Wednesday 24 January 2018

غمو-z كوم فوريكس هك محدودة


Z مراجعة التجارة.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول Z تريد ريفيو.
التاريخ والخلفية.
واعترفت الشركة الرائدة في مجال تجارة الفوركس بالتجزئة، أطلقت غمو كليك المجموعة رسميا فرعها في المملكة المتحدة Z التجارة، مارس 2015. تأسست في اليابان في عام 2005، لديها مجموعة مكاتب في المراكز المالية العالمية في طوكيو وهونغ كونغ ولندن، مع أكثر من 400،000 العملاء في جميع أنحاء العالم. غمو-Z تريد أوك ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، ورقمها المرجعي الثابت هو 622897.
إن التداول في منتجات الرافعة المالية يحمل مستوى عال من المخاطر. قد تتجاوز خسائرك الاستثمار الأولي الذي يتطلب منك إجراء دفعات إضافية.
الأرقام لا تكذب، والجوائز حجم المجموعة و 400،000+ قاعدة العملاء هي أدلة على أنهم يفعلون شيئا مناسبا. وكان الكثير من نمو المجموعة في اليابان وهونغ كونغ وأجزاء أخرى من آسيا، وبإضافة لندن إلى بصمتها العالمية، فإن المجموعة تتطلع إلى جلب فوائد خدمتهم إلى المزيد من التجار في جميع أنحاء العالم. وتفخر الشركة بمنصة التداول الخاصة بها الرائدة، Z التاجر، وأنها توفر أيضا MT4 و أبي الاتصال. وبصرف النظر عن المرونة في عروضها التكنولوجيا، Z التجارة يوفر بعض من أشد فروق في هذه الصناعة، وهذا النطاق في كسور من نقطة لأزواج العملات الرئيسية والصلبان.
Z التجارة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة، ويتم فصل أموال العملاء في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى. وتشارك شركة Z تريد أيضا في برنامج تعويض الخدمة المالية في المملكة المتحدة (فسس)، الذي يمكن أن يقدم تعويضات تصل إلى 50،000 جنيه إسترليني للشخص الواحد لكل كيان منظم.
مع الكثير من الخيارات والخيارات لجعل، بل هو أيضا فائدة قيمة لديهم موظفي خدمة العملاء قادرة للغاية على استعداد لمساعدتك في إنشاء والحصول على أقصى استفادة من التكنولوجيا على العرض، ومع أي أسئلة أخرى قد يملك. هؤلاء الممثلين المدربين تدريبا مهنيا يتحدثون عدة لغات ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف.
لماذا التجارة مع Z التجارة؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:
· شركة تابعة للكائنات المعدلة وراثيا انقر القابضة، وشركة، مجموعة من الشركات، ومقرها في طوكيو، التي أنشئت في عام 2005، والمدرجة في بورصة طوكيو.
· معايير النمو: 1 تريليون دولار في الحجم الشهري في عام 2013 (أولا في الصناعة)؛ زعيم في العالم اليوم؛ وأكثر من 400،000 عملاء عالميين.
· Z التجارة مقرها في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.
· يتم فصل أموال العملاء في المؤسسات المالية من الدرجة الأولى، وتشارك الشركة أيضا في خطة تعويض الخدمة المالية في المملكة المتحدة (والتي يمكن أن توفر تعويضات تصل إلى 50،000 £ للشخص الواحد لكل كيان منظم)
· يمكن إجراء الودائع عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم الرئيسية، حوالة مصرفية، يونيون باي الصين أو سكريل في أي رسوم إضافية. هناك أيضا لا الحد الأدنى للإيداع شرط.
· في المنزل وضعت منصة التداول عبر الإنترنت (Z التاجر) مع دعم الرسوم البيانية المتقدمة المتاحة، جنبا إلى جنب مع برامج MT4 وتطبيقات الجوال.
· فروقات أسعار ضيقة تتراوح بين 0.5 إلى 0.8 نقطة للأزواج والصلبان الرئيسية.
· مجموعة واسعة من أزواج العملات مع ما يصل إلى 200: 1 رافعة مالية المتاحة، تكملها تداول العقود مقابل الفروقات في السلع والمؤشرات.
· نموذج ستب، مع التسعير انتشار ثابت المتاحة على منصة Z التاجر، ومتغير انتشار التسعير على MT4 / أبي.
· ممثلي خدمة العملاء متعدد اللغات، يمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف.
ينتشر والرافعة المالية.
كونه زعيم حجم يسمح Z التجارة لتقديم فروق أسعار ضيقة للغاية، وخاصة بالنسبة أزواج العملات الرئيسية. يتم تثبيت الهوامش على Z ترادر ​​منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة ل أوسد / جبي و 0.6 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع أقصى رافعة مالية متاحة تصل إلى 200: 1 على أزواج العملات المحددة. بالنسبة لعقود الفروقات في السلع أو المؤشرات، تختلف متطلبات الرافعة المالية والهامش حسب اختيار الأصول.
كما أن لدى المؤسسة الكبيرة التي لديها مثل هذه الموارد القدرة على تطوير برامجها الخاصة داخليا، دون الاضطرار إلى الاعتماد على شريك للترقيات المبتكرة. هذا هو الحال مع Z التجارة. منصة الرائد الملكية يذهب باسم Z التاجر ويأتي مع واجهة بديهية وأداة الرسم البياني المتقدمة. البرنامج هو تماما على الانترنت ولا يتطلب أي التنزيلات المعقدة. بالنسبة لعشاق MetaTrader4، يمكن للشركة أيضا دعم MT4 التي يتم تشغيلها على نموذج ستب، وتقدم حل الكمون منخفض للغاية دون تنفيذ "نظرة أخيرة". بالنسبة إلى التجار المحترفين، تقدم خدمة أبي خيارا أكثر مرونة ومصممة خصيصا. تتوفر تطبيقات الجوال أيضا لنظامي التشغيل يوس و أندرويد، مما يسمح للمستخدمين بالتداول من الرسوم البيانية وكذلك البرق بسرعة "لمسة واحدة" التداول.
الودائع والسحب.
يقبل Z تريد الودائع عن طريق بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، سكريل أو عن طريق التحويل المصرفي المصرفي، ولا تتقاضى أي رسوم خدمة إضافية. تتم معالجة طلبات السحب فورا، ويتم تحصيل رسوم فقط لعمليات التحويل المصرفي الدولي. لا يوجد أيضا شرط الحد الأدنى للإيداع، مما يتيح لك البدء بالمبلغ الذي تشعر بالراحة معه.
ودعم العملاء والدعم.
وقد تم تدريب ممثلي خدمة العملاء تدريبا مهنيا لمساعدتك في أي استفسار قد تكون لديكم. ويمكن الوصول إليها عن طريق الدردشة الحية، أو الهاتف. بالنسبة للمبتدئين والمتداولين من ذوي الخبرة على حد سواء، وتشمل مواد الدعم أدلة منصة، ومعلومات عن التحليل الأساسي والفني، والجداول التسعير، وأدوات الرسم البياني المتقدمة، والأخبار، والتقويم الاقتصادي للأحداث الهامة.

غمو-z فوريكس هك ليميتد
На этом веб-сайте используются файлы كوكي для обеспечения полной функциональности и улучшения вашего браузера. этот сайт، вы соглашаетесь с условиями нашей политики كوكي.
Торгуй уверенно с.
Присоединяйся к 500،000 трейдеров уже сегодня с No.1 Форекс Брокером в Мире.
Лицензирован فكا и аффилирован с غمو كليك.
Объем торгов более $ 1 триллиона в месяц и Крупнейший Форекс Брокер в мире с 2012 года.
АВТОРИЗИРОВАН И.
ЛИЦЕНЗИРОВАН فكا 80 ИНСТРУМЕНТОВ.
ДЛЯ ТОРГОВЛИ СПРЕДЫ ОТ.
0.0 بيبس 1: 200 МАКСИМАЛЬНОЕ.
ИСПОЛНЕНИЕ ОБУЧАЮЩИЙ، АНАЛИТИЧЕСКИЙ ПОРТАЛ.
Выберите Тип Счета، который подходит вам:
Счет كلاسيك.
Упростите вашу торговлю، с помощью нашего счета без применения комиссий.
Для опытных трейдеров، которые предпочитают прямой доступ на рынок.
Счет إن برو.
Для профессиональных трейдеров، которые торгуют большими объемами.
غمو-Z تريد أوك ليميتد авторизирована и лицензирована Управлением по Финансовому Надзору Великобритании فكا (فرن 622897).
Средства наших клиентов сегрегированы и находятся в крупнейших банках Великобритании.
Z تريد является глобальным брендом غمو كليك.
غمو كليك была признанна Крупнейшим Форекс Брокером в мире по объему торгов уже на протяжении 5 лет с 2012 года. Наш объем торгового оборота составляет около 20٪ всего мирового объема، мы обрабатываем на постоянной основе около $ 1 триллиона в месяц، с помощью безопасных и стабильных систем. غمو كليك основана в 2005 году، уже более чем с десятилетним опытом работы в предоставлении услуг по فكس и كفد торговле، также имеет листинг на Токийской Фондовой Бирже с 2015 года.
Начните пользоваться этими значительными преимуществами уже сегодня!
Присоединяйся уже к более чем 500،000 трейдеров по всему миру и торгуй с самым Крупным Брокером в Мире.
спреды Высокая скорость.
исполнения Фиксированные и плавающие спреды Сlassic или إن.
Исполнение Локальное и международное пополнения.
Торговля на компьютере или на мобильном устройстве.
Торговля на самой популярной в мире платформе ميتاتريدر 4 - доступна более чем на 30 языках Автоматизируйте торговлю с советниками - полностью поддерживаются без ограничений Не упустите возможность и торгуйте везде с приложением MT4 для الروبوت دائرة الرقابة الداخلية и на ваших мобильных устройствах.
Новости и Обновления сервиса.
Согласно отчету "الأقطاب المالية التجزئة صناعة الفوركس" с учетом торгового объема GMO اضغط للأوراق المالية شركة، الكائنات المعدلة وراثيا CLICK является самым крупным поставщиком بواسطة объему в розничной торговле на Форекс рынке за периоды: 2012، 2013، 2014، 2015 и 2016 г.
Торговля продуктами с использованием плеча является высоко рискованной، в результате вы можете понести убытки، которые могут превышать ваши инвестиции. Убедитесь، что вы понимаете риски.
غمو-Z تريد أوك ليميتد авторизована и регулируется в Великобритании Управлением по Финансовому Регулированию и Надзору (فكا) (номер регистрации компании 622897). GMO-Z معارض المملكة المتحدة المحدودة является компанией، зарегистрированной в Англии и Уэльсе (номер организации 8261027، ИНН 193 9647 52)، его юридический адрес и основное место ведения бизнеса بيكيت البيت، 36 قديم يهود، لندن، EC2R 8DD.
Телефонные звонки и онлайн разговоры بواسطة живому чату записываются и контролируются، для целей профессиональной подготовки кадров، качества контроля и отчетов перед регулятором.
Этот веб-сайт принадлежит и находится в управлении компанией غمو-Z تريد أوك ليميتد.
الإنترنت للجميع.
حقوق الطبع والنشر (ج) 2017 غمو-Z-كوم تريد أوك ليميتد. كل الحقوق محفوظة.
Торговля продуктами с использованием плеча является высоко рискованной، в результате вы можете понести убытки، которые могут превышать ваши инвестиции. Убедитесь، что вы понимаете риски.

غمو-Z الفوركس هونج كونج تطبيق التغييرات الاسم إلى منصات التداول.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.
أعلنت شركة غمو-Z فوركس هك ليميتد، المرخصة والمنبثقة عن لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة اليوم أنها سوف تغير أسماء تطبيقات تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ سواء سطح المكتب والمحمول. سيتم دمج تطبيقي كليكتراد و إيكليكتراد في & # 8220؛ Z ترادر ​​موبيل & # 8221؛، بينما سيتم استبدال تطبيق ويبترادر ​​لسطح المكتب بالاسم & # 8220؛ Z ترادر ​​ويب & # 8221 ؛.
أحدث إصدار من Z تريدر موبايل سوف يكون متاحا للتحميل اعتبارا من 4 يونيو 2016.
لن يتمكن مستخدمو الإصدارات الأقدم من الدخول إلى Z ترادر ​​موبيل بعد الساعة 12:00 بتوقيت هونغ كونغ يوم السبت، 04 يونيو / حزيران 2016. للاستمرار في استخدام Z ترادر ​​موبيل، يجب على التجار الترقية إلى أحدث إصدار من إيتونس أب ستور أو غوغل أب ستور.
غمو-Z الفوركس هونج كونج المحدودة و GMO - Z السبائك هونج كونج المحدودة هي شركات تابعة مملوكة بالكامل للكائنات المعدلة وراثيا انقر القابضة. الذي أفادت الشركة اليابانية للأغذية المعدلة وراثيا كليك سيكيوريتيز اليوم أن حجم التداول لشهر مايو قد تم صامتة، وذلك تمشيا مع الشهر الأدنى في جميع أنحاء الصناعة.
أحدث الأبحاث من مايك فوكس (انظر جميع)
نوفمبر 3، 2016 دوكاسكوبي تطلق زوج العملات ور / روب للتداول - 3 نوفمبر 2016 موسكو إكسهانج تراجع حجم العملات الأجنبية 6.1٪ موم - نوفمبر 2، 2016 بلاكويل غلوبال هيتش هانج ريكيريمنتس 2x، 3x للانتخابات الرئاسية - 2 نوفمبر 2016.
آخر الملاحة.
هونغ كونغ للصرافة هكيكس تخطط لفحص الشركات & # 8217؛ أسباب الاكتتاب العام.
مشكلة # 1 مع الفوركس تطبيقات التداول المحمول هو & # 8230؛
الوسطاء المنظمون.
إلكترونيوم تطلق بعد 40 مليون $ إيكو تهدف إلى قطاع الألعاب المعاملات الفورية.
ليتسوان & # 8211؛ الفائز الحقيقي بعد كبوي أطلقت بيتكوين الآجلة.
حصريا: تراثنسي & # 8217؛ ليور نباط و فولرتون & # 8217؛ ماريو سينغ عودة بلوكشين تستند التداول الاجتماعي CopyCash. io.
حصريا: بيتفريد & # 8217؛ s كفد وحدة ترادفريد ينشط رخصة سيسيك، موقع الاتحاد الأوروبي على الهواء مباشرة.
بنكتوثفوتشر تعلن بيتكوين قدامى المحاربين للانضمام رمزية المجلس الاستشاري بيع.
أول منزل من أي وقت مضى ليتم بيعها بالكامل لبيتكوين.
فكا تحذر من شركة جيانت العالمية للأسواق المحدودة.
بورصة ماليزيا تقدم ميزات تجارية جديدة لتعزيز المرونة في استراتيجيات التداول.
وتساعد سلطة النقد في سنغافورة الأفراد على إدارة الديون غير المضمونة.
تنشر فكا بيان التعليقات حول تقنية دفتر الأستاذ الموزعة.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.
ما هو تأثير التغيرات في ضريبة الدخل على النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة؟
لماذا لا يوجد مكان لتشغيل من ميفيد إي.
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
المستلم.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

لماذا تختار Z التجارة؟
المرتبة الأولى من قبل حجم التجزئة العالمية فكس. أكثر من 500،000 عميل في جميع أنحاء العالم ولا يزال العد. متعدد الحائز على جائزة وسيط لمدة 5 سنوات متتالية.
يتم تنظيم لفكس من قبل لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك). يتم فصل الأموال الخاصة بك لفكس وحمايتها من قبل البنوك المصرح بها في هونغ كونغ. مستوى عال من الأمان للمعاملات عبر الإنترنت.
ضيق ينتشر ثابتة مع عدم وجود رسوم المعاملات. فتح حساب مجاني والصيانة وأدوات التداول. لا يوجد حد أدنى للإيداع أو الالتزام بالتداول.
واجهة متصفح الكل في واحد أن يوازي أي منصات سطح المكتب. التجارة في أي مكان وفي أي وقت مع التطبيق المحمول لدينا. تطوير استراتيجيات التداول مع أداة الرسم البياني قوية لدينا.
فتح Z التجارة الفوركس حساب حقيقي - سريعة وسهلة.
يستغرق أقل من عشر دقائق لإكمال التطبيق لا التكوين اليدوي لا الحد الأدنى للإيداع لفتح أو الحفاظ على حسابك.
اشترك في Z تريد فوريكس حساب تجريبي.
تجربة تداول الفوركس في بيئة خالية من المخاطر لمدة 30 يوما مجانا لحظة خطوة واحدة الاشتراك ممارسة أو اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع الأموال الافتراضية.
الحصول على أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية مع الترقيات لدينا سخية، والمكافآت والفوائد. لا تفوت لدينا أحدث الترقيات.
هل تبحث عن تنويع محفظتك الاستثمارية؟ تجارة الذهب السبائك والفضة مع Z السبائك جرا.
* ذكرت من قبل المالية ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس في 2012 و 2013 و 2014 و 2015 و 2016، فيما يتعلق غمو كليك للأوراق المالية وشركة التجزئة تداول النقد الاجنبى حجم التداول.

No comments:

Post a Comment