Friday 5 January 2018

خيارات المخزون الجرافين


يجب أن تستثمر في الأسهم الجرافين؟


الجرافين قد يكون التكنولوجيا الجديدة الساخنة - ولكن من الصعب العثور على أي الأسهم الجرافين أعلى للاستثمار في.


تم تحديث هذه المقالة في 8 ديسمبر 2017، ونشرت أصلا في 8 ديسمبر 2016.


لذلك كنت تريد أن تعرف كيفية الاستثمار في مخزون الجرافين؟ حسنا، لقد حصلت على أخبار جيدة وأخبار سيئة بالنسبة لك.


الخبر السار: هناك حفنة صغيرة من الشركات التي تستكشف تكنولوجيات الجرافين اليوم، وبعضها يتم تداولها علنا ​​بحيث يمكنك الاستثمار فيها. ولكن هناك أخبار سيئة أيضا: معظم الشركات التي تركز أعمالهم على الجرافين لا تستحق الاستثمار في، في حين أن تلك الشركات القليلة التي قد تكون تستحق الاستثمار في لا تفعل الكثير من العمل مع الجرافين - على الأقل ليس بعد.


هذا هو ما يبدو الجرافين على المستوى الجزيئي - المستوى الجزيئي 2-الأبعاد. مصدر الصورة: جيتي الصور.


ما هو الجرافين؟


ولكن دعونا نسخ احتياطي دقيقة ومراجعة ما الجرافين هو. على مستوى أبسط، الجرافين هو ورقة من ذرات الكربون السداسي المستعبدين (كما هو موضح أعلاه) فقط ذرة واحدة سميكة.


يجادل مدافع تكنولوجيا الجرافين بأنه يمكن استخدامها في إنشاء مواد أقوى ب 200 مرة من الفولاذ، أفضل في إجراء الحرارة والكهرباء من النحاس، ومرنة بما فيه الكفاية بحيث يمكن استخدامها لتشكيل "أنابيب" فائقة القوة للاستخدام في البناء، فمثلا. هذه الخصائص لديها بعض الناس يعتقدون سوف الجرافين تصبح التكنولوجيا الجديدة الساخنة، ونشير إلى عدد كبير من براءات الاختراع الجرافين التي اتخذتها شركات مثل سامسونج، آي بي إم، وسانديسك كدليل على إمكانات المواد.


ولكن كم هناك إمكانات للمستثمرين للاستفادة من مخزون الجرافين؟


تطبيق بعض المنطق للاستثمار.


يبدو من المعقول بالنسبة لي أن نفترض أنه إذا كان الجرافين جزءا كبيرا بما فيه الكفاية من أعمال الشركة للتأثير على ثرواتها، وينبغي أن تنعكس هذه الحقيقة في إيداعات الشركة مع المجلس الأعلى للتعليم. بعد هذا المنطق، بحثت من خلال إيداعات سيك على مدى العامين الماضيين، والسعي من الشركات اسم العلامة التجارية التي تذكر استخدام الجرافين في إيداعاتهم سيك.


والمثير للدهشة، على الرغم من أن عدد قليل جدا من الشركات جعل أي ذكر الجرافين على الإطلاق. أوه، ملفات المجلس الأعلى للتعليم مليئة الشركات مع أسماء مثل "علوم الكربون"، "هك الجرافين التكنولوجيا"، و "الصين الكربون الجرافيت المجموعة" التي تبدو وكأنها ينبغي أن تكون كبيرة في الجرافين. ولكن معظم هذه الشركات هي أكثر قليلا من الشركات بوتمكين. ليس لديهم عائدات، لا أرباح، والقليل من القيمة السوقية للتحدث عنه. وهي بالكاد موجودة، حتى على الورق.


ما هو أكثر من ذلك، تلك الشركات القليلة التي لا أذكر الجرافين لديها القليل لتقوله عن ذلك. وهنا عدد قليل من الشركات أكثر جوهرية التي تظهر في إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصات ويعملون ذات الصلة الجرافين.


نوكيا (رمزها في بورصة نيويورك: نوك) هي واحدة من عدة شركات التكنولوجيا الفائقة التي جعلت الأخبار في السنوات الأخيرة لتقديم طلبات براءات الاختراع الجرافين. يبدو نوكيا أيضا لوضع هذه المعرفة براءات الاختراع إلى ممارسة. في عام 2015 6-K الايداع، ذكرت نوكيا أن "تقنيات نوكيا وضعت دليلا على مفهوم مرنة المطبوعة الجرافين الدائرة، مما يدل على التقدم المستمر حل العديد من التحديات التقنية المتعلقة التطبيق العملي للمواد رقيقة جدا وشفافة ومرنة ". لا تزال الأخبار الجرافين للملوثات العضوية الثابتة على المواقع ذات الصلة نوكيا من وقت لآخر - ولكن حتى الآن، لا تزال لا المنتجات الفعلية الاستفادة من التكنولوجيا.


إيكسترون (نسداق: إيكسغ)


إيكسترون ومقرها ألمانيا (نسداق: إيكسغ) لديها أكثر من ذلك ليقول عن الجرافين. في واحدة الأخيرة 6-K الايداع مع المجلس الأعلى للتعليم، وكتب: "أحد التركيز من [إيكسترون] [البحوث] ينطوي على بحوث العمليات وتكنولوجيا النظم لترسب مواد أشباه الموصلات 2D نشطة بصريا مثل الجرافين. إيكسترون يقدم البلازما المعززة الكيميائية المرحلة بخار ترسب ("بيكفد") التكنولوجيا المستخدمة لترسب النانو الكربون المعقدة (أنابيب الكربون النانوية، أسلاك نانوية أو الجرافين). "


الأعمال الأساسية إيكسترون هو بيع المعدات التي يستخدمها مصنعي أشباه الموصلات لإنتاج رقائق الكمبيوتر، المصابيح، وما شابه ذلك الاشياء التكنولوجيا الفائقة. على هذا النحو، فإنه يأمر إيكسترون لأداء R & أمب؛ في كيفية تصنيع منتجات الجرافين على نطاق واسع. ولكن على الرغم من ذلك، يلاحظ أيكسترون أن "تطوير التطبيقات باستخدام الكربون النانو (أنابيب الكربون النانوية، أسلاك الكربون، الجرافين) [سوف] ربما يكون لها تأثير إيجابي على الأعمال التجارية في المستقبل، ولكن فقط على مدى" منتصف إلى طويلة الأجل ".


أسمل (نسداق: أسمل)


هولندا أسمل (نسداق: أسمل) في خط مماثل من الأعمال ل إيكسترون، ولكن حتى أقل حماسا بشأن الجرافين المحتملة لتعطيل صناعة أشباه الموصلات. في ملف يصف اجتماعها العام السنوي لعام 2014 للمساهمين، أشار أسمل إلى أنه "فيما يتعلق الجرافين كبديل محتمل للسيليكون، وحتى في حال استخدام الجرافين كمادة، سوف تكون هناك حاجة الطباعة الحجرية لتكون قادرة على تصنيع أشباه الموصلات. "


كابوت كوربوريشن (رمزها في بورصة نيويورك: كبت)


تحويلات التروس قليلا، كابوت كوربوريشن (نيس: كبت) هو أكثر من المواد الكيميائية المتخصصة وشركة مواد الأداء من متخصص متخصص الالكترونيات. وأشارت شركة كابوت كورب في عام 2016 إلى أن منتجاتها تشمل "الكربونات المطاطية والتخصصية، الغرافينات، الملونات والأحبار النافثة للحبر، والماستيرباتش والمركبات الموصلة".


هذه اللغة تشير إلى أن الجرافين قد يكون تطبيق واسع النطاق في الصناعة، ولكن هناك مشكلة واحدة فقط: أن سطر واحد نقلت أعلى أعلاه هو كل ما كابوت أن أقول عن موضوع الجرافين. هناك حرفيا أي ذكر آخر في تقديم الشركة من استخدام الجرافين في أعمالها. ومن الواضح أن الجرافين ليس مصدرا هاما للإيرادات إلى كابوت - على الأقل ليس بعد.


النتيجة للمستثمرين.


فما هي الوجبات الجاهزة الكبيرة من كل ما سبق؟ الاستثمار في الجرافين قد يكون لها إمكانات في وقت ما في المستقبل. ولكن كما تلاحظ إيكسترون، لن يتم الوفاء إمكانات الجرافين في أي وقت قريب. وهي تقع بعيدا في المدى المتوسط، أو حتى على المدى الطويل.


ونظرا لندرة الشركات التي تناقش الجرافين في هذه الأيام، أخشى أن يسأل السؤال الصحيح ليس "كيف يمكنني الاستثمار في تقنيات الجرافين؟" أو "الذين هم أفضل شركات الجرافين للاستثمار في؟" السؤال الأفضل هو ما إذا كان، في هذا التاريخ المبكر، يجب أن تكون حتى محاولة للاستثمار في الجرافين على الإطلاق. ويبدو لي أن الجواب على هذا السؤال هو: "لا"


ريتش سميث ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


3 شركات الجرافين للاستثمار في (سنف، إنتك)


اكتشف في عام 2004، الجرافين هو طبقة ثنائية الأبعاد من ذرات الكربون الذي هيكل الجزيئي يضفي خصائص العمر في العمر لهذه المادة. واحد فقط ذرة سميكة، الجرافين هو الموصل الفائق الذي هو حوالي سدس وزن الصلب الهيكلي، ولكن هو 200 مرة أقوى. لم تتشكل بعد تطبيقات الجرافين، ولكن الاستخدامات الأولية تبدو الأنسب لصناعات الكمبيوتر والإلكترونيات، وخاصة في المعالجات الدقيقة والهواتف المحمولة. وينبغي التعامل مع الاستثمار في مخزونات الجرافين الناشئة بحذر على أفق زمني طويل الأجل، ولكن بعض الأسماء الكبيرة دخلت المزيج، مما يتيح التعرض للمواد العجيبة مع الحد من المخاطر.


شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة


تخيل الهاتف الخلوي رقيقة بحيث يمكن أن تنزلق إلى محفظة أو جيب مثل بطاقة الائتمان. خندق شواحن ضخمة لأن طبيعة موصل والسعة من الجرافين قد تسمح الأجهزة النقالة للذهاب أشهر دون نفاد الطاقة. شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة (سنلف) هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة في العالم للهواتف المحمولة، ولكن أيضا تبرز كمخزون صعب للاستثمار. التداول في البورصة الكورية، يمكن شراء أسهم سامسونج من قبل المستثمرين الأمريكيين مباشرة من خلال هذا التبادل فقط بعد جهد إداري كبير ونفقات. ومع ذلك، فإن المكافأة قد تكون قيمة المتاعب. وكانت الشركة قد قدمت أكثر من 500 براءة اختراع الجرافين اعتبارا من عام 2015، ويمكن أن تستفيد التكنولوجيا بشكل كبير من التقدم المحرز من خلال تطبيق المواد النانوية.


وقد حققت أسهم سامسونج نتائج جيدة للغاية حيث عادت بنسبة 34.9٪ حتى تاريخ 19 أغسطس 2016. وفي حين أن الشركة ليست مسرحية خالصة على الجرافين، فإن التكامل المحتمل للمواد في خط إنتاجها المنتشر بالفعل قد ينتقل سامسونج إلى ما وراءه التي تعتبر العلامة التجارية السابعة الأكثر تميزا في العالم. مع مجموعة واسعة من الالكترونيات الاستهلاكية، قد عملاق كوريا الجنوبية رافعة الجرافين كوسيلة لبناء خندق أوسع، وتعزيز العائدات والحد من المخاطر الهبوط الكامنة في الشركات الناشئة المحفوفة بالمخاطر.


شركة إنتل.


قانون مور، الذي يؤكد أن أجهزة الكمبيوتر مزدوجة في السلطة كل عامين، هو انخفاض على صناع الرقائق مثل إنتل (إنتك). وقد حصلت على المعالجات أصغر على مر السنين وخلال 10 سنوات رقائق القائم على السيليكون قد وصلت إلى نقطة حيث أنها لا يمكن الحصول على أصغر. وهكذا، يبدأ مطاردة لمنهجيات جديدة أن تفرخ أسرع وأكثر كفاءة المعالجات. ومن خلال تجربة تقنية "سبينترونيكش"، يقوم مهندسو إنتل بالتحكم في تدور الإلكترونات في الترانزستورات لتوليد قوة الحوسبة والسرعة المثلى. الجرافين، أكثر مرونة وموصل من النحاس، ويوفر بيئة مثالية للتلاعب في حركة الجسيمات المشحونة. واجهت إنتل بعض الصعوبة في اتقان رقاقة 10 نانومتر (10 مليارات متر) رقاقة، ولكن يمكن تخفيف المشكلة عن طريق حفر قنوات موصل في طبقة من الجرافين.


ويشكل الاستثمار في شركة إنتل مسرحية غير مباشرة على المواد النانوية. وقد شهد السهم نموا مطردا في السنوات الخمس الماضية حتى 19 أغسطس 2016، بمتوسط ​​عائد سنوي قدره 15.7٪ وعائد توزيعات أرباح لمدة 12 شهرا بنسبة 2.9٪. تواجه إنتل تسمية شركة التكنولوجيا المتقادمة التي تغرق جنبا إلى جنب مع سوق أجهزة الكمبيوتر الشخصية. إن أداء عام 2016 منذ بداية العام بنسبة 2.3٪ يبرر هذا الرأي إلى حد ما، ولكن الشركة قد تشهد دفعة قوية لحظتها مع ظهور تكنولوجيا الجرافين.


الجرافين، ستوك.


A $ 16 الأسهم التقنية لضرب $ 30 مع أو بدونك.


مرة أخرى، لويس نفلير يعطي ندف كبيرة مع هذا $ 16 الأسهم ناسداك تعيين لتصل إلى 30 باكز مع أو من دوننا. كل الشكر لهذه الشركة & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ التي تجري الكهرباء 30 مرات أسرع من السيليكون - وهو معيار الصناعة المستخدمة في جميع أشباه الموصلات التي توجد في تقريبا كل جهاز إلكتروني. يقول لويس أننا سنشكره 1000 مرة في 31 تشرين الثاني / نوفمبر، في محاولة للحصول على الانضمام إلى رسالته الإخبارية. فماذا يمكن أن تكون هذه الشركة أن التداول في $ 16 وسوف تصل 30 $ مع أو من دوننا؟


هم & # 8230؛ a & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ طريقة أسرع من السيليكون. وإذا كان الأمر كذلك، فهل ستبدأ هذه المادة في استخدام جميع الأجهزة الإلكترونية؟


ماذا يمكن أن تكون هذه المواد معجزة؟


قبل أن نصل إلى تحديد الشركة، دعونا نرى ما اذا كان يمكننا معرفة ما هذا & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ وهذا أسرع 30 مرات من السيليكون هو. العداء الأمامي لاتخاذ السيليكون في الوقت الراهن سيكون الجرافين المادية. الجرافين هو في الواقع 30 مرات أسرع من السيليكون، وانها وصفت بأنها المواد العجيبة من القرن ال 21 مع القدرة على إحداث ثورة في الالكترونيات الدقيقة، وفاز روادها جائزة نوبل الفيزياء 2010. منذ اكتشافها، كان الباحثون يعملون بجد لتطوير الاستخدامات التجارية لهذا & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛. مثل الترانزستورات في لوحات الدوائر ورقائق الكمبيوتر. الترانزستورات الجرافين من الناحية النظرية تكون قادرة على تشغيل بسرعة أعلى بكثير ومع ارتفاع درجات الحرارة ثم صناعة رقاقة السيليكون القياسية. الجرافين هو أيضا ما يقرب من 200 مرة أقوى من الصلب. من وصفه يمكنك البدء في رؤية انها المحتملة. أسرع إجراء الكهرباء وأقوى بكثير من الصلب، ولكن خفيفة جدا. وهذا يمكن أن يكون ثورة شاشات تعمل باللمس المحتملة والخلايا الشمسية، ناهيك عن حجم رقائق الكمبيوتر.


مهندسي رقاقة يبحثون دائما للعثور على طرق لإنتاج رقاقة أصغر. كلما كانت الشريحة أصغر حجما كلما احتاجت مساحة أقل لإدخالها في جهاز إلكتروني، مما يترك مجالا لميزات إضافية سهلة الاستخدام في قول إفون 4s أو iPad2. المستهلكين يريدون دائما أكثر راحة، وأسرع، والمزيد من الميزات والمزيد من قوة الحوسبة. يمكن أن الجرافين يكون الجواب؟


الآن بعد أن نعرف ما & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ هو أن نافالير يتحدث عن دعونا معرفة ما $ 16 الأسهم لديها السنانير في ذلك. بعد بعض البحوث في المواد وبعض في عمق مسح السوق في مختلف القطاعات، يبدو أن شركة الأمراض القلبية الوعائية شركة (نسداق: كفف) هي الشركة عداء الجبهة التي نافالير يضايقنا عن.


شركة كفد للمعدات (نسداق: كفف) هي الشركة المصنعة والمصنعة من المعدات القياسية والعرف للدولة من بين الفن المستخدمة في تطوير وتصميم وتصنيع المكونات الإلكترونية المتقدمة والمواد والطلاء للبحوث والتطبيقات الصناعية. وهو يقدم مجموعة واسعة من ترسيب الأبخرة الكيميائية، والتحكم في الغاز، وغيرها من المعدات التي يستخدمها العملاء للبحث وتصميم وتصنيع أشباه الموصلات والخلايا الشمسية والأنابيب النانوية الكربونية والأسلاك النانوية، المصابيح، ميمس، والطلاء الصناعي والمعدات لتركيب سطح المكونات على لوحات الدوائر المطبوعة. كما أنها تقوم بتشغيل مختبر التطبيق، الذي يطور ويصنع مجموعة من المواد نانو و الأمراض القلبية الوعائية القائمة وتطوير العمليات ذات الصلة وحلول التصنيع.


وعودة في مايو من عام 2010، أعلنت الأمراض القلبية الوعائية توقيع اتفاقية توزيع حصرية مع مختبرات الجرافين، وشركة للمنتجات الكيميائية الجرافين المودعة (الأمراض القلبية الوعائية). وبموجب الاتفاقية سوف شركة معدات الأمراض القلبية الوعائية تصنيع الأمراض القلبية الوعائية نمت الجرافين المواد والمنتجات القائمة ومختبرات الجرافين، وشركة تسويق وبيعها على أساس عالمي.


يوفر مختبر تطبيق الأمراض القلبية الوعائية مختبر المؤسسة خدمات تطوير الخدمات والنمو المادي لمجموعة واسعة من المواد النانوية المتقدمة، أي أنابيب الكربون النانوية والسيليكون وغيرها من الأسلاك النانوية، الجرافين الأمراض القلبية الوعائية، شفافة إجراء أكسيد (تكو) المواد وغيرها من الأمراض الأمراض القلبية الوعائية. وهو يستضيف مجموعة من الأمراض القلبية الوعائية البحوث ومعدات الإنتاج التي سيتم استخدامها لإنتاج الأمراض القلبية الوعائية الجرافين.


بعض منتجات جرافين الأمراض القلبية الوعائية التي تباع من قبل شركة المختبرات الجرافين سوف تكون علامة واحدة أو أكثر من العلامات التجارية من شركة معدات الأمراض القلبية الوعائية، مثل ن ميمستارتر ™، ن فويل ™، و كفد الجرافين ™.


هل يمكن لهذه الشبكة الصغيرة في ناسداك أن تحدث ثورة في عالم الإلكترونيات؟ ربما، يبدو أن الأمراض القلبية الوعائية شركة المعدات يمكن أن تستفيد من تسويق الجرافين، ويبدو أنها المتسابقين الأمامي في المعدات المستخدمة في البحث والتطوير من الجرافين. وهناك الكثير من الشركات المهتمة في تطوير طرق لاستخدام الجرافين.


كما اتضح أن شركة عب تعمل بجد لتطوير الاستخدامات التجارية للجرافين كأشباه الموصلات أيضا. كما كانت هناك محادثات بأن سامسونج ستبدأ في دمج الجرافين في شاشات بعض هواتفها الخلوية في المستقبل القريب.


بعض المزيد من الغذاء للفكر. كان الباحثون في سامسونج قادرة على إنتاج طبقات مستمرة من الجرافين النقي حجم تلفزيون كبير. وقد أنشأ الفريق بالفعل شاشة تعمل باللمس مرنة باستخدام الجرافين المدعومة من البوليمر لجعل أقطاب الشاشة شفافة. المواد المستخدمة حاليا لجعل الالكترونيات شفافة، أكسيد القصدير الإنديوم، مكلفة وهشة. إنتاج الجرافين على صفائح البوليستر أن ثني هو الخطوة الأولى لجعل الالكترونيات شفافة التي هي أقوى وأرخص وأكثر مرونة. & # 8220؛ هل يمكن نظريا نشمر اي فون الخاص بك والتمسك بها خلف أذنك مثل قلم رصاص، & # 8221؛ يقول جيمس تور أستاذ الكيمياء في جامعة رايس.


ويبدو أن هناك الكثير من المال التي ألقيت على تطوير وتسويق المنتجات القائمة على الجرافين. وبالنظر إلى فوائد الجرافين، وليس من الصعب أن نرى لماذا. الجرافين بالتأكيد لديه القدرة على استبدال العديد من المواد المستخدمة حاليا في الأجهزة الإلكترونية على طول العديد من القطاعات. يبدو غرافين بالتأكيد مثل المستقبل.


هذا هو (نسداق: كفف) أفضل طريقة للحصول على هذا & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ الجرافين؟ أنا يمكن أن يكون من المحتمل جدا. كفف يمكن أن تتحول في الواقع لتكون واحدة من تلك شراء وننسى الشركات. في هذا الوقت لم يقم كفف أرباح الأسهم، ولكن إذا كان احتمالها هو أن الجرافين، في نهاية المطاف يمكننا أن نرى هذا يحدث.


في 8/21 ذكرت كفف أنه '& # 8221؛ وبلغ حجم الأعمال المتراكمة حتى 30 يونيو / حزيران 000 208 22 دولار. هذا السجل المتراكم هو زيادة قدرها 376.2 في المئة من الأعمال المتراكمة البالغة 4 664000 $، ذكرت في 30 يونيو 2010. وبالإضافة إلى ذلك، زاد تراكم المتراكم 123.3 في المئة من مجموع المتراكمة من 94444000 $ التي ذكرناها في 31 ديسمبر 2010. خلال الأشهر الستة انتهى في 30 حزيران (يونيو)، تلقينا ما يقرب من 24،700،000 دولار أمريكي في الطلبات الجديدة. & # 8221؛


مع احتمال أن الجرافين تمتلك يمكننا أن نرى الطلب على منتجات الجرافين من قبل كفف زيادة كبيرة مع مرور الوقت. اذا حكمنا من خلال الزيادة الكبيرة في الطلبات المتراكمة ل كفف هذا يحدث بالفعل، والبحث والتطوير ينمو فقط حول الجرافين. من الشركات الكبيرة إلى سلاح الجو الأمريكي. ما يجعل هذا الأكثر إثارة للاهتمام هو، والسوق لمنتجات الجرافين لم تبدأ حتى أن تكون وضعت. هل يمكنك أن تقول & # 8220؛ غرفة للنمو & # 8221 ؛؟


وفيما يلي رسم بياني عن شركة معدات الأمراض القلبية الوعائية (نسداق: كفف).


لذا سنشكر نافالير 1000 مرة في 31 نوفمبر؟ قد يكون من الصعب أن نرى مثل كيف نوفمبر لديها 30 يوما فقط.


وهنا بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام أن تسأل نفسك. الجرافين ليس فقط لديه القدرة على استبدال السيليكون، ولكن المعادن الأخرى المستخدمة في الالكترونيات أيضا، مثل الجرمانيوم والنحاس والإنديوم. إذا كان الجرافين لتحل محل هذه المعادن، ما سيكون تأثير على أسعار النحاس؟ ما نسبة مبيعات النحاس التي تذهب إلى الإلكترونيات؟ أو الجرمانيوم؟ أو إنديوم؟ فقط المزيد من الغذاء للفكر.


إذا كنت تتمتع بقراءة هذه المقالة، يرجى استخدام إما خيارات المشاركة أعلاه أو أسفل المقالة.


كتبه جون توماس.


بدأت حياتي المهنية مرة أخرى في عام 1998. وسرعان ما اكتشفت التداول اليومي، كاب صغيرة وأسهم قرش. كنت رئيس تحرير النشرة الاستثمارية الخاصة بي، المروج الأسهم، علاقات المستثمرين، والعلاقات العامة وشهدت عملية الخلفية من أخذ الجمهور شركة خاصة من خلال الاندماج العكسي والتسجيل. هذا هو ما يقرب من عقد من الزمان باختصار. خلال هذا الوقت تعلمت كيفية التعرف على الفئران وأسماك القرش والناس الذين يريدون حقا لمساعدتك على تعلم عن الاستثمار. الآن أفعل البحوث والكتابة.


آمل أن يمر على طول شذرات من المعلومات التي يمكن أن تساعد أو على الأقل ترفيه لكم في طريقك إلى النجاح المالي.


ربما يعجبك أيضا.


صغيرة الذهب الأسهم مجموعة لاحتمال الاختراق.


ما المقصود ب & # 8220؛ فوريفر غولد؟ & # 8221؛ & # 8212؛ الأسهم غامشو التحديث اليومي.


استيلاء المحتملة الهدف من عمالقة مثل موتورولا، 3M أو نايك!


ضربات النفط في ولاية أوكلاهوما.


10-86 خطة & # 8211؛ ثغرة معروفة يمكن أن الثلاثي الاستثمار الدخل.


ستيف جوبز خيانة.


المزيد من: مقالات الاستثمار.


وأوضح حقوق الملكية.


770 أكونت ريفيلد & # 8211؛ معفاة من الضرائب؟


يمكن تسلا انقاذ العالم؟


أبل من الطائرات بدون طيار الأسهم.


هايبر في الأسهم.


ياهو! (يهو) بداية جديدة.


انتظر دقيقة & # 8230؛ مكاسب 20.37٪ يوم؟


هل ستخفق خطة المعاشات التقاعدية؟


تتجه الآن.


وأوضح حقوق الملكية.


امتيازات الإنترنت هناك بعض الدعاية مقنعة تجول الملعب الإنترنت المالكات من أمثال أمازون و نيتفيلكس. ولكن ما هي حقا ويجب أن تولي اهتماما؟ أساسا "الإنترنت [& هيليب؛] أكثر.


770 أكونت ريفيلد & # 8211؛ معفاة من الضرائب؟


770 أكونت ريفيلد & # 8211؛ معفاة من الضرائب؟ 770 حساب، 770 حساب الاستثمار، قانون المال البابلي، حساب الاستثمار السري، العقد السحري والتقاعد المعفى من الضرائب. إنه & # 8217؛ s يسمى بأسماء كثيرة. ولكن ما هو بالضبط؟ ربما أنت [& هيليب؛] أكثر.


10-86 خطة & # 8211؛ ثغرة معروفة يمكن أن الثلاثي الاستثمار الدخل.


10-86 خطة & # 8211؛ الثغرات المعروفة يمكن الاستثمار الثلاثي الدخل 10-86 خطط لذلك ما الذي يتحدثون عنه، 10-86 خطط، الثغرة الضريبية المعروفة قليلا، 10-86 خطط الاسترداد، 10-86 ثغرة، انتقام مضخة الغاز، 10-86 مضخة الغاز الاسترداد خطط وماذا لها علاقة مع [& هيليب؛] أكثر.


الجرافين، ستوك.


الأسهم الجرافين A $ 16 الأسهم التقنية لضرب $ 30 مع أو بدونك مرة أخرى، لويس نافيلير يعطي ندف كبيرة مع هذا $ 16 الأسهم ناسداك تعيين لتصل إلى 30 دولارات مع أو من دوننا. كل الشكر لهذه الشركة & # 8217؛ s & # 8220؛ معجزة المواد & # 8221؛ التي تجري الكهرباء [& هيليب؛] أكثر.


أفضل 10 مخزونات لعقد للأبد.


أفضل 10 مخزونات لعقد الأسهم للأبد للأبد إلى الأبد بول تريسي من هيئة الشارع يثير لك في العديد من إعلاناته، لكنه لا تعطيك أدلة على ما هي عليه. لذلك قررنا أن نقترب ونرى ما & # 8220؛ للأبد الأسهم & # 8221؛ ونحن يمكن أن تأتي مع. [& هيليب؛] المزيد.


هايبر في الأسهم.


وارتفعت شركة هايبر في ستوك راكوس ويريليس العام إلى نهاية عام 2012 بسعر 15 دولار للسهم وسرعان ما ارتفعت إلى ذروة قدرها 24 دولارا قبل أن تنخفض الفائدة وحققت السهم وصولا إلى حالتها الحالية التي كانت تطفو حوالي 10 دولارات [وهليب].


جاي لينو & # 8217؛ تريليون دولار نصيحة الاستثمار.


جاي لينو & # 8217؛ تريليون دولار نصيحة الاستثمار & # 8211؛ ذي تريليون دولار إندوستري ليس من المزاح، جاي لينو، مضيف برنامج الحواري الشهير وعشاق السيارات متعطشا قد يكون على شيء أكثر ربحا من عرضه الليلة، ما هو كذبة موتلي يدعو & # 8220؛ جاي لينو & # 8217 ؛ تريليون دولار نصيحة الاستثمار & # 8220؛. أن & # 8217؛ ق الحق، وودا ثونك الرجل نحن [& هيليب؛] أكثر.


أصحاب حقيبة مجهول & # 8230؛.did كنت عقد أن الأسهم قرش طويل جدا؟


أوغهه & # 8230؛ هل هذا كيف تشعر بعد تحقيق واحد من أصحاب حقيبة في الأسهم قرش اشتريت؟ فقدان المال هو أبدا متعة. يحدث لنا جميعا، ولكن في الغالب لتجار الأسهم بيني جديد. في حين يمكنك جعل طن من المال يلعب الأسهم قرش، وربما كنت تعتقد الضجيج وقررت [& هيليب؛] أكثر.


3 طرق للاستثمار في المستقبل متعدد تريليون دولار الجرافين السوق.


تستكشف هذه المقالة إمكانات السوق (والاستثمار) المحتملة للمواد النانوية التي يمكن أن تحدث ثورة في العالم وتخلق صناعة تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولارات.


نشرت هذه المقالة في الأصل 19 أكتوبر 2014، و تم تحديثها في 16 فبراير 2016.


واحدة من الاكتشافات الأكثر إثارة في العقد الماضي كان الجرافين، ورقة بسيطة ثنائية الأبعاد من ذرات الكربون النقي. وقد حدث ثورة في إنتاجه من قبل اثنين من العلماء في جامعة مانشستر (الذين طبقوا شريط لاصق على كتلة من الجرافيت، مثل تلك الموجودة في رصاص رصاص)، الذي حصل على جائزة نوبل في الفيزياء عام 2010 وذلك بفضل الآثار المحتملة للمواد النانوية .


ما هو خاص جدا عن الجرافين؟


ولعل السؤال الأفضل هو ما هو غير مدهش حول الجرافين، وهي مادة ذات خصائص فيزيائية تحير الخيال.


على سبيل المثال، الجرافين هو أقوى المواد المكتشفة من أي وقت مضى، 100 مرة أقوى من الماس، و 200 مرة أقوى من الصلب. كما انها مرنة بشكل مثير للدهشة، وأكثر موصلا من النحاس، سواء من حيث الحرارة والكهرباء.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


لماذا هذا يهم.


الجرافين يمتلك بعض الصفات الرائعة. هل هذا هو حقا تغيير العالم؟ في الواقع، هذا هو بالضبط ما يمكن أن يحدث، نظرا للتطبيقات المحتملة لا يصدق من هذه المواد لعالم الالكترونيات وتخزين الطاقة والاتصالات والطاقة المتجددة والرعاية الصحية، والاتصالات السلكية واللاسلكية.


ويعتقد براين كوكس، أستاذ فيزياء الجسيمات في جامعة مانشستر وقائد في تجربة أتلس في مصادم هادرون الكبير في سيرن (المنظمة الأوروبية للبحوث النووية) أن الجرافين لديه القدرة على أن يصبح صناعة بمليارات الدولارات أو حتى عدة ملايين من الدولارات .


تطبيقات الجرافين في الحوسبة.


الآن، وأنا أعلم ما كنت أفكر - "صناعة مولترتريليون دولار؟ هناك أفضل بعض التطبيقات التكنولوجية المدهشة حقا لدعم نسخة من هذا القبيل." ومع ذلك، مجرد إلقاء نظرة على ما يفعله الباحثون في جميع أنحاء العالم مع هذه ورقة مسطحة من الكربون.


الجرافين يمكن أن يكون لها آثار محتملة ضخمة فيما يتعلق بتطوير تكنولوجيا الكمبيوتر. وذلك لأن خبراء الصناعة، الأسلاك النحاسية (التي تجري حاليا الكهرباء في رقائق الكمبيوتر) سوف تصل قريبا الحد التصغير. وبالمثل، فإن الرقائق القائمة على السيليكون، والتي يتم بناؤها حاليا على مقياس من 14-20 نانومترا (نانومتر)، تقترب بسرعة من القيود حجمها الخاص من 7 نانومتر، 5 نانومتر، و 3 نانومتر، وفقا لشركة آي بي إم، وإنتل (نسداق: إنتك )، والمواد التطبيقية، على التوالي. تختلف كل شركة على مدى الصغيرة التي يعتقدون أن تكنولوجيا السيليكون يمكن الحصول عليها.


الجرافين، نظرا لحجمه الضئيل وخصائصه الحرارية والكهربائية والبصرية المدهشة، سيسمح بمزيد من التصغير ويسمح لأجهزة الكمبيوتر بالاستمرار على المسار التاريخي - مضاعفة الطاقة كل سنتين (قانون مور).


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الجرافين لإنشاء شبكات الألياف البصرية المحلية داخل جهاز كمبيوتر فردي. وهذا سيجعل لأجهزة الكمبيوتر أسرع وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة وأرخص. وبالإضافة إلى ذلك، لأن الجرافين هو تماما غير سامة، وأنها سوف تكون أكثر ملاءمة للبيئة كذلك.


تطبيقات الجرافين في الالكترونيات الاستهلاكية.


الجرافين أيضا لديه القدرة على تعطيل تماما صناعة الالكترونيات الاستهلاكية، وخاصة عندما يتعلق الأمر الهواتف الذكية.


على سبيل المثال، وفقا للجمعية الكيميائية الأمريكية، "شاشات اللمس المصنوعة من الجرافين كعنصر موصل يمكن طباعتها على البلاستيك رقيقة بدلا من الزجاج، لذلك فإنها ستكون خفيفة ومرنة، مما يمكن أن تجعل الهواتف المحمولة رقيقة مثل قطعة من الورق وطوي بما فيه الكفاية للانزلاق إلى الجيب، وبسبب قوة الجرافين لا يصدق، وهذه الهواتف المحمولة ستكون غير قابلة للكسر تقريبا. "


متى يمكننا أن نتوقع أن يبدأ عمر الجرافين؟


وكما هو الحال مع أي تكنولوجيا جديدة وربما عالمية التغير، فإن الأمر سيستغرق عدة سنوات للباحثين لاكتشاف وتحسين تطبيقات الجرافين. وبالإضافة إلى ذلك، يجب وضع طريقة تصنيع رخيصة وموثوق بها لجعل الجرافين بكميات ضخمة، على نطاق صناعي، من أجل أن تكون تكاليفها تنافسية مع المواد الموجودة.


وهذا هو السبب جزئيا، وفقا لموقع التكنولوجيا فودزيلا، عندما سئل الرئيس التنفيذي لشركة إنتل براين كرزانيتش عن حالة البحوث رقاقة الجرافين إنتل، وقال انه R & أمبير؛ D فرق حققت تقدما جيدا ولكن التكنولوجيا لا تزال بضعة أجيال بعيدا عن التطبيق التجاري . على وجه التحديد هذا يعني أن إنتل لن يكون إدخال رقائق الجرافين هذا العقد، على الرغم من أنه يخطط في نهاية المطاف ل.


ومع ذلك، على الرغم من اعتماد الجرافين المحتمل الشامل سنوات، بعيدا قد يكون هناك وسيلة للمستثمرين على المدى الطويل للنقد في.


الذهب براءات الاختراع الاندفاع بالفعل جارية.


مصدر البيانات: مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة.


كما يظهر الجدول أعلاه، سامسونج هي بعيدة وبعيدة الرائدة في العالم في براءات الاختراع الجرافين، والتي قد تكون قيمتها مليارات الدولارات في المستقبل. واحدة من الأسباب الرصاص براءات الاختراع هي كبيرة جدا بسبب علاقات وثيقة مع جامعة سونغكيونكوان، ثاني حامل براءات الاختراع الرائدة في العالم، وتقع في الوطن سامسونج من كوريا الجنوبية. في الواقع، آسيا هي مركز البحوث الجرافين المهيمنة في العالم، مع الصين وكوريا الجنوبية عقد 43٪ من براءات الاختراع الجرافين العالمية (الولايات المتحدة لديها 23٪). وبالإضافة إلى ذلك، يوجد ستة من أصحاب براءات الاختراع العشرة الأوائل في آسيا، مع أربعة من هذه الجامعات البحثية.


السبب الرئيسي الآخر سامسونج هو المهيمنة جدا في براءات الاختراع الجرافين هو أنه تكتل الصناعي تشارك في كل شيء من البطاريات والهواتف الذكية إلى شاشات رقمية والمعدات الطبية.


وقد أدى ذلك إلى توسع الشركة في إيداعات البراءات الخاصة بها، في حين أن شركات مثل آي بي إم وسانديسك محدودة في جهود البحث والتطوير. في حين ركزت شركة عب و سانديسك على رقائق الكمبيوتر وتطبيقات تخزين البيانات (على التوالي)، وبيعت شركة عب مؤخرا أعمال أشباه الموصلات، فإن سامسونج ترى إمكانات تآزرية ومتآزرة عبر العديد من الشركات التابعة لها.


على سبيل المثال، سامسونج سدي بنيت مؤخرا 600 مليون $ مصنع بطارية ليثيوم أيون (الأكبر في البلاد) في مقاطعة شنشى الصينية. يمكن لتطبيقات تخزين الطاقة من الجرافين أن تسمح للشركة نظريا بقبول أجيال قبل منافسيها، مثل الشركة المصنعة للبطارية والمنافسة المحلية، إل جي إلكترونيكس.


كم كبير من السوق المحتملة هو الجرافين، حقا؟


أبل ووتش، وهي تقنية من شأنها أن تستفيد كثيرا من التطبيقات المحتملة الجرافين. مصدر الصورة: أبل.


وعلى الرغم من الوعد الذي لا يصدق، فإن السوق الحالية للگرافين (تكنولوجيا المضاربة في هذه المرحلة) لا تزال صغيرة إلى حد ما - 20 مليون دولار في عام 2014 و 24،4 مليون دولار في عام 2015. ومع ذلك، من المتوقع أن ينمو بنسبة 35٪ سنويا خلال العقد القادم إلى 390 دولارا مليون / سنة.


وبالنظر إلى حقيقة أن سوق الهواتف الذكية العالمية من المتوقع أن تصل إلى 837 مليار دولار سنويا بحلول عام 2016، ويمكن أن تصل الأجهزة القابلة للارتداء إلى 19 مليار دولار في غضون خمس سنوات، ليس من الصعب أن نرى لماذا يعتقد كوكس أن سوق الجرافين قد يصل في نهاية المطاف إلى مستوى متعدد المليارات دولار .


فكيف يمكنني الاستثمار في الجرافين؟


وبالنظر إلى حقيقة أن الجرافين لا يزال تكنولوجيا مادية في مهدها، وليس هناك حقا وسيلة مباشرة للمستثمرين التجزئة للوصول في الطابق الأرضي من هذا التغير المحتمل العالمي المتغير. سامسونج، سانديسك، وإنتل هي حقا السبل الوحيدة للمستثمرين اليوم لمحاولة الحصول على قطعة من المستقبل فطيرة الجرافين العملاقة.


من هذه الشركات الثلاث، سامسونج لديها أكثر لكسب من الجرافين نظرا لوجودها الكبير في الهواتف الذكية، والبطارية، والالكترونيات الاستهلاكية، وأسواق أشباه الموصلات. وبعبارة أخرى، يمثل الجرافين "كيكر" محتملا للمساعدة في تعزيز الأداء - ولكن ينبغي للمستثمرين أن يدركوا أنهم يمثلون فقط استثمارا غير مباشر في هذه المواد المثيرة للعجب النانو.


هناك دائما فرصة أن تفشل هذه الجهود الجرافين R & D. وفي الوقت نفسه تواجه كل من سامسونج وإنتل وسانديسك ضغوطا تنافسية متزايدة تهدد ربحية أعمالها الأساسية.


الحد الأدنى.


واحدة من أفضل الطرق للمستثمرين على المدى الطويل للاستفادة من ميغابووم الاقتصادية العالمية هو مع "اختيار ومجرفة" مقدمي المواد الخام والخدمات التي تغذي تحول نموذجي كبير التكنولوجية. الجرافين يمثل مثل هذا التحول - ومع ذلك، كما هو الحال مع أي تكنولوجيا وعود لتغيير العالم، وهناك خطر لا يصدق ينطوي على الاستثمار المباشر في شركة عامة تمثل "اللعب النقي".


في السنوات القادمة، قد يكون هناك العديد من الاكتتابات العامة القائمة على الجرافين، والتي قد تأتي إلى السوق مبالغ فيها بشكل مفرط، والعديد من قد تفلس. الاستثمار غير المباشر في أمثال سامسونج وإنتل أو سانديسك يمكن أن يثبت استثمارا أكثر أمنا على المدى الطويل، ومع ذلك، يحتاج المستثمرون إلى إدراك أنه حتى لو هذه الشركات العملاقة التكنولوجيا في نهاية المطاف تصبح اللاعبين المهيمنين في صناعة الجرافين، وهذا لا بالضرورة يعني أنه سيترجم إلى نمو قوي في الأرباح خلال العقد القادم أو نحو ذلك.


وإلى أن تبدأ صناعة الجرافين في إظهار بعض الوضوح فيما يتعلق بكيفية تمكن الشركات من تحقيق الدخل من تطبيقاتها المحتملة، قد يكون المستثمرون أفضل حالا من مجرد المشاهدة من الهامش.


آدم غالاس هو كاتب الطاقة ل كذبة موتلي وموظف الخدمات الطبية الجيش المتقاعد. بعد أن خدم بلاده في الحرب العالمية على الإرهاب، عاد إلى البيت لخدمة المستثمرين من خلال تعليمهم كيفية الاستثمار بشكل أفضل من أجل تحقيق أحلامهم المالية. اتبع adamgalas1.

No comments:

Post a Comment