Tuesday 6 March 2018

خيارات السماسرة التفاعلية المختبر


مختبر استراتيجية الخيار.


أدخل السعر أو توقعات التقلبات الخاصة بك، وسوف يقوم مختبر إستراتيجية الخيارات بإرجاع قائمة من استراتيجيات الخيارات المفردة والمعقدة التي يحتمل أن تحقق الربح استنادا إلى التوقعات.


لفتح معمل إستراتيجية الخيارات.


من داخل الفسيفساء، استخدم القائمة المنسدلة نافذة جديدة وحدد أوبتيون أناليسيس ومن ثم ستراتيغي ستراتيغي لاب. من داخل كلاسيك توز، استخدم قائمة أدوات التداول وحدد مختبر إستراتيجيات الخيارات.


عند فتح مختبر استراتيجية الخيارات لأول مرة، يتم فتح الماسحة الاستراتيجية للسماح لك بإدخال بيانات التوقعات.


لتعبئة معمل إستراتيجية الخيارات.


1. & # 160؛ في الماسح الضوئي الاستراتيجية، أدخل الأساسية.


2. & # 160؛ تحديد توقعاتك، بما في ذلك:


النطاق، من الآن وحتى يوم التداول الماضي المحدد. السعر أو التقلب كما سائق التنبؤ. العمل المتوقع من السعر أو التقلبات. اختر من: إسقاط الارتفاع يكون رانجيبوند نقل على الأقل الزيادة والوحدة (الاختيار من القيمة أو النسبة المئوية)


3. & # 160؛ إذا رغبت في ذلك، تصفية النتائج الخاصة بك عن طريق بريميوم، دلتا، سترايك أو آخر يوم التداول. يمكنك تحديد فلاتر متعددة وتعريف قيم متعددة داخل كل فلتر.


4. & # 160؛ انقر على تم لتعبئة المعمل.


ادخال الطلبية.


تقوم الاستراتیجیة المختارة في الماسحة الضوئیة بملء لوحة إدخال الطلب. في كل مرة تقوم فيها بتحديد استراتيجية جديدة يتم اعادة تركيب لوحة ادخال الادخال.


عدل معلمات الطلب في قسم إدخال الطلب في الجزء السفلي من اللوحة، ثم انقر على إرسال لتداول الاستراتيجية. قبل تقديم الطلب، يمكنك تحليل الاستراتيجية القائمة على التوقعات باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية.


تحليل الاستراتيجيات في الماسح الضوئي.


بناء على توقعاتك، يقوم الماسح الضوئي بإرجاع قائمة الخيارات أو استراتيجيات الخيارات المعقدة التي من المحتمل أن تكون مربحة إذا كانت توقعاتك صحيحة. تتضمن بعض الحقول في الماسح الضوئي ما يلي:


نسبة شارب - قياس العائد الزائد (علاوة المخاطر) لكل وحدة انحراف عن الاستراتيجية.


نسبة العائد / المخاطر - نسبة الكسب المحتمل الأقصى إلى أقصى خسارة محتملة.


احتمال الربح - احتمالية ضمنية في السوق لأي ربح.


الحد الأقصى للكسب المحتمل.


الحد الأقصى من الأرباح المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.


نقطة التعادل - السعر الأساسي (ق) المطلوبة لاستراتيجية التعادل.


اضغط على الماوس فوق قيمة في أي حقل للاطلاع على التعريف. أضف المزيد من الحقول بالنقر على رمز تهيئة مفتاح الربط ثم تحديد تكوين الأعمدة.


تحليل السعر المستهدف.


يعرض مخطط السعر المستهدف السعر الأساسي الحالي المحدد باللون الأصفر، والسعر المستهدف استنادا إلى توقعاتك باللون الأحمر.


تمثل المنطقة المظللة الزرقاء النطاق التقديري المقدر لانحراف معياري واحد. اسحب الخط المنقطة لتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية.


مقارنة أداء الاستراتيجية.


يتم تمثيل كل استراتيجية فحص في الماسح الضوئي في الرسم البياني للمقارنة.


افتراضيا يتم تعيين المخطط إلى تاريخ اليوم، ولكن يمكنك اختيار آخر يوم التداول الذي حددته في توقعاتك أو أي تاريخ بين اليوم وآخر يوم التداول.


تفاصيل الاستراتيجية.


توفر مخططات تفاصيل الأداء نظرة عن قرب على الخيار أو الإستراتيجية المحددة في الماسحة الضوئية. استخدم محدد لتغيير فئة المقارنة.


يتم تشغيل آخر يوم تداول بحلول تاريخ التوقعات، ويمكن تغييره بتغيير التاريخ في مقارنة الأداء، أو عن طريق سحب سطر التاريخ في مخطط السعر المستهدف.


مختبر الاحتمالات.


مختبر الاحتمالات يقدم وسيلة عملية للتفكير.


حول خيارات دون الرياضيات المعقدة.


تقدم هذه الصفحة المفاهيم التالية:


توزيع الربحية (بد)


المفهوم الأول لفهم هو توزيع الاحتمالات (بد)، وهو وسيلة يتوهم أن أقول أن جميع النتائج المستقبلية المحتملة لديها فرصة أو احتمال أو احتمال صحيح. تخبرنا بيانات الأداء بالضبط ما هي فرص تحقيق نتائج معينة. فمثلا:


ما هو احتمال ارتفاع درجة الحرارة اليومية في هونغ كونغ بين 21.00 و 22.00 درجة مئوية في 22 نوفمبر من العام المقبل؟


يمكننا أن نأخذ قراءات درجة الحرارة لمدة 22 نوفمبر لمائة سنة الماضية. رسم خط أفقي ووضع علامة عليه مع 16 إلى 30 درجة وعد عدد القراءات تقع في كل فاصل درجة واحدة. عدد القراءات في كل فاصل هو احتمال٪ أن تكون درجة الحرارة في تلك الفترة في 22 نوفمبر، على افتراض أن المستقبل سيكون مثل الماضي. يعمل بها بهذه الطريقة لأننا أخذنا 100 قراءات. وإلا يجب مضاعفة بنسبة 100 وتقسيم عدد نقاط البيانات للحصول على النسب المئوية. ومن أجل تحقيق قدر أكبر من الدقة، سنحتاج إلى المزيد من النقاط، حتى نتمكن من استخدام البيانات من 20 إلى 24 نوفمبر.


دعونا نرسم خط أفقي يمتد على كل جزء درجة واحدة في ذروة المقابلة لعدد من نقاط البيانات في تلك الشريحة. إذا استخدمنا البيانات من 20 إلى 24 تشرين الثاني (نوفمبر)، سنحصل على مزيد من البيانات ودقة أكبر، ولكننا سنحتاج إلى مضاعفة بنسبة 100 ونقسم إلى 500.


هذه الخطوط الأفقية تشكل رسم بياني ل بد لدينا. وهي تشير إلى نسبة احتمال أن تكون درجة الحرارة في أي فترة واحدة. إذا أردنا أن نعرف احتمال أن تكون درجة الحرارة أقل من مستوى معين، يجب علينا أن نضيف ما يصل كل الاحتمالات في القطاعات أدناه هذا المستوى. وبنفس الطريقة نضيف كل الاحتمالات فوق المستوى إذا أردنا أن نعرف احتمال ارتفاع درجة الحرارة.


وبناء على ذلك، يشير الرسم البياني إلى احتمال أن تكون درجة الحرارة بين 21 و 22 درجة مئوية هي 15٪ واحتمال أن يكون في أي مكان تحت 22 درجة هو 2 + 5 + 6 + 15 = 28٪ وما فوق 22 درجة هو 100-28 = 72٪.


يرجى ملاحظة أن مجموع الاحتمالات في جميع القطاعات يجب أن تضيف ما يصل إلى 1.00، أي أن هناك فرصة 100٪ أن يكون هناك بعض درجة الحرارة في هونغ كونغ في ذلك التاريخ.


إذا كان لدينا المزيد من البيانات يمكننا أن نجعل بد لدينا أكثر دقة عن طريق جعل فترات أضيق، وكما ضاقت الفواصل الزمنية الخطوط الأفقية سوف يتقلص إلى نقاط تشكيل منحنى على شكل جرس على نحو سلس.


أسعار الأسهم.


تماما بنفس الطريقة التي يمكن تعيين نطاقات درجة الحرارة في المستقبل الاحتمالات، لذلك يمكن أن تتراوح من أسعار الأسهم في المستقبل أو السلع أو العملات. غير أن هناك فارقا حاسما واحدا. في حين يبدو أن درجة الحرارة تتبع نفس النمط عاما بعد عام، وهذا لا ينطبق على أسعار الأسهم التي تتأثر أكثر من العوامل الأساسية والحكم البشري.


لذا فإن الإجابة على السؤال: "ما هو احتمال أن يكون سعر أبك بين الساعة 21.00 و 22.00 يوم 22 نوفمبر؟" يجب أن يكون أكثر من تخمين مستنير من درجة الحرارة في هونغ كونغ.


المعلومات التي يتعين علينا العمل معها هي سعر السهم الحالي، وكيف انتقلت في الماضي والبيانات الأساسية حول آفاق الشركة والصناعة والاقتصاد والعملة والتجارة الدولية والاعتبارات السياسية وهلم جرا، والتي قد تؤثر تفكير الناس حول سعر السهم.


إن التنبؤ بسعر السهم في المستقبل هو عملية غير دقيقة. ويبدو أن التنبؤ ببيانات أسعار الأسهم المستقبلية يتيح مزيدا من المرونة، أو على الأقل نصبح أكثر إدراكا للطبيعة الاحتمالية للعملية. لمزيد من المعلومات والبصيرة لدينا أكثر عرضة نحن للحصول على ذلك الحق.


أوبتيونس وكيف أسعارها ضمنا بد.


يتم تحديد أسعار خيارات وضع ودعوة على الأسهم من قبل بد ولكن الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أننا يمكن عكس هندسة هذه العملية. وبالتحديد، وبالنظر إلى أسعار الخيارات، يمكن استخلاص بيانات الأداء التي تنطوي عليها تلك الأسعار بسهولة. ليس من الضروري أن تعرف كيف ويمكنك تخطي إلى القسم التالي، ولكن إذا كنت ترغب في معرفة ثم هنا هو الأسلوب الذي أي طالب في المدرسة الثانوية يجب أن تكون قادرة على متابعة.


افترض أن الأسهم شيز يتداول حوالي 500 دولار للسهم الواحد. ما هي النسبة المئوية لاحتمال أن يكون السعر بين 510 و 515 في الوقت الذي ينتهي فيه الخيار حوالي شهر من الآن؟ افترض تداول 510 تداول في 6.45 $ و 515 دعوة الصفقات في 4.40 $. يمكنك شراء مكالمة 510 وبيع مكالمة 515 ودفع 2.05 $.


إذا كان الوقت عند انتهاء صلاحية السهم هو أقل من 510، تخسر $ 2.05 إذا كان بين 510 و 515، مكاسبك هي متوسط ​​خسارتك عند 510 من 2.05 $ وكسبك.


في 515 من 2،95 $ أو 0،45 $ إذا كان فوق 515، وجعل لكم 2،95 $.


افترض كذلك أننا قد حسبنا سابقا أن احتمال أن يكون السهم أقل من 510 هو 56٪ أو 0.56 *


شريطة أن تكون الخيارات "معقولة"، أي أنه لا يوجد ربح أو خسارة يمكن إجراؤها إذا كانت بيانات السوق صحيحة، ثم 0.56 * -2.05 + X * 0.45 + Y * 2.95 = 0 حيث X = احتمال أن السهم بين 510 و 515 و Y = احتمال أن يكون فوق 515.


وبما أن جميع الأسعار الممكنة تحدث احتمال 100٪، ثم 0.56 + X + Y = 1.00 يعطينا 0.06 ل X و 0.38 ل Y.


* لحساب بد الكامل تحتاج إلى البدء في أدنى ضربة وتحتاج إلى اتخاذ تخمين بالنسبة للاحتمال تحت هذا السعر. أن يكون عدد قليل، بحيث أنك لن تجعل خطأ كبير جدا.


إذا كنت قد قرأت هذا حتى الآن سوف تكون مهتمة أيضا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على سعر أي مكالمة أو وضعت من بد.


للمكالمة يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل شريحة فوق سعر الإضراب، وطرح سعر الإضراب ومضاعفة النتيجة باحتمال السعر تنتهي في ذلك القطاع. لنهاية الذيل تحتاج إلى اتخاذ تخمين في احتمال صغير واستخدام سعر حوالي 20٪ أعلى من الإضراب عالية. تلخيص جميع النتائج تعطيك سعر المكالمة.


ل يضع يمكنك أن تأخذ سعر السهم في منتصف كل فاصل دون الإضراب وطرحه من الإضراب وتضاعف من احتمال. بالنسبة للجزء الأخير، بين صفر وأدنى ضربة أود أن استخدام 2/3 من أدنى ضربة وتخمين احتمال. مرة أخرى، إضافة جميع النتائج معا للحصول على سعر وضع.


قد يقول البعض أن هذه كلها تقريبية قذرة جدا. نعم، هذه هي طبيعة التنبؤ بالأسعار؛ فهي قذرة وليس هناك نقطة في التظاهر خلاف ذلك. الجميع هو التخمين. لا أحد يعرف. يبدو المهوسون الكمبيوتر مع نماذج معقدة إلى أونينياتد للقيام حسابات دقيقة جدا، ولكن الحقيقة هي أن لا أحد يعرف الاحتمالات وتخمين المتعلمين على أساس فهمك للوضع قد يكون أفضل من هم على أساس إحصاءات التاريخ الماضي.


لاحظ أننا نتجاهل آثار الفائدة في هذه المناقشة. ونحن أيضا ضبط لحقيقة أن الخيارات يمكن أن تمارس في وقت مبكر مما يجعلها أكثر قيمة. عند حساب بيانات الأداء الكاملة، يجب أن يتم احتساب هذه القيمة الإضافية ولكن لا تكون كبيرة إلا بالنسبة للخيارات العميقة في المال. باستخدام المكالمات لحساب بد لارتفاع الأسعار واستخدام يضع لحساب بد لانخفاض الأسعار، يمكنك تجنب هذه المسألة.


بد كما هو وارد من قبل السوق و رأيك.


وبالنظر إلى أن يضع ويدعو معظم الأسهم يتم تداولها في أسواق الخيارات، يمكننا حساب بد لتلك الأسهم كما تنطوي ضمنا على أسعار الخيارات السائدة. أدعو هذا "بد السوق"، كما يتم التوصل إليها من قبل إجماع المشترين الخيار والبائعين، حتى لو كان كثير قد يكون غير مدرك للآثار.


أعلى نقطة على الرسم البياني لمنحنى بد الضمني في السوق تميل إلى أن تكون قريبة من سعر السهم الحالي بالإضافة إلى الفائدة ناقص الأرباح، وكما تذهب في أي اتجاه من هناك الاحتمالات تنخفض، أولا ببطء، ثم بسرعة أكبر ثم ببطء مرة أخرى، تقترب ولكن لم تصل إلى الصفر. السعر الآجل هو السعر المتوقع عند انتهاء الصلاحية على النحو الذي ينطوي عليه توزيع الاحتمالات.


انقر على الصورة أعلاه لعرض نسخة أكبر.


إن المنحنى متناظر تقريبا، إلا أن الأسعار المرتفعة قليلا لديها احتمالية أعلى من تلك التي تكون أقل قليلا، كما أن الأسعار أعلى بكثير من تلك التي تكون قريبة من الصفر. وذلك لأن الأسعار تميل إلى الانخفاض أسرع مما ترتفع، وجميع المنظمات لديها بعض فرصة لبعض الأحداث الكارثية يحدث لهم.


في مختبر الاحتمالات يمكنك عرض بد نحسب باستخدام أسعار الخيارات السائدة حاليا في السوق عن أي مخزون أو سلعة على الخيارات التي يتم سردها. كل ما عليك القيام به هو إدخال الرمز.


يتغير الرسم البياني لبيانات الأداء كعروض أسعار للخيارات ويقدم التغيير في البورصات. يمكنك الآن الاستيلاء على الشريط الأفقي في أي فاصل ونقله لأعلى أو لأسفل إذا كنت تعتقد أن السعر ينتهي في تلك الفترة لديه احتمال أعلى أو أقل من تخمين الإجماع كما أعرب عنها السوق. ستلاحظ أنه بمجرد نقل أي من القضبان، وجميع الحانات الأخرى تتحرك في وقت واحد، مع القضبان أكثر بعدا تتحرك في الاتجاه المعاكس كما يجب أن تضيف كل الاحتمالات تصل إلى 1.00. لاحظ أيضا أن بد بدائل السوق على الشاشة باللون الأزرق بينما لك هو أحمر وسوف زر إعادة تعيين مسح كل من العبث الخاص بك.


يميل السوق إلى افتراض أن جميع بيانات الأداء تقترب من المتوسط ​​الإحصائي للنتائج السابقة ما لم يكن هناك إجراء مؤسسي نهائي، مثل الاندماج أو الاستحواذ، في الأعمال. إذا كنت تتبع السوق أو تفاصيل بعض الأسهم أو الصناعات أو السلع، قد لا توافق على ذلك. من وقت لآخر قد يكون لديك وجهة نظر مختلفة لاحتمال وقوع أحداث معينة، وبالتالي كيف يمكن أن تتطور الأسعار. هذه الأداة تعطيك مرفق لتوضيح، للتعبير عن هذا الرأي بيانيا والتداول على هذا الرأي. إذا لم يكن لديك رأي في بيانات الأداء باعتبارها مختلفة عن السوق ثم يجب أن لا تفعل التجارة لأن أي التجارة لديك لا ربح صفر متوقع (أقل تكاليف المعاملات) في إطار بيانات الأداء في السوق. مجموع كل نتيجة محتملة (الربح أو الخسارة في كل فاصل زمني) مضروبا في الاحتمال المرتبط بها هو الربح المتوقع إحصائيا وبموجب بيانات الأداء في السوق، فإنه يساوي صفرا لأي تجارة. يمكنك اختيار أي التجارة الفعلية وحساب الربح المتوقع لإثبات ذلك لنفسك. وهكذا، في أي وقت كنت تفعل التجارة مع توقع الربح، كنت تأخذ رهان أن بد بدائل السوق هو خاطئ، والحق هو الصحيح. هذا صحيح سواء كنت على علم بذلك أم لا، لذلك قد تكون كذلك على بينة من ما تقومون به وشحذ المهارات الخاصة بك مع هذه الأداة.


أفضل الصفقات وعواقبها المحتملة.


يرجى المضي قدما واللعب مع بد عن طريق سحب أشرطة التوزيع أدناه. نعرض صفقات الجمع التي من المرجح أن يكون لها نتائج مواتية في ظل بد الخاص بك. يمكنك تحديد ما إذا كنت ترغب في رؤية "الصفقات المثلى" التي هي مزيج من ما يصل إلى اثنين أو ثلاثة أو أربعة أرجل الخيار. سوف نعرض لك أفضل ثلاث صفقات تجارية جنبا إلى جنب مع الربح المتوقع، نسبة شارب، صافي الخصم أو الائتمان، نسبة احتمال الربح، الحد الأقصى للربح والحد الأقصى للخسارة والاحتمالات المرتبطة بكل تجارة، نظرا بد الخاص بك، ومتطلبات الهامش.


أفضل الصفقات هي تلك التي لديها أعلى نسبة شارب، أو أعلى نسبة من الأرباح المتوقعة لتقلب النتائج. يرجى تذكر أن الربح المتوقع يتم تعريفه على أنه مجموع الربح أو الخسارة عند ضربه في الاحتمال المرتبط، كما هو محدد من قبلك، عبر جميع الأسعار. على الرسم البياني السفلي سترى الربح المتوقع أو الخسارة التي من شأنها أن تنتج عن التجارة والاحتمال المرتبطة بها، المقابلة لكل نقطة السعر.


الرسم البياني التفاعلي أدناه هو محاكاة الخام لدينا في الوقت الحقيقي تطبيق مختبر الاحتمالات التي تتوفر لعملائنا. وبالمثل، يتم عرض "أفضل الصفقات" لأغراض التوضيح فقط. على عكس في التطبيق الفعلي، فهي ليست الأمثل للتوزيع الخاص بك.


عندما تريد التجارة في تطبيق التداول لدينا، يمكنك زيادة كمية وتقديم الطلب.


مختبر الاحتمالات الحرة.


في الإصدارات اللاحقة من هذه الأداة سوف نتناول شراء كتب، إعادة التوازن للدلتا، والترابط متعدد انتهاء الصلاحية الصفقات، المتداول إلى الأمام من المواقف تنتهي والمزيد من التحسينات من مختبر الاحتمالات.


يرجى اللعب حولها مع هذه الأداة التفاعلية. كما تفعل ذلك، فإن فهمك للتسعير الخيارات وما يسمى ب "يشعر للسوق الخيارات" تعميق.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


المناهج الدراسية للتجارة.


يقوم اختصاصيو التوعية بإنشاء مهام ومشاريع للطلاب.


على تجربة التداول الحقيقي على منصة لدينا.


خياط المحتوى لفئات محددة. على سبيل المثال، يمكن للطلاب المالية والتجارية دراسة وممارسة استخدام أنواع النظام والالغوس، ماسحات السوق وميزات التحليل الأساسية المضمنة في برنامجنا. البدء في تعيينات عينة لدينا وبناء الواجبات الخاصة بك لفئات محددة.


لدينا ندوات مجانية وإعدادات الويبينار أعدت تعزيز التعلم طلابك. دمج أشرطة الفيديو القصيرة والجولات والدورات التفاعلية المتاحة في جامعة التجار لدينا في خطة الدرس الخاص بك.


تعيينات الموارد والموارد.


الخوارزميات، التمويل الكمي، علوم الحاسوب، وآلة التعلم.


الاقتصاد والمالية.


تداول الأسهم تعيينات والموارد.


أساسيات منصة التداول يب.


إرشاد الطلاب للتعرف على واحد أو أكثر من منصات التداول الثلاث لدينا - سطح المكتب، المستندة إلى المستعرض والمتنقلة - باستخدام مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية يب. يمكن لمهام محددة اختبار المعرفة العامة طلابك من منصات التداول لدينا ويمكن تنظيمها على أساس محتويات أدلة البدء السريع، أدلة المستخدمين أو ندوات عبر الإنترنت.


مهمة.


ترادر ​​وركستاتيون.


تعلم أساسيات لدينا صانع السوق مصممة توز منصة التداول سطح المكتب.


كابل بيانات.


ندوات عبر الإنترنت.


تعلم أساسيات منصتنا المبسطة المستندة إلى المتصفح.


كابل بيانات.


mobileTWS.


تعلم أساسيات منصة متنقلة على الهاتف الخليوي أو الكمبيوتر اللوحي.


كابل بيانات.


ندوات عبر الإنترنت.


أوامر الأسهم.


توجيه الطلاب لتعلم أساسيات التداول من خلال وضع أوامر الأساسية والمتقدمة.


مهمة.


أوامر أساسية.


ضع ثلاثة أنواع مختلفة من أوامر المخزون الأساسية على الأقل. على سبيل المثال، السوق، والحد وأوامر وقف.


صفحة أنواع الطلبات.


كابل بيانات.


المواد المرجعية.


أوامر الأسهم المتقدمة.


اطلب من الطلاب وضع ثلاثة أنواع مختلفة من أنواع الأوامر المتقدمة على الأقل. على سبيل المثال، الكل أو لا شيء (أون)، والركيزة والأوامر الشرطية.


صفحة أنواع الطلبات.


كابل بيانات.


بيع قصيرة.


إرشاد الطلاب لوضع طلب لبيع قصيرة.


مهمة.


حقول بيانات السوق.


إضافة حقول بيانات سوق البيع القصيرة إلى توز الكلاسيكية.


كابل بيانات.


أداة محسن العائد.


استخدام أداة محسن العائد في توز لمقارنة معدلات الاقتراض على الأسهم التي يصعب الاقتراض قبل أن تبيع قصيرة.


كابل بيانات.


مرجع إضافي.


البيانات وتأكيدات التجارة.


إرشاد الطلاب للتحقق من بيانات النشاط اليومي وتقارير تأكيد التجارة. يمكن أن تشمل الواجبات تشغيل وتحليل بيان افتراضي؛ وإنشاء وتشغيل وتحليل بيان مخصص، وتشغيل وتحليل تقرير تأكيد التجارة.


تتوفر البيانات وتقارير تأكيد التجارة من داخل إدارة الحساب.


مهمة.


صياغات.


يمكنك تشغيل العبارات الافتراضية وإنشاء عبارات مخصصة لعرض معلومات تفصيلية حول نشاط الحساب، بما في ذلك المواضع والأرصدة النقدية والمعاملات والمزيد.


الإبلاغ عن دليل المستخدمين.


تقارير تأكيد التجارة.


تشغيل تقارير تأكيد التجارة لعرض تأكيدات التجارة بشكل منفصل حسب فئة الأصول.


الإبلاغ عن دليل المستخدمين.


ماسحات ضوئية السوق.


توجيه الطلاب لاستخدام الماسحات الضوئية السوق لدينا بسرعة وسهولة مسح الأسواق لعقود الأسهم أعلى أداء. وتشمل المهام المحتملة ما يلي:


مسح منتجات متعددة. مسح لأعلى العقود على الأسهم الأمريكية. الاختيار من المعلمات مسح شعبية. إنشاء المسح الضوئي مخصص - المتغيرات والفلاتر والمعلمات تسمح لك لخلق فريدة من نوعها، وتفحص مخصصة تماما. إرسال أوامر مباشرة من نتائج المسح الضوئي.


مهمة.


توز السوق الماسح الضوئي.


انظر قائمة الرصاصة أعلاه لعينة تعيينات الماسح الضوئي السوق.


توز دليل المستخدمين.


ويب تريدر.


انظر قائمة الرصاصة أعلاه لعينة تعيينات الماسح الضوئي السوق.


دليل مستخدمي ويبترادر.


انظر قائمة الرصاصة أعلاه لعينة تعيينات الماسح الضوئي السوق.


وثائق الماسح الضوئي السوق.


تداول الأسهم على الهامش.


إرشاد طلابك للتعرف على متطلبات الهامش وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم المبادئ الأساسية للأسهم المتداولة على الهامش.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم. ماسحات ضوئية السوق.


حافة.


جولات تفاعلية.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


لجان الأسهم الأمريكية.


توجيه الطلاب إلى التعرف على أنفسهم مع اللجان لدينا.


مهمة.


لجان الأوراق المالية يب.


مراجعة لجان الأسهم يب والمعلومات الأخرى ذات الصلة التسعير.


خيارات التداول تعيينات الموارد والموارد.


نظرة عامة على الخيارات.


قدم للطلاب لمحة عامة عن الخيارات.


مهمة.


استخدم مواردنا التعليمية لمعرفة الخيارات.


الدورات التفاعلية.


أوامر الخيار.


يمكن للطلاب معرفة المزيد عن خيارات التداول عن طريق وضع أوامر الخيارات.


مهمة.


تقديم التجارة الخيار باستخدام نظام تقلب.


كابل بيانات.


منشئ الاستراتيجية.


توجيه الطلاب لاستخدام منشئ الاستراتيجية في الفسيفساء لبناء بسرعة أوامر التحرير والسرد خيارات مباشرة من عرض سلسلة الخيار.


مهمة.


بناء أوامر التحرير والسرد خيارات مباشرة من عرض سلسلة الخيار.


توز دليل المستخدمين.


OptionTrader.


أوبتيونترادر ​​هو أداة تداول قوية في توز التي تمكنك من عرض والتجارة الخيارات على الكامنة. اطلب من الطلاب استخدام أوبتيونترادر ​​لتنفيذ المهام المدرجة.


مهمة.


سلاسل خيار التحميل إنشاء سلاسل على الأسهم المتقلبة تاريخيا إنشاء وإدارة أوامر الخيارات.


توز دليل المستخدمين.


مختبر استراتيجية الخيار.


إرشاد طلابك لإنشاء وتقديم أوامر بسيطة ومتعددة الخيارات خيار متعدد الساقين التي تقوم على سعر أو تقلب توقعات باستخدام مختبر استراتيجية الخيار.


مهمة.


أدخل السعر الخاص بك أو توقعات تقلب على أساس لإنشاء قائمة من الاستراتيجيات. تصفية النتائج حسب قسط، دلتا، الإضراب و / أو انتهاء الصلاحية. لكل استراتيجية، انظر الربح والخسارة المحتملة ونسبة المخاطر / العائد في نتائج الماسح الضوئي.


كابل بيانات.


تقلب مختبر.


مختبر التقلب هو مجموعة أدوات شاملة من تسعة أدوات تقلب تهدف إلى مساعدة التجار كشف فرص تجارية متفوقة. اطلب من الطلاب استخدام مختبر التقلب لأداء المهام المدرجة أدناه.


مهمة.


قياس وعرض ما هو السوق الخيار هو الإسقاط للاتجاه السهم في المستقبل على أساس حركتها التاريخية. عرض في مكالمة سريعة ووضع مصلحة مفتوحة عبر إكسيراتيونس المتاحة لمعرفة أين يتم وضع التجار.


كابل بيانات.


مختبر الاحتمالات.


تم إنشاء مختبر الاحتمالات من قبل السيد توماس بيترفي، مؤسس وسطاء التفاعلية. فإنه يوفر وسيلة عملية للتفكير في الخيارات دون الرياضيات المعقدة، ويهدف إلى تحسين تحليل وإدارة استراتيجيات الخيار. قم بإرشاد الطلاب لأداء المهام المدرجة أدناه.


مهمة.


راجع المفاهيم التالية:


توزيع الاحتمالات (بد) طبيعة أسعار الأسهم حساب بد من أسعار الخيارات والعكس بالعكس بد من خلال السوق ورأيك أفضل الصفقات والعواقب المحتملة.


كابل بيانات.


القطعة.


خيارات محفظة.


استخدم أداة توز أوبتيون بورتفوليو لمساعدة الطلاب على ضبط ملف المخاطر الخاص بمحفظتك من خلال أي من أبعاد المخاطر اليونانية. قم بإرشاد الطلاب لأداء المهام المدرجة أدناه.


مهمة.


العثور على الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتحقيق الهدف الخاص بك في دلتا، غاما، فيغا أو ثيتا من خلال وصف الهدف الخاص بك وتحديد أي ظروف.


كابل بيانات.


مواد مرجعية إضافية.


ماسحة السوق - خيارات.


إرشاد الطلاب لاستخدام الماسحات الضوئية السوق توز بسرعة وسهولة مسح الأسواق لأفضل عقود الخيارات أداء.


مهمة.


مسح منتجات متعددة. البحث عن أعلى العقود على خيارات الولايات المتحدة. الاختيار من المعلمات مسح شعبية. إنشاء المسح الضوئي مخصص - المتغيرات والفلاتر والمعلمات تسمح لك لخلق فريدة من نوعها، وتفحص مخصصة تماما.


توز دليل المستخدمين.


خيارات التداول على الهامش.


قم بإرشاد الطلاب للتعرف على متطلبات الهامش الخاصة بالخيارات وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم أساسيات خيارات التداول على الهامش.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الخيارات.


جولات تفاعلية.


مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


الولايات المتحدة خيارات اللجان.


إرشاد الطلاب للتعرف على لجان الخيارات.


مهمة.


شجع طلابك على مراجعة لجان الخيارات الخاصة بالبنك الدولي ومعلومات التسعير الأخرى ذات الصلة.


الحاجيات الخيار.


يوفر يب اثنين من الحاجيات المصممة لتحليل الخيارات. إرشاد الطلاب لاستخدام هذه الحاجيات كجزء من خطة خيارات الخيارات الخاصة بك.


مهمة.


خيارات التسعير حاسبة القطعة هي أداة للتحميل مجانا التي تسمح للمستخدمين خيارات السعر باستخدام "ماذا لو" نوع التحليل. تتيح لك أداة خيارات الخيارات للمستثمرين عرض ملفات الربح والخسارة لمجموعة من تركيبات الخيارات التي قد تساعد في فهم الخيارات وتداول الأسهم. القطعة هي أداة قابلة للتنزيل مجانا ويمكن استخدامها من قبل المستثمرين الراغبين في فهم أفضل كيفية استخدام الخيارات والخيارات مجموعات للمضاربة على الأمن الكامن أو للتحوط ضد حركة سلبية في الأمن التي تملكها حاليا.


تتوفر الأدوات هنا.


مواد مرجعية إضافية.


مهمة.


توفير هذه المواد كخلفية لطلابك.


تتوفر الأدوات هنا.


العقود الآجلة للتجارة تعيينات الموارد والموارد.


المنتجات الآجلة.


توجيه الطلاب إلى التعرف على المنتجات الآجلة المتاحة من خلال يب.


مهمة.


تاجر سم المنتجات الرائدة.


مؤشر الأسهم، الزراعة، أسعار الفائدة، الطاقة.


على سبيل المثال، يمكن للطالب تداول العقود الآجلة التالية:


كل - خفيف النفط الخام الآجلة النفط نيمكس إس - E-ميني S & P 500 يم - صغير الحجم مؤشر داو جونز الصناعي $ 5 نق - إميني نسداق 100 غي - يورودولار زك - ذرة.


العقود الآجلة منتجات العقود الآجلة - سم الآجلة المجموعة.


SpreadTrader.


سبريادترادر ​​يساعدك بسرعة وسهولة إدارة العقود الآجلة ينتشر من شاشة واحدة.


مهمة.


إنشاء وإدارة ينتشر التقويم للعقود الآجلة من شاشة واحدة.


يمكنهم التحقق من تأثير هامش أي أمر قبل وضعها.


كابل بيانات.


تداول العقود الآجلة.


توجيه الطلاب لمعرفة المزيد عن تداول العقود الآجلة من خلال وضع أوامر الآجلة.


مهمة.


وضع أمر الآجلة. على سبيل المثال، ضع أمر حد حد. يمكن للطلاب عرض قيمة تأثير الهامش قبل تقديم الطلب.


توز دليل المستخدمين.


السوق الماسح الضوئي - العقود الآجلة.


توجيه الطلاب لاستخدام الماسحات الضوئية السوق توز بسرعة وسهولة مسح الأسواق لأعلى العقود الآجلة أداء.


مهمة.


مسح منتجات متعددة. مسح لعقود أعلى العقود الآجلة الأمريكية. الاختيار من بين المعلمات مسح شعبية إنشاء المسح الضوئي مخصص - المتغيرات والفلاتر والمعلمات تسمح لك لخلق فريدة من نوعها، وتفحصها تماما مخصصة.


توز دليل المستخدمين.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش ..


توز دليل المستخدمين.


تداول العقود الآجلة على الهامش.


إرشاد طلابك للتعرف على متطلبات الهامش للمستقبل وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم أساسيات تداول العقود الآجلة على الهامش.


توز دليل المستخدمين.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


لجنة العقود الآجلة الأمريكية.


توجيه الطلاب إلى التعرف على أنفسهم مع اللجان لدينا.


مهمة.


مراجعة اللجان الآجلة يب والمعلومات الأخرى ذات الصلة التسعير.


موارد إضافية.


يب الموقع.


مواد مرجعية إضافية.


مهمة.


اطلع على أحدث المقالات المتعلقة بعقود الآجلة من إيب's ترادرس 'إنزيت، وهو تعليق في السوق العالمية من تجار إنتيراكتيف بروكرز غروب والمشاركون في السوق.


عرض تسجيلات الويبينار إضافية أن يب شارك في رعاية الأحداث مع سم المجموعة و أيس الآجلة.


حدد علامة التبويب التي ترعاها الصناعة (اختر سم أو أيس الآجلة من الرعاة تصفية القائمة المنسدلة)


تجارة الفوركس تعيينات الموارد والموارد.


نظرة عامة على الفوركس.


تزويد الطلاب مع لمحة عامة عن تداول العملات الأجنبية.


مهمة.


أسواق الفوركس.


عرض لدينا الفوركس أسواق 101 جولة، والتي تم تصميمها لمساعدة المستثمرين على التعرف على طبيعة واحتياجات المشاركين في سوق العملات، وتعلم كيف تم تطوير مختلف أدوات العملات الأجنبية لخلق أكبر سوق المتداولة في جميع أنحاء العالم.


الفوركس الأسواق دورة تفاعلية.


يوفر فكسترادر ​​واجهة التداول الأمثل مع أدوات يب مصممة لتداول أسواق الفوركس.


مهمة.


تداول جميع العملات المتاحة.


قد يرغب الطالب في تغطية المراكز مع مشتقات العمالت) العقود اآلجلة أو الخيارات (. على سبيل المثال، تداول الفوركس سم فوريكس.


كابل بيانات.


أنواع أوامر الفوركس.


قم بإرشاد الطلاب بكيفية وضع طلب الفوركس.


مهمة.


وضع أمر الفوركس. على سبيل المثال، ممارسة وضع أوامر وقف الحد. يمكن للطلاب استخدام منهجية الزناد الافتراضية يب أو تكوين منهجية الزناد المخصصة الخاصة بهم.


موقع الكتروني.


تداول الفوركس على الهامش.


قم بإرشاد الطلاب للتعرف على متطلبات الهامش الخاصة بالخيارات وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم المبادئ الأساسية للتجارة الفوركس على الهامش.


توز دليل المستخدمين.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


عمولات الفوركس.


توجيه الطلاب إلى التعرف على أنفسهم مع اللجان لدينا.


مهمة.


مراجعة عمولات الفوركس يب وغيرها من المعلومات التسعير ذات الصلة.


يب الموقع.


مواد مرجعية إضافية.


مهمة.


قراءة أحدث المقالات ذات الصلة فوركس من البصيرة التجار في يب، تعليق السوق العالمية من التجار التفاعلية المجموعة وسطاء والمشاركين في السوق، ومراجعة الفوركس عطلة التقويم.


الخوارزميات، التمويل الكمي، علوم الحاسب الآلي، وآلة التعلم تعيينات الموارد والموارد.


يمكن للطلاب استخدام لدينا الملكية واجهة برنامج التطبيقات (أبي) لبناء الآلي الخاصة بهم تطبيق التداول القائم على القواعد في لغة البرمجة المفضلة لديهم أو بروتوكول.


مهمة.


حدد لغة برمجة تدعمها واجهة برمجة التطبيقات:


جافا - لدينا تكنولوجيا أبي الأكثر شعبية. بيثون. (C #) - يمكنك استخدام مكتبة C # مع أي لغة معتمدة؛ C ++ (بوسيكس-كومبليانت)؛ أكتيفكس - دمج عنصر تحكم أكتيفكس لدينا في برامج أخرى مثل إكسيل و ماتلاب؛ ددي - استخدام لدينا تطبيق عينة إكسل للحصول على انك بدأته، أو أي برنامج ددي علم.


يجب على الطلاب أيضا تحديد كيفية عمل نظامهم، دخول الأسواق والخروج منها، الخ.


نظرة عامة والبرمجيات.


أدلة أبي.


استخدم أدلة أبي لمساعدتك على معرفة تفاصيل واجهة برنامج التطبيقات.


مهمة.


بالإضافة إلى الدليل المرجعي ل أبي، نقدم أيضا سلسلة من أدلة الخطوات الأولى.


يتضمن الدليل المرجعي أبي الدروس أبي جافا دليل البدء أبي C # دليل البدء أبي ددي دليل البدء أبي X بدء التشغيل دليل.


إرشاد طلابك للتعرف على متطلبات الهامش وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم المبادئ الأساسية للتداول على الهامش.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


مواد مرجعية إضافية.


مهمة.


المنتج وتبادل القوائم.


راجع صفحات قائمة المنتجات وصفحات التبادل.


الاقتصاد والمالية تعيينات الموارد والموارد.


منصات التداول.


إرشاد الطلاب للتعرف على واحد أو أكثر من منصات التداول الثلاث لدينا - سطح المكتب، المستندة إلى المستعرض والمتنقلة - باستخدام مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية يب.


يمكن لمهام محددة اختبار المعرفة العامة طلابك من منصات التداول لدينا ويمكن تنظيمها على أساس محتويات أدلة البدء السريع، أدلة المستخدمين أو ندوات عبر الإنترنت.


مهمة.


سطح المكتب - محطة عمل المتداول.


تعلم أساسيات لدينا صانع السوق مصممة توز منصة التداول سطح المكتب.


كابل بيانات.


ندوات عبر الإنترنت.


المستندة إلى المستعرض - ويبترادر.


تعلم أساسيات منصتنا المبسطة المستندة إلى المتصفح.


كابل بيانات.


الجوال - موبليتوس.


تعلم أساسيات منصة متنقلة على الهاتف الخليوي أو الكمبيوتر اللوحي.


كابل بيانات.


ندوات عبر الإنترنت.


أنواع الطلب.


اطلب من الطلاب وضع ثلاثة أنواع مختلفة من الأوامر الأساسية على الأقل. على سبيل المثال، السوق، والحد وأوامر وقف.


مهمة.


مراجعة أكثر من 60 أنواع النظام الفردية واللغوس التي تتوفر مع برنامجنا ..


أنواع أنواع الصفحات.


كابل بيانات.


مسرد التجار.


مسرد المتداولين عبارة عن قائمة شاملة بشروط التداول والمختصرات.


مهمة.


استخدام هذا المسرد على الانترنت كمرجع عند تعلم التجارة العامة والمصطلحات يب.


صفحة أنواع الطلبات.


البيانات وتأكيدات التجارة.


إرشاد الطلاب للتحقق من بيانات النشاط اليومي وتقارير تأكيد التجارة. يمكن أن تشمل الواجبات تشغيل وتحليل بيان افتراضي؛ وإنشاء وتشغيل وتحليل بيان مخصص، وتشغيل وتحليل تقرير تأكيد التجارة.


تتوفر البيانات وتقارير تأكيد التجارة من داخل إدارة الحساب.


مهمة.


صياغات.


يمكنك تشغيل العبارات الافتراضية وإنشاء عبارات مخصصة لعرض معلومات تفصيلية حول نشاط الحساب، بما في ذلك المواضع والأرصدة النقدية والمعاملات والمزيد.


الإبلاغ عن دليل المستخدمين.


تقارير تأكيد التجارة.


تشغيل تقارير تأكيد التجارة لعرض تأكيدات التجارة بشكل منفصل حسب فئة الأصول.


الإبلاغ عن دليل المستخدمين.


حافة.


قم بإرشاد الطلاب للتعرف على متطلبات الهامش الخاصة بالخيارات وكيفية مراقبة متطلبات الهامش لحساباتهم الخاصة.


مهمة.


التعلم عن الهامش.


تعلم المبادئ الأساسية للأسهم المتداولة على الهامش.


توز دليل المستخدمين.


يب الموقع.


يتضمن نظرة عامة مفصلة ومتطلبات الهامش المحددة لجميع فئات الأصول، بما في ذلك الأسهم.


مراقبة متطلبات الهامش.


تعلم كيفية مراقبة متطلبات الهامش.


توز دليل المستخدمين.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو التنبؤ بالأسواق من خلال دراسة وتحليل البيانات الناتجة حصرا عن شراء وبيع الأدوات المالية.


مهمة.


استخدم مواردنا للتعرف على التحليل الفني.


الدورات.


كابل بيانات.


ماسحة السوق - خيارات.


توجيه الطلاب لاستخدام الماسحات الضوئية السوق توز بسرعة وسهولة مسح الأسواق لأعلى العقود أداء.


مهمة.


مسح منتجات متعددة. البحث عن أعلى العقود على خيارات الولايات المتحدة. الاختيار من المعلمات مسح شعبية. إنشاء المسح الضوئي مخصص - المتغيرات والفلاتر والمعلمات تسمح لك لخلق فريدة من نوعها، وتفحص مخصصة تماما.


توز دليل المستخدمين.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


تقلب مختبر.


مجموعة أدوات شاملة من تسعة أدوات تقلب مصممة لمساعدتك.


كشف الفرص التجارية متفوقة.


يوفر مختبر التقلب لمحة عن قراءات الماضي والمستقبل لتقلب على الأسهم، أقرانها الصناعة وبعض قياس السوق واسعة. استخدام علامات التبويب على طول الجزء السفلي من الأداة لعرض التقلب الضمني، التقلب التاريخي ومقارنات الصناعة.


قياس وعرض ما هو السوق الخيار هو الإسقاط للاتجاه السهم في المستقبل على أساس حركتها التاريخية. عرض في مكالمة سريعة ووضع مصلحة مفتوحة عبر إكسيراتيونس المتاحة لمعرفة أين يتم وضع التجار.


تحديد المشاعر بين التجار الخيار عن طريق قياس انحراف متعددة انتهاء مع مرور الوقت. انظر كيف التقلبات الضمنية والتاريخية على الأسهم مقارنة مع أقرانه.


للحصول على تفاصيل حول استخدام مختبر الاحتمالات، راجع دليل مستخدمي توز.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment