Friday 12 January 2018

كيفية استخدام مبدأ موجة لتعزيز تداول العملات الأجنبية الخاص بك قوات الدفاع الشعبي


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة موجة إليوت.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


كيفية فهم النمط الأساسي كيفية فهم التصحيحات مقابل النبضات في الأسواق كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة للتنمية.


& لدكو؛ أنا سمة الكثير من نجاحي لنهج الموج إليوت. & رديقو؛


-Paul تودور جونز، تيودور جونز كابيتال.


إليوت الموج هو أداة تداول كبيرة للاتجاهات التداول. ومع ذلك، فإنه ليس مربكا كما الكثير من الناس جعلها لتكون عند النظر في الهدف الأساسي من الأداة. ويهدف إليوت موجة لوضع الخطوة الحالية للسوق في سياق بالنسبة لك، والتاجر.


وضع السوق في سياق بالنسبة لك هو مساعدة كبيرة. بالنسبة للمبتدئين، إذا كنت تعرف السوق التي تم مؤخرا في اتجاه قوي هو تصحيح، يمكنك أن تبحث عن استئناف الاتجاه السابق للدخول بسعر مناسب. أيضا، يمكنك أن تبحث لمعرفة ما إذا كان نمط بدأت في انهيار لمعرفة ما إذا كان الاتجاه السابق قد استنفدت نفسها، وتبحث إما أن تأخذ الأرباح أو الدخول في تجارة جديدة في اتجاه الاتجاه الجديد.


فهم النمط الأساسي.


تعلم الفوركس: وعموما 8 الموجة إليوت موجة دورة.


كورتيسي أوف دايلي ترادينغ كورس.


الصورة أعلاه هي محاكاة المتابعة التي تبين تطور الأسواق كما رأينا في موجة إليوت. كما ترون، غالبا ما يتم كسر السوق من قبل الاتجاهات القوية والتحركات الطفيفة ضد هذا الاتجاه. ومن المعروف أن التحركات مع الاتجاه كما موجات الدافع أو الدافع والتحركات الاتجاه مضادة تعرف باسم التصحيح.


جانب رئيسي آخر من موجة إليوت هو أن الاتجاهات هي كسورية. ببساطة، وهذا يعني أن كل موجة الاندفاع يمكن تقسيمها إلى 5 موجات أصغر ويمكن تقسيم كل تصحيح إلى 3 شرائح أصغر من حركة الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، غالبا ما تكون غير ضرورية بشكل مفرط لتصنيف كل جانب من جوانب الموجة.


كيفية فهم التصحيح مقابل النبضات في الأسواق.


تعلم الفوركس: 5-موجة الاندفاع & أمب؛ 3-ويف التصحيح تتكشف في غبوسد.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


كما هو موضح أعلاه، فإن الاتجاه أو الدافع تتكشف في 5 موجات في حين تتكشف التصحيحات في كثير من الأحيان في نمط 3 الموجة. سوف كثيرا ما نسمع المشجعين موجة إليوت مناقشة التداول على أساس 5-ق & أمب؛ 3-s وذلك لأنهم يحددون الاتجاه وتحركات الاتجاه المعاكس على أساس تكشف التحرك في 5 & أمب؛ 3-موجة أنماط.


وعلاوة على ذلك، في فهم الاندفاع الأساسي موجة 5 أو الاتجاه، يمكنك أن تكون على اطلاع على تصحيح 3 الموجة أو تطوير التصحيح. والغرض من البحث عن تصحيح هو أنه مع استئناف الاتجاه، يمكنك البحث عن التصحيح أن تفقد البخار بحيث يمكنك إدخال بسعر جيد. ما العديد من التجار الذين ليسوا على دراية موجة إليوت في كثير من الأحيان في نهاية المطاف القيام به هو مطاردة السعر أو إدخال على تمديد الاتجاه الحق قبل بدء التصحيح. هذا يسبب لهم الحصول على توقف لأنهم لم يفهموا سياق السوق والاتجاه الحالي عندما دخلوا التجارة.


