به. الحق قبالة الخفافيش كنا مندهشا أن كل ما استغرق كان أدنى الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي أو جنيه استرليني لبدء التداول. هذا هو فقط عن أدنى الودائع رأينا من أي وقت مضى للدخول في التداول مع وسيط على شبكة الإنترنت.


دعم 24/7.


الدعم دائما يتحدث لغة العميل.


أفضل منصة.


يأتي انضمام ملايين التجار في جميع أنحاء العالم.


17 300 000 حسابات *.


فتح مجانا ديمو غير محدود الآن!


حول وسيط إق الخيار.


إق الخيار النقد الاجنبى الاستعراض.


أعلى 6 أفضل كريبتوكيرنسي للتجارة.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


إق الخيار تداول الفوركس و بيتكوين التداول الدروس.


إق الخيار التطبيق المحمول.


إق الخيار الروبوت.


إق الخيار يوس.


إق الخيار لماك.


أوارد-وينينغ بروكر. واحد يمكنك الثقة.


مجلة العلامات التجارية العالمية، المراقب العلامة التجارية السمعة في بريطانيا، منحت إق الخيار أسرع نموا الخيارات الثنائية العلامة التجارية - إنجازا يستحق العمل ل.


إق الخيار الأخبار.


وارتفع سعر صرف بيتكوين في 25 نوفمبر إلى 8673 $ لكل وحدة.


بيتكوين تغرق حاجز 7K $ بعد إعلان التداول الآجل من قبل مجموعة سم.


؛ أوتن ريفيو - الحصول على فتح الرموز شبكة التداول مع إق الخيار.


فريق دعم الخيار إق - مقابلة.


إق الخيار - عالم الخيارات الثنائية.


إق الخيار هو واحد من المنصات الرائدة من حيث تداول الخيارات الثنائية أو كما يطلق عليه - تداول الخيارات الثنائية. أفضل المبرمجين والمحللين خلق وسيط على الانترنت في عام 2013؛ وبالتالي، لديها درجة عالية من الخدمة والكثير من الفرص التي تجذب بشكل مطرد المستخدمين الجدد لها اليوم. لم يتم تخفيض عدد التسجيلات، ويقف حاليا أكثر من 16 مليون مستخدم أذن. هذا هو أوضح مؤشر على منصة الخيار إق، فضلا عن حقيقة أن الخدمة هي من بين أفضل عشرة وسطاء خيار أفضل في جميع أنحاء العالم.


إذا كنت ترغب في التداول لفترة طويلة وانتقلت الكثير من الخيارات والمنصات، ولكن أيا منها تبين أن تكون فعالة حقا، فإن إق الخيار هو لك. الخدمة لن تسمح لك فقط للتجارة، ولكنها سوف توفر لك مع دخل عالية ومستقرة، حيث تم اتخاذ الأساس من قبل القواعد الغربية لممارسة الأعمال التجارية. لا يوجد شيء معقد ومرهق في استخدام الخيارات الثنائية. كل ما هو مطلوب منك هو الرغبة والقدرة على العثور على العروض المفيدة، مع توفير الوقت الشخصي الخاص بك.


ظروف مواتية من إق الخيار.


بيع الخيارات الثنائية على منصة الخيار إق ليست سهلة، ويعتبر أيضا مبتكرة، ويرجع ذلك أساسا إلى القائمة التالية من الشروط:


والثور؛ الحد الأدنى لمستوى الإيداع. قدمت العديد من الخدمات المختلفة إيداع الأولي من 250 $، والتي لا يمكن الوصول إليها للكثيرين. في المقابل، هذا الوسيط يسمح لك أن تبدأ مع 10 دولار أو حتى 300 روبل.


والثور؛ حساب تجريبي. فرصة فريدة لتجنب الأخطاء أثناء خطواتك الأولى في خيارات التداول. حساب تجريبي إلى 1000 $ متاح لكل مستخدم هو مجاني تماما، بحيث يمكن التحقق من شروط الخدمة من العمل ومألوفة مع كل الخفية من هذه الممارسة التجارية.


والثور؛ تكلفة معقولة. يمكن شراء بعض الخيارات بأقل من دولار واحد أو 30 روبل.


والثور؛ مجموعة واسعة من الاحتمالات. منصة تسمح لك بسهولة وسهولة اختيار العملة المناسبة لك، والأسهم والمعادن الثمينة والمنتجات، فضلا عن عملة التشفير. الخدمة لديها أكثر من خمسمائة الأصول، فضلا عن العديد من النهج التحليلية والنصائح للعمل معهم.


والثور؛ إمكانية التنقل. الخدمات متاحة تماما ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. بل هو أيضا بسيطة وسهلة للقيام بجميع العمليات باستخدام قرص أو الهاتف.


ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك بدء العمل فورا بعد التسجيل على الموقع، والذي يتوفر في إيكوبتيون.


لماذا الخيار إق؟


المبدعين من الذكاء ثنائي الخيار قدمت العديد من الأشياء الصغيرة، مما يجعل خدمتهم تماما المستخدم المنحى ورغبته في العمل وكسب في هذا المجال. يمكنك بسهولة العثور على الدروس الخاصة التي تم إنشاؤها لعرض الوافدين بصريا كيفية إجراء أنواع مختلفة من الإجراءات. وبالاضافة الى هذا، وهناك أيضا مسرد والعديد من المقالات.


بعد أن اطلع عليها، دون قراءة بطلاقة، والعمل مدروس، يمكن لأي مستخدم المبتدئين بالفعل من اليوم الأول للحصول على النزول إلى العمل. إذا كان في عملية هناك أسئلة أو مشاكل، يمكنك أن تطلب دائما للحصول على مساعدة، الكتابة إلى أو حتى سكايب.


وسيط على الانترنت إق الخيار هو بيئة آمنة التي هي مفتوحة تماما، وفي الوقت نفسه موثوقة وعالية التقنية. كل يوم مئات من الناس مسجلة على الموقع، وأحيانا حتى الآلاف من الناس، مما يدل على شعبيتها ومستوى التنظيم.


نحن دائما التحقق من الصدق وسيط أمامه أن يوصي لك.


الخيارات الثنائية تجريبي.


اشترك للحصول على حساب تجريبي مجاني 100٪.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


منصة لدينا هي فرصتك.


الخيارات الثنائية مع مجموعة واسعة من إكسيراتيونس: 60 ثانية، 5 دقائق وحتى نهاية الأسبوع.


مشاهدة أدلة الفيديو على أساسيات تداول الخيارات الثنائية.


عبر منصة التطبيق.


التجارة في أي مكان مع # 1 التطبيق المحمول *، سطح المكتب التطبيق أو إصدار الويب. * وفقا لتخزين المتجر فبراير 2016.


البطولات.


التنافس في تداول الخيارات الثنائية مع التجار الآخرين على المنصة. وفقا للشروط والأحكام 9.14.


ما نقدمه في السوق.


إيسي إيداع، إيسي الانسحاب.


التجارة.


انسحاب.


75٪ من جميع عمليات السحب الفورية.


# 1 الخيارات الثنائية للتجارة أب في 28 دولة **


** وفقا لتصنيف المتجر (فبراير 2016)، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وغيرها.


جوائزنا 2015-16.


أسرع العلامة التجارية الخيار ثنائي النمو.


أفضل منصة التداول المحمول.


أفضل ثنائي خيارات وسيط أوروبا.


أفضل ثنائي خيارات وسيط وتداول التطبيق.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


أورلاندو رينكون - إق الخيار تاجر.


في حالتي المحددة، أنا فقط يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة في اليوم، فتح خيار ثنائي من 60 ثانية في إق الخيار والحصول على أرباحي دون ضرورة اعتمادا على كمية محددة من النقاط للحصول على فوائد جيدة.


تيموثي لوراند - محلل السوق.


هذا هو أسرع وأكثر ثقة وسيط لقد جاء من أي وقت مضى لمعرفة. الحب، انها بديهية وسوبر ودية وسريعة ومرنة من حيث توقيت التجارة. عرض مجاني تماما مدهش، مثل أي وسيط آخر.


يبدو أنك مسجل بالفعل!


يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع. في حال وجود أي قضايا أو تعليقات بشأن إعلانات منصة لدينا يرجى الاتصال بنا على أوبيسيكوبتيون.


© إق أوبتيون، 2013-2017.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق الخيار هو واحد من الأسلم والأكثر سهلة الاستخدام منصات لخيارات التداول. إعداد من قبل الشركة التي تشتهر معالمها في جميع أنحاء العالم والتي ارتفعت بسرعة بين وسطاء إلى أعلى جدا في هذا العمل، وأنها مريحة لأولئك الذين لديهم بالفعل بعض الخبرة في خيارات التداول، الذين هم من التجار المحترفين وأيضا بالنسبة لأولئك الذين لم تتداول الخيارات مرة واحدة في حياتهم. في كثير من الأحيان المستجدين و فقط الفضوليين مثل استخدام إق الخيار التجريبي الحساب في البداية - فقط لمعرفة ما يجري في سوق الخيارات الثنائية. إق الخيار التجريبي الحساب هو أيضا مفيدة جدا للتجار الذين يبحثون عن وسيط أكثر راحة وآمنة. في هذه الحالة من الضروري مقارنة مختلف منها واختيار الأفضل. الخيارات الثنائية هي أن تفعل مع المال الحقيقي، والدخل الحقيقي، لذلك إق الخيار حساب تجريبي يمكن أن تظهر معظم إيجابيات هذا الوسيط، ولكن من الأفضل دائما عندما يمكنك تقييم كل شيء في وقت واحد. ولكن لا يزال، إق الخيار التجريبي حساب هو خدمة مجانية مفيدة تقدمها الوسيط. البقاء معنا وتعلم بعض المعلومات القيمة حول هذا الموضوع!


إق أوبتيون ديمو أكونت | كيف يعمل؟


أولا وقبل كل شيء، إق الخيار حساب تجريبي هو خدمة مجانية، مع عدم وجود الودائع السابقة اللازمة لتنشيطه. هناك أيضا أي حدود زمنية المعنية، حتى تتمكن من استخدامها بقدر ما تريد واختبار العديد من الاستراتيجيات التي تحتاج إليها. في الواقع هو محاكاة لظروف التداول. فمن واقعي للغاية ويساعدك على فهم كيفية عمل سوق العمل كله كله. في الواقع، يمكنك أن تفعل كل شيء على الاطلاق كنت تفعل في تجارة حقيقية، إلا أنك تفعل ذلك هنا مع المال خيالية، حتى يتسنى لك لا خطر فقدان لك. الشيء الأكثر فائدة هو أنه يمكن أن تعتاد على الأدوات التي يتم توفيرها من قبل إق الخيار ونرى كيف قوية مهارات التداول الخاصة بك، وبالطبع يمكنك تحسينها باستخدام إق الخيار حساب تجريبي. وهي مصممة خصيصا لأغراض الراحة والتعليم، بحيث يمكن لأي شخص أن يرى (ويشعر أيضا) ما عمل المتداول هو دون إنفاق أي أموال على ذلك.


عندما تشعر أنك من ذوي الخبرة بما فيه الكفاية، يمكنك فتح حساب التداول الحقيقي عن طريق إيداع الأموال الخاصة بك عن طريق بطاقة الائتمان، نيتيلر، سكريل أو غيرها من الطرق المتاحة، ولكن لدينا المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع في منطقتنا إق أوبتيون ريفيو 2017. في أي حال، حساب تجريبي يبدو وكأنه فكرة جيدة جدا، ولكن لا تدع هذا المنبر تخويف لك لأنها بديهية للغاية، وسوف تعتاد بسرعة على ذلك. إق الخيار التجريبي الحساب هو ببساطة هنا لتقصير الفترة التي سوف تحتاج إلى ضبط نفسك.


إق الخيار التجريبي الحساب.


إق أوبتيون ديمو أكونت | إيجابيات الاستخدام.


بمجرد الحصول على الوصول إلى حساب إق الخيار التجريبي تحصل على الوصول إلى الأدوات والمؤشرات مفيد، كما يمكنك الحصول على إمكانية لمحاولة استراتيجيات مختلفة. من المهم معرفة أي واحد سوف تناسبك أفضل واحد الذي هو خطير للاستخدام. نقطة إق الخيار التجريبي الحساب هو أنه يمكنك محاولة كل ذلك دون أن تفقد أي أموال على الإطلاق، لم يكن لديك لإيداعها بينما كنت في إق الخيار التجريبي الحساب، وهي ميزة أن العديد من السماسرة ذوي الخبرة نقدر كثيرا لأن الكثير من الأوقات هذا ليس هو الحال. أنت لا تأخذ أي مخاطر، ولكن الربح الخاص بك هو زيادة المهارات التجارية والمعرفة الجديدة لكامل سوق تداول الخيارات الثنائية. باختصار، يمكنك بسهولة اختبار أي استراتيجية الخيار إق كنت تأتي مع.


