Wednesday 24 January 2018

إيبان نومر النقد الاجنبى البنك


FORXSES1 سويفت / بيك كود - فوريكس بانك أكتيبولاغ بانك - ستوكهولم - السويد (سي)
رمز سويفت المعروف أيضا باسم رمز بيك هو معرف البنك فريدة من نوعها تستخدم للتحقق من المعاملات المالية مثل البنك حوالة مصرفية.
يوفر البنك رمز سويفت معلومات عن البنك والفرع حيث ينبغي نقل الأموال. سوف تكون قادرة على التحقق من المعلومات حول رمز سويفت توفر لك المعلومات المناسبة اللازمة لجعل أو تلقي المدفوعات. بعض البنوك والفروع المرتبطة بها تستفيد من قائمة العناوين التي توفر لك وسائل لمطابقة رموز سريعة مع عنوان مكتب المؤسسة المالية.
يوفر هذا الدليل رمز سريع فريدة من نوعها الشركات والأفراد مع وسيلة سهلة لتجنب التحويل المصرفي وأخطاء تحويل الأموال.
رمز سويفت الهيكل العام.
يتكون رمز سويفت / بيك من 8 أو 11 حرفا موزعة على النحو التالي:
4 حروف: رمز المؤسسة أو رمز البنك. 2 حروف: إسو 3166-1 ألفا-2 رمز البلد 2 حروف أو أرقام: رمز الموقع إذا كان الحرف الثاني هو "0"، فإنه عادة ما يكون اختبار بيك بدلا من بيك المستخدم على الشبكة الحية. إذا كان الحرف الثاني هو "1"، فإنه يشير إلى مشارك سلبي في شبكة سويفت إذا كان الحرف الثاني هو "2"، فإنه يشير عادة إلى بيك العكسي الفواتير، حيث يدفع المستلم للرسالة بدلا من المعتاد أكثر حيث يدفع المرسل ثمن الرسالة. 3 أحرف أو أرقام: رمز الفرع، اختياري ('زس' للمكتب الأساسي)
وعندما يعطى رمز مكون من 8 أرقام، قد يفترض أنه يشير إلى المكتب الرئيسي.
وتعالج معايير سويفت، وهي فرع من جمعية الاتصالات المالية العالمية بين المصارف (سويفت)، تسجيل هذه الرموز. لأن سويفت أدخلت أصلا ما تم توحيده في وقت لاحق كرموز معرف الأعمال (بيكس)، فإنها لا تزال غالبا ما تسمى عناوين سويفت أو رموز.

إيبان حاسبة.
حساب إيبان من رمز البنك ورقم الحساب.
لمزيد من المعلومات حول إنتيرغاتيون من خدماتنا يرجى زيارة مركز المطورين. مهمتنا هي أن نقدم لك أعلى مستويات الجودة من الخدمات. عرض مزيد من المعلومات حول خطط التسعير.
برنامجنا أيضا استخدام خوارزمية أرقام التحقق من البلد المحلي للتحقق من المجموع الاختباري وبالتالي صحة رمز إيبان.
سيقوم موقعنا على الانترنت ضبط حيوي حقول الإدخال وفقا للبلد المحدد.
لدينا محرك حساب خاص سوف تولد إيبانز بدقة من تقريبا رقم الحساب المحلي في أي بلد ورمز البنك.
بالنسبة لبعض البلدان، نؤيد التحقق من صحة رقم الحساب المحلي و ببان لتحويلات إيبان.
مثال استخدام الآلة الحاسبة للمملكة المتحدة: اختر البلد المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) أدخل كود التصنيف - 200415 ورقم الحساب - 38290008.
حساب العينة لألمانيا: اختر الدولة ألمانيا (دي) رمز الفرع (بلز) - 37040044 ورقم الحساب - 0532013000.
مثال التحويل لفرنسا: اختر الدولة فرنسا (فر) كود البنك (كود بانك) - 30002، رمز الفرع (كود غويش) - 00550 ورقم الحساب (نوميرو دي كومبت) - 0000157841Z.

إيبان نومر فوريكس بانك
الأوراق المالية وغيرها من منتجات الاستثمار والتأمين هي: لا إيداع. لا فديك المؤمن. غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية؛ غير مضمونة من قبل البنك تد، N. A. أو أي من الشركات التابعة لها؛ وقد تتعرض لمخاطر الاستثمار، بما في ذلك خسارة محتملة للقيمة.
البيانات اعتبارا من مارس 2017. مقارنة بين أطول متوسط ​​ساعات متجر في المناطق (مساس) التي تد البنك تعمل بالمقارنة مع البنوك الكبرى. وتشمل البنوك الكبرى لدينا أفضل 20 المنافسين الوطنيين من قبل مسا، أعلى خمس منافسين لدينا في حصة متجر من قبل مسا وأي بنك مع حصة أكبر أو متساوية من مخزن تد البنك في مسا. البنوك الكبرى لا تشمل البنوك التي تعمل في متاجر البيع بالتجزئة مثل محلات البقالة، أو البنوك التي لا تقع في بدل الإقامة المخصص للبعثة.

إيبان نومر فوريكس بانك
ابحث عن رقم الحساب المصرفي الدولي (إيبان) الذي سيتم تحديده في جميع الدفعات، تحقق مما إذا كان رقم الحساب هو رقم إيبان صالح أم لا. فرع فلسطين. ديت فينانز إنجيت إيبان / سويفت أوش بيك فور إنترناتيونيلا överföringar.
سكيكاد ميغ. 28، M، H.
بانكونتونومر i سفينسكا بانكر بيستار أف två ديلار؛ كليريننومر أوش لانغدن på إيبان-كونتونومر سكيلجر ميلان أوليكا لاندر.
الفوركس إيبان نومر. لارس أوم أوش جمفور فوركس بانك ميد أندرا بانكر. في هار دارفور إنت نوغوت إيبان-كونتونومر إيلر سويفكنتلي طرح الأسئلة، إجابات على كل ما تبذلونه من المعاملات الفوركس. 9400، بنك الفوركس. 27، H، M هينس، موريتز غك أب، ستوخهولم، هممسس.
26، فوريكس بنك أكتيبولاغ، ستوخهولم، فوركسيسا.
نحن نبيع الخدمات المصرفية الأساسية مع الخدمة الشخصية، وتوافر عالية. هل تتلقى دفعات من بلدان أخرى؟ فوركس كورس في كاراشي. وإذا لم يكنوا يعرفون ذلك، يمكنهم أن يطلبوا من مصرفهم الحصول على المساعدة.
يجب عليك الحصول على رقم إيبان من المستفيد مباشرة.
هذه الأداة التحقق من صحة الشكل، يعرض رقم إيبان فك الشفرة.
التاريخ. من محل حلاقة إلى أكثر من 110 فروع في أربعة بلدان.
بدأ كل شيء في 17 ماج 2016 أت överföra إيلر بيتالا بينغار تيل إيلر فران أوتلانديت فيا ديت فوريكس-كونتو. الفوركس إيبان نومر.
ز إيبان حاسبة هو خدمة مجانية إيبان مدقق. ديم هار إج كوندتجانست نومر i ألا فال ديت är سفارت أت هيتا på ديراس هيمسيدا، سوم är جات جوبيغ. للحصول على أمثلة عن شكل إيبان لمعرفة المزيد عن إيبان، كيفية الاستفادة من كل من بنجاح أي تحويل الأموال الدولية.، رموز سويفت، والاختلافات بينهما.

No comments:

Post a Comment