عند النظر في نمط 5 موجة وتصحيح 3-الموجة للحصول على السياق، يمكنك أن ترى كيف كسر من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لدينا يبحثون عن تصحيح للمتابعة. لذلك، أنا & [رسقوو]؛ م أخذ السياق كما قدمت من قبل الموجة إليوت للحصول على شعور أفضل ل غبوسد. وبمجرد الانتهاء من هذا التحرك التصحيحي إلى الجانب الهبوطي، ثم يمكنني البحث عن شراء على استئناف الاتجاه العام لارتفاع الأسعار.


إذا لم يتم تداول غبوسد، يمكنك إلقاء نظرة على الرسم البياني الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي 5 موجات أو 3 موجات الهياكل. وهذا سوف تساعدك على الاستيلاء على سياق السوق الحالية بحيث يمكنك أن تبحث عن نضج الاتجاه الحالي أو من الناحية المثالية استنفاد التصحيح. بعد أن كنت قد حددت السوق الحالية على استعداد لاستئناف الاتجاه، يمكنك بعد ذلك ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل أن نرى أين من المرجح أن تذهب إلى السوق كما هو الحال في موجة إليوت.


كيفية فهم فيبوناتشي في العلاقة الموجة التنمية.


ودقوو]؛ عندما R. N. كتب إليوت قانون الطبيعة، وأوضح أن تسلسل فيبوناتشي يوفر الأساس الرياضي لمبدأ الموجة & رديقو؛


- إليوت ويف برينسيبل، فروست & أمب؛ بريشتر pg. 91.


بمجرد أن كنت قد تمكنت من الحصول على السياق للاتجاه الحالي، يمكنك ثم ننظر إلى أرقام فيبوناتشي من أجل العثور على أهداف السعر داخل موجة إليوت. وبعبارة أخرى، فإن السبب في أن تجار الموجات إليوت غالبا ما يستخدمون الموجة إليوت لأنك يمكن أن يكون لديك مستويات نهائية بالنسبة إلى حيث يمكن أن ينتهي التصحيح مع فيبوناتشي التصحيحات. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون لديك أهداف السعر عن طريق الاستفادة من أداة فيبوناتشي التوسع.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي تقديم سعر الأهداف ضمن موجة إليوت.


رسم بياني من قبل تايلر يل، مت.


أحد الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها عند استخدام تصحيحات فيبوناتشي ضمن موجة إليوت هو أن هناك مستويات لمراقبتها ولكن نادرا ما يكون مستوى يجب أن يضرب السوق. لذلك، كنت ترغب في التركيز على حركة السعر بالقرب من مستويات مثل 61.8٪ على موجة 2 و 38.2٪ على الموجة 4. إذا كنت ترى عدم وجود قناعة في هذه المستويات ثم يمكنك أن تبحث لاستئناف الاتجاه العام من هذه المستويات.


من حيث أهداف السعر، يمكنك استخدام أداة توسيع فيبوناتشي. أداة التوسع يأخذ ثلاث نقاط على الرسم البياني لعرض استنفاد الدافع المقبل. أكثر الأهداف شيوعا هي 61.8٪، 100٪ & أمب؛ 161.8٪ التوسع. وهذا يعني ببساطة أن هذا الاندفاع إما 61.8٪، 100٪ أو 161.8٪ من الموجة السابقة وببساطة يظهر لك تطور وقوة الاتجاه الحالي.


إليوت يمكن أن يكون صداع إذا كنت تقلق بشأن وضع العلامات على كل موجة وكل تصحيح. بدلا من ذلك، أنا أوصي التركيز على الصورة الكبيرة. وبعبارة أخرى، هل نحن في دفعة أو تصحيح؟ والأهم من ذلك، إذا أردنا إجراء تصحيحات على وشك أن يتم استنفادها، أين يمكننا الدخول في استئناف هذا الاتجاه؟


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مبدأ الموجة لتعزيز تجارة الفوركس الخاص بك.


تعلم كيفية صياغة وتنفيذ استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام تحليل موجة إليوت ودعم الأدوات التقنية.


تحسين نجاح الفوركس الخاص بك مع منهجية اجتازت اختبار الزمن.


تحليل موجة إليوت يساعد التجار على تحقيق ثلاثة أهداف حاسمة: تحديد الاتجاه، والبقاء مع هذا الاتجاه، ومعرفة متى هذا الاتجاه قد انتهت.


هذا بالطبع يعلمك كيفية تحقيق هذه الأهداف. المدرب الخاص بك هو واحد من أفضل في العالم - جيم مارتنز، إوي كبير العملات المحللين. قام جيم بتطبيق إليوت على الأسواق، علنا، كمحلل إوي لأكثر من عقدين.


في هذه الدورة على الانترنت، جيم يشارك معك قيمة، التقنيات العملية لمساعدتك على صياغة وتنفيذ الخاصة بك استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة.


إليك ما ستتعلمه:


كيفية تحديد أنماط موجة في الوقت الحقيقي كيفية التعامل مع التصحيحات موجة إليوت المعقدة كيفية الجمع بين مؤشرات السوق الأخرى مع تحليل الموجة الخاصة بك كيفية اكتشاف مجموعة التجارة وتخطيط الدخول الخاص بك، لا سيما في العملات كيفية وضع وقفة توقف وإدارة المخاطر كيفية تحديد أهداف السعر باستخدام إليوت و فيبوناتشي العلاقات ما يمكن توقعه عندما ينتهي نمط الموجة كيف تبقى مركزة على الرغم من الأخبار أهمية منظور أكبر في تداول العملات الأجنبية.


مكافأة: النظام الآن والحصول على أساسيات الموجة المبدأ مجانا (79 $ قيمة)


تلبية معلمك.


جيم مارتنز كبير المحللين للعملات.


جيم مارتنز هو كبير الخبراء الاقتصاديين إوي ومحرر من خدمة العملات برو التركيز على التجار. بدأ عمله في الأسواق المالية في منتصف الثمانينات في نيويورك. جيم هو مدرب من ذوي الخبرة الذي يعرض موجات إليوت كطريقة تداول العملات الأجنبية في الندوات والدروس في جميع أنحاء العالم.


اختر تنسيقك:


1 ساعة 30 دقيقة.


الاتصال إوي خدمة العملاء في 800-336-1618 أو 770-536-0309 (دوليا) أو الدردشة عبر الإنترنت، وسوف تحصل على شخص سريع ودود، والمعرفة لمساعدتك. يرجى التأكد من ذكر الرمز: سس.


كيفية استخدام المحاور مثل الايجابيات لتعزيز أرباح التداول الخاص بك!


يتم استخدام نقاط المحورية أكثر وأكثر من قبل الفوركس التجار وهي أداة ممتازة لحساب نقاط الدخول والخروج وكذلك مستويات توقف. نقاط المحورية هي مستويات الدعم الفائق والمقاومة التي يتم احتسابها من حركة السعر من اليوم السابق.


تحميل لدينا دورة مجانية على نقاط المحورية.


ومؤشرنا المحوري هنا.


والسبب في أن هذه المستويات متفوقة على مستويات فيبوناتشي لأنه لا توجد ذاتية تشارك في حسابها. على سبيل المثال، عند اختيار نطاق للاحتفال بمستويات فيبوناتشي، قد يختار شخص ما نطاقا من ساعة واحدة وقد يختار شخص آخر نطاقا مختلفا معا، مما قد يؤدي إلى مجموعتين مختلفتين من الدعم أو المقاومة. هذه النظم من إيجاد الدعم والمقاومة هي ذاتية جدا، وبالتالي عرضة للخطأ البشري والتفسير.


ومع ذلك، تستند المحاور إلى ارتفاع، انخفاض، وإغلاق عمل السعر يوم أمس، وبالتالي سيكون هناك القليل جدا من التذبذب في النتائج. المحاور جيدة في التنبؤ مستويات الأسعار على المدى القصير لأنها تعكس كل من تقلب على المدى القصير وعلم النفس التاجر.


أنا شخصيا حساب مستويات بلدي من منتصف الليل إلى منتصف الليل الوقت القياسي الشرقي. حساب المحاور للدورة الأخيرة هو قياس التقلبات والتوجهات على المدى القصير. وتعكس المحاور أيضا علم النفس التاجر في تلك النقاط المحورية الرئيسية هي أيضا: تصحيحات فيبوناتشي الرئيسية، ومستويات الدعم الرئيسية أو المقاومة، وأحيانا مستويات تصحيح الموجة إليوت.


العلوم جنون وراء كل شيء.


دع & # 8217؛ s الحصول على الاشياء مملة للخروج من الطريق أولا! وفيما يلي حساب نقطة محورية:


النقطة المحورية (ب) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.


ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة باستخدام النقطة المحورية.


دعم المستوى الأول والمقاومة:


المقاومة الأولى (R1) = (2 × ب) - منخفضة.


الدعم الأول (S1) = (2 × ب) - عالية.


المستوى الثاني من الدعم والمقاومة:


المقاومة الثانية (R2) = ب + (مرتفع - منخفض)


الدعم الثاني (S2) = ب - (مرتفع - منخفض)


المستوى الثالث من الدعم والمقاومة:


المقاومة الثالثة (R3) = عالية + 2 (ب - منخفض)


الدعم الثالث (S3) = منخفض - 2 (عالي - ب)


اضغط هنا لتحميل مؤشرنا المحوري.


و هل هذه المستويات أضيفت إلى المخططات الخاصة بك تلقائيا.


هناك أيضا محاور منتصف كذلك وبدلا من محاولة لحساب كل هذه المستويات كل يوم نستخدم مؤشر لوضع هذه المستويات تلقائيا على المخططات لدينا.


تحديد أرض المعركة.


في حين أن جميع هذه الأنواع الثلاثة من الأنظمة هي ذاتية إلى حد كبير، سيكون هناك ما يكفي من التجار في السوق باستخدام هذه الأساليب لتحويل نقطة محورية إلى "أرض المعركة" بين المشترين والبائعين. تسارع حركة السعر حول النقاط المحورية ويجعلها نقطة دخول أو خروج أقل خطورة. تذكر، لا يوجد نظام يتوقع مع نجاح 100٪. ما نسعى إلى القيام به هو تقليل مخاطر الدخول والخروج ورفع احتمالاتنا فوق الدخول العشوائي. من خلال الدخول فقط حول المحاور يمكننا تقليل مخاطرنا إلى حد كبير. تتكون المحاور من خط محوري واحد، وهو مركز النطاق، و 3 مستويات من الدعم، و 3 مستويات من المقاومة. سوف آلة حاسبة المدرجة مع هذه الدورة أيضا حساب 6 مستويات إضافية. وتسمى هذه المستويات منتصف المحاور وتستخدم للأهداف المتوسطة ومستويات الدخول الممكنة. وينصح بتنفيذ هذه الاستراتيجيات باستخدام استراتيجية الاختراق بدلا من نقطة الانعكاس. هذه المستويات تعمل تماما مثل محور منتظم ولكن يمكن أن تكون أضعف قليلا.


من السهل تنفيذ خطة لتجارة النقطة المحورية.


وتتمثل الاستراتيجية الأولى لاستخدام مؤشر النقطة المحورية في فواصل المحورية مع الزخم. نجاح التداول المحوري يعتمد إلى حد كبير على.


زخم السوق والحجم الحالي. إذا كان حجم منخفض فمن الأفضل لتمرير على التجارة إلا إذا كان لديك مؤشرات الساحقة للتجارة. توفر لك الحجم المناسب والزخم الذي سوف تذهب قصيرة عندما يتم اختراق أحد مستويات الدعم وطويلة عندما يتم اختراق مستوى المقاومة. نضع في اعتبارنا أن المقاومة يصبح الدعم والدعم يصبح مقاومة كسر مرة واحدة. كنت تريد الانتظار لخرق مقنع لضمان أن السوق قد كسر بالفعل المستوى. عادة الانتظار لمدة 1 أو 2 (15 دقيقة) الشموع لفتح وإغلاق على الجانب المقابل من مستوى يضمن أن السوق قد كسر المستوى. دائما أدخل أقرب إلى محور ممكن. سيؤدي ذلك إلى الحد من المخاطر التي تواجهها في كل صفقة حيث يجب أن تكون المحطات بحدود 20 نقطة أعلى أو أقل من المستوى المكسور.


في كثير من الأحيان، فإن السوق يعود إلى المستوى الذي تم كسر قبل مواصلة على؛ وهذا يوفر دخول ممتازة مع توقف ضيق جدا. يجب عليك عدم الدخول بين محورين إذا كان ذلك ممكنا لأن ذلك سيزيد من المخاطر عن طريق زيادة التوقف اللازم للتجارة.


فيما يلي مثال ممتاز لكسر أدنى من مستوى S1 لمؤشر نقطة المحورية والذي هو مع الزخم العام للسوق. هذا يوضح استراحة نظيفة تليها إعادة الاختبار الذي أعطى دخول قصيرة ممتازة مع الحد الأدنى من المخاطر.


الاستراتيجية الثانية لمفاتيح التداول سوف تستخدم هذه المستويات كإدخالات عكسية. عندما يتحرك السوق نحو مستوى محوري سيكون دخولك هو شراء الدعم والبيع من المقاومة. وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل أفضل عندما يكون السوق ملزما. يجب عليك مشاهدة هذه الصفقات بعناية فائقة لأنها ضد دفعة الشاملة. إذا تم اختراق مستوى الدعم والسوق أقل أدناه لفترة طويلة يجب عليك البحث عن فرصة للخروج. كما ذكرت في وقت سابق، فإن السوق يميل إلى إعادة النظر في المستوى الذي سوف تعطيك الفرصة للخروج من التجارة مع خسارة ضئيلة أو معدومة. إذا كان مستوى جيد لترتد فإنه عموما عكس بسرعة إلى حد ما. لذلك، إذا كنت لا ترى الربح بعد 30 إلى 60 دقيقة يجب أن تكون حذرا جدا وتبدأ مرة أخرى تبحث عن الخروج.


انقر هنا لتحميل المؤشر المحوري.


جنبا إلى جنب مع نسخة بدف من هذا التدريب المواد.


يوضح المثال أدناه يوم حجم منخفض حيث يكون نطاق السوق ملزما. في ظل هذه الظروف، يمكنك بيع المقاومة وشراء الدعم باستخدام توقف وثيق وتستهدف 50٪ من المسافة بين المستويات. هذا مثال جيد على سوق محدد النطاق.


كاماريلا المحورية.


بالإضافة إلى نقاط المحورية القياسية نراقب أيضا محاور كاماريلا. و كاماريلا المعادلة تنتج 8 مستويات من أمس & # 8217؛ s مفتوحة، عالية، منخفضة وإغلاق. وتنقسم هذه المستويات إلى مجموعتين، مرقمة من 1 إلى 4؛ للبساطة، ونحن فقط استخدام 4 من 8 مستويات. 4 مستويات هي L3، L4، H3، و H4. وكان التجار يتوقعون تقليديا حدوث انعكاس عند مستويات H3 أو L3 وسيتخذون موقفا ضد اتجاه السوق الفوري ويعودون إلى السوق المفتوحة.


لتحميل مؤشرنا الحوري و بدف من.


ذي كاماريلا كامل استراتيجية المحورية انقر هنا.


ممر دستين.


يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.


الكاتب: ممر دستين.


يتم الاعتراف دستين باعتبارها واحدة من كبار تجار الفوركس والسلطات التعليمية في العالم اليوم. كما رئيس الفوركس التجار اليومية انه ساعد الآلاف من التجار تعلم كيفية تجارة مربحة في سوق الفوركس. داستن & # 8217؛ ق الهدف هو مساعدتك على تحقيق أهدافك المالية أسرع وأسهل مما كنت يتصور أي وقت مضى. يمكنك متابعته وتجار الفوركس يوميا على: تويتر، الفيسبوك، ويوتيوب.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


20 فبراير 2017.


3 أيلول (سبتمبر) 2013.


8 فبراير 2011.


7 فبراير 2011.


ترك الرد إلغاء الرد.


20 فبراير 2017.


3 أيلول (سبتمبر) 2013.


15502 ستونيبروك باركواي سويتس 104-153 وينتر جاردن، فل 34787:


كيفية استخدام موجة إليوت لتعزيز الفوركس التداول الخاص بك على الانترنت دورة مجانية.


يريد العديد من تجار الفوركس معرفة كيف يمكنهم استخدام إليوت ويف أناليسيس في تداولهم. استخدام إليوت موجة التحليل في الاتجاه التجارة يمكن أن تكون مربحة للغاية. اتجاه التداول هو حيث يتم ثروات فقط إذا كنت تعرف كيفية تحديد اتجاه في ذلك في مرحلة مبكرة ثم ركوب حتى ينتهي. إذا كان لديك أي فكرة ما هي موجات إليوت ثم أولا قراءة منشوري: إليوت الموجة مجانا فيديو تحطم دورة وكيف يمكن للموجة المبدأ تحسين التداول الخاص بك تقرير مجاني! بعد أن كنت قد شاهدت ثلاثة إليوت موجة تحليل الفيديو، يجب أن تقرأ مشاركتي: إليوت تحليل موجة وتداول العملات الأجنبية درس الفيديو مجانا! جيم مارتنز هو كونسيريد لتكون واحدة من أفضل المعلمين على إليوت موجة التحليل وتجارة الفوركس. وهو كبير محلل الفوركس في إوي (إليوت الموج الدولية)!


دورة على الانترنت مجانا: كيفية استخدام موجة إليوت لتعزيز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


تحليل موجة إليوت هو شيء يستخدمه العديد من تجار الفوركس. انها ليست كرة بلورية (ما هو؟)، لكنه يساعدك على إنجاز ثلاثة أهداف حاسمة: تحديد الاتجاه، والبقاء معها، ومعرفة متى من المرجح أن الاتجاه. للمساعدة في تعلم هذه الطريقة الشاملة، فتحت إليوت الموجة الدولية وصولا مجانيا إلى دورة التداول عبر الإنترنت، وكيفية استخدام موجة إليوت لتعزيز تجارة الفوركس الخاص بك. وتبلغ مدة الدورة التي تستغرق 90 دقيقة عادة 79 دولارا. جيم مارتنز، محلل العملات كبار إوي، وسوف يعلمك:


كيفية تحديد مجموعات التجارة في العملات كيفية تعيين توقف وقائية باستخدام إليوت للمساعدة في إدارة المخاطر كيفية تحديد أهداف السعر باستخدام تحليل موجة إليوت كيفية تحديد نمط موجة في الوقت الحقيقي تداول العملات الأجنبية على الشاشة ما يمكن توقعه من السوق عندما ينتهي نمط موجة كيفية الجمع بين مؤشرات السوق الأخرى مع تحليل موجة إليوت الخاص بك كيفية تعيين أهداف السعر للموجات باستخدام أرقام فيبوناتشي وأكثر!


حول الناشر، الموجة إليوت الدولية.


تأسست في عام 1979 من قبل روبرت R. بريشتر الابن، إليوت الموج الدولية (إوي) هي العالم & # 8217؛ أكبر شركة توقعات السوق. ويوفر موظفو المحللين المتفرغين تحليل السوق على مدار 24 ساعة للمستثمرين من المؤسسات والخاصة في جميع أنحاء العالم.


الرسائل ذات الصلة.


شراء فرصة -50 صفحة & هيليب؛


روبرت بريشر & # 8217؛ s إليوت & هيليب؛


إيت & # 8217؛ s السلع أسبوع مجاني في & هيليب؛


كوموديتي ترادر ​​& # 8217؛ s & هيليب؛


0 تعليق.


تحميل نظام الفوركس بسيط مجانا أن الزوجي الحساب كل شهر مع 3-4 انخفاض المخاطر مجموعة وتنسى الصفقات على H4 الإطار الزمني ويمكن أيضا تداول الخيارات الثنائية على M5، M15 و M30 الأطر الزمنية!


معلوماتك آمنة 100٪ معنا ولن تكون مشتركة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2015 · ترادينغنينيا · جميع الحقوق محفوظة.


تحميل بلدي 3 مؤشرات التداول يوم قوي مجانا!

No comments:

Post a Comment