Sunday 28 January 2018

ماكد الرسم البياني استراتيجية التداول بدف


ماسد استراتيجية الرسم البياني.


ماسد استراتيجية الرسم البياني - المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب الرسم البياني يمكن أن تساعد في اتخاذ الصفقات في اتجاه هذا الاتجاه.


ماسد هيستوغرام.


تم إنشاؤها من قبل توماس أسبراي في عام 1986، الرسم البياني ماسد هو مؤشر مرئي للفرق بين خط الماكد وخط الإشارة، وهو الافتراضي 9 فترة إيما من خط الماكد. الرسم البياني هو مذبذب يتحرك فوق وتحت خط الصفر، تماما كما يفعل خط الماكد.


نضع في اعتبارنا عند استخدام هذا المذبذب، أنه يأخذ أربع خطوات رياضية من السعر نفسه لإنشاء مشتق 4، الرسم البياني: السعر => اثنين من المتوسطات إما => خط ماسد = خط الإشارة => الرسم البياني. وهو ما يعني ذلك.


يتخلف السعر قليلا جدا. ولكن مثل جميع المشتقات من السعر، انها أكثر سلاسة بكثير من السعر نفسه.


مكونات.


ماسد الرسم البياني (الإعداد: 12-26-9)


50 سما من السعر.


ماسد إشارات استراتيجية هيستوغرام.


هذا هو وسيلة سهلة جدا لمتابعة طريقة التداول الأسهم اليوم التي هي في اتجاه واضح المعالم. يتم استخدام 50 سما هنا لتحديد الاتجاه، ومرة ​​أخرى لا يوجد شيء سحري حول هذا العدد 50. ولا حقيقة أنه هو المتوسط ​​المتحرك بسيط.


إذا قمت بمقارنة جنبا إلى جنب لمتوسط ​​بسيط أو أسي أو مرجح أو أي متوسط ​​متحرك آخر لهذه الاستراتيجية، أنا متأكد من أنك ستجد أن هناك فترات زمنية أن كل التفوق. نفس كمية الفترات المستخدمة.


نوبيز تميل إلى أن تكون يقظة جدا للأرقام الدقيقة لاستراتيجيات المؤشرات. انها ليست مهمة. إذا كان المفهوم سوف يعمل، انها سوف تعمل على مجموعة من الأرقام، وليس مجرد رقم واحد لكل متغير.


لا تعلق على تلك الأنواع من التفاصيل. ولكن، بالطبع، كما قلت من قبل، لا تأخذ كلمتي لذلك، أو أي شخص آخر. هل اختبار الخاصة بك لتأكيد أي مفهوم أو فكرة.


شراء الإعداد: 50 سما آخذ في الارتفاع.


شراء الزناد: ماسد الرسم البياني تحت الصفر وارتفاع. وقف يمكن وضعها تحت شمعة الدخول.


الخروج: فروة الرأس، الهدف الربح أو وقف زائدة.


الإعداد القصير: 50 سما يتساقط.


قصير الزناد: ماسد الرسم البياني فوق الصفر والسقوط. وقف يمكن وضعها فوق شمعة الدخول.


مثال الرسم البياني 1.


مثال الرسم البياني 2.


مثال الرسم البياني 3.


ويمكن أيضا استخدام الرسم البياني ماسد لتحديد كل من الاختلافات والاختلافات العكسية أو الخفية كما هو موضح في الرسم البياني للأسهم أدناه.


ولكن، يميل إلى إعطاء إشارات أكثر كاذبة مما هو شقيق خط الماكد.


A إشارة التجارة أسرع باستخدام ماسد الرسم البياني.


ويعطي مؤشر الماكد وخط إشارة الإشارة إشارات شراء / بيع تقليدية. الرسم البياني هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. يمكننا أن ندخل عندما يبدأ الرسم البياني للحصول على أصغر بدلا من الانتظار للصليب.


معظم التجار الفنيين لديهم خبرة باستخدام مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية، رسي، تسي، و ماسد، الخ. لكن العديد من التجار الذين يدرسون ليسوا على علم بالطريقة البديلة لاستخدام ماسد. في هذه المقالة سوف نناقش كيفية استخدام الرسم البياني ماسد إلى فتح الصفقات وتبين كيف في كثير من الحالات يمكننا الحصول على دخول أسرع من طريقة ماسد التقليدية.


ماذا يمثل الرسم البياني؟


الرسم البياني الأخضر أو ​​& لدكو؛ المخطط الشريطي & رديقو؛ المدرجة في خلفية الماكد يعرض الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. عندما يكون مؤشر الماكد فوق خط الإشارة، يكون الشريط موجبا. عندما يكون مؤشر الماكد أقل من خط الإشارة، يكون الشريط سلبيا. الارتفاع الفعلي للبار هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة نفسه.


تعلم الفوركس: ماسد & رسكو؛ s الرسم البياني البناء.


(التي تم إنشاؤها من ماركسموب 2.0 فكسم)


يظهر الرسم البياني أعلاه ما يمثل الرسم البياني. توضح التسمية الأولى كيف أن الماكد أعلى من خط الإشارة. هذا يخلق شريط أخضر إيجابي الذي لديه ارتفاع يساوي الفرق بين الخطين. المثال الثاني ماكد هو أقل من خط الإشارة. يؤدي هذا إلى إنشاء شريط أخضر سلبي يحتوي على ارتفاع يساوي الفرق بين الخطين. ويمكننا أيضا أن نرى أنه عندما يعبر الخطان الأزرق والأحمر، فإن الرسم البياني ينقلب من جانب إلى آخر.


كيفية إدخال استنادا إلى الرسم البياني.


فكيف يمكننا قراءة الرسم البياني لتوليد إشارات التجارة؟ نريد أولا أن تتبع المدرج التكراري كما يتحرك بعيدا عن خط الصفر، وبعبارة أخرى، وتتبع ذلك الحانات لها تنمو أكبر. وتأتي الإشارة الفعلية عندما لا يكون الرسم البياني أكبر حجما وينتج شريط أصغر. مرة واحدة يطبع الرسم البياني شريط أصغر، ونحن نتطلع إلى التجارة في اتجاه الانخفاض الرسم البياني و رسكو؛ ق الانخفاض. يمكننا أن نرى مثالا على ذلك في الرسم البياني أدناه:


تعلم الفوركس: ماسد الرسم البياني منطق الإدخال.


تم إنشاء إشارة بيع على اليسار من قبل أربعة الحانات المتزايدة على التوالي تليها شريط الخامس الذي أغلق أصغر. خمسة حانات في وقت لاحق، ونحن نرى خط الماكد عبور تحت خط الإشارة التي هي إشارة ماسد التقليدية. هذه الإشارة في وقت لاحق قد غاب عن غالبية هذه الخطوة أن إشارة هيستوغرام قد اشتعلت. لذلك، وذلك باستخدام المدرج التكراري كإشارة يمكن أن تكسب لنا عددا أكبر من النقاط.


إشارة الشراء على اليمين هي قصة مماثلة. رأينا أربعة أشرطة تتزايد على التوالي حتى تم إنشاء شريط 5TH الذي يعادل 4 ال. نحن نريد أن ننتظر حتى شريط أصغر، وبالتالي فإن الزناد قد قدمت بعد إغلاق الشريط 6TH. وجاءت هذه الصفقة شراء عدة الحانات قبل ماسد / إشارة الصليب وأعطانا دخول أفضل كذلك.


مرة واحدة نحن في التجارة، يمكننا استخدام إدارة الأموال سليمة لإغلاق التجارة بشكل مناسب.


--- كتبه روب باسكي.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من أدلة مجانية، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية! سجل هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


MACD، الرسم البياني.


جدول المحتويات.


MACD، الرسم البياني.


المقدمة.


التي وضعتها توماس أسبراي في عام 1986، ماسد-هيستوغرام يقيس المسافة بين ماسد وخط إشارة لها (إما 9 أيام من ماسد). مثل ماسد، ماسد-هيستوغرام هو أيضا مذبذب يتقلب فوق وتحت خط الصفر. وضعت أسبراي ماسد-هيستوغرام لاستباق عمليات الانتقال في خط الماكد في ماسد. ونظرا لأن مؤشر الماكد يستخدم المتوسطات المتحركة والمتوسطات المتحركة، فإن عمليات الانتقال في خط الإشارة قد تأتي متأخرة وتؤثر على نسبة المكافأة إلى المخاطرة في التجارة. الاختلافات الصاعدة أو الهبوطية في الرسم البياني ماسد-هيستوغرام يمكن أن ينبه الرساميين إلى كروس خط إشارة وشيك في ماسد. انظر مقال شارتشول لمزيد من المعلومات عن ماسد.


عملية حسابية.


معيار ماسد هو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 يوما (إما) أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 26 يوما. وتستخدم أسعار الإغلاق لتشكيل المتوسطات المتحركة حتى ماسد. يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من ماسد جنبا إلى جنب ليكون بمثابة خط إشارة لتحديد المنعطفات في المؤشر. يمثل الرسم البياني الماكد الفرق بين ماسد و إما 9 أيام، خط الإشارة. الرسم البياني إيجابي عندما يكون مؤشر الماكد فوق المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام وسالب عندما يكون مؤشر الماكد أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 9 أيام.


تم إزالة أربع خطوات.


مؤشر الماكد-هيستوغرام هو مؤشر على مؤشر. في الواقع، مؤشر الماكد هو أيضا مؤشر على مؤشر. وهذا يعني أن ماسد-هيستوغرام هو أربع خطوات إزالتها من سعر الأمن الأساسي. وبعبارة أخرى، هو مشتق الرابع من السعر.


قاعدة هذا المؤشر هي سعر الورقة المالية. فإنه يأخذ أربع خطوات للحصول من السعر الفعلي إلى ماسد-هيستوغرام. الحديث عن تدليك البيانات. على الرغم من أنه ليس بالضرورة أمرا سيئا، يجب على المخططين أن يضعوا ذلك في الاعتبار عند تحليل ماسد-هيستوغرام. وهو مؤشر على مؤشر. ولذلك، فهو مصمم لتوقع الإشارات في ماسد، والتي تهدف بدورها إلى تحديد التغيرات في زخم السعر للأمن الكامن.


ترجمة.


كما هو الحال مع ماسد، تم تصميم ماسد-هيستوغرام أيضا لتحديد التقارب والاختلاف وعمليات الانتقال. ومع ذلك، فإن ماسد-هيستوغرام يقيس المسافة بين ماسد وخط الإشارة. ويكون الرسم البياني موجبا عندما يكون مؤشر الماكد فوق خط الإشارة. وتزداد القيم الإيجابية مع اختراق ماكد أكثر من خط الإشارة (إلى الاتجاه الصعودي). وتقل القيم الإيجابية مع تقاطع خط الماكد وخط الإشارة. يعبر مخطط ماسد-هيستوغرام عن خط الصفر حيث يعبر ماسد أسفل خط الإشارة. المؤشر سالب عندما يكون ماسد أقل من خط اإلشارة. وتزداد القيم السلبية مع اختراق ماكد أكثر من خط الإشارة (إلى الجانب السلبي). وعلى النقيض من ذلك، تنخفض القيم السالبة حيث يتقارب ماكد على خط الإشارة.


ويبين الرسم البياني 1 مطاعم داردن (دري) مع ماسد و ماسد-هيستوغرام. وقد حدث كروس أوفر خط إشارة هبوطية في أواخر سبتمبر / أيلول، مما أدى إلى تحول مؤشر الماكد-هيستوغرام السلبي. وحدث كروس أوفر خط إشارة صاعد في أوائل ديسمبر، وهذا تحول ماكد-هيستوغرام إيجابية بقية الشهر. كانت هناك فترة من الاختلاف مع انتقال ماكد أكثر من خط إشارة (الخط الأخضر) وفترة من التقارب كما تقترب ماسد أقرب إلى خط إشارة لها (الخط الأحمر).


الذروة الحوض التباعد.


ويتوقع مؤشر ماكد-هيستوغرام عمليات الانتقال في خط الماكد في ماسد من خلال تشكيل اختلافات صعودية وهبوطية. هذه الاختلافات تشير إلى أن ماسد يتقارب على خط الإشارة ويمكن أن يكون قد حان للصليب. هناك نوعان من الاختلافات: ذروة الحوض الصغير و الميل. ويشكل التباعد بين ذروة الحوض الصغير ذروتين أو قاعتين في مخطط الماكد-هيستوغرام. ويشكل الاختلاف الصعودي في ذروة الحوض الصغير عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد منخفضا منخفضا ويزداد مؤشر الماكد-هيستوغرام منخفضا أعلى. فالأحواض المحددة جيدا هامة لمتانة الاختلاف في ذروة الحوض الصغير. يظهر الرسم البياني 2 كاتربيلار مع تباين صعودي في الرسم البياني للماكد. لاحظ أن ماسد انتقل إلى أدنى مستوى منخفض في يونيو-يوليو، ولكن شكلت ماسد-هيستوغرام أعلى (الحوض الصغير). هناك اثنين من أحواض متميزة. هذا التباعد الصاعد ينبأ كروس أوفر خط إشارة صاعد في منتصف يوليو وتجمع كبير.


يظهر الرسم البياني 3 إيروبوستال (أرو) مع تباين هبوطي في أغسطس-سبتمبر 2009. انتقل مؤشر الماكد إلى قمة جديدة في سبتمبر، ولكن شكل ماسد-هيستوغرام أدنى مستوى. لاحظ أن هناك قمم نهائية (أعلى) مع تراجع بين ماكد-هيستوغرام (الخط الأحمر). وقد عكس مؤشر كروس أوفر الهبوطي التالي انخفاض حاد في الأسهم.


مائل الاختلاف.


وكما يوحي اسمها، فإن الاختلافات المائلة تشكل دون قمم أو أحواض محددة جيدا. بدلا من اثنين من ارتفاعات رد الفعل، وهناك ببساطة مائل أقل مع ماكد-هيستوغرام يتحرك نحو خط الصفر. هذا الميل نحو خط الصفر يعكس التقارب بين ماسد وخط إشارة لها. وبعبارة أخرى، فإنهم يقتربون من بعضهم البعض. ويظهر الزخم قوة عندما يتحرك ماسد بعيدا عن خط الإشارة ويوسع ماسد-هيستوغرام. الزخم يضعف مع تقترب ماكد من خط الإشارة وعقود الماكد-هيستوغرام. التعاقد يعد ماسد-هيستوغرام الخطوة الأولى نحو كروس أوفر خط إشارة.


ويبين الرسم البياني 4 بوينغ مع اختلاف مائل الكلاسيكي في الرسم البياني ماسد. وتراجع مؤشر الماكد بشكل حاد بعد كسر خط الإشارة الهبوطي في يونيو 2009. انتقل مؤشر ماكد إلى مستوى جديد في منتصف يوليو، لكن مؤشر الماكد-هيستوغرام كان أعلى بكثير من مستوياته السابقة. في الواقع، انخفض مؤشر الماكد-هيستوغرام نحو نهاية يونيو وشكل تباعد الميل الصاعد. تظهر الخطوط الحمراء السميكة المسافة بين ماسد وخط الإشارة. في بعض الأحيان من الصعب قياس المسافة على الرسم البياني بحيث تسلط هذه الخطوط الضوء على الفرق بين 26 يونيو و 8 يوليو. هذا التباعد المائل تنبأ كروس أوفر خط إشارة صاعدة في منتصف يوليو تموز وتقدم حاد في الأسهم.


يظهر الرسم البياني 5 ديزني (ديس) مع تباين مائل الهابط في مايو 2008. لاحظ كيف واصل مؤشر ماكد أعلى مستوى جديد في 16 مايو، ولكن بلغت ماسد-هيستوغرام ذروتها في 8 مايو وشكلت انحرافا مائل. وكان التقدم في مؤشر الماكد يفقد زخمه وتحرك المؤشر تحت خط إشارةه لتنبؤ بانخفاض حاد في الأسهم. ويظهر هذا الرسم البياني أيضا تباينا صعوبا لطيفا في آذار / مارس - نيسان / أبريل.


الاستنتاجات.


مخطط الماكد-هيستوغرام هو مؤشر مصمم للتنبؤ بكروسوفرز خط الإشارة في ماسد. وباإلضافة إلى ذلك، فقد تم تصميمه كأنظمة إنذار مبكر لهذه االنتقالات في خطوط اإلشارات، والتي هي أكثر إشارات إشارات ماسد شيوعا. الاختلافات في الماكد-هيستوغرام يمكن استخدامها لتصفية عمليات الانتقال خط إشارة، مما سيقلل من عدد من الإشارات. حتى مع مرشح، متانة الاختلافات ماسد-هيستوغرام لا تزال قضية. والاختلافات القصيرة والسطحية أكثر تكرارا من الاختلافات الطويلة والكبيرة. وبعبارة أخرى، الاختلافات التي تتطور على مدى بضعة أيام مع الحركات الضحلة هي عموما أقل قوة من الاختلافات التي تتطور على مدى بضعة أسابيع مع حركات أكثر وضوحا. يوفر كروس أوفر خط إشارة تأكيد النهائي، ولكن التجار العدوانية قد محاولة لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة من خلال اتخاذ تحركهم قبل كروس. هذا هو عندما يكون ماسد-هيستوغرام أقرب إلى خط الصفر كما يمكن أن يكون دون فعلا جعل الصليب، وعادة ما بين -20 و +.20.


باستخدام شاربشارتس.


