Friday 23 March 2018

تداول العملات الأجنبية غير المدعومة


تداول العملات الأجنبية غير المستدانة
لقد ذكرت بوضوح توقعي لتصحيح في نصف النهائي مؤخرا & أمب؛ أردت فقط أن تشاطر بعض الأفكار حول كيفية وضع التصحيح في نصف النهائي، بالنسبة لأولئك الذين يشتركون النظرة إلى القطاع. في القيام بذلك، كما أردت أن أتناول مزايا & أمب؛ عيوب الرافعة المالية لصناديق الاستثمار المتداولة بدلا من صناديق الاستثمار المتداولة غير المدعومة.
وفقا لفيديو أمس على أسهم أشباه الموصلات، لأولئك مريحة مع تقصير الأسهم الفردية & أمب؛ لديها ما يكفي من رأس المال لتنويع بشكل صحيح بين مختلف الأسهم شبه، من أجل التخفيف من خطر أي سهم واحد تتحرك بشكل حاد ضد موقفكم، وتقصير ما لا يقل عن 4-6 أسهم أشباه الموصلات الفردية مع المخططات الواعدة (الهبوطية) هو الخيار.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون صناديق التداول المتداولة، إما بسبب أنها توفر كلا من التنويع من خلال عقد العديد من الأسهم ذات الصلة أشباه الموصلات المختلفة، فضلا عن حقيقة أن خطر وجود فجوة كبيرة بشكل غير عادي ضد وضعك بسبب تقرير أرباح أو بعض الأخبار ذات الصلة إلى تلك الشركة المحددة، وهنا لائحة من صناديق الاستثمار المتداولة المختلفة لتجارة أشباه الموصلات:
1x صاعد (طويل): سمه، شسد، سوكس 2x صاعد: أوسد 2x هابط: سغ 3x صاعد: سوكسل 3x هابط: سوكس.
لسبب ما، على الأرجح الرافعة المالية التي تقدمها، يبدو أن العديد من تجار التجزئة يفضلون شراء (الذهاب لفترة طويلة) صناديق الاستثمار المتداولة 3X على الرغم من التحذيرات العديدة من معظم الوسطاء وكذلك مقدمي إتف الاستدانة أنفسهم أن هذه الأدوات ليست مناسبة لأكثر من ذلك بكثير من مجرد سريعة في & أمب؛ (الصفقات اليومية عادة). وينطبق ذلك على كلا الاتجاهين الصاعدين (أي الشراء أو الشراء) & أمب؛ هبوطية (شراء إتف / قصيرة المدى إتف للاستفادة من التعرض القصير لفهرس أو قطاع أو سلعة) تحديد المواقع.
بخلاف استخدام خيارات الشراء، فإن شراء صندوق المتاجرة المتقلب (قصير / هبوطي) هو إلى حد كبير الطريقة الوحيدة للحصول على التعرض القصير ضمن حساب تداول غير هامشي أو حساب إيرا (حيث أن التقصير محظور في إيرا) 't الخيار الأفضل ضمن حساب التداول (الهامش) نموذجية. في حالة ما إذا كان المرء يريد أن يقصر داخل حساب الاستجابة العاجلة أو حساب نقدي، إما على المدى القصير نقية أو كتحوط لمراكز طويلة القائمة، وأود أن أقترح قراءة هذا المنصب من يناير 2015 بعنوان ليفيراجد إتف سعر اضمحلال شرح.
أول & أمب؛ وقبل كل شيء، هناك انحلال تعاني منه صناديق الاستثمار المتداولة، سواء كانت صعودية أو هبوطية، عند الاحتفاظ بها لفترة طويلة من الزمن. وهناك عامل آخر يجب مراعاته مرة أخرى عند التداول في حساب الهامش هو أن جميع الأمور الأخرى متساوية، فإنك لا تكسب أي شيء عن طريق الذهاب طويلا أو قصيرا إلى صناديق المؤشرات المالية الأخرى التي تتمتع بقدرة مالية على تحقيق الربح من الانحطاط في حالة التقصير في إتف خلال سوق متقلبة (وعلى افتراض أن الاتجاه العام يتحرك في الاتجاه الذي وضعتم ل).
ما يجب على المرء أن يدركه هو أن معظم، إن لم يكن جميع، السماسرة حساب مقدار الرافعة المالية التي توظفها إتف عندما كنت قصيرة أو طويلة لهذه المسألة. على سبيل المثال، إذا كنت قصيرا بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي من سوكسل (إتف 3x الصاعد / الطويل) للحصول على تعرض قصير لأسهم أشباه الموصلات، فإنك تقوم بحرق نفس كمية القوة الشرائية (الهامش) في حسابك كما لو كنت قد قلت 30 $ من سمه (مرة أخرى، جميع الأمور الأخرى على قدم المساواة كما بعض الوسطاء قد صفعة على متطلبات الهامش مختلفة لبعض صناديق الاستثمار المتداولة وغيرها من الأوراق المالية).
صناديق التداول المتداولة بالصفقات (إتفس) هي مجموعة فرعية من صناديق المؤشرات المتداولة العامة، وتهدف إلى توليد أداء بمضاعفات مؤشر أو مؤشر أساسي (على سبيل المثال 200٪ أو 300٪ أو أكثر). بالإضافة إلى ذلك، يسعى بعض صناديق الاستثمار المتداولة هذه إلى توليد أداء ليس مجرد مضاعف ولكن أيضا عكس المؤشر الأساسي أو المؤشر الأساسي (على سبيل المثال، إتف قصير). ولتحقيق ذلك، عادة ما تتضمن هذه الأموال المودعة ضمن أدوات مشتقاتها، مثل الخيارات أو العقود الآجلة أو المقايضات التي تهدف إلى توفير الرافعة المالية المطلوبة و / أو الأداء العكسي.
وتسعى قواعد هامش الصرف إلى التعرف على الرافعة المالية الإضافية والمخاطر المرتبطة بهذه الأدوات من خلال تحديد معدل هامش يتناسب مع مستوى الرافعة المالية (ولكن لا يتجاوز 100٪ من قيمة صندوق المؤشرات الأوروبية). وهكذا، على سبيل المثال، في حين أن شرط الهامش على أساس الاستراتیجیة الأساسیة لمؤشر إتف طویل الأجل غیر محدد الاستدانة یتم تحدیده عند 25٪ و إتف قصير غیر مدعوم بنسبة 30٪، فإن الأمثلة على تغییر ھامش الصیانة لصناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالیة ھي كما یلي:
1. فترة طويلة ل إتف لديها عامل الرافعة المالية 200٪: 50٪ (= 2 × 25٪)
2. اختصار شركة إتف لديها عامل الرافعة المالية بنسبة 300٪: 90٪ (= 3 × 30٪)
خلاصة القول: ما لم تخفض إتف طويلا 3 مرات للحصول على التعرض القصير بالإضافة إلى إمكانية مكاسب إضافية من أي تسوس، على افتراض أن كنت تخطط لعقد الموقف لفترة طويلة من الزمن (أو اختصار إتف قصيرة 3X للحصول على التعرض الطويل )، ثم هناك حقا ليس الكثير من الفائدة إما الذهاب طويلة أو قصيرة إتف الاستدانة ضمن حساب الهامش، وخاصة بالنظر إلى أن صناديق الاستثمار المتداولة (1X) غير المدعومة، مثل سبي، كق، سمه، شسد، الخ. في كثير من الأحيان سيولة أفضل وبالتالي أقل انزلاق.
الوظائف ذات الصلة:
شارك هذا! (عضو مقيد المحتوى يتطلب التسجيل)
تعليق واحد.
في حين أنه لا يوجد شك في ذهني حول مخاطر عقد صناديق الاستثمار المتداولة ذات المدى المتوسط ​​لفترة أطول من أسبوع واحد أو 2، تمكنت من سحب الصفقات المتقلبة لعدة أسابيع باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة ذات الرافعة المالية، حتى عندما صادفت موقفي. والمفتاح هو إدارة هذا الموقف عن طريق التراجع في مستويات الدعم واتخاذ العاطفة من تلك التجارة.
بدأت أول هذه الصفقات في منتصف نوفمبر من العام الماضي خلال بيع عامل المناجم الأولي، عندما كان ترتد كان من المرجح. بدأت طبقات في جنوغ في النقاط الرئيسية. إذا ذهبت أقل وخسارتي تجاوزت 10٪، وأضافت شريحة أخرى. ظللت أفعل ذلك حتى وصلت إلى الحد الأقصى الذي خصصته لتلك التجارة. كان متوسطي ل جنوغ حوالي 6. كانت نقطة منخفضة 3.77 في 20 ديسمبر. أنا شغلت المنصب حتى 4 يناير عندما باعت في 6.8. لو كنت أقوم لفترة أطول، كنت قد حصلت على حوالي 12 على جنوغ، ولكن كان سعيدا مع النتيجة.
وكانت التجارة الثانية مع جدست، مع نفس استراتيجية طبقات من منتصف يناير، والتي ظللت إضافة حتى فبراير. كان متوسطي 21 وبيعت اليوم في 22.
بالطبع كان من الصعب رؤية جدست تراجع إلى 11.75 منخفضة، ولكن الرسوم البيانية أبقى تظهر السعر صعودا على الاختلافات السلبية وانخفاض حجم. الدعائم ل جوفريداي لبقاء الدورة على نفس التجارة.
أنا لا أدافع عن هذه الطريقة، ولكن يمكن أن تعمل. ما أخذت من هذه الصفقات 2 هو الوقت إدخالات بلدي أفضل وانتظر شروط ذروة الشراء أو ذروة البيع (إن أمكن على اليومية) لمرافقة الاختلافات، على الرغم من، كما هو الحال مع زبي، التي يمكن أيضا أن يستغرق وقتا طويلا للعب بها.

تداول العملات الأجنبية غير المستدانة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يضطر تجار الفوركس إلى استخدام الرافعة المالية؟
سمعت اليوم أن جميع تجار الفوركس يجبرون شركات الفوركس على استخدام روافع كبيرة.
هل هذا صحيح؟ أنا أفهم أن هذا قد يكون جيدا لبعض الشركات، ولكن ربما سيئة للتجار. كيف يمكن لجميع شركات الفوركس القيام بذلك (إذا كان ذلك صحيحا)، ولا تسمح أي شركة للتجارة فقط دون الرافعة المالية؟
في حين أنه ليس صحيحا أن لديك لاستخدام النفوذ للمشاركة في الفوركس، والبديل يجعل من غير العملي بالنسبة لمعظم الناس لتكون قادرة على القيام بذلك. تحتاج إلى أن تكون قادرة على وضع الكثير من المال في ذلك من أجل عدم التداول على النفوذ.
والحقيقة هي أن معظم الأشخاص "العاديين" يحتاجون إلى نفوذ لأن حجم العقد النموذجي أكثر من الشخص العادي الذي يستطيع تحمل المخاطر (أو عادة أكثر من الشخص العادي).
ومع ذلك، فإن الرافعة المالية في سوق الفوركس ليست مثل الرافعة المالية في سوق الأسهم أو السلع (حسنا، فهي نفس الشيء من الناحية النظرية، ولكن يتم تنفيذها بشكل مختلف). في الفوركس، وسيط هو واحد إقراض لك المال في جميع الحالات تقريبا، وسوف النقدية من وضعك عندما يتم استنفاد رصيد حسابك. وبالتالي، ليس هناك خطر بالنسبة لهم (منع الغش أو قضايا أخرى غير قانونية). من الناحية الفنية، أنا لا أعتقد أنها تضمن أنك لن تتراكم الديون، ولكن لم يسبق لي أن سمعت من أي شخص بعد أن صرفت موقفهم ومن ثم مدينون المزيد من المال. لديهم جيدة جدا حول التأكد من أنك يمكن أن تنفق فقط المال الذي أودعت.
لوضع هذا بطريقة أخرى، إذا كان لديك 1،000 $ في حسابك وكنت استغلت إلى 100،000. مرة واحدة الخاص بك قطرات التجارة إلى 1000 $ في خسائر موقفك يتم صرفها تلقائيا. لا يوجد خطر على الوسيط، ولا خطر عليك (بخلاف 1000 $). لذا فإن التداول بدون الرافعة المالية له قيمة قليلة، في حين أن التداخل مع الرافعة المالية لديه الكثير من المكاسب المحتملة ولا يوجد سلبيات (بخلاف معدل أسرع من الخسارة، ولكن إذا كنت قلقا بشأن ذلك، فقم بتداول كميات صغيرة فقط).
ولا یجوز لأي شخص استخدام الرافعة المالیة. ولكن معظم الناس يفعلون.
شركات التداول مثل ذلك لأنه، والمزيد من النفوذ، والمزيد من "الأعمال" (وعموم اللجان). إذا كان شخص ما يبدأ مع 1 مليون دولار ويرفع ذلك يصل عشرة أضعاف إلى عشرة ملايين، والشركات بدلا من القيام عشرة ملايين من الأعمال من واحد. هذا هو معين.
من ناحية أخرى، إذا كنت وارن بافيت أو بيل غيتس، وتقول إنني أريد أن أفعل 1000000000 $ من العملات الأجنبية، لا الرافعة المالية، أي شركة تجارية سوف يتم إيقاف تشغيله.
في كثير من الأحيان، انها شركة مثل عب أو إكسون موبيل التي تريد أن تفعل فكس، أي نفوذ، لأنها كسبت فقط، ويقول 1000000000 $ يورو. الأفراد يريدون عادة استخدام المزيد من النفوذ من أجل كسب (أو تفقد) أكثر مع رؤوس أموالهم.
انها ليست أن الشركات قوة التجار، بل هو أكثر من غيرها. لن يتداول المتداولون بدون هامش. والسبب الرئيسي هو السيولة والاستفادة من التغييرات الطفيفة في أسعار العملات الأجنبية. وينخفض ​​إلى نقطة والتجار جعل الربح (الخسارة) على حركة النقاط ربما بمقدار 1 أو 2 وفي بعض الحالات في 1/1000 أو أقل من نقطة. لذلك تحتاج إلى وضع في كمية كبيرة لتحقيق الربح عندما نقلت نقل لأعلى أو لأسفل.
من المفترض إذا كانت قد وضعت في كل مبلغ مقدما، خيارات تداولهم محدودة. والسيولة في السوق يخرج من النافذة. ولا يمكن للبنوك والتجار أن يحققوا أرباحا بمحدودية الأموال المتاحة تحت تصرفهم. فماذا يفعلون هو الاقتراض من شخص آخر، فلماذا لا الوسيط نفسه في هذه الحالة ربما شركة الفوركس، وتنفيذ الصفقات. لذلك فإنه يساعد الجميع. شركات الفوركس تجني أرباحها من الرسوم، والمزيد من الصفقات القيام به، والمزيد من الرسوم، وبالتالي المزيد من الأرباح. التجار الحصول على وضع أصابعهم في العديد من الفطائر وبالتالي فرصهم في زيادة الأرباح. لذلك الجميع سعداء.
في الواقع، فإن معظم تجار الفوركس لا يفضلون ممارسة الاستغلال. في تداول العملات الأجنبية، عقد موقع من قبل التاجر المشترك هو وسيلة أكثر من أي رجل شائع يمكن تحمله للخطر. انها ليست إجبار للتجار لاستخدام الاستفادة بعد معظم التجار ممارسة ذلك. الجانب الآخر منه مختلف تماما. شركات التداول أو وسطاء مثل ذلك خصيصا لأنك تتحول إلى نوع من البقرة النقدية عندما يتم استنفاد حسابك. أما بالنسبة للتاجر، ومعظمهم لا تمارس الاستفادة.
أوصيت تداول العملات للدمى، في إجابتي على دليل ليمان للبدء في الفوركس (تداول العملات الأجنبية)؟ إن طبيعة حجم العقد تشير فقط إلى طرح جزء من القيمة. حجم العقد اليورو هو 125،000 يورو. إذا كنت ترغب في إرسال وسيط 125K $ + لتداول هذا العقد، والمضي قدما. معظم الناس التجارة مع بضعة آلاف من الدولارات.

كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

البدء.
فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.
تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.
الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.
ابدء.
جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.
الأدوات والاستراتيجيات.
تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.
إدارة رأس المال.
تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.
أساسيات التداول.
تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.
التحليل الفني والأساسي.
استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.
ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.
ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.
حماية استثمار رأس المال الخاص بك.
إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.
تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.
وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون المتوسط ​​للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الاستجابة لجميع أوامر تعبئة السوق التي نفذت بين 1 يونيو و 1 سبتمبر 2016 على منصات إرث أواندا و أواندا v20، باستثناء الطلبات التي بدأتها MT4.
عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.
قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.
لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment