Wednesday 3 January 2018

الخيارات التجارية


مقدمة في مخططات الأسهم: التجارة ما تراه، وليس ما كنت تعتقد أنك ذاهب لرؤية.


أساسيات & # xa0؛ مخططات الأسهم & # xa0؛ سيتم تغطيتها في هذه الوحدة. عليك أن تتعلم ليس فقط كيفية قراءتها، ولكن أيضا أن تصبح على علم تام ما يجب أن تبحث عنه.


التحليل الفني هو الاسم الرسمي لتحليل مخططات الأسهم.


هناك بعض التجار الذين هم تجار التحليل الفني النقي.


انهم يستخدمون المخطط وأي شيء آخر.


ربما ستجد هذا هو أسلوب التداول الذي يعمل من أجلك، وربما لا.


عليك أن تجد ما يعمل بشكل أفضل ل "أنت". بغض النظر عن ما يقوله أي شخص آخر، والعثور على ما يعمل بشكل أفضل لشخصيتك وأسلوب التداول.


إذا كنت مثل زوجتي الذي يفكر مخطط الأسهم يشبه رصد معدل ضربات القلب في المستشفى ثم عليك أن تكون مرتاحا أن يكون هذه الوحدة في خط المتابعة. وتساءلت أيضا عن كل تلك الخطوط المتعرجة تعني عندما نظرت لأول مرة إلى الرسم البياني.


الشيء المضحك هو أن من جميع الدورات دفعت ل، وليس واحد منهم أظهرت لي كيفية قراءة مخطط الأسهم. أنا نوع من مجرد أحسب على بلدي. الآن بعد أن تعلمت أن الوقت قد حان لإرجاع ومشاركة ما أعرفه.


مخطط الأسهم يمكن أن توفر لك مع ثروة من المعرفة طالما كنت تعرف وفهم ما كنت تبحث في.


يمكن معرفة الرسم البياني الأساسية جنبا إلى جنب مع مؤشرات الأسهم الأخرى تحسين كبير مهارات التداول الخاصة بك.


كيفية قراءة مخطط الأسهم.


مخطط الأسهم هو مجرد تمثيل رسومي لأسعار الأسهم على مدى فترة محددة من الزمن.


دعونا سحب ما يصل الرسم البياني وتجاوز المناطق الرئيسية. على سبيل المثال سوف نستخدم مخطط شركة بوتاش. عند أول نظرة على الرسم البياني هناك 4 مجالات رئيسية تريد أن تصبح مألوفة مع:


اسم الشركة: بوتاش كوربوريشن رمز التداول: بوت ستوك إكسهانج حيث المتداول: بورصة نيويورك "نيس" التاريخ الحالي: 2/23/09 أيام تغير السعر: سعر الافتتاح: 85.91 دولار، سعر اليوم: 86.65 دولار، سعر الأيام منخفض: 76.19 دولار، سعر الإغلاق: 76.24 $ حجم التداول: تم تداول 15.4 مليون سهم من الأسهم في هذا اليوم التغيير: هذا هو تغيير الدولار أيام مقارنة بسعر إغلاق يوم أمس. لذلك كان هذا السهم - 7.72 $ (-19.19٪) انخفاض في السعر من سعر الإغلاق يوم أمس.


الإطار الزمني: (3 أشهر) وفقا لكيفية إعداد المخطط نحن نبحث في ثلاثة أشهر من قيمة حركة السعر. هذا يمكن تغييره ويوصى بشدة. النظر إلى الرسم البياني 3-6 الشهر هو ضروري إذا كنت تخطط فقط على البقاء في التجارة لفترة قصيرة نسبيا من الزمن.


ومع ذلك، فإن توسيع الإطار الزمني إلى 1-5 سنوات تعطيك وجهة نظر مختلفة على الأسهم. سيتم شرح ذلك لاحقا في وحدة "خيارات التداول".


حجم التداول: حجم المخزون هو مقياس لعدد أسهم الأسهم التي تم تبادلها أو تداولها في غضون فترة زمنية محددة. انها اساسا كم الشراء ومقدار البيع كان يجري في غضون تلك الفترة من الزمن.


وغالبا ما يسمى حجم قلب سوق الأوراق المالية. فإنه يتيح لك معرفة مقدار القوة وراء حركة السعر من اليوم. عندما ترى طفرات كبيرة في الحجم فهذا يعني أن العديد من التجار شاركوا في تلك الحركة. لذلك فإنه يثبت أو يؤكد أن هذه الخطوة ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد.


المحور "X" و "Y": المحور "X" هو الجزء السفلي من الرسم البياني، ويعمل أفقيا، ويتدفق من اليسار إلى اليمين. إنه جزء من الرسم البياني الذي يحتوي على الإطار الزمني الذي تبحث عنه. الجانب الأيسر هو الماضي والحق هو الحاضر. نحن نستخدم الماضي كمرجع، ولكن نحن التجارة من الجانب الأيمن من الرسم البياني. نحن التجارة ما نراه الآن.


المحور "Y" هو الجانب الأيمن من المخطط، يعمل عموديا، ويتدفق من أعلى إلى أسفل. يحتوي هذا الجزء من الرسم البياني على إجراء السعر. حتى بالنسبة للإطار الزمني لدينا يمكننا أن نرى أن هذا المخزون كان في نطاق سعر 50-95 $ لل 3 أشهر الماضية. هذا هو نطاق سعر كبير جدا ومخزون شديد التقلب.


الآن بعد أن تعلمت المجالات الرئيسية الأساسية من كل مخطط الأسهم دعونا نذهب على 3 أنواع أساسية.


3 أنواع أساسية من الرسوم البيانية.


ويستخدم التحليل الفني (الرسم البياني للأسهم) للنظر في سلوك الأسعار السابقة في محاولة لتحديد أين تتجه الأسعار في المستقبل. هناك ثلاثة أنواع أساسية من الرسوم البيانية التي يستخدمها التجار:


اعتمادا على أسلوب التداول الخاص بك كل مخطط يخدم غرض فريد من نوعه. المخططات الشريطية هي الأكثر استخداما والخطوط المخططات الأقل.


الرسوم البيانية الشمعدان هي في معنى "طفل جديد على كتلة"، على الرغم من أنها كانت موجودة لفترة ما. فهي تكتسب بسرعة شعبية بين التجار وأصبحت المفضلة لكثيرين.


أنا قديمة الطراز القديم، وأنا استخدم المخططات الشريطية.


رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.


ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.


ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.


ما عليك سوى إدخال أفضل ما لديكم للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.


جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، عليك أيضا الحصول على بلدي يوميا حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وطرق لحماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.


المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.


خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.


الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.


الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.


الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.


كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.


كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد انتشر على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.


الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.


في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.


توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:


خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.


تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أين يمكنني العثور على مخططات الخيار الأسهم للتحليل الفني؟


مشاركة بيت ستولسرز في 9 مارس، 2007.


سؤال تداول الخيارات.


أنا جديدة نسبيا على الخيارات وقد تم البحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت للحصول على الموارد لمساعدتي على تعلم بقدر ما أستطيع. واحدة من الأشياء التي لا يمكن أن يبدو على ما يبدو كانت الرسوم البيانية لأسعار الخيار. هل هناك موقع يمكنك توجيه لي إلى أن توفر الرسوم البيانية سعر الخيار؟


الخيار إجابة التداول.


معظم برامج الرسم البياني سوف تظهر أسعار الخيارات. لديك فقط لمعرفة الشكل المطلوب. وضع بعض بائعي الاقتباس علامة & # 8220؛. & # 8221؛ أو & # 8220؛ + & # 8221؛ قبل أكروميم إلكتروني 5. المسألة الأكبر هي طبيعة سؤالك. ليس هناك الكثير من المعلومات المفيدة في مخطط الخيار. اتبع الأسهم، وليس الخيار. حركة سعر السهم غنية بالسيولة والمعلومات. المؤشرات الفنية ودراسات التحليل الفني صالحة.


الخيارات هي سيئة للغاية و المخططات لديها فجوات كبيرة. المخططات الخيار الوحيد أنا أنظر إلى الرسم البياني التقلبات الضمنية. أنها تسمح لي لقياس السعر النسبي للخيارات. وأنا أعلم أوبتيونسكسبريس يقدم هذا في بالتفورم بهم. إذا كنت تعرف من الموارد الحرة لخيار التقلب ضمنية ضمنية، يرجى حصة.


خيارات التداول التعليقات.


في 07/20، قال هارتوين ريل:


"ليس هناك الكثير من المعلومات المفيدة في مخطط الخيار & # 8221؛.


أنا أعترض. لقياس أو تقدير الحركة المحتملة لخيار أحتاج إلى معرفة حركات الخيارات في اليوم أو الشهر السابق فيما يتعلق بالمخزون الأساسي.


حتى أستطيع أن أفضل حساب مدخل أو نقطة الخروج من خياري لتوليد عودة مرضية.


شكرا على التعليق. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا كيف يمكنك أن تجد قيمة في مخطط كامل من الثقوب. العديد من الخيارات لا تريد التجارة لساعات أو في بعض الحالات أيام. إذا كنت تحاول قياس حركة الأسعار في المستقبل، يجب عليك استخدام & # 8220؛ غريكس & # 8221؛ لإرشادك. هل أنت على دراية دلتا وغاما؟ هناك العديد من البرامج التي سوف تسمح لك بإجراء تحليل السيناريوهات.


دائما التحقق من الرسوم البيانية قبل شراء أي خيار المنظمة البحرية الدولية.


أنا أتفق. لا تحتاج إلى جميع نماذج التسعير المتطورة. كل ما تحتاجه هو مقارنة النسبية.


يمكنني استخدام بيغشارتس. كوم واستخدام علامة = = في منتصف رمز السلسلة، مثل كات = مز.


إذا كان الخيار إنوف السائل مثل أبل الخ، ثم قد ترى بعض تتجه. البوت، في بعض الأحيان هو مجرد نظرة سريعة على آثار الرابع و الكامنة معا. سلسلة يمكن أن التجارة لأسابيع في 25 دولارات ثم تذهب مجنون، صعودا وهبوطا بين 100 و 300 باكز. يمكن أن تعطي القليل من الخلفية في ما قد تكون شراء؟


أتساءل عما إذا كان أي خيار الخبراء يمكن الإجابة على سؤالي.


أنا & # 8217؛ م يلعب الأسهم التي أعتقد سوف تزيد بسرعة حتى اشتريت المكالمات البسيطة على ذلك. والمشكلة هي أنني أريد أن أحمي أرباحي دون أن ينحسر عندما أنا & # 8217؛ م المقبلة.


يجب أن أستخدم وقفا زائدا، أو أمرا احتياطيا (استنادا إلى السعر المستهدف لأسهمي) لبيع خياراتي.


وأنا أعلم أنه مع توقف زائدة، فإنه من الصعب تحديد نسبة الإنقاذ منذ هم العديد من المتغيرات المعنية، وفرصة أن ينحسر عالية.


ومن المقدر إذا كان أي شخص لديه بعض الأفكار حول هذا الموضوع.


سأقوم بنشر رد في قسم الأسئلة والأجوبة الليلة. سيكون من حق & # 8220؛ الخيار تجارة السائبة - كيف يمكنني الخروج وتجنب ذلك؟ & # 8221؛


شكرا على السؤال العظيم.


وأهم من رسم بياني لأسعار الخيارات هو مخطط لتقلب الخيارات. إيفولاتيليتي يمكن أن توفر هذا.


أنا أتفق تماما. شكرا على المشاركة.


هل هو مكتوب غرامة. إيجابي بالتأكيد يأتي قصيرة، ولكن قراءة على التنفس واحد. نور العيون.


وأعتقد أن ياهو المالية لديها مخططات الأسهم من الخيارات. وإلا، فإن جميع حزم الأجور مثل إسيغنال لديها مخططات الخيار. المشكلة مع الخيارات هي أن العديد من أرين & # 8217؛ ر السائل، لذلك ليس هناك & # 8217؛ ر كثيرا أن نرى على الرسم البياني.


توس لديها الرابع والرسوم البيانية هف التي يمكن أن تكون ركيزة للمقارنة ولكن بدا مختلفا تماما عن تلك التي وجدت في إيفولاتيليتي. لا أحد يعرف ما إذا كان هناك أي الإعدادات التي يمكن تعيينها على توس لتعكس بالضبط نفس تلك الموجودة في إيفولاتيليتي؟ إذا كان يمكن القيام به، والوقت الذي يستغرقه فحص الرابع على كل مرشح ممكن يمكن تخفيض كبير.


لقد اكتشفت بعد 15 عاما من التداول الخيار، أن أكثر أجراس و ويزليليس التي تستخدمها، وكلما تفقد التركيز.


على الرغم من أن من الصحيح أن رسم أي خيار يمكن أن تترك فجوات كبيرة، هو تاريخ الخيارات تداول معين مهم & # 8230؛ وهو ما أعتقد أنه كان السبب الحقيقي لماذا بيت يريد الخرائط الخيار. على الرغم من أن النظر إلى الدلتا يعطي مرجعا للأداء بالمقارنة مع المخزون الأساسي، فإنه لا يقول لنا ما الأداء التاريخي. في الواقع لا تحتاج الدلتا إلى أن تعتبر إلى حد كبير أن المزيد في المال تذهب أقرب إلى 1.00 (أو -1.00 ل بوتس) تحصل (وهذا يعني أن أقرب إلى سعر السهم الخيار سوف تؤدي). ومع ذلك، هذا يقول لي شيئا عن القيمة التاريخية التي هي مهمة في إسقاط القيمة المستقبلية.


لقد ارتكبت خطأ مرعبا مرة واحدة في شراء وضع الأسهم التي سوف تنخفض باستمرار الحق في ذلك & # 8217؛ s تاريخ توزيع الأرباح. بالتأكيد، انخفض السهم بنسبة 3٪ الحق في الوقت المتوقع. ولكن لو و ها، يضع بلدي، بدلا من زيادة في القيمة، حصلت على خفض في النصف. في وقت لاحق رأيت أن دلتا كان في 0.5+، وسيلة لانخفاض الاستقرار. ومع ذلك، لو كان لي الوصول إلى المعلومات التاريخية للأداء بوتس (نسبة إلى سعر السهم) لم أكن قد اشترى بوت.


وبالتالي، فإن أي معلومات حول كيفية الحصول على عقد من هذه البيانات سيكون موضع تقدير كبير.


لدي نشر مكالمة عمودية في نيسان (أبريل) على غوغ تم تنظيمها كما يلي:


اشترى 610 أبريل اتصل على 23.47 $.


تم البيع 615 أبريل اتصل على $ 20.87.


إذا قمت ببيع مكالمة 610 أبريل التي اشتريتها، على افتراض أن أي شخص سوف شرائه بسعر $ 3.40 سعر الاقتباسات اليوم، هو التعرض بلدي محدودة لملء 615 أبريل دعوة باعت إذا وفقط إذا غوغ يغلق فوق سعر المكالمة من 615 $ بالإضافة إلى التكلفة من الخيارات التجارة؟


وأود أن استرداد بعض من خسارتي ولكن لا تريد أن تعرض نفسي لمخاطر كبيرة على الساق أنا بعت؟


إذا كنت تبيع مكالمتك الطويلة، فستكون عاريا قصيرة من المكالمات التي تبلغ قيمتها 615 دولارا أمريكيا (غوغ) - وهي الخيار الأكثر خطورة تحت الشمس. إلا إذا كنت مستثمرا مؤهلا (1 مليون دولار + صافي القيمة السائلة) ولديهم خبرة واسعة في مجال الخبرة، فإن شركة الوساطة الخاصة بك لن تسمح لك حتى الساق بها.


ويكون شرط الهامش وحده أكثر من 100 ألف دولار على موقع النداء القصير.


إذا كان السهم يتجمع إلى 700 $ بعد الأرباح في 2 أيام، وسوف تفقد 85،000 $ على هذه المكالمة عارية! أنها لا تحصل على أي خطر.


تحتاج إلى إيقاف الموقف واتخاذ كتل الخاص بك إذا كنت ترغب في إنقاذ شيء أو لفة النرد والأمل لعدد كبير. في السيناريو الثاني، فإن الخيارات تذهب إلى $ 0 بين عشية وضحاها إذا انخفض السهم وسوف تفقد كامل $ 2.60 الخصم الذي دفعته للانتشار.


شكرا بيت، وهذا ما فكرت، ولكن أراد أن يكون متأكدا.


وسوف تركه ركوب، المخاطرة فقط الأصلي 2.60 $.

No comments:

Post a Comment