Monday 19 March 2018

فوركس نظام متوسط التكلفة


نظام حساب التكلفة.
لدي اثنين من نظام حساب التكلفة التي أود عدد قليل من أعضاء لاختبار. وسوف تتضاعف هذه النظم أو مستوى آخر من الزيادة، وبالتالي فهي محفوفة بالمخاطر.
أود أن يتم اختبارها واختبار آخر نتائجها هنا. إم لي عن مناطق العد، وأنا سوف لهم لهم.
أنا اختبار نسخة واحدة التي تكلف متوسطات أسفل باستخدام تسلسل فيبوناتشي. وهكذا، فإنه يبدأ مع 0.1 الكثير، ثم إلى 0.2 الكثير، ثم 0.3، ثم 0.5، وما إلى ذلك كما أنه يحاول خفض أو رفع تكلفة الأساس (أقل لصفقات طويلة / أعلى للتداولات قصيرة). لقد كان ذلك جيدا خلال الأسبوع الماضي، حيث لم أكن أتذكر أنه يعمل خلال الأخبار وغيرها من الأحداث المتقلبة. في الواقع، جعلت القتل بسبب صعودا وهبوطا التحركات.
هنا هو نتائج الاختبار إلى الأمام يوم الأحد الماضي.
سأكون سعيدا لاختبار ذلك. انها تبدو مثيرة للاهتمام. يرجى نشر إي مع أي إعدادات المقترحة. شكر.
أنا لن نشر إي في منتدى عام. معظم الأعضاء مجرد تحميل مناطق العد، ولكن لا تأخذ من الوقت لنشر نتائجها. فقط عدد قليل من الأعضاء المتفانين يأخذون الوقت والجهد لتقديم التغذية الراجعة.
أرسل لي أو بيإم لي مع الخاص بك، وأنا سوف لك. النظام الذي سوف تحصل على الإعدادات الافتراضية التي أستخدمها. يمكنك أن تلعب معها ونرى ما هو رأيك.
مرحبا ماجي. اختبار لطيفة. الرجاء ارسال لي هذا إي.
شيء واحد كان يجب أن أذكر، في محاولة لاختبار على أزواج تتراوح وتجنب تتجه أزواج. هذا النظام يزدهر على الأسواق تتراوح ويحصل على قتل في الاتجاهات. لذلك، كابل ليست مرشحا جيدا لهذا النوع من النظام.
نظام حساب التكلفة.
لقد بدأت اختبار الأمام تكلفة المتوسط ​​V2-بيراميد على الأزواج التالية غببجبي غبشف أوسجبي يوروس أودوسد ورغب على حساب تجريبي 10000 $ مع سبفكس باستخدام تف M1 وجميع الإعدادات كما تم تحميلها.
وقد لوحظت الأخطاء التالية عند التجميع: -
وظيفة "كلوزال" غير المشار إليها وسيتم إزالتها من إكس-فيل.
وظيفة "ديليتبندينغ" غير المشار إليها وسيتم إزالتها من إكس-فيل.
لا يتم الإشارة وظيفة "ديليتكستراوردر" وسيتم إزالتها من إكس الملف.
الدالة "كلوسيسيسيمبولال" لا تتم الإشارة إليها وستتم إزالتها من إكس-فيل.
إذا كان ذلك يحتمل أن يسبب مشاكل أو إذا تم العثور على أي من أزواج اختيار غير مناسبة يرجى تقديم المشورة.
وسوف نشر ملخصات مفصلة كما تقدم إي.
لقد بدأت اختبار الأمام تكلفة المتوسط ​​V2-بيراميد على الأزواج التالية غببجبي غبشف أوسجبي يوروس أودوسد ورغب على حساب تجريبي 10000 $ مع سبفكس باستخدام تف M1 وجميع الإعدادات كما تم تحميلها.
وقد لوحظت الأخطاء التالية عند التجميع: -
وظيفة "كلوزال" غير المشار إليها وسيتم إزالتها من إكس-فيل.
وظيفة "ديليتبندينغ" غير المشار إليها وسيتم إزالتها من إكس-فيل.
لا يتم الإشارة وظيفة "ديليتكستراوردر" وسيتم إزالتها من إكس الملف.
الدالة "كلوسيسيسيمبولال" لا تتم الإشارة إليها وستتم إزالتها من إكس-فيل.
إذا كان ذلك يحتمل أن يسبب مشاكل أو إذا تم العثور على أي من أزواج اختيار غير مناسبة يرجى تقديم المشورة.
وسوف نشر ملخصات مفصلة كما تقدم إي.
أضف ورجبي و أوسشف إلى المزيج. وجدت لهم أن تكون مجزية. يورغب يتحرك إلى إبطاء وأنا أرى تجارة واحدة فقط على مدى الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. تحقق نتائجي، وسوف تظهر أي أزواج تعمل بشكل جيد.
التحذيرات التي ذكرتها هي مجرد إجراءات لم أكن قد استخدمت في إي. أنها لا تشكل مشكلة. هذه ليست "أخطاء" ولكنها "تحذيرات".
وأود أيضا أن تكون مهتمة في هذا. فعلا إيف تم تشغيل الألغام لمدة 3 أشهر مع عوائد لائق. بلدي هو ونيدنتيدفوياهو.
يرجى بيإم لي النظام وسوف باكتست لقد عملت بجد للحصول على بلدي ميتاتريدر إلى 90٪ جودة النمذجة ودقيقة ل باكتست. شكرا للمساهمة الخاصة بك، لي.
مرحبا ماجي، يرجى بيإم لي النظام وأنا سوف باكتست لقد عملت بجد للحصول على بلدي ميتاتريدر إلى 90٪ جودة النمذجة ودقيقة ل باكتست. شكرا للمساهمة الخاصة بك، لي.
سيكون لديك ل بيإم لي مع عنوانك حتى أستطيع أن كنت إي.
أعتقد أنني فاتني طلبين آخرين. لا تتردد في بيإم لي وتذكير لي إذا فاتني طلبك.
نشكرك على كل تعاونك.
أول تقرير مفصل، وأضيف أزواج إضافية قد تمت إضافتها.

تكلفة المتوسط ​​في الفوركس.
ما هو متوسط ​​التكلفة: هل هذه استراتيجية تجارية خاصة في السوق أو إحدى طرق إدارة الأموال، والمعروفة أيضا باسم مارتينغال؟ هل هذه طريقة عادلة نسبيا للحصول على المال من تجار الفوركس عديمي الخبرة أو فرصة جيدة لكسب في سوق الفوركس دون تحديد أوامر وقف الخسارة على كل موقف؟ وأخيرا، هل هناك تاجر الفوركس، الذي كان قادرا على كسب باستخدام متوسط ​​التكلفة؟ ما هي استراتيجية التداول؟
قصة وفكرة متوسط ​​التكلفة.
افترض أن متوسط ​​التكلفة تم اقتراضه في سوق الفوركس من البورصة. تماما كما قبل مائة سنة، يتم استخدامه من قبل التجار الاستثمار (المستثمرين). فعلى سبيل المثال، فإن المتقاعد الألماني إنغيبورغ موتز (الذي تمكن من كسب حوالي نصف مليون دولار في السوق المالي) يشتري أسهم أسهم بعض الشركات في وقت واحد، عندما ينخفض ​​سعرها ويحملها حتى تحقق أرباحا. الاستراتيجية بدائية، ولكن هذه ليست النقطة. النقطة هي أن إنغيبورغ موتز و هؤلاء التجار من غير المرجح أن يضعوا وقف الخسارة و / أو أخذ الربح. ويبدو أنها تتجنب الخسائر أو متوسط ​​التكاليف (أو ربما كليهما). مثيرة للاهتمام، أليس كذلك؟
تخيل أنك اشتريت بعض الأسهم (مثل عب). أين يمكنك وضع وقف الخسارة؟ (لديك دقيقة للتفكير.)
الآن تخيل أن أسهمك قد فقدت قيمتها بسبب بعض الأسباب؛ على سبيل المثال نصف قيمتها. أنت تأخذ أسهمك، نلقي نظرة عليها، ونعتقد أن لديك لبيعها لاستعادة على الأقل بعض فقدان أو الانتظار لأوقات أفضل (في حالة إذا كانت أسهم فجأة الحصول على أكثر تكلفة). هل تبيع الأسهم؟ ربما لا، لأنك لم تشتري لهم لبيع أرخص.
ربما كنت سعيدا، كما لديك فرصة كبيرة لشراء المزيد من الأسهم، منذ انخفض السعر. لذلك، يمكنك شراء دفعة أخرى من الأسهم (والتي هي أرخص حتى من الدفعة الأولى) وبالتالي متوسط ​​تكلفة جميع الأسهم.
على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت أول 100 سهم بسعر 110 دولار. ثم، بعد انخفاض السعر، قمت بشراء 100 سهم بسعر 50 $. وهذا يجعل 200 سهم بسعر 80 دولارا. هذا هو الوضع العادي للتجار، عندما يكون السوق هو أعلى وأنها تشتري بسعر أغلى (في 110 $، على سبيل المثال). ثم ينخفض ​​السعر والتاجر يشعر وكأنه احمق. وفي هذه الحالة، يكون متوسط ​​التكلفة البالغ 80 دولارا أقل وأقل إيلاما:
مثال آخر: إذا كنت ترغب في تحقيق ربح بنسبة 20٪، بعد شراء أول 100 سهم سيكون عليك الانتظار حتى يرتفع السعر إلى 132 دولارا. بعد أن اشتريت دفعة أخرى من الأسهم بقيمة 50 دولارا، ستحتاج إلى الانتظار حتى ترتفع الأسهم إلى 96 دولارا (أقل بنسبة 27٪). هل تشعر الفرق؟ اسأل نفسك، ما هو أكثر سهولة للوصول إلى: $ 132 أو $ 96؟ A "أكثر من لعبة" يحدث إلا إذا كانت الشركة التي سهم قمت بشرائها مفلسة و / أو إذا كانت الدفعة الأولى من أسهم مكلفة للغاية. على أي حال، على عكس الفوركس، سوق الأسهم يعطي المزيد من الفرص لتجنب الخسائر وانتظار الأرباح الخاصة بك (على الحفاظ على أهداف الاستثمار).
آراء صاحب البلاغ هي تماما له أو لها.
نبذة عن الكاتب.
دانكرا هو تاجر الفوركس الذي لعب الأسواق لمدة 7 سنوات. كما يتداول الخيارات الثنائية وينفق وقت فراغه في تطوير استراتيجيات يمكن للمتداولين استخدامها للتغلب على الأسواق. كما أنه يقيس المؤشرات و إي ل منصة MT4.

الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
تكلفة الدولار المتوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا نهج سليم؟
فماذا أعني بإضافة رأس المال؟ إذا بدأت حساب التداول الخاص بك مع 1000 دولار أمريكي ونظام التداول الخاص بك لديه العائد من 12٪ سنويا في المتوسط ​​ثم سيكون لديك ما يقرب من 3300 دولار في عشر سنوات. ولكن إذا أضفت 10 دولارات أمريكية كل شهر، فسيكون رصيدك 5600 دولار أمريكي في النهاية. إذا قمت بإضافة رأس المال إلى الاستثمار الذي المركبات سوف تحصل في نهاية المطاف أرباح أعلى بكثير. هذه التقنية التي يتم فيها إضافة الأموال كل فترة X دون الأخذ بعين الاعتبار النظام الحالي أو ظروف السوق يسمى & # 8220؛ تكلفة الدولار أفيراج & # 8221؛ لأنه يفترض أنه على المدى الطويل سوف تضيف الكثير من المال في مواتية كما هو الحال في الظروف غير المواتية، وبالتالي & # 8220؛ المتوسط ​​& # 8221؛ التأثير.
هذه التقنية تعمل هادئة ناجحة في سوق الأسهم ولكنني أعتقد بقوة أنه خيار فقير جدا عند إضافة رأس المال إلى استثمارات تداول العملات الأجنبية. والسبب هو ببساطة أن أي نظام تداول العملات الأجنبية لديه فرصة في نهاية المطاف تصبح محفوفة بالمخاطر جدا ليتم تداولها، بغض النظر عن مقدار دليل على الربحية على المدى الطويل. هناك دائما احتمال أن مجموعة من ظروف السوق سوف تظهر أن النظام الخاص بك لن تكون قادرة على التعامل مع أبروبياتيلي. ولذلك فإنك تواجه خطرا كبيرا من الاستثمار في استراتيجية لم تعد تعمل أبروبياتيلي عندما تستثمر باستخدام تكلفة الدولار المتوسط.
كيف يمكننا زيادة استثماراتنا في تداول العملات الأجنبية؟ إجابتي على هذا السؤال تسمى & # 8220؛ تكافئ أفضل & # 8221 ؛. ما أقوم به هو بسيط جدا: يمكنك حفظ مبلغ معين من المال كل شهر، دون استثماره على أي نظام التداول. يمكنك فقط إضافة المال إلى حساب التداول إذا كان هذا الحساب يصل إلى رأس المال الجديد (وهذا يعني أن النظام هو أداء كما ينبغي) إذا لم يكن ثم يمكنك ببساطة الحفاظ على توفير المال. على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب 1000 دولار أمريكي، وكنت ستضيف 100 دولار أمريكي شهريا باستخدام التكلفة بالدولار المتوسط ​​هنا سوف تقوم بحفظ تلك 100 دولار أمريكي كل شهر من السحب إلى أسفل حتى يتم الوصول إلى أعلى الأسهم الجديدة. الشهر هذا يحدث لك إضافة كل الأموال المحفوظة إلى الحساب. لذلك افترض أنك تبدأ مع 1000 دولار أمريكي، في الشهر الأول تحصل على 1020 دولار أمريكي حتى تتمكن من إضافة 100 دولار أمريكي ليصل إلى 1120 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1095 لذلك يمكنك حفظ 100 دولار أمريكي، في الشهر التالي كنت في 1100 أوسد حتى تقوم بحفظ والمال مرة أخرى وأخيرا في الشهر التالي كنت في 1140 دولار حتى تتمكن من استثمار 300 أوسد (الماضي سحب اثنين من أشهر بالإضافة إلى هذا الشهر).
لقد وجدت أن هذه التقنية تعمل كبيرة لأنها لا تخاطر باستثمار الأموال في نظام محفوف بالمخاطر إلى حد كبير بينما يكافئ الأنظمة التي تصل إلى أعلى مستويات الأسهم الجديدة. على وجه الخصوص لاحظت أنه عندما تصل الأنظمة التي تم ترميزها إلى مستويات أعلى من الأسهم الجديدة، فإنها تميل إلى أن تفعل ذلك لفترة معينة من الزمن قبل الذهاب إلى فترة السحب، وبالتالي الوصول إلى رأس المال الجديد عالية والاستثمار ثم يضيف قوة رأس المال إلى فترة مربحة التالية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أنظمة التداول الآلي وكيف يمكنك أيضا تصميم نظام التداول للوصول إلى أهداف الربحية على المدى الطويل يرجى النظر في شراء الكتاب الاليكترونى على التداول الآلي أو الانضمام أسيريكوي لتلقي جميع فوائد شراء الكتاب الاليكتروني، والتحديثات الأسبوعية، والتحقق الحسابات الحية أنا تشغيل مع العديد من المستشارين الخبراء والحصول على الطريق نحو النجاح على المدى الطويل في سوق الفوركس باستخدام أنظمة التداول الآلي. أرجو أن تتمتع هذه المادة !
رد واحد على & # 8220؛ الدولار التكلفة متوسط ​​في تجارة الفوركس Ђ هل هذا هو نهج الصوت؟ & # 8221؛
المشكلة مع أنظمة مجزية فقط في حين أنها الفوز هو أن تعريف المكافأة هو أكثر عاطفية يحركها. طريقة أكثر فعالية لاستخدام المركب. مع نظام فاليد، يضاعف أرباحك يسمح لك باستخدام المال الذي ليس جزءا من الودائع الأصلية (أو المستقبلية) ولكن لا يزال كسب على ذلك. هذه هي الطريقة الصحيحة لدفع الفائزين / السماح للفائزين بتشغيلها.
استخدام معدل التكلفة كجزء من استراتيجية التداول هو الحكمة لعدة أسباب:
& # 8211؛ كنت تنفق وقتا أقل بكثير التخمين اتجاه السوق.
& # 8211؛ يمكنك قضاء وقت أقل في إدارة الصفقات الفردية والتركيز أكثر على سلة كاملة من الربح / الخسارة.
& # 8211؛ يمكنك أن تستمر لفترة أطول بكثير خلال فترات فقدان حتى يتحول السوق (وخاصة مع مارتينغال نعتقد ذلك أم لا).
الأهم من ذلك، يمكن حساب متوسط ​​التكلفة إلى الأمام، ويمكن تحديد الحدود بشكل جيد باستخدام أدوات مثل جدول البيانات لتحديد الحجم الأمثل الموقف والنطاقات التي يمكنك التعامل معها. أنت مجبر عمليا لتطبيق نهج الميكانيكية في الوقت الحقيقي، والمهام المتكررة. يتم تخصيص تقدير لحجم الموقف.

نظام حساب تكلفة الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
هل يمكن للمرء أن يستخدم تكلفة الدولار في المتوسط ​​لكسب المال بشيء شديد التقلب؟
هناك أشياء يمكن للمرء أن يشتريها في السوق التي تتقلب في القيمة 20٪ أو أكثر في اليوم. كيف يمكن معرفة ما إذا كان متوسط ​​تكلفة الدولار يمكن أن يجعل المال، على أساس الصكوك مع تقلبات كبيرة مثل هذا؟ أو ربما أكثر إيجازا، هل ذلك وكم؟ لاحظ هنا أن الفاصل الزمني لمتوسط ​​تكلفة الدولار قد يكون عدة ساعات، بحيث يمكن أن تبلغ تكلفة الدولار 10 مرات في المتوسط ​​على مدى فترة 3 أيام، أي أكثر من 20٪ في اليوم.
كما ذكرت في العنوان، ما تسأل عنه يأتي إلى التقلب. دكا عند شراء الأسهم هو طريقة واحدة للتعامل مع التقلبات، لكنه مربح فقط إذا كان يمكن بيع الأداة المالية أعلى من التكاليف الخاصة بك غارقة. القضايا التي يجب أن تكون معنية بما يلي:
القيمة المتوقعة لهذه الأداة المالية عندما تخطط لبيعها. كم يمكنك أن ترى لرؤية القيمة الإجمالية في هذا الصك تقلب أوفيرترادينغ (أي أنك تفقد الأرباح المتوقعة من رسوم المعاملات) مدى تحتاج إلى الاعتماد على هذا الصك لتحمل الهامش المكالمات.
دعونا نفترض أنك شراء الأسهم المدرجة في بورصة نيويورك تسمى فو (وهذا هو مثال وهمية تماما). على مدى الأيام الستة الماضية، كان متوسط ​​قيمة هذا السهم بالضبط 1.00 $ ملاحظة 1. أكثر من ستة أيام التداول كنت وضعت 100 $ يوميا في هذا المخزون ملاحظة 2:
عند إغلاق السوق في 11 يناير، لديك 616 سهم من فو. لقد دفعت مبلغ 596.29 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لذلك، فإن متوسط ​​التكلفة (قبل الرسوم) هو:
$ 596.29 / 616 = 0.97 دولار للسهم الواحد.
دعونا ننظر إلى هذا بما في ذلك رسوم التداول الخاصة بك:
($ 596.29 + $ 30) / 616 = 1.01 $ للسهم الواحد.
عندما يفتح السوق في 12 يناير، يمكن أن يكون الاقتباس على فو أي شيء. براءات الاختراع، وفوز العملاء، والحروب، والسياسة، والدعاوى القضائية، التغطية الصحفية، وما إلى ذلك يمكن أن يسبب قيمة فو لتقلب. لذلك، دعونا لفة فقط مع افتراض أن الأداء الماضي هو ثابت:
بيع فو في $ 0.80 شبكات:
(616 * $ 0.80 - $ 5) - ($ 596.29 + $ 30) = 123.49 $ الخسارة.
بيع فو في $ 1.20 شبكات:
(616 * $ 1.20 - $ 5) - ($ 596.29 + $ 30) = 107.90 $ الربح.
كل يوم أن تبقي التداول فو، تلك الأرقام الحصول على أكبر (على افتراض فو هو قيمة ثابتة). تذكر أيضا، حتى لو فو أبدا تغيير قيمته المتوسطة والتقلبات، والأرباح القابلة للاسترداد تتقلص مع كل معاملة لأنك تدفع 5 $ في رسوم لكل واحد.
يتحدث من الخبرة، فمن السهل جدا لتجارة الورق. هو أصعب بكثير عندما كنت تبحث في شريط كل يوم عندما كان فو 0،80 $ - 0،90 $ للأيام الأربعة الماضية (وكنت 300 $ تحت الماء على محفظة 1000 $). الآن عقلك يبدأ اللعب مباريات سيئة معك.
إذا قررت أن تجرب هذا، اسمحوا لي أن أقدم لكم بعض النصائح المجانية:
التجارة فقط مع المال الذي لا يهتمون فقدان لا تتداول على الهامش ننظر في حساب نقاط الدعم والمقاومة لهذا الصك. ثم شراء بالقرب من الدعم وبيع بالقرب من المقاومة. دكا هو أفضل بكثير مناسبة للاستثمار على المدى الطويل. التجارة مع أمر وقف الخسارة الدائم الملاحظة 3.
ما لم يكن لديك بعض البحوث (مثل معلومات الدعم / المقاومة) أو بيانات حول لماذا فو هو شراء جيدة في هذا السعر، دعونا نكون صادقين: كنت القمار مع دكا، وليس التداول.
(1.15 + 0.82 + 1.20 + 0.80 + 1.18 + 0.85) / 6 = 1.00 الأرقام لا تضيف ما يصل إلى 100 دولار كل يوم لأنك لا تستطيع شراء جزء من حصة. حساب وقف الخسارة هو خارج نطاق هذه الإجابة.
إذا كنت تعرف متى وكم شيء سوف تتقلب، يمكنك دائما كسب المال. شرائه عندما يكون أرخص وبيعه عندما يكون أكثر تكلفة.
إذا كنت تعرف فقط أنه يتذبذب كثيرا في الآونة الأخيرة، ثم كنت لا تعرف ماذا ستفعل المقبل. معظم الأوراق المالية التي تذهب إلى الصفر أو تذهب أعلى بكثير ترتد في جميع أنحاء المكان لفترة من الوقت أولا. ولكن كنت لا تعرف متى أنها سوف تتحرك بشكل حاسم أقل أو أعلى.
فكيف يمكنك معرفة ما إذا كنت سوف كسب المال - لا يمكنك أن تعرف.
سوف دكا في المتوسط ​​تجعلك أفضل حالا، إلا إذا كانت عمولات اضافية مرتفعة جدا بالنسبة لأحجام الشراء الخاصة بك. ولكن في وقت لاحق تجعلك أسوأ حالا في العديد من الحالات الخاصة. وهذا ينطبق على العديد من التخصصات الاستثمارية، مثل إعادة التوازن. وكلها تستند إلى المتوسطات.
إذا كان التقلب العشوائي ثم في المتوسط ​​يمكنك شراء المزيد من الأسهم عندما يكون السعر أقل باستخدام دكا. ولكن عندما يكون أدنى سعر تبين أن يكون في يوم معين، وكنت قد يكون أفضل حالا مع مبلغ مقطوع واحد وضعت في ذلك اليوم. لا توجد وسيلة لمعرفة مسبقا.
درجة التقلب لا يهم. أي تذبذب ما يكفي ل دكا أو إعادة التوازن للحصول على لك قدما، على الرغم من أنه صحيح أنها تحصل على الأمام أبعد إذا كانت التقلبات أكبر، لأن هناك ثم المزيد من الفرق بين دكا وشراء مقطوع.
وأعتقد أن السبب الحقيقي للقيام دكا وإعادة التوازن هو السيطرة على المخاطر. فهي تقلل من خطر وضع مبلغ إجمالي كامل في يوم خاطئ تماما. ويمكن أن تساعد في الحفاظ على محفظة تنمو حتى إذا كان السوق راكدا.
هذا لا يبدو مثل متوسط ​​تكلفة الدولار. هذا يبدو وكأنه شكل من أشكال التداول اليوم. متوسط ​​تكلفة الدولار هو كيف يضيف معظم الناس المال إلى 401K، أو كيف يضيفون المال لبعض حسابات إيرا. أنت تقترح شكلا من أشكال التداول اليومي.
متوسط ​​تكلفة الدولار هو مفيد إذا لم يكن لديك المال لجعل استثمارات كبيرة ولكن قادرة على إضافة إلى عقد الخاص بك مع مرور الوقت. إذا كنت تستطيع شراء نفس المبلغ النقدي على فترات منتظمة بمرور الوقت، فسيكون متوسط ​​تكلفة السهم أقل من متوسط ​​قيمة السهم خلال تلك الفترة. وهذا لن بالضرورة تحصل على أفضل الأسعار، لكنها سوف تحصل، على العموم، وسعر جيد، وسوف تمكنك من زيادة المقتنيات الخاصة بك مع مرور الوقت.
إذا كنت تفعل تداول متكرر على الأسهم شديدة التقلب، كنت لا تريد استخدام هذه الطريقة. وهناك استراتيجية أفضل لشراء الانخفاضات: تعرف على مجموعة، وأوامر الحد مكان نحو الجزء السفلي من النطاق. ثم وضع أوامر الحد الأقصى لبيعها نحو نهاية عالية من النطاق. إذا كنت تفعل ذلك الحق، قد تكون قادرة على بناء ما يكفي من المال لشراء وبيع أعداد متزايدة من الأسهم مع مرور الوقت. ولكن مثل أي تاجر متكرر، سيكون لديك للتعامل مع رسوم المعاملات. سوف تحتاج إلى التأكد من أن الرسوم لا تأكل كل ما تبذلونه من الربح.

No comments:

Post a Comment