Tuesday 30 January 2018

خيارات التداول مقدمة


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يفكر معظم الناس في الاستثمار، فإنهم يفكرون في شراء الأسهم في سوق الأسهم، وكثير منهم ربما لا يدركون تماما مصطلحات مثل تداول الخيارات. شراء الأسهم والاحتفاظ بها بهدف تحقيق مكاسب على المدى الطويل هو بعد كل شيء، واحدة من استراتيجيات الاستثمار الأكثر شيوعا. كما أنها معقولة تماما لاستثمار الطريق، وتوفير لديك بعض فكرة عن الأسهم التي يجب أن تكون شراء أو استخدام وسيط التي يمكن أن تقدم لك المشورة والتوجيه بشأن هذه المسائل.


ويعرف هذا النهج باستراتيجية شراء واستمرارية ويمكن أن يساعدك على زيادة ثروتك على المدى الطويل، ولكنه لا يوفر الكثير، إن وجد، في طريق المكاسب على المدى القصير. في هذه الأيام، العديد من المستثمرين يختارون استخدام نمط الاستثمار أكثر نشاطا من أجل محاولة تحقيق عوائد أكثر فوري.


بفضل مجموعة من وسطاء الإنترنت التي تمكن المستثمرين من إجراء المعاملات في البورصات مع عدد قليل من النقرات من الماوس، فإنه من السهل نسبيا للمستثمرين لتكون أكثر نشاطا إذا كانوا يرغبون في ذلك. هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون على الانترنت إما على أساس دوام جزئي أو بدوام كامل؛ شراء وبيع بانتظام لمحاولة الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير وغالبا ما عقد على مشترياتهم لبضعة أسابيع أو أيام فقط، أو حتى مجرد بضع ساعات.


هناك الكثير من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بنشاط. وقد أثبتت الخيارات على وجه الخصوص أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وتجارة الخيارات أصبحت أكثر وأكثر شيوعا. في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض المعلومات المفيدة حول ما ينطوي عليه تداول الخيارات وكيف يعمل.


ما الذي تنطوي عليه خيارات التداول؟


بعبارات بسيطة جدا ينطوي تداول الخيارات على شراء وبيع عقود الخيارات في البورصات العامة، وعلى نطاق واسع، انها مشابهة جدا لتداول الأسهم. في حين يهدف تجار الأسهم إلى تحقيق الأرباح من خلال شراء الأسهم وبيعها بسعر أعلى، يمكن للمتداولين الخيارات تحقيق الأرباح من خلال شراء عقود الخيارات وبيعها بسعر أعلى. أيضا، بنفس الطريقة التي يمكن للتجار الأسهم اتخاذ موقف قصير على الأسهم التي يعتقدون أن تنخفض في القيمة، يمكن للمتداولين الخيارات تفعل الشيء نفسه مع عقود الخيارات.


في الممارسة العملية، هذا الشكل من التداول هو أكثر تنوعا بكثير من تداول الأسهم. لشيء واحد، حقيقة أن عقود الخيارات يمكن أن تقوم على مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية يعني أن هناك الكثير من النطاق عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية وأين للاستثمار. يمكن للمتداولين استخدام الخيارات للمضاربة على حركة السعر للأسهم الفردية والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع من بين أمور أخرى، وهذا من الواضح أنه يوفر فرصا أكثر بكثير للأرباح المحتملة.


على الرغم من تعدد الاستخدامات الحقيقية، في مختلف أنواع الخيارات التي يمكن تداولها ومجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكن وضعها.


عند تداول الأسهم لديك أساسا طريقتين رئيسيتين لكسب المال، من خلال اتخاذ إما موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم محددة. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقفا طويلا عن طريق شراء هذا المخزون بهدف بيعه في وقت لاحق بسعر أعلى. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقف قصير عن طريق بيع قصيرة أن الأسهم مع الأمل في شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل.


في خيارات التداول، هناك المزيد من الخيارات في الطريقة التي يمكن تنفيذ الصفقات والعديد من الطرق لكسب المال.


وينبغي أن يكون واضحا أن تداول الخيارات هو موضوع أكثر تعقيدا بكثير من تداول الأسهم، ويمكن أن يبدو المفهوم الكامل لما ينطوي عليه الأمر شاقة جدا للمبتدئين. هناك بالتأكيد الكثير يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ في الواقع واستثمار أموالك. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن معظم الأساسيات ليست في الواقع أن من الصعب أن نفهم. مرة واحدة كنت قد استوعبت الأساسيات، يصبح من الأسهل بكثير لفهم بالضبط ما هو تداول الخيارات كل شيء.


وفيما يلي شرح أكثر تفصيلا جميع العمليات المختلفة المعنية.


خيارات الشراء.


شراء عقد الخيارات هو في الواقع لا يختلف لشراء الأسهم. كنت تأخذ أساسا موقف طويل على هذا الخيار، ونتوقع أن ترتفع في القيمة. يمكنك شراء عقود الخيارات ببساطة عن طريق اختيار بالضبط ما كنت ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط. تم تسمية هذا الأمر على هذا النحو لأنك تفتح موقعا من خلال خيارات الشراء.


إذا كانت الخيارات الخاصة بك لا ترتفع في القيمة، ثم يمكنك إما بيعها أو ممارسة الخيار الخاص بك اعتمادا على ما يناسبك. نحن نقدم المزيد من المعلومات حول بيع وممارسة الخيارات في وقت لاحق.


واحدة من المزايا الكبيرة للعقود الخيارات هو أنه يمكنك شرائها في الحالات التي تتوقع فيها الأصول الأساسية في الارتفاع في القيمة وأيضا في الحالات التي تتوقع الأصول الأساسية للذهاب إلى أسفل.


إذا كنت تتوقع زيادة قيمة الأصول الأساسية، فإنك ستشتري خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت. إذا كنت تتوقع انخفاض قيمة الأصل الأساسي، فإنك ستشتري خيارات الشراء التي تمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر ثابت. وهذا مجرد مثال واحد على المرونة في هذه العقود؛ هناك عدة أخرى.


إذا كنت قد فتحت في وقت سابق موقف قصير على عقود الخيارات عن طريق كتابتها، ثم يمكنك أيضا شراء تلك العقود مرة أخرى لإغلاق هذا المنصب. لإغلاق الصفقة عن طريق شراء العقود سوف تضع شراء لإغلاق النظام مع الوسيط الخاص بك.


بيع & أمب؛ خيارات الكتابة.


هناك أساسا طريقتان التي يمكنك من خلالها بيع عقود الخيارات. أولا، إذا كنت قد اشتريت من قبل عقود وترغب في تحقيق الأرباح الخاصة بك، أو قطع الخسائر الخاصة بك، ثم كنت بيعها عن طريق وضع بيع لإغلاق النظام. يتم تسمية الأمر على هذا النحو لأنك تغلق موقعك عن طريق بيع عقود الخيارات.


كنت عادة ما تستخدم هذا النظام إذا كانت الخيارات التي تملكها قد ارتفعت في القيمة وأردت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في تلك المرحلة، أو إذا كانت الخيارات التي تملكها قد انخفضت في القيمة وكنت تريد الخروج من منصبك قبل تكبد أي خسائر أخرى.


الطريقة الأخرى التي يمكن أن تبيع الخيارات هي عن طريق فتح موقف قصير وقصيرة بيعها. ويعرف هذا أيضا باسم خيارات الكتابة، لأن العملية تنطوي فعلا على كتابة عقود جديدة ليتم بيعها في السوق. عند القيام بذلك كنت تأخذ على الالتزام في العقد أي إذا كان صاحب يختار لممارسة خيارهم ثم عليك أن تبيع لهم الأمن الأساسي بسعر الإضراب (إذا كان خيار الاتصال) أو شراء الأمن الأساسي منها في سعر الإضراب (إذا كان الخيار وضع).


يتم كتابة خيارات باستخدام بيع لفتح النظام، وكنت سوف تتلقى دفعة في وقت وضع مثل هذا الأمر. هذا هو عموما أكثر خطورة من التداول من خلال شراء ومن ثم بيع، ولكن هناك أرباح يجب أن يتم إذا كنت تعرف ما تقومون به. كنت عادة ما تضع مثل هذا النظام إذا كنت تعتقد أن الأمن الأساسي ذات الصلة لن تتحرك في مثل هذه الطريقة أن حامل سيكون قادرا على ممارسة خيارهم لتحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن مخزون معين كان سيبقى إما ثابت أو انخفض في القيمة، ثم يمكنك اختيار لكتابة وبيع خيارات الاتصال على أساس هذا المخزون. وستكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة إذا ارتفع السهم من حيث القيمة، ولكن إذا لم يفعل ذلك بحلول الوقت الذي انتهت فيه الخيارات، فستحتفظ بالدفع الذي تلقيته لكتابته.


خيارات التمرين.


يميل التجار الخيارات إلى تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع وكتابة الخيارات بدلا من ممارسة أي وقت مضى في الواقع لهم. ومع ذلك، اعتمادا على الاستراتيجيات التي تستخدمها والأسباب التي قمت بشراء بعض العقود، قد تكون هناك مناسبات عندما تختار ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء أو بيع الأمن الأساسي.


الحقيقة البسيطة التي يمكن أن تجعل المال من ممارسة وكذلك شراء وبيعها أكثر يخدم لتوضيح مدى المرونة وبراعة هذا الشكل من أشكال التداول.


خيارات ينتشر.


ما يجعل حقا خيارات التداول مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام للاستثمار هو القدرة على خلق خيارات ينتشر. يمكنك بالتأكيد جعل المال التداول عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها إذا كنت تحقيق الربح، ولكن هو ينتشر التي هي أدوات قوية على محمل الجد في التداول. الفارق هو ببساطة عندما تقوم بإدخال موقف على اثنين أو أكثر من عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي؛ على سبيل المثال، شراء خيارات على أسهم محددة وأيضا كتابة عقود على نفس الأسهم.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الفواصل التي يمكنك إنشاء، وأنها يمكن أن تستخدم لأسباب مختلفة كثيرة. وفي الغالب، يتم استخدامها إما للحد من المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ موقف أو تقليل النفقات المالية المطلوبة مع اتخاذ موقف. معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام الهوامش. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تكون معقدة جدا، ولكن هناك أيضا عدد من الاستراتيجيات الأساسية إلى حد ما التي من السهل أن نفهم.


يمكنك قراءة المزيد عن جميع أنواع مختلفة من ينتشر هنا.


فوائد خيارات التداول.


هناك في الواقع عدد من الفوائد هذا الشكل من أشكال التداول، بالإضافة إلى التنوع الذي أشرنا إليه أعلاه. انها مستمرة في النمو في شعبية، وليس فقط مع التجار المحترفين ولكن أيضا مع المزيد من التجار عارضة أيضا. لمعرفة ما هو عليه أن يجعل من جذابة جدا، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم †"لماذا خيارات التجارة؟


مقدمة في تداول الخيارات الثنائية.


أنت تعرف قول: لا تحاول وقت السوق. ولكن تداول الخيارات الثنائية يفعل ذلك تماما. غالبا ما تتم مقارنة استراتيجية الاستثمار مع المقامرة، لسبب وجيه: المستثمرون يضعون الرهان على كيفية تحرك السوق أو الأصول في المستقبل القريب جدا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


في تداول الخيارات الثنائية، تتوقع ما إذا كانت فئة الأصول ستكون أعلى أو أقل من سعر معين في وقت معين. وهنا حيث يأتي المقامرة تدق في. إذا كنت من أي وقت مضى إلى لاس فيغاس، انها قليلا مثل أكثر / تحت الرهان.


التوقعات مثل هذا أرين & # 8217؛ ر أفضل استراتيجية لمعظم المستثمرين. ونحن نوصي بشدة محفظة من صناديق المؤشرات للأهداف طويلة الأجل مثل التقاعد. ولكن إذا كان لديك بعض النقود الإضافية وتريد أن تخفف إلى خيارات التداول، يمكن لعقود الخيارات الثنائية أن تكون وسيلة لائقة للقيام بذلك.


وغالبا ما يشار إلى الخيارات الثنائية باسم "نعم أو لا" الاستثمارات. إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى من سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ نعم & # 8221؛ وشراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن فئة مواد العرض ستنخفض عن سعر محدد، فإنك تتوقع & # 8220؛ لا & # 8221؛ وبيع الخيار الثنائي.


هناك حاجز منخفض للدخول. لن يكلف عقد الخيار الثنائي أكثر من 100 دولار. إنك لا تشتري الاستثمار الأساسي أو حتى خيار شراء الاستثمار الأساسي. كنت مجرد وضع الرهان على كيفية هذا السعر الاستثمار سوف تتحرك.


وتغلق هذه العقود دائما إما بمبلغ 0 أو 100 دولار؛ اما الفوز او الخسارة. إذا كنت تتوقع حركة السعر بشكل صحيح، كنت على الجانب الفائز من التجارة، والشخص على الطرف الآخر من العقد - الذي توقع بشكل غير صحيح - هو على الجانب الخاسر. لا يمكن أن تصل أرباحك أو خسائرك إلى 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على عقد واحد، مما يعني أن تعرضك للمخاطر محدود.


محدودة، ولكن بعيدا عن عدم وجودها. يمكنك تداول عقود متعددة لزيادة الأرباح المحتملة. الجانب أقل متعة من تلك العملة هو أن كنت أيضا زيادة الخسائر المحتملة.


الأصول التي يمكن تداولها كخيارات ثنائية.


كما هو الحال مع الاستثمارات الأخرى، فإن الأصول المتاحة للتجارة كخيارات ثنائية تعتمد على الوسيط الذي تختاره. هذه ملاحظة هامة. صناعة الخيارات الثنائية مشهورة بالحيل، لذا إذا قررت أن هذه هي استراتيجية التداول بالنسبة لك، فمن المهم أن تتداول من خلال شركة تقوم بتنظيمها لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة أو الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هذه قائمة صغيرة. عادة لا يقدم الوسطاء الرئيسيون خيارات ثنائية لأنها معقدة ولا تحظى بشعبية كبيرة. أكبر وسيط للخيارات الثنائية المنظمة في الولايات المتحدة هو ناديكس.


بشكل عام، يمكنك التداول على:


مؤشرات الأسهم، مثل S & أمب؛ P 500، ناسداك، راسل 2000 و فتس 100. الفوركس (أزواج العملات). السلع، مثل المعادن الثمينة، والنفط الخام، والغاز الطبيعي وفول الصويا والذرة. الأسهم الفردية. الأحداث الاقتصادية، مثل معدل الأموال الاتحادية أو تقرير الوظائف.


كيف يتداول الخيار الثنائي العمل.


لوضع تجارة الخيارات الثنائية، سوف يمشي من خلال ثلاث خطوات رئيسية:


تحديد الأصول أو الأسواق للتداول. حدد تاريخ انتهاء الصلاحية أو الوقت لإغلاق الخيار. معظم منصات التداول تمكنك من فرز حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، حتى تتمكن من عرض العقود التي تنتهي خلال الساعات القليلة القادمة أو أيام. تنتهي معظم العقود بنهاية أسبوع التداول، باستثناء تلك المرتبطة بالأحداث الاقتصادية. تقرر ما إذا كنت ترغب في شراء أو بيع الخيار الثنائي، على أساس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية. سعر الإضراب هو في الأساس خط في الرمل. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء العقد، فإنك تشتري الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد أن الأصل سيكون أقل من سعر الإضراب، فإنك تبيع الخيار الثنائي.


لنفترض أنك ترغب في التداول على مؤشر S & أمب؛ P 500، وتختار عقدا بسعر المخالفة أعلى قليلا من مكان السوق الآن. سعر الإضراب هو 2،075، وانتهاء الصلاحية هو 3 مساء. تذكر، في تداول الخيارات الثنائية، أنت تقرر ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض ستكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب في وقت معين. السؤال هنا: هل سيكون مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق 2،075 في الساعة 3 مساء؟ إذا كنت تعتقد أن الجواب نعم، يمكنك شراء الخيار. إذا كنت تعتقد أن الجواب لا، يمكنك بيع الخيار.


وهنا حيث تتعقد الأمور: كما هو الحال مع العديد من الاستثمارات، هناك & # 8217؛ s سعر العرض وسعر العرض، وأنها يمكن أن تتقلب بسرعة. باستخدام الخيارات الثنائية، يتم استخدام عرض الأسعار عند بيع عقد، ويستخدم العرض عند شراء عقد.


سعر العرض والعرض دائما أقل من 100 دولار. لنفترض أن عرض السعر في عقد S & أمب؛ P 500 هو في 35 دولارا أمريكيا، وأن العرض هو 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا اشتريت الخيار الثنائي، فسوف تدفع مبلغ 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). إذا كنت تبيع الخيار الثنائي، فسوف تبيع بسعر 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). كنت تعتقد أن S & أمب؛ P 500 سوف يكون فوق 2،075 في 3 بعد الظهر، لذلك يمكنك شراء عقد الخيار ثنائي ل $ 40. هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسر في التجارة.


إذا كنت تراهن بشكل صحيح - وهذا هو، في قلبه، رهان - الخيار الثنائي يستقر مقابل 100 دولار. الربح الخاص بك هو 60 $، منذ كنت وضعت سعر العرض من $ 40 أسفل (والتي يمكنك أيضا الحصول على العودة). أنت الآن "في المال" في الخيارات لغة، لأسباب واضحة. إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 أقل من 2،075 في 3 مساء، فإن الصفقة تستقر مقابل $ 0. أنت لا تحصل على أي شيء، وكنت قد فقدت 40 $ كنت وضعت أسفل. أنت الآن، للأسف، "من المال".


إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سيكون أقل من 2،075 في الساعة الثالثة بعد الظهر، فإنك ستقوم ببيع الخيار الثنائي.


إذا كنت على حق، فإن الربح هو عرض السعر، أو السعر الذي باعت فيه الخيار، والذي كان 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا كنت تريد الخطأ، و S & أمب؛ P 500 يذهب أعلى بدلا من ذلك، تخسر 65 $ (100 $ أقل من 35 $ عرض التسعير).


يمكنك أيضا الخروج من التداول في وقت مبكر في بعض الوسطاء، الأمر الذي سيخفض خسائرك إذا كان التنبؤ الخاص بك يبدو أن يكون خطأ، أو قفل في الربح إذا التنبؤ الخاص بك ويبدو أن تتجه نحو الصحيح.


ولكن الانتظار، نسخة احتياطية: كيف يمكنك جعل هذا التنبؤ؟


وهنا تكمن المسألة. من الصعب التنبؤ بالأسواق. إذا كان من السهل، ونحن جميعا أن تكون السباحة في 100 $ فواتير. المفتاح هنا هو البحث. أنت لا تجعل التنبؤ أعمى، على الأقل ليس إذا كنت ترغب في كسب المال. والهدف من ذلك هو جعل ما معلم العلوم في المدرسة الابتدائية الخاصة بك على الأرجح يسمى تخمين المتعلمين. للقيام بذلك، يجب عليك:


ممارسة مع حساب تجريبي الخيارات الثنائية إذا كنت جديدا على هذه الاستراتيجية التجارية. والخسائر التي تأخذها عندما كنت خضراء لن تسير كما سيئة إذا كانوا النقود الورقية. فهم السوق كنت التداول. نوصيك باختيار سوق للتداول والالتزام به في البداية. إذا كنت في تداول العملات، تداول العملات الأجنبية. إذا كنت تتبع S & أمب؛ P 500 بالفعل، فقم بالتداول على ذلك. استخدام أدوات التحليل الفني، مثل الرسوم البيانية للسعر، والتي سوف تعطيك نظرة تاريخية لكيفية الأصول التي تتداول قد تصرفت في الماضي ومؤشرا على كيفية قد تتصرف في المستقبل. تتبع الصفقات الخاصة بك. سوف منصة التداول الاحتفاظ بسجل من تاريخ طلبك، ولكن مرافقة جيدة هو دفتر الطراز القديم. لا، انها ليست أداة التداول الأكثر تقدما. ولكن الحفاظ على الملاحظات حول الصفقات الخاصة بك - ما حدث خطأ، ما ذهب الحق - يمكن أن تساعد في توجيه الاستراتيجيات المستقبلية.


كما هو الحال مع أي استثمار، هناك إيجابيات وسلبيات والمخاطر والمكافآت هنا. يتم تسويق الخيارات الثنائية كاستراتيجية تداول منخفضة المخاطر نسبيا، لكننا سنعاملها مثل المقامرة: لا تضع أكثر مما يمكنك تحمله.


أريل O'Shea هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : أوشينيردواليت. تويتر: أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


خيارات: مقدمة أحمق.


لا يجب أن تكون هذه الأداة الاستثمارية مربكة.


تاريخيا، وقد تخلصت كذبة موتلي بعيدا عن الخيارات كمركبة استثمارية، لأسباب أفضل ذكر من قبل الناس أكثر ذكاء من نحن. لم يكن بيتر لينش، المفضل في الحماقة حول هنا، من محبي المستثمرين الأفراد الصغار باستخدام الخيارات. ونحن ندرك دائما قاعدة وارن بافيت الأولى: "لا تخسر المال". خيارات، بحكم طبيعتها، يمكن أن تضخم بشكل كبير الخسائر. ثم مرة أخرى، كأدوات الاستفادة، فإنها يمكن أيضا تضخيم المكاسب.


وقد حظيت الخيارات بمكانة أعلى بكثير في السنوات الأخيرة، مع زيادة حجم التداول، وخفض المستثمرون الغريبون أصابع قدميه إلى مياه لم تختبر، ودخل وسطاء متخصصون جدد السوق. في وقت متأخر من الليل إنفوميرسيالز ميزة مغرية الأحمر والأخضر وامض البرمجيات وشهادات من الناس العاديين الذين، مع القليل من التدريب أو لا، يدعون أنهم حققوا ثروات في أسواق الخيارات.


هذه النقطة الأخيرة هي لماذا نحن هنا. هذه السلسلة ليست مخصصة للتجار أو المهنيين المتطورين الذين يستخدمون استراتيجيات التحكيم المعقدة أو يبحثون عن التقلبات التجارية. بدلا من ذلك، ونحن نأمل أن تعطي كذبة العاديين معرفة ثابتة من ما هي الخيارات، وكيف نوصي باستخدامها على أمل تحسين العائدات.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


الخيارات هي شيء آخر.


وأفضل مكان للبدء هو تحديد الخيارات المتاحة بالضبط. الخيارات هي المشتقات - أنها تستمد قيمتها من وراء "شيء آخر". قبل البدء في استخدام الخيارات، انها حماقة للتأكد من أنك تفهم بالضبط ما هو "شيء" هو.


لسنوات، حذر وارن بافيت المستثمرين حول العواقب الوخيمة المحتملة لاستخدام المشتقات دون رقابة ومتنامية في أسواق رأس المال. ثم مرة أخرى، أوراكل أوماها نفسه قد استخدمت المشتقات عندما يشعر السوق في تقديم له فرصة قيمة. لذلك يمكننا أن نفهم لماذا يمكن الخلط بين كذبة هذا السلوك المتناقض على ما يبدو.


ولكي نؤكد ذلك بشكل قاطع، نحن الحمقى نعتقد أن 99٪ من المستثمرين الأفراد الأفراد - هذا أنت، الناس - يمكن أن تذهب بسعادة من خلال الحياة دون أي وقت مضى شراء أو بيع خيار. غير أن المشتقات نفسها (التي تعد خياراتها جزء واحد فقط) ليست سيئة بطبيعتها. تنبع المشاكل الحقيقية من انتشارها الواسع، والمحاسبة المجنونة التي ترتبط بها.


الخيارات هي أدوات فقط، وأنها ليست سوى جيدة مثل الناس استخدامها. ويمكن أن يعزز استخدام المستثمرين المتعلمين تعليما جيدا عوائد المحفظة. غير متهور، استخدام غير مستنير من الخيارات، ومع ذلك، يمكن أن تضر بشدة الممتلكات الخاصة بك. لاستخدام الخيارات بشكل جيد، يجب أن يكون لديك فهم صحي للقيمة الجوهرية للأعمال التجارية المعنية. دون أن معظم أحمق من المبادئ، كيف آمنة هل تشعر في استخدام الخيارات للاستفادة من العائدات؟


بعض المحاذير أحمق.


لن تجد وصفا هنا لتداول الخيارات من أجل التداول. إذا كنت مهتما في التداول اليوم أو "الصندوق الأسود" البرمجيات، والبحث في أي مكان آخر. وينبغي أن تأتي معظم هذه البرامج مع ملصقات تحذير، وينبغي أن يكون بعضها غير قانوني.


لا ننظر هنا لنهج التداول فقط الخيار، إما. ونحن نعتقد أن الخيارات تستمد قيمتها من الشركات الحقيقية، التي يمكن تقدير قيمتها الحقيقية واستخدامها كأساس قوي لاستراتيجية الخيارات أحمق.


كثير من الناس، بما في ذلك الكثير من الناس في مجتمعنا أحمق، قد فعلت بشكل جيد جدا من خلال معالجة الخيارات وأدوات التداول. إذا كنت ترغب في محاولة المتابعة على خطاهم، فإننا سوف نشير لكم نحو بعض الموارد التي قد تساعد. لبقية منكم، والجلوس والاسترخاء. إذا كنت الانتهاء من هذه السلسلة مع فهم أفضل للميكانيكا والمخاطر والمكافآت المحتملة من الخيارات، سنقوم بعملنا.


وبالنسبة لأولئك منا الذين هم بالفعل على دراية بأساسيات العالم الخيارات، تحقق من هذه أكثر المتوسطة المستوى كيف-توس:

No comments:

Post a Comment