ماسد يأتي مع ماسد-هيستوغرام، ولكن يمكن عرض ماسد-هيستوغرام كمؤشر مستقل. وهذا يجعل من الأسهل بكثير لتحديد الاختلافات وعمليات الانتقال. يمكن تعيين ماسد-هيستوغرام كمؤشر أعلى أو أسفل أو خلف مؤامرة السعر للأمن الأساسي. الرسم البياني يغطي الكثير من مساحة الرسم البياني لذلك غالبا ما يكون أفضل لوضعه فوق أو تحت النافذة الرئيسية. فمن الممكن أن تظهر ماسد دون الرسم البياني في النافذة الرئيسية. اختر ماسد كمؤشر وتغير رقم خط اإلشارة من 9 إلى 1) 9،26،1 (. سيؤدي ذلك إلى إزالة خط الإشارة والمخطط البياني. يمكن إضافة خط الإشارة بشكل منفصل عن طريق النقر على خيارات المؤشرات المتقدمة وإضافة إما لمدة 9 أيام.


عمليات المسح المقترحة.


ماسد-هيستوغرام يتحول إيجابية.


أولا، فإن هذا الفحص ينظر فقط في تداول الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، مما يعني وجود اتجاه صعودي بشكل عام. ثانيا، يتحرك الرسم البياني الماكد من المنطقة السلبية إلى المنطقة الإيجابية. أيضا، لاحظ أن ماسد مطلوب أن يكون سلبيا لضمان حدوث هذا التحسن بعد الانسحاب. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


ماسد-هيستوغرام يتحول سلبي.


أولا، فإن هذا الفحص فقط يعتبر تداول الأسهم أدنى من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، مما يعني وجود اتجاه هبوطي بشكل عام. ثانيا، يتحرك الرسم البياني للماكد من المنطقة الإيجابية إلى المنطقة السلبية. لاحظ أيضا أن ماسد مطلوب أن يكون إيجابيا لضمان حدوث هذا التراجع بعد الارتداد. هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.


لمزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدام ماسد-هيستوغرام بالاشعة، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


المزيد من الدراسة.


التحليل الفني - أدوات الطاقة للمستثمرين النشطين يقدم دورة كاملة في التنبؤ السوق من خالق ماسد. يتم شرح استراتيجيات قصيرة، متوسطة وطويلة الأجل مع العديد من دمج ماسد.


7 - الاستراتيجية 3: ماسد و ستوشاستيك.


بابليشيد أونلين: 12 سيب 2015.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009 ماتيو مكال ومارك ويسلر. كل الحقوق محفوظة.


الكتاب المقدس سوينغ التاجر: استراتيجيات الربح من تقلب السوق.


كيفية الاستشهاد.


مكال، M. أند ويستلر، M. (إدس) (2012) ستراتيغي 3: ماسد أند ستوكاستيك، إن ذي سوينغ ترادر's بيبل: ستراتيجيس تو بروفيت فروم ماركيت فولاتيليتي، جون وايلي & أمب؛ سونز، Inc.، هوبوكين، نج، أوسا. دوي: 10.1002 / 9781119197577.ch7.


تاريخ النشر.


بابليشيد أونلين: 12 سبتمبر 2015 بابليشيد برينت: 2 جان 2012.


إيسبن المعلومات.


برينت إيسبن: 9780470308264.


أونلين إيسبن: 9781119197577.


أدوات الفصل.


الحصول على بدف: هذا الفصل (2132K) الحصول على بدف: جميع الفصول حفظ إلى ملفي الشخصي رابط البريد الإلكتروني لهذا الفصل تصدير الاقتباس لهذا الفصل طلب أذونات.


الكلمات الدالة:


MACD. العشوائية؛ مذبذب؛ إستراتيجية.


اثنان من مؤشرات التداول الأكثر شيوعا و مفيدة هما ماسد و ستوكاستيك. وتعني اختصار "ماسد" متوسط ​​مؤشر التقارب المتحرك. وهو يعتبر مذبذب ويستخدم من قبل كل من التجار والمستثمرين. وغالبا ما يستخدم للمساعدة في بقعة مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع من الأسهم. والهدف من الاستراتيجية 3 هو إدخال مؤشرين آخرين يستخدمهما معظم التجار بالفعل. عندما تستخدم الجماهير مؤشرا كدليل على الدعم والمقاومة، فإنها غالبا ما تعمل لأنها مجرد نبوءة تحقق نفسها. وتتضمن الاستراتيجية الأكثر استخداما على نطاق واسع مع مؤشر الماكد تحديد عمليات الانتقال بين خط الماكد وخط الإشارة. يمكن أن تكون إشارة الاختلاف ماسد موثوقة جدا عند استخدامها بشكل صحيح، ولكن المشكلة الوحيدة هي أنه غالبا ما يتطلب التاجر للذهاب ضد الاتجاه.

No comments:

Post a Comment