Friday 2 March 2018

تداول الخيارات 2017


تداول الخيارات 2017
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل مجموعة مونيكس، وهي شركة خدمات مالية مقرها طوكيو. لضمان الجودة والدقة، يتم إجراء هذا الاستعراض ترادستاتيون مع حساب حي، ممولة.
ترادستاتيون تقدم للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم، والفوركس.
تقدم ترادستاتيون ثلاثة خيارات منصة: منصة ويندوز للتحميل، ومنصة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بهم.
-International العقود الآجلة للتجارة.
- $ 1.00 لكل عقد الخيار.
-القدرة على إنشاء ألغوس في تيسي إيسيلانغواد.
رسوم الخدمة / النشاط المتأخر للحسابات الجديدة.
-Platform هو ويندوز فقط.
-لا 24/7 خدمة العملاء.
عملية إعداد - ACH بطيئة.
اللجان.
الخيار البديل التسعير: 1.00 $ لكل عقد.
سعر التاجر العادي: $ 5.00 + $ 0.50 / عقد.
الخيار ممارسة / تعيين: 14.95 $.
العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات: 1.20 $ لكل عقد & لوت؛ 300 العقود / مو * أسعار تذهب منخفضة تصل إلى 0،25 $.
رسوم الخمول ورسوم الخدمة: لا يوجد للحسابات الجديدة المفتوحة بعد 03/03/17.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
قبل ترادستاتيون تغيير شعارهم وتخضع لجهودهم إعادة تسمية، أنها اتهمت رسوم الخدمة الشهرية الضخمة من 99 $ للحسابات التي تقل عن 100،000 $ أو أقل من 10 الصفقات الآجلة أو 5000 سهم من الأسهم في الشهر.
وقد تم التنازل عن هذه الرسوم تماما للحسابات الجديدة، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من رسوم النشاط. بالإضافة إلى تقديم أسعار أفضل، مثل $ 1.00 لكل عقد الخيارات للتجار الأصغر، ترادستاتيون تقدم الآن أوبتيونستاتيون برو و رادارسكرين الماسح الضوئي خالية تماما من التهمة.
لا توجد رسوم البرمجيات أو البيانات كذلك. وهذا يجعل ترادستاتيون جذابة للغاية للخيارات التجار. وكان بعض من أكبر التجار الشكاوى كانت رسوم البرمجيات والحساب وتلك التي تم محو كلاهما.
منصة التداول.
منصة ترادستاتيون للتحميل لديها كل شيء في العصر الحديث يحتاج الخيارات تاجر. لسوء الحظ، فإنه يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكن للمستخدمين ماك تشغيله باستخدام برنامج متوازي سطح المكتب.
أو قد يجد المستخدمون في نظام التشغيل ماك أن النظام الأساسي القائم على الويب قادر بقدر الإمكان، جنبا إلى جنب مع إصدار الجوال.
واحدة من أفضل ميزات منصة ترادستاتيون هو سهولة التخصيص. يمكنك سحب وإفلات النوافذ أينما تريد.
تعرف شيء واحد & # 8230؛ منصة ترادستاتيون للتحميل هو منصة التداول المهنية. صناع السوق في بورصة نيويورك يستخدمون هذا & # 8230؛ انها سريعة ومتطورة، وأنها توفر خوارزميات دخول النظام وخيارات التوجيه أن منصات أخرى دون & # 8217؛ ر حتى نعرف.
تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية.
إنكرديبل 3D أوبتيون بروفيت & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية والتحليلات.
سلسلة الخيارات داخل ميزة أوبتيونستاتيون على المنصة.
لوحة القيادة الجانبية لاختيار أي ميزة التداول التي تريد عرضها على التخطيط الرئيسي.
المبرمجين يمكن استخدام إيسيلانغواج لإنشاء خوارزميات مخصصة وأنواع النظام.
أوبتيونستاتيون برو يتميز خيارات الماسح الضوئي لتصفية حسب الاحتمالات الخيار على أوندرلينجس مختلفة مع متفاوتة إيف.
منصة على شبكة الإنترنت.
سوف منصة على شبكة الإنترنت تناسب جميع الأسهم والخيارات مؤشر التجار على ما يرام. لم يكن لدينا أي قضايا تحميل البيانات سلسلة الخيار أو العثور بسرعة على الرموز.
سلسلة الخيارات على شبكة الإنترنت هي كل بت بأسرع ما هو مفيد.
نحن نحب قدرات التخصيص وكيف أن كل ميزة هي علامة التبويب & # 8220؛ & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ ميزة تشمل الصور.
تطبيقات الهاتف المتحرك.
وقد تحسنت تطبيقات الهاتف المتحرك ترادستاتيون & # 8217؛ s بشكل كبير في السنوات الأخيرة. انها & # 8217؛ مشابه لافت للنظر ثينكورسويم. كنا قادرين بنجاح على إدارة مواقع الخيارات لدينا على الطاير عند استخدام ترادستاتيون.
بيانات التداول.
هذا هو بالتأكيد واحدة من ترادستاتيون & # 8217؛ s أقوى نقاط البيع. جميع بيانات المستوى الثاني هي الآن خالية تماما، والتي ينبغي أن تكون.
نحن لم تشهد أي تأخر أو تأخر الاقتباس. بالإضافة إلى ذلك، عند الاتصال في التحدث مع خدمة العملاء تيسي، هناك خيار للإبلاغ عن & # 8220؛ نقطة بيانات مشكوك فيها. & # 8221؛ آمنة القول أنها & # 8217؛ على رأس الاشياء الخاصة بهم.
خيارات تداول القدرات.
عندما اشتركنا للحصول على حساب تمت الموافقة على الفور لمستوى 5 خيارات التداول. لدينا حسابات مفتوحة وممولة مع 10+ خيارات السماسرة، والموافقة على الخيارات التجارية ليس دائما & # 8217؛ ر هذا سهلا.
فإنه يوفر الجميع الوقت عندما موافقة سريعة. الحد الأدنى لمتطلبات استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة، مثل بيع المكالمات القياسية، هو فقط 5000 $.
دعم العملاء.
ترادستاتيون دوسن & # 8217؛ ر تقديم الدعم على مدار 24/7 مثل العديد من السماسرة الآخرين، ولكن نحن لم نواجه وضعا حيث كنا في حاجة إليها. أثناء عملية إعداد الحساب، اتصلنا في عدة مرات كاختبار، وكان ممثلو خدمة العملاء دائما ودودين ومفيدين.
كلمة أخيرة.
كما التجار الخيارات النشطة، ونحن نحب ترادستاتيون. نحن بالتأكيد لن مراجعة ترادستاتيون مع 4.5 / 5 نجوم إذا كانت لا تزال مشحونة للبيانات، وكان رسوم خدمة الحساب الشهرية، وكان التسعير عالية.
لحسن الحظ، كل هذا تغير. يمكن للتجار الاختيار من $ 1.00 عقد أو 5.00 $ + 0.50 $ عقد.
التسعير رخيص ومرن. البيانات مجانية. الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعل ترادستاتيون الكمال هو تنسيق منصة لماكنتوش.
الوظائف ذات الصلة:
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

خيارات وسطاء التداول 2017.
الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.
خيارات التداول أفضل الوسطاء.
استنادا إلى أكثر من 100 متغيرات مختلفة، وهنا هي أعلى خمس شركات الوساطة للتداول الخيارات.
خيارات التداول.
بجانب التجار النشطين، لا يمكن القول أن أي عميل أكثر قيمة لوسيط عبر الإنترنت من تاجر الخيارات. تقدم صفقات الخيارات هامش ربح أعلى بكثير للسماسرة من صفقات الأسهم، ونتيجة لذلك، فإن المنافسة شرسة في جذب هؤلاء العملاء. هذا النوع من جو السوق هو عظيم للمستثمرين لأنه مع المنافسة السليمة يأتي الابتكار وأسعار تنافسية.
أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة.
لدينا الفائز مرة أخرى هذا العام، أوبتيونشوس (التي حصل عليها إتراد في عام 2016)، يفهم ما يلزم للنجاح في هذا المتخصصة. أوبتيونشوس ليس فقط يقدم اللجان خيارات تنافسية للغاية، ولكن أيضا منصة رائعة. صفقات الخيارات هي شقة $ 4.95 + $ .50 لكل عقد. فقط وسطاء التفاعلية تقدم أفضل في جميع أنحاء التسعير للخيارات الصفقات.
خيارات أدوات التداول.
منصة الحكمة، منصة أوبتيونشوس على شبكة الإنترنت يوفر جميع الأدوات التي يمكن للمتاجر الخيارات يريد ويعرضها في شكل رائع. الاهتمام بالتفاصيل، مثل التلقائي جنبا إلى جنب مع مجموعات ينتشر العرف، مسح جهد من خلال ستراتيغيزيك، وسهلة لفهم المخاطر / مكافأة البيانات من خلال تراديلاب، وجعل أوبتيونهوس تجربة فريدة من نوعها حقا. منصة أوبتيونشوس هو الأفضل في هذه الصناعة.
مع الحفاظ على الأضواء على منصات عالية أوكتان والأدوات للتجار الخيارات، تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون لا يمكن استبعادها. استراتيجية الأسطوانة من ثينكورزويم يسمح للعملاء لإنشاء قواعد مخصصة ولفة مواقفها الحالية مواقف تلقائيا. عدد الإعدادات وعمق التخصيص المتاحة أمر مثير للإعجاب، وشيء نمت نتوقعه من ثينكورسويم. لا يتفوق عليها، أداة أوبتيونستاتيون ترادستاتيون يجعل تحليل الصفقات المحتملة نسيم، وحتى يذهب بقدر ما يشمل 3D P & L المخططات. لاحظ المستثمرون، ومع ذلك: لا يلزم الفشار والنظارات 3D، وبينما جذابة بصريا، لم نر أي ميزة واضحة على الرسم البياني 2D & L التقليدي 2D.
إذا كانت الميزات والوظائف الفريدة تهمك، فإن تشارلز شواب يقدم نوع أمر "المشي المحدود"، والذي سيؤدي إلى "السير" في محاولة للحصول على أفضل الأسعار ضمن أفضل عرض أو عرض وطني (نبو)، أمر مثير للإعجاب حقا. وسيط يقدم أيضا فكرة المحور، والذي يستخدم المسح الضوئي المستهدفة لكسر بصريا أسفل الخيارات التجارية الجديدة الممكنة.
هناك الكثير من وسطاء كبيرة للاختيار من بينها في عالم تداول الخيارات. في عام 2017، يجب على المستثمرين أن يتوقعوا من وسيطهم أن يشمل المسح، وتحليل P & L، وتحليل المخاطر، وإدارة سهلة النظام. وظيفة إدارة الموقف وربط التجربة كلها معا حيث منصات مثل أوبتيونشوس و ثينكورزويم تبرز حقا وتميز نفسها. في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى تفضيل شخصي ويزن الأولويات، مثل تكلفة التجارة مقابل سهولة الاستخدام واختيار الأداة.
ملخص وسطاء الخيارات.
أدلة ذات صلة.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.
التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 بلدا - معرفة المزيد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $ - معرفة المزيد.
التسعير الجديد تماما. الآن فقط $ 5 / التجارة + لا رسوم البرمجيات. أعرف أكثر.
هذا الوسيط ليس لديه حاليا عرض خاص.

تداول الخيارات 2017
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة من الأجوبة. وذلك لأن العديد من التجار معدل السماسرة على أساس عوامل مختلفة.
وقد قلت ذلك، واحدة من أهم العوامل عند اختيار وسيط تداول الخيارات هو التكلفة. عندما كنت حقيبة التجارة الفائزة (أو إغلاق التجارة خاسرة)، كل دولار أن تنفق على العمولات والرسوم هو دولار هل يمكن أن يكون في جيبك. عند إجراء أكثر من 100 صفقة في الربع، فإن عمولات التداول تضيف ما يصل & # 8211؛ بشكل جاد.
إذا كنت يمكن أن تقلل من تكاليف المعاملات الخاصة بك، وسوف، بحكم التعريف، تصبح على الفور تاجر أكثر نجاحا.
وهنا لدينا خيارات وسطاء المفضلة لعام 2017.
24/7 خدمة العملاء مفيدة عمولات مخفضة للتجار النشطين أو ذوي الميزانيات العالية منصة تداول رائعة على شبكة الإنترنت.
متطلبات عالية إلى حد ما لبيع خيارات مؤشر عارية.
الحد الأدنى.
ألي انفست يجمع بين جمال وتطور الإعداد التجاري المهنية (فورملي تريدكينغ) مع واجهة سهلة الاستخدام وخدمة العملاء 24/7.
$ 1.00 لكل عقد خيارات منصة التداول المهنية تداول العقود الآجلة الدولية.
ساعات خدمة العملاء محدودة منصة التداول ليست ماك كومباتيتابل.
الحد الأدنى.
التاجر هو الأفضل للتجار المحترفين الذين يحتاجون إلى الوصول المباشر إلى السوق والبرمجيات مع قدرات خوارزمية.
منصة التداول كبيرة للتحميل أعلى تصنيف تطبيقات الهاتف المتحرك خدمة العملاء 24/7.
مكلفة للغاية كوميسيونيس صعوبة مع مستويات الموافقة الخيار.
الحد الأدنى.
وسيط غالي الثمن الذي يستحق كل هذا العناء.
هو أرخص الخيارات وسيط تلقائيا أفضل وسيط الخيارات؟
بالتأكيد لا، لأنك تحصل على ما تدفعه مقابل. ولكن في نهاية اليوم، وسطاء الخيارات عبر الإنترنت هي نوع من مماثلة، لأن 99٪ من وسطاء الانترنت تقدم نفس الوظائف بالضبط، ولكن بعض لا تزال تهمة رسوم أعلى بكثير. وهناك مثال عظيم على ذلك هو تشارلز شواب.
إلى أن خفضت مؤخرا رسومها، تشارلز شواب اتهم بعض من أعلى الرسوم في هذه الصناعة برمتها. رسوم تذكرة للتجارة الخيارات واحدة تستخدم لتبدأ في 9.99 $! للرجوع إليها، وسطاء الخصم العميق مثل وسطاء التفاعلية تهمة $ 1.00 لكل عقد.
ألي انفست هي واحدة من أحدث الأسهم وخيارات وسطاء التداول لعام 2017، ولديهم بعض من أفضل الأسعار في هذه الصناعة برمتها. كصفقة حصرية للتجار النشطين الذين يجعلون 10 صفقات أو أكثر في الربع المالي، حليف يتقاضى رسوم قاعدة فقط 3.95 $ و 0.50 $ لكل عقد!
كما يعتمد على حجم التداول النموذجي الخاص بك. إذا كنت في كثير من الأحيان تداول الكثير من العقود الصغيرة، وسطاء التي تقدم خيارات تداول $ 1.00 $ / عقد سيكون خيارا أفضل.
منصة التداول المستندة إلى الويب مقابل تنزيل.
لا يوجد سوى عدد قليل من وسطاء التجزئة في هذه الصناعة التي توفر منصات التداول للتحميل. في معظم الأحيان، انها أرخص وأقل موثوقية للوساطة لتقديم منصة التداول التي هي على شبكة الإنترنت.
واحدة من فوائد منصات تحميل، مثل تد أميريتراد & # 8217؛ ق منصة رئيسية، ثينكورسويم، هو المزيد من التخصيص والخيارات المتقدمة تحليلات / ميزات التداول.
منصات أخرى مثل وسائل الإعلام التفاعلية & # 8217؛ توفر محطة عمل التاجر (توز) الكثير من خيارات التخصيص، ولكن بعد نقطة معينة، فإن تغيير الألوان المرتفعة والمتناقصة للعروض ويسأل في سلسلة الخيارات ببساطة لا يهم الربحية.
وخلاصة القول، طالما لا يوجد تأخير أو تأخير في دخول النظام / الخروج ونقلت، وهناك حقا لا توجد مشكلة مع تاجر الخيارات النشطة باستخدام منصة التداول على شبكة الإنترنت.
لذلك، بالنسبة ل 99٪ من التجار، منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة كما لو لم يكن أفضل من منصات التداول تحميل الكعب. وعلاوة على ذلك، المزيد والمزيد من التجار إدارة محافظهم من هواتفهم الذكية عبر التطبيقات النقالة، وبالتالي فإن أيام التداول سطح المكتب قد يكون شيئا من الماضي.
فما هو أفضل وسيط الخيارات؟
الجواب القصير هو أنه & # 8217؛ ق صعبة القول.
أجرى خيارات إخوان مراجعة شاملة لبعض من أفضل الخيارات السماسرة، ولكن في نهاية المطاف وسيط الخيارات التي تناسبك أفضل يعتمد إلى حد كبير على التكلفة، تفضيل شخصي، والنشاط التجاري الخاص بك. إلى جانب عوامل ملموسة مثل تكاليف المعاملات، وبعض التجار ذاهبون إلى مثل منصة واحدة أكثر من منصة أخرى.
الوظائف ذات الصلة:
إذا كنت ترغب في المغامرة في عالم تداول الخيارات، واحدة من أهم الأشياء التي يمكنك القيام به.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
إذا كنت تريد الاستثمار أو التجارة لأول مرة، فإنك ستحتاج إلى اختيار وسيط عبر الإنترنت.

الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في عام 2017.
في الوقت الحاضر، أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من التداول الأكثر شعبية في السوق المالية. التجار المتجولون فضلا عن القادمين الجدد في الاندفاع لتشمل هذا الاتجاه التجاري في محافظهم. ونحن نعلم أنه في أي شكل من أشكال الاستثمار، ونحن بحاجة إلى استراتيجية مناسبة لتحقيق فوز ثابت، وهذا هو بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
أي استثمار نقوم به دون استراتيجية أو تكتيك، هو مجرد مقامرة. وبالتالي، مجرد الاعتماد على الحظ في حين أن التداول في الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وسوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تعرف التقنيات الصحيحة لجعل التنبؤات الصحيحة في كل مرة. يجب أن تعمل على استراتيجية، والتي من السهل أن نفهم، وتنفيذ ويمكن أن تزيد من فرص الفوز باستمرار.
أنواع الاستراتيجيات.
ما هو أي أوستنسيبل & # 8220؛ خبراء & # 8221؛ أو مقدمي إشارة سوف ننصح، تذكر، لا يمكن أن تكون استراتيجية مثالية في التداول، وكلها العديد من العيوب ونقاط الضعف. لا أحد يستطيع أن يقترح نموذج رياضي مثالي، وبالتالي، يجب أن تكون على علم بجميع إيجابيات وسلبيات قبل استخدام أي استراتيجية.
حسنا، هذا ليس تعريف لثني لك، نريد فقط أن تبقى لكم على علم بجميع الأشياء الهامة. دعونا نرى ما هي بعض الاستراتيجيات، والتي يمكن أن تجعلك مربحة في معظم الأحيان.
وبشكل عام، تنقسم جميع استراتيجيات التداول إلى مجموعتين، وهي كما يلي:
استراتيجيات بناء على سلوكيات السوق: هذه هي الاستراتيجيات التي يعتمد فيها المستثمرون بشكل كامل على البيانات الفنية والإحصائية. هذه الاستراتيجيات هي أصعب قليلا لفهم وعملت، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يثبت أكثر نجاحا، إذا كنت تعرف كل أهدافها. هذه التقنيات تساعدك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الخ .. استراتيجيات بناء على الرهان نموذج: استراتيجيات تأتي تحت هذا النموذج تهدف إلى رفع إمكانية الفوز. بدلا من التعرف على السوق المالية، والتجار جعل التنبؤ والرهان على ما يعتقدون أنه مناسب في ظروف معينة.
معظم الاستراتيجيات الموصى بها هي كما يلي:
استراتيجية الخيارات الأساسية.
أولا في قائمتنا هو تماما واحدة شعبية بين التجار. وتستخدم هذه الاستراتيجية لحماية نفسك من تكبد الخسائر الإجمالية للاستثمار الخاص. في هذه الاستراتيجية، تاجر يختار أصولا له / لها مصلحة وفقا لظروف السوق، يجعل التنبؤ. دعونا نقول، والثمن هو الذهاب أعلى والتاجر قد اختار خيار كال. وفي الوقت نفسه، سيعمل أيضا على تقديم خيارات بوت على نفس مادة العرض.
على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 دولار في أوسد / ور مع خيار كال ووقت انتهاء الصلاحية حوالي 20 دقيقة. الدفع هو 85٪ إذا كنت الفوز و 15٪ إذا فقدت. بعد 10 دقيقة قمت بإجراء خيار بوت لنفس التجارة والحصة هي أيضا نفسها. الآن النتيجة بعد 20 دقيقة سيكون، سوف تكسب ربح 85٪ من خيار الفوز، وسوف تحصل أيضا على 15٪ عزاء استرداد من تجارة خاسرة. وهذا سوف يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تفقد كل من الصفقات.
استراتيجية التحليل الأساسية.
وبموجب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل الأداء العام أو سمة الشركة. كالتداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب النظر فيها، رضا الموظف ورضا العمل. ملخص القصة هو أنه في هذه الاستراتيجية، يجب على المستثمر النظر في الصورة العامة للأعمال التجارية.
استراتيجية التحليل الفني.
انها تقنية شعبية جدا المستخدمة من قبل معظم التجار في هذه الأيام. وتركز هذه الاستراتيجية على دراسة البيانات السابقة والتنبؤ بالتحركات المستقبلية على أساس الأنماط التي يجدها المرء في تلك البيانات. يمكنك أن ترى المثال الحي هنا. الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة في التحليل الفني هي أشرطة بولينجر والمتوسط ​​المتحرك.
استنتاج.
هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ويمكن أن ينتهي بك بسهولة مع واحد يطابق مع محفظة التداول الخاصة بك وأنماط. بالنسبة للتجار الجدد، من الضروري جدا إجراء بحث عميق واختيار استراتيجية واحدة متوافقة في جميع ظروف السوق.

No comments:

Post a Comment