Tuesday 30 January 2018

فوركسليف أوسجبي


USD / JPY.
الين هو واحد من العملات الأكثر تداولا في العالم، وخاصة بسبب انخفاض سعر الفائدة منذ الين يستخدم في الصفقات التجارية. ومؤخرا قام بنك اليابان بتوسيع عمليات شراءه للين، على أمل انحسار موجة الانكماش إلى التضخم. مضاعفة هذا العرض النقدي هو تخفيض قيمة الين، وزيادة الصادرات؛ ولكن، زيادة أسعار الواردات في نفس الوقت، وخاصة بالنسبة للسلع الأساسية.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
جيمس ستانلي.
ويأتي الأسبوع المقبل القرار النهائي لبنك اليابان لعام 2017، وعلى الرغم من أن التضخم لا يزال أقل بكثير من هدف البنك 2٪، فإن البنك المركزي الياباني يبدو ثابتا وعازما على دفع أسعار أعلى.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ديفيد كوتل.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / جبي.
اللقطات المحلل.
إيليا سبيفاك.
المحلل الإستراتيجي في العملات.
الخبرة: الماكرو العالمي.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد - 6 أشهر.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / جبي - الدولار إلى الين الياباني.
أوسد / جبي.
توقعات أوسد / جبي للأسبوع من 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
انخفض الدولار الأمريكي قليلا على مدار الأسبوع، ليصل إلى 112 التعامل مع تحتها. هذا مجال داعم، كما رأينا ترتد من هناك عدة مرات الآن. يبدو أن السوق من المرجح أن تستمر في التسبب في الكثير من التقلبات،
أوسد / جبي توقعات 18 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
تراجع الدولار الأمريكي في البداية نحو المستوى 112 خلال جلسة التداول يوم الجمعة، لكننا وجدنا المشترين بما يكفي لتحول وترتفع إلى الاتجاه الصعودي. مستوى 112.75 هو المجال الذي استهدفنا، وعند هذه النقطة أعتقد أنه من المرجح أننا سوف نستمر في.
أوسد / جبي توقعات يومية أساسية - مؤشر تانكان الصناعي في بنك اليابان يحقق أعلى مستوياته في 11 عاما.
واستمر الدولار / الين في الإضعاف في وقت مبكر من يوم الجمعة ردا على زيادة الطلب على الأصول ذات العائد المنخفض بسبب الضعف في سوق الأسهم الأكثر عرضة للمخاطر. كما أن البائعين يخففون على المراكز الطويلة بسبب توقعات البنك الاحتياطي الفدرالي الحذر بشأن أسعار الفائدة. قد تكون البيانات الاقتصادية أقوى من المتوقع من اليابان أيضا تدعم.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 15 ديسمبر 2017.
اليورو / الدولار الأمريكي كان اليورو متقلبا جدا خلال جلسة الأمس حيث كان متوقعا رفع سعر الفائدة وإعلان مستقبل النمو المستقبلي من البنك المركزي الأوروبي. ولم يمضي البنك المركزي قدما في رفع سعر الفائدة ولكنه أثار توقعات النمو في المستقبل. كما أعلن البنك عن مواصلة عملية التقييم الكمي.

الدولار الأمريكي / الين الياباني.
أوسجبي الفوركس الرسم البياني.
الرموز ذات الصلة.
السعر مرتفعا بشكل جيد من الدعم الرئيسي عند 112.04 (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي، منطقة دعم التداخل الأفقي) ونتوقع أن نرى قوة دفع قوية تصل إلى مقاومة 113.11 على الأقل (تصحيح فيبوناتشي، تمديد فيبوناتشي، مقاومة تداخل أفقية). مؤشر ستوكاستيك (55،3،1) يشهد دعما كبيرا فوق 4.8٪ ونتوقع ارتداد قوي.
زوج العملات - USD. JPY الرسم البياني للإطار الزمني - 4hr مجال الاهتمام - 111.475 & أمب؛ 110.842 نمط الرسم البياني - صفر صعودي الهدف المحتمل 1 - 112.341 الهدف المحتمل 2 - 112.873 الهدف الموسع المحتمل - 113.144.
أوسجبي بيع فكرة. مؤشر القوة النسبية على ذروة البيع على 15M، 30M و 1 ساعة. استمرار الاتجاه بعد إعادة لمس خط الاتجاه العلوي.
يقولون السوق هو عن احتمال، وأنا أوافق ولكن أستطيع أن أقول يمكنك التنبؤ احتمال مع دقة 100٪ !! أنا لست هناك بعد، ولكن بعد عدة سنوات من العمل الجاد وممارسة، أستطيع أن أقول أنا قريبة بما فيه الكفاية للحديث عن ذلك. بالمناسبة، يمكنك التحقق من النتائج السابقة لمعرفة ما أتحدث عنه. أنا مجرد ممارسة، لا تثق تحليل بلدي ولكن.
هذا الزوج يقوم بعمل جيد حقا من البقاء ضمن نمط إسفين. نحن في التصحيح ونتجه إلى .618 وهو مستوى تماما مع الكتف الأيسر. الرسم البياني الأسبوعي واليومي لدينا في الاتجاه الهبوطي. أعتقد أننا سوف نرى نمط الرأس والكتفين الوفاء ثم دفعة إلى الجانب السلبي. عندما كسر هذا الزوج نمط إسفين أعتقد.
أواندا: أوسجبي الدعم اليومي والمقاومة التوازن، تسمح لنا أن نرى الرقم هش على الرسم البياني 4H، 25 نقطة خطر لأكثر من 300 نقطة الربح! تفك: مؤشر جسي كما التوازن اليومي نفسه، وهذا هو تأكيدنا الثالث لهذا التداول. #TradeWithCare.
أوسجبي انتظر صفقة بيع بحدود 113.100 أو 113.200 ويتيح لمس المربع الأزرق 110.828 و التالي هنا بعض التوحيد لتحقيق ربح آخر ..
كل ما ذكر في الرسم البياني.
الرأس والكتف في التقدم.
فكرتي هي إسقاط الجانب الأيسر الجمع مع خطوط المقاومة الرئيسية.
تحرك السعر كسر خط الاتجاه وإعادة اختبارها. أنا في انتظار شمعة وثيقة لتأكيد استمرار الزخم الهبوطي. دعونا نرى وانتظر الإدخال.
وأعتقد أن السعر سوف تعيد صعودا نحو، و 200 يوم سما على الرسم البياني 4hr، ويبدو أيضا أن يكون ممكنا الرأس والكتفين باتر تشكيل.
سوف تظهر لك فيبس أن أوسجبي قد ارتدت منخفضة تصل إلى 78.6٪ أكثر من مرتين، والتي تبين الثيران والتجاوز السوق. الصعود الزخم في المستقبل ونحن في نهاية العام. MrActions.
الرسم البياني H1 112.680. إذا كسر الدعم، فإنه سيتم اختبار منطقة الدعم الرئيسية 112.400- 112.300. على الرسم البياني اليومي، والثمن هو في أعلى بولينجر باندز والاتجاه الصاعد.
ترادينغفيو / الرسم البياني / يوروس / TRN8FkXp-دوبل-توب-ديفينيتيون-2618-تريد-سيتوب / ترادينغفيو / الرسم البياني / يوروس / IZLJ3dS1-هيد-شولدرز-إدوكاتيونال / ترادينغفيو / تشارت / يوروس / 23Jop8vm-سيفر-باترن-إنغاجيمنت-rules - التعليمية / آمنة الصفقات؛
أوسجبي سيل ليميت و الهدف على الرسم البياني و سي سيكون إغلاق اثنين من الصعود الصاعد التصاعدي فوق المنطقة السوداء.

فوركسليف أوسجبي
معرفة الأسهم التي يفضلها المستثمرون.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
انهم يحاولون، ولكن فشل، لتوفير المال.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment