Tuesday 13 March 2018

تعلم كيفية تداول كتاب الفوركس


أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك الفوركس.


دعونا نستخدم هذه الفقرة التمهيدية على أنها مجرد جزء من إخلاء المسؤولية. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة شاملة من "أفضل" كتب الفوركس. من الصعب أن نقول ما هو "الأفضل" لأن كل قارئ سوف يأخذ أشياء مختلفة من كل قطعة من العمل. ليس كل شيء سوف تكون ذات صلة أو ضرورية لنمط التداول الخاص بك.


الكتب حول أفضل مكان لبناء مجموعة محددة من المعرفة بدلا من موارد الإنترنت. لماذا ا؟ كتاب قد تم لفترة طويلة من الزمن، سوف يكون قد قرأ (وربما مراجعة) من قبل عدة أشخاص آخرين. يمكنك القضاء بسرعة على الكتب الفرعية من خلال البحث في المراجعات عليها. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. ليس الجميع سوف تأخذ الوقت والجهد للقيام بذلك بشكل صحيح - وخاصة إذا كانت فقط في ذلك للحصول على المال السريع أو لبيع لك بعض البرامج أو الروبوت الآلي التداول.


لذلك دعونا ركلة قبالة مع قائمتنا من أفضل 10 كتب لتوسيع معرفتك من النقد الاجنبى.


"تجارة العملات للدمى" من قبل مارك غالانت وبريان دولان.


مستوى المهارة: المبتدئ.


يجب على التجار الجدد أن يبدأوا في مكان ما. "تجارة العملات للدمى" يغطي جميع الأساسيات والأساسيات المقدمة في وسيلة سهلة لفهم الطريق. انها منصة كبيرة للبدء في تعلم كيفية عمل السوق، العوامل الدافعة، وكيفية التجارة بشكل فعال. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. يقدم هذا الكتاب أيضا ممتازة، وسهلة لفهم مقدمة للتحليل الأساسي.


"التداول في المنطقة" من قبل مارك دوغلاس.


مستوى المهارة: معتدل.


علم النفس والعقل هي أكبر العقبات للتغلب عليها في التداول الناجح. "التجارة في المنطقة" تهدف إلى تفكيك العديد من الخرافات والقضاء على العشوائية باعتبارها عاملا من عوامل النجاح. أنه يوفر نظرة ثاقبة على النظر الماضي العشوائية المتصورة لإجراء تقييمات دقيقة لمخاطر التداول على أساس الواقع. التصور الخاطئ لنجاح تداول العملات الأجنبية هو التخريب العشوائي بحتة نجاح العديد من التجار الجدد.


"يوم وسوينغ تداول سوق العملات: الاستراتيجيات الفنية والأساسية للربح من تحركات السوق" من قبل كاثي ليان.


مستوى المهارة: معتدل.


إذا لم تكن قد وجدت بعد استراتيجية تتحدث إليك؛ هذا العرض من كاثي ليان قد يكون يستحق نظرة قوية. تقدم كاثي عددا من الاستراتيجيات للأطر الزمنية الأطول التي تغطي كلا النوعين من التحليل. كتابها يختلف عن الآخرين في أنه لا إعادة صياغة الأساسيات الأساسية في حين لم تلمس سوى لفترة وجيزة على الاستراتيجيات. التركيز أكثر على الاستراتيجيات حيث ينبغي أن يكون.


"أساسيات 10 من تجارة الفوركس: قواعد لتحويل أنماط التداول في الربح" من قبل جاريد F. مارتينيز.


مستوى المهارة: المبتدئ.


هذا الكتاب العملي يلمس العديد من المجالات الهامة لتاجر الفوركس مثل التنبؤ وفهم السوق، ورسم الأساليب، ورؤى من المتداول من ذوي الخبرة، وإدارة المخاطر. كدليل، انها منصة كبيرة للتاجر الجديد أو لمتاجر من ذوي الخبرة لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم.


"دليل معقول على الفوركس: أكثر أمانا، طرق أكثر ذكاء للبقاء على قيد الحياة والازدهار من البداية" من قبل كليف واكتيل.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"الدليل المعقول لفوركس" يختلف عن غيرها من الكتب من نوع في أنه لا تعتمد على المخاطر العالية، وارتفاع نفوذ الصفقات لكسب المال. تم بناء هذا الكتاب خصيصا للتاجر المعاكس للخطر. هو مكتوب مع تجار التجزئة والتجار طويلة الأجل في الاعتبار بدلا من أن تكون رش مع المواد التي تستهدف المهنيين.


"تعزيز أداء المتداول: استراتيجيات ثبت من حافة قطع علم النفس التجاري" من قبل بريت ستينبارجر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


لعبة علم النفس هو واحد مهم للفوز في تداول العملات الأجنبية. ويتناول الدكتور بريت ستينبرجر العديد من النقاط النفسية ويصحح المفاهيم الخاطئة في هذه القطعة من العمل. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الكتاب قد لا يوفر قيمة كبيرة لتجار التجزئة الذين ليس لديهم نفس الجسم من الموارد التي قد يكون التاجر المؤسسي من خلال شركتهم.


"ويزاردز السوق" من قبل جاك شواغر.


مستوى المهارة: المبتدئ.


"معالجات السوق" هي أكثر من زوج من الكلمات الرئيسية من العنوان. وقد قام جاك شواغر باثنين من كتب "ماركيز ويزاردز" التي هي عبارة عن مجموعات من المقابلات مع تجار ناجحين. هذه الكتب هي لمحة مثيرة للاهتمام في شخصيات ونهج العديد من التجار الناجحين. ولا يجوز لهم تقديم مواد تعليمية نشطة أو مواد تعليمية نقية؛ ولكن هناك الكثير التي يمكن تعلمها من تلك التي مشى الطريق أمامك. أي من هذه السلسلة هي قراءة جديرة بالاهتمام.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية" من قبل ستيف نيسون.


مستوى المهارة: معتدل.


و "العروس اليابانية"، و "الخير الياباني" هو مخطط يجب أن يكون من قبل العديد من التجار التقنيين. يوفر ستيف نظرة ثاقبة ممتازة في تطبيق الرسوم البيانية شمعدان مع المؤشرات الفنية الأخرى للتنبؤ تحركات السوق. يمكن أن يكون من الصعب قراءة للتاجر دون معرفة جيدة من الأساسيات ولكن بالتأكيد يستحق النظر في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به.


"التجارة طريقك إلى الحرية المالية" من قبل الدكتور فان ثارب.


مستوى المهارة: المبتدئ.


توفر كتب الدكتور فان ثارب المختلفة نظرة ثاقبة على أساس صياغة استراتيجيات الفوز، والمقابلات مع كبار التجار، والعديد من التحديات التي سيواجهها التجار. شعبية عمله هو السبب الذي يظهر في هذه القائمة. هناك الكثير الذي يوافق على أن عمله مفيد. ومع ذلك، هناك انتقادات كبيرة بأن العمل يتم استخلاصه عن قصد مع "اقتراحات" كثيرة جدا لشراء منتجات إضافية. في العديد من الطرق، هو أكثر من أداة التسويق مما هو أداة تعليمية. ضع ذلك في الاعتبار إذا قررت أن تنفق المال على عمله.


"التداول مع تحليل إنتيرماركيت، الإصدار المحسن: نهج بصري لضرب الأسواق المالية باستخدام الصناديق المتداولة بتبادل العملات" بقلم جون J. ميرفي.


مستوى المهارة: متقدم.


التحليل الأساسي هو عنصر مهم في التداول على المدى الطويل (وخاصة أسابيع / أشهر). ويمكن أن توفر رؤى في الحركات الفورية ولكن الأحداث الأساسية عادة ما يستغرق المزيد من الوقت للعب بها. ويهدف "التداول مع تحليل إنتيرماركيت" إلى اللاعبين الماليين في أسواق متعددة. في حين ليس بدقة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يوفر رؤية قيمة حول كيفية مختلف الأسواق المالية تعمل مع بعضها البعض مع العديد من المبادئ التي تنطبق على الفوركس.


هناك الكثير من الكتب والمواد التعليمية على الفوركس. تذكر أنه ليس كل شيء من المعرفة التي تراكمها ذات صلة أو ضرورية لاستراتيجيتك. تأخذ كل شيء مع حبة الملح، والقراءة، والبحوث، واختبار! هذا ما هي الحسابات التجريبية هي بعد كل شيء!


لديك أي اقتراحات للمواد التي تعتبر القراءة الإلزامية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب تحليل التجارة الحقيقية دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، ويظهر لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد التجاري لكل من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر في التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد وتظليل الأسعار والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.


أعلى 5 كتب لتصبح تاجر الفوركس.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، يبدو أن عالم النقد الأجنبي، أو النقد الأجنبي، شاق، وبالتالي كثيرا ما يتم تجاهله أو تجنبه. ومع ذلك، هناك العديد من الكتب المتاحة حول موضوع تداول العملات، بدءا من التعليم الأساسي في سوق الفوركس إلى استراتيجيات التداول المتقدمة على أساس التحليل الأساسي والتحليل الفني.


"تداول العملات للدمى"


"تجارة العملات للدمى" هو اختيار جيد للتجار الذين هم مجرد بداية لمعالجة العالم من النقد الأجنبي. نشرت في عام 2011، كتب الكتاب من قبل برايان دولان، وهو من قدامى المحاربين في سوق الفوركس لأكثر من 20 عاما، ويعمل تاجر العملة ومحلل السوق. كان دولان كبير الخبراء في مجال العملات في فوركس، حيث أشرف على التحليل الأساسي والتقني، ويستخدم بانتظام كمصدر لأحدث التطورات في العملة من قبل وسائل الإعلام المالية. الكتاب هو واحد من أفضل للمبتدئين، كما أنه يقدم واضحة، سهلة القراءة تعليمات في سوق الفوركس.


"يوم تداول سوق العملات"


كاثي ليان "يوم تداول سوق العملات" تحظى بشعبية واسعة بين تجار الفوركس الجدد والمزدهرين. يقدم كتابها نهجا ذي شقين، يقدم كل من النظرية والتعلم عملي، مع نظرة متوازنة في استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والتقنية تهدف إلى توليد الأرباح العادية. كما يقدم كتاب ليان معلومات واسعة ومحددة عن كل جانب من جوانب أسواق العملات وتداول العملات الأجنبية. ليان يمشي القراء، خطوة بخطوة، من خلال أساسيات الفوركس - مثل العوامل الطويلة والقصيرة الأجل التي تؤثر على أزواج العملات - فضلا عن تغطية استراتيجيات التداول التحليل الفني التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين على أساس يومي.


ليان، محلل العملات ذات الشهرة العالمية، لديه عقود من الخبرة واستئناف واسعة النطاق. عمل سابقا في جي بي مورغان تشيس & أمب؛ (نيس: جيم)، ليان هو المدير الإداري لشركة بك لإدارة الأصول. وهي ضيفة واردة في كثير من الأحيان على بلومبرغ، نبك ورويترز.


"توقعات العملة"


كتبه المحلل ميريل لينش مايكل روزنبرغ، "توقعات العملات" يعتبر واحدا من الأعمال الرائدة ونهائية على تداول العملات الأجنبية. على مدى عقود، تحول المحللون والتجار إلى قطعة روزنبرغ الإيجازية، البديهية والمتجددة، والتي تجمع بين الاقتصاد الكلي في النقد الاجنبى والتحليل الأساسي والفني. وقد نشر الكتاب لأول مرة في عام 1995، ولكنه لا يزال دليلا حلا مفيدا لأسواق العملات. يربط روزنبرغ الديناميات النقدية الدولية بما يحدث بصورة مشروعة في أسواق العملات. وقد اشاد منذ فترة طويلة كزعيم بين محللي الفوركس، وقدرته على تحديد الصلات الواضحة بين التمويل المتباين والعوامل الاقتصادية لا تزال تجعل "التنبؤ بالاقتصاد" دليلا إرشاديا للمتداولين المهتمين بتداول العملات.


"تقنيات رسم الشموع اليابانية"


تقنيات الرسم البياني الشمعدان اليابانية "ستيف نيسون" يوفر تعليما مطولا ومتعمقا على الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية، أداة تقنية متعددة الاستعمالات التي تحظى بشعبية كبيرة بين تجار الفوركس. يناقش الكتاب كيفية استخدام الرسوم البيانية الشمعدانية جنبا إلى جنب مع الأدوات التقنية الأخرى للمساعدة في تحسين تحليل السوق الفنية. وغالبا ما تستخدم الرسوم البيانية الشمعدان للعقود الآجلة، المضاربة، التحوط، الأسهم أو في أي مكان أن التحليل الفني يمكن تطبيقها. خلفية نيسون، التي تتألف من سنوات من البحث والدراسة، فضلا عن التطبيق العملي واللغة له إلى نقطة وسهلة الفهم جعل "اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات" قراءة مثالية للتجار الذين يسعون إلى فهم أفضل لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية.


"كيفية جعل التجارة الحية الصرف الأجنبي"


كورتني سميث يبدأ "كيفية جعل التجارة الحية تداول العملات الأجنبية" مع مقدمة لعالم الفوركس، وشرح أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيف يعمل. ويخصص الجزء الأكبر من الكتاب لاستراتيجيات التداول التي يوصي سميث لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، مستشهدا بستة طرق التي يعتبرها مثالية لمساعدة المتداولين على كسب دخل ثابت. فريدة من نوعها للكتاب هو قاعدة رفض سميث، وهي استراتيجية تهدف إلى مضاعفة الأرباح الناتجة عن أنظمة الاختراق القناة الأساسية. كما يقدم كتاب سميث تقنيات هامة لإدارة المخاطر، فضلا عن المواد المتعلقة بعلم النفس التجاري.

No comments:

Post a Comment