شيء آخر حساب تجريبي يمكن أن تساعدك مع هو سلامتك. إذا كنت تواجه الأفكار الثانية حول هذا الوسيط، على الرغم من إق الخيار هو واحد من القادة في هذه الصناعة وليس هناك شيء على الاطلاق للخوف، ببساطة استخدام حساب تجريبي لاستكشاف كل من الميزات التي تقدمها والتأكد من أن كل شيء في النظام . يمكنك التحقق من كيفية أداء المنصة، هل هو حتى الآن، والحفاظ على على أساس منتظم، وكيف أنها مواكبة مع الأسعار في السوق الحقيقي، وأنها تعمل وفقا لتاريخ انتهاء الصلاحية بشكل صحيح الخ في نهاية المطاف أنت & # 8217؛ سوف نرى أن معدل الذكاء الخيار تسجيل الدخول وميزات منصة التداول هي ذات جودة عالية وآمنة تماما. كل هذه الأمور سوف تقلل إلى حد كبير من إمكانية الحصول على خداع وكنت كالتاجر سوف يشعر أفضل بكثير إذا كنت تعرف أنك تدخل في نظام يعمل بشكل جيد.


إق الخيار منصة التداول 4.0 توربو.


إق أوبتيون ديمو أكونت | الدعم.


على الرغم من أن الإصدار التجريبي هو محاكاة، يمكن لأصحاب الحسابات التجريبية استخدام خدمات الدعم تماما مثل جميع التجار الحية. وهذا يعني في الواقع أن استخدام النسخة التجريبية من حساب إق الخيار هو الكثير مثل التعليم المالي العملي - مثل التعليم الذاتي بالإضافة إلى مساعدة من المتخصصين التي تعمل مع العملاء. هناك الكثير من المواد التعليمية المتاحة على موقع الذكاء الخيار، وكلها شرح الاستراتيجيات الأساسية بشكل جيد جدا، لذلك يمكنك أن تتوقع أن يكون كل ما تحتاجه متاحة بسهولة لك. كل هذه المواد في تركيبة مع حساب تجريبي سوف تساعدك على بدء تداول الخيارات الثنائية في أفضل طريقة ممكنة. يتوفر فريق دعم العملاء من خلال جميع الوسائل المعتادة (البريد الإلكتروني وأشكال الويب والدردشة المباشرة)، ولكن يمكنك أيضا الاتصال بهم باستخدام سكايب. الموظفين ودية ودراية وعادة سريعة جدا للرد، لذلك استخدام هذه الميزة لطرح كل ما تريد وكسب أكبر قدر من المعلومات ما تستطيع قبل البدء في التجارة مع المال الحقيقي. إق الخيار هو التوسع بسرعة، لذلك لديها أرقام مباشرة في اسبانيا وانكلترا وايطاليا، فضلا عن إمكانية للتجار لتلقي إجابات على استفساراتهم بلغتهم الأم.


إق الخيار الاتصال.


إق أوبتيون ديمو أكونت | ردود الفعل.


إذا كان وسيط لديه حساب تجريبي متاح لجميع العملاء الجدد للاستخدام، فإنه عموما علامة على شركة جيدة وجديرة بالثقة، كما أوضحنا بدقة في لدينا إق الخيار التفتيش الغش. جميع الوسطاء خطيرة لديهم هذه الميزة من أجل إظهار العملاء المحتملين ما يمكن توقعه. ومع ذلك، الحسابات التجريبية في كثير من الأحيان بعض القيود أو الشروط المرتبطة بها - في بعض الأحيان وديعة هناك حاجة لتنشيطه، وأحيانا يمكنك استخدامه مجانا ولكن فقط لبضعة أيام الخ ما يجعل إق الخيار حساب تجريبي جيد جدا هو أن هناك هي على الإطلاق أي قيود أو شروط بشأن استخدامك لهذه الميزة. يمكنك ببساطة تسجيل الدخول والبدء في اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. ومن الواضح أنه عندما يقوم الوسيط بعمل شيء من هذا القبيل مما يجعله يبرز بين جميع الوسطاء الآخرين في هذه الصناعة، فإن التجار سوف يتفاعلون بطريقة إيجابية جدا. بطبيعة الحال، إذا لم يكن لديك للتفكير في كم من الوقت كنت قد تركت، عن الأشياء التي وافقت عليها عند الاشتراك مع وسيط أو شيء على هذا النحو، كنت أكثر استرخاء بكثير والتمتع التداول التجريبي الخاص بك أكثر من ذلك بكثير . هذا هو بالضبط نوع من ردود الفعل يمكنك العثور على الانترنت والناس عموما سعداء جدا لاتخاذ هذا النوع من الخدمة. مع أي قيود على الإطلاق، يمكنك بسرعة الخروج إذا كنت لا يحدث لمثل ما تراه. عموما، هذا النوع من الحرية الذي يوفر إق الخيار لعملائها نادرة جدا في الأعمال التجارية.


إق الخيار ردود الفعل.


إق أوبتيون ديمو أكونت | استنتاج.


في حال كنت تعتقد أنك فعلت مع إق الخيار حساب تجريبي، كنت قد قررت أن المعرفة والمهارات الخاصة بك جيدة بما فيه الكفاية، يمكنك تحويل حسابك إلى واحد حقيقي والبدء في تداول الخيارات الثنائية الحقيقية، والحصول على سوق حقيقي حقيقي و بدء كسب المال. إق الخيار هو مكان عظيم للبدء لأن هذا الوسيط يقدم ربما أدنى الحد الأدنى من الودائع والحرف في الصناعة بأكملها. هذا جعلها جذابة لعدد كبير من الناس، لأنك يمكن أن تأخذ الرعاية حتى أصغر مبالغ كنت قد استثمرت. حتى لو كنت مبتدئا، يمكنك أن تتعلم الكثير من مركزهم التعليمي الذي لديه كل المعلومات عن أفضل الاستراتيجيات والإشارات التي سوف تحتاج إليها. بعد ذلك، سوف تكون على استعداد كبير لوضع كل ما تبذلونه من المعرفة الجديدة التي تم العثور عليها للاختبار واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هو إق الخيار التجريبي الحساب الذي سوف أعرض لكم لتجربة التداول مثالية مع أي خطر أو سلاسل المرفقة على الإطلاق، وهو أمر نادر جدا في عالم الخيارات الثنائية.


إق أوبتيون ديمو أكونت | يعيش معاينة الموقع.


لقد سجلت بالفعل لحساب تجريبي، ولكن لا أرى أي رابط توجيه لي نحو it. i حاولت البحث عن الرابط لعدة مرات دون الحصول عليه. الروابط الوحيدة التي يمكن أن أرى هو account. help الحقيقي.


حاول هذا، وأعتقد أنه ينبغي أن يساعد.


إكبتيون هو منصة كبيرة، حتى بالنسبة للتجار المتقدمين، ولكن كبيرة للمبتدئين. كان انقضاء قليلا معقدة في البداية، ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، انه لشيء رائع. خصوصا أن واحدة يمكن أن تتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع وكذلك (أوتك). على حساب الممارسة، فمن السهل لإعادة تحميل حسابك. أنا أحب ذلك، لأن لديك كل المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك حيث كنت التجارة. جميع المعلومات هناك حق أمامك. لم يكن لديك لاستخدام الرسوم البيانية الأخرى أو الرسوم البيانية منفصلة للقيام التداول الخاص بك. أنا بالفعل التجارة 10 إلى 20 صفقات إيتم في اليوم الواحد وأنه لا يأخذ مني طويلة، لأنني لا 1 دقيقة الصفقات. كما أنها سهلة للتجارة من الهاتف المحمول الخاص بك. أنا أعمل، وبين الأعطال أنا بسرعة القيام تجارة أو في استراحة الغداء. أحاول فقط تريد الفوز 3 إلى 4 الصفقات في اليوم الواحد، ولكن الآن أنا ما يصل إلى أكثر من 10 & # 8211؛ 20 حرفا. أنا فقط بحاجة للحصول على المال الآن وإيداع. للمبتدئين، والتجارة الأولى الكثير على الحسابات التجريبي الخاص بك ولا تكون في عجلة من امرنا، وهذا يستغرق وقتا طويلا. لقد تم التداول لمدة 6 سنوات وفقدت الكثير من المال مع وسطاء آخرين. انهم الاتصال بك وتريد منك أن التجارة معهم. أولا أنهم يكسبون ثقتكم بالفوز، ثم يقولون لكم بعض القصة أنه إذا كنت لا تجارة كبيرة، وأنك لن تكون غنية والأشياء من هذا القبيل، وهذا هو عندما تفقد كل ما تبذلونه من المال. أنا لا أوصي المكافآت، لأن لديك لتداول مبلغ ضخم، قبل أن تتمكن من الانسحاب، على الرغم من أنه يساعد على إعطائك وديعة أكبر. إذا لم تكن في عجلة من امرنا لسحب، فإنه يساعد كثيرا. الذهاب على شبكة الإنترنت والبحث عن استراتيجيات والعثور على واحد أن يعمل بالنسبة لك عصا لذلك. حظا طيبا وفقك الله!


لا يمكنني إنشاء حساب تجريبي & # 8230؛ لماذا هذا؟ أي شخص يمكن أن تساعد.


هل تعرف ما المشكلة؟ إذا لم يكن لديك أي فكرة، أقترح الاتصال بالدعم. شخصيا، لم يكن لدي أي مشاكل في إنشاء حساب تجريبي بنفسي.


هل يمكنني فقط & # 8220؛ تشغيل & # 8221؛ مع بيتكوين في حساب تجريبي؟


بي & # 8220؛ بلاي & # 8221 ؛، هل تقصد استخدامه كعملتك أو الصفقات الافتتاحية المتعلقة به؟


أنا ويلو لا تسجيل الدخول حسابي.


ربما يجب عليك الاتصال بالدعم لإرسال معلومات تسجيل دخول جديدة.


هل يمكنني متابعة حسابي التجريبي عند انخفاضه؟


نعم، أنا & # 8217؛ لست متأكدا مما إذا كان & # 8217؛ s القيام به تلقائيا أو إذا كنت بحاجة إلى الاتصال وسيط، ولكن يجب أن تكون بالتأكيد قادرة على إعادة شحنه و ديامز؛


أنا ببساطة أريد أن أقول أنا & # 8217؛ م المبتدئين إلى بلوق وبالتأكيد أحب صفحة الويب الخاصة بك. على الأرجح، أريد وضع إشارة مرجعية على موقعك. لديك بالتأكيد رائعة مقالات مكتوبة بشكل جيد. مع الشكر لتقاسم معنا صفحة موقع الويب الخاص بك.


شكرا لك على الكلمات الكريمة 🙂 هل تبحث عن وسيط الخيارات الثنائية جيدة؟


كيف يمكنك تغيير وقت انتهاء الصلاحية، أريد أن التجارة 60sec أو 30sec؟


ما هو وقت الشراء؟


أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان يمكنك القيام بذلك في حساب تجريبي.


تحميل التطبيق ولكن هناك & # 8217؛ ق أي خيار للحساب التجريبي. يريد لي لإيداع المال الحقيقي مباشرة.


كيفية الوصول إلى حساب تجريبي؟


هل قمت بإنشاء حساب تجريبي على الموقع؟


كيف يمكنك تحديد حساب تجريبي بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق؟


هل أنشأت حساب تجريبي؟


أنا جوبينال أبيدين. طلب حساب تجريبي مجاني. شكرا .


فقط اضغط على الزر الأخضر في نهاية المقال وسيتم نقلك إلى شاشة لفتح حساب تجريبي.


بلدي التجريبي أسك منخفضة الثابتة والمتنقلة كيف يمكنني أعلى حتى؟


همم، لست متأكدا مما إذا كان & # 8217؛ s القيام به تلقائيا. إذا لم يكن الأمر كذلك، اتصل بفريق الدعم، وسيقومون بفرز كل شيء نيابة عنك.


كيفية الانضمام هنا في خيارات إق.


فقط انقر على زر "الحصول على حساب تجريبي الآن!" في نهاية المقال، وملء نموذج قصير وعليك أن تكون كل مجموعة!


هل يأتي حساب تجريبي أيضا مع خلاصة بيانات؟ كيف يمكنني استخدام كل من الحساب التجريبي وتغذية البيانات من داخل MT4؟


أحتاج إلى حساب تجريبي مجاني وحرة (أو منخفضة التكلفة جدا) تغذية البيانات للبدء في تعلم كيفية استخدام MT4 و MQL4.


أنا مبتدئ المطلق على التداول.


بس: أنا مهتم فقط في تداول الخيارات الثنائية (الفوركس).


هذه هي أسئلة فنية جميلة 🙂 أقترح عليك أن تأخذ منهم مع وسيط & # 8217؛ ق فريق الدعم، وأنها سوف تكون قادرة على إعطائك الإجابات الصحيحة.


ومع ذلك، يمكن الحصول على حساب تجريبي مجاني فقط عن طريق النقر على الزر الأخضر في نهاية المقال.


لا يمكن أن يبدو لتحميل حساب تجريبي على بلدي باد وأنا & # 8217؛ م حريصة جدا على تعلم الحيل للتجارة. هل ربما لديك رابط آخر يمكنني تحميل من؟


الروابط الثلاثة في هذه المادة ليست ذات فائدة بالنسبة لك؟


إق الخيار.


يوفر إق الخيار بعض فوائد كبيرة للتجار الخيارات الثنائية. حساب تجريبي هو ميزة كبيرة، وليس الوقت مقيدة. منصة التداول هي المتطورة، ولكن لا يزال المستخدم ودية & # 8211؛ والتطبيق إق الخيار (مع مصممة خصيصا الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الإصدارات) على قدم المساواة مصممة بشكل جيد. كما بدأوا بالتوسع إلى ما بعد الصفقات الثنائية، حيث يقدمون النقد الأجنبي، كفدس وحتى الوصول المباشر إلى أسواق مثل بيتكوين. كما أنها توفر أدوات إدارة المخاطر اللازمة لتداول العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي & # 8211؛ أدينغ & # 8216؛ ستوب لوس & # 8217؛ و & # 8216؛ جني الربح & # 8217؛ أدوات.


لدينا استعراض مفصل يغطي كل من هذه الميزات، بالإضافة إلى جميع العناصر الأخرى التي التجار تريد أن تعرف عن وسيط & # 8211؛ لذلك نصائح، الحد الأدنى للإيداع وطرق السحب (مثل باي بال و نيتيلر)، رموز المكافأة، معلومات تسجيل الدخول، وأشرطة الفيديو التعليمي & # 8211؛ وحتى ما إذا كان الخيار الذكاء هو عملية احتيال (انها ليست، بالمناسبة!).


هو الخيار إق عملية احتيال؟


يتم ترخيص إق الخيار ومرخصة من قبل سيسيك، لكنها سعت أيضا للتسجيل مع الهيئات التنظيمية الأخرى (التفاصيل الكاملة يمكن العثور على موقعه على الانترنت). إنها & # 8216؛ شرعي & # 8217 ؛، أعمال موثوق بها. الشبكة التابعة لها جميع السوق بمسؤولية وضمان طبيعة التداول ينعكس بدقة.


أنشئت في منتصف عام 2013، والعلامة التجارية هي & # 8211؛ في رأينا هنا في بيناريوبتيونس & # 8211؛ واحدة من وسطاء ثنائي الأكثر موثوقية ومبتكرة في هذه الصناعة. كما يتم تعزيز سمعتهم من خلال الجوائز المختلفة التي فازوا بها من مختلف المراجعين الصناعة. وهي تسرد مجموعتها الكاملة من الجوائز على موقعها الإلكتروني. إق الخيار هو آمن وليس عملية احتيال.


لدينا رضا المستخدمين ردود فعل إيجابية ل إق & # 8211؛ المستخدمين لديهم عدد قليل من الشكاوى واستخدام منصة لعدة أشهر وسنوات. كما أن استجابة المنتدى إيجابية.


تعمل الشركة بطريقة شفافة جدا، من أجل الحفاظ على سمعتها وثقة المستخدم، على سبيل المثال:


حساب تجريبي & # 8211؛ هذا يعمل بالتوازي مع حساب المال الحقيقي وليس الوقت مقيدة. إق الخيار سعداء للتجار لصقل مهاراتهم لطالما يستغرق، ولديهم الإيمان في منصة التداول للحفاظ على الاحتفاظ التاجر. العروض & # 8211؛ وقد تم إسقاط المكافآت مباراة الإيداع تماما منذ 14 ديسمبر بسبب قواعد سيسيك. واعتبرت الهيئة التنظيمية أن هذا النوع من المكافآت يمثل خطرا كبيرا، وكعلامة تجارية منظمة، توقفت شركة إق عن تقديمها. التحوط & # 8211؛ الذكاء واضح على كيف ومتى سوف التحوط مواقفهم الخاصة. هذا يجب أن يعمل على طمأنة التجار الذين يخشون & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ وسطاء يريدون فقط أن نرى التجار تفقد. الذكاء إدارة المخاطر بشكل فعال. سوبورت & # 8211؛ يتم تقديم الدعم في مجموعة من اللغات ويشمل الدردشة الحية لتسوية سريعة من أي شكاوى. يحتاج المستخدمون الذين يحتاجون إلى إلغاء حجب أو حذف أو إغلاق حساب إلى الاتصال بالدعم عبر الهاتف.


منصة التداول.


ومن أجل تزويد عمالئها بإمكانية الوصول إلى األسواق المالية، قامت شركة صناعات قطر بتطوير منصة خاصة بها. تم إصلاحه وتحسينها مرة أخرى في بداية عام 2016، إلى الإصدار 4.0. على هذا النحو، واجهة وميزات منصة التداول قد لا يكون ما يستخدم معظم التجار الثنائية أيضا كما هو على غرار منصات التداول أكثر تقدما المستخدمة من قبل الفوركس صناعة التداول الفوركس. وهذا يشمل أدوات مثل وقف الخسائر، أو اتخاذ مستويات الربح & # 8211؛ الميزات غير متوفرة في & # 8216؛ القياسية & # 8217؛ مشغلي ثنائي.


تتوفر المنصة كمركز على شبكة الإنترنت، أو بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين تنزيل إصدار إما للكمبيوتر أو ماك. التحميل أسرع قليلا.


في الوقت الحاضر، لا يوجد ميتاتريدر 4 (MT4) التكامل. المستخدمين التداول على mt4 سوف تحتاج إلى التجارة يدويا.


ومن الواضح بعد ذلك، أن البرنامج هو واحد من منصات التداول الأكثر تطورا في جميع أنحاء الصناعة الثنائية، ولا سيما وسطاء (أوتك).


وبصرف النظر عن وجود واجهة مستخدم منعشة، منصة التداول تسمح للتجار لتغيير وجهة نظر الرسم البياني من اختيار أربعة تخطيطات مختلفة:


ويمكن اختيار الجدول الزمني للمخططات شريط والشموع من 18 فترات مختلفة مثيرة للإعجاب & # 8211؛ ويمكن استخدام مخططات متعددة، من أجل تأكيد الاتجاهات على مدى أكثر من إطار زمني واحد. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا العديد من الأدوات الأخرى مثل أداة رسم الخط التي يمكن للمتداولين استخدامها لرسم اتجاهاتهم الخاصة على الرسوم البيانية الحية. وأضافت التحديثات الأخيرة أيضا ثروة من ميزات التحليل الفني أيضا. مؤشرات متعددة مثل البولنجر باند، المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية (رسي) يمكن وضعها على الرسم البياني. ويتوفر ما يقرب من 20 مؤشرا مختلفا.


حجم التجارة يتراوح من $ 1 فقط، بحد أقصى للاستثمار 10000 $ على الخيارات الكلاسيكية.


ربما واحدة من السمات الأكثر فائدة حول منصة التداول هو القدرة على التجار لجعل الصفقات متعددة على نفس الرسم البياني. وهذا مفيد بشكل خاص عندما تريد توظيف استراتيجيات تداول أكثر تطورا أو إشارات تجارية.


هناك مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية المفيدة المقدمة مرة واحدة المستخدمين الاشتراك (اثنان مدرجة ضمن هذه المراجعة) وهذه توفر تجريبي من كل جانب من جوانب منصة التداول. لذلك هناك دروس حول منصة نفسها، وبعض من كيفية التجارة مع الرسوم البيانية متعددة أو نوافذ التداول. مجموعة من المواد التعليمية كبيرة جدا، وضمان التجار الجدد يمكن أن تتداول بثقة.


المنتجات الجديدة مثل الفوركس و كريبتوكيرنسي التداول عرض خيارات مختلفة قليلا على أساس السوق يجري تداولها. على سبيل المثال، فإن تداولات الفوركس سترفع الرافعة المالية وتوقف عن ميزات الخسارة. الأصول مثل بيتكوين أو إثريوم، المتداولة عن طريق عقود الاختلاف، ليس لديهم وقت انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، فإنها تحمل أي وقت مضى ميزة وقف الخسارة وجني الأرباح. كما أن طرح العملات الأجنبية الجديد يجعل التداول في عطلة نهاية الأسبوع ممكنا.


لا يزال الشكل والمظهر هو نفسه في جميع أنحاء نطاق التداول ومع ذلك، وجميع المعلومات ذات الصلة متاحة للتاجر.


تطبيقات الجوال.


التطبيق إق الخيار يتبع تطوير منصة التداول مفصل، ويوفر تجربة المستخدم المحمول السلس. يتم عرض منطقة التداول بنفس الطريقة، والشاشة والأزرار و & # 8216؛ الشكل والمظهر & # 8217؛ تطابق تلك الموجودة في الموقع الكامل، أو تنزيل سطح المكتب.


وقد تم تسليم تطبيقات الهاتف المتحرك كمنتج مصممة لكل نظام التشغيل، وبالتالي فإن التطبيق الذكاء الخيار الروبوت، وقد وضعت فقط لأجهزة الروبوت. وبالمثل، تم كتابة التطبيق يوس مع اي فون أو آي بود في الاعتبار، ويضمن الحصول على أقصى استفادة من تلك الأجهزة. هذا هو نوع من الاهتمام بالتفاصيل أن الذكاء أصبحت معروفة ل.


التفاح & # 8217؛ s التغييرات الأخيرة المتعلقة التطبيقات الثنائية وقد تم التعامل بسرعة مع إق الخيار. لقد أعيد تطوير النسخة دائرة الرقابة الداخلية على الالتزام بالقواعد الجديدة. إن قدرتها على التكيف مع المشهد الاستثماري المتغير أمر مطمئن. يتضمن الإصدار الجديد تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات & # 8211؛ وسوف تكون الصفقات كريبتوكيرنسي متاحة أيضا مرة واحدة صدر.


وهناك أيضا & # 8216؛ إق الخيار ويندوز & # 8217؛ الإصدار، فضلا عن إصدارات الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. سوف أزرار التحميل أدناه يأخذك مباشرة إلى غوغل بلاي أو المتجر، ومعظم ما يصل إلى إصدار تاريخ التطبيق التداول المحمول:


تحميل إق الخيار التطبيق.


فيديو تجريبي.


أدناه هو إق الخيار التجريبي الفيديو. وهو عرض كامل لجميع التطورات المضافة خلال & # 8216؛ منصة 4.0 & # 8217 الأخيرة؛ تطوير. ويشمل العرض كيف يمكن للمستخدمين تعديل منطقة التداول لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. فإنه يظهر كيفية التحقق من الرسم البياني نفس السعر على مدى أكثر من إطار زمني واحد، وكيفية إضافة تراكب التحليل الفني وكيف أن كل هذا يمكن أن يحسن نتائج التداول.


في حين أن الفيديو ليس البرنامج التدريبي خارجا وخارجيا، فإنه لا يقدم تجريبي كامل لتجربة المستخدم، منصة التداول الجديدة، وكيف أنه يختلف عن غيرها من منصات وسيط الخيارات الثنائية.


خيارات التداول.


وأضاف إق الخيار باستمرار إلى محفظة الأصول الأساسية. ويستطيع المتداولون التداول في فئات الأصول الرئيسية الأربعة مثل العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات. كما أنها تستجيب لطلب المستخدم، على سبيل المثال تم إضافة نينتندو مؤخرا إلى قوائم الأسهم بعد رؤية ارتفاع كبير في الفائدة التجارية بعد الافراج عن لعبة البوكيمون العودة.


أزواج العملات هي قوة معينة في إق، مع بعض العملات الأكثر غرابة المتاحة، بما في ذلك نوك، سيك و تري. قائمة الأصول شاملة، لذلك يمكن للتاجر نشر الحيل الفوز عبر مجموعة من الأسواق ..


وأضافت الشركة أيضا إلى مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية. متخصصة سابقا في انتهاء الصلاحية على المدى القصير، إق الآن نقدم العديد من الخيارات & # 8211؛ بما في ذلك نهاية شعبية من انتهاء اليوم، وعلى المدى الطويل نهاية الأسبوع ونهاية الشهر. وكان خيار التاجر أبدا أكبر.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوسع خيار المستخدم إلى أبعد من ذلك. ويمكن تداول العملات الأجنبية لكل نقطة (بالإضافة إلى الصفقات الثنائية) ويمكن تداول العقود مقابل الفروقات مع عدم انتهاء صلاحية الصفقات طويلة الأجل. توسع كريبتوكيرنسي الأخيرة يوفر الوصول إلى بيتكوين و 6 كريبتوكيرنسيز أخرى، عن طريق عقود الاختلاف & # 8211؛ وهذا يعني عدم انتهاء الصلاحية.


نوع الحساب.


كما تقدم الشركة حساب كبار الشخصيات. من أجل الحصول على نوع حساب كبار الشخصيات، يحتاج المتداول لإيداع 3000 $ أو أكثر في وديعة واحدة. وتشمل المزايا لحالة كبار الشخصيات:


دفعات أعلى (على سبيل المثال، + 3٪ على فوتسي أو غوغل ترادس) الدخول إلى بطولات أكبر، مع جوائز تصل إلى 100،000 دولار مواد تعليمية حصرية لأصحاب حسابات كبار الشخصيات.


من حيث العائد على الاستثمارات، فإن العوائد القياسية تقدم أسعار تنافسية للغاية. في ظل الظروف المناسبة، يمكن للتجار تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة. وتختلف هذه العوائد بناء على مدة العرض والانتهاء المحددة. العنوان & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ دفع تعويضات من 91٪ هو من بين الأفضل المعروضة في هذه الصناعة.


تعتمد العوائد على منتجات مثل الفوركس وعقود الفروقات على أداء الأصل الأساسي. توفر إق هذا النوع من أدوات إدارة المخاطر التي قد تتوقعها عند تداول هذه الأدوات. وهي تشمل وقف الخسائر والرافعة المالية المعرفة من قبل المستخدم (والتي يمكن تعيينها إلى الصفر). المنتجات الجديدة تتحرك إق الخيار في بطولات الدوريات العالمية الكبرى، وتقديمها هو بالتأكيد تصل إلى هذا المستوى. حتى أنها توفر الوصول المباشر إلى بيتكوين و إتريوم الحرف & # 8211؛ والتي العديد من وسطاء أكبر لا.


كما أن فروق أسعار صرف العملات الأجنبية وتداول عقود الفروقات هي منافسة للغاية. وبالتالي فإن تكاليف أو رسوم ممارسة الأعمال التجارية مع معدل الذكاء منخفضة، وبالتأكيد على قدم المساواة مع أكبر، وساطة على الانترنت أنشئت.


شفرة تخفيض.


قدمت إق مسبقا رموز الترويجي الشهرية للعملاء الجدد كعرض ترحيب. تم دفع هذه المبالغ كمطابقة إيداع، وسيكون المستوى & # 8216؛ المقياس & # 8217؛ استنادا إلى حجم الإيداع الأولي. وقد تم سحب هذه الأنواع من العروض بعد تقديم المشورة سيسيك. كما وسيط منظم مسؤولة، إق لم تعد تقدم هذا النوع من الحوافز.


اللائحة.


كما هو مبين في موقعها الإلكتروني، يتم تشغيل شركة إق أوبتيون يوروب لت من قبل إنفوفيلد بريمير لت (رقم التسجيل: HE324593) و إنفستلاب هولدينغز لت (رقم التسجيل: HE327751). وبما أن إنفستلاب هولدينغز لت تخضع لرقابة شركة سيسيك (رقم الترخيص: 247/14)، فهذا يعني أن التجار الذين يتداولون على المنصة محمية أيضا بموجب أحكام ميفيد.


فتح شبكة التجارة.


بدأ إق الخيار لفة من بلوكشين تبادل كريبتوكيرنسي الخاص. ودعا شبكة التجارة المفتوحة (أوتن)، وهي مبنية على منصة بلوكشين إثريوم.


فإنه يسلم موقف مستقل كريبتوكيرنسي المحفظة والتبادل. مصممة لتلبية احتياجات السوق المتنامية، والمنظمين الذين يرغبون في الإشراف على العملية. ومن المقرر أن يعيش هذا النظام في أوائل عام 2018.


إق الخيار لا تثير المال لهذا المشروع من خلال إيكو، وهذا يمثل فرصة للتجار. بدلا من ذلك سيتم منح النقود أوتن للتجار ومستخدمي المحفظة وأصحاب رمزية كحافز لاستخدام منصة وتوفير السيولة.


سوف إق الخيار استرداد استثماراتهم من خلال جزء من القطع النقدية التي عقدت لهذا الغرض. إجمالي عدد القطع النقدية التي سيتم إصدارها هو 100 مليون مع 42 مليون الذهاب إلى التجار ومحفظة المستخدمين على مدى العامين المقبلين. وبمجرد أن منصة هو يعيش الرموز أوتن تكون قابلة للتداول وبيعها في السوق المفتوحة.


وهذا تطور هام. يعكس هذا الابتكار بلوكشين تأثير التخريبية الرئيسية الذكاء تحاول توليد في قطاع التمويل ككل.


حساب تجريبي.


إق تقدم أفضل شروط الحساب التجريبي في هذه الصناعة. وهو حساب تجريبي لا إيداع. يمكن استعادة الرصيد إلى 1000 دولار في كثير من الأحيان كما هو مطلوب، وحساب الممارسة هو قابل للاستخدام على المدى الطويل، لا توجد قيود الوقت.


الحساب التجريبي، أو الظاهري، يمكن أيضا تشغيل جنبا إلى جنب مع حساب المال الحقيقي & # 8211؛ ليس & # 8220؛ بدلا من & # 8221 ؛. وهذا يسمح للتجار المال الحقيقي للتغيير في حساب تجريبي، ومحاكمة استراتيجية جديدة أو استراتيجيات دون المخاطرة المال الحقيقي. هو الحساب التجريبي الأكثر مرونة المتاحة وخالية تماما من المخاطر. هذا العرض، إلى جانب انخفاض الحد الأدنى للإيداع، هو السبب في هذا الوسيط نمت بسرعة. وهذا هو السبب أيضا في جذب العلامة التجارية للمبتدئين والمبتدئين. وهو يدل على الثقة الحقيقية مع العلامة التجارية التي لديهم أفضل منصة التداول، ونعرف أن مرة واحدة التجار قد استخدمها & # 8211؛ وسوف يبقى معهم.


إق العرض التداول في مجموعة من البلدان، وأيضا دعم عبر لغات متعددة. في عام 2014، عملت الشركة في 18 بلدا & ​​# 8211؛ في عام 2016 كان يصل إلى 178. ومع ذلك، هناك بعض البلدان حيث التداول غير ممكن مع معدل الذكاء بسبب اللوائح أو القوانين المحلية. لذلك لا يسمح للتجار من كندا والولايات المتحدة وأستراليا بفتح حسابات في الوقت الحاضر.


بعد أن بدأت في العمل بشكل رئيسي في أوروبا، المملكة المتحدة هي واحدة من أكبر التاجر & # 8216؛ قواعد & # 8217؛ للعلامة التجارية، تليها المراكز التجارية الأوروبية الأخرى، مثل ألمانيا والسويد.


كما تنمو الشركة بسرعة كبيرة في آسيا. وقد أضافت مؤخرا مناطق متعددة إلى قائمتها، بما في ذلك:


التجار في هذه المناطق الآن قادرة على التسجيل في إق الخيار. عملية تسجيل الدخول سريعة جدا، ويتطلب حساب تجريبي الاشتراك فقط عنوان. وبعيدا عن شاشة تسجيل الدخول، سيحتاج التجار إلى إجراء إيداع قبل التداول مقابل المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع ومع ذلك، هو فقط 10 $ & # 8211؛ من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. كما أن الحد الأدنى من التجارة منخفض على قدم المساواة، حيث يبلغ دولار واحد فقط في التجارة.


البطولات.


هناك بطولات تداول منتظمة عبر منصة التداول & # 8211؛ كل يحمل مجموعة من الشروط والأحكام الخاصة بهم. هذه هي عموما المنافسة على أساس نجاح التداول مع المتصدرين. وهي طريقة من قبل وسيط لتشجيع التداول، وبالتالي فإن البطولات وعادة ما تقرر عن طريق مبلغ إجمالي الربح خلال فترة معينة.


أنها توفر وسيلة رائعة للتجار للتنافس ضد بعضها البعض، وخلق الكثير من الاهتمام. وغالبا ما تختلف الشروط & # 8211؛ لذا قد تركز إحدى البطولات على الخيارات على المدى القصير، في حين أن القادم قد ينظر إلى فئة محددة من الأصول، مثل الفوركس.


في كثير من الأحيان هناك جوائز كبيرة للفائزين في هذه المسابقات. هذه تتراوح من المكافآت النقدية، إلى جوائز أكثر فريدة من نوعها، مثل تجربة سباق اليوم أستون مارتن اليوم. أعطى هؤلاء التجار الفوز فرصة للاستمتاع يوم السباق في واحدة من سيارات سباق أستون مارتن برعاية. هذه البطولات زيادة حقا يشعر العملاء ودية التي تروج لها الشركة، وأنها تستحق النظر في.


استنتاجات المراجعة.


• عوائد عالية تصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• الحد الأدنى المطلوب لمتطلبات الإيداع الأولي.


• وسيط منظم مع سيسيك.


• قطع حافة منصة التداول.


• الوصول المباشر إلى أسواق التشفير مثل بيتكوين.


• تأمين حساب التحقق.


• مجموعة أصغر من الأسواق من بعض المنافسين على الفوركس و كفد.


• الذاتي بناء الروبوت / ميزة التداول السيارات إزالتها.


منصة تقدم بعض الميزات سهلة الاستخدام للغاية، والحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا من 10 $ فقط. مع الحد الأدنى لحجم التجارة فقط $ 1، وأفضل شروط الحساب التجريبي المتاحة، فهي أفضل خيار لأي شخص يبدأ في تداول الخيارات الثنائية.


أبعد من ذلك، منصة التداول ممتازة. أنها توفر مجموعة واسعة من خيارات الإيداع والسحب، وتوليد أقل عدد من الشكاوى وتحسن باستمرار. في كل شيء، يقود حاليا إق الطريق في الخيارات الثنائية، ونموها السريع يظهر علامات صغيرة على التوقف.


تقييم خدمة العملاء - 10.


• منصة التداول ترجم إلى 13 لغة.


• دعم الهاتف لجميع اللغات المعتمدة.


• مجموعة كاملة من الأسهم، الفوركس والمؤشرات.


• الفضة والذهب والنفط.


طريقة الإيداع التقييم - 10.


وتشمل وسائل الدفع؛


• محفظة ويب (باي بال، سكريل، نيتيلر)


الحد الأدنى للإيداع - 10.


ميزات التداول التقييم - 10.


• الرائدة في صناعة منصة في رأينا.


• ما يصل إلى 91٪ دفع تعويضات في حالة نجاح التجارة.


• تم سحب العروض مطابقة الودائع وفقا للمبادئ التوجيهية سيسيك.


الموقع غير الملموس التصنيف - 9.


• إق الخيار أشرطة الفيديو التجريبي وأشرطة الفيديو التدريب.


• مجانا لا إيداع حساب تجريبي & # 8211؛ الأموال غير محدود، لا قيود الوقت.


• تغذية في الوقت الحقيقي من طومسون رويترز.


• حساب إق فيب أوبتيون & # 8211؛ شروط تداول أفضل وبطولات كبار الشخصيات فقط.


التسجيل.


عملية التسجيل الخيار إق يتطلب فقط ويستغرق سوى بضع لحظات. بمجرد التحقق منها، ثم لديك حق الوصول إلى حساب تجريبي، وأسواق المال الحقيقي. من أجل التداول على حساب حقيقي، سوف تحتاج إلى إيداع. عملية إيداع بسيطة، مثل الكثير من عملية التسجيل. الحد الأدنى هو حاليا 10 $، وأصغر التجارة هو 1 $ لكل خيار.


بيانات المتصل.


إق الخيار تقدم مجموعة متنوعة من وسائل الاتصال:


& # 8211؛ سوبورتيقوبتيون تليفون سوبورت & # 8211؛ عرضت في 18 بلدا بما في ذلك أستراليا والهند وتايلاند والبرازيل وألمانيا وإسبانيا تفاصيل المجموعة: رقم التسجيل HE327751.


العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33،

No comments:

Post a Comment