Friday 12 January 2018

تصنيف نظام التجارة الدولية المنسقة


النظام المنسق لتصنيف التجارة الدولية
الفرق بين التصنيف الموحد للتجارة الدولية (سيتك)
والنظام المنسق (هس)
إن التصنيف الموحد للتجارة الدولية والنظام المنسق هما تصنيفان تجاريان مختلفان، والفرق الرئيسي هو أن التصنيف الموحد للتجارة الدولية يركز بشكل أكبر على الوظائف الاقتصادية للمنتجات في مراحل مختلفة من التطوير، في حين أن النظام المنسق يتناول دقة انهيار فئات المنتجات الفردية.
وقد وضعت الأمم المتحدة للتصنيف الموحد للتجارة الدولية بهدف تصنيف المنتجات المتداولة ليس فقط على أساس خصائصها المادية والمادية وإنما أيضا وفقا لمرحلة التجهيز فضلا عن وظائفها الاقتصادية من أجل تيسير التحليل الاقتصادي. وقد وضعت هذه الاتفاقية أصلا لأغراض إحصائية، وعليها أن تحافظ على ارتباطها بالتصنيفات التعريفية (التصنيف) إذ تعتبر البيانات الجمركية المصدر الرئيسي للبيانات التجارية. وقد خضعت التصنيف الموحد للتجارة الدولية إلى ثلاثة تنقيحات (التنقيح 3) للحفاظ على الاتساق مع وضع تسميات التعريفات الجمركية. واعتمدت التنقيح الثالث للتصنيف الموحد للتجارة الدولية في عام 1988، وهي تحافظ على الهيكل الأساسي المكون من 10 أجزاء للطبعات السابقة؛ تنقسم الأقسام إلى 67 شعبة مكونة من رقمين، و 261 مجموعة مكونة من ثلاثة أرقام، و 033 1 مجموعة مكونة من أربعة أرقام، و 311 3 عنوانا من خمسة أرقام.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: أونسد.
وقد أدخل النظام المنسق في عام 1988، ومنذ ذلك الحين أصبح أسلوب التصنيف المقبول دوليا حيثما يتم تداول المنتجات. تصنيف هس هو & كوت؛ منسق & كوت؛ فيما يتعلق بتصنيفات الأمم المتحدة والجماعات الأوروبية. تصنف السلع وفقا لمعايير موضوعية بسيطة والتطبيقات. ويتضمن النظام المنسق، وهو تنقيح لنظام تصنيف الجمارك لعام 1974، نظام تصنيف عام 1974، يتضمن عنوانا فرعيا مكونا من ستة أرقام تم إدخاله لوضع علامات أكثر دقة على المنتجات. ويشتمل هذا النظام حاليا على 21 قسما و 97 فصلا و 1241 عنوانا على مستوى أربعة أرقام، 930 منها مقسمة إلى عناوين فرعية. ويمثل هس-1996 (التنقيح 1) ما مجموعه 113 5 فئة منفصلة من السلع يحددها رمز مكون من ستة أرقام. وقد أضافت معظم البلدان التي اعتمدت نظام المنسق المنسق رقما واحدا أو أكثر لزيادة تصنيف المنتجات ذات المصلحة الوطنية الخاصة (8 أرقام أو 10 ديجيت).

البضائع من الصين.
خدمات الشحن لجهودكم الصين الواردات.
فهم رمز النظام المنسق في التجارة الدولية.
المزيد والمزيد من الشركات هي الشحن في جميع أنحاء العالم. التصنيف هو الخطوة الهامة في استيراد كامل & أمب؛ عملية التصدير. نظام التصنيف القياسي العالمي أمر لا بد منه.
ويستخدم على نطاق واسع رمز النظام المنسق في كل عملية التجارة الدولية. كمستورد أو مصدر، فإنه من الضروري أن نفهم تماما والاستفادة منها بشكل صحيح.
ما هو تعريف رمز النظام المنسق؟
دعونا نحدد النظام المنسق (هس) من مصدر السلطة ويكيبيديا:
والنظام المنسق لتوصيف السلع وترميزها المعروف أيضا باسم النظام المنسق لتسمية التعريفات هو نظام موحد دوليا للأسماء والأرقام لتصنيف المنتجات المتداولة. ودخلت حيز التنفيذ في عام 1988 ومنذ ذلك الحين تم تطويرها والحفاظ عليها من قبل منظمة الجمارك العالمية (مجلس التعاون الجمركي سابقا)، وهي منظمة حكومية دولية مستقلة مقرها في بروكسل، بلجيكا، مع أكثر من 200 دولة عضو.
وباختصار، فإن القانون المنسق هو مصطلح شائع في لغة التجارة العالمية، وهو أحد أهم العناصر لتحقيق التقييس في التجارة الدولية.
ماذا & # 8217؛ s هيكل رمز النظام المنسق؟
هناك عشرة أرقام أرقام من التعليمات البرمجية الكاملة. ولضمان المواءمة، يجب على الأطراف المتعاقدة أن تستخدم ما لا يقل عن 4 أرقام و 6 أحكام، وقواعد ومذكرات دولية، ولكنها حرة في اعتماد فئات فرعية ومذكرات إضافية.
لماذا هو رمز النظام المنسق المهم؟
لأنه & # 8217؛ s المستخدمة على نطاق واسع في:
التعريفات الجمركية (ويعرف أيضا باسم هتس، جدول التعريفات المنسقة) مجموعة إحصاءات التجارة الدولية قواعد المنشأ تحصيل الضرائب الداخلية المفاوضات التجارية (مثل جداول الامتيازات الجمركية لمنظمة التجارة العالمية) التعريفات الجمركية على النقل والإحصاءات مراقبة السلع الخاضعة للمراقبة (مثل النفايات والمخدرات ، والأسلحة الكيميائية، والمواد المستنفدة لطبقة الأوزون، والأنواع المهددة بالانقراض) مجالات الضوابط والإجراءات الجمركية، بما في ذلك تقييم المخاطر وتكنولوجيا المعلومات والامتثال.
عدد عشرة أرقام أمر لا بد منه لحساب تكلفة هبطت.
هل هناك رمز هس عالمي؟
لا. يجب أن تعرف بالضبط ما هو رقم معين في بلد معين. ولكن من المفترض أن الأرقام الأولى 6 أرقام نفسها في جميع أنحاء العالم كله. ويمكن لكل بلد أن يعدل بإضافة رقمين أو أربعة أرقام وفقا لمتطلباته دون تغيير الأرقام الستة الأولى.
الرمز الخاص بك المورد الصيني المقدمة سوف تكون أساسا جيدا للقرار النهائي الخاص بك. ولأنه باستعمال النظام المنسق لترميز السلع وتصنيفها الذي أنشأته منظمة الجمارك العالمية، يمكن لكل بلد أن يصف كل بند على حدة بنفس الطريقة. فبدون نظام موحد لتصنيف المنتجات، ستكون حركة البضائع في التجارة الدولية بطيئة ومكلفة للغاية.
وقبل إدخال النظام المنسق في عام 1988، كان يتعين تصنيف كل بند في إطار نظم تعريفة مختلفة في بلدان مختلفة. وقد أدى ذلك إلى إبطاء وتعقيد التجارة الدولية، مما جعل من الصعب جدا القيام بأعمال تجارية في بلدان كثيرة. وبغية الإسراع بالاقتصادات وتبسيط عملية التصنيف، يعتمد النظام المنسق على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.
كيفية تحديد مدونة من المنتجات بلدي؟
وفقا لدينا خبرة في العمل العملي، وهناك العديد من القضايا في تحديد التصنيف.
مشاكل الترجمة مشاكل الاستخدام الوصف الموثوقية غير متناسقة / لا يمكن الاعتماد عليها رقم الصنف الفوارق المنطقية بين السلطات الجمركية والموردين / المصنعين في وصف المنتج.
لذلك، كيف يمكنك إعداد أفضل في عملية تصنيف الفئة التي ستكون فعالة، وإظهار العناية المعقولة والتأكد من أنك تستخدم أدنى معدل واجب ممكن؟
1. كسر الكون.
الخطوة الأولى هي تقسيم الكون الخاص بك إلى مجموعات منتجات محددة بحيث يتم تجميع الأجزاء معا. هذه الخطوة حاسمة لضمان الكفاءة والرقابة للحفاظ على سلامة البيانات والفوائد هي:
لعناصر مماثلة، يمكنك تحقيق أقصى قدر من وفورات الحجم لتصنيف مثل أجزاء في نفس الوقت مع نفس التصنيف والدعم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التأكد من أن جميع أجزاء كلها تصنف نفس (العناية المعقولة)، وليس هناك أي تناقضات ضمن جزء التجمع.
2. البحوث.
سواء كنت تعرف المنتج جيدا أو بدأت للتو بها، تحقق دائما الأحكام. خذ خمس دقائق وتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي تغيير في المنطق، والأحكام الجديدة، وإلغاء، وما إلى ذلك التكنولوجيا تتغير باستمرار والتعرفة لا تواكب بالضرورة التكنولوجيا.
3. تحديد مواصفات المنتج.
بمجرد أن يكون لديك نقطة انطلاق من الأحكام، يجب أن تكون قادرا على تحديد أنواع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها حول البند الخاص بك من أجل تعيين أفضل تصنيف ممكن. طلب مواصفات المنتج والرسومات والصور ومعلومات ورقة المواصفات من المورد الصين الخاص بك.
هناك قائمة أدناه سوف تدعم التصنيفات الخاصة بك مع كيفية وصولك إلى تصنيف التصنيف الخاص بك. هذا يتضمن:
صفات المواصفات / الرسومات / الصور طلبات المعلومات من / إلى المهندسين والعلماء والكيميائيين، إلخ. الفصل والقسم ملاحظات تنطبق الملاحظات التوضيحية (غير ملزمة قانونا) الإبلاغ عن الامتثال المطبوعات الأحكام المستخدمة لتطبيق منطق أو أحكام ملزمة محددة لشركتك.
استنتاج.
في المرة الأولى من الصين الاستيراد، تحتاج إلى إيلاء اهتمام دقيق جدا إلى قانون منسقة، سواء كنت تفعل البحث نفسك، أو طلب المساعدة من وسيط الجمارك أو وكيل الشحن الخاص بك.
نضع في اعتبارنا أيضا أن ما كنت & # 8217؛ وجدت على شبكة الإنترنت هو مجرد دليل أساسي. يجب عليك دائما التحقق مع سلطة الجمارك المحلية للحصول على أحدث وما يصل إلى تاريخ رموز.
ونأمل أن تتضمن هذه الوظيفة بعض الأفكار المفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بنا.
سفك يسلم سلامتك والسعادة!
كيفية المضي قدما؟
ليس لديك ما تخسره بإعطائه رصاصة. و لوت لكسب. هل يمكن أن نتوقع ردا في غضون 12 ساعة.
من نحن: الصين وكيل الشحن مقرها، وكيل الشحن، مزود الخدمات اللوجستية طرف ثالث والمتخصص سلسلة التوريد مع وصول عالمي.
ما نقوم به: حاويات الشحن، المنصات، صناديق، الطرود، عينات والوثائق من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، استراليا، كندا وجميع أنحاء العالم.
كيف نفعل ذلك: الحصول على خصم كبير من أعلى المؤهلين اللوجستية والنقل الناقل، ثم توفير نسبة كبيرة من ذلك لعملائنا الكرام.
باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
مسجلة في هونغ كونغ (شهادة رقم 64658560-000-04-15-A)
مكتب مسجل: 12 / F برج الطريق الساطع، رقم 33 مونغ كوك أردي، كل، هك.

الولايات المتحدة لجنة التجارة الدولية.
تسري هذه المراجعة على جدول التعريفة المنسقة لعام 2017 اعتبارا من 1 يوليو 2017.
تتألف هذه الصفحة من أحدث نسخة إلكترونية من جدول التعريفة المنسقة. وهو يقدم نسخة محدثة من آخر مطبوعة مطبوعة ويحتوي على جميع التغييرات التراكمية التي تم إجراؤها منذ يناير 2017. وبالنسبة لمعظم الفصول، فإن الروابط المقدمة ستكون إما للطبعة السنوية الأساسية باستثناء الفصول المنقحة لتصبح نافذة المفعول في 1 يوليو 2017 .
ويتولى مكتب شؤون التعرفة الجمركية والتجارة (أوسيتك) مسؤولية نشر الجدول التعريفي المنسق للولايات المتحدة المشروح (هتسسا). ويوفر هذا النظام المعدلات الجمركية المطبقة والفئات الإحصائية لجميع البضائع المستوردة إلى الولايات المتحدة؛ فإنه يستند إلى النظام المنسق الدولي، وهو النظام العالمي للتسمية الذي يستخدم لوصف معظم التجارة العالمية في السلع. على الرغم من أن أوسيتك تنشر وتحافظ على هتسا في أشكاله المختلفة، الجمارك وحماية الحدود هي الوكالة الوحيدة التي يمكن أن توفر المشورة ملزمة قانونا أو أحكام بشأن تصنيف الواردات. اتصل بأقرب مكتب جمركي لديك مع أسئلة حول كيفية تصنيف الواردات المحتملة. للحصول على حكم ملزم بشأن التصنيف، اتصل بمكتب الجمارك وحماية الحدود. ويتاح الجدول التعريفي المنسق من مكتب النشر الحكومي في شكل مطبوع. إذا كنت ترغب في طلب الاشتراك في أحدث طبعة مطبوعة، 2017 هتس يمكن أن يؤمر من bookstore. gpo. gov.
2017 هتسا ريفيسيون 1 (إفكتيف 2017-01-01)
للحصول على معلومات التعريفات من السنوات السابقة، يرجى زيارة صفحة أرشيف هتسا.

النظام المنسق لتصنيف التجارة الدولية
تحميل حزمة الحضور.
فهم التصنيف الجمركي للمنتجات بموجب النظام المنسق والجدول باء.
ويتمثل حجر الزاوية في منصة التجارة العالمية في تصنيف المنتجات في إطار النظام المنسق لتوصيف السلع الأساسية وترميزها، المعروف عموما باسم النظام المنسق & # 40؛ "هس" & # 41؛ الذي ينفذ في الولايات المتحدة بموجب نظام التعريفات المنسق من الولايات المتحدة ("هتسوس"). ويحدد هذا النظام العالمي، بين جميع الدول الأعضاء وفيما بينها، منهجية مقننة لتحديد ما هو المنتج عندما يعبر الحدود الدولية. وفي معظم البلدان، يخدم النظام المنسق لتصنيفات الاستيراد والتصدير. وعلى النقيض من ذلك، يوجد في الولايات المتحدة نظام تصنيف إضافي مبسط لصادرات الولايات المتحدة يسمى الجدول باء.
والتصنيفات الجمركية معقدة وغالبا ما تكون غير بديهية. سوف تعلم أفضل الطرق للتنقل في القواعد القانونية وأفضل الممارسات لتعيين تصنيفات التجارة بشكل صحيح إلى السلع المتداولة دوليا توفر معدلات دقيقة للواجب، وتحسين التنبؤ المالي، وتجنب العقوبات التي يحتمل أن تكون ضارة لعدم المطابقة. والتصنيفات الصحيحة توفر أيضا حجر الزاوية للعديد من قواعد اتفاقات التجارة؛ وبالتالي، يمكن أن يكون للتصنيفات غير الدقيقة تأثير متتالي طوال سلسلة التوريد العالمية. انها تساعدك على تجنب تلك المزالق المحتملة.
يمكن كسب الحروب وفقدانها على أساس التصنيفات التجارية الصحيحة أو غير صحيحة. وعلاوة على ذلك، فإن معظم الاتفاقات التجارية التي تنص على توفير فرص توفير التكاليف، تستند جزئيا، على الأقل، إلى نظرية تحول التعريفات، التي لا يمكن إنجازها بصورة قانونية إلا عن طريق فهم قواعد تعيين تصنيفات الاستيراد والتصدير.
هذه الدورة من قبل المتحدث خبير راندي S. والتروك بارنيت سوف تناقش أنظمة التصنيف، ما هي القواعد القانونية لتطبيقها على السلع المتداولة عالميا، وأفضل السبل للوفاء بالمعيار القانوني لممارسة العناية المعقولة عند تعيين التصنيفات إلى استيراد وتصديرها بضائع. وسوف تناقش كذلك كيفية تجنب العقوبات المحتملة المحتملة على الانتهاكات المادية، وكيفية ضمان أفضل الممارسات للامتثال التجاري من خلال فهم هذا المجال الحاسم والمعقد من قانون الجمارك.
النظام العالمي المنسق لتشريح رقم تصنيف تجاري (الفصل والعنوان والعنوان الفرعي وما بعده) القواعد القانونية لتصنيف التجارة، بما في ذلك القواعد العامة للتفسير القسم ملاحظات ملاحظات الفصل أدوات تصنيف إضافية تتجاوز القواعد القانونية للمساعدة تقوم بتصنيف البضائع الخاصة بك أفضل الممارسات للبحث وتوثيق التصنيفات التجارية المخصصة لتلبية متطلبات "وزارة الدفاع" أساليب إدارة العملاء لضمان أن الإعلانات الحكومية دقيقة أفضل الممارسات لإنشاء الضوابط الداخلية حول تصنيفات الاستيراد والتصدير أساليب التقييم الذاتي بعد المعاملة .
الذي ينبغي أن يحضر.
السيدة والتاك بارنيت هي المهنية التجارية العالمية بتقدير كبير، بعد أن وضعت وتنفيذ برامج الامتثال التجارة العالمية والمحلية في العديد من الصناعات للشركات الكبيرة والصغيرة. وتشمل خبرتها الإشراف على 5B $، 65 موقع تقسيم هونيويل، 3B $، 17 موقع تقسيم موتورولا، G. مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment