Monday 19 March 2018

صفحة اختبار الفوركس


هل تتساءل لماذا لم تكن مربحة؟ مجرد وجود استراتيجية جيدة ليست كافية.


للربح في تداول العملات الأجنبية، تحتاج أيضا إتقان إدارة الأموال والتحليل واختبار التجارة. تحويل التداول الخاص بك إلى الأعمال التجارية صنع المال مع آلة حاسبة، سجل التجارة ومختبر الفوركس وناقص؛ ثلاث أدوات قوية تستخدم من قبل المهنيين. تعلم ما يلزم لجعل التداول الخاص بك أكثر نجاحا ومربحة. ويمكنك تجربتها قبل شرائها أيضا.


أفضل طريقة لتسجيل كل شيء عن الصفقات الخاصة بك تقليل الخسائر فرز استراتيجيات مخزن لقطات.


آلة حاسبة.


زيادة الأرباح الخاصة بك تقليل الإجهاد الخاص بك يعمل مع جميع استراتيجيات الفوركس سريعة وسهلة & أمب؛ موثوق.


اختبار الفوركس.


واجهة سهلة الاستخدام ممارسة يوميا لشحذ المهارات الخاصة بك & أمب؛ كسب الثقة تماما مثل التداول يعيش في الوقت الحقيقي.


قراءة التعليقات 5 نجوم على الفوركس جيش السلام:


أنا مسرور تماما.


& كوت؛ لدي الأدوات الذكية وتشغيلها وأجدها مفيدة جدا، ولكنك تعلم أنني أمضي معظم وقتي في الذهاب إلى مقاطع الفيديو حول إدارة الأموال. أنا مسرور تماما من قبلهم. أعتقد أنهم سيجعلون أهم الفرق في تداولي. شكرا لكم وتهانينا على وظيفة أحسنت & كوت؛


حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2017 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.


اختبار الفوركس والمحسن.


برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.


اختبار الفوركس والمحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير المشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.


3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2010) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)


لدينا فوائد تستر الفوركس.


يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.


الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.


في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.


من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء الخاص بك أو مؤشر عبر: كوديديتيكشوفتوار.


& كوبي؛ 2010 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


"آل-يو-نيد-تو-نو" دليل على باكتستينغ و الفوركس الفاحص 3 محاكاة التداول.


مقالات وأشرطة الفيديو وأدلة لمساعدتك على الحصول على أقصى استفادة من الفوركس تستر.


فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس. يتم إنشاؤه بالنسبة لك لمعرفة كيفية التجارة مربحة. يمكنك اختبار الاستراتيجية اليدوية الخاصة بك وصقلها مع الفوركس تستر وظائف إضافية.


محاكاة وسيط من اختيارك. العمل مع 16 عاما من حركة الأسعار المسجلة لسوق العملات الأجنبية. احفظ الجلسة الحالية، وحمل دورة أخرى، ثم تابع الجلسة الأولى لاحقا. تصبح تاجر من ذوي الخبرة في وقت أقل.


نحن التجار، ووضعنا الفوركس تستر لتحسين التداول الخاصة بنا، لذلك نحن نقدم الصلبة دليل اختبار الفوركس الحل.


Isn†™ t هذا ما كنت تبحث عنه؟ محاولة التجريبي وتقرر نفسك.


واضاف نحن مجموعة متنوعة من التحسينات في الفوركس اختبار 3 لجعل عملية اختبار الظهر أكثر راحة وسرعة ودقيقة للتجار.


يرجى التحقق من القائمة التفصيلية في صفحة الميزات.


نعم فعلا. يرجى تحميل النسخة التجريبية واختبار مع البيانات الافتراضية.


اتبع دليل البدء السريع لفهم الخيارات بسرعة وتعلم كيفية العمل مع البرنامج.


هناك عدد قليل من القيود في الإصدار التجريبي. لم يتمكنوا من التحقق من قدرات اختبار الفوركس.


ليست هناك حاجة لفتح حساب في اختبار الفوركس. كنت مجرد بدء الاختبار وسيكون لديك 10،000 دولار على الودائع الافتراضية الخاصة بك. إذا كنت ترغب في زيادة أو نقصان هذه القيمة، يمكنك أن تفعل ذلك في أوامر в † 'إيداع / سحب المال.


يتوفر السعر الفعلي لترخيص البرنامج دائما على صفحة الطلب.


يمكنك أيضا الاشتراك في خدمة البيانات التاريخية إذا كنت بحاجة إلى بيانات إضافية لاختبار الظهر.


لدينا ثلاثة أنواع من برامج الإحالة الفوركس. يمكنك الانضمام إلى برنامج الشراكة على النحو التالي:


سيساعد مديرونا بكل سرور إذا كانت لديك أسئلة إضافية. الاتصال بنا عبر بروموفوركستستر.


اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10.


البرنامج غير متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز 95/98 / مي و ماك. يمكن أن تعمل تحت ويندوز المحاكيات.


وفيما يلي قائمة مزايا اختبار الفوركس 3 مقارنة مع اختبار MT4:


يمكنك اختبار استراتيجيات التداول اليدوي بطريقة سريعة وسهلة. مع الفوركس تستر يمكنك التداول على البيانات التاريخية مثلك التجارة على محطة MT4 الخاص بك في الوقت الحقيقي. هذا مهم جدا حتى لو كنت تخطط لتطوير نظام التداول التلقائي. على سبيل المثال، قد تكون لديك فكرة وترغب في اختبار هذه الفكرة قبل قضاء بعض الوقت في تنفيذها في التعليمات البرمجية. يمكنك اختبار استراتيجيات مجتمعة (دليل + التلقائي) في اختبار الفوركس. على سبيل المثال، يمكنك إدخال الحرف يدويا والخروج تلقائيا. يمكنك أن ترى بالضبط كيف تتداول الاستراتيجية الخاصة بك في الوقت الحقيقي. في MT4 يمكنك فقط فتح الرسم البياني بعد الانتهاء من الاختبار. في الفوركس تستر يمكنك فتح العديد من الرسوم البيانية مع الأطر الزمنية المختلفة، وتطبيق المؤشرات، ورسم الأشياء الرسومية، وما إلى ذلك في MT4 لا يمكنك اختبار الاستراتيجية الخاصة بك على بيانات القراد الحقيقي مع انتشار العائمة. في الفوركس تستر يمكنك. في اختبار الفوركس يمكنك اختبار العملات متعددة ومتعددة الإطار الزمني. يمكنك ضبط المعلمات الاستراتيجية أثناء الاختبار بناء على عوامل مختلفة (المؤشر، وظروف السوق وهلم جرا). يمكنك إيقاف الاختبار وتحليل حالة السوق. أو يمكنك حتى “ الترجيع ” الوقت و “play” لحظة مرة أخرى. يمكنك اختبار أكثر من 1 إي في نفس الوقت. يمكنك تحديد انتشار وتبادل الخاص بك لأي زوج العملات في الفوركس تستر. عند تطوير إي الخاص بك مع مساعدة من أبي الفوركس تستر، يمكنك استخدام المصحح. هذا مهم جدا للمبرمجين ويسرع التنمية.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.


استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.


خبير مستشار ستوديو.


مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.


خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية.


منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.


الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.


هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.


البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.


اختبار الخيارات الثنائية.


مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.


نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.


يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.


ألغو ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.


استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.


يتم كتابة البوتات التي تصدرها في 100٪ C # رمز نظيفة التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.


يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.


نيناسكريبت ستوديو.


تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.


نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.


يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونتي كارلو واختبار متعدد السوق.


يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.


لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.


أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.


لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي في MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.


لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.


التجربة كلها رائعة!


أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.


حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!


ديفيد ماكاي (بليزربوي)


أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.


أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.


. باكتست مع MT4 هو سلوووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.


أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.


أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.


ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.


منصات التداول المدعومة.


ميتا التاجر 4.


ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.


منتجاتنا.


يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.


يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.


ميتا التاجر 5.


تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.


منتجاتنا.


يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.


يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.


كالغو & أمب؛ cTrader.


كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.


منتجاتنا.


ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.


ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.


ما العمل التالي؟


بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.


يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.


وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.


استثمر في نجاحك!


شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.


فوركس سوفتوار Ltd.


برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.


استراتيجية البرمجيات.


محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.


اإلفصاح عن المخاطر.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.


إفصاح الأداء الافتراضي.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.


حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment