Wednesday 10 January 2018

استراتيجية التمريض 2017


الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارستهم 2012/13 - 2016/17.


23 سبتمبر 2013.


وفي هذا اليوم، نشرت وزارة الصحة الخطة الاستراتيجية الوطنية لتدريب الممرضين وتدريبهم وممارستهم للفترة 2012/2013 - 2016/17 على موقعها الشبكي.


إن تطوير الخطة الاستراتيجية له جذور راسخة في قمة التمريض التي عقدت في عام 2011 واتفاق التمريض الذي تم وضعه كنتيجة مباشرة لمؤتمر القمة.


يتم نشر هذا الرابط على موقع مجلس التمريض على شبكة الإنترنت في محاولة لتوزيع هذه المعلومات الهامة على أوسع نطاق ممكن وخاصة بين مهنة التمريض وغيرهم من المشاركين في قطاع الرعاية الصحية. يرجى تحميل نسخة من وثيقة الاستراتيجية ومشاركتها مع أصدقائك وزملائك. للقيام بذلك، انقر على الصورة على اليسار أو على الرابط التالي:


روابط سريعة.


(كم وكيفية دفع)


© 2004 - 2017 مجلس التمريض في جنوب أفريقيا (بموجب أحكام قانون التمريض، 2005)


الخطة الاستراتيجية 2017 - 2020.


توفر كلية الممرضات أوتاروا (نز) منتدى للتحقيق النقدي في القضايا المهنية والتعليمية والبحوث المتعلقة الممرضات وتحقيق نتائج منصفة للمستهلكين الصحية. تعترف كلية الممرضات أوتاروا (تي تي) تي تيريتي o وايتانغي كوثيقة التأسيس لهذه الأمة، وهذا، لذلك، يدعم جميع الأنشطة التي تضطلع بها كلية الممرضات أوتياروا (نز).


وتهدف كلية الممرضات أوتاروا (نز) للتميز المهني في ممارسة التمريض وتقديم الرعاية الصحية، مدعومة العلاقات التفاوضية. وسيتحقق ذلك من خلال دعم الممرضين وتطويرهم المهني المستمر لتمكينهم من: 1) تقديم الخدمات الصحية الابتكارية و 2) تطوير نماذج الرعاية بهدف خلق 100٪ الوصول وعدم التفاوتات الصفرية.


كيف تعمل هذه الخطة؟


الممرضات كأعضاء رئيسيين في فريق الرعاية الصحية، والعمل في مجموعة من البيئات تقديم خدمات التمريض لمختلف الفئات السكانية. إن العديد من التحديات والفرص الكامنة في بيئة الرعاية الصحية الحالية تتطلب نهجا مخططا وتكتيكا. واستنادا إلى الخطط االستراتيجية السابقة، فإن الخطة الحالية لثالث سنوات تحدد الخطوط العريضة التي يراها المجلس هامة ألعضاء وصناع السياسات ومستهلكي الرعاية الصحية.


خطأ!


تعذر تحميل الملف الذي طلبته. وهذا يعني عادة عدم السماح لك بالدخول إلى الملف أو تعذر العثور على الملف. هناك عادة ثلاثة أسباب لتلقي هذا الخطأ:


الصفحة التي حاولت الدخول إليها غير موجودة. قد ينتج عن ذلك عدد من الأسباب بما في ذلك نقل الملف أو لم يكن لديك عنوان ورل كامل أو صحيح. لقد حاولت الدخول إلى موقع محمي بكلمة مرور ولم تدخل كلمة المرور الصحيحة. كنت تحاول الوصول إلى صفحة ويب التي يمكن الوصول إليها فقط من جهاز كمبيوتر في الحرم الجامعي. من بين مواقع الويب المقيدة بهذه الطريقة صفحات أو نيتورك أسوسياتس سيت ليسنز. للوصول إلى برنامج نيتورك أسوسياتس، يجب أن تكون في حرم أو-سيستيم بسبب القيود التعاقدية في اتفاق أو مع شركة نيتورك أسوسياتس.


إذا كنت تسعى للحصول على معلومات محددة عن الكلية أو القسم، مثل المواعيد النهائية، وحالة الطلب، والمنح الدراسية، وما إلى ذلك، يرجى الاتصال بالكلية أو القسم & # 160؛ مباشرة.


إذا كنت تواجه مشكلة فنية أو لديك تحديثات للويب، فيرجى تحديد جهة الاتصال الصحيحة من القائمة أدناه. & # 160؛


للأسئلة المتعلقة أسيسوه، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى & # 160؛ accessuhuh. edu. & # 160؛ بالنسبة للأسئلة المتعلقة بإعادة تعيين بلاكبوارد وإعادة تعيين كلمة المرور، يرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى & # 160؛ supportuh. edu. إذا كانت لديك أسئلة حول مواقف السيارات والنقل في الحرم الجامعي، فيرجى إرسال رسالة إلكترونية إلى & # 160؛ Parkinguh. edu الإبلاغ عن & # 160؛ الروابط المكسورة كال & # 160؛ (713) 743-2255 & # 160؛ من 8:00 صباحا إلى 5:00 مساء ست، من الاثنين إلى الجمعة للوصول إلى المشغل الرئيسي لدينا للمساعدة.


فريق ويب أو.


هيوستن، تكساس 77204.


& # 169؛ 2017 جامعة هيوستن. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية تدريب ممرضة السفر: 2017 خطة النجاح.


كما كنت تتوقع احتياجات التوظيف الخاصة بك للعام المقبل، قد ترغب في النظر في استئجار الممرضات السفر. المزيد والمزيد من مرافق الرعاية الصحية تختار للمزايا التي تأتي مع الممرضات السفر، لأنها يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من الميزانية التوظيف الخاصة بك مع الحفاظ على مستويات كافية من الموظفين التمريض.


وتشمل مزايا التوظيف مع ممرضات السفر ما يلي:


تجنب دوران طويلة الأجل، الموظفين الدائمين بسبب الإرهاق. الحد من الوقت لتدريب الممرضات الجدد. ممرضات السفر من المهنيين محنك وتستخدم في التحولات وظيفة سريعة. العثور على الممرضات مع المهارات المتخصصة. في بعض الأحیان تحتاج فقط إلی ممرضة تمریضیة مع بعض المھارات والخبرات لتکالیف قصیرة الأجل.


ما هي احتياجاتك القادمة من الموظفين؟


أثناء بناء استراتیجیة التوظیف التمريضي للسفر، ضع في الاعتبار جمیع الأسباب التي قد تحتاج إلی إحضارھا لطاقم التمریض المؤقت في عام 2017. وقد یتضمن ذلك:


الإجازة الطبية لأحد الممرضين بدوام كامل نمو المنشأة الخاصة بك، مثل افتتاح جناح جديد أو موقع مشاريع خاصة يمكن أن تسحب واحدة أو عدة مرات كاملة بعيدا الحاجة للممرضات التخصص، والتي هي في ارتفاع الطلب ويمكن يكون من الصعب للموظفين لموسم الذي يرى عادة تدفق المرضى إلى مرفق الخاص بك، مثل الصيف.


كيفية العثور على أفضل الممرضات السفر.


عند بدء البحث عن الممرضات السفر لجولة من موظفي التمريض الخاص بك، قد تتساءل أين ننظر. كما اتضح، وكالات التمريض السفر هي افضل خيار لكم لممرضات السفر. يمكنك توفير الوقت الذي يستغرقه للعثور على واستئجار وتدريب الممرضات الجدد. بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل ممرض التمريض السفر معك لفهم احتياجات التوظيف الخاص بك والعثور على أفضل الممرضات لهذا المنصب! في البحث عن الممرضات المؤقتة، والسفر خدمات التوظيف التمريض تساعدك على الاستفادة القصوى من وقتك والمال وتجنيد الجهود.


تحقق من مدبرو الرعاية الصحية التوظيف.


إذا كنت تبحث عن الممرضات السفر، ونحن نبحث عنك! باعتبارها واحدة من أفضل شركات ممرضة السفر، ميدبرو يوفر السفر حلول التمريض التوظيف التي تشمل الوصول إلى الممرضات في التخصصات السريرية متعددة، مثل إعادة التأهيل، المتحالفة والصيدلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاعتماد على التمريض تجربة التوظيف تجنيد فريق التوظيف لدينا. لمعرفة المزيد، اتصل بنا اليوم!

No comments:

Post a Comment