Monday 12 March 2018

تداول الخيارات تد أميريتراد


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، 24/7 أو زيارة فرع.


الاتصال بنا: 800-454-9272 لنا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


مهندس معماري.


تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.


متقدم تجارة المحمول.


الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


أساسيات الخيار.


من المكالمات ويضع لخيار اليونانية والانتهاء أيام الجمعة، هذه الأساسيات المشي لكم من خلال مجموعة من الأساسيات والاستراتيجيات لمساعدتك على معرفة المزيد عن التداول في ظروف السوق المختلفة.


تريد معرفة المزيد عن الاستثمار؟ توفر سلسلة أساسيات الاستثمار مقدمة لمجموعة متنوعة من الموضوعات الاستثمارية. الخيارات هي طريقة بديلة لمستثمر يحتمل أن يستفيد من تغيرات الأسعار الأمنية. في هذا الفيديو، سنوضح كيف يعمل عقد الخيارات ويعرض لك مثالا لما يمكن أن يحدث عند شراء أو بيع الخيارات.


اختر الأساسية التي تناسبك.


إذا كنت جديدا على الخيارات، وهذا الأساسية يوفر التعليم على الأدوات والتكنولوجيا للمساعدة في إعدادك لتداول هذه السيارة أكثر تعقيدا الاستثمار.


استكشف ما هو عقد الخيار وثلاثة طرق للتداول واحد تقييم كيفية تسعير الخيارات وما هي أقساط الخيار تمثل فهم الفرق بين المكالمات المغطاة ويضع.


هل تم تغطية أساسيات الخيارات؟ هذا الأساسية يتيح لك حفر أعمق في خيار & لدكو؛ غريكس & رديقو؛ ويوفر فهما أفضل لكيفية تأثيرها على سعر خيار ما.


انظر كيف قصيرة الدعوة ووضع قصيرة تداول الرأسي وضع يمكن أن تنتج الدخل دراسة كوندورس الحديد وغيرها من استراتيجيات الخيار المتطورة تحديد كيفية التحوط الأسهم مع طوق والمساعدة في حماية محفظتك مع يضع.


اكتشاف تداول الخيارات القائمة على الاحتمالات وغيرها من الأساليب المتقدمة للجمع بين المكالمات ويضع. مع هذا الأساس، سترى أي استراتيجيات الخيارات يمكن أن تعمل من أجلك.


تعلم كيفية إتقان غريكس محفظة واستكشاف المواقف الإيجابية ثيتا اكتشاف كيفية خيارات لفة حول إكسيراتيونس فك الفرق بين المكالمة الطويلة وطويلة وضع التداول انتشار الرأسي.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


ويمكن أن تنطوي فروق الأسعار، والياقات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساقين، فضلا عن استراتيجيات التدوير على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


موقف طوق ينطوي على مخاطر كل من المكالمات المغطاة ووضع واقية.


مع استراتيجية وضع واقية، في حين أن وضع طويلة يوفر بعض الحماية المؤقتة من انخفاض في سعر الأسهم المقابلة، وهذا ينطوي على المخاطرة كامل تكلفة موقف وضع.


نتائج تحليل الاحتمالات نظرية في الطبيعة، غير مضمونة، ولا تعكس أي درجة من اليقين من وقوع حدث.


ثيتا هو مقياس لحساسية الخيار إلى تسوس الوقت.


يتم توفير محتوى مركز التعليم للاستخدام التوضيحي والتعليمي فقط وليس توصية أو التماس لشراء أو بيع أي أمن محدد.


إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن بعض الخدمات أو السياسات الأخرى.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


أخبرنا أهدافك،


ونحن سوف تجعل لهم لنا.


نحن نعرف ما يعنيه أن تستثمر بالكامل في الحياة.


وهذا هو السبب في أننا ملتزمون بمساعدتك في المتابعة.


أهدافك. تبدأ مع ما يصل إلى 600 دولار عند.


فتح حساب وتمويله.


توجيهات الاستثمار لتتوافق مع أهدافك.


أهدافك فريدة من نوعها، والتوجيه تحصل على الاستثمار يجب أن يكون أيضا.


تأخذ على السوق مع منصات قوية لدينا.


التجارة بدون مقايضات. تم تصميم منصات سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والمحمول للأداء وبنيت لجميع مستويات المستثمرين.


جعل 401k القديم الخاص بك يشعر وكأنه جديد مرة أخرى.


استشارينا التقاعد يمكن أن تساعدك على لفة 401k الخاص بك من البداية الى النهاية.


لماذا اخترت تد أميريتريد؟


مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية.


الدورات التفاعلية والبث الشبكي.


الحرة، منصات التداول قوية.


التسعير المباشر وليس الحد الأدنى للتجارة.


الهدف، والبحوث طرف ثالث.


250+ إتفس خالية من العمولات.


يمكن الاعتماد عليها، والخدمة المهنية.


مجانا لمدة 60 يوما + الحصول على ما يصل إلى 600 $.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


النظر بعناية في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف من أي شركة استثمار قبل الاستثمار. وتتضمن نشرة المعلومات هذه والمعلومات المهمة الأخرى. اتصل بنا على 800-669-3900 للحصول على نسخة. اقرأ بعناية قبل الاستثمار.


يمكن أن تنطوي صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر مشابهة لملكية الأسهم المباشرة، بما في ذلك مخاطر السوق أو القطاع أو الصناعة. قد تنطوي بعض صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر دولية، ومخاطر العملة، ومخاطر السلع، ومخاطر أسعار الفائدة. قد لا تعكس أسعار التداول صافي قيمة أصول الأوراق المالية الأساسية. يتم تطبيق رسوم العمولة عادة.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة أو صيانة أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة عمولاتنا ورسومنا للحصول على التفاصيل.


إن التمديد ليس البديل الوحيد عند التعامل مع خطط التقاعد القديمة. مزيد من المعلومات حول بدائل التمرير.


وينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس لخدمات الوساطة أو خدمات استشارية في مجال الاستثمار أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولاية قضائية لا يحق لنا فيها القيام بأعمال تجارية أو عندما يكون هذا العرض أو التماس مناقضا لقوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأشخاص المقيمين في أستراليا والنمسا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد. هذا الموقع غير مخصص لسكان المملكة المتحدة أو كندا. يمكن للسكان الكنديين زيارة موقع تد لمزيد من المعلومات.


كيف تتداول الخيارات على أميريتراد؟


لتداول الخيارات مع تد أميريتريد، تحتاج إلى حساب الهامش الممولة مع أكثر من 2000 $ التي أذن لخيارات التجارة. زيارة تدامريتراد لتقديم طلب للحصول على حساب. يجب على المستثمرين المهتمين بخيارات التداول أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في شراء أو بيع الخيارات، وإذا ما بيعوا، إذا كانوا سوف يكتبون خيارات مغطاة أو عارية. تتطلب كتابة خيارات عارية موافقة إضافية لأنها تنطوي على مخاطر أكبر من تداول الخيارات القياسية.


وبمجرد الانتهاء من حساب الهامش الممول مع تمكين خيارات التداول، يمكنك تسجيل الدخول إلى الحساب والبدء في وضع أوامر. يحتاج المستثمرون إلى إجراء أبحاثهم الخاصة لتحديد الشركة وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات التي يرغبون فيها، كما يتعين عليهم أن يقرروا ما إذا كانوا سيشترون أو يدعو أو يستخدمون استراتيجيات منتشرة أو متداخلة. مرة واحدة كنت قد اشتريت خيارا، يمكنك بيعه في أقرب وقت كما يحلو لك. وما لم يتحرك وضع الخيار باستمرار في صالح صاحب الحساب، قد تؤدي الملكية المطولة إلى التعرض غير الضروري لتدهور قيمة الوقت.


يجب على التجار الخيار الذين يرغبون في كتابة الخيارات المشمولة ضمان أن لديهم المخزون اللازم أو موقف قصير في حساباتهم. ويمكنهم بعد ذلك البحث عن أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية الذين يرغبون في بيعها وإدخال أمر على موقع تد أميريتريد. كتاب الخيار عارية لا تملك الأسهم الأساسية أو مواقف قصيرة في حساباتهم. وبدلا من ذلك، يقامرون بأن الخيارات التي يكتبونها ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها حتى تحصل على الحفاظ على جميع الأرباح التي حصلوا عليها بيعها. ومن المعروف أن هذه الاستراتيجية تعمل بنجاح لفترة من الزمن ثم تنتهي في خسارة واحدة كبيرة.

No comments:

Post a Comment