Friday 19 January 2018

بيانات الفوركس لايف للتفوق


في الوقت الحقيقي أسعار العملات في إكسيل.
الحصول على أسعار الصرف الأجنبي الحية في الوقت الحقيقي في إكسيل مع هذا جدول البيانات مجانا. وتأخرت علامات الاقتباس بنحو 15 أو 20 دقيقة ولكن يتم تحديثها كل دقيقة أو نحو ذلك.
يتم أتمتة كل شيء في فبا. يمكن عرض فبا وتعديلها. المكسرات والمسامير من التعليمات البرمجية هو كيريتابل أن استخراج أحدث أسعار العملات الأجنبية من Finance. yahoo للعملتين المحدد.
كل ما عليك فعله هو كتابة رمزين من ثلاثة رموز العملة، وانقر على زر (يمكنك العثور على قائمة رموز العملات هنا).
فبا ثم بتحميل أحدث أسعار صرف العملات الأجنبية من ياهو إلى إكسيل، وذلك باستخدام جدول الاستعلام.
ثم يقوم إكسيل بتحميل معدلات الإغلاق السابقة، المفتوحة، والحالية، لزوج العملات. يؤدي النقر على الزر مرة أخرى إلى تحديث علامات الاقتباس مع أحدث القيم.
تلقائيا تحديث الفوركس في الوقت الحقيقي في إكسيل.
الآن، هنا & # 8217؛ ق حيث يمكننا أن نكون ذكي والحصول على إكسيل لتحديث أسعار الصرف مباشرة.
1. حدد كيريتابل كما هو موضح أدناه، انقر بزر الماوس الأيمن وحدد خصائص نطاق البيانات.
2. في القائمة خصائص نطاق البيانات الخارجية، ضع الاختيار في تحديث كل خيار، واختيار وقت التحديث (يمكنك فقط اختيار عدد صحيح من الدقائق). انقر الآن على موافق.
يقوم إكسيل الآن بتحديث البيانات في كيريتابل تلقائيا، دون الحاجة إلى النقر فوق أزرار أو تشغيل وحدات الماكرو. كول، إيه؟
يمكنني استخدام البديل من جدول البيانات هذا لتتبع القيمة الاسترليني من المدخرات الخارجية بلدي. يمكنك، على سبيل المثال، تعديل فبا لتنزيل أسعار الفوركس لكثير من أزواج العملات (اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تريد هذا جدول البيانات).
جدول بيانات إكسيل آخر يسترد أسعار الصرف التاريخية اليومية بين تاريخين.
9 أفكار حول & لدكو؛ أسعار الفوركس الفوري في إكسيل & رديقو؛
أنا أبريسيات موقعك.
ولكن بدلا من إضافة 40 شيء الاستفسارات فقط حفظ ملف. iqy وتغيير الاستعلام إلى:
وتعيين خلية إدخال إلى هذه المعلمة (داتا-كونكتيونس-بروبيرتيز-ديفينيتيون).
لا فبا المطلوبة وجنبا إلى جنب مع تعويض الخ أداة قوية جدا.
حدث خطأ في التنسيق في تعليقي السابق.
هذا مفيد جدا. I & # 8217؛ م تشغيل إكسيل 2013 وحاول نسخ ورقة ولكن كان الصفوف والأعمدة مختلفة نسخ الخلايا إلى مصنف الخاص بي ولكن الحصول على خطأ وقت التشغيل 1004.
من الناحية المثالية، أريد أن أحصل على 3 تحويلات في ورقة واحدة في نهاية المصنف المالي الخاص بي حتى أتمكن من التقاط أسعار صرف العملات في الوقت الحقيقي أوسد / غبب، أود / غبب و ورو / غبب. كيف أقوم بهذا العمل؟
شكرا لمساعدتكم أنتوني.
I & # 8217؛ m الحصول على رسالة الخطأ التالية:
غير قادر على فتح finance. yahoo/q؟s=USDCAD=X. لا يمكن تنزيل المعلومات التي طلبتها.
أريد تصدير العرض وطلب إلى تطبيق آخر يقبل ددي (تبادل البيانات الحيوي). كيف يمكنني فعل ذلك؟
يرجى القيام بكل شيء بالنسبة لي. لا أستطيع البحث أو أي شيء لذلك أعتمد على الناس الذين يعملون بجد لتوفير لي شيئا من قيمة كبيرة لا شيء على الإطلاق، من خير قلوبهم وبدون أي جهد من جهتي. إصلاح مشاكلي بالنسبة لي!
جدول بيانات عظيم! وهذا سوف يأتي في متناول اليدين جدا بالنسبة لي وأنا أقدر عملكم الشاق. قد يكون لدي بعض القضايا مع العمل ولكن سوف إصلاحه نفسي. شكر!
رمز عظيم! يعمل بشكل جميل.
هل يمكنك مشاركة زوج العملات المتعددة زلس أيضا، من فضلك؟
مهلا شكرا لهذا! حفظ طن من الوقت 🙂
(لطيفة جدا) & # 8230؛ ولكنني أواجه بعض المشاكل .. (أنا لست مبرمج .. 🙁 & # 8230؛) وحصلت عالقة .. حاولت إضافة e الزوج الثاني من أسعار (أوسد و برل)، ببساطة عن طريق التعامل مع الجدول على ورقة أخرى تغيير اسم الورقة & # 8230؛ وماكرو تحطمت على الفور .. أنت بالتأكيد تعريف اسم الورقة في ماكرو & # 8230؛ ولكن لم أكن قادرا على تعديله ..
سوف تكون لطيفة جدا لمساعدتي & # 8230؛ وأرسل لي الماكرو تصحيح؟
آسف أن تكون صفيق جدا .. ولكن أنا حقا لا أعرف كيفية الخروج ..

بيانات الفوركس المباشر للتفوق
api. efxnow / WebServices2.x / service. asmx حسابات تجريبية وحسابات تجريبية:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007 أو إكسيل 2010 أو إكسيل 2013 أو إكسيل 2016 أوبين سورس - غل ليسنز.

كيفية تصدير بيانات MT4 الحية إلى إكسيل.
يمكنك تصدير المؤشرات والأسعار من MT4 إلى إكسيل وتنفيذ أوامر من التفوق لعدة MT4s + الموظفين باردة أخرى. هو موضح هنا فكسديالوغو.
رابط مفيد جدا.
قد أحتاج إلى تصدير صفقاتي إلى إكسيل، ونسخها إلى العديد من عملاء ميتاترادر. سوف الاتصال.
أنا مبتدئ هنا و أحاول أن نفهم و تعلم عن الفوركس.
وإليك بعض لقطات من البرنامج الذي يدمج ميتا التاجر 4 في إكسيل.
يمكنك الحصول على مؤشر MT4 مجاني لتصدير بيانات البث المباشر إلى ملفات. csv عند الاتصال ب MT4 رت داتا.
لقد تم استخدام البرنامج المساعد أدناه لبعض الوقت. يعمل كبيرة بالنسبة لي. ويستخدم ياهو أبي و مسن موقع المال للحصول على أسعار العملات الحية في إكسيل يتعرض وظائف مخصصة. أي = Fx_Convert (100، "أوسد"، "ور")
لقد تم استخدام البرنامج المساعد أدناه لبعض الوقت. يعمل كبيرة بالنسبة لي. ويستخدم ياهو أبي و مسن موقع المال للحصول على أسعار العملات الحية في إكسيل يتعرض وظائف مخصصة. أي = Fx_Convert (100، "أوسد"، "ور") العملة الحية في إكسيل | غوغل ترانزلات فور إكسيل، بلوجين-سافينغ بلوجينز (أد-إنز) فور Microsoft® Excel®
انها لا تفعل بث مباشر بيانات الفوركس التاريخية في جميع الأطر الزمنية.
وإليك بعض لقطات من البرنامج الذي يدمج ميتا التاجر 4 في إكسيل.
كنت تريد بالتأكيد أن تبقى بعيدا عن تلك الشركة. ميكسلترادر ​​يجعل اتصال الخلفية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ملقم طرف ثالث عبر الإنترنت ويقدم معلومات حسابك MT4 إلى هذا الملقم.
أنت لا تشتري ميكسلترادر ​​- يمكنك استئجاره. انها ليست قائمة بذاتها التطبيق الذي كنت شراء، بل هو خدمة وأنها شركة لا أقول لكم أنه قبل أن تشتري. ميكسلترادر ​​يحافظ على اتصال المنفذ المستمر إلى خادم ينتمي إلى شركة مختلفة تماما! لماذا ا؟ لماذا فكسديالوغو ربط النسخة التي تم شراؤها من ميكسلترادر ​​إلى نظام طرف ثالث ومن ثم الحفاظ على اتصال مستمر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى آلة طرف ثالث، دون أن أقول لك هذا ما يفعلونه؟
كن على علم التجار. فكسديالوغو يرفض تقديم الدعم الفني عند طرح الأسئلة والشخص وراء الشركة (باسم "الفن") سيتم قطع اتصال مكسلترادر ​​الخاص بك، عند بدء طرح الكثير من الأسئلة. هذا دليل إيجابي أن كنت لا تشتري تطبيق مستقل كما يقولون لك على موقعه على الانترنت.
هناك موقع يقول شيئا عنك شراء خدمة. لا يتم تصنيف ميكسلترادر ​​أبدا على أنها خدمة ويب. يبيعون لك فكرة أنك تشتري منتج قائم بذاته، ولكن بعد ذلك يقومون برصد اتصال MT4 الخاص بك بمكسلترادر ​​والحفاظ على اتصال المنفذ المستمر من جهازك إلى آلة خارجية على الإنترنت.
لإثبات ذلك - إذا كنت تملك ميكسلترادر ​​(التي أقترح عليك بشدة لا)، ببساطة ننظر إلى ويندوز ريسورس مونيتور (تحت Win7) وانقر على علامة التبويب الشبكة أثناء الاتصال ب ميكسلترادر. سترى أن 'إكسيل' يحافظ على اتصال الوارد والصادر إلى جهاز جهة خارجية لا يجلس في نفس المجال مثل فكسديالوغو.
وكان من المفترض للعملاء من فكسديالوغو أن يكون لها تطبيق مستقل ربط إكسيل إلى MT4 على محرك الأقراص الثابتة فقط. لم يسبق لك أن قلت أبدا أن اتصال إنترنت الخلفية من ميكسلترادر ​​(إكسيل) سوف يتم إلى نظام طرف ثالث عن بعد. وقد تم ذلك دون معرفة العميل.
هذا أمر خطير على أي تاجر. حسابك كامل MT4 الوضع هو ليف في ميكسلترادر!

تصدير البيانات الحية إلى إكسيل.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
ترى أنني بحاجة إلى هذا من أجل استخدام هذه البيانات في الشبكة العصبية.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
هل تقوم بإنشاء ملف واحد لكل زوج؟
ماذا تسميهم؟
من خلال الإجابات إم الحصول عليه يبدو أن إم لا تجعل نفسي واضح جدا ..
أريد أن أبدأ اليوم مع ورقة التفوق فارغة، كما الدقائق علامة من قبل، أريد القيم لليوم، الوقت، المفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم ليظهر في كل صف من ورقة العمل إكسيل بلدي.
هذا رابط إلى مصنف إكسيل الذي قمت بإعداده والذي يستخدم mt4 ددي ..
لا أستطيع تحميل الملف، ولكن أود أن تفعل الشيء نفسه لذلك أنا بحاجة إلى كمية هائلة من البيانات من اليوم، الوقت، المفتوحة، عالية، منخفضة، وثيقة وحجم.
يمكنك استخدام ددي الذي يأتي مع MT4.
وضع هذه الرموز في خلايا التفوق الفردية.
تغيير رمز لمختلف الصلبان.
سوف تحتاج أيضا للذهاب إلى أدوات / خيارات ووضع علامة على تمكين مربع ددي.
أردت تصدير ورقة اكسل على رموز المستقبل على بلدي MT4، إس لرمز النفط هو: = MT4 | بيد! # CLH9 ولكن إكسيل لا يقبل الرمز #
تبيع مجموعة بجف التجارية البرنامج & كوت؛ ميتاترادر ​​4 ديتول & كوت؛
ديتول يجعل من الممكن استيراد أي بيانات في الوقت الحقيقي من ميتاتريدر 4 إلى البرمجيات باري الثالث (بروتوكول ددي المعتمدة). على سبيل المثال، يمكننا استيراد عروض الأسعار (أو قيمة المؤشر) من ميتاترادر ​​إلى مس إكسيل لتحليل الوقت الحقيقي.

No comments:

Post a Comment