Wednesday 10 January 2018

التكوين بيسي لتداول العملات الأجنبية


أسرع يوم التداول أجهزة الكمبيوتر.
بنيت إلى المواصفات الخاصة بك.
في الأسواق المالية اليوم يسير بخطى سريعة، لا يوجد وجه من نظام التداول الخاص بك هو أكثر أهمية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وقد وضعت أجهزة الكمبيوتر المدارية مجموعة فريدة من أجهزة الكمبيوتر تداول الأسهم التي تركز بشكل خاص على الموثوقية والأداء الأمثل في حين لا يزال الحفاظ على سعر منخفض قدر الإمكان. كل كمبيوتر التداول المداري هو بنيت في الولايات المتحدة من قبل التفاصيل الخبراء الفنيين الخبراء ومصممة خصيصا لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية!
دلائل الميزات:
مخصص بنيت إلى المواصفات الخاصة بك ما يصل إلى 72 بو المواضيع حتى 12 رصد دعم مكونات قسط فقط.
دعم التكنولوجيا الحرة للحياة تمديد الضمان القياسية أدنى الأسعار مضمونة الشحن المجاني.
المصفوفات متعددة المراقبة.
جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية المدارية تأتي القياسية مع القدرة على رصد متعددة ويمكن بسهولة أن تتم ترقية لدعم ما يصل إلى 12 مراقبين. ببساطة حدد الخيار بطاقة الفيديو المناسبة على صفحات "تكوين الآن". لقد أتقننا تكوينات بطاقة الفيديو لدينا لتوفير أقصى قدر من رصد متعددة رصد، والاعتمادية يمكن الاعتماد عليها، وتشغيل الصمت القريب، وكلها في أسعار منخفضة الصناعة. قم بتهيئة نظام الكمبيوتر الجديد الخاص بك لمدة يوم مع ما يصل إلى 12 جهاز عرض عالي الدقة وقم بإيقاف تشغيله مع حامل مراقبة جميع المعادن. انقر هنا لمقارنة بسرعة لدينا مجموعة قوية من أجهزة الكمبيوتر التجارية أو الاتصال بنا للحصول على توصية شخصية.
فرط الخيوط إنتل زيون و كور i7 المعالجات.
كل يوم المداري تجارة الكمبيوتر يأتي مع أعلى أداء وأعلى موثوقية خيارات وحدة المعالجة المركزية الممكنة ضمن النطاق السعري المعطى. يمكن تكوين جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية القائمة على إنتل مع تقنية هايبر-ثرادينغ التي تضاعف عدد النوى المعالجة الافتراضية لوحدة المعالجة المركزية (بو)، مما يساعد في المهام المتعددة التي يتطلبها التداول. إذا كنت تستخدم العديد من المؤشرات (10+)، العديد من المنصات، و / أو أداء باكتستينغ المتكررة، ثم هايبر الخيوط كور i7 أو زيون المعالجات ينصح بشدة بالنسبة لك.
الصناعة الرائدة الضمان والدعم القياسية.
توفير الدعم التقني أرفع هو الأولوية الرئيسية لدينا على المدى الطويل. يتم توفير كل الدعم من قبل الموظفين المهرة في المنزل الحواسيب المدارية الخاصة - نحن أبدا الاستعانة بمصادر خارجية دعمنا! نحن نفهم التداول ونقدر مدى أهمية الدعم الفني الفوري للتاجر النشط. التجارة مع راحة البال أن الكمبيوتر المداري التداول الخاص بك هو مبني بأعلى مكونات الجودة وبدعم من الولايات المتحدة، في المنزل، من ذوي الخبرة التجار والمتخصصين في الكمبيوتر. كل المداري التداول بيسي يأتي مع شركائنا في الضمان الشامل الذي يشمل مجانا عمر التكنولوجيا الدعم، عمر العمل & أمب؛ 3-يار أجزاء الضمان، 2-يار الخدمة في الموقع، و 2-داي استبدال أجزاء صريحة. لا يوجد أي من برامج دعم منافسينا مكدسة. لضمان موثوقية 100٪ وعملية التوصيل والتشغيل خالية من الإجهاد، كل نظام التداول نبني يخضع الإجهاد غير تدميري واسعة واختبار الاستقرار لمدة 72 ساعة على الأقل.
أدنى الأسعار مضمونة.
نحن واثقون جدا من أن أجهزة الكمبيوتر تداولنا اليوم هي أدنى الأسعار، وأعلى أداء أجهزة الكمبيوتر المتاحة، وأنه إذا وجدت جهاز كمبيوتر التداول بأسعار أقل من أي مصدر آخر على الانترنت، ونحن سوف تغلب على سعرها - ببساطة لنا وصلة وسنقوم أعتبر من هناك. ونحن نفهم أن اختيار جهاز كمبيوتر تداول جديد ليست مهمة بسيطة مع عدد من الخيارات المتاحة. الاتصال بنا وإعلامنا ميزانيتك والمتطلبات. سنضع معا أسرع، الأكثر موثوقية بيسي التداول بأقل سعر ممكن. هدفنا هو توفير المال من خلال التوصية الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك. نحن نريد حقا لتحصل على أفضل كمبيوتر التداول بأقل سعر ممكن!
كيف تعمل.
كزة حول الموقع لمعرفة المزيد عن تجارة أجهزة الكمبيوتر، وقراءة لدينا مجانا دليل الكمبيوتر الكمبيوتر المشتري، أو الاتصال بنا للحصول على مساعدة التكوين الفورية.
تخصيص والنظام.
قارن وحدد كمبيوتر تداول من الجدول أدناه. عليك أن تكون قادرا على تخصيص نظام الكمبيوتر لتلبية المواصفات المطلوبة.
بناء واختبار الإجهاد.
بمجرد إرسال طلبك من خلال، لدينا فريق بناء تجميع نظام التداول الخاص بك وأداء 72 ساعة من اختبار الإجهاد غير المدمرة على ذلك.
المؤمن بالكامل الشحن.
بمجرد الانتهاء من اختبار الإجهاد، سنقوم بعناية حزمة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخفق تشغيله إلى فيديكس حيث سيتم شحنها لك مجانا.
حدد كمبيوتر التداول.
انقر هنا لمقارنة لدينا قوية الأسهم تداول أجهزة الكمبيوتر أو الاتصال بنا للحصول على مساعدة قررت أي أجزاء للاختيار.

كيفية إعداد محطة التداول في المنزل في نهاية المطاف.
بعض المستثمرين الهواة يملكون تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد، يمتدون على عدد قليل من 100 سهم من جنرال إلكتريك، وينتظرون بضع سنوات لدفع تعويضات.
غير أن آخرين يعانون من الجوع مقابل المال.
يحتاج التجار اليوم الأدوات والمعدات المناسبة للحصول على حافة، وخاصة مع استمرار التكنولوجيا في التقدم وتصبح التجارة عالية التردد أكثر وضوحا.
تعلم كيف يمكنك إعداد محطة التداول في نهاية المطاف في المنزل.
انقر هنا لمشاهدة الإعداد & غ؛ & غ؛ & غ؛
بدء عرض الشرائح & راكو؛
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
كيفية إعداد محطة التداول في المنزل في نهاية المطاف.
مع الأجهزة والبرمجيات المناسبة، عليك أن تكون لا يمكن وقفها.
موصى به لك.
الأسواق & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

أكبر مصنع في العالم.
تجارة أجهزة الكمبيوتر و مراقبة المصفوفات.
ترادينغبوك شركاء مع:
تجارة الكمبيوتر دليل المشترين.
انظر فالكون ترادينغ سيستمز & ريج؛ على.
"التقرير الاقتصادي"
شهادة.
"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.
توفر أجهزة الكمبيوتر فالكون هذا النوع من الطاقة اللطيفة الاستثنائية المطلوبة للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.
الفرق بين هذه الحواسيب ونماذج متجر الخصم نموذجي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "
جو كروتسينجر، كتا.
الكاتب والمتحدث على التداول.
تجارة أجهزة الكمبيوتر.
إذا قمت بزيادة سرعة أجهزة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. ونحن نفعل ذلك أفضل.
أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.
مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.
هناك ممارسات سيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 8 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.
للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.
يتم بناء جميع أجهزة الكمبيوتر التجارية لدينا ودعمها من قبل موظفينا.
ونحن نفخر في عملنا والاستعانة بمصادر خارجية لا شيء.
أدلة التداول الحرة من الصقر.
تعلم كيفية التجارة دليل يساعد المتداول بداية لفهم له / لها خيارات ومسارات مختلفة في عالم التداول. اختيار المسار المناسب لك مهم جدا. العديد من التجار بداية يمكن أن يكون قد فعلت أفضل بكثير إذا كان لديهم فهم أفضل لجميع خياراتهم. هل الأسهم أو الفوركس أو الخيارات أو العقود الآجلة افضل خيار لكم؟ ما هي المنهجيات التي يجب مراعاتها؟ ما هو الإطار الزمني الذي يجب أن تتداول فيه؟
يلخص هذا الدليل ما يلزم ليصبح تاجرا مستقلا (لا توجد وظيفة يوم) أو تاجر جاد لا يزال يريد الاحتفاظ بوظيفته اليومية. ماذا يجب أن تتوقع للعائدات؟ ما الوسيط الذي يجب أن تستخدمه؟ ما هي البرامج التي يجب أن تستخدمها؟ إدارة المخاطر هي حيث يفشل معظم التجار الجدد من خلال تداول الكثير من المخاطر على كل صفقة. ونحن سوف توجه لكم على إدارة المخاطر المناسبة. ماذا عن التداول الآلي؟ ما هي المعدات يجب أن يكون لديك؟ يجب أن تقرأ لمعظم التجار بداية وسيطة.
هذا الدليل يأخذ كيف يكون دليل التاجر ويركز على تداول الأسهم فقط. تداول الأسهم لديها ميزات فريدة من نوعها بالمقارنة مع أنواع أخرى، مثل الفوركس أو العقود الآجلة.
في فالكون نبيع أجهزة الكمبيوتر لكثير من التجار المخضرم. في هذا الدليل نحاول التركيز على بعض المبادئ الأساسية لما تعلمناه في التداول وعلى ما قاله تجارنا المخضرمون لنا أنهم تعلموه.
دليل في نهاية المطاف لشراء جهاز كمبيوتر التداول وجعل عمل التكنولوجيا بالنسبة لك. ماذا تحتاج في إعداد الكمبيوتر مع شاشات متعددة؟

تكوين بيسي لتداول الفوركس
من الجميل أن تخرج من المكتب مع الكمبيوتر المحمول الخاص بك، ولكن كمتاجر يجب عليك؟
في معظم المقاهي - التي من المرجح أن تبدأ مع "نجمة" وتنتهي مع "باكز" - ستجد النحل عامل الكافيين هاركيرد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم. الجميع مشغول التنقل الإنترنت أو الرد s. السير على أي أرضية تجارية مهنية وستجد أجهزة كمبيوتر سطح المكتب عالية الطاقة تشغيل شاشات متعددة - أربعة أو ستة أو حتى ثمانية - عرض جميع أنواع الرسوم البيانية والمؤشرات. ما التداول الكمبيوتر هو الصحيح لاحتياجاتك؟
التداول يعتمد اختيار الكمبيوتر على الطاقة التي تحتاج إليها.
أجهزة الكمبيوتر المكتبية والكمبيوتر المحمول هما أدوات مختلفة. لا ينبغي أن ينظر إليها على أنها واحدة في نفسه. اختيار الجهاز الذي يستخدم مثل اختيار المشي أو القيادة. ذلك يعتمد على الظروف. قيادة سيارتك كتلة المدينة يجعل الشعور بقدر المشي إلى كاليفورنيا من نيويورك. أنت لن تضع سطح المكتب في حقيبتك. ومع ذلك، يجب أن لا تتداول على جهاز كمبيوتر محمول في كل وقت.
ربما يكون لديك مجموعة من الأجهزة - الهاتف الذكي، الكمبيوتر اللوحي، والكمبيوتر المحمول، وسطح المكتب. من الراحة إلى السلطة، كل جهاز لديه لفة فريدة من نوعها في حياتك. يجب عدم استخدام معظم أجهزة الجوال للتداول.
فوائد سطح المكتب.
أجهزة الكمبيوتر القوية لا تزال تتطلب الكثير من الغرفة الداخلية. ولها حالات أكبر. مع أقصى قدر من السرعة والطاقة في الاعتبار، يجب أن معظم التجار التجارة من سطح المكتب بدوام كامل - خارج عندما يسافرون. هناك أسباب قليلة تعمل أجهزة الكمبيوتر المكتبية بشكل أفضل.
يمكنك تناسب المزيد من الطاقة في سطح المكتب أكبر.
المؤشرات المخصصة والخوارزميات يمكن أن تكون الذاكرة والمعالج الخنازير. لمواكبة ستحتاج معالج إنتل بسرعة فائقة، والقرص الصلب الحالة الصلبة، 16 إلى 32 غيغابايت من الذاكرة، وبطاقة الرسومات مع معالجة منفصلة. من الصعب أن تناسب كل هذا في جهاز كمبيوتر محمول. إن الحفاظ على البرودة سيكون تحديا أكبر.
A المحمول تجارة قوية لديه مكانه.
في بعض الأوقات، مثل موسم السفر الصيف، قد يكون من الضروري الكمبيوتر المحمول. على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر المكتبية هي أجهزة كمبيوتر تداول مثالية، فإنه ليس من المنطقي أن تأخذ سطح المكتب الخاص بك على الطريق معك.
عندما (يوم على الانترنت) التداول على جهاز كمبيوتر محمول اختيار عالية تعمل على فائقة المدمجة. حذار من التداول على جهاز كمبيوتر محمول ضعيفة. معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة مصممة للتنقل وليس السرعة. عندما كنت بعيدا عن سطح المكتب تأكد من أنك لا خطوة إلى الوراء السلطة من الحكمة. هنا بعض النصائح:
المعالج - إيلاء اهتمام خاص لنوع المعالج داخل الكمبيوتر المحمول الخاص بك. الحصول على إنتل المحمول i-7. رام - احصل على 16 جيجابايت على الأقل من الذاكرة. ستحتاج إلى إرتفاع إضافي. حجم الشاشة - التركيز على أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع شاشات 15 إلى 17 بوصة. شاشة متعددة - تتيح لك توصيلات أوسب من 2 إلى 3 إضافة شاشات أوسب محمولة، مما يتيح لك جهاز كمبيوتر متعدد الشاشات.
إذا كنت مستثمرا مجرد البحث عن أحدث أساسيات، واستخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة دون وصفة طبية سوف تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. ولكن، لن يعمل جهاز أولترابوك مع معالج إنتل i-5 إذا كنت تشاهد مخططات متعددة، وفي نفس الوقت عرض غرفة تداول مباشرة.
أينما ذهبت قد تكون السلطة معك.
سواء سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، يجب أن لا تتداول على آلة ضعيفة. وظائف مختلفة تحتاج إلى أدوات مختلفة. الأسهم التجارية مع الطحالب المخصصة، تداول العقود الآجلة مع مؤشرات مخصصة، أو النقد الاجنبى مع العمل بسرعة البرق يتطلب متطلبات الحوسبة المختلفة.
كل من سطح المكتب والكمبيوتر المحمول تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى القياسي للتداول (يتم تحديد النقاط القياسية بالتفصيل في دليل إدي Z للتجارة الكمبيوتر للمشتري الكمبيوتر). هذا المعيار هو شرط. انها ليست اختيارية. عندما يستوفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك الحد الأدنى من المعايير، فإنه يعني أنه قادر على مواكبة تيار بيانات السوق في الوقت الحقيقي، بغض النظر عن الأحداث الإخبارية في السوق.
كتاب إلكتروني مجاني.
الأسئلة؟ - اتصل بنا:
(866) 467-0747 (مجانا)
كتاب إلكتروني مجاني.
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
هاتف: (866) 467-0747 (الرقم المجاني) أو (512) 553-0835.

No comments:

Post a Comment