Thursday 8 March 2018

فوركس 47


مقاييس الفوركس وأسبوع الرسم البياني 47/2017.


يظهر أعلى 10 من قائمة التصنيف والتصنيف للأسبوع القادم العملات القوية التالية ممثلة بشكل جيد لفترة طويلة: اليورو (3X) مع الين الياباني (3X) يليه الجنيه الإسترليني (2X). العملات الأضعف هي نزد (5X) تليها أود (3X) و كاد (2X).


من خلال تنويع مزيج لطيف يمكن تداولها في الأسبوع المقبل مثل على سبيل المثال:


ور / نزد مع كاد / جبي.


نزد / جبي مع غبب / أود.


تحليل على أساس الرسوم البيانية تا لجميع أزواج العملات الرئيسية. حظا موفقا للجميع. لا نصيحة، مجرد معلومات. كل أسبوع سيتم ترتيب قائمة التصنيف الفوركس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. سيتم تحليل جميع الأطر الزمنية ذات الصلة وسيتم تعيين قيمة أتر و بيب.


لتحليل أفضل الأزواج للتجارة يبحث من منظور على المدى الطويل في الأسابيع ال 13 الماضية يمكن استخدام تصنيف العملات في الدعم.


وقد تم تحديث ذلك في 12 نوفمبر 2017 ويرد هنا لأغراض مرجعية:


قوي: اليورو و كاد. النطاق المفضل هو من 7 إلى 8.


نيوترال: أوسد، أود و غبب. النطاق المفضل هو 4 إلى 6.


ضعيف: جبي، تشف و نزد. النطاق المفضل هو من 1 إلى 3.


عند مقارنة 13 أسبوعا تصنيف العملات مع أزواج المذكورة في قائمة الترتيب أعلاه بعض ثم تصبح أقل إثارة للاهتمام. من ناحية أخرى، هذه الأزواج هي في الجزء العلوي من القائمة جزئيا أيضا بسبب تقلبها. يبدو من الأفضل اتخاذ مواقف لفترة قصيرة ثم الاستفادة من تحركات الأسعار المرتفعة.


مع استراتيجية فكتاترادر، لا يتم تداول هذه الأزواج لأن هذه ستكون الصفقات في إطارات زمنية أقل من الرسم البياني لكل 4 ساعات. ومع ذلك، فإنها قد توفر فرصا جيدة للتاجر على المدى القصير.


تحليل نقاط العملة هو أحد المعايير المستخدمة لقائمة التصنيف والتصنيف التي يتم نشرها أيضا في هذه المقالة. نقاط العملة هي تحليلي على العملات الرئيسية 8 على أساس الرسوم البيانية التحليل الفني باستخدام مؤشر ماسد و إشيموكو على 4 إطارات الوقت: الشهرية والأسبوعية واليومية و 4 ساعات. نتيجة التحليل الفني هي لقطة الشاشة أدناه.


عند مقارنة 13 أسبوعا تصنيف العملة مع درجة العملة الأخيرة، على النحو المنصوص عليه في الصورة أعلاه، يمكننا تحديد الانحرافات. في مقالة & كوت؛ قوة فوركس ومقارنتها & كوت؛ يتم تحليل هذا بمزيد من التفصيل.


الرسم البياني لهذا الأسبوع هو الرسم البياني لسعر الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي 4 ساعات.


من الواضح أن السعر في اتجاه هبوطي، وكان منخفضا في الآونة الأخيرة عند 0.6780. وهو الآن يتدعم فوق هذا المستوى لديه حاليا تراجع قوي بالقرب من تينكان-سين.


وهناك فرصة بيع لطيفة يكون حول نر. 1 الخط المنقط الأصفر و كيجون-سين. ويبدو أن الخط المنقط الأصفر يمثل مستوى دعم / مقاومة مهما.


وتحول مؤشر أسعار الفائدة السلبية إلى تغيير إيجابي. ومع ذلك، فإنه يفضل مواقف قصيرة وطالما بقيت بسار في الرسم البياني اليومي سلبية تبقى هذه المجموعة صالحة.


حسب الأفضلية، يجب أن تظهر الشموع نمطا جيدا يؤكد الدخول. قد يكون هذا على سبيل المثال. واحدة من انعكاس أنماط الشمعدانات أو نمط استمرار. تحقق مثلا. الروابط التالية للحصول على مزيد من المعلومات: أعلى 10 شمعدانات عكس بولكوفسكي، ويكيبيديا نمط الشمعدان أو إنفستوبيديا شمعدان.


يجب أن يكون الهدف أعلى من نر. 2 خط منقط الأصفر حيث تم إجراء أحدث انخفاض. قد يكون هذا أو يصبح مستوى الدعم ويغلق فوق هذا المستوى هو لهذا السبب هدفا جيدا.


في حالة وجود تراجع أقوى مع السعر يذهب بعيدا بكثير من نر. 1 خط الدعم منقط الأصفر مع ماسد لا يتعافى انشاء لا أكثر صالحة. وينبغي وضع وقف الخسارة فوق نر. 3 خط الدعم منقط الأصفر. يبدو أن وقف الخسارة فوق قمة مهمة مؤخرا يبدو فكرة جيدة. هذه هي المستويات حيث الدعم أو المقاومة قد يقيم أيضا. في هذه الحالة، سيكون أعلى من 17 نوفمبر عند 0.6883.


يجب أن تظهر ماسد القوة في ماسد ناقص إشارة، وهذه هي الحانات الأزرق والأحمر. إما أن تصبح أشرطة حمراء أكبر أو أشرطة زرقاء أصغر. يجب أن يبقى مؤشر الماكد دون خط الصفر.


هذا هو الزوج الذي يناسب أفضل في النقطة 1 من دليل جدول المقارنة. لمزيد من المعلومات، اقرأ مقالتي الأسبوعية الأخرى التي تسمى & كوت؛ قوة فوركس ومقارنتها & كوت ؛.


الدولار الأمريكي هو عملة محايدة و نزد هو عملة ضعيفة. الفرق في نقاط العملة هو 3.


يبقى الإعداد المذكور ساري المفعول طالما أن الزوج لا يزال في أعلى 10 من الترتيب الأسبوعي المقبل وقوائم التقييم ويستمر في الامتثال لنقطة دليل جدول المقارنة المذكورة أعلاه.


إلى جانب هذه المقالة، يمكنني أيضا استخدام الفوركس & كوت؛ القوة والمقارنة & كوت؛ والتي تتوفر أيضا مرة واحدة في الأسبوع على بلدي بلوق. في هذه المقالة، ونحن ننظر في مزيد من التفاصيل في الموضع النسبي للعملات والأزواج. ونحن سوف ننظر في مزيد من التفاصيل في أزواج مثيرة للاهتمام من منظور على المدى الطويل للتداول في الرسم البياني اليومي والأسبوعي. سنستخدم المعلومات الواردة في هذه المقالة، & كوت؛ التصنيف والتصنيف والنتيجة & كوت ؛، ونحللها بمزيد من التفصيل.


من المستحسن قراءة الصفحة & كوت؛ درجة العملة الموضحة & كوت ؛، & كوت؛ مقدمة إلى نماذج الفوركس فكتاترادر ​​& كوت؛ و & كوت؛ الإحصاءات والاحتمالات & كوت؛ من أجل فهم أفضل لهذه المادة. إذا كنت ترغب في استخدام هذه المقالة، ثم أذكر المصدر من خلال توفير ورل فستاترادر ​​أو الارتباط المباشر إلى هذه المقالة. حظا سعيدا في الأسبوع المقبل.


تنويه: المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المحتوى هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & لسو؛ من ذوي الخبرة و [رسقوو]؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى مخصص لمجلة تداول العملات الأجنبية & # 39؛ الغرض فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هي دائما لك. شكرا لكم.


المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية هي محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المضمون هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & # 8216؛ من ذوي الخبرة & # 8217؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى هو لغرض "تداول الفوركس" فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هو دائما لك. شكرا لكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


آخر أخبار الفوركس.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. في منشورها الذي نشر بعد يوم واحد فقط من تبادل أكبر الخيارات في العالم تبادل كبوي التداول في العقود الآجلة بيتكوين الأولى وإطلاق منتجات مماثلة من قبل مجموعة سم، تلاحظ سفك أن جميع مقدمي الخدمات المالية التي تقدم خدماتها في هونغ كونغ يجب أن تعقد التراخيص ذات الصلة. على الرغم من أن كبوي و سم المجموعة التي تنظمها الولايات المتحدة كفتك، وسطائها تتطلب ترخيص. اقرأ أكثر.


وقد أضافت شركة Plus500، التي تعد واحدة من شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى وعقود الفروقات، رخصة خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. مع إذن جديد، Plus500 يمكن التعامل في الأوراق المالية وتقديم تداول النفوذ في الفوركس على أراضي سنغافورة. وتعد سنغافورة واحدة من أكبر مراكز تداول العملات الأجنبية في العالم، حيث يبلغ متوسط ​​حجمها اليومي 260-300 مليار دولار. وهي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في آسيا، مع العديد من البنوك، وساطة، وشركات فينتيش والمؤسسات المالية الأخرى الموجودة هناك. ويشرف المعهد على الأنشطة المالية ومقدمي الخدمات. اقرأ أكثر.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. السماسرة التي جعلته إلى قائمة التحذير هي التالية: - كمس التاجر / باندوركس المشاريع المحدودة (سمسترادر) - فكساندكو / غلوب وشركاه المحدودة (فكساندكو) - إفت المجموعة الاستشارية (iforextrading. co. uk) - كين كابيتال / تشيمي القابضة (سوق الأسهم) - شركة شورتن غروب / وروبيان سوفت لت (أوك) (شترنغروب) - سلز تريد (سستريد) - سويس رويال بانك / سرب غروب (اقرأ المزيد.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. وقعت السرقة بعد نيسهاش، التي توفر الخدمات السحابية وسوق لعمال المناجم لاستئجار معدل التجزئة الخاصة بهم للآخرين والسماح لهم للتعدين بيتكوينز دون امتلاك وتشغيل الأجهزة بالفعل، وقد انخفض لعدة ساعات، وأفاد المستخدمين محافظها نيسهاش لديها تم إفراغها. & لدكو؛ لسوء الحظ، كان هناك خرق أمني يتضمن موقع نيسهاش. اقرأ أكثر.


مجموعة فكسم، وهما مجموعتي الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان المنتشرة، حيث أعلنت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء بقيمة 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. وبالمثل، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 14٪ على أساس شهري، ليصل إلى 9.9 مليار دولار. وبلغ عدد تداولات العملاء في شهر نوفمبر / تشرين الثاني 336،465 صفقة، أي بزيادة 11٪ عن شهر أكتوبر، ولكن أقل بنسبة 37٪ عن شهر نوفمبر الماضي. انخفض عدد الحسابات النشطة 2٪ من أكتوبر و 11٪ من نوفمبر الماضي. اقرأ أكثر.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. الأخبار تأتي على خلفية سجل Q1 2018 ذكرت في وقت سابق من هذا العام والأداء الجيد المستمر في الربع الثاني. وعلاوة على ذلك، يقول إيغ، من المتوقع أن تكون تكاليف التشغيل، باستثناء المكافآت المتغيرة أقل بنسبة 7٪ مقارنة مع النصف الأول من عام 2017. وبشكل عام، تتوقع الشركة أن تبقى تكاليف التشغيل مماثلة للسنة المالية السابقة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. يعمل أوبسوبتيون من موقع سويسبيناريترادينغ ويدعي أن يكون مقرها في سويسرا. وفقا للطباعة غرامة في الجزء السفلي من الموقع، ومع ذلك، فإن الشركة مملوكة في الواقع من قبل كيان يسمى كوبا المحدودة التي لديها مكتب في صوفيا. ما يثير ضرباتنا هو استخدام & لدكو؛ أوبس & رديقو؛ في اسم الشركة، مما يشير إلى أنه قد يكون متصلا مع البنك السويسري أوبس الرئيسية. اقرأ أكثر.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. & لدكو؛ سوليدكفد ليس لديه إذن من سلطة الرقابة المالية الدنماركية وفقا لقانون الأعمال المالية لتنفيذ هذه الخدمات في الدنمارك. لم يتم إخطار الشركة في الدنمارك من أي هيئة الرقابة المالية الأجنبية و [رديقو]؛ وقال الجيش السوري الحر في نشرته ونصح التجار للتحقق من قائمة الشركات المرخصة على موقعها. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات الوساطة المالية العالمية الكبرى، أنها تقوم بإطلاق عقود الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين في العلامة التجارية سيتي إندكس التي تنظمها البورصة في المملكة المتحدة. يمكن لعملاء المملكة المتحدة من سيتي إندكس إما أن يوزعوا الرهان أو يتداولون في عقود الفروقات بيتكوين مع الحسابات ذات الصلة، مع فروق تنