Saturday 13 January 2018

فوريكس فلومشيك برو إي


فوريكس فلومشيك برو إي
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

مراجعة فوركسهاكد زيارة الموقع.
2012 الصيف الخريف: العديد من التعليقات الإيجابية وهمية والمشبوهة الإيجابية الواردة لهذه الشركة.
و فوركسهاكد MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. برنامج فوركسهاكد الآلي لتداول العملات الأجنبية لمنصة ميتاترادر ​​يعمل بشكل أفضل على زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار. يعمل فوركسهاكد الفوركس الروبوت فقط على غير نفا وسطاء المنظمة.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسهاكد في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذا بوت لا يعمل ولا أعرف أين تأتي كل هذه التعليقات الإيجابية الساحقة من. يجب أن تكون مزورة.
لدي أيضا أحب هذا إي.
فمن إي الإيرادات القادمة في مستقر.
4 نجوم تكريما للمطور.
خدمة العملاء الممتازة. دقيقة جدا وسريعة الرد! لدي كل من الروبوتات في حزمة موسعة وأداء جيد حتى الآن. وسوف أقوم بتحديث أكثر في المستقبل.
تم استخدام إعدادات # 2 التي تأتي مع الفوركس المخترق برو لمدة 5 أشهر الآن مع الكثير من الأرباح كل أسبوع.
الفوركس المخترق قد عملت بشكل جيد للغاية بالنسبة لي مع الإعداد التالي.
لقد تم استخدام هذا لمدة 3 سنوات، وكنت أرغب في ترك في وترك استعراض إيجابي! كنت شخص يعرف بجانب أي شيء عن تداول العملات الأجنبية وكان يخشى من الحصول على خدع. ولكن أنا أيضا بحاجة إلى وسيلة لتكملة دخلي. هذا بوت يفعل كل شيء بالنسبة لي، ويساعدني على التعلم على طول الطريق! الدخل الإضافي الذي أحتاج إليه هناك، تقريبا في كل وقت، ومعظم أشهر هناك أكثر مما أحتاج. انها كبيرة، وسهلة الاستعمال (مهم جدا)!
لماذا هو أنه عندما يترك الناس مراجعة إيجابية ويقولون انهم كسب المال باستخدام ف، لا أحد يشارك الإعدادات التي تعطي لهم الكثير من النجاح. ربما الاستعراضات ليست مجرد صادقة. لماذا يبقيه سر كبير إذا كان لديك حقا النجاح.
أنا باستخدام المنتج لمدة عامين الآن، ويجب أن أقول - هو الأكثر بسيطة لاستخدامها هناك. أنا لست تاجر المهنية ولكن أرباحي ترتفع باطراد كل شهر! أنا سعيد جدا به وانا أتطلع إلى نتائج أفضل :)
هذا الروبوت يبدأ بشكل جيد ولكن بعد فترة من الوقت، فإنه يمسح حساب شخص ما. حدث ذلك لي مرتين.
أنا تاجر الذي تم استخدام الفوركس هكد لأكثر قليلا من سنة ونصف. قررت أخيرا أن ترك في وترك كلمة جيدة عن تجربتي حتى الآن، وأنا معجب مع البرنامج.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس فلومشيك برو خبير مستشار.
الفوركس فلومشيك برو هو نسخة محسنة من القديم & # 8220؛ الفوركس فلومشيك & # 8221؛. ما هي بالضبط التغييرات، وسوف يقول المؤلفون، ولكن الآن مستشار خبير يفتح عددا أكبر من أوامر مع الحد الأدنى من موقف الاحتفاظ. يجب أن أحذركم، الروبوت غامض. من ناحية، العائد 63٪ لمدة 6 أشهر وردود فعل إيجابية من التجار هو زائد، من ناحية أخرى سلخ فروة الرأس إي، وحتى مع السحب من 49٪ - مزيج الثقيلة لتاجر متوازن.
النصيحة. منذ استراتيجيات سلخ فروة الرأس كانت أبدا جيدة في الروبوتات بسبب الكثير من الإشارات الخاطئة، ينصح هذا إي للاستخدام فقط في وقت بيان صحفي ومتابعة بعناية جميع تصرفاته. إذا لم يكن تتبع الروبوت أو عدم إجراء تعديلات على الإعدادات بما يتماشى مع وضع السوق، هناك خطر & # 8220؛ استنزاف & # 8221؛ من الإيداع.
الفوركس فلومشيك برو - مخاطر مبررة بتكلفة معتدلة.
مثل معظم البرامج عالية المخاطر، الفوركس فلومشيك برو يعمل على مبادئ مارتينغال. إذا كان لاستخدام الاستراتيجية إلى أجل غير مسمى، فإنه سيكون غير مربح، ولكن الدوري (على فترات قصيرة) انسحاب الاستثمار التجاري يمكن أن تصبح مربحة. أيضا في قاعدة الروبوت هناك ثلاث استراتيجيات سلخ فروة الرأس، وأضاف متعددة العملات. فوائد التداول متعدد العملات - الحد من المخاطر بسبب حقيقة أن كل زوج من العملات لديه وقته وعمق السحب. وبالمقارنة مع نظام العملة الواحدة (الإصدار السابق من إي) خفض السحب على النمو السلس للودائع، ولكن القدرة المحدودة على اختبار: على سبيل المثال، لا يدعم MT4 اختبار متعدد العملات (يتم اختبار كل زوج على حدة) .
الحد الأدنى للإيداع المطلوب هو 2000 دولار؛ الإطار الزمني الأكثر راحة للعمل - Н1؛ زوج العملات - اليورو / الدولار الكندي، اليورو / الين، اليورو / الدولار الأمريكي، اليورو / الجنيه الإسترليني.
وسيمانوالوتس - إذا كان العنصر الأولي أكثر من قيمة 0.01، يتم تمكين الخيار؛ الكثير - القيمة الأولية للكمية (0،01 افتراضي)؛ الداعم - معامل زيادة حجم الكثير للأوامر المستقبلية. تاكيبروفيت - المبلغ المطلوب من الربح. توربومود - المعلمة التي تزيد من ربحية الروبوت في شقة. توربوديفيدر - تفعيل الخيار السابق، رهنا تحقيق العدد المناسب من أوامر. كونتينتراتدينغ - مع خيار المعوقين، سوف فلومشيك الفوركس برو تتوقف بعد أن يكون هناك إغلاق كامل للجشع. مم - عند تمكين الخيار، يتم تمكين النظام التلقائي لإدارة المخاطر. مقسم - خيار حساب حجم الكثير في السياسة من إدارة الأموال. ستوبلوسبكت - الحد الأقصى لمستوى السحب، حيث ستقوم إي بإغلاق جميع الصفقات. تطبيق في اتجاهات قوية يمكن بسرعة & # 8220؛ دمج & # 8221؛ الإيداع؛ تاكيبروفيتبكت - النسبة المئوية للربح من الرصيد، عندما الفوركس فلومشيك برو يغلق قسرا كل الصفقات.
وتتعلق الإعدادات الأخرى بوضع معلمات نقطة توقف (المبدأ نفسه بالنسبة لجميع الاستراتيجيات)، وتعيين أرقام فريدة من نوعها مع عدد معين من أوامر لكل من استراتيجيات سلخ فروة الرأس 3. من المستحسن ترك الإعدادات الافتراضية كما لو لم تفهم كيف تعمل، حيث أن تعديل استراتيجية واحدة على الأقل قد يؤدي إلى زيادة في السحب.
ملخص . مستشار يعمل في تماما النهج الصحيح لذلك. العديد من الإعدادات في البداية، مربكة أولئك الذين يفضلون استراتيجية سلخ فروة الرأس على أساس 2-3 مؤشرات. نعم، الفوركس فلومشيك برو لديه نظام تنظيمي متطور، لكنه لا يزال أسهل من بناء مثل هذه الاستراتيجية. إذا تسربت إي & # 8220؛ & # 8221؛ الودائع، وهذا لا يعني أنه لا يعمل، فهذا يعني أنك وضعت إعدادات خاطئة. العيب الوحيد للروبوت - إيداع كبير، ولكن يمكنك تجديد الحساب لا في 2000 $، ولكن في 2000 سنتا!

الفوركس فلومشيك. نتائج وأداء الفوركس فلومشيك برو. مناقشة ومراجعة وتحليل ومعرفة الفوركس فلومشيك برو.
جعل 1000 $ أداي - فس الفوركس التداول المباشر - 100x80 شراء 8L مونيسوسيرليغو.
الفوركس فلومشيك. وصف. هذا إي هو خوارزمية سلخ فروة الرأس، التي تحدد دخول النقاط باستخدام ثلاث طرق سلخ فروة الرأس الرئيسية. الأهم من ذلك، الفوركس قواطع برو هو التكيف الذاتي، الروبوت متعدد العملات ودائما ضبط نفسها لأفضل سلوك التداول الأمثل. وهي مصممة أيضا بهذه الطريقة، لذلك يمكن وضع المزيد من الطلبات في غضون قصيرة.
عزيزي المستخدم، لاحظنا أنك تستخدم أداة حظر الإعلانات. ميفسبوك هو موقع مجاني ويدعمها الإعلانات. من أجل السماح لنا للحفاظ على تطوير ميفسبوك، يرجى القائمة البيضاء الموقع في إعدادات مانع الإعلانات الخاصة بك. شكرا لتفهمك! الرجاء إدخال: تعديل الرجاء إدخال تعليقات الساعة أو إرفاق أي ملفات ذات صلة هنا. مشاهدة تعليقات خاصة ومرئية لك فقط! لم يتم التحقق من امتيازات التداول. نسخ مع بدء الإشارة. من أجل نسخ هذا النظام إلى حسابك مع رسوم الاشتراك الشهري، وإرسال دعوة إلى التاجر حتى تصبح متاحة من خلال
مرة واحدة النظام هو متاح، ونحن سوف يخطر لك من قبل. إذا كنت لا تزال لتصفح واستخدام هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام والالتزام بالشروط والأحكام التالية من الاستخدام، والتي جنبا إلى جنب مع سياسة الخصوصية لدينا إدارة العلاقة ميفسبوك مع لكم فيما يتعلق هذا الموقع.
في كل مرة تستخدم فيها الموقع، سيتم تطبيق الإصدار الحالي من الشروط والأحكام. وبناء على ذلك، عند استخدامك لموقع الويب، يجب عليك التحقق من تاريخ البنود والشروط التي تظهر في الأسفل ومراجعة أي تغييرات منذ الإصدار الأخير. يرجى مراجعة بنود وشروط الموقع بالكامل بعناية قبل الموافقة عليها. من خلال عرض أو استخدام هذا الموقع أو أي جزء منه، فإنك توافق على جميع أحكام وشروط هذا الموقع. يشير مصطلح ميفسبوك أو "أوس" أو "نحن" إلى مالك موقع الويب الذي.
مصطلح "أنت" يشير إلى المستخدم أو المشاهد من موقعنا على الانترنت. يخضع استخدام هذا الموقع لشروط الاستخدام التالية: يجب اعتبار جميع مطالبات الأداء الموجودة على ميفسبوك حول أنظمة التداول أو الاستراتيجيات افتراضية. استخدام ميفسبوك للاشتراك أو الاشتراك في نظام أو استراتيجية تداول يشير إلى أنك توافق على البنود والشروط.
قبل استخدام أي أنظمة أو استراتيجيات مدرجة في ميفسبوك يجب أن تكون على علم بأن هناك في كثير من الأحيان فرقا كبيرا بين النتائج الافتراضية والنتائج التجارية واقع الحياة يمكن تحقيقها في حساب الوساطة الحقيقي، والنتائج الحقيقية هي دائما تقريبا أسوأ بكثير من النتائج الافتراضية. يرجى استشارة الوسيط للحصول على معلومات عن هذه التكاليف. يمكن العثور على معلومات إضافية حول كيفية حساب ميفسبوك لبيانات الأداء على صفحة تعليمات ميفسبوك.
التداول لا يخلو أبدا من المخاطر، ويتم حثك على قراءة بعناية والنظر في ما يلي قبل الاستفادة من أي أو كل من خدماتنا: يجب أن لا تنظر في أي محتوى على الموقع ليكون بديلا عن المشورة المالية المهنية.
وينبغي أن يكون أي شخص مستثمر قادرا على أن يتحمل خسارة استثماره بأكمله. أنت مسؤول تماما عن أي خسائر قد تكبدها نتيجة لتنفيذنا التلقائي للتعليمات التي تم إنشاؤها كنتيجة لاستخدام أي من التداول أوتوتريد الميزات. إذا اخترت اتخاذ قرارات أو وضع الصفقات بناء على التعليقات، كنت تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة.
ميفسبوك والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن أي خسائر تكبدتها بسبب استخدام المحتوى على ميفسبوك. ولا ينبغي اعتبار المحتويات والجوائز المقدمة حافزا للتجارة. المشاركة فقط في مسابقات التداول عندما تشعر أنك على استعداد للتجارة. يجب أن تكون 18 سنة من العمر أو أكثر لاستخدام الموقع. أنت تقر وتضمن أنك تبلغ من العمر 18 عاما أو أكثر، وتكون قادرة ومختصة تماما للدخول في العقد الذي أنشأته الشروط والأحكام والالتزام به.
إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، لا يجوز بأي حال من الأحوال أن تكون ميفسبوك أو الشركات التابعة لها أو موظفيها ومديريها ومساهميها وموظفيها ووكلائها مسؤولين عن أي أضرار أو مسؤولية أو مطالبات أو نفقات أو تكاليف تتكبدها كنتيجة من استخدامك للموقع أو المعلومات.
على سبيل المثال لا الحصر، لن يكونوا مسؤولين عن أي خسارة في الأرباح أو خسارة مدخرات أو أية أضرار تبعية أو عرضية أو مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عقابية أو غيرها من الأضرار أيا كان نوعها، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان أرباح الأعمال، انقطاع الأعمال، معلومات الأعمال والتكاليف المرتبطة بإعادة إنشاء البيانات المفقودة وتكلفة أي برنامج بديل أو أي خسارة مالية أخرى ناشئة عن هذه الاتفاقية أو استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع أو المعلومات سواء الناتجة عن فقدان أو فقدان البيانات أو أي سبب آخر، حتى لو كان ميفسبوك قد نصحت من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.
إنك توافق على حماية ميفسبوك والجهات التابعة لها وتعويضها بالكامل من أي مطالبات من طرف ثالث، والمسؤولية، والأضرار، والمصاريف والتكاليف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أتعاب المحاماة المعقولة، والناجمة عن أو الناشئة عن استخدامك للخدمة، أو انتهاك هذه البنود أو انتهاكك، أو انتهاك أي مستخدم آخر لحسابك، لأي ملكية فكرية أو أي حق آخر لأي شخص.
لا تقدم ميفسبوك خدمات الصرف أو الاستثمار أو الضرائب أو المشورة القانونية، بصفتها شركة ائتمانية أو مصادقة على أي شركة أو ممتلكات أو منتج أو خدمة أو تبادل أو ضمان أو صك أو أي مسألة أخرى عن طريق نشر أي معلومات مقدمة من المشارك على الموقع الإلكتروني. ميفسبوك لا يتم التخلص من التحليل، الصرف، التداول، السماسرة، أو الخدمات الاستشارية الاستثمارية على هذا الموقع.
نحن لا نحاول أن نقول للناس، أو نقترح على الناس ما يجب عليهم شراء أو بيع لأنفسهم أو الذين يمكن أن توجه لهم ذلك. لا ميفسبوك ولا أي شخص تابع ل ميفسبوك هو المسؤول عن أي تبادل، تداول، أو قرار الاستثمار التي أدلى بها المشاركين على أساس استخدام هذا الموقع. يجب على المشاركين دائما قراءة نشرة المعلومات المناظرة والمواد الأخرى ذات الصلة، والتحقق من المستشار المالي المرخص لهم والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي تبادل أو الاستثمار.
لم يتم التحقق من المعلومات الموجودة على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. محتوى صفحات الموقع هو لمعلوماتك العامة فقط دون أي مسؤولية أو مسؤولية بشأن هذه المعلومات أو الناتجة عن ذلك. المحتوى هو عرضة للتغيير دون إشعار.
لا نحن ولا أي طرف ثالث نقدم أي ضمان أو ضمان بشأن المعلومات على الموقع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، دقة وتوقيت وأداء واكتمال أو ملاءمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على الموقع لأي غرض من الأغراض.
تقر بأن هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على أخطاء أو أخطاء ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي أخطاء أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون.
استخدامك لأي معلومات أو مواد على الموقع هو تماما على مسؤوليتك الخاصة، والتي نحن لن تكون مسؤولة. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان أن أي منتجات أو خدمات أو معلومات متاحة من خلال الموقع الإلكتروني تلبي متطلباتك المحددة.
يجب عدم استخدام المعلومات المنشورة على الموقع الإلكتروني من قبل الآخرين فيما يتعلق بأي بيع أو عرض للبيع أو التماس عرض للبيع أو شراء العملات الأجنبية أو الأوراق المالية أو أي استثمارات أخرى، وليست توصية أو رأي لك للمشاركة في أي معاملة.
يحتوي هذا الموقع على مواد مملوكة لنا أو مرخصة لنا. تتضمن هذه المواد، على سبيل المثال لا الحصر، التصميم والتخطيط والمظهر والمظهر والرسومات وأي معلومات أو مواد، على سبيل المثال لا الحصر، أية معلومات أو مواد تقدمها. سيكون لدينا حرية استخدام، لأي غرض من الأغراض، أي وجميع الأفكار والمفاهيم والدراية والتقنيات أو غيرها من المعلومات التي تقدمها لك إلى الموقع. يحظر القانون الاستنساخ. جميع العلامات التجارية المستنسخة في هذا الموقع، والتي ليست ملكا، أو المرخصة للمشغل، يتم الاعتراف على الموقع.
لا تتحمل ميفسبوك أية مسؤولية عن السرية فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية أو غيرها من المعلومات المقدمة على الموقع. يجب أن نعمل وفقا لما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية المعمول بها، أو على النحو الذي يقتضيه القانون، فيما يتعلق بالإفصاح عن المعلومات الشخصية، على سبيل المثال لا الحصر الأسماء أو العنوان أو العنوان المقدم إلينا. إذا كنت ترغب في حماية أي معلومات مقدمة من قبلك، يرجى إرسالها إلينا تحت العبارة الجريئة بأن المعلومات التالية شخصية وسرية ولا تقدمها إلينا ككل أو جزء من نشر الويب.
نحن نخلي صراحة عن أي مسؤولية لمراجعة أو تقييم أي معلومات قدمت إلينا كجزء من نشر على شبكة الإنترنت. أنت توافق وتفهم أنك مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور الخاصة بك والتي، جنبا إلى جنب مع عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول الخاص بك، يسمح لك بالوصول إلى أجزاء معينة من الموقع.
من خلال تزويدنا بعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، فإنك توافق على تلقي جميع الإشعارات المطلوبة إلكترونيا، إلى أن عنوان البريد الإلكتروني. وتقع على عاتقك مسؤولية تحديث هذا العنوان أو تغييره، حسب الاقتضاء. إذا كنت على علم بأي استخدام غير مصرح به لمعلومات التسجيل الخاصة بك، فإنك توافق على إخطار ميفسبوك على الفور. من وقت لآخر قد يتضمن هذا الموقع أيضا روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتقديم مزيد من المعلومات. أنها لا تعني أننا نؤيد الموقع s.
ليس لدينا أي مسؤولية عن محتوى الموقع المرتبط s. أي مواد يتم تحميلها أو الحصول عليها بطريقة أخرى من خلال استخدام الموقع يتم وفقا لتقديرك الخاص والمخاطر، وكنت وحدك المسؤول عن أي ضرر لنظام الكمبيوتر الخاص بك أو فقدان أي البيانات التي تنتج عن تحميل أي من هذه المواد. تحتفظ ميفسبوك بحقها في إنهاء وصولك إلى جميع أو أي جزء من الموقع، دون إشعار مسبق، وذلك بسبب السلوك الذي تعتقد ميفسبوك أنه ينتهك هذه البنود والشروط أو أي من سياساتها أو إرشاداتها أو لأي سبب آخر وفقا لتقديرها الخاص.
لن تتحمل ميفسبوك أي مسؤولية أو مسؤولية من هذا الإجراء. عند استخدام الموقع الإلكتروني، يجب أن تلتزم بجميع القوانين السارية، وأي هيئة تنظيمية أجنبية أو محلية سارية، أو البورصات الوطنية أو غيرها من الأوراق المالية، بما في ذلك قواعد ضد تقديم بيانات كاذبة أو مضللة للتلاعب في سعر العملة الأجنبية أو أي ضمان. في حالة عدم وجود أي شرط من هذه الشروط واألحكام غير قابل للتنفيذ، لن تتأثر صالحية أو قابلية اإلنفاذ لألحكام المتبقية، وسيتم استبدال المخصص غير القابل للتنفيذ بحكم واجب النفاذ يكون أقرب إلى النية الكامنة وراء الحكم غير القابل للتنفيذ.
ميفسبوك هي شركة مسجلة في إسرائيل، وبالتالي فإن وصولك إلى واستخدام هذا الموقع، وهذه الشروط والأحكام، يحكمها وسوف يتم تفسيره فقط وفقا لقوانين دولة إسرائيل، دون تنفيذ أي قانون أو القاعدة التي من شأنها أن تتسبب في تطبيق قوانين أي ولاية أخرى غير إسرائيل.
أي إجراء ينشأ عن هذه الشروط والأحكام أو هذا الموقع سيتم التقاضي في، وفقط في المحاكم الموجودة في إسرائيل، وأنت توافق على تقديم إلى الاختصاص الحصري لتلك المحاكم، وتوافق كذلك على أنها محفل مناسب لك .
أوتوتريد سياسة رد الأموال سوف ميفسبوك إصدار استرداد للمستثمر عن الخسائر الناجمة عن أخطاء منصة، تقتصر على كمية من الحسومات ميفسبوك استلمت من وسيط المستثمر لحساب المستثمر، إذا كان المستثمر يوفر إشعار في الوقت المناسب من الخطأ إلى ميفسبوك كما هو موضح أدناه. لن تكون ميفسبوك مسؤولة عن رد الأرباح المفقودة الناتجة عن أخطاء المنصة تحت أي ظرف من الظروف. ولا تعتبر أخطاء مقدمي أو وسطاء الإشارات من طرف ثالث أخطاء في النظام الأساسي، ولا تتحمل ميفسبوك أية مسؤولية عن رد الخسائر أو الأرباح المفقودة الناجمة عن هذه الأخطاء تحت أي ظرف من الظروف.
من أجل الحصول على رد من الخسائر الناجمة عن أخطاء منصة، يجب عليك إبلاغ ميفسبوك كتابيا من مطالبتك المحتملة. يجب عليك إرسال الإشعار المكتوب إلى ميفسبوك حتى تعرف، أو يجب أن تعرف، من خطأ المنصة، ولكن في أي حال، في موعد أقصاه 24 ساعة بعد حدوث خطأ المنصة. إذا لم يستلم ميفسبوك هذا الإشعار منك في غضون 24 ساعة بعد حدوث خطأ بلاتفورم، فلن يكون مسؤولا عن أية خسائر ناتجة عن خطأ المنصة.
إذا أكد ميفسبوك أن حدث خطأ في النظام الأساسي فيما يتعلق بحسابك، وقدمت الإشعار المطلوب إلى ميفسبوك خلال 24 ساعة، فستتلقى رد خسائرك الناجمة عن خطأ المنصة لا يتضمن الأرباح المفقودة. يتعين عليك مراجعة كشوف الحساب ومراقبة حالة حسابك على الأقل يوميا للتأكد من أن الصفقات التي طلبتها قد وضعت، وأن جميع الصفقات التي تم إجراؤها على حسابك مصرح بها من قبلك.
باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في سياسة رد الأموال هذه، لا يجوز لأي من ميفسبوك أو ضباطنا أو مدرائنا أو موظفينا أو وكلاؤنا أن يتحملوا أي مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار أو تكاليف أو نفقات بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خسارة الأرباح وخسارة الاستخدام ، الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو التبعية الناتجة عن أي أخطاء في منصة التداول ميفسبوك.
نسخ وقف الخسارة وجني الأرباح. حدد الكل مسح الكل. جميع الصفقات اليدوية. يوم الأسبوع لا شيء. ساعة من اليوم لا شيء. إظهار النمو الفعلي الإيداع المخصص. فترة التداول الأهداف المتصفح. عقد التحول لتحديد فترة لتكبير. لقد قرأت ووافقت على الشروط المذكورة أعلاه عرض في نافذة جديدة. يوم الأسبوع لا يوجد الأحد. ساعة من اليوم لا شيء 0. تحليل حسب الوقت المفتوح وقت الإغلاق. ثانية دقائق أيام أيام.

No comments:

Post a Comment