Monday 22 January 2018

خيارات التداول بالطبع فانكوفر


خيارات التداول الدورات والفصول الدراسية في فانكوفر، كندا.


كل 8 خيارات التداول الدورات التدريبية والفصول الدراسية في فانكوفر.


ماجستير في إدارة الأعمال - تسارع وخيارات العامين - فانكوفر.


جامعة كندا برنامج ماجستير في إدارة الأعمال لمدة سنتين ويست يسمح لك لتخرج مع درجة الماجستير في إدارة الأعمال في عامين. ويتمحور هذا البرنامج للسماح المرونة للعمل المتعلمين. برنامج الماجستير في إدارة الأعمال المسرع يعطي الطلاب خيار الانتهاء من درجة الماجستير في إدارة الأعمال في أقل من واحد year. Students في هذا البرنامج تلقي المواد الدراسية في وقت مبكر من تاريخ بدء البرنامج حتى يتمكنوا من إعداد دقيق للدورات الدراسية. وسيتم تسليم الدورات الدراسية اللاحقة على فترات ثمانية أسابيع. الطلاب استكمال مهمة استشارية لمدة عام في السنة الثانية من البرنامج. . (التدريب متاح في فانكوفر من جامعة كندا الغربية) ماجستير في إدارة الأعمال - تسارع واثنين من سنة أوبتيونسين فانكوفر.


خيارات التداول الإضافية الدورات والفصول الدراسية في فانكوفر.


أدوات وتسهيلات ميسرة: خيارات العرض - فانكوفر.


الوصفالطالع على بعض البدائل لتنسيق مجموعة العمل القياسية؟ هل تحتاج إلى اتخاذ نهج مختلف لحل المشكلة؟ تريد عقد اجتماع ولا أحد في المكتب؟ إذا كان أي من هذه الحالات سليمة مألوفة، وهذا بالطبع توفر لك مع بعض الخيارات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. في هذه الدورة، سوف تستكشف بدائل لاجتماع مجموعة ميسرة واحدة القياسية أو جلسة العمل. سوف تدرس مزايا وعيوب المشاركة في تسهيل الاجتماعات ومجموعات العمل. مع تلك المعرفة، وتعلم كيفية تقسيم وتنسيق الذين سوف تفعل ما. اكتساب القدرة على وضع حدود لكل من الميسرين وتحديد الطريقة الأكثر فعالية للتواصل مع العميل الخاص بك خلال هذه العملية. بديل آخر سوف تستكشف هو مجموعات الاختراق. يمكن أن تكون مجموعات الاختراق التي يتم تخطيطها بشكل جيد وتسهيلها بشكل صحيح وسيلة فعالة وسريعة للتعامل مع مشروع كبير أو جمع المعلومات المطلوبة بسرعة لاتخاذ قرار. سوف تتعلم . (التدريب متاح في فانكوفر من قبل شركة سيريبرا التعلم) أدوات وتسهيلات ميسرة: تقدم أوبتيونسين فانكوفر.


تجارة من الداخل - فانكوفر.


دسكريبتيون التداول الداخلي المطلق ضار بالسوق. إن الحجج الأخلاقية ضد التداول الداخلي تسترعي الانتباه إلى التباين في المعلومات بين الطرفين في الصفقة، وانتهاك حقوق الملكية، وتقويض ثقة المستثمرين في السوق. هذا بالطبع سوف يقدم أمثلة على التداول غير المشروع من الداخل و قائمة الأحكام الرئيسية بموجب القانون الذي يحكم التداول من الداخل. كما يناقش العقوبات المدنية والجنائية التي يتكبدها التجار من الداخل والشركات التي يعملون فيها. وهو يحدد الإجراءات الرئيسية التي ينبغي أن تتخذها الشركات لمنع الصفقات الداخلية عموما وتحديدا خلال فترات تعتيم صندوق التقاعد. وتناقش أيضا القواعد الرئيسية المتعلقة بالإبلاغ عن التداول الداخلي. يتم تطوير دورات الامتثال القانوني سكيلزوفت والحفاظ عليها مع الدعم الموضوعي التي تقدمها مجموعة العمل، التوظيف، ومزايا الموظفين القانون من مكتب محاماة شيهان فيني باس + الخضراء PA. AudienceMan. (التدريب متاح في فانكوفر من قبل شركة سيريبرا التعلم) من الداخل ترادينغين فانكوفر.


الأول / السابق التالي / الأخير.


الحصول على المشورة حول خيارات التداول خيارات التعليم في فانكوفر.


تحسين خيارات خيارات البحث.


كورسس (8) كليات (0) أسئلة (0) >> خيارات التداول الدورات.


المدن الشائعة لخيارات التداول المواد والمحاضرات:


حول خيارات التداول بالطبع، فئة والتدريب المعلومات.


ليرنبيب هو دليل بالطبع ودية عند اختيار خيارات التداول الدورات والطبقات وخيارات التدريب الأخرى من الكليات والجامعات وشركات التدريب الخاصة في فانكوفر. يوفر ليرنبيب كل ما تحتاجه من معلومات حول أي نوع الدورة التدريبية في فانكوفر. اختيار الدورة الصحيحة من خلال مقارنة جميع 8 خيارات التداول الدورات والطبقات في فانكوفر مع التعليقات والدورة السابقة أسئلة وأجوبة. يمكنك حتى متابعة خيارات التداول الدورات والطبقات التي كنت مهتما بحيث يمكنك الحصول على تحديثات حية.


دورات تدريبية الأسهم في فانكوفر.


تعلم التجارة في فانكوفر & # 8211؛ الصورة من باب © كابريكورنيس | ألبوم الصور


شركة أكورن الثروة تقدم دورات تدريبية الأسهم، واحد على واحد التعليم سوق الأسهم والتوجيه سواء على الانترنت وشخصيا في مكاتبنا تقع في فانكوفر الجميلة، كولومبيا البريطانية على شمال غرب المحيط الهادئ. تم اختيار فانكوفر لتكون المدينة المضيفة للألعاب الشتوية الحادية والعشرين في عام 2010، كما أنها في مهمة لتصبح المدينة الخضراء في العالم ™ بحلول عام 2020. مع الشواطئ ذات المستوى العالمي والحدائق والحدائق والجبال المهيبة وتحيط بها المحيط الهادئ المتلألئة المحيط، فانكوفر واحدة من أجمل المدن في العالم، وكان اسمه العالم & # 8217؛ s & # 8220؛ معظم يعيش المدينة & # 8221؛ عدة مرات منذ عام 2002! فانكوفر هي واحدة من الأماكن القليلة حيث يمكنك التزلج في الصباح والقيام بأنشطة الشاطئ في فترة ما بعد الظهر. هل هناك أي سؤال لماذا اخترنا فانكوفر كمقر لشركتنا؟


تعلم كيفية التداول في الفصول الدراسية لدينا في فانكوفر أو عبر الإنترنت. نحن نقدم خيارات التعلم مرنة ودورات لتدريب لك على جميع جوانب تداول الأسهم. طلابنا لديهم أعلى نسبة نجاح لأن لدينا التدريب في سوق الأسهم والتوجيه يقوم على تجربة التداول الحقيقي وتدرس من قبل التجار النشطين. ونحن سوف يعلمك المهارات التي تحتاجها للتجارة، وتدريب لكم على مختلف أنماط تداول الأسهم، وخلق الأساسية خطة تداول الأسهم ودمج إدارة المخاطر. دوراتنا هي مناسبة لتناسب احتياجاتك. لذلك توقف عن طريق مكتب فانكوفر لدينا، ترك لنا خط أو طلب مزيد من المعلومات من خلال استكمال النموذج أدناه.


ومثل، خبر عاجل. خيار التداول محفوف بالمخاطر! & كوت؛


وهو ما هو مهم جدا بالنسبة لك.


للحصول على الخيار المستمر التعليم التعليم.


من المرضى من كل.


فورت كولينز، كو - إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات أساسية ومتقدمة لخيارات التداول، دون الضجيج، الأكاذيب أو البرية الشعر (وبصراحة، غير قانونية) يدعي ترى كلما قمت بفتح الخاص بك، ثم هذا التقرير سوف تظهر لك كيف.


اسمي A. J. بنى. لقد تم تداول الخيارات لمدة 10 سنوات الآن. كما أجريت مقابلات مع عدد من السلطات البارزة، بما في ذلك الدكتور ليتيتيا رايت، رجل الأعمال الحائز على جائزة الذي يصل برنامجه التلفزيوني إلى 3.8 مليون مشاهد.


مرة أخرى عندما كنت بدأت، وأنا غمرت نفسي في دراسة التداول - النظريات، أنماط الرسم البياني، والأساليب. سمها ما شئت، درست ذلك. تابعت جميع الخبراء من اليوم وأمضى ثروة صغيرة على المواد التدريبية والحلقات الدراسية.


ثم، في عام 2001، كان لي اختراق. بدأت مجموعة استثمارية مع 8 أشخاص آخرين كنت قد التقيت في الندوات. كان هذا صفقة كبيرة لأنه.


وأخيرا كان المساءلة.


وافقت على أن أكون مذكرات المجموعة. لذلك كل ليلة، وأود أن ترسل الملاحظات لهذا اليوم. أصبح هذا طقوس بالنسبة لي. ما زلت أفعل ذلك اليوم.


الآن، أنا ورقة تداول حسابي حتى عام 2004. أعتقد أنني حصلت على راحة كما مذكرات المجموعة، واستغرق مني بعض الوقت لبناء الشجاعة للتداول حسابي الخاص. على الرغم من خوفي، وهنا ما حدث:


بدأت مع حوالي ألف باكز وأربعة أضعاف ذلك في أقل من شهر. فعلت ذلك مرة أخرى بعد بضعة أشهر. وبحلول مايو / أيار، كان حسابي قد تجاوز توقعاتي بكثير. ثم، دون أي إشعار.


مجموعة ماي ترادينغ "اختفت!"


حسنا، انها شيء مضحك. لم يختفوا حقا. لقد فاجأوا ببساطة بالصمت من المكاسب التي كنت نشرها. في الواقع، فقد بدأوا بإرسال "النشرة الليلية" إلى جميع أصدقائهم التجاريين!


قبل أن أعرف ذلك، كنت الحصول على من جميع أنواع الناس لم أكن أعرف. كان لديهم أسئلة. الكثير منهم.


فعلت ما استطعت أن أجيب عليها جميعا، لكنها ببساطة أصبحت ساحقة. والحقيقة هي أنني قضيت الكثير من الوقت في الرد على الأسئلة التي واجهت صعوبة في التركيز على التداول.


هذا عندما حصلت على فكرة. لماذا لا تخلق "أكاديمية" التعلم الافتراضي لتجار الخيارات حتى يتمكنوا من الوصول إلى النظام الخاص بي والحصول على جميع أسئلتهم أجاب؟


كنت أعرف من خلال خلق مثل هذا المجتمع وأود أن يكون فقط للرد على سؤال مرة واحدة، وأنها سوف تستفيد الجميع. وهذا من شأنه أن يوفر الكثير من الوقت، بالإضافة إلى أن تكون خدمة كبيرة للتجار المخضرم الجدد على حد سواء. هكذا تم إنشاء مجتمع المدرب التجاري.


A التداول الجماعة على عكس أي أخرى.


كما تعلمون بالفعل، هناك العديد من الدعاة في الأعمال التجارية، وأنا لن يفاجأ إذا كنت متشككا تماما حول المطالبات التجارية التي يقومون بها. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعلني لا أدعي أي مطالبات محددة من بلدي (على الرغم من إذا كنت لنشر نتائجي، لقد حصلت على الكثير من الأدلة لدعمها).


قوة المجتمع المدرب التداول تقف على نتائج أعضائها. هذه هي النتائج التي تعول حقا.


لماذا قد تفكر في الانضمام؟


إليك ثلاثة أسباب.


وتوفر المجتمعات التجارية المترابطة بشدة الأمان.


إذا كنت تحاول أن تذهب وحدها وتفعل الشيء الخاص بك، وهناك احتمالات كنت عرضة للخطر. فالمجتمع التجاري المترابط بإحكام يمكن أن يقلل في بعض الأحيان من المخاطر ويزيد من فرصتك للنجاح.


الوصول إلى خبير يمكن أن يمنع الأخطاء المكلفة.


إذا كنت مثل معظم التجار، ثم لديك أسئلة حرق التي تأتي من وقت لآخر. الحصول على إجابات سريعة من خبير يمكن أن تساعد في منع الخسائر غير الضرورية.


التكرار والعمل يؤدي حتما إلى إتقان.


من خلال المشاركة في مجتمع مثل بلدنا، كنت جعل الالتزام بالإتقان. على هذا النحو، سوف تتعلم دروس معينة لا مرة واحدة فقط، ولكن عدة مرات. هذا هو مقصود لأن تكرار جنبا إلى جنب مع الخبرة هي طريقة التدريب الوحيدة التي تضمن أنك سوف تمتص تماما المواد.


أكبر الفائزين، أكثر في كثير من الأحيان.


جزء من ما يجعل مجتمعنا الفريد هو الابتكار. ونحن لا نميل إلى أن نستمر في أمجادنا. بدلا من ذلك، نسعى إلى الابتكار، والبولندية، والكمال كل ما نقوم به.


ونحن نتكلم، وأنا على تطوير استراتيجية الخروج أكثر قوة من أي شيء تقريبا لقد وضعت من قبل.


أولئك الذين لا يزالون أعضاء الاستفادة من هذه التحسينات مجانا. ولا تتغير رسوم العضوية الشهرية أبدا عندما تكون عضوا، وبالتالي فإن القيمة التي يتلقونها تتزايد في كل وقت.


هنا هو مثال حقيقي للتجارة.


نحن صنع مؤخرا.


محتوى الفيديو كامتاسيا ستوديو المقدمة هنا يتطلب جافا سكريبت ليتم تمكين وأحدث إصدار من ماكروميديا ​​فلاش بلاير. إذا كنت تستخدم متصفحا مع تعطيل جافا سكريبت، فيرجى تمكينه الآن. وإلا، يرجى تحديث الإصدار الخاص بك من فلاش بلاير مجانا عن طريق تحميل هنا.


التركيز الخاص على.


العديد من التجار الخيار المبتدئ تميل إلى الإفراط في تعقيد الأمور. أنا أعرف هذا لأنني فعلت ذلك في وقت مبكر. ولقد رأيت العشرات من الآخرين يفعلون الشيء نفسه.


الإغراء هو استخدام الكثير من المؤشرات والأنماط والأساليب في وقت واحد. في مرحلة ما، ما يقرب من كل تاجر مبتدئ يعتقد أن أفضل أساليب التداول يجب أن تكون معقدة.


ولكن العكس هو الصحيح تماما!


أفضل طرق التداول هي أبسط الطرق. بلدي 10+ سنوات في السوق علمتني ذلك. في ما يلي بعض الأسباب:


فهناك عدد كبير جدا من المؤشرات والأنماط والأساليب التي تؤدي إلى نتائج عكسية. وهو مربك للغاية ويمكن أن يضر قدرتك على اكتشاف الصفقات الجيدة.


إتقان عدد قليل من أساليب بسيطة ولكنها فريدة من نوعها يمكن أن تنتج كل ما تحتاجه من معلومات لجعل الصفقات الذكية.


المسلحة مع عدد قليل فقط من أساليب التداول بسيطة وثبت، وسوف تكون أكثر انضباطا بكثير حول اتباع قواعد التداول وإدارة الأموال الخاصة بك.


5 خطوات بسيطة ل.


قد لا يكون هناك مكان أفضل لإتقان "الحق" استراتيجيات التداول الخيار من المدرب التداول مجتمع العضوية الخاصة.


لأنه، ببساطة، نحن الجمع بين خمسة عناصر قوية فريدة لتحقيق أقصى قدر من نجاح طلابنا. وهذه العناصر الخمسة هي:


التعليم - أكثر من 60 ساعة من التدريب الصوتي، بالإضافة إلى دورة تداول الخيارات سريع الخطى يمكن الوصول إليها من داخل الموقع.


نظام التداول الخاص - اكتشاف قواعد الملكية لدينا لتداول الخيارات التي تساعد على تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من المكاسب.


قوائم ووتش - انظر الأسهم الأساسية التي تلبي معايير مرشح لدينا وتصبح المرشحين المؤهلين للتداول الخيار. (يتم التحديث يوميا).


المساءلة - لماذا يفشل العديد من التجار؟ انعدام المساءلة. هذا هو السبب في أننا نركز على ربط المتداولين الخيار مثل التفكير حتى يتمكنوا من تحمل بعضها البعض للمساءلة. (وجد العديد من التجار أن هذا الجانب من المجتمع يستحق التكلفة الكاملة للعضوية.)


أسبوعي Q & A، والمرطبات وتحديثات السوق - الحصول على إجابات فورية لأسئلتك خلال جلسات Q & A تليسيمينار الأسبوعية، فضلا عن المرطبات التعليمية في الوقت المناسب وتحديثات السوق المتكررة.


وقد أعلن التجار الذين انضموا إلى مجتمعنا صراحة أسباب الالتصاق حولها. ولكن بدلا من أن أقول لك ما قالوه، لماذا لا يمكنك ببساطة مشاهدة ونرى لنفسك؟


انقر لعرض فيديو.


غريغ S.'s تستمونيال *


ديفيد T. شهادة *


جيمس M. تستمونيال *


ديبي B.'s تستمونيال *


ديفيد H. تستمونيال *


ميغان F.'s تستمونيال *


ديمتري S. شهادة *


* لا يوجد أي تمثيل بأن هذه النتائج يمكن أو يمكن الحصول عليها في المستقبل، أو أن الخسائر لم تتكبد بعد التاريخ الذي قدمت فيه الشهادة. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة العقود الآجلة للتجارة، الفوركس والأسهم والخيارات. يجب استخدام رأس المال المخاطر الوحيد.


كما ترون، هناك العديد من الأسباب للانضمام إلى مجتمع ترادينغ ترينر الخاص عبر الإنترنت. وهو مثالي للرجال والنساء الذين يرغبون في الحصول على حافة متميزة كما التجار الخيارات.


لا يهم إذا كنت بدأت فقط أو إذا كنت قد تم حولها لبعض الوقت وببساطة لم يحقق مستوى النجاح الذي تريده حتى الآن. وهناك احتمالات، وسوف تجد ما كنت تبحث عنه.


ماذا يحدث عندما يتبنى الأعضاء التزام المدرب التجاري بالإتقان؟ انظر بنفسك.


نتائج الأعضاء تثبت لدينا استراتيجيات العمل.


النتائج المذكورة أدناه هي أمثلة فقط. لا يتم تقاسمها لتعني أنك سوف تحصل على نفس أو حتى نتائج مماثلة. كل نتائج المتداول مختلفة تماما. ومع ذلك، فإليك بعض قصص نجاحنا.


قصة نجاح # 1: جيمس مونرو *


انقر للاستماع.


ببساطة، المدرب التداول ليست قصيرة من لا يصدق. إذا لم أكن أحقق هذه العوائد المذهلة نفسي، أنا لا أصدق ذلك من أي شخص آخر. النظام هو لا العقل لأي شخص يريد أن الاستثمار وجعل عوائد الفاحشة مع الحد الأدنى من الجهد والتعقيد، ورأس المال المطلوب. ما هو أكثر لا يصدق هو الالتزام والتفاني A. J. يضع للتأكد من أن كل عضو ناجح.


كان لدي 24 حرفا مربحا حتى الآن، ومتوسط ​​10٪ إلى 20٪ على مدى واحد إلى أربعة أيام فقط. وأنا أحصل على أفضل كل يوم. بصراحة تامة. وأنا ربما لا أقول هذا لأنه قد رفع أتعابه إذا سمعني أقول هذا. وانخفاض رسوم العضوية هو سرقة سخيفة!


قصة نجاح # 2: ستيف ليندساي *


انقر للاستماع.


بعد بضع سنوات من تشغيل القفاز من النشرات الإخبارية، والنظم والندوات، وكنت بالتأكيد متشككا. سرعان ما أدركت A. J. قد أعطاني المزيد من التعليم مجانا في المحاكمة لمدة أسبوعين مما كنت قد دفعت في السابق أعلى دولار ل. بدلا من الاعتماد على شخص آخر "قائمة من اللقطات"، المدرب التداول يعلمك كيفية تقييم وجعل قائمة الخاصة بك من الفائزين. في آخر خمس صفقات قمت باقتطاع 83٪ و 32٪ و 43٪ و 19٪ و 26٪.


مما يساعدك على السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك هو الهدف من المدرب التداول المجتمع. ماذا قال أغاممنون في فيلم تروي؟ "أنا أحب ذلك هنا، وأعتقد أنني سأبقى".


قصة نجاح # 3: ألما ترينت *


انقر للاستماع.


عندما انضممت إلى ترادينغ ترينر قبل أربعة أشهر، كنت أبحث بائسة عن نظام من شأنه أن يساعدني على التغلب على شكوكي حول خيارات التداول. أستطيع أن أقول، دون أدنى شك، أن النظام يعمل بالنسبة لي. في أول ثلاثة صفقات أنا جعلت 26٪، 39٪ و 103٪. حتى تتمكن من التوقف عن البحث عن طرق أخرى، والناس، لأن هذا هو الذي يعمل.


قصة نجاح # 4: جريج هولجيرسون *


انقر للاستماع.


لقد كان حلما لي لتكون قادرة على العيش أينما أريد، ولها الكثير من الدخل للاستمتاع كل ما الحياة لهذا العرض. قبل سنوات، كنت أرى سوق الأسهم باعتبارها السيارة التي يمكن أن تعطيني أن نمط الحياة. درست تحت عدة ما يسمى "معلمو سوق الأوراق المالية". اشتريت دوراتهم، ودرس موادهم وحاولت تكرار ما بشر. بعد عدة سنوات، أصبحت مشجعة قليلا لأنني لم أستطع إنتاج النتائج التي توصف غوروس.


عندما أول تداول بلدي مع A. J. نيت مي 98٪ في غضون بضعة أسابيع، كنت أعرف أنني على شيء. حصلت في وقت متأخر، قفزت في وقت مبكر جدا وأنا لا تزال وون! الآن هذا بالتأكيد ليس ما كنت اعتدت عليه. شكرا A. J.! وأنا أعلم الآن أن حلمي نمط الحياة سيتحقق.


قصة نجاح # 5: ايمي غوثري *


انقر للاستماع.


منذ انضمامي إلى المدرب التجاري، حققت أرباحا تصل إلى 121 في المئة! لا حقا! قبل المدرب التداول كنت أشاهد فقط بلدي 401 (ك) في طريقها على طول. شكرا لك، المدرب التداول!


انقر هنا للحصول على المنبثقة.


من محفظة أمي.


قصة نجاح # 6: جانيت ريد *


انقر للاستماع.


A. J. يشارك علمه وخبرته مع مثل هذه العاطفة، أن التعلم لخيارات التجارة يصبح تقريبا الادمان. حققت أول ورقة تجارة بلدي عودة 59٪. A. J. هو تماما مدرب!


انقر هنا للحصول على المنبثقة من.


قصة نجاح # 7: كاثي كولجان *


انقر للاستماع.


عندما انضممت إلى المدرب التجاري، كنت مبتدئا كاملا في التداول. ما وجدت مع المدرب التداول ليس فقط مجموعة كاملة من التدريب والأدوات التي لم أر في أي مكان آخر، ولكن أيضا A. J. براون، وهو رجل ذكي جدا هو نفسه تاجر ناجح جدا، وانه يملك ويدير النظام. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات هذا هو المكان المناسب ليكون. لدي الآن مجموعة من المهارات لم يكن لدي من قبل. لقد التقيت أيضا مجموعة من الناس مثل التفكير وتنتمي إلى مجموعة التداول النشطة التي هي وسيلة رائعة للتعلم. في الأشهر الثلاثة الماضية كان لي 8 الصفقات الفوز التي أعطاني بين 8٪ و 24٪ العائد على الاستثمار. ليس سيئا للمبتدئين!


قصة نجاح # 8: سانيا هانت *


انقر للاستماع.


اكتشفت المدرب التداول على موقع على شبكة الانترنت عن طريق حادث حاد، لكنه ناشد لي أنه كان مجانا لمدة شهر. بعد بحثه لبضع ساعات، تنازلت عن شهر حر وشاركت فورا. أردت كل شيء كان الأعضاء الكاملون يتمتعون بامتياز الوصول إليه. لقد كانت تجربة تعليمية رائعة. انضممت إلى مجموعة استثمارية، أعضاء أيضا في المدرب التجاري، وتعلمت أكثر مع مساعدة A. J.


لدي الآن اثنين من الصفقات التي هي مفتوحة. واحد هو ما يصل 85٪ والآخر هو ارتفاع 78٪ الربح. كل من هذه الصفقات هو فقط 30 يوما من العمر، وأنا تقييم كل يوم واحد مع توجيهات من A. J.


تفاني A. J. في التدريس لا مثيل لها في أي مكان آخر أن استكشفت. أنا سعيد جدا أن أكون عضوا في المدرب التجاري.


يصبح عضوا مدرب المدرب هو بسيط. عند القيام بذلك، سوف تتعلم أشياء كثيرة حول تداول الخيارات التي قد لا تكون معروفة من قبل.


ما سوف تتعلم.


كيفية إتقان خيارات التداول في 20 دقيقة فقط في اليوم. (لم يكن لديك لقراءة وول ستريت جورنال أو عيبد كل يوم، لم يكن لديك لمسح مئات من أسعار الأسهم. بمجرد أن تعرف هذا السر، سترى كم هو سهل لجعل الصفقات الفوز مع القليل جدا من الوقت المستثمرة.)


عند استخدام أوامر وقف القياسية مقابل توقف زائدة. (معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح باستخدام الحق في نوع من أوامر التوقف.)


لماذا من المهم جدا المشاركة بنشاط في مجموعة تجارية. (هذه العادة البسيطة هي ما دفعني إلى النجاح، وسأوضح لك كيفية الانضمام إلى المجموعة مباشرة بعد تنشيط عضويتك في المدرب التجاري.)


حيث يمكنك الذهاب إلى عقود الخيارات التجارية بأقل من 1 $ لكل معاملة. (وهناك الكثير من الناس يعتقدون أنهم يجب أن يدفعوا $ 20- $ 50 في رسوم المعاملات لتداول عقد الخيارات - ولكن هذا هو ببساطة غير صحيح.)


كيف بطاقة مؤشر مدسوس في محفظتك أو جيب يمكن أن توجه لكم أفضل الصفقات الخاصة بك. (لا نقلل أبدا من قوة استراتيجيات بسيطة، وهذا هو واحد لن تريد تجاهله.)


حتى أفضل، يمكنك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى المدرب التداول لمدة 21 يوما. كل ما يتطلبه الأمر هو لمرة واحدة، رسوم تفعيل $ 147. سأشرح المزيد عن كيفية عمله في لحظة.


ما شاركته هنا هو فقط غيض من فيض.


سوف تتعلم أيضا كيفية تصفية الصفقات السيئة. وكيفية استخدام "شخصية" الأسهم لتوفير الوقت، والحد من المخاطر، وربما تعزز الأرباح. كيفية قضاء 20 دقيقة فقط في اليوم التخطيط الصفقات الخاصة بك. كيفية السيطرة على العواطف عندما المال الحقيقي هو على الخط. والكثير الكثير.


المجتمع المدرب التداول هو تماما حرفيا المورد الوحيد الذي قد تحتاج من أي وقت مضى لتصبح تاجر الخيار الناجح.


ولكن لا ينخدع.


و "النجاح بين عشية وضحاها" نادرا ما يحدث بين عشية وضحاها. مما يعني نجاحك يتطلب العمل. لا يمكنك أن تتوقع أن تنجح دون استثمار قليلا من "الإنصاف العرق". ولكن أعتقد أنك ستجد أن الجهد المطلوب يستحق كل هذا العناء.


بمجرد السيطرة على النظام انا ذاهب الى يعلمك، فإنه لن يكون من غير المعقول لشخص لمضاعفة أمواله على تجارة واحدة. وبطبيعة الحال، سيكون الوضع الجميع مختلفا. لا اثنين سوف تكون هي نفسها. وقد تكون نتائجك أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا. ولكن هذا كل جزء من اللعبة.


وستحدث الخسائر. يمكنك إبقاء تلك تحت السيطرة مع القواعد الصحيحة. انتصارات يحدث أيضا. وكنت ركوب لهم للجميع انهم يستحقون. في نهاية المطاف، هذه هي الطريقة التي تأخذ حساب تداول صغير وتضاعف ذلك عدة مرات.


كيف تصبح عضوا.


يمكنك أن تصبح عضوا المدرب التداول - والحصول على جميع مواد التدريب الخاصة بي - في الوقت الراهن. كل ما يلزم هو رسوم تفعيل لمرة واحدة من 147 $.


تنشيط عضويتك ل 147 $ اليوم.


ستحصل على 21 يوما من الوصول غير المحدود إلى منطقة الأعضاء الخاصة.


الذهاب من خلال 21 يوما خيارات التداول دورة الدراسة المنزلية. تستهلك الصوت والفيديو التدريب. الاستماع إلى رؤى اليومية حول السوق. وضع نظام بلدي على المحك من خلال القيام ببعض الصفقات الورق.


ثم، إذا كان لسبب غريب، أو لا يوجد سبب على الإطلاق، كنت غير راض تماما، ببساطة أقول ذلك، وأنك لن تهمة مرة أخرى.


إذا، من ناحية أخرى، ترى قيمة النظام والمجتمع الفريد لدينا في المدرب التداول. وتقرر أن تظل عضوا نشطا. سيتم محاسبتك فقط 99 $ في الشهر بعد 21 يوما الأولي.


يتم دفع عضوية $ 99 شهريا. ولا توجد عقود طويلة الأجل. إذا قررت في أي وقت في المستقبل أن الوقت قد حان للمضي قدما، فما عليك سوى إلغاء عضويتك ولن تتم محاسبتك مرة أخرى.


لحمايتك وتعطيك فترة من الزمن حيث يمكنك الحكم لنفسك ما إذا كانت هذه العضوية يستحق وقتك أم لا، وأنا تقدم ضمانة غير عادية.


"تحويل الربح في 10 الصفقات أو سأعطيك مزدوجة الخاص بك المال مرة أخرى!"


انقر للاستماع.


وإليك كيف يعمل.


تعلم بلدي خيارات نظام التداول ومتابعته تماما كما أنا تعليمه. معرفة مدى نجاح الاستراتيجيات بالنسبة لك.


ثم، إذا كان لبعض السبب غريب كنت لا تتحول الربح بعد جعل 10 الصفقات المتتالية خلال الأشهر الستة الأولى من العضوية، أريد منك الاتصال بي على الفور، وسوف برد مرتين ما دفعته للعضوية حتى تلك النقطة.


بطبيعة الحال، يجب أن تظهر دليلا على أنك قد اتبعت نظامي تماما كما أعلمه. هذا الضمان لا يشمل الناس الذين يقررون "فعل الشيء الخاص بهم".


تبين لي دليلا على أنك قد تابعت نظامي لمدة 10 صفقات متتالية خلال الأشهر الستة الأولى من عضويتك. وإذا فشلت في تحويل الربح. سوف أعطيك ضعف أموالك على ما دفعته للعضوية خلال تلك الفترة من الزمن. سهل هكذا.


هذا عادل، لا تعتقد؟


ملخص سريع لما تحصل عليه.


عندما تصبح عضوا في المدرب التجاري، تحصل على:


النشرة الإخبارية الليلية (بقيمة 149 دولارا في الشهر): كل ليلة أعد مذكراتي لهذا اليوم. وتشمل هذه الملاحظات حول السوق، وما هي الأحداث الحالية تؤثر على الأسعار، وأعتقد أن السوق يتجه. استخدم هذه الإحصاءات لمساعدتك في إنشاء خطة عمل اليوم التالي واختيار الصفقات الصحيحة.


أسرار لتجار الخيارات الناجحة (بقيمة 299 $): هذا الكتاب الاليكتروني 7-جزء ودورة الصوت هو الأساس للاستراتيجيات المتقدمة أنا ذاهب لتعليمك. وسوف توفر لك مع فهم متين لكيفية عمل الخيارات في أقل من ساعتين.


أسبوعيا "المال رابط" المكالمات (بقيمة 199 $ في الشهر): كل أسبوع نقوم بإجراء "المال رابط" يدعو للرد على أي أسئلة حرق قد يكون لديك حول خيارات التداول. يمكنك الحصول على ردود فعل فورية من لي وفريقي، والحق عبر الهاتف. ويقول الأعضاء أن هذا الشكل "Q & A" المباشر هو واحد من أفضل أجزاء العضوية.


الرسم البياني وأدوات الرسم (بقيمة 75 دولارا في الشهر): ليس فقط تحصل على التعليم تحتاج إلى أن تصبح تاجر الخيار الناجح، يمكنك أيضا الحصول على الأدوات لتحقيق ذلك. هذا هو السبب في أنك سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة قوية من الرسم وأدوات الرسم من داخل موقع ويب الأعضاء. إذا كنت ستشتري هذا الموقع في مكان آخر، فسيكلفك مبلغا لا يقل عن 75 دولارا في الشهر، ولكنه مضمون مجانا كجزء من عضويتك.


قوائم ووتش واللقطات اليومية (بقيمة 50 $ في الشهر): إذا كنت لتنظيف الصحف يوميا للعثور على المرشحين التداول الخيار، فإنه حرفيا يأخذك ساعات. ولكن مع قائمتي ووتش والمرشحات اختيار اليومية، يمكنك أن تجد المرشحين التداول الخيار المثالي في ثوان معدودة.


آخر الأخبار ديلي نيوز (بقيمة 29 $ في الشهر): هل تريد اختصار للبقاء الحالية على الأخبار اليومية دون قراءة أكوام من الصحف؟ الآن انت تستطيع. لأنك سوف تحصل على الأخبار اليومية ذات الصلة يغذي من المستثمرين الأعمال اليومية (عيبد) الحق داخل منطقة الأعضاء.


منتديات المجتمع على الانترنت (بقيمة 19 $ في الشهر): هذه الخدمة تصلك على الفور مع المتداولين الخيار مثل التفكير. الحصول على أسئلة حرق أجاب على مدار 24 ساعة في اليوم عند المشاركة في منتديات المجتمع تداول الخيار.


التنبيهات التلقائية على تأخير 5 دقائق (بقيمة 25 دولارا في الشهر): التنبيهات التلقائية يمكن أن تجعل حرفيا الفرق بين ربح صحي وخسارة طفيفة. أو حتى خسارة طفيفة وخسارة كبيرة! هذا هو السبب في أنني وضعت مؤخرا نظام تنبيه تلقائي جديد لأعضاء المدرب التداول الذي يمتد على 5 دقائق تأخير. (وهذا هو أعلى بكثير من معظم أنظمة الإنذار، والتي عادة ما تعمل على تأخير 20 دقيقة.)


وبطبيعة الحال، سوف تحصل على المشاركة في مجموعة تجارية خاصة صغيرة للمساءلة، وتعلم نظام التداول الخاص بي، والحصول على جميع قوائم ساعتي (بما في ذلك بلدي "صندوق الطاقة" قائمة أعلى صناديق الجودة المتبادلة، وهو تحديث ربع سنوي).


إذا كنت تريد الخروج ومحاولة شراء كل من التدريب المدرب التدريب، والأدوات، والخدمات بشكل منفصل، كنت تنفق ثروة. ربما 845 $ في الشهر أو أكثر. ولكن من خلال أن تصبح عضوا التداول المتداول، يمكنك الحصول على كل شيء في مكان واحد مقابل رسوم عضوية شهرية منخفضة واحدة من 99 $.


معظم الأسئلة المتداولة.


س: "هل يمكنني البدء حتى لو لم يكن لدي مال للاستثمار؟"


ج: نعم، يمكنك أن تبدأ التعلم فورا. ويمكنك تطبيق ما تتعلمه من خلال التداول الورقي للحصول على بعض الخبرة. ولكن في مرحلة ما سوف تحتاج المال لشراء عقود الخيارات.


ولا ينبغي أن تخصص هذه الأموال لأي غرض آخر. يجب أن تكون قادرا على فقدان أموالك الاستثمارية دون أن يؤثر ذلك على قدرتك على دفع التزاماتك المالية العادية.


س: "هل أنا بحاجة إلى برامج خاصة لخيارات التجارة؟"


لا: لا تحتاج إلى أي برنامج خاص، على الرغم من أنه يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت حتى تتمكن من جعل الصفقات من خلال حسابك على الانترنت. وسوف تظهر لك أفضل الأماكن لفتح حساب التداول إذا لم يكن لديك بالفعل واحدة.


س: "هل هذه خدمة اختيار الأسهم؟"


ج: لا. بينما سوف تجد قوائم المراقبة داخل منطقة الأعضاء، وأنا لا أقول لكم أي الأسهم للتجارة. أنا يعلمك كيفية التجارة وتعطيك التوجيه لا تقدر بثمن. والباقي متروك لكم.


س: "هل أنا بحاجة إلى أن تكون جيدة في الرياضيات؟"


ج: الحمد لله، لا. باستخدام النظام لقد صممت، لا تحتاج إلى أن تكون جيدة في الرياضيات. ببساطة اتبع النظام، خطوة بخطوة. هذا هو.


س: "لماذا تقدمون محاكمة لمدة 21 يوما مقابل رسوم إنشاء 147 دولارا؟"


ج: أنا أقدم محاكمة 21 يوما ل 147 $ بحيث يمكنك اختبار محرك النظام الخاص بي قبل البدء في دفع المستحقات الشهرية. إذا كنت تفعل فصلا واحدا في اليوم، فإنه يأخذ بالضبط 21 يوما للذهاب من خلال التدريب الأولي.


ما هو أكثر من ذلك، من خلال تفعيل عضوية المحاكمة الخاصة بك، يمكنك الوصول غير المحدود إلى جميع المواد بلدي. يمكنك استخدام التدريب الخاص بي، وتعلم النظام الخاص بي، وجعل عدد قليل من الصفقات ورقة للحصول على راحة.


إذا وجدت أنها ليست لك، ببساطة إلغاء حسابك قبل 21 يوما هو ما يصل، وعليك أن مدينون شيئا أكثر من ذلك. إذا كنت تحب ما تراه (وأعتقد أنك سوف)، سوف تصبح تلقائيا عضوا نشطا في اليوم ال 22. رسوم العضوية فقط 99 $ شهريا، كمية صغيرة مقارنة بما يمكن أن تكسب.


قم بتفعيل النسخة التجريبية التي مدتها 21 يوما.


نظام المدرب التداول هو الوحيد الذي يساعدك على فهم الخداع من السوق مع نظرة عامة مفصلة يوميا، وخطة عمل لتداول اليوم التالي، لذلك كنت لا تترك في الظلام، ويتساءل ما يجب القيام به بعد ذلك.


يمنحك اشتراكك من شهر إلى آخر حق وصول الأعضاء فقط إلى أكثر من 60 ساعة من التدريب الصوتي، ورسالة نايتلي نوسلي، ومكالمات ماني لينك الأسبوعية، والمزيد.


عليك أيضا أن تكون قادرا على الوصول إلى جميع المحفوظات النشرة الإخبارية ومقاطع الفيديو كيفية حيث يمكنك مشاهدة المؤشر التحرك على أجزاء مختلفة من مخطط الأسهم، وفي الوقت نفسه، سماع صوتي شرح كل الفروق الدقيقة.


وبعبارة أخرى، يمكنك أن ترى ما أراه، وتعلم ما أتعلمه، و "نظرة خاطفة في دماغي" لفهم المنطق وراء أفعالي - كما لو كنت جالسا بجانب لي، وتبحث على كتفي.


لمجرد 147 $ يمكنك أن تبدأ على الفور. يرجى عدم تمرير هذه الفرصة للاستثمار في نفسك. ما عليك سوى النقر على الزر أدناه لتنشيط عضويتك. يستغرق سوى بضع دقائق. وعليك أن تكون في طريقك لتغيير حياتك.


مع أطيب التحيات دائما،


رئيس ومؤسس.


المدرب تجارة المجتمع.


مثل المستثمرون العقلاء.


ملاحظة برنامج المدرب التجاري العضو الخاص هو حول التعليم والمجتمع والأرباح والنجاح. النظر في الانضمام اليوم.


P. P.S. خيارات التداول هي محفوفة بالمخاطر دون التدريب المناسب والتعليم المستمر. المدرب التجاري يمنحك نظاما يمنحك ميزة أكثر من متوسط ​​خيارات التجار.


P. P.P. S. منذ أن بدأت التدوين مرة أخرى، انضم أكثر من عشرة أعضاء جدد ترادينغ ترينر. نلقي نظرة على بعض الشهادات التي تأتي في.


المزيد من قصص النجاح.


"صنع أكثر من 80٪ و 103٪ العائد على الاستثمار.


في بلدي 2 الصفقات الأولى! "


أنا أحب A. J.'s ترادينغ المدرب النشرة الإخبارية! كمتداول جديد، لقد تعلمت الكثير عن السوق، واختيار مخزونات كبيرة وكيفية كسب المال مع خيارات - كل ذلك من خلال الاستماع إلى الرسالة الموجهة A. J. في كل يوم. النتائج. أنا جعلت أكثر من 80٪ و 103٪ العائد على الاستثمار في بلدي الحرفين الأولين. كيف رهيبة هذه النشرة!


"صنع 85٪ على بلدي التجارة الأولى جدا!"


المدرب التداول هو مثير للغاية وسهلة الاستخدام. أنا جعلت 85٪ على أموالي في أول التجارة التي أكملت. انها بيئة تعليمية رعاية للأشخاص الذين يرغبون في التجارة وكسب المال حقا. شكرا A. J.!


-الدكتور. ليتيتيا رايت *


"كسب 34٪ في 9 أيام!"


اشتريت بعض نيكس سك مارس 85 دعوة في 15 $ في 11/13/06 باستخدام النظام الخاص بك. ومع ذلك، لم أتبع قاعدة وقف الخسارة الخاصة بك، ووضع وقف الخسارة بلدي قريبة جدا، وتوقفت في 11/21/06 في 20.30 $ لحوالي 34٪ مكاسب. أردت لك أن تعرف يعمل النظام الخاص بك، وكنت مدرب جيد جدا. شكرا جزيلا ويكون يوم عيد الشكر رائع.


مانويل في كاليفورنيا *


(مقدم من)


"معلم رائع"


A. J. براون هو المعلم والتاجر الرائعة. وهو على استعداد للمشاركة بسخاء في النجاح مع الآخرين لتسريع التعلم بمعدل لا يصدق.


على الرغم من أنني قد اشتريت العديد من البرامج، والكتب، الخ A. J.'s هو إلى حد بعيد أفضل أداة تعليمية لقد وجدت. هو في الواقع يحاول حقا لمساعدتنا على تعلم التجارة ويعطي نصيحة كبيرة من خلال النزول إلى مستوى المبتدئين وتذكر كيف كان عليه عندما بدأ لأول مرة.


"كمتاجر المبتدئين، وأتطلع إلى الأمام.


إلى معلومات لا تقدر بثمن A. J. تشارك"


موقع المدرب التداول والنشرة الإخبارية هي سهلة للتنقل واستثنائية مكتوبة بشكل جيد. Every day, I look forward to hearing A. J.'s friendly voice and the invaluable information he shares. Although I am still in the throws of learning the secrets to successful trading, I feel confident that with Trading Trainer on my team, I will succeed! A. J. is responsive, professional, and a pleasure to work with. Thanks for making trading real, A. J.!


"Enhanced My Financial Future!"


TradingTrainer and its easy to read filters have added clarity to my overall investment strategy and success to my average trade. This site has changed the way I handle my weekly trading and greatly enhanced my long term financial future. Thanks A. J.


Full Time Trader.


"You Need to Look to A. J."


When you absolutely need an unbiased look at the markets and/or emerging opportunities - you need to look to A. J. and Trading Trainer . I would recommend to everyone from the novice investor to serious day traders and brokers - sign up for his audio newsletters and products! You won't regret it!


*No representation is being made that these results can or will be obtained in the future, or that losses were not incurred subsequent to the date on which the testimonial was provided. There is a substantial risk of loss associated with trading futures, forex, stocks, and options. Only risk capital should be used.


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية المطلوبة - تداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 Trading Trainer, LLC.


888.318.4445 (toll free order hotline) 970.266.8146 (fax)


دورة تداول الخيارات الثنائية.


تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية (دورة المبتدئين)


مرحبا بكم في دورة تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين. في هذا بالطبع الدرس 34، سوف تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية بما في ذلك إدارة المال جيدة، وإعداد الرسوم البيانية الخاصة بك واختيار الأصول المناسبة للتجارة. إذا كنت تبحث عن استراتيجيات الخيارات الثنائية لتبدأ على الفور، يجب أن يكون لديك نظرة على دورة استراتيجية الخيارات الثنائية أو قد ترغب في قراءة على الخيارات الثنائية الروبوتات ودمج تجارة السيارات في استراتيجية التداول الخاصة بك،


إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة لتداول الخيارات الثنائية، قد ترغب في إلقاء نظرة على قائمتنا من وسطاء الخيارات الثنائية لاستخدامها بمجرد الانتهاء من الدراسة.


كيفية حماية رأس المال الخاص بك مع إدارة المخاطر والمال كيفية إعداد الخرائط MT4 والعثور على فرص تجارية مربحة كيفية جعل العديد من الخيارات الثنائية مربحة يتداول خلال النهار (بما في ذلك خيارات 60S) كيفية تجنب فقدان الصفقات كيفية استخدام التحليل الفني للثنائي تداول الخيارات.


وقد تم إنتاج هذا بالطبع الخيارات الثنائية من قبل مدرب التداول المهنية مع نصف دزينة سنوات التداول في أسواق الفوركس والأسهم. تم تصميم هذه الدورة لتعليم التجار الجدد كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام الاستراتيجيات والأفكار الأساسية. ويشمل ذلك التحليل الفني (تحليل حركة السعر) والمؤشرات وتداول الأخبار.


على الرغم من أن مسارنا يهدف إلى تعليم المبتدئين كيفية التداول باستخدام هذه الاستراتيجيات، فإنه يوصى بشدة أن تستثمر أكثر في تعليمك التجاري من خلال قراءة الكتب، والانخراط في المنتديات وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك على حساب تجريبي. يجب عليك أيضا التسجيل في دورة التحليل الفني المتقدمة لدينا، والذي يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول التحليل الفني وأنماط الرسم البياني. لدينا بالطبع التحليل الفني يتضمن الدروس على أنماط الشمعدان، أنماط الرسم البياني، وأنماط عكس مثل الرأس والكتفين وأكثر من ذلك. كل هذه الاستراتيجيات والمفاهيم يمكن تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية.


هل هناك أي متطلبات مسبقة لهذه الدورة التدريبية؟


على الرغم من أن هذه الدورة التدريبية مناسبة للمبتدئين، يجب أن تكون بالفعل على بينة من المفاهيم الأساسية مثل كيفية عمل الأسواق المالية، وكيف يعمل الخيارات الثنائية وكيف يمكن للمتداولين استخدام التحليل الفني التجارة في الأسواق.


لدينا بالطبع الخيارات الثنائية نفسها أكثر عن التطبيق العملي للنظريات والاستراتيجيات، بدلا من مقدمة للأسواق والأيديولوجيات. في الواقع، إذا كنت تريد التداول تماما، فإننا نوصي بالتسجيل في دورة التحليل الفني لفهم كيف يمكنك قراءة وتحليل الأسعار المستقبلية استنادا إلى مستويات الأسعار التاريخية.


تداول الخيارات الثنائية، تماما مثل الفوركس، هو مربح إذا كنت تستخدم استراتيجية ناجحة وتطبيق مخاطر جيدة وإدارة الأموال. هذا هو السبب في أننا نعلم المخاطر وإدارة الأموال في المبتدئين الدروس الخيارات الثنائية، قبل البدء في التداول. وبمجرد الانتهاء من معرفة أساسيات إدارة الأموال، فإنه ببساطة مسألة تثقيف نفسك عن الأسواق وأزواج العملات وأفضل الأوقات للتداول.


من أجل التعادل في الخيارات الثنائية، تحتاج إلى تحقيق معدل فوز لا يقل عن 55٪. هذا يأخذ بعين الاعتبار 80٪ -90٪ دفع تعويضات على الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تلقينا عائد بنسبة 100٪، فسنحتاج فقط إلى تحقيق معدل ربح بنسبة 50٪ إلى التعادل.


كم من الوقت سوف يستغرق مبتدئا لتصبح تاجر مربح؟


للأسف هناك & # 8217؛ ق لا جواب نهائي هذا السؤال، كما يتعلم الجميع في معدل الخاصة بهم. هذا عادة ما يختلف من 3-6 أشهر اعتمادا على تجربتك ومقدار الجهد الذي وضعته في التعلم والممارسة. ومع ذلك، إذا قمت بالتسجيل في كل من الخيارات الثنائية لدينا والدورات التحليل الفني ثم هناك & # 8217؛ لا يوجد سبب لماذا يمكنك & # 8217؛ استخدام هذا كمنصة ناجحة للبناء عليها. نوصي بالإنفاق ما يقرب من شهر إلى شهرين من مشاهدة دروس الفيديو (مرتين أو أكثر إذا لزم الأمر) قبل أن تفهم كل التقنيات التي أوصينا بها.


وبمجرد الانتهاء من دورات التداول لدينا، نوصي بممارسة استراتيجياتك على حساب تجريبي أو تداول 1-2٪ كحد أقصى لرأس المال الخاص بك على حساب حقيقي. هذا يسمح لك لصقل مهارات التداول الخاصة بك على منحنى التعلم الضحلة دون المخاطرة الكثير من رأس المال الأولي الخاص بك.


ونحن نوصي أيضا استراتيجيات التداول على أساس الأطر الزمنية أطول (60m-25hrs) للمبتدئين. هذا هو لسببين:


1. أطول الأطر الزمنية والتحليل إطار زمني متعددة خلق إشارات تجارية أقوى.


2. التداول على الأطر الزمنية أطول يمنحك المزيد من الوقت لتحليل أنماط الرسم البياني.


3. يتسبب تداول الأطر الزمنية الطويلة في تقليل فرص حرق رأس المال الأولي بسرعة.


أفضل استراتيجية تعتمد على عدد من العوامل ولكن عموما التداول على أطر زمنية أعلى مثل 60m و 24hr خيارات سيكون لها نسبة نجاح أعلى ثم قصيرة 60s الخيارات.


وذلك لأنه على الرغم من أن التداول على المدى القصير ممكن (كما لاحظنا في درس إستراتيجية الخيارات الثنائية الثنائية 60 ثانية)، فإنك أكثر عرضة للضجيج في الأسواق. هذا هو السبب في العديد من مقدمي إشارة 60S تفشل في تحقيق معدل فوز قوي & # 8211؛ فإنها تعتمد كثيرا على المؤشرات الفنية الأساسية مثل بولينجر باندز و ستوشاستيكش ولا تأخذ في الاعتبار العوامل الهامة الأخرى مثل قوة الاتجاهات أو أنماط الشموع أو مستويات المقاومة أو النقاط المحورية أو النشرات الإخبارية الاقتصادية الكبرى.


على سبيل المثال، إذا كان سعر الأصل على وشك الوصول إلى مستوى مقاوم / محوري قوي جدا عندئذ وضع خيار كال فقط لأن مؤشر ستوكاستيك يظهر أن من المرجح أن تكون هناك استراتيجية إيجابية مربحة على المدى الطويل. من المرجح أن يتراجع السعر بعد أن يصل إلى مستوى رئيسي.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها تجار الخيارات الثنائية الناجحة هي التحليل الفني (أي مراقبة حركة السعر، وأنماط الشموع، والزخم والمؤشرات). ويرجع السبب في ذلك إلى أنه في حين أنه لا يزال من الممكن تداول الإصدارات الإخبارية والأساسيات، فإنه من الصعب القيام به على أداة إطار زمني أقصر مثل الخيارات الثنائية، والتي صممت أساسا للتداول اليوم. وعلاوة على ذلك، يعتقد كثير من الناس أن أخبار اليوم سوف تأخذ بعين الاعتبار في السعر الأساسي للأصول على أي حال.


هل يجب استخدام نظام مارتينغال لاستراتيجيات الخيارات الثنائية هذه؟


لا. نوصي بتجنب الاستراتيجيات القائمة على الكازينو مثل نظام مارتينغال وفيبوناتشي. وذلك لأنهم يشجعونك على المبالغة في تمويلك. تذكر، يجب استخدام الخيارات الثنائية كشكل من أشكال التداول (مثل الفوركس) وليس المقامرة. إذا كنت تستخدم التقنيات القائمة على الكازينو، فإنك غير مرجح لكسب المال على المدى الطويل. يجب عليك أيضا تجنب خدمات الإشارات التي تعزز بشدة هذه التقنيات.


الذين يجب أن أثق عند التعلم إلى تداول الخيارات الثنائية؟


هناك الكثير من الحيل وسماسرة عديمي الضمير في هذا المتخصصة التي تحتاج إلى توخي الحذر من المعلومات التي تثق عند تعلم استراتيجية الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، على عكس الفوركس، وسطاء الخيارات الثنائية تجعل أموالهم من التجار يخسرون. لذلك، نادرا ما تثق بأي شيء يقوله مدير حساب الوسيط لديك عندما يخبرك بكيفية التداول. في الواقع، فإن معظم مديري الحسابات كسب مكافأة للحصول على لك إيداع وتفقد المزيد من المال. وبالمثل، يجب تجنب الخيارات الثنائية الحيل والنظم التي ترتبط ارتباطا وثيقا مع السماسرة والحصول على أموال عند فقدان المال.


أفضل مكان لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية إما في مدرسة تجارية مهنية (مثل بلدنا) أو من خلال المجتمعات والمنتديات. يمكنك أيضا استئجار مدرب محترف ليعلمك كيفية التجارة إذا كنت & # 8217؛ على استعداد لاستثمار أموالك، ولكن عموما ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من المواد الحرة على شبكة الإنترنت لتعلم التجارة.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment