Friday 16 March 2018

أسئلة الاختيار من متعدد على الخدمات المصرفية الفوركس


المال والأسئلة الممارسة المصرفية - الممارسة.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


المرجعية المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


المستندات الأكثر شعبية ل مم 305.


الوحدة 3-AE3-4 جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 السؤال الحالة رقم 1 العمل في العملية، 1 أكتوبر 6،350 غالون الوحدات التي بدأت خلال أوكوبي.


الوحدة 3-AP3-1 .. المحاسبة [1] جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 AP31 مشكلة شاملة، قسم واحد [لو 3، 4] ريجال البولندية بتصنيع الغناء.


836956-أونيت 9_FINAL_PROJECT_QUANTATIVE التحقق من الطريقة والتحرير من فضلك جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 MMO305 مشاكل المشروع النهائي 1. الالكترونيات الحديثة متخصصة في وضع التصنيع.


836956-أونيت 9_FINAL_PROJECT_QUANTATIVE التحقق من الطريقة والتحرير من فضلك.


نسخة من 2010-06-15_050939_Small_boxes_of_NutraFlakes_cereal_are_labeled جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 وصفت صناديق صغيرة من الحبوب نوترافلاك & كوت؛ الوزن الصافي 10 أوقية. & كوت؛ كل ساعة، راند.


نسخة من 2010-06-15_050939_Small_boxes_of_NutraFlakes_cereal_are_labeled.


qm_ptest1_ch2-3-4 جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 الممارسة للفصول 2، 3، 4 الفصل 2 أسئلة الممارسة أيضا، تكون قادرة على القيام بينو.


3830Ch2ans جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 أسئلة 1. حركة سعر الفائدة. اشرح لماذا تغيرت أسعار الفائدة كما فعلت.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


الجواب يمكن لمجلس الاحتياطي الفدرالي زيادة المعروض من المال عن طريق شراء الأوراق المالية في جامعة كابلان مم 305 - خريف 2011 الفصل 4 وظائف أسئلة مجلس الاحتياطي الاتحادي 1. وصف بإيجاز أصل فيديرا.


(ج) انخفاض في أسعار الفائدة قصيرة الأجل في المستقبل القريب وزيادة أخرى جامعة ألباني الحكومية إكون 10011 - ربيع 2011 الممارسة أسئلة الاختيار من متعدد للمال والمصرفية لماذا الدراسة المال، والخدمات المصرفية، و.


المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


معلومات غير المتماثلة الخطر الأخلاقي ب المعلومات غير المتماثلة السلبية الجامعة الأمريكية في آسيا الوسطى المصرفية 101 - ربيع 2011 الممارسة أسئلة متعددة الاختيار للمال والمصرفية لماذا الدراسة المال، والخدمات المصرفية، و.


المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


فول بوك-ب-فتفم-بدف ملف المعهد الهندي للتجارة الخارجية ماجستير في إدارة الأعمال مم - شتاء 2015 المهنية برنامج دراسة المواد المالية الدرجات المالية وإدارة النقد.


فول بوك-ب-فتفم-بدف فيل.


والقروض الاستهلاكية ب الدولة والأوراق المالية الحكومة المحلية ج رأس المال المادي د جامعة ويسكونسن إيت 101 - خريف 2015 أسئلة الممارسة للمال والمصرفية لماذا الدراسة المال، والخدمات المصرفية، والعلامة المالية.


المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


سعر الفائدة الذي تستخدمه البنوك الكبيرة في كثير من الأحيان كمعدل مرجعي لتعيين تكساس A & أمب؛ إكون 311 - ربيع 2012 أسئلة الممارسة للمال والمصرفية لماذا الدراسة المال، والخدمات المصرفية، والعلامة المالية.


المال والأسئلة الممارسة المصرفية.


الصفحة 1 & # 47؛ 51.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


الأسواق المالية الدولية أسئلة الاختيار من متعدد اختبار 1.


ممارسة ماجستير في إدارة الأعمال اختبار 1 على الأسواق المالية الدولية أسئلة الاختيار من متعدد على الانترنت للتعلم. إن دليل الدراسة الدولية للأسواق المالية الحرة لديه مفتاح الإجابة مع خيارات خارج بلدانهم، داخل بلدانهم، لمصارف لندن والدول النامية فقط من أسئلة الاختيار من متعدد (مسك) حيث يتكون سوق السندات العالمية من جميع السندات التي تباع من قبل الشركات المصدرة، والحكومات، أو غيرها من الشركات لاختبار مهارات التعلم. دراسة لمعرفة أسئلة مسابقة سوق الصرف الأجنبي لممارسة مسك القائم على الانترنت اختبار إعداد الامتحان.


مسك على الأسواق المالية الدولية مسابقة بدف تحميل اختبار 1.


MCQ. يتكون سوق السندات العالمي من جميع السندات التي تباع من قبل الشركات المصدرة أو الحكومات أو غيرها من الشركات.


داخل بلدانهم خارج بلدانهم إلى بنوك لندن للدول النامية فقط.


MCQ. ويسمى المزيد من عدم الاستقرار في العملة كما.


MCQ. السندات الأجنبية الصادرة في اليابان معروفة.


MCQ. أكبر عدد من المشترين والبائعين، وزيادة.


MCQ. سعر الصرف ينطوي على تسليم العملة التجارية في غضون يومين عمل يعرفون كما.


أسئلة الاختيار من متعدد على الخدمات المصرفية.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 12 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة إلى الاختيار من متعدد أسئلة على المصرفية.


وثائق حول الأوراق المالية (المالية)


المزيد من إيندو غوبتا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


أسئلة الاختيار من متعدد على الخدمات المصرفية ستكون متاحة على.


سؤال.


تاريخ الاستحقاق: 04/05/2014.


نشر بتاريخ: 04/05/2014 08:01 آم.


الأسئلة 1-10 تستحق 3 نقاط لكل منهما. الأسئلة 11-12 تستحق 4 نقاط لكل منهما.


مشكلة العرض النقدي.


يتم تعيينك من قبل رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي لإدارة مكتب التداول في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك ويخبرك الرئيس بأنه يريد منك زيادة عرض النقود (M1) بنسبة 33 في المئة. انهم يحذركم أن نكون حذرين لأنه في هذه الأوقات غير مؤكد، ومضاعف المال تميل إلى أن تصبح غير مستقرة للغاية. أنها تشير إلى أن البقاء في Ђ~closely متصلة†™ مع القطاع المصرفي ومن ثم يعطيك قائمة من أرقام الهواتف للقيام بذلك. لاحظ أن في هذه المشكلة نحن تستهدف معدل نمو M1.


شروط السوق الاحتياطية الأولية (السيناريو ألف)


إير = 0 (ليس خطأ مطبعي)


استخدم الشروط الأولية في سيناريو A أعلاه للإجابة على رقم 1-3.


ما هو مضاعف المال؟


ما هو العرض النقدي؟ استخدام مم × مب لحساب هذا.


السيناريو باء: لذلك عليك أن تقرر لحقن 100 مليار $ في الاحتياطيات عبر مشتريات السوق المفتوحة مع الهاتف في متناول اليد. نذكر، وقال الرئيس لمشاهدة هذا المضاعف وحتى تبدأ في إجراء بعض المكالمات. وكما تشتبه، فإن البنوك لا تقدم أي قروض، أي أنها تجلس على جميع الاحتياطيات الزائدة البالغة 100 مليار دولار.


نظرا لهذه الظروف الجديدة من سينيريو B، الجواب # 4-6.


ما هو مضاعف المال؟ جولة إلى 3 منازل عشرية.


ما هو العرض النقدي؟ استخدام مم × مب لحساب هذا وجولة إلى أقرب عدد صحيح.


الآن يدعو الرئيس ويسألك كيف تسير الامور وتخبرك بأنك ضخت 100 مليار دولار في النظام ولكن لم تفعل ذلك لأن البنوك تحتفظ ب إير (البنوك لم تعيرهم أبدا، في حين أن).


السيناريو ج: الآن يمكنك الحصول على بعض المكالمات من المصرفيين وتعلم أن هناك بعض вЂ~internal استبدال Ђ ™ ضمن العرض النقود M1. وعلى وجه الخصوص، تفضل الأسر المعيشية الاحتفاظ بمزيد من العملات بالنسبة للودائع، أي ارتفاع نسبة العملة إلى الودائع. الأرقام الجديدة هي كما يلي:


استخدام الشروط الجديدة من سيناريو C للرد # 7-9.


ما هو مضاعف المال؟ جولة إلى 4 منازل عشرية.


ما هو العرض النقدي؟ استخدام مم × مب لحساب هذا وجولة إلى أقرب عدد صحيح.


السيناريو D: الآن الرئيس ليس راضيا عن عملك، ويدعو مرة أخرى. على افتراض أن المضاعف النقدي الآن مستقر (أي القيمة التي وجدت في # 8)، تحتاج إلى معرفة ما يجب القيام به، من حيث عمليات السوق المفتوحة، لتصل إلى معدل نمو المال 33 في المئة المطلوب من قبل الرئيس و الاحتياطي الفدرالي. للقيام بذلك يجب عليك أولا تحديد عرض النقود المستهدفة. ثم سوف تكون قادرة على حساب القاعدة النقدية اللازمة وأخيرا سوف تكون قادرة على حساب كمية من السوق المفتوحة المشتريات / المبيعات. العمل من خلال هذه الخطوات في # 10 †"12.


هدفك هو زيادة المعروض النقدي بنسبة 33٪. استخدام العرض المال وجدت في # 9 وزيادة بنسبة 33٪، وعرض النقود المستهدفة هو:


المضاعف النقدي مستقر بالقيمة التي وجدت في # 8. استخدامه وإجابتك من # 10 لحساب القاعدة النقدية المناسبة. جولة إلى أقرب عدد صحيح.


ملاحظة: لم تكن هناك رسوم بيانية مطلوبة للجزء 1. ولكن يجب أن تكون الرسوم البيانية مريحة الرسم البياني قاعدة نقدية والرسوم البيانية العرض المال للجزء 1. وسوف تظهر هذه الرسوم البيانية في الحلول بحيث يمكنك التحقق من تفهمك.


يجب أن يحدث سوق مفتوح _______of ______ للوصول إلى القاعدة النقدية الموجودة في # 11 أعلاه (تلميح: خذ الإجابة من رقم 11 وطرح إجابتك من رقم 7).


الجزء 2: 9 أسئلة في 3 نقاط لكل ما مجموعه 27 نقطة.


طباعة غرافيغ تمبلات للجزء 2.


ونحن نعود إلى خريف عام 1998، مرة أخرى في "وسط" الاقتصاد الجديد. وقد نجح الاقتصاد الأمريكي في التغلب على الاقتصاد الآسيوي بشكل جيد، وكان الاقتصاد الأمريكي، من خلال جميع الحسابات تقريبا، يؤدي ببراعة. وفي آب / أغسطس 1998، تعثرت روسيا عن جميع الديون التي يملكها المستثمرون الأجانب. وقد صدمت هذه "الصدمة" الأسواق المالية لدرجة أن مجلس الاحتياطي الفيدرالي بدأ العمل وخفض أسعار الفائدة على المدى القصير 3 مرات خلال سبعة أسابيع. في ما يلي، سوف نمضي هذه الفترة 7 أسابيع باستخدام مخطط العرض الاحتياطي / الاحتياطي الاحتياطي الجديد المكتسب.


وفيما يلي التواريخ ذات الصلة وأسعار الفائدة:


النقطة أ: آب / أغسطس 1998: إيف = 5.5٪


النقطة باء: أيلول / سبتمبر 1998: خفضت أسعار الفائدة إلى إيف = 5.25٪


النقطة C: تشرين الأول / أكتوبر 1998: خفضت أسعار الفائدة إلى إف = 5.00٪


النقطة D: تشرين الثاني / نوفمبر 1998: خفضت أسعار الفائدة إلى إيف = 4.75٪


ملاحظة هامة، نحن نمذجة سلوك معدل الأموال الاتحادية خلال هذه الفترة. وفيما يلي بيان باحتياطي االحتياطي املتوقع. وبغية التبسيط، تكون وظيفة الطلب على االحتياطي مستقرة) ثابتة (خالل هذه العملية:


أردي = 900 - 100 إف.


ما هي قيمة الإمدادات الاحتياطية في آب / أغسطس 1998؟ تلميح: استخدم معادلة أردي وقيمة إف للحصول على قيمة ل أردي. ثم تذكر أن أردي = روبية في التوازن!


بالنسبة للأسئلة 14 و 16 و 19 و 21، سيتم إرسال جميع إجاباتك باستخدام نفس نموذج الرسوم البيانية. عند الانتهاء من هذه الأسئلة، مسح الرسم البياني واستخدام زر "تحميل ملف" تحت السؤال رقم 22 لتقديم الرسم البياني الخاص بك.


على الرسم البياني المنصوص عليها في قالب الرسوم البيانية، رسم الطلب الاحتياطي وتسمية عليه أردي. ثم أضف احتياطي العرض المرتبطة # 13 أعلاه وتسمية عليه رسا. ثم وضع علامة على تقاطع أردي و رس كنقطة A. تسمية قيمة إف وقيمة العرض الاحتياطي على المحور الأفقي.


ما هي قيمة العرض الاحتياطي في أيلول / سبتمبر 1998؟


على الرسم البياني الخاص بك في قالب الرسوم البيانية، إضافة العرض الاحتياطي المرتبطة # 15 أعلاه وتسمية عليه رسب. ثم وضع علامة على تقاطع الطريق و رس كنقطة B. تسمية قيمة إف وقيمة العرض الاحتياطي على المحور الأفقي.


هل هذا التغير في روبية بسبب مشتريات أو مبيعات السوق المفتوحة؟


ما هي قيمة الإمدادات الاحتياطية في تشرين الأول / أكتوبر 1998؟


على الرسم البياني الخاص بك في قالب الرسوم البيانية، إضافة العرض الاحتياطي المرتبطة # 18 أعلاه وتسمية عليه رسك. ثم وضع علامة على تقاطع أردي و رس كنقطة C. تسمية قيمة إف وقيمة العرض الاحتياطي على المحور الأفقي.


ما هي قيمة الإمدادات الاحتياطية في تشرين الثاني / نوفمبر 1998؟


على الرسم البياني الخاص بك في قالب الرسوم البيانية، إضافة العرض الاحتياطي المرتبطة # 20 أعلاه وتسمية عليه رسد. ثم وضع علامة على تقاطع الطريق و رس كنقطة D. تسمية قيمة إف وقيمة العرض الاحتياطي على المحور الأفقي.


حمل نموذج الرسوم البيانية هنا، مع إجابات على الأسئلة 14 و 16 و 19 و 21.


الجزء 3 صحيح / خطأ: 35 سؤالا في 1 نقطة لكل ما مجموعه 35 نقطة.


إذا ارتفعت نسبة الزيادة إلى الودائع الاحتياطية مع نسبة العملة إلى الودائع، وكل ذلك ثابت، فإننا غير متأكد مما يحدث لمضاعف المال نظرا لأن مضاعف النقود يرتبط سلبا بالنسبة الزائدة من الاحتياطي إلى الودائع ولكن لها علاقة إيجابية ب نسبة العملة إلى الودائع.


خلال كل اجتماع للجنة الفيدرالية اجتماع صناع السياسة مناقشة الحالة الراهنة للشؤون الاقتصادية في كل من المقاطعات الإقليمية ال 12 التي تشكل الولايات المتحدة. في الواقع، فإن رؤساء جميع البنوك الاحتياطي الفدرالي الإقليمي يحضرون جميع اجتماعات اللجنة الفيدرالية ومناقشة الشروط في مناطقهم.


إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي قلقا بشأن ارتفاع درجة الحرارة (الناتج المحلي الإجمالي ينمو بسرعة كبيرة، والضغوط التضخمية بناء)، ثم عملية السوق المفتوحة المناسبة سيكون لمجلس الاحتياطي الاتحادي لإجراء مبيعات السوق المفتوحة.


وتجتمع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في واشنطن العاصمة ولكن الإجراء، من حيث إجراء عمليات السوق المفتوحة يتم في بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك (فبني).


وأثناء الكساد الكبير، ارتفعت نسبة الاحتياطي إلى الإيداع الزائدة لأسباب متنوعة. وكان التأثير على مضاعف النقود سلبيا. وهذا هو، كل شيء آخر ثابت، وارتفاع الاحتياطي الاحتياطي إلى نسبة الودائع يخفض مضاعف المال.


في المحاضرات، جادلنا بأن المضاعف (M1) المضاعف (منذ أكتوبر 2008) آخذ في الازدياد نظرا لأن البنوك كانت Ђhhhoarding†™ المال (ويرجع ذلك جزئيا إلى حقيقة أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يدفع الفائدة على الاحتياطيات الزائدة) مما أدى إلى وارتفاع في احتياطي كل منهما إلى نسب الودائع.


إذا كان مضاعف المال هو 3 و بنك الاحتياطي الفيدرالي تجري 100 مليار $ من مبيعات السوق المفتوحة، ثم العرض النقدي سيزيد بمقدار 300 مليار $.


إذا انخفض مضاعف المال بنسبة 50٪، ثم مجلس الاحتياطي الاتحادي، للحفاظ على العرض النقدي المستمر، سوف تضطر إلى مضاعفة القاعدة النقدية.


وقبل تشرين الأول / أكتوبر 2008، كان مضاعف النقود M1 يتجه نحو الانخفاض منذ أن كانت نسبة الاحتياطي المطلوب التي يديرها مجلس الاحتياطي الاتحادي تتجه صعودا.


وفقا لنظرية كمية المال في شكل تغيير في المئة، ثم إذا سقطت سرعة بحيث معدل نموها سلبية ثم بنك الاحتياطي الفيدرالي، للحفاظ على التضخم ونمو الانتاج مستقرة، يجب أن تتطابق مع انخفاض في سرعة مع زيادة مماثلة في النمو في المئة المال.


وفقا لميلتون فريدمان، التضخم هو دائما وفي كل مكان، والناجمة عن النمو الاقتصادي المفرط.


والسبب في أن وجود المال يزيد من الكفاءة في الاقتصاد هو أنه يسمح للمجتمع لتجنب الازدواجية مزدوجة من الرغبات، وبالتالي، يسمح للناس للتخصص في ما يفعلونه أفضل.


على افتراض أن العائد الاسمي على المال يساوي الصفر، والعائد الحقيقي إلى المال عقد هو معدل التضخم.


وأكبر عنصر في ثروة قطاع الأسر المعيشية هو الثروة في سوق الأوراق المالية.


M2 أكثر سيولة من M1 منذ M2 يشمل الشيكات المسافر حيث M1 لا.


وتجتمع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة كل شهر ما لم تستدعي الظروف عقد اجتماعات أكثر تواترا.


بنك الاحتياطي الفيدرالي فيلادلفيا هو المسؤول عن رصد النشاط الاقتصادي في منطقتهم التي تشمل النشاط الاقتصادي في كلية الدولة، السلطة الفلسطينية.


وفقا للمحاضرة التي تناقش بيان لجنة السوق المفتوحة في أكتوبر 2012، يخطط مجلس الاحتياطي الفيدرالي لشراء 85 مليار دولار شهريا في الأوراق المالية على المدى الطويل على أمل خفض أسعار الفائدة على المدى الطويل.


وفقا للمحاضرة التي تناقش بيان لجنة السوق المفتوحة في أكتوبر 2012، فإنها تخطط للحفاظ على هدفها لمعدل الأموال الاتحادية في حدود 0 - .25٪ على الأقل حتى منتصف عام 2015.


ويصوت جميع رؤساء البنوك الإقليمية في نظام الاحتياطي الاتحادي في جميع اجتماعات اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة.


عمليات السوق المفتوحة تؤثر على إمدادات الاحتياطي. على سبيل المثال، فإن بيع السوق المفتوحة سيزيد من الاحتياطي الاحتياطي.


وفقا لمناقشتنا حول بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة من أغسطس 2007، كان مجلس الاحتياطي الفدرالي قلقا بشأن التضخم الذي يزداد كثيرا.


بعد الركود عام 2001 (ويعرف أيضا باسم انتعاش فقدان الوظائف)، خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي هدفهم لمعدل الأموال الاتحادية على طول الطريق وصولا الى 1٪.


وعقب انتعاش الخسائر في الوظائف، رفعت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة هدف صناديق الأموال الاتحادية 17 اجتماعا على التوالي.


ومنذ كانون الأول / ديسمبر 2007، كان معدل الأموال الاتحادية عند الصفر مع بلوغ الهدف الرسمي من صفر إلى 25 في المائة.


وخلال الفترة التي سبقت عام 2000، كان الطلب الاحتياطي يتناقص لأن البنوك تخشى تقديم القروض.


خلال الفترة التي سبقت عام 2000، بنك الاحتياطي الفيدرالي، للحفاظ على معدل الأموال الاتحادية من الارتفاع، اضطرت لإجراء عمليات الشراء في السوق المفتوحة. ويشار إلى هذا الإجراء باسم "استيعاب" الصدمة لحجز الطلب.


خلال الأوقات العادية، قبل الصفر ملزمة، الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي الاحتياطي. كلما كان ذلك أفضل، كلما كان سعر الفائدة الفيدرالي أقرب إلى معدل الأموال الاتحادية المستهدف.


ومن أجل رفع سعر الفائدة الفدرالي، سيجري بنك الاحتياطي الفدرالي مبيعات السوق المفتوحة.


عند مناقشة الطلب على المال، جادلنا بأن الناس يميلون إلى الاحتفاظ بمزيد من المال مع ارتفاع سعر الفائدة، وكل ذلك ثابت.


إذا كان مجلس الاحتياطي الاتحادي يجري مبيعات السوق المفتوحة ثم سعر السندات يجب أن تسقط.


ووفقا لتحليل عرض النقود / النقود، فإن زيادة الناتج المحلي الإجمالي = Y، وكل ذلك ثابت، ستؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة الاسمية.


وفقا لنسبة التغير في النسبة المئوية لنظرية الكمية من المال، إذا انخفضت سرعة بنسبة 10٪، ثم مجلس الاحتياطي الاتحادي، من أجل تحقيق ولايتها المزدوجة، يجب أن تسمح العرض النقدي الاسمي ينمو بنسبة 15٪.


إن صدمة المحفظة التي تريدها الأسر للحصول على قدر أقل من المال، بأي سعر فائدة معين، سوف يؤدي إلى انخفاض سرعة المال.


رأى ميلتون فريدمان أن ارتفاع معدل التضخم كان دائما بسبب النمو المفرط للنقود. وفي الواقع، نقل عن "التضخم دائما وفي كل مكان ظاهرة نقدية".


دروس لهذه المسألة.


Eco - الاختيار من متعدد بنك الأسئلة مع A + الحل.


نشر بتاريخ: 04/05/2014 08:03 ص.


يحظر بشدة تحميل مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. راجع سياسة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية للحصول على مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment