Tuesday 9 January 2018

قنب الفوركس


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


سعر صرف العملة قنب & غ؛ & غ؛ & غ؛ احصل على سعر صرف العملة الوطنية الوطنية الوطنية تداول الفوركس نحن تداول الفوركس جنبي سعر صرف العملة الوطنية.


سعر صرف العملة قنب & غ؛ & غ؛ & غ؛ الحصول على سعر صرف العملات الوطنية الوطنية للتداول العملات الأجنبية لنا.


سعر صرف العملة قنب & غ؛ & غ؛ & غ؛ احصل على سعر صرف العملة الوطنية الوطنية الوطنية تداول الفوركس نحن تداول الفوركس جنبي سعر صرف العملة الوطنية.


سعر صرف العملة قنب & غ؛ & غ؛ & غ؛ احصل على سعر صرف العملة قنب تداول الفوركس بنا تداول الفوركس سعر صرف العملة جنب قنب سعر صرف العملة قنب & غ؛ & غ؛ & غ؛ احصل على سعر صرف العملة الوطنية الوطنية الوطنية تداول الفوركس نحن تداول الفوركس جنبي سعر صرف العملة الوطنية.


عملات الفوركس أسعار الصرف - 13 ديسمبر، 2017.


العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.


تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.


التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.


اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (الترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)


الفضل فكس هو مزود الخدمات المالية الاسترالية المبتكرة التي تسعى جاهدة لتقديم الأفضل في الفوركس على الانترنت وخيارات التداول الخيارات الثنائية للتجار الاسترالي وعالميا. كشركة الفوز الحائز على جائزة، فانتيج فكس يوفر التجار.


اللائحة: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 ممثل معتمد رقم: 343547 من مكست غلوبال بتي لت أن 157 768 566 أفسل 428901.


فتح حساب شم هو اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت، التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت للأدوات المالية المحدودة (قبرص) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي Ltd. (أستراليا). عملائنا الاستفادة من الوصول المباشر.


اللائحة: سيسيك، أسيك، فكا.


مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.


اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


Forex4you هي العلامة التجارية للتجارة الإلكترونية E & أمب؛ المجموعة المالية، شركة مسجلة في جزر فيرجن البريطانية (رقم: 1384287) وهي مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار الأعمال، 2010 رقم الترخيص.


اللائحة: فسك بفي.


فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.


التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.


شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.


اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.


جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.


التنظيم: كرفين، كروفر.


مجموعة فكسم من الشركات (فكسم المجموعة) هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) التداول، تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخدمات ذات الصلة. & # 8203؛ وتلتزم فكسم لتقديم مجموعة متنوعة من أدوات التداول المبتكرة.


التنظيم: فكا، أسيك، سفك، كونسوب، بافين، أكب.


كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2014. تقديم عملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.


إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.


اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.


العملات العملات التنبؤات.


أسعار صرف العملات الأجنبية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


قنب (قنب)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


الحجم: 180،199 العرض / الطلب: 123.6 / 123.6 مدى اليوم: 123.0 - 123.9.


لمحة عامة عن بنك قطر الوطني.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


قنب الأخبار والتحليلات.


الأسهم المتداولة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


قنب نبذة عن الشركة.


بنك قطر الوطني) قنب (هو بنك قطري يعمل في مجال تقديم الخدمات المصرفية التجارية واإلسالمية. يعمل البنك من خالل أربعة قطاعات: قطاع الخدمات المصرفية للشركات يشمل القروض والودائع واالستشارات والخدمات االستشارية وغيرها من المنتجات والخدمات مع العمالء من الشركات، باإلضافة إلى القيام بتمويل البنك وأنشطة مركزية إلدارة المخاطر من خالل االقتراض وإصدار سندات الدين، استخدام المشتقات ألغراض إدارة المخاطر واالستثمار في األصول السائلة. يشمل قطاع الخدمات المصرفية لألفراد القروض والودائع ومجموعة من المنتجات والخدمات لعمالء التجزئة. يتضمن قطاع إدارة األصول والثروات القروض والودائع وإدارة األصول والوساطة وخدمات الحفظ إلى العمالء ذوي المالءة المالية العالية، ويشمل قطاع الخدمات المصرفية الدولية القروض والودائع والمنتجات والخدمات مع العمالء من الشركات واألفراد في المواقع الدولية.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


بنك قطر الوطني (قنب).


بورصة قطر (دولة قطر)


123.59 0.69 (0.56٪) آخر تحديث 13/12/2017 14:18 السعودية.


فرع القوات الجوية.


عنوان الشارع: قاعدة القوات الجوية المنطقة الجنوبية للقوات الجوية المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268641 الفاكس: +974 4462-2724.


فرع الغرافة.


عنوان الشارع: الغرافة - طريق الهجرة معلومات عن - محطة الغرافة للمحروقات المدينة: الغرافة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268380 الفاكس: +974 4483-0979.


الخور برانشادريس.


عنوان الشارع: الخور الشارع الرئيسي المدينة: الخور - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268671 الفاكس: +974 4472-1625.


فرع الخور للسيدات.


عنوان الشارع: شارع الخور الرئيسي بجوار قنب فرع الخور المدينة: الخور - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268683 فاكس: +974 4472-5744.


فرع الخريطيات.


عنوان الشارع: شارع الخريطيات 445 ناصر العطية المدينة: الخريطيات - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268272 فاكس: +974 44175083.


فرع الريان.


عنوان الشارع: شارع الشافي مدينة الريان: الريان - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268683 فاكس: +974 4460-0427.


فرع الروضة.


عنوان الشارع: الروضة، طريق المطار المدينة: الروضة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268755 الفاكس: +974 4465-3292.


فرع السد.


عنوان الشارع: السد - إشارة رمادا المدينة: السد - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268520 الفاكس: +974 4444-6296.


فرع السد للسيدات.


عنوان الشارع: شارع السد المدينة: الريان - قطر العنوان البريدي: هاتف: فاكس: +974 4442-1206.


فرع السد للسيدات (دى رينج).


عنوان الشارع: د - الطريق الدائري، شارع الأمير المدينة: الريان - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268450 الفاكس: +974 4442-1206.


فرع الشحانية.


عنوان الشارع: محطة بنزين الشحانية المدينة: الشحانية - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268730 فاكس: +974 4471-8635.


فرع الشمال.


عنوان الشارع: الشمال المدينة: الشمال - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268720 الفاكس: +974 4473-1503.


فرع العديد.


عنوان الشارع: فرع القديم المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268490 فاكس: +974 44268495.


فرع الوكرة.


عنوان الشارع: الوكرة جنوب الوكرة الرئيسي المدينة: الوكرة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268580 الفاكس: +974 4464-5679.


مركز بطاقات.


عنوان الشارع: الطريق الدائري الثالث - مبنى قنب. منطقة هلال الخليج الغربي بالقرب من نادي قطر الرياضي المدينة: هلال - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44534488 الفاكس: +974 4481-6178.


فرع مركز المدينة.


عنوان الشارع: سيتي سنتر الدفنة المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268470 الفاكس: +974 4483-1228.


C-رينج رود برانش.


عنوان الشارع: الطريق الدائري الثالث مبنى قنب. هلال المدينة: هلال - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44534401 فاكس: +974 4432-9437.


فرع مخصص.


عنوان الشارع: فرع مخصص المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: الفاكس:


مكتب مطار الدوحة الدولي.


عنوان الشارع: مطار الدوحة الدولي مكتب ديبارتوريس لونج المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268300/8301 فاكس: +974 4462 1929.


فرع مركز المعارض.


عنوان الشارع: مركز قطر الدولي للمعارض المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268770 الفاكس: +974 44998094.


غر & أمب؛ سيا برانش.


عنوان الشارع: مبنى التقاعد العام المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407815 فاكس: +974 4435-5021.


فرع حمد الكبير.


عنوان الشارع: غراند حمد آل غانيم آل كاظم المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268181 فاكس: +974 4437-8501.


فرع مستشفى حمد.


عنوان الشارع: H. M.C آل سعد المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268500 الفاكس: +974 4441-5022.


فرع المنطقة الصناعية.


عنوان الشارع: المنطقة الصناعية المنطقة الصناعية سوق الدوسري المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268570 الفاكس: +974 4460-0427.


فرع كاتارا.


عنوان الشارع: قرية كتارا الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407828 الفاكس: +974 4411-4170.


فرع الأراضي.


عنوان الشارع: لاندمارك مول المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268250 فاكس: +974 4431-4727.


ماريوت فندق فرع.


عنوان الشارع: فندق ماريوت الدوحة غولف سوثرن راس بوابود المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268310 فاكس: +974 4432-9041.


فرع مسيعيد.


عنوان الشارع: مدينة مسيعيد الصناعية المدينة: مسيعيد - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268701 فاكس: +974 4477-1062.


وزارة التربية والتعليم.


عنوان الشارع: مكتب وزارة التربية والتعليم الخليج الغربي (الدفنة) المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407814 الفاكس: +974 4483-9093.


فرع موبايل.


عنوان الشارع: جوال المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268833 الفاكس: +974 44836316.


مركز قروض الرهن العقاري.


عنوان الشارع: لاجونا مول الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407777 الفاكس:


موشيرب فرع.


عنوان الشارع: آل غانيم آل كادم غراند مدينة حمد: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44252002 فاكس: +974 4431-4727.


وريدو فرع.


عنوان الشارع: مكتب وريدو الخليج الغربي (الدفنة) المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268292 الفاكس: +974 4411-3720.


فرع مؤسسة قطر.


عنوان الشارع: مؤسسة قطر التعليمية المدينة (الريان) المدينة: الريان - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268410 الفاكس: +974 4482 1842.


غاز قطر (برج الملاحة)


عنوان الشارع: نافيغاتيون تاور الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407835 الفاكس: +974 4417-5083.


قطر غاز (راس لفان)


عنوان الشارع: قطر غاز - مدينة رأس لفان الصناعية - قطر رأس غاز مدينة: راس لفان - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407807 فاكس: +974 4473-6002.


قف-إش برانش.


عنوان الشارع: مؤسسة قطر لولو إكسبريس مول / الريان المدينة: الريان - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407821 الفاكس: +974 44810145.


مؤسسة قطر - مكتب قطر للعلوم والتكنولوجيا.


عنوان الشارع: مؤسسة قطر - قستب - منطقة الريان المدينة: الريان - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407812 الفاكس: +974 4482-1139.


فرع بنك قطر الوطني الخور مول.


عنوان الشارع: الخور مول منطقة الخور المدينة: منطقة الخور - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407777 فاكس: +974 44726974.


قنب فرع دار السلام الإلكتروني.


عنوان الشارع: دار السلام مول منطقة المسيمير المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407777 فاكس: +974 44211390.


فرع قنب لاجونا.


عنوان الشارع: لاجونا مول - الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407777 فاكس: +974 44149022.


كب (آل سعد بلازا).


عنوان الشارع: قطر للبترول (السد بلازا) مكتب المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407813 الفاكس: +974 4447 8295.


كب (غرب باي) مكتب.


عنوان الشارع: قطر للبترول - المقر الرئيسي الخليج الغربي المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407820 الفاكس: +974 4483 1081.


Q-بوست أوفيس.


عنوان الشارع: مبنى Q-بوست. الخليج الغربي (الدفنة) المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407817 الفاكس: +974 4493-0971.


راس غاس (هيد كوارتر) أوفيس.


عنوان الشارع: شركة رأس غاز - الحي الرئيسي الدفنة المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407818 الفاكس: +974 44415022.


مكتب راس غاز (راس لفان)


عنوان الشارع: مدينة رأس لفان الصناعية مدينة راس لفان الرئيسية: رأس لفان - قطر العنوان البريدي: هاتف: فاكس: +974 4473-9554.


راس لفان برانش.


عنوان الشارع: مدينة رأس لفان الصناعية مدينة رأس لفان الرئيسية: رأس لفان - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268740 فاكس: +974 4473-9554.


ريتز كارلتون هوتل فرع.


عنوان الشارع: ريتز - كارلتون - الدوحة الخليج الغربي السالمية المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268400 الفاكس: +974 4483-5694.


طريق سلوى (عين خالد)


عنوان الشارع: طريق سلوى (عين خالد) المدينة: عين خالد - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268785 الفاكس: +974 44835694.


شيراتون هوتل برانش.


عنوان الشارع: فندق شيراتون الدوحة الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268320 الفاكس: +974 4483-1469.


فرع سوق وقف.


عنوان الشارع: سوق واقف الجسرة المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44414353 فاكس: +974 44446296.


فرع مال.


عنوان الشارع: المول المنطقة الجنوبية المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268650 الفاكس: +974 4467-7086.


فرع أم صلال.


عنوان الشارع: فرع أم صلال المدينة: أم صلال - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44407824 الفاكس: +974 44172147.


فرع الجامعة.


عنوان الشارع: جامعة قطر الخليج الغربي الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268555 فاكس: +974 4483-5082.


الجامعة، أنثى، برانش.


عنوان الشارع: جامعة قطر الخليج الغربي الخليج الغربي المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44265882 الفاكس: +974 483-5082.


مكتب التخطيط العمراني.


عنوان الشارع: مكتب التخطيط الحضري الخليج الغربي (الدفنة) المدينة: الدفنة - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44407822 فاكس: +974 4483-5174.


مركز قرض السيارة.


عنوان الشارع: طريق سلوى (عين خالد) المدينة: عين خالد - قطر العنوان البريدي: هاتف: +974 44268799 فاكس: +974 4425-2311.


فيلاغجيو فرع.


عنوان الشارع: فيلاجيو مول أسباير زون المدينة: الدوحة - قطر العنوان البريدي: الهاتف: +974 44268356 الفاكس: +974 44144894.


قنب سويسرا (رمز سويفت: قنباشغ)


عنوان الشارع: شارع ديس ألبيس 1201 جينيف المدينة: جنيف - سويسرا العنوان البريدي: الهاتف: +41 22 907 7070 الفاكس: +41 22 907 7071.


فرع بركاء.


العنوان البريدي: بيسي 112 روي فيسيكال أد: القطعة رقم القطعة رقم 017 في السمحان بركاء المدينة: بركاء - عمان العنوان البريدي: P. O.Box 4050، أومان الهاتف: +968 26862620/247254 الفاكس:


فرع بوشر.


عنوان الشارع: بيسي 112، روي فيسيكال أد: بلوت No.27، بلوك No.261، No.151 ستريت، بيلدينغ No.281. بوشر المدينة: بوشر - عمان العنوان البريدي: P. O.Box 4050، أومان الهاتف: +968 24 62 59 78 الفاكس:


فرع مسقط الرئيسي.


عنوان الشارع: مبنى رقم 1540، الطريق رقم 2724 اتفاقية التنوع البيولوجي. متاخمة للبنك المركزي العماني. P. O.Box: 4050، الرمز البريدي: المدينة: مسقط - عمان العنوان البريدي: P. O.Box 4050، أومان الهاتف: +968 24 725 555 الفاكس: +968 24 779 233.


فرع نزوى.


عنوان الشارع: بيسي 611 نزوى بلوك No.48 ن، فيرق مين رود، نيزوا مدينة: نزوى - عمان العنوان البريدي: P. O.Box 1500، أومان الهاتف: +968 24 72 54 30 الفاكس:


فرع القرم.


عنوان الشارع: بيسي 112 مبنى روي رقم 5909، قطعة رقم 139/142، قطعة رقم 206، طريق رقم 644 القرم المدينة: القرم - عمان العنوان البريدي: ص. ب. 4050، عمان هاتف: +968 24 72 54 00 فاكس :


فرع صحار.


العنوان البريدي: بيسي 311 صحار رقم القطعة / 285/2005، شارع العقيبة، القصيبة، صحار المدينة: صحار - عمان العنوان البريدي: P. Obox 1500، أومان الهاتف: +968 24 72 54 15 الفاكس:


عنوان الشارع: قنب يمان - شارع الزبيري - صنعاء المدينة: صنعاء العنوان البريدي: هاتف: +967 151 7517/151 7 فاكس: +967 151-7666.


فرع المزة.


عنوان الشارع: دمشق / المزة المدينة: المزة - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +963 11 6629920 الفاكس: +963 11 6628583.


فرع حمص.


عنوان الشارع: حمص - ساحة الساعة الجديدة المدينة: حمص - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +963 11 6629920 الفاكس: +963 31 2220628.


فرع إدلب.


عنوان الشارع: إدلب - بالقرب من البنك المركزي السوري المدينة: إدلب - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +963 11 6629920 الفاكس: +963 23 212114.


فرع اللاذقية.


عنوان الشارع: اللاذقية - ساحة هارون المدينة: اللاذقية - سوريا العنوان البريدي: الهاتف: +963 11 6629920 الفاكس: +963 41 553105.


فرع شبعا مول.


عنوان الشارع: حلب - شبعا مول المدينة: شبعا - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +963 11 6629920 فاكس: +963 21 2520316.


فرع طرطوس.


عنوان الشارع: طرطوس / شارع الطليعة المدينة: طرطوس - سوريا العنوان البريدي: الهاتف: +963 11 6629920 الفاكس: +963 43 370149.


فرع البوابة الثامنة.


العنوان البريدي: يافور - البوابة الثامنة المدينة: يافور - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +963 11 6629920 فاكس: +963 11 3943885.


ستريت أدرس: باريس - 65 أفينو d'إينا - 75116 باريس المدينة: باريس - سوريا العنوان البريدي: هاتف: +33 1 53 23 00 77 فاكس: +33 1 53 23 00 70.


فرع بنك قطر الوطني.


عنوان الشارع: لندن - 51 شارع غروسفينور - W1K 3HH المدينة: لندن - المملكة المتحدة العنوان البريدي: الهاتف: +44 207 647 2600 الفاكس: +44 207 647 2647.


شانغهاي، العالم، مالي، حدد مركز.


عنوان الشارع: غرفة 930، 9 الطابق، مركز شنغهاي المالي العالمي 100 شارع القرن، بودونغ مدينة: شنغهاي - الصين العنوان البريدي: الرمز البريدي: 200120 الهاتف: +86 21 6877 8980 الفاكس: +86 21 6877 8981.


فرع الحديقة الخضراء.


عنوان الشارع: روكان الذهبي الأخضر رقم 7 Jl. Kedoya راية، كيدويا أوتارا جاكرتا 11520 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 581 9133 الفاكس: +62 21 582 9126.


فرع سبد.


عنوان الشارع: قنب برج كساوان لوت لوبي 18 بارك سبد، جل. جندرال سوديرمان كاف 52 - 53 جاكارتا 12190 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 515 5058 الفاكس: +62 21 515 5089.


فرع دنباسار.


عنوان الشارع: جل. رايا بوبوتان رينون No. 58A دنباسار 80234 المدينة: بالي - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 361 233 777 الفاكس: +62 361 239 779.


فرع كيلابا غادينغ.


عنوان الشارع: جل. بوليفارد بلوك لب-3 No. 22 جاكارتا 14240 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 453 3033 فاكس: +62 21 453 3055.


فرع سيبوتات.


عنوان الشارع: جل. ديوي سارتيكا No. 3 بلوك A3 سيبوتات، تانجيرانغ 15411 المدينة: تانجيرانج - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 744 5318 الفاكس: +62 21 744 5766.


فرع ماكسار.


عنوان الشارع: جل. د. وهيدين سوديروهوسودو رقم 11B (d / h جل. إيريان) ماكاسار 90174 المدينة: ماكاسار - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 411 365 4994 الفاكس: +62 411 365 4995.


فرع بوري إنداه.


عنوان الشارع: جل. بوري إنداه راية بلوك I رقم 19 جاكرتا & # 160؛ 11610 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 5835 4666 الفاكس: +62 21 5835 7666.


فرع كيساماون.


عنوان الشارع: جل. كيسامون رقم 41 كيل. سوكاساري تانجيرانغ 15118 المدينة: تانجيرانج - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 558 7636 الفاكس: +62 21 552 3554.


فرع بيماتانغ سيانتار.


عنوان الشارع: جل. سوتومو No. 5L بيماتانغ سيانتار 21117 المدينة: بيماتانغ سيانتار - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 622 29666 الفاكس: +62 622 24691.


فرع منارة جامسوستيك.


عنوان الشارع: جيدونج مينارا جامسوستيك الطابق الأرضي، برج الجنوب جل. جيند غاتوت سوبروتو Kav.38 جاكرتا 12710 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 252 5480 الفاكس: +62 21 252 5470.


ألام سوتيرا.


عنوان الشارع: بيروماهان ألام سوتيرا كومب. بيرتوكوان سوتيرا نياغا I No. 35 جل. راية سيربونغ تانجيرانج 15130 المدينة: تانجيرانج - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 539 9332 الفاكس: +62 21 539 9338.


فرع تانجونغ بالاي.


عنوان الشارع: جل. هوس كوكروامينوتو No. 5 سوماتيرا أوتارا 21315 المدينة: تانجونغ بالاي - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 623 926 68 الفاكس: +62 623 595 915.


فرع بولو جادونج.


عنوان الشارع: مركز بولو جادونج التجاري جل راية بيكاسي كم 21، روكو A2 / 20 كواسان إندوستري بولو جادونج جاكرتا 13920 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 468 002 22 فاكس: +62 21 46800300.


فرع بيكاسي.


عنوان الشارع: كاليمالانغ المركز التجاري جل. أحمد ياني بلوك A2 No. 1 بيكاسي 17144 المدينة: بيكاسي - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 8896 5561 فاكس: +62 21 8896 5562.


فرع مال بيكانبارو.


عنوان الشارع: لانتاي داسار بلوك A4 / 02 جل. Jend. سوديرمان بيكانبارو 28112 المدينة: بيكانبارو - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 761 850 188 الفاكس: +62 761 850 198.


فرع بوندوك إنداه.


عنوان الشارع: جل. سلطان إسكندر مودا نو. 28L جاكارتا 12240 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 7289 5377 الفاكس: +62 21 723 8036.


فرع ديبوك.


عنوان الشارع: جل. مارجوندا راية رقم 197 A & # 160؛ ديبوك 16423 المدينة: ديبوك - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 7721 8999 فاكس: +62 21 7721 8989.


فرع رياو.


عنوان الشارع: جل. رياو No. 149 G بيكانبارو 28282 المدينة: بيكانبارو - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 761 44468 الفاكس: +62 761 44470.


فرع بلويت.


عنوان الشارع: روكو سنترا بيسنيس بلويت جل. بلويت ساكتي راية No. 28 بلوك A.12 جاكرتا 14450 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 668 1722 فاكس: +62 21 668 1226.


فرع كراكاتاو.


عنوان الشارع: جل. غونونغ كراكاتاو No. 88C ميدان 20239 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 61 664 1031 الفاكس: +62 61 664 1032.


فرع نانغكا.


عنوان الشارع: جل. توانكو تامبوساي No. 305 بيكانبارو 28155 المدينة: بيكانبارو - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 761 42991 الفاكس: +62 761 42989.


فرع سنتر.


عنوان الشارع: جل. داناو سونتر أوتارا بلوك G7 كاف. 1 No. 7 سونتر بودومورو - جاكارتا 14350 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 6530 3066 الفاكس: +62 21 6530 3044.


فرع بوجور.


عنوان الشارع: جل. بوجور No. 55 ميدان 20212 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 61 452 3362 الفاكس: +62 61 453 6116.


فرع سوديرمان.


عنوان الشارع: جل. Jend. سوديرمان No. 303 & أمب؛ 305 بيكانبارو 28112 المدينة: بيكانبارو - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 761 333 08 الفاكس: +62 761 333 98.


فرع موارا كارانغ.


عنوان الشارع: جل. موارا كارانغ بلوك B في تيمور رقم. 75 جاكارتا 14450 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 662 6308 الفاكس: +62 21 667 8050.


فرع بيتيسه.


عنوان الشارع: جل. روتان No. 65 ميدان 20112 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 61 453 7616 الفاكس: +62 61 452 3501.


فرع بتام.


عنوان الشارع: كومبلك جودوه سكوار بلوك A2 & أمب؛ 3 جل. رجاء علي حاجي ساي جودوه بتام 29453 المدينة: بتام - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 778 456 126 الفاكس: +62 778 455 992.


فرع نجاجيل.


عنوان الشارع: كوم. بيرتوكوان رمي D1-D2 جل. نغاجيل جايا سيلاتان سورابايا 60238 المدينة: سورابايا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 31 501 3242 الفاكس: +62 31 501 3245.


فرع ستاسيون كوتا.


عنوان الشارع: جل. ستاسيون كوتا No. 24 B سورابايا 60161 المدينة: سورابايا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 31 354 2688 الفاكس: +62 31 354 2631.


فرع دارمو.


عنوان الشارع: جل. راية دارمو No. 108 سورابايا 60264 المدينة: سورابايا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 31 568 7530 الفاكس: +62 31 567 8090.


فرع سيمارانج.


عنوان الشارع: جل. MT. هاريونو No. 729 سيمارانغ 50242 المدينة: سيمارانج - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 24 844 8999 فاكس: +62 24 844 3999.


فرع باسوروان.


عنوان الشارع: روكو جراند باريماس بلوك A-6 جل. بانغليما سوديرمان باسوروان - 67115 المدينة: باسوروان - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 343 564 5777 الفاكس: +62 343 564 5666.


فرع آسيا.


عنوان الشارع: جل. آسيا رقم 97P ميدان 20212 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 61 735 1118 فاكس: +62 61 735 2957.


سوتومو.


عنوان الشارع: جل. سوتومو No. 128 ميدان 20213 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 61 736 2500 الفاكس: +62 61 734 3233.


فرع بوسات باسار.


عنوان الشارع: جل. بوسات باسار No. 164 ميدان 20212 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 61 456 2227 فاكس: +62 61 456 0455.


فرع بيمودا.


عنوان الشارع: جل. بيمودا لا. 5 ميدان 20151 المدينة: ميدان - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 61 415 2929 فاكس: +62 61 415 5656.


فرع باندونغ.


عنوان الشارع: جل. بكر No. 100 باندونغ 40254 المدينة: باندونج - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 22 522 5868 الفاكس: +62 22 522 2883.


فرع كابوك.


عنوان الشارع: كومبلك دوتا هارابان إنداه جل. كابوك موارا بلوك A / 6 No. 7 جاكارتا 14460 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 668 3429 فاكس: +62 21 662 6961.


فرع مانغا دوا.


عنوان الشارع: مانغا دوا بلوك E إيف No. 4 جاكارتا 14430 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 600 9870 الفاكس: +62 21 600 9871.


فرع كيبايوران.


عنوان الشارع: جل. بانغليما بوليم No. 9 - 10 جاكارتا 12160 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 7279 7323 الفاكس: +62 21 & # 160؛ & # 160؛ 723 4111.


فرع تاناه أبانغ.


عنوان الشارع: جل. KH. فرودين 36 بلوك بب رقم 2 تن. أبانغ بوكيت - جاكرتا 10250 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 3983 1708 الفاكس: +62 21 & # 160؛ & # 160؛ & # 160؛ 344 0468.


فرع هيام وروك.


عنوان الشارع: جل. 33 جاكرتا 10120 المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: هاتف: +62 21 & # 160؛ & # 160؛ 350 8888 فاكس: +62 21 3483 2741.


فرع سنترال بارك.


عنوان الشارع: كومبلك سنترال بارك روكو حديقة التسوق ممر بلوك بيوفورت 8 No.8EJ جل. تانجونغ دورين راية كاف. المدينة: جاكرتا - إندونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +62 21 & # 160؛ 2920 6400 فاكس: +62 21 2920 6401.


قنب سنغافورة.


عنوان الشارع: وان تيماسيك أفينو - # 22-03 برج ميلينيا - سنغافورة 039192 المدينة: سنغافورة العنوان البريدي: الهاتف: +65 6499 0866 الفاكس: +65 6884 9679.


قنب (الهند) الخاصة المحدودة.


عنوان الشارع: المدينة: مومباي - الهند العنوان البريدي: الهاتف: +91 99879 63765 الفاكس:


قنب موريتانيا.


عنوان الشارع: الخيمة سيتي سنتر - 10، شارع مامادو كونات نواكشوط المدينة: نواكشوط - موريتانيا العنوان البريدي: P. O. صندوق 2049، موريتانيا هاتف: +222 45249651 / + 222 4 فاكس:


فرع بنك قطر الوطني جوبا.


عنوان الشارع: القطعة رقم 64، طريق الميناء جوبا جنوب السودان المدينة: جوبا - جنوب السودان العنوان البريدي: P. O. بوكس 587، جوبا هاتف: فاكس:


فرع الستين.


عنوان الشارع: بالقرب من ميدان ميدان - شارع الستين الخرطوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156772300 الفاكس:


فرع البحري.


عنوان الشارع: كافوري - بالقرب من مصنع الشفاء الخرطوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156772200 الفاكس:


فرع الحرية.


العنوان: ساجانا - هريا St. خارتوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156772100 الفاكس:


الفرع الرئيسيعمارة الخرطوم.


عنوان الشارع: برج قنب - شارع أفريكا شارع 17 أمارات خارتوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156771121 الفاكس:


فرع أم درمان.


عنوان الشارع: شارع الاردا - مركز شرطة الشرطة المركزية الخرطوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156772400 الفاكس:


فرع الرياض.


عنوان الشارع: الرياض - شارع المشتل الخرطوم المدينة: الخرطوم - السودان العنوان البريدي: الهاتف: +249 156772500 الفاكس:


المكتب الرئيسي (وكالة الرمز: 000)


عنوان الشارع: شارع العلوم بب 320 1080 تونس سيديكس مدينة: تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 70 728 511/71 فاكس: +216 70 728 533.


وكالة صفاقس لافران (وكالة الرمز: 013)


عنوان الشارع: الطريق لفران، كم 4.5 سنتر الجلولى صفاقس المدينة: صفاقس - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 74 217 456/74 الفاكس: +216 74 217 429.


وكالة نابل (وكالة كود: 007)


عنوان الشارع: أف 45، شارع الحبيب بورقيبة 8000 - نابل المدينة: نابل - تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 72 232 280/72 فاكس: +216 72 232 291.


وكالة بن عروس (وكالة كود: 019)


عنوان الشارع: 7 أف. دي فرنس بن عروس المدينة: بن عروس - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 71 388 656 الفاكس: +216 71 388 632.


وكالة أوينا (وكالة الرمز: 012)


عنوان الشارع: أف مونجي سليم، إم ليس إمراديس 2045-L 'أوينا المدينة: العوينة - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 71 760 025 الفاكس: +216 70 726 342.


وكالة صفاقس (وكالة الرمز: 006)


عنوان الشارع: أف 7 نوفمبر، ماجدة بوليلا 3000 - صفاقس الجديدة المدينة: صفاقس - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 74 400 287/74 الفاكس: +216 74 400 269.


أجنسي غامارث (كود أجنسي: 018)


عنوان الشارع: المركز التجاري & # 171؛ مركز قمرت & # 187؛ زون توريستيك & كوتس دي أرثاج & # 39؛ المرسى المدينة: غامارث - تونس العنوان البريدي: هاتف: + 216 & # 160؛ 71 739 300 فاكس: +216 71 739 300.


وكالة منوبة (وكالة الرمز: 011)


عنوان الشارع: أف حبيب بورغويبا المدينة: منوبة - تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 71 608 109 فاكس: +216 71 606 685.


وكالة باردو (وكالة كود: 005)


عنوان الشارع: شارع 63، شارع الحبيب بورقيبة، 2000 - باردو المدينة: لي باردو - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 71 581 720/71 الفاكس: +216 71 581 600.


وكالة صفاقس تشيهيا (وكالة كود 017)


عنوان الشارع: طريق تنور كم 5.5 تشيهيا صفاقس المدينة: صفاقس تشيهيا - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 74 853 540/74 الفاكس: +216 74 217 429.


وكالة غيبولات (وكالة الرمز: 010)


عنوان الشارع: شارع 39، شارع الحبيب بورقيبة 9080-سيت & # 233؛ Sanebel - B & # 233؛ جا المدينة: B & # 233؛ جا - تونيسيا العنوان البريدي: الهاتف: +216 78 585 393 الفاكس: +216 78 585 395.


وكالة سوسة (كود الوكالة: 004)


عنوان الشارع: سليم سنتر، بوليفارد 7 نوفمبر، 4051 - خيزاما سوسة المدينة: سوسة - تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 73 277 218/73 فاكس: +216 73 277 217.


وكالة سوسة سحلول (وكالة الرمز: 016)


عنوان الشارع: 126، أف عرفات، إم. CHAIMA. 4045 سوس SAAHLOUL - سوس المدينة: سوسة - تونس العنوان البريدي: هاتف: 216 16 368 616+ الفاكس: +216 73 368 623.


وكالة صفاقس دار تبيب (وكالة الرمز: 009)


عنوان الشارع: الشارع تونيس KM2 إم دار إتابيب المدينة: صفاقس - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 74 439 322 الفاكس: +216 74 439 319.


وكالة لافاييت (وكالة كود: 003)


عنوان الشارع: 51، شارع فلسطين، 1002 - تونس المدينة: تونس - تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 71 798 802/71 فاكس: +216 71 798 310.


وكالة جربة (وكالة الرمز: 015)


عنوان الشارع: 29، أف علي 4180 ميدون - جربة المدينة: جربة - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 75 734 860 الفاكس: +216 75 734 854.


وكالة M & # 233؛ غرين (كود أجنسي: 008)


عنوان الشارع: شارع 39، شارع الحبيب بورقيبة 2033 - مغرين المدينة: مغرين - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 71 428 476 الفاكس: +216 71 432 992.


وكالة مونتبلايزير (وكالة كود: 001)


عنوان الشارع: 75، شارع شارع خيرالدين باشا مبنى مركز بتشا، بلوك B - 1073 مونتبلايزير - تونس المدينة: تونس - تونس العنوان البريدي: هاتف: +216 71 786 020/71 فاكس: +216 71 785 528.


وكالة غابس (وكالة كود: 014)


عنوان الشارع: 126، أف فرحات حشاد، 6000 - غابس المدينة: قابس - تونس العنوان البريدي: الهاتف: +216 75 277 491 الفاكس: +216 75 277 490.


المكتب الرئيسي 1 دار تشامبولهون.


عنوان الشارع: 5 شارع شامبليون، وسط البلد -2664 مدينة القاهرة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: الهاتف: +202 27707000 الفاكس: +202 27707099.


المكتب الرئيسي 2.


العنوان: 54 شارع البطاى احمد عبد العزيز، المهندسين المدينة: الجيزة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 12411، الجيزة التليفون: +202 33324100 الفاكس: +202 33324478.


غرفة التداول.


عنوان الشارع: المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: هاتف: +202 27707510/30 / 5 فاكس:


المكتب الرئيسي & أمب؛ فرع تشامبوليون.


عنوان الشارع: شارع شامبليون، وسط المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11111، القاهرة الهاتف: +202 27707000 الفاكس: +202 27707099.


فرع طلعت حرب.


عنوان الشارع: شارع طلعت حرب، مبنى إيفرغرين وسط المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11511، القاهرة الهاتف: +202 27281700 الفاكس: +202 27281 799.


فرع باب اللوق.


عنوان الشارع: ميدان الفلكي. باب اللوق وسط المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11513، كايرو هاتف: +202 27919512/23 فاكس: +202 27919598/99.


فرع ايفي.


عنوان الشارع: 14، ألفي، شارع، وسط البلد المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11511، القاهرة الهاتف: +202 25970890 الفاكس: +202 25970899.


فرع قصر النيل.


عنوان الشارع: 39 شارع قصر النلى، وسط المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11511، القاهرة التليفون: +202 23994200 الفاكس: +202 23994299.


فرع مانياي.


عنوان الشارع: 18 شارع المنيا - ميدان المماليك - الروضة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11553، القاهرة التليفون: +202 23661200 الفاكس: +202 23661299.


فرع قصر مانياي.


عنوان الشارع: 78 شارع المنيا مدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11451، القاهرة التليفون: +202 25352200 الفاكس: +202 25352299.


فرع محمد محمد.


عنوان الشارع: شارع كامل محمد، الزمالك المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11561، القاهرة التليفون: +202 27281600 الفاكس: +202 27281699.


فرع أحمد حشمت.


العنوان: 31، أحمد حسمات ستي الزمالك المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: ب. بوكس 44561، القاهرة التليفون: +202 24291000 الفاكس: +202 24291098.


فرع شبرا.


عنوان الشارع: 53 ش شبرا، شبرا مدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11231، القاهرة التليفون: +202 25945900 الفاكس: +202 25945999.


فرع أغاخان.


عنوان الشارع: 12 أقل - أبراج النيل - أغا خان مدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11614، القاهرة الهاتف: +202 22253000 الفاكس: +202 22253099.


فرع مدينة النيل.


عنوان الشارع: 2005 كورنيش النيل. أبراج مدينة النيل - البرج الشمالي. الطابق الأرضي المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11611، القاهرة الهاتف: +202 24619243 الفاكس: +202 24619244.


فرع الأوبرا.


عنوان الشارع: 42، شارع الجمهورية، ميدان أوبرا - وسط المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11511، القاهرة التليفون: +202 23999521 الفاكس: +202 23999599.


فرع السيدة زينب.


عنوان الشارع: 202، شارع بورسعيد السيدة زينب المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11461، القاهرة التليفون: +202 23993400 الفاكس: +202 23993499.


رود الفرج.


عنوان الشارع: 74 شارع رود الفرج، الساحل، شبرا المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11241، القاهرة التليفون: +202 24291000 الفاكس: +202 24291098.


فرع قصر العيني.


عنوان الشارع: 5 شارع القصر العينى، وسط البلد المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11441، القاهرة التليفون: +202 25352100 الفاكس: +202 25352199.


فرع منية الصيرج.


عنوان الشارع: 237، ش شبرا، 1 ش غمراوى، الساحل شبرا المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11241، القاهرة التليفون: +202 22050575 الفاكس: +202 22052454.


رمسيس - فرع غمره.


عنوان الشارع: 219 شارع رمسيس، القاهرة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: الهاتف: +202 25971100 الفاكس: +202 25971199.


فرع تيرا بولاكيا.


عنوان الشارع: 156 تيرا بولاكيا St. شبرا - القاهرة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box بوست كود 11231، إغيب الهاتف: +202 22009741 الفاكس:


فرع باب الشريعة.


عنوان الشارع: 472، شارع بورسعيد، باب الشريعة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11271، القاهرة الهاتف: +202 25891873/4 الفاكس: +202 25891876.


فرع فاقلة.


عنوان الشارع: 39 شارع كامل صدقي فغالة، الظاهر المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11271، القاهرة الهاتف: +202 25880658 الفاكس: +202 25880673.


فرع العباسية.


عنوان الشارع: 111 ش العباسية، العباسية المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11517، القاهرة التليفون: +202 24884000 الفاكس: +202 24884099.


فرع حدائق القبة.


عنوان الشارع: 16 شارع ولي العهد، سراي E حدائق مول المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11646، القاهرة الهاتف: +202 24885700 الفاكس: +202 24885799.


فرع الثورة.


عنوان الشارع: 18 شارع الثورة، مصر الجديدة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11341، القاهرة التليفون: +202 24136300/23 فاكس: +202 24136349.


فرع مصر الجديدة.


عنوان الشارع: 7 شارع السيد الميرغنى، مصر الجديدة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11361، القاهرة التليفون: +202 24163700 الفاكس: +202 24163798.


فرع ساحة مكة.


عنوان الشارع: 36 شارع الحجاز، مصر الجديدة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11351، القاهرة هاتف: +202 26311700/2631 فاكس: +202 26311799.


فرع الحجاز.


عنوان الشارع: 143 - 145، شارع الحجاز، مصر الجديدة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11771، القاهرة الهاتف: +202 26311600/97 فاكس: +202 26311698/99.


انتصار فرع.


عنوان الشارع: 102، شارع عثمان بن عفان، مصر الجديدة المدينة: القاهرة - مصر العنوان البريدي: P. O.Box 11361، القاهرة التليفون: +202 26311400 الفاكس: +202 26311499.


فرع النزهة الجديد.


Street Address: 3A, Dr. Mohamed Kamel Hussein St. City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11796, Cairo Phone: +202 26253600 / 262 Fax: +202 26253699.


Nozha Branch.


Street Address: 7, El Hegaz Square - Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11771, Cairo Phone: +202 22410432 / 263 Fax: +202 26326682.


Safir Square Branch.


Street Address: 60, Abou Bakr El-Sedik - afir square City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11361, Heliopolis Phone: +202 26310700 Fax: +202 26310799.


Roxy Branch.


Street Address: 25, El Kobba St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11757, Cairo Phone: +202 24563600 Fax: +202 24563699.


Merghany Branch.


Street Address: 95D, El-Sayed El-Merghany St., (El Shams Tower) Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11361, Cairo Phone: +202 24164800 Fax: +202 24164899.


City Stars Branch.


Street Address: City Stars Mall - Omar Ben El-Khatab St., Market Level - Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11361, Cairo Phone: +202 24802480/ 2480 Fax: +202 24802483.


Sheraton Heliopolis Branch.


Street Address: 5, Khaled Ebn El Walid St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11736, Cairo Phone: +202 22667136 Fax: +202 22667158.


Sakr Koreish Branch.


Street Address: 90, Sakr Koreish Building - Masaken Sheraton, Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11736, Cairo Phone: +202 26969500 Fax: +202 26969599.


Shorouk City Branch.


Street Address: Heliopolis Club - Shorouk City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 14811, Cairo Phone: +202 26875581 Fax: +202 26875582.


ABB Branch.


Street Address: 7, Dr. Mohamed Kamel Hussein St., New Nozha - ABB Company City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11796, Cairo Phone: +202 26205226 Fax: +202 26205227.


Arab Academy Branch.


Street Address: Block 1159, Building 1, Mosheir Ahmed Ismail St., Sheraton Heliopolis Buildings Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11736, Cairo Phone: +202 22686751 Fax: +202 22686751.


El Rehab Branch.


Street Address: Banks Area - Zone B-El Rehab City City: Rehab City - Egypt Postal Address: P. O.Box 11841, Rehab City Phone: +202 26940200 Fax: +202 26940299.


Shams Branch.


Street Address: 48, Farid Semeka St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11371, Cairo Phone: +202 26207092 Fax: +202 26207093.


Makram Ebeid Branch.


Street Address: 86, Makram Ebeid St., Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11371, Cairo Phone: +202 22767000 Fax: +202 22767099.


Nasr City Branch.


Street Address: 3, Abbas El-Akkad St., Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11471, Cairo Phone: +202 24074600 Fax: +202 24074699.


Ard El Golf Branch.


Street Address: 5, Samir Mokhtar St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11341, Cairo Phone: +202 24139304 Fax: +202 24139399.


Abbas El Akkad.


Street Address: 20 Abou El Attahia St., Ext. of Abbas El Akkad St. Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11471, Cairo Phone: +202 22769500 Fax: +202 22769599.


Tayaran Branch.


Street Address: 32 Tayaran St., Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11709, Cairo Phone: +202 24078100 Fax: +202 24078199.


Hassan Mamoon Branch.


Street Address: Hassan El Mammon St., Zone 6 Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11391, Cairo Phone: +202 22769000 Fax: +202 22769099.


Sebak Branch.


Street Address: 7 El-Sebak St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11351, Cairo Phone: +202 26311200 Fax: +202 26311299.


Obour Branch.


Street Address: 18 Salah Salem St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11811, Cairo Phone: +202 24054024 / 240 Fax: +202 24054021.


Beirut Branch.


Street Address: 22, Beirut St., Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11341, Cairo Phone: +202 24563800 Fax: +202 24563897/ 2456.


House of Financial Affairs Branch.


Street Address: Abdel-Aziz El Shenawy St., Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11371, Cairo Phone: +202 24010496/ 202 Fax: +202 24011952.


Makrizi Branch.


Street Address: 17, El Makrizi St., Roxy, Misr El-Gedida City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11341, Cairo Phone: +202 22570676 Fax: +202 22570668.


El Nasr Road Branch.


Street Address: 17, Rabaa Investment Bldg, El Nozha St., Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11371, Cairo Phone: +202 24159725 Fax: +202 24159475.


Ain Shams Branch.


Street Address: 115, Selim El Awal St., Ain Shams City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11321, Cairo Phone: +202 26311900 Fax: +202 26311999.


Helmeyet El Zeitun Branch.


Street Address: Bait El-Ezz Towers, Ibn El-Hakam Square, Helmeyet El-Zeitun City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11321, Cairo Phone: +202 26312000/ 202 Fax: +202 26312099.


Sind Branch.


Street Address: 81 Joseph Tito St.-Airport Road - New Nozha City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11769, Cairo Phone: +202 26253700 Fax: +202 26253799.


Gisr El Suez.


Street Address: 149 Gisr El-Suez St., - El Nozha - Heliopolis City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11321, Cairo Phone: +202 26371850 Fax: +202 26371859.


Egypt Air Branch.


Street Address: Egypt Air bldg - South bldg - Finger 6 - Airport road - Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11776, Cairo Phone: +202 22679517 Fax:


Ahmed Fakhry Branch.


Street Address: 23, Ahmed Fakhry st. - block 126 - El-Hay El-Sades - Nasr City City: Cairo - Egypt Postal Address: Phone: +202 22739314 Fax: +202 22739316.


Almaza Branch.


Street Address: 103 El Thawra St., Almaza City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11341, Cairo Phone: +202 24193681 Fax: +202 22903668.


Kasr El-Tahra Branch.


Street Address: 62, tomanbay st - helmyet elzaytoun City: Cairo - Egypt Postal Address: Phone: +202 245600100 Fax: +202 245600199.


Mustafa El Nahas Branch.


Street Address: 112 Mustafa El Nahas St. - 6th District - Entrance 2 , Nasr city City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11391, Cairo Phone: +202 26703484/ 2670 Fax: +202 26703495.


Gameat El Dowal Branch.


Street Address: 9, Gameat El Dowal Al Arabia St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12411, Giza Phone: +202 33003700 Fax: +202 33003799.


El Batal Ahmed Abdel Aziz Branch.


Street Address: 54, El Batal Ahmed Abdel Aziz St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12411, Giza Phone: +202 33324100/01 Fax: +202 33324199.


Lebanon Street Branch.


Street Address: 30, Lebanon St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12655, Giza Phone: +202 33000900 Fax: +202 33000999.


Dokki Branch.


Street Address: 64, Mossadak St., Dokki City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 33338900 Fax: +202 33338999.


Messaha Branch.


Street Address: 5, Messaha Square, Dokki City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 33338198 Fax: +202 33338199.


Agouza Branch.


Street Address: 1, Aswan Square, Agouza City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12645, Giza Phone: +202 33000500 Fax: +202 33000599.


Sphinx Branch.


Street Address: 3 Ahmed Orabi St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12655, Giza Phone: +202 33002500 Fax: +202 33002599.


Sudan Branch.


Street Address: 168, Sudan St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12655, Giza Phone: +202 33007300 Fax: +202 33007399.


Faisal Branch.


Street Address: 179 El Malek Faisal St City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12944, Giza Phone: +202 33891600/202 Fax: +202 33891699.


King Faisal Branch.


Street Address: 457 King Faisal St. City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12111, Giza Phone: +202 37891398 Fax: +202 37891399.


Haram Branch.


Street Address: 360, El Haram St. City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12555, Giza Phone: +202 35992400 /202 Fax: +202 35992499.


AL-Marriotia.


Street Address: 44 Haram ST. - Crystal Palace Mall City: Giza - Egypt Postal Address: Phone: +202 33866002 Fax: +202 33866088.


Nasr El-Din Branch.


Street Address: 426, Pyramids Road, Borg El-Gezira El-Arabia, Haram City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12555, Giza Phone: +202 35674200 Fax: +202 35674299.


Mourad st. فرع شجرة.


Street Address: 24 mourad st. el giza City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12511, Giza Phone: +202 35684865 / 3568 Fax: +202 35684869.


Giza Branch.


Street Address: 61, Mohamed Bahi El-Din Barakat St City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12511, Giza Phone: +202 33311100 Fax: +202 33311184.


El Nile Branch.


Street Address: 5, Wisa Wasef St., Borg El Riyadh - El Nile City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12511, Giza Phone: +202 35732095 / 3573 Fax: +202 35732080.


Mohi El-Din Abo El Ezz Branch.


Street Address: 72,Mohi El Din Abo El Ezz St., Dokki City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 33321780 Fax: +202 33321799.


Wadi El Nil Branch.


Street Address: 22, Wadi El Nil St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12411, Giza Phone: +202 33001900 Fax: +202 33001999.


Mostafa Mahmoud Branch.


Street Address: 2, EL Fawakeh St., Mohandessin City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12411, Giza Phone: +202 33315000 Fax: +202 33315097.


Galaa Branch.


Street Address: 106, Nile St., Agouza City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 33323300 /3332 Fax: +202 33323399.


El Bahr El Aazam Branch.


Street Address: 304, El Bahr El Aazam St., El Kawthar Bldg City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12211, Giza Phone: +202 35670700 Fax: +202 35670799.


Kit-Kat Branch.


Street Address: 8, Mohamed Roushdy St., El-Nabawy El Mohandess Square. Agouza City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 33080200 Fax: +202 33080299.


Bolak El-Dakroor Branch.


Street Address: 57, El Sudan Street - Dokki City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 12311, Giza Phone: +202 37618708 /3761 Fax: +202 37618747.


Shehab Branch.


Street Address: 8 shehab st. El mohandessine City: Giza - Egypt Postal Address: P. O.Box 2664, Giza Phone: +202 3761873 Fax: +202 37617965.


Mahata Square Branch.


Street Address: 1, El Mahata Square, Sarayat El Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11728, Cairo Phone: +202 27680000 / 276 Fax: +202 27680098.


Street 9 Branch.


Street Address: Corner St., 9 & 79 St., Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11693, Cairo Phone: +202 27683803 Fax: +202 27683899.


New Maadi Branch.


Street Address: 48, El-Nasr St., New Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11431, Cairo Phone: +202 27557300 Fax: +202 27557399.


El-Nasr Branch.


Street Address: Cross-roads of Nasr & El Lasilky St., part 7 block 1, Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11742, Cairo Phone: +202 27067200 Fax: +202 27067299.


Maadi Degla Branch.


Street Address: Cross-roads of 218 & 231 St City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11693, Cairo Phone: +202 25220600 Fax: +202 25220699.


Mokatam Branch.


Street Address: Cross roads of 9 and 10 St., El Hadba El Olya City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11585, Cairo Phone: +202 25031800 Fax: +202 25031819.


Wadi Degla Branch.


Street Address: Wadi Degla Club - Zahraa El Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11693, Cairo Phone: +202 25195136 Fax: +202 25195168.


Corniche El Maadi Branch.


Street Address: 380, Jawharet El-Maadi Tower, Corniche El-Nile, Maadi City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11728, Cairo Phone: +202 25296400 Fax: +202 25296499.


Kattameya Road Branch.


Street Address: 2, Badr Tower, El Kattameya Road City: Cairo - Egypt Postal Address: P. O.Box 11742, Cairo Phone: +202 27557390 Fax: +202 27557398.


New Cairo Branch.


Street Address: Downtown Mall, 90th street, 5th settlement district, New Cairo. City: Cairo - Egypt Postal Address: Phone: +202 2314 6075/6/7 Fax: +202 2314 6078.


Helwan Branch.


Street Address: 13 Moustafa EL maraghy St., Helwan City: Helwan - Egypt Postal Address: P. O.Box 11722, Helwan Phone: +202 25485600 Fax: +202 25485699.


Roushdy Branch.


Street Address: 240, El Guish Road, Businessmen bldg, Syria St.,Corner. - 21311 Alexandria City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21311, Alexandria Phone: +203 5419500 Fax: +203 5419599.


Borg El Arab Branch.


Street Address: New Borg El Arab City City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 22511, Alexandria Phone: +203 4630100 Fax: +203 4592558.


Zizinia Branch.


Street Address: 601, El Horeya St. City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21411, Alexandria Phone: +203 5819300 Fax: +203 5749093.


Kafr Abdou Branch.


Street Address: 26 Ismailia Street, Corner of Ismailia Street with St., Giny Street Kafr Abdou City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21311, Alexandria Phone: +203 5419 560/ 5419 Fax: +203 5419596.


Fawzy Mooaz Branch.


Street Address: 74A Fawzy Mooaz - Saraya Bldg Alexandria City: Alexandria - Egypt Postal Address: Phone: +203 4196700 Fax: +203 4196799.


Semouha Branch.


Street Address: 35, Victor Emanuel St., Semouha City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21615, Alexandria Phone: +203 4195900 Fax: +203 4195999.


Mostafa Kamel Branch.


Street Address: 16, Ibrahim Sherif St., Mostafa Kamel City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21311, Alexandria Phone: +203 5419600 Fax: +203 5419699.


Fouad St. Branch.


Street Address: 39, El Horreya Steel Attarin City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21311, Alexandria Phone: +203 4966860 Fax: +203 4966909.


Sultan Hussein Branch.


Street Address: 47, Sultan Hussein St City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21521, Alexandria Phone: +203 4883100 Fax: +203 4883199.


Safia Zaghloul Branch.


Street Address: 33, Safia Zaghloul St City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21519, Alexandria Phone: +203 4883000 Fax: +203 4883099.


Miami Branch.


Street Address: 265, Gamal Abdel Nasser St., Miami City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21411, Alexandria Phone: +203 5381000 Fax: +203 5381099.


Montazah Branch.


Street Address: 794 Tanzeem Military Road - El Madndara - El Montazah City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21421, Alexandria Phone: +203 5544483 Fax: +203 5544482.


Alexandria Entrance Branch.


Street Address: Unit 11, fence of the International Garden, Alexandria Entrance City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21111, Alexandria Phone: +203 3872000 Fax: +203 3872099.


Alex Port Branch.


Street Address: Unit No. 6, 7 / Investment Bldg / Alex Port City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21534, Alexandria Phone: +203 4833343 Fax: +203 4877797.


Ibrahimeya Branch.


Street Address: 118, Port Said St., Ibrahimeya City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21321, Alexandria Phone: +203 5980400 Fax: +203 5980499.


Loran Branch.


Street Address: 723, Horreya Road, Loran City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21111, Alexandria Phone: +203 5759016 Fax: +203 5759052.


Mansheya Branch.


Street Address: 2, Salah Salem St., El Mansheya City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21351, Alexandria Phone: +203 4881200 Fax: +203 4881299.


Khaled Ebn El Waleed Road Branch.


Street Address: 631 El Geish st. with Khaled Ebn El Waleed st. - Miami - Alexandria City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21421, Alexandria Phone: +02 123990007 Fax:


Glym branch.


Street Address: 78 Abdel Salam Aref st., Glym, Alexandria City: Alexandria - Egypt Postal Address: Phone: +203 5815511 /581552 Fax: +203 5815599.


Agami Branch.


Street Address: El-Betash - Gate 8, Agami Star Mall, Alexandria City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 21221, EGYPT Phone: +203 4318708 Fax: +203 4318709.


6th of October Branch.


Street Address: Industrial Zone 4 - Banks' area - 6th of October City City: 6th October City - Egypt Postal Address: P. O.Box 12563, Egypt Phone: +202 38281600/02 Fax: +202 38281649.


Dandy Mall Branch.


Street Address: Kilo 28th , Cairo - Alexandria Desert Road City: Alexandria - Egypt Postal Address: P. O.Box 14111, Alexandria Phone: +202 35367200 Fax: +202 35367299.


6th October Residential Area Branch.


Street Address: El Fath Buildings - Unit # 7, Bldg # B, Block # 23/2, central axis City: 6th October City - Egypt Postal Address: P. O.Box 12451, 6th of October Phone: +202 38274000 Fax: +202 38274099.


10th of Ramadan Branch.


Street Address: Banks Area - 10th of Ramadan City - 44637 10th of Ramadan City City: 10th Ramadan City - Egypt Postal Address: P. O.Box 44637, 10th of Ramad Phone: (015) 390300 Fax: (015) 37832.


6th October - Distinguished District Branch.


Street Address: El-Gamaa Mall - Behind Misr University for science & Technology - Distinguished District City: 6th October City - Egypt Postal Address: P. O.Box 12451, 6th October Phone: +202 38351392 Fax: +202 38351392.


Sheikh Zayed Branch.


Street Address: EL-Mogawra El-Owla, El-Hay El sakany El-Thany - Building 105- 6th of October governorate City: 6th October City - Egypt Postal Address: Phone: +202 38519707 Fax: +202 38519709.


Badr City Branch.


Street Address: Block 29,El Mogawra2, District no.1 in front of Russian Universty, badr City City: Badr City - Egypt Postal Address: P. O.Box 11829, Cairo Phone: +202 28647592/3 Fax: +202 28647594.


Mohafza Square Branch.


Street Address: 242. El Geish St., Midan El Mohafza, Mansoura City: Mansoura - Egypt Postal Address: P. O.Box 35511, El Dakahleya Phone: (050) 228 0000 Fax: (050) 228 0099.


Mansoura Branch.


Street Address: 213, El Gomhoria St., Mansoura City: Mansoura - Egypt Postal Address: P. O.Box 35511, Mansoura Phone: (050) 2280300 Fax: (050) 2280399.


Tanta Branch.


Street Address: El Safwa Plaza center tower - Tanta City: Tanta - Egypt Postal Address: P. O.Box 31511, El Gharbeya Phone: (040) 338 5600 Fax: (040) 338 5699.


Delta City Mall Branch.


Street Address: 42, El-Geish St., Delta City Mall - Tanta City: Tanta - Egypt Postal Address: P. O.Box 31111, Tanta Phone: (040) 3385200 Fax: (040) 3385298.


Damietta Branch.


Street Address: 67, Saad Zaghloul St.,(Corniche El Nile) City: Corniche El Nile - Egypt Postal Address: P. O.Box 34111, Damietta Phone: (057) 2279912 Fax: (057) 2279902.


Damietta Port Branch.


Street Address: Investment Building - Damietta Port - first floor - Damietta City: Damietta - Egypt Postal Address: P. O.Box 34516, Damietta Phone: (057) 2292405 Fax: (057) 2292408.


Mahalla Branch.


Street Address: 22, El Tegara School St., (Shokry El Kawatly Previously), El Mahalla City: Mahalla - Egypt Postal Address: P. O.Box 31911, Mahalla Phone: (040) 2281000 Fax: (040) 2281099.


El Zagazig Branch.


Street Address: Saad Zaghloul St., El Bahr, Borg Abou Aisha City: Zagazig - Egypt Postal Address: P. O.Box 44111, El Zagazig Phone: (055) 2390000 Fax: (055) 2390099.


Damnhour Branch.


Street Address: 19, El Gomhoria St., - In front of Cinema El Nasr - Damnhour City: Damnhour - Egypt Postal Address: Phone: (045) 3370900 Fax: (045) 3370999.


Mit Ghamr Branch.


Street Address: Port Said St., Abu Aisha tower, Meet Ghamr City: Ghamr - Egypt Postal Address: P. O.Box 35611, Dakahleya Phone: (050) 6930000 Fax: (050) 6930099.


Shebeen El Koum Branch.


Street Address: Gamal Abd El Nasser St., Sharaf Sq, Borg El Kawsar - Shebeen El Koum City: Shebeen El Koum - Egypt Postal Address: P. O.Box 32111, Shebeen El Kou Phone: (048) 2229397 Fax: (048) 2229395.


Portsaid Branch.


Street Address: Miami Tower - 23 July St., - Portsaid City: Suez Canal - Egypt Postal Address: P. O.Box 42111, Port Said Phone: (066) 3390100 Fax: (066) 3390198/99.


Shark El-Tafria Branch.


Street Address: Shark El-Tafria Port - port said City: Suez Canal - Egypt Postal Address: Phone: Fax:


23 July Branch.


Street Address: 58 El Gomhuria St., Safwa class tower - Portsaid City: Suez Canal - Egypt Postal Address: Phone: (066) 3390300 /33903 Fax: (066) 3390399.


Ismailia Branch.


Street Address: Panorama El Ismailia Tower, Unit no.1, El Mawkaf El Gedid St., Corner El Eshreen St., & Shebeen El K City: Suez Canal - Egypt Postal Address: P. O.Box 41111, Ismailia Phone: (064) 3269000 Fax: (064) 3269099.


Suez Branch.


Street Address: 5, El Galaa St City: Suez Canal - Egypt Postal Address: P. O.Box 43221, Suez Phone: (062) 3393300 Fax: (062) 3393399.


Teda Branch.


Street Address: the third sector , North west Gulf of suez-Economic Zone , Ain Sokhna City: Suez Canal - Egypt Postal Address: P. O.Box 43511, Suez Phone: (062) 371048 Fax: (062) 3710491.


El Ain El Shokna Branch.


Street Address: KM 46 Suez, Ain El Sokhna, Hurgada Desert Road - Stella Di Mare Resort fence City: Suez Canal - Egypt Postal Address: Phone: (062) 3393600 Fax: (062) 3393699.


Grand Beach Branch.


Street Address: Siva Grand Beach Hotel - Elmamsha el syahy City: Hurghada - Egypt Postal Address: P. O.Box 279, Hurghada Phone: (065) 3416100 Fax: (065) 3416199.


Hurghada Sheraton Road Branch.


Street Address: 36 El Gabl El Shamaly St City: Hurghada - Egypt Postal Address: P. O.Box 84511, Hurghada Phone: (065) 3416500 Fax: (065) 3416599.


El Dahar - Hurghada Branch.


Street Address: 1 Hurghada Stadium shops, El Nasr St., El Dahar City: Hurghada - Egypt Postal Address: P. O.Box 84511, Hurghada Phone: (065) 3562000 Fax: (065) 3562099.


Hurghada Banks Area - El Khawtha.


Street Address: Banks Area - Block 8 - Hurghada City: Hurghada - Egypt Postal Address: P. O.Box 84511, Hurghada Phone: (065) 3418710 / 3418 Fax: (065) 3418799.


Neama Center Branch.


Street Address: Neama Commercial Center - Neama Bay City: Sinai - Egypt Postal Address: P. O.Box 46619, Sharm El Sheik Phone: (069) 3601668 Fax: (069) 3601668.


Sharm El Sheikh Branch.


Street Address: Neama Bay Al Salam Road - Opposite Gafy Resort City: Sinai - Egypt Postal Address: P. O.Box 46619, Sharm El Sheik Phone: (069) 3622000 Fax: (069) 3622099.


Hadabet Um Sid Branch.


Street Address: Commercial Unit No. (4) at the City for aquatic games, entertainment & restaurant and shops at Um Si City: Sinai - Egypt Postal Address: P. O.Box 46619, South Sinai Phone: (069) 3622090 Fax: (069) 3622095.


Nabq Bay Branch.


Street Address: Commercial Unit No. (R1) at the oriental resort, beside the main entrance to the hotel Nabq / Sharm City: Sinai - Egypt Postal Address: P. O.Box 46619, South Sinai Phone: (069) 3622050 Fax: (069) 3622055.


Assuit Branch.


Street Address: 2, El Gomhuria St., Al Wataneya Towers City: Assuit - Egypt Postal Address: P. O.Box 7111, Assuit Phone: (088) 2422500 Fax: (088) 2422599.


Beni Suef Branch.


Street Address: 16, Port Said St., Takseem El Horreya City: Beni Suef - Egypt Postal Address: P. O.Box 62111, Beni Suef Phone: (082) 4494001 Fax: (082) 4494099.


Aswan Branch.


Street Address: Shark El Bandar St., City Center Aswan City: Aswan - Egypt Postal Address: P. O.Box 81111, Aswan Phone: (097) 2391000 Fax: (097) 2391099.


Fayoum Branch.


Street Address: 10, Horreya St., Bandar Fayoum - Fayoum City: Fayoum - Egypt Postal Address: Phone: (084) 6390700 Fax: (084) 6390799.


Sohag Branch.


Street Address: 46, Corniche El Nil El Kebly St., Borg El Nil, Sohag City: Sohag - Egypt Postal Address: Phone: (093) 2380600 Fax: (093) 2380699.


Luxor Branch.


Street Address: 109 Karnak Temple St City: Luxor - Egypt Postal Address: P. O.Box 85111, Luxor Phone: +2095 239 9101 Fax: +2095 239 9199.


Minya Branch.


Street Address: 76, Shalaby Section, Sarofiem - Gharb El Minya City: Minya - Egypt Postal Address: Phone: +2086 238 6300 Fax: +2086 238 6399.


Banha Branch.


Street Address: 19, Ibn Kamr - Saad Zaghloul St., Banha City City: Banha City Egypt Postal Address: Phone: (013) 3806200 Fax: (013) 3806299.


El Obour City Branch.


Street Address: Shops 34 & 35 outer fence of City Club City: El Obour - Egypt Postal Address: P. O.Box 11828, El Obour City Phone: +202 46140300 Fax: +202 46140399.


Shobra El-Khaima Branch.


Street Address: 15 of May st.135 Teraa El-Bolakia - Mansheyet El-Horia - Shobra El-Khaima - Qalubia City: Shobra El-Khaima - Egypt Postal Address: Phone: +202 22261200 Fax: +202 22261299.


بلدي محفظة.


القيمة الحالية للمحفظة الحالية مكاسب اليوم.


الربح العام.


Overall Gain (%)


0)؟ 'بوستيف': 'سالب' '> ()


عمليات البحث الشائعة.


إشارات الاستثمار.


GulfBase GCC Indices.


السلع.


شركة معلومات السوق التجارية


(ميتكو)، P. O. بوكس 15570، جيداه 21454، سودي أربية.


الأسواق الخليجية.


صناديق الاستثمار.


أدوات الاستثمار.


أخبار القطاع.


المؤشرات & أمب؛ السلع.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2001 - 2017، معلومات عن السوق للتجارة المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment