Wednesday 7 March 2018

كيفية عمل الخيارات التجارية


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وربحك هو ($ 8.25 - 3.15 $) × 100 = $ 510. لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي القيمة الخارجية، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ 500 دولار أمريكي فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط مراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟ المكالمات التجارية ووضع & # 8211؛ الجزء 1.


داروين في 10 أغسطس 2009.


منذ أن نشرت بشكل روتيني حول تداول الأسهم، والاستثمار، والتحوط وتوليد الدخل والحصول على سؤال في بعض الأحيان، & # 8220؛ كيف تعمل خيارات الأسهم؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8220؛، وأنا أحسب أنا & # 8217؛ د سلسلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات الأسهم هناك (أنها عديدة!) من خلال البدء مع استراتيجيات الخيار الأسهم الأساسية: التداول وضع والدعوة خيارات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع بعض التعاريف ثم ندخل في بعض الأمثلة واقع الحياة.


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


عقد خيارات الأسهم هو عقد بين المشتري والبائع حيث يمكن للمشتري كال شراء الأسهم بسعر معين يسمى سعر الإضراب ويمكن للمشتري بوت بيع الأسهم بسعر الإضراب. 1 عقد الأسهم الخيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية التفكير في كال و بوت كما الأضداد. يمكنك أن تكون مشتري كال أو البائع يمكنك أن تكون بوت المشتري أو البائع نظرا يضع / المكالمات والمشتري / حالة البائع، وهناك 4 أنواع رئيسية من المعاملات نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي اليوم & # 8211؛ وضع المشتري، وضع البائع، اتصل بالمشتري واستدعاء البائع إذا كنت من خيار المشتري، يمكنك دفع المدرجة & # 8220؛ قسط & # 8221؛ للخيار؛ وعلى العكس من ذلك، وباعتبارك بائع لعقد خيار، فإنك تستمد دخلا يعادل قيمة & # 8220؛ علاوة & # 8221؛


الخيارات الرئيسية الشروط هي:


سترايك السعر: هذا هو السعر الرئيسي الذي يدفع الصفقة. بالنسبة إلى خيار المكالمة، إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. بالنسبة إلى الخيار بوت، إذا كان سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من الأموال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. انتهاء الصلاحية: هذا هو آخر تاريخ يمكن فيه تداول الخيار أو ممارسته، وبعد ذلك ينتهي. عموما، هناك خيارات المتداولة لكل شهر، وإذا خرجوا سنوات، يشار إليها باسم ليبس. نفس المفاهيم عقد ل ليبس كعقود الخيارات الأسهم نحن & # 8217؛ ومناقشة هنا. قسط: هذا هو مجرد كلمة أخرى لسعر عقد الخيار. الأمن الأساسي: لأغراضنا، سنناقش خيارات الأسهم. إذا كنت تعقد عقدا على ميكروسوفت، فإنك تملك الحق (وليس الالتزام) في ممارسة 100 سهم من مسفت. المشتري أو حالة البائع: إذا كنت المشتري، لديك السيطرة على الصفقة. قمت بشراء عقد الخيار ويمكن تنفيذ الصفقة أو إغلاقه أو يمكنك اختيار السماح لعقد الخيارات تنتهي (عادة فقط في حالة حيث لا قيمة لها). إذا كنت بائع لعقد الخيارات، كنت تحت رحمة المشتري ويجب أن تعتمد على حامل في الطرف الآخر من العقد. هناك فرصة ل & # 8220؛ إغلاق & # 8221؛ الموقع.


تداول خيارات الأسهم مثال # 1 & # 8211؛ اتصل بالمشتري:


الناس تداول الخيارات الأسهم لأسباب لا حصر لها. في كثير من الأحيان، هو بحتة لأسباب المضاربة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن وباء انفلونزا الخنازير سوف تصبح مزعجة بشكل خاص، والأوراق المالية التي لها مصلحة مكتسبة في توفير اللقاحات بكميات كبيرة سوف تستفيد من هذا السيناريو، ثم ربما كنت شراء للخروج من خيار الاتصال المال على نوفافاكس. إذا كانت الأسهم في 4.28 $ اليوم وكنت تعتقد أنها يمكن أن تطلق صواريخ الماضي 10 $ على وباء هائل، ثم ربما كنت شراء خيار (إضراب) يناير (انتهاء) 10 دعوة. تكلفة (قسط) .70. و .70 هو & # 8220؛ للسهم الواحد & # 8221؛ لذلك .70 * 100 = 70 $. وهذا يعني أنه سيكلف 70 دولارا لشراء عقد خيار واحد، بالإضافة إلى أي عمولات تداول موجودة. منذ أن دفعت .7 أو 70 دولارا، وسعر الإضراب هو 10 دولارات للسهم الواحد، وبحلول نهاية يناير (الجمعة الثالثة من كل شهر)، فإن أسهم نفاكس تحتاج إلى أن تكون في 10.70 $ من أجل لك التعادل. من أجل الحصول على المال (بدلا من العمولات)، والأسهم تحتاج إلى أن تتجاوز 10.70 $. إذا، على سبيل المثال، أسهم صاروخ إلى 20.00 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت تبيع الخيارات مرة أخرى لإغلاقه فقط قبل انتهاء الصلاحية، وكنت الجيب الفرق بين 20 $ و 10 $ وجني (10 * 100 مشاركة) = 1000 $. نظرا لاستثمارك الأولي البالغ 70 دولارا، على الرغم من أن الأسهم ارتفعت فقط بنحو 5 أضعاف من 4.28 دولار أمريكي إلى 20 دولارا، فقد عاد الخيار أكثر من 14 مرة من الاستثمار الأولي (1000 دولار أمريكي / 70 دولارا). كما ترون، الاستفادة من هذه الأدوات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة بسرعة. ومع ذلك، فإن معظم الخيارات تنتهي فعلا لا قيمة له & # 8211؛ حوالي 2/3 حسب معظم التقديرات التقليدية. هناك & # 8217؛ s لا ركوب مجانية. لكل من يبحث عن المضاربة على المدى المنزلي، هناك & # 8217؛ سا البائع على الجانب الآخر اشتقاق الدخل من مشتري المضاربة يعتقدون أن السهم لن تصل إلى سعر الإضراب التي تباع في، حتى أنها سوف تحصل على الحفاظ على ذلك. 7 في نهاية فترة الصلاحية في كانون الثاني / يناير. لاحظ أنه في الطرف الآخر هو الاتصال البائع الذي غالبا ما يكون شخص الانخراط في استراتيجيات الكتابة خيار تغطية مغطاة & # 8211؛ وهذا يمكن أن يكون استراتيجية خيار مربحة تستحق التدقيق بها كذلك.


سوق الأسهم الخيار مثال # 2 & # 8211؛ وضع المشتري:


عندما يتساءل إذا كان أي شخص فعلا جعل المال خلال الانهيار الاقتصادي، والجواب هو نعم مدويا! وكان الناس الذين كانوا يحتجزون على الأسهم المالية والعقارية وخاصة، حققت عوائد كبيرة على الاستثمار نظرا للانخفاضات الهائلة في أسهم تلك الشركات. إذا كنت على سبيل المثال، كنت تشعر أننا في كارثة اقتصادية أخرى بسبب الرهون العقارية التجارية تنهار المقبل، وجميع المالية سوف تسقط، يمكنك شراء خيار بوت على المالية إتف زلف، وهو ممثل للقطاع المالي ككل. مع سعر السهم من 13،34 $، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك شراء انتهاء Dec09 وضع مع سعر الإضراب من 10 $. وهذا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​مؤشر زلف إتف أقل بكثير من 10 دولارات للسهم الواحد بحلول كانون الأول (ديسمبر). قسط (أو النفقات النقدية الخاصة بك) لمثل هذه المسرحية هو 25، أو 25 $ لكل عقد. أن & # 8217؛ s رخيصة نسبيا. ولكن ضع في اعتبارك أنك & # 8217؛ تتحدث عن انخفاض بنسبة 40٪ حتى مجرد التعادل. إذا كان زلف ينهار ويعود إلى أدنى مستوياته مارس من حوالي 6 $ للسهم الواحد، وضعك سيكون يستحق حوالي 4 $ في إكسبري (10-6). ويمثل ذلك عائد استثمار قدره 16 مرة. تخيل اللاعبين الذين لديهم التبصر لشراء من المال يضع في عامي 2007 و 2008؟


كيفية تداول خيارات الأسهم؟


هناك العديد من الازياء الوساطة على الانترنت التي تسمح لك للتجارة الخيارات الأسهم. بالنسبة لمعظم الملابس، يمكنك شراء خيارات دون أي متطلبات خاصة. إذا كنت تبحث عن بيع الخيارات، لأن خطورتك أكبر بكثير (أو غير محدودة لبيع المكالمات العارية / غير المكشوفة)، تحتاج عموما إلى الاشتراك في حساب الهامش والموافقة على إخطار المخاطر.


فيما يلي أهم خيارات التداول عبر الإنترنت استنادا إلى عمليات المراجعة والتكلفة:


1. أوبتيونسكسبريس & # 8211؛ رهيبة $ 100 الاشتراك مكافأة الجري الآن. زائد، 12.95 $ ل 1،5، أو 10 عقود & # 8211؛ رسوم ثابتة إذا بلغ 35 تاجر / ربع. خلاف ذلك $ 14.95 / التجارة. سعر جيد لأحدث / خيارات أصغر التجار. الأسهم هي 9.95 $ في التجارة إذا كان أكبر من 8 صفقات في الربع أو 14.95 $ لمدة 8 أو أقل الصفقات.


2. زيكو & # 8211؛ سيناريو التسعير لا يصدق آخر & # 8211؛


الحصول على 10 الأسهم الحرة يتداول كل شهر مع 25،000 $ التوازن أو 25 الصفقات كل شهر 4،50 $ خلاف ذلك.


3. تراديمونستر & # 8211؛ $ 7.50 الأسهم الصفقات في جميع المجالات. $ 12.50 الخيارات الصفقات لمدة تصل إلى 20 عقدا.


4. أوبتيونشوس & # 8211؛ لا يصدق $ 2.95 سعر تداول الأسهم و 9.95 $ خيارات التسعير العقد.


5. ترادينغ هو يعرف على نطاق واسع في أفضل فئة في الخدمة والتكلفة. أنا أؤيد ترادكينغ ولدي حساب نفسي. 4.95 $ الصفقات الأسهم وتنافسية على كل شيء من الخيارات إلى الهامش. تحقق من ذلك!


مقالات ذات صلة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


أحب ترادكينغ. اعتقدت أنني لن أترك إتريد، لكني كنت مخطئا. هناك الكثير يمكنك القيام به وجعل مع خيارات الأسهم. إذا كنت لا تستخدم خيارات الأسهم حاليا ثم تعلم كيفية لأنك سوف تجعل قتل مع القليل من المال لديك.


ريتشارد غولينو رد:


5 أكتوبر، 2011 في 2:52 بعد الظهر.


كسب النقدية الآن، وأنا مهتم في معرفة الخيارات وسيكون ممتنا لتعليمك لي ..


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تبحث للاستثمار في الأسهم التطبيق المحمول والأسهم الهاتف الذكي. يمكنك تقديم أي اقتراحات؟ حتى الآن لدي سوكس، أرم، ميمف، زاغ، رفمد و نفدا من هذه القائمة: ويكينفست / ويكي / Mobile_app_stocks ولكن أنا بحاجة إلى وظائف إضافية. إذا كان هناك أي إتف & # 8217؛ s مع التركيز على الهاتف المحمول التي من شأنها أن تكون كبيرة جدا. شكرا & # 8211؛ فيل كانتور.


مفيد جدا. وأعتقد أن تداول الخيارات لديه إمكانات كبيرة للمستثمر غير المهني وكذلك المهنيين. وأعتقد أنه من الضروري أن نتعلم عن بعض الاستراتيجيات خارج المكالمات الشراء إلى الأمام مباشرة ويضع. هل من الواقعي أن يتاجر المتداول في بيع الخيارات، أم أن يلتزم بالشراء فقط؟


من لكم الكثير عن كل هذه المعلومات العظيمة. تفسيراتك على & # 8216؛ الاتصال بالمشتري & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ المشتري يساعد حقا. موقع آخر وجدت أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين هو (أوبتيونسيمبل). شكرًا لك مرة أخرى. لقد ساعدني كثيرا 🙂


أين يمكنني معرفة أسعار خيارات الشراء؟ وأود أن معرفة كم تكلفة الخيار وضعت إذا كان لي سعر الإضراب من نفس المبلغ الذي اشتريت الأسهم لوالحاجة إليها فقط لفترة قصيرة يقول 5 أيام. أريد استخدامه بمثابة التأمين أو الحماية التي لا تخزنها على الأسهم التي اشتريتها.


الخيارات الثنائية هي عملية احتيال لأخذ أموالك. فهي في الخارج وغير منظمة من قبل الولايات المتحدة. دون & # 8217؛ ر ينخدع إذا ذهبت إلى يوتيوب أيضا البحث عن الخيارات الثنائية احتيال. يمكنك ان تعطي لهم المال الخاص بك أنها سوف أعتبر يمكنك جعل 50،000 $ لكنها لن ترسل لك سنتا. أيضا إذا كنت تعطي لهم معلوماتك الشخصية. سرقة الهوية الفورية.


تفسير جيد. أجد دائما خيارات لتكون أكثر تعقيدا من الأسهم ولكن هذا هو بداية جيدة.

No comments:

Post a Comment