Monday 29 January 2018

استراتيجيات التداول الأمثل محفظة


استراتيجيات التداول الأمثل للمحفظة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل تستخدم مكاتب التداول في صناديق التحوط تحسين المحفظة؟
أنا أميل إلى الاعتقاد بأن صناديق التحوط التي تتداول بنشاط (ومعظم تلك التي رأيت التجارة بنشاط كبير)، لا تستخدم أساليب التحسين مثل مفو أو بلاك-ليترمان.
ليس فقط أنهم بحاجة إلى الخروج مع E (R) ومستويات المخاطر لآلاف من المناصب، ولكن لأن محفظتهم تنتقل في كثير من الأحيان، والمخرجات لا معنى لها إلى حد كبير في اليوم التالي. هل أنا صحيح في هذا الافتراض؟
إذا كان الأمر كذلك، من الذي يستخدم منهجيات التحسين؟ صناديق الاستثمار؟ صناديق التقاعد؟
يتم استخدام تقنيات تحسين المحفظة إلى حد كبير من قبل صناديق التحوط. أعتقد أنك تساء فهم كيف تعمل محفظة التحسين في سياق استراتيجية التداول النشطة. يقترح سؤالك عرضا لتحسين المحفظة كأداة لضبط أوزان المحفظة التي تم التوصل إليها من خلال استراتيجية منفصلة ونشطة. وبموجب هذا النهج، فإنك على حق، فإن الأوزان لن يكون الأمثل إذا كان يسمح الاستراتيجيات النشطة لتحويل المناصب من دون أي إعادة تحسين الأوزان.
ومع ذلك، لا يوجد شيء وقف الأموال من تحسين محافظهم اليومية وحتى داخل النهار. بدلا من التفكير في استراتيجية التداول ومحفظة المحفظة كنظم متميزة، والنظر في هذه باعتبارها واحدة، ونظام متكامل. "استراتيجيات التداول" هي حقا مجرد E (R) (في سيمبولوغي). إذا تغير العرض على سهم ثم تغيرات E (R) ويمكن إعادة تحسين المحفظة لتعكس هذا التغيير. وبهذه الطريقة، فإن تحسين المحفظة هو مصدر التجارة بدلا من شيء يتناوله بعد ذلك. في كثير من الأحيان E (R) تتغير بشكل ملحوظ، وأكثر "نشط" الاستراتيجية.
هناك أدبيات كبيرة تصف تقنيات تحسين الحافظة المخصصة للإدارة الفعالة. هذه الورقة هي مكان جميل للبدء. والسمة المميزة لهذه النهج هي أنها تمثل تكاليف المعاملات. وبغض النظر عن التكاليف، فإنه يكفي فقط حساب الأوزان المثلى كلما تغيرت المدخلات باستخدام التقنيات القياسية. تتطلب المحاسبة عن التكاليف أن نقيم كيف تتغير الأوزان في الوقت المناسب، والتي لا تعالجها التقنيات القياسية. أقترح أيضا أن نلقي نظرة على الأدب التنفيذ الأمثل، كما أن هناك الكثير من التداخل.
على الرغم من أن العديد من الأموال تستخدم تحسين المحفظة مع استراتيجيات نشطة، وهناك أسباب مختلفة لماذا تختار بعض الصناديق عدم. ويفتقر البعض إلى الخبرة المتخصصة في صياغة المشاكل ذات الصلة وحلها بسرعة وبشكل موثوق. ويرى العديد من الصناديق أن إيجاد توقعات دقيقة للعائدات أكثر أهمية من مخاطر المحفظة ومن ثم تركيز مواردها على الموارد السابقة. قد يكون من الصعب أيضا الحصول على مديري المحفظة والتجار لقبول حل واحد الأمثل لأنها غالبا ما تفضل أن يكون لها السيطرة على مواقعهم الخاصة. وأخيرا، وربما الأهم من ذلك، فإن تحسين المحفظة له وصمة عار محددة مرتبطة به من قبل مجتمع الممارسين. وأعتقد أن الخطأ ارتكبت في التفكير في محفظة الأمثل كإجراء "تحويل كرنك" بدلا من بعض الأفكار العامة التي عادة ما تحتاج إلى أن تطبق بعناية على مجال المشكلة محددة.
أعمل على كوانت صندوق التحوط. جوابي هو: نعم و نو :) تقنيات التحسين المتقدمة شعبية في الأوساط الأكاديمية ولكن أقل فائدة في الشارع.
على وجه التحديد، الجواب يعتمد حقا على أي نوع من الاستراتيجيات التي يتم تداولها.
وبالنسبة للمحافظ قصيرة الأجل للأسهم، هناك حاجة إلى مستوى معين من التحسين، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنها تحتاج إلى التجارة على أحجام كبيرة على مئات الأسهم.
المراجحة الإحصائية الرجال تميل إلى أن يكون لها مواقف محايدة السوق، وأنها تحتاج إلى التحسين لتحقيق بيتا أو حياد الدولار.
لمحلات التداول الآجلة، ونطاق التحسين هو صغير نوعا ما. وبما أن قيمة العقود الآجلة عادة ما تكون كبيرة وحجم العقد هو عدد صحيح فقط، لا تحتاج عادة إلى استخدام تقنية التحسين المتطورة لتقرير ما إذا كنت ترغب في تداول 8 لوت أو 10 لوتس. في هذه الحالة، ربما صحيح عدد البرامج هو أكثر ملاءمة.
للرجال الأساسية، موقفهم التحجيم هو تقديرية تماما، وليس المطلوب عادة الأمثل.
تجربتي في مكاتب المراجحة الإحصائية (الأسهم في المقام الأول) و كتا تختلف بطريقة أو بأخرى عن سيمون. من وجهة نظري، لقد استخدمت ورأيت الكثير من الأدوات الأمثل محفظة. ومع ذلك، أنا غالبا ما تعمل في بنية الطبقات.
العمارة الطبقات هي الهندسة المعمارية حيث يتم تكديس التجار الآلي مستقل، كل والجميع مستقل عن الآخرين. على سبيل المثال، إذا كان المكتب سوف يتاجر فقط أزواج الأسهم، في مثل هذه العمارة سيكون لديك $ n $ استراتيجيات الزوج الآلي على $ n $ أزواج مختلفة. وتهدف كل استراتيجية إلى الحياد السوقي، وفقا لتعريف الحياد السوق الأنسب للاستراتيجية التي تنفذ داخل التاجر.
على رأس التجار الآلي هناك برنامج إدارة بورفوليو التي:
ويخصص رأس المال بين التجار استغلال خوارزمية الأمثل محفظة؛ ولذلك، فإن مدخلات مشكلة التحسين ليس التوزيع المتوقع لكل عائد من الأصول، ولكن التوزيع المتوقع لعوائد كل إستراتيجية تداول يدمج الأوامر، ويقيد المراكز: أمر شراء 10 سبس من التاجر أ، وأمر بيع من 5 من التاجر B سيؤدي إلى أمر شراء من 5 على مستوى بورفوليو. وإدارة المخاطر، وفرض الامتثال، وما إلى ذلك.
ومن حيث الأدب، فإن كتاب التحسين الأمثل للمحفظة الذي شاهدته على المكاتب هو "المخاطر وتخصيص الأصول" لدى أتيليو ميوتشي (سبرينجر، 2009)

استراتيجيات تحسين محفظة الطاقة والتجارة.
المقدمة.
إن التشكيل الأمثل لاستراتيجيات التداول وإدارة المحافظ وفقا للأهداف الفردية للمخاطر / العائد هو مفتاح نجاح الشركة في تجارة الطاقة والغاز. ولتحقيق هذه الأهداف بطريقة عملية ومتسقة، لا غنى عن استخدام النهج الكمية القوية.
بالطبع لدينا "استراتيجيات الطاقة محفظة الأمثل والتداول" سوف توفر لك المعرفة اللازمة والخبرة العملية على إعداد بنجاح وتطبيق هذه المفاهيم في المؤسسة الخاصة بك. وتقدم الدورة بالاشتراك مع شركائنا كيوس.
الفئات المستهدفة.
ويهدف هذا المساق إلى مجموعة واسعة من المهنيين العاملين في قطاع الطاقة والمالية، بما في ذلك المديرين والتجار ومطوري الأصول ومديري المحافظ والمخاطر، والمنظمين. أي شخص آخر يرغب في تطوير فهم عملي لاستراتيجيات محفظة الاستثمار والتجارة على أساس أفضل الممارسات سوف تستفيد من الدورة.
وتقدم الدورة في يوم واحد، وتنقسم إلى الصباح وبعد الظهر جلسات.
الاستخدام اليومي الأمثل لمحفظة الطاقة والغاز، الاستخدام الأمثل للتخزين وعقود التأرجح، استراتيجيات التداول الأمثل للتغذية المتجددة غير المؤكدة.
سيتم إصدار شهادة حضور الدورة لكل مشارك.
المتطلبات.
بالطبع لا يتطلب أي معرفة ما قبل محددة. يتم استخدام المدربين لتقديم المفاهيم الأساسية فضلا عن الأمثلة العملية بطريقة بديهية.

محفظة التاجر.
محفظة التاجر هو وظيفة متقدمة لمحاكاة والتجارة السيارات محافظ كاملة، والتي يمكن أن تحتوي على 100 من الأسهم، والعقود الآجلة، وغيرها من الصكوك. تقليديا مثل هذه الأدوات القوية مثل محفظة تاجر وغالبا ما تباع كتطبيق منفصل، ولكن في مولتيشارتس تحصل عليه شاملة في ترسانة التداول الخاص بك. وقد تم تحسين باكتستينغ محفظة إلى مستوى جديد كليا مع تحويل العملة الديناميكية والتحول إلى الأمام إلى الأمام. في حين توفر منصات أخرى فقط المحاكاة التاريخية لتداول محفظة، مولتيشارتس بورتفوليو التاجر يتيح لك أتمتة التداول مع أي استراتيجية قمت بتطوير بنقرة واحدة.
باكتستينغ محفظتك.
ويعني اختبار الحافظة مرة أخرى تطبيق استراتيجية واحدة أو أكثر على العديد من الأدوات في وقت واحد - محاكاة البيانات التاريخية وقياس الأداء كما لو تم تداول جميع الرموز مع هذه الاستراتيجيات. رموز مختلفة يمكن أن يكون حتى قرارات مختلفة خلال الاختبار: 1 القراد، 3 دقائق، 9 أيام أو غيرها. إصدار مولتيشارتس 64 بت أمر ضروري لمحفظة باكتستينغ كما أنه من السهل جدا للوصول إلى الكتلة الحرجة مع عدد كبير من مجموعات. للحصول على معلومات تقنية حول هذه الميزة انظر إلى صفحة ويكي ذات الصلة.
القيود الواقعية التي تم النظر فيها.
يعتبر اعتبار القيود الواقعية أمرا حاسما لوضع استراتيجيات ناجحة لتداول الحافظات. خلال فترة المراجعة السابقة للمحفظة، غالبا ما تحتاج إشارات التداول إلى الأولوية لأن ليس هناك ما يكفي من المال في الحساب لوضع جميع الطلبات. قد تشتري استراتيجيتك دائما أرخص الأدوات أولا، أو قد ترغب في أن تملأ دائما أوامر الأسهم قبل أوامر العقود الآجلة.
تحديد إدارة الأموال ضمن البرامج النصية.
خيارات إدارة الأموال يمكن تغييرها بسهولة من خلال واجهة تاجر التاجر أو عن طريق استخدام مباشرة رمز بويرلانغواد. واضاف لدينا الكلمات الرئيسية إدارة الأموال محفظة على راحتك. يرجى ملاحظة أن جميع الكلمات الرئيسية التي تعود أو تتلقى قيم المال تستخدم العملة المحددة في إعدادات المحفظة. تعرف على المزيد من المعلومات التقنية على صفحة ويكي.
تحسين محفظتك في بضع نقرات.
تحسين محفظة يتيح لك العثور على المعلمات الأمثل لكل من استراتيجيات محفظة الخاص بك - واحدة في وقت واحد أو في كل مرة. تتوفر طرق التحسين الشاملة والوراثية في محرك باكتستينغ للمحفظة. إصدار 64 بت من مولتيشارتس يعالج البيانات الضخمة اللازمة لكلا المهام بكل سهولة.
الاختبار الأمامي.
عملية اختبار استراتيجية التداول في الوقت الحقيقي، ولكن من دون التداول الفعلي في وسيط. يمكن للمتداول القيام بمحاكاة إستراتيجية التداول الخاصة به على البيانات ذات الصلة من أجل قياس فعاليته. في راحتك، تتضمن نافذة اختبار الأداء الأمامي المعلومات الرئيسية عن أداء الإستراتيجية لكل أداة.
محفظة التداول الآلي.
مولتيشارتس بورتفوليو التاجر يمكن معالجة استراتيجيات متعددة تطبيقها على مجموعات مختلفة من الرموز وأوامر الطريق لمختلف الوسطاء. بعد باكتستينغ وتحسين الاستراتيجيات، يمكنك التبديل إلى التداول الحقيقي عندما يتم إرسال أوامر إلى الوسيط. أيضا، يمكنك التوقف واستئناف التداول على أي من الصكوك كلما كنت في حاجة فقط في نقرة واحدة.
استخدم أكثر من استراتيجية واحدة في كل مرة.
محفظة التاجر مرنة جدا في السماح لك إنشاء العديد من الاستراتيجيات والجمع بينهما في نواح كثيرة. ويمكن تقسيم الرموز إلى مجموعات ويمكن لكل مجموعة أن يكون لها استراتيجية خاصة بها. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك "دوران" و "انتشار" استراتيجيات تطبيقها على مجموعات مختلفة من الأدوات في محفظتك. أيضا، يمكن أن يكون لديك نظام تداول واحد الذي يتداول الأسهم وآخر الذي يتداول العقود الآجلة. وسيؤثر أداء كل استراتيجية على أدائك العام للمحفظة. اطلع على أمثلة إستراتيجية محفظة المتداولين هنا.
جميع تفاصيل التداول في متناول يدك.
النظام والموقف المقتفي هو متاح خلال عملية أوتوترادينغ حتى تتمكن من التحقق من رصيد حسابك أو فتح P / L في أي وقت فقط في نقرة واحدة. ويقدم ملخصا تفصيليا للأوامر والمواقف والحسابات عبر جميع الوسطاء الذين يستخدمون للتداول. يمكنك إلغاء أو تعديل أوامر المعلقة، أو حتى تسطيح المواقف بأكملها، مباشرة من هذه النافذة.
تقرير أداء المحفظة التفاعلية.
تقرير محفظة مولتيشارتس "هو أداة أساسية عند تقييم كيفية تنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك. هو تماما مثل تقرير الأداء العادي لدينا، لكنه يتميز القدرة على عرض انهيار حسب الرموز أو إظهار مصفوفة الارتباط. تقرير أداء المحفظة متاح في وضع التداول التلقائي. فإنه يظهر النتائج التي تم إنشاؤها من لحظة فتحه.
الرجوع إلى الصكوك الأخرى بكل سهولة.
يمكن لاستراتيجية التداول الخاصة بك الرجوع إلى تسعة أدوات أخرى من أجل اتخاذ قرار تداول على أي رمز قابل للتداول. هذا يفتح فرصا جديدة لاختبار استراتيجيات مثل التحكيم الإحصائي أو تداول الزوج. دعونا ننظر في استراتيجية تداول الزوج. عندما يتم شراء أحد الزوجين أو بيعه، تحتاج إستراتيجيتك إلى معرفة ما يحدث مع كلا الرمزين بالضبط. إذا كان زوجك هو غوغل و ميكروسوفت، فأنت تدخل غوغ كرمز واحد و مسفت كرمزين. ثم يمكنك إضافة مسفت كبيانات واحدة و غوغ كبيانات اثنين. بهذه الطريقة كل أداة في الزوج تشير بشكل فعال إلى أداة أخرى، ويمكنك تحقيق التزامن الكامل.
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

تحسين المحفظة.
يجب أن يكون التخطيط الضريبي أحد الاعتبارات في جميع قرارات التداول الخاصة بك على مدار العام. يوفر غينزكيبر الأدوات والاستثمارات الأمثل محفظة لمساعدة المستثمرين على إدارة محافظهم في أكثر كفاءة كفاءة الضرائب وتصبح أكثر ذكاء حول تأثير الضرائب على عائدات استثماراتهم الحقيقية.
زيادة الإقرارات بعد خصم الضرائب.
استراتيجيات التداول غينزكيبر تمكن المستثمرين لتحديد الصفقات التي يمكن أن تحسن وضعهم الضريبي.
تحقق خسائر قصيرة الأجل قبل أن تصبح طويلة الأجل. وبما أن معدل الضريبة على المكاسب قصيرة الأجل أعلى بكثير من المكاسب على المدى الطويل، فمن الحكمة في كثير من الأحيان تحقيق خسائر على الكثير قبل أن تصبح حيازات طويلة الأجل، وبالتالي خفض المكاسب قصيرة الأجل. وعلى النقيض من ذلك، فإن انتظار موقف الفوز ليصبح عقدا طويل الأجل يسمح للمستثمرين بالاستفادة من انخفاض معدل الضريبة. يمكن أن تكون وفورات الضرائب كبيرة. ينقل غينزكيبر المستثمرين إلى المراكز في حساباتهم التي تقترب من الوضع على المدى الطويل، وعرض القيمة السوقية والربح / الخسارة الحالية مقابل تلك القيمة.
تجنب غسل المبيعات. إذا كان المستثمر نشطا في مخزون معين، فمن الضروري مراقبة فترة مبيعات الغسيل قبل إعادة شراء الأسهم. بعد الخسارة، يجب على المستثمرين أن يكونوا على دراية بالتاريخ الذي يمكن فيه إعادة شراء الضمان، ولا يزال من الممكن الاعتراف بالخسارة السابقة. قد يجد المستثمرون أنفسهم غير قادرين على تحقيق خسائر كبيرة بسبب مبيعات غسل. إذا تم إعادة شراء الضمان قبل 30 يوما من بيعه أو بعده، فإن هذه الخسارة غير مسموح بها وتضاف إلى تكلفة الكميات الضريبية الجديدة. غينزكيبر يحدد المواقف في حسابك الذي من شأنه أن يؤدي إلى غسل بيع إذا تداولت في اليوم الحالي، مما يساعد المستثمرين تجنب تلك الصفقات.
تحديد الاستثمارات لاستراتيجية "دوبل دون". وباستراتيجية دوبل دون، يتخذ المستثمرون مناصب في حالة خاسرة عميقة، ويضاعفون من حيازاتهم. بعد انتظار 31 يوما ليكون خارج نافذة بيع غسل، ثم يتم بيع هذه الأسهم في حيرة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمرين بالاعتراف بالخسائر لأغراض ضريبية دون فقدان حصتهم في المنصب. سوف غينزكيبر تنبيه المستخدمين إلى وظائف في حساباتهم التي هي المرشحين جيدة لاستراتيجية دوبل دون.
بيع مواضع جزئية باستخدام معرف محدد. فالعديد من المستثمرين يفشلون في تحقيق أقصى قدر من الفوائد من بيع كميات محددة. إذا كنت تحمل الكثير من نفس الأمن، وبيع جزء فقط من الموقف، دون تحديد أي جزء، سيؤدي إلى المحاسبة فيفو (أولا في، أولا الخروج). ومع ذلك، في معظم الحالات يكون من الحكمة بيع الأسهم التي لديها أعلى تكلفة الوحدة، وبالتالي تقليل المكاسب والعبء الضريبي. حتى يمكن بيع صناديق الاستثمار باستخدام معرف محدد بدلا من فيفو أو متوسط ​​التكلفة.
استخدام "بيع الدرجات" لبيع الكثير الأمثل أولا. يقيس مؤشر بيع المكاسب العواقب الضريبية لبيع استثماراتك ويصنفها وفقا لذلك. وكلما ارتفعت قيمة بيع الصف، كانت التجارة أكثر إيجابية من وجهة نظر الضرائب. يقوم غينزكيبر بتعيين درجة بيع لكل عقد ثم يصنفهم من أعلى درجة بيع إلى أدنى درجة بيع.
بيع درجة أكبر من 1.0 سيوفر لك الضرائب دولار.
بيع الصف 1.0 محايد وليس له تأثير ضريبي.
بيع أقل من 1.0 سوف يكلفك ضريبة دولار.
يتم اشتقاق صفقة بيع المكاسب من خوارزمية الملكية التي تأخذ في الاعتبار أساس التكلفة المعدلة لكل وحدة ضريبية (أي أساس التكلفة الأصلية المعدل لكل مبيعات الغسيل و / أو إجراءات الشركات)، وفترة الاحتفاظ الحالية (أي طويلة الأجل أو قصيرة الأجل)، الحالية والسعر في السوق، والأهم من ذلك، معدل الضريبة الشخصية والمكاسب / الخسائر المحققة السابقة، بما في ذلك طابع تلك المكاسب والخسائر. وبهذه الطريقة، يتم تخصيص بيع بيع غينزكيبر لحافظة كل فرد والوضع الضريبي.
الاعتراف بالخسائر. وتسمح مصلحة الضرائب للمستثمرين بشطب مبلغ 000 3 دولار كحد أقصى من الخسائر كل عام. وباستخدام أداة غينزكيبر للتحسين الضريبي، يمكن للمستثمرين إدخال خسائرهم في السداد لتحديد أثر مكاسبهم / خسائرهم. سوف غينزكيبر ثم تحديد أقصى قدر من إمكانات لتحقيق وفورات من بيع الخسائر ونقلك إلى الكثير محددة.
توليد تحليل ما قبل التجارة.
هل تفكر في بيع الأسهم وتريد أن تعرف إذا كانت التجارة سوف تخلق غسل بيع؟ هل تريد أن تعرف المسؤولية الضريبية الخاصة بك إذا كنت تبيع الأمن؟ أداة المحاكاة التداول غينزكيبر تمكن المستثمرين لتقييم الأثر الضريبي للتجارة استنادا إلى المعلومات في محافظهم قبل وضع التجارة مع وسيطهم.
مراقبة الاستثمارات الخاصة بك.
مع أداة تحليلات محفظة غينزكيبر، يمكن للمستثمرين الأفراد الحصول على لقطة سريعة من مواقف محفظة طويلة من خلال تخصيص الأصول، وتنويع الصناعة، والقيمة السوقية وأعلى عشر حيازات. وبالإضافة إلى ذلك، تسمح هذه الأداة للمشتركين على أساس متجدد لمدة خمسة أشهر لدراسة الاتجاهات والأنماط التاريخية المتعلقة بالاستثمارات طويلة الأجل.
تؤدي بعض الروابط في هذه الصفحة إلى مستندات تتطلب ماكروميديا ​​فلاش بلاير.

No comments:

Post a Comment