Thursday 25 January 2018

مايبانك حساب الفوركس


حساب مايبانك فوريكس
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
تعيين توقف في السعر.
ويمكن تخصيص كل عرض إضافي مع المؤشرات المختارة.
كي الفوركس تطبيق محطة التداول.
متطلبات النظام المستحسنة.
توقف والحدود.
تشتري غبب / أوسد عند 1.6000، وتضع نقطة توقف 0.0050 تساوي 50 نقطة. هذا يعني أن مستوى وقف الخسارة الخاص بك هو الآن عند 1.5950.
يتحرك سعر السوق إلى أعلى مستوى عند 1.6070، وسيتم تعديل الخسارة اللاحقة عند 1.6020 (1.6070 - 50 نقطة = 1.6020).
إذا انخفض السوق بعد الوصول إلى هذا الارتفاع وينخفض ​​إلى مستوى وقف الخسارة الخاص بك، سيتم تشغيل المحطة الخلفية وتغلق الصفقة.
في هذا المثال، الربح من هذه الصفقة سيكون 20 نقطة (1.6020 - 1.6000).
يتحرك سعر السوق إلى أعلى مستوى له عند 1.6010. سيتم تعديل وقف الخسارة إلى 1.5960 (1.6010 - 50 نقطة = 1.5960).
إذا كان السوق ينخفض ​​إلى مستوى وقف الخسارة الخاص بك، فسيتم إيقاف المحطة الخلفية وتغلق الصفقة.
في هذا المثال، الخسارة في هذه الصفقة ستكون 40 نقطة (1.6000 و نداش؛ 1.5960).
ما هي مخاطر التداول الإلكتروني التي أحتاج إلى الإحاطة علما بها؟
سرعة وجودة اتصال الإنترنت الخاص بك سوف تؤثر على أداء ودقة الأسعار الحية على منصات التداول عبر الإنترنت وتطبيقات التداول المحمول. يوصى الاتصال بالإنترنت ذات النطاق العريض للتداول عبر الإنترنت. كلمه السر.
احرص دائما على الحفاظ على سرية كلمة مرور التداول عبر الإنترنت وتغييرها بشكل منتظم. امسح ذاكرة التخزين المؤقت في المتصفح والسجل بعد كل جلسة بحيث تتم إزالة معلومات حسابك. ننصح بعدم استخدام متصفحك & أمب؛ لدكو؛ إكمال تلقائي & رديقو؛ وظيفة لحفظ هوية المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك كما تخزن هذه الوظيفة وقوائم مباريات المحتملة من الإدخالات التي قمت بكتابتها سابقا. الفيروسات، وبرامج التجسس و أدواريس.
دائما تثبيت أحدث برامج مكافحة الفيروسات وبرامج التجسس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول. فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو المحمول بانتظام لحجر وحذف أي الفيروسات، برامج التجسس أو ادواري التي قد تكون موجودة. تجنب تنزيل البرامج والمرفقات من مصادر غير معروفة مشبوهة. الخداع.
التصيد الاحتيالي هو فعل من الحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور وتفاصيل بطاقة الائتمان، عن طريق التنكر ككيان جدير بالثقة في اتصال إلكتروني. وعادة ما يتم تنفيذها من قبل أو الرسائل الفورية، وغالبا ما توجه المستخدمين لإدخال التفاصيل في موقع على شبكة الانترنت.
جعل الخاصة بك فريدة من نوعها وصعبة لتخمين معرف مجموعة الخدمات (سسيد). تغيير كلمة مرور المشرف الافتراضية واسم المستخدم لجهاز التوجيه الخاص بك. أوامر.
في عالم التجارة الإلكترونية، قد تواجه حالات مثل عدم القدرة على سحب أوامر خاطئة في الوقت المناسب بسبب سرعة الاتصال بالإنترنت، أو تجربة التأخير في نقل وتأكيد تنفيذ النظام.
يرجى الاتصال بممثل التداول أو خدمة العملاء إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

حساب مايبانك فوريكس
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
زيارة مراكز خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
50 طريق القناة الشمالية.
9 شارع تيماسيك.
# 12-00 برج سونتيك الثاني.
تفضل بزيارة مركز المستثمر لدينا على العنوان التالي:
3 غيتيواي دريف.
بالنسبة لأزواج العملات الرئيسية، فإن نطاق عرض السعر / الطلب سيتراوح من 1.9 نقطة (ور / أوسد) إلى 3.5 نقطة (أوسد / تشف) على الرغم من أن الهوامش قد تتسع خلال الإصدارات الإخبارية الرئيسية.
لا عمولة / الوساطة تهمة s.
كي الفوركس يسمح لك للتداول دون تكبد عمولة أو رسوم السمسرة. لن يتم تحميلك ضريبة السلع والخدمات (ضريبة السلع والخدمات).
المبادلات تشير إلى الفائدة المدفوعة أو المكتسبة لعقد موقف بين عشية وضحاها. كما يتم تداول الفوركس في أزواج وكل عملة لديها معدل الفائدة المرتبطة بها، كل التجارة لا ينطوي فقط على عملتين مختلفتين، ولكن اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة من العملة التي بيعتها، سوف تكسب مبادلة (مبادلة إيجابية). ولكن إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فسوف تدفع مقايضات (مبادلة سلبية). يمكن للمبادلات إضافة تكلفة إضافية كبيرة أو الربح إلى التجارة الخاصة بك.
سيتم سداد رصيد الخصم اليومي أو الخصم لمدة ثلاثة أيام بدلا من يوم واحد لأي موقف يظل مفتوحا بعد الساعة 5 صباحا (بتوقيت سنغافورة) الخميس. ويشمل هذا التعديل لمدة ثلاثة أيام تسوية الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع.
* الوقت يعتمد على عندما التوقيت الصيفي هو في الواقع. يطلب منك إضافة ساعة إضافية إلى 5 صباحا (بتوقيت سنغافورة) من نوفمبر إلى مارس.
هناك ضريبة حجب على مقايضة الائتمان للعميل الذي فتح الحساب بموجب إعلان المستثمر في الخارج، تخضع لمعدل الحكومة سنغافورة السائدة.
لا توجد رسوم مطلوبة للحفاظ على أو إغلاق حساب كي فوركس الخاص بك. لا يتم الحصول على الفائدة على الأموال الخاملة.
سيتم تحويل جميع الأرباح أو الخسائر المحققة على أساس الوقت الفعلي عند الإغلاق إلى العملة الأساسية لحسابك.

حساب مايبانك فوريكس
000 1 دولار أمريكي أو ما يعادلها (للأفراد)
* مؤهل للحماية من قبل بدم.
قد تتغير جميع معدلات الفائدة / الأرباح الموزعة دون إشعار مسبق. يرجى الاتصال بأقرب فرع مايبانك للحصول على أحدث الأسعار.
متوفر بأكثر من 11 عملة رئيسية: الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الرنمينبي الصيني، الدولار الأمريكي، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار النيوزلندي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الدولار السنغافوري، والدولار الأمريكي شكل بديل للاستثمار / الادخار من أجل تعليم طفلك في الخارج، والسفر، الخ الاقتصادية: التمتع بتكاليف مخفضة على التحويلات المالية والخسائر خلال تحويلات العملات مستقرة: التقليل من مخاطر تقلبات العملة تمتع بالفوائد على ودائع العملات الأجنبية للدولار الأسترالي (أود) من 1.00٪ سنويا والرينمينبي الصيني (كني) بنسبة 0.45٪، مع مراعاة الحد الأدنى للرصيد القائم. يخضع سعر الفائدة للتغييرات استمتع براحة مرافق التحويل في أي من فروعنا وكذلك البنوك المراسلة في جميع أنحاء العالم تغطية تأمين الحوادث الشخصية مجانا.
بالنسبة لمفكا التجارة، 75٪ من جميع عائدات التصدير من البضائع الفضل عن طريق نقل البرقية إلى الداخل (إوت) ستعود مرة أخرى إلى حساب مير العميل. يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام للحصول على التفاصيل.
خدمات في Maybank2u.
سهولة الوصول إلى تفاصيل الحساب وتاريخ المعاملات لأصحاب الحسابات الفردية / المشتركة في مفكا مع وصول Maybank2u.
* هذا غير متوفر للشركات الصغيرة أو الشراكة أو حسابات الملكية الفردية السماح للعميل لإجراء تحويل الأموال من حساب العملات الأجنبية الرئيسية (مفكا) لامتلاك حساب.
توفر الخدمة.
حد نقل المعاملة.
الرسوم والمصاريف.
ويوجد حاليا 16 عملة متاحة للهيئة.
السكان الماليزيون غير المقيمين.
مطلوب الحد الأدنى للإيداع 5000 دولار أمريكي أو ما يعادلها لكسب الفائدة. يمكن أن تكون فترة التوظيف من 1 إلى 12 شهرا رهنا بعملات.
مع الحد الأدنى للرصيد 5000 آرإم (أو ما يعادلها) في مفكا الخاص بك، مؤهلة للحصول على فكا زائد، الحساب الذي يلبي الاحتياجات المالية الخاصة بك بينما كنت تتمتع بامتيازات حصرية.
تغطية التأمين ضد الحوادث الشخصية مجانا (بالنسبة للماليزيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 65 عاما فقط؛ وبالنسبة للحساب المشترك، يتم توسيع نطاق التغطية ليشمل فقط صاحب الحساب الأساسي). حاملو هيئة التمويل الأصغر مع الحد الأدنى للرصيد 5000 رينجيت ماليزي أو ما يعادلها في الهيئة في ذلك الوقت من المعامالت، يحق لها الحصول على أسعار خاصة.
تغطية التأمين.
المستندات المطلوبة.
للحسابات الشخصية / المشتركة.
بطاقة الهوية الأصلية للماليزيين وجوازات السفر للأجانب. بالنسبة لجواز السفر، فإن الوثائق الداعمة الأخرى التي قد تكون مطلوبة هي صالحة / تصريح الطالب، تأشيرة صالحة، خطاب تأكيد من صاحب العمل / المؤسسات التعليمية (أيهما ذي صلة)
يرجى اختيار فرع يقع بالقرب من منزلك أو مكان عملك.
يتم فرض رسوم الخدمة على معاملة الائتمان / الخصم اعتمادا على العملات الأخرى أوسد $ 4 أو ما يعادلها.
* السلع الماليزية & أمب؛ سيتم فرض ضريبة الخدمات (غست) على جميع الرسوم / الرسوم التي يفرضها البنك، حيثما كان ذلك منطبقا اعتبارا من 1 أبريل 2015 بالسعر السائد الحالي.
الخطوات التالية.
يقدم طلب على الإنترنت.
تقدم الآن للحصول على حساب العملات الأجنبية.
عناصر مماثلة.
تحتاج إلى إرسال الأموال في الخارج؟
انقر هنا للحصول على منتجات أخرى مؤمنة من قبل بيدم.
انقر هنا للحصول على كتيب بيدم.
الخطوات التالية.
يقدم طلب على الإنترنت.
تقدم الآن للحصول على حساب العملات الأجنبية.
لقد تلقينا معلوماتك.
سيقوم خبراءنا الماليون بالاتصال بك خلال يومين عمل أو في الوقت الذي طلبتم فيه.
انذار امني!
لا تكون ضحية أو الاحتيال سمز! الوصول إلى الخط الساخن لدينا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الاحتيال في + 603-5891 4744.

حساب مايبانك فوريكس
تلقي أو دفع في العملة الأجنبية الأصلية دون الحاجة إلى تحويلها إلى دولار سنغافورة؛ المرونة في إيداع أو سحب العملات المحلية والأجنبية نقدا، مسودات الطلب أو التحويلات البرقية.
متوفر بالدولار الأمريكي والعملات الرئيسية الأخرى الحد الأدنى للإيداع الأولي 1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها المرونة في الوصول إلى العملات الأجنبية الرئيسية المختلفة.
إذا كانت شركتك تتعامل في كثير من الأحيان بالعملات الأجنبية، قد يكون حساب العملة الأجنبية الحالية مثالية لاحتياجات عملك. متاح في الدولار الأمريكي وغيرها من العملات الأجنبية الرئيسية، يمكنك الحصول على وجعل المدفوعات في العملة الأصلية دون الحاجة إلى تحويلها إلى دولار سنغافورة.
المرونة في الوصول إلى العملات الأجنبية المختلفة دفتر شيكات مجاني، لحساب الدولار الأمريكي الحالي فقط إيداع وسحب العملات المحلية والأجنبية نقدا أو مسودات الطلب أو التحويلات البرقية * تحويل الأموال بالعملة الأجنبية من وإلى حسابات سغد الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان عن طريق الأعمال المصرفية عبر الإنترنت ( maybank2u. sg) الخيار لتقديم طلب للحصول على إخطار المعاملات على تخليص الاختيار التمتع راحة أداء نقل البرقية المحلية والخارجية من حساب العملة الأجنبية الخاص بك.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
نوع العملات المتاحة.
أوسد ور غبب أود نزد كاد هكد جبي.
سعر الفائدة.
كسب الفائدة على رصيد حسابك في أوسد.
من يمكنه التقدم بطلب.
جميع أنواع الدستور (تخضع للشروط والأحكام) فتح الحساب يخضع لموافقة.
المستندات المطلوبة.
انقر هنا لعرض قائمة المستندات المطلوبة لفتح الحساب.
الرسوم والمصاريف.
أوس $ 5 رسوم الخدمة الشهرية؛ تنازلت عن الحد الأدنى لمتوسط ​​الرصيد اليومي البالغ 1000 دولار أمريكي أو ما يعادلها، انقر هنا مقابل الرسوم والرسوم الأخرى.
تعزيز الكفاءة في المعاملات بالعملات الأجنبية الخاصة بك.
الخطوات التالية.
لتطبيق، يرجى زيارة أي من فروع مايبانك لدينا في سنغافورة اليوم.
ابقى على تواصل.
معلومات مفيدة.
منتجات ذات صله.
الخطوات التالية.
لتطبيق، يرجى زيارة أي من فروع مايبانك لدينا في سنغافورة اليوم.
ابقى على تواصل.
الأمن عبر الإنترنت.
حقوق الطبع والنشر © 2017 مايبانك. كل الحقوق محفوظة. مالايان المصرفية برهاد (تأسست في ماليزيا) إين S60FC1376L.

No comments:

Post a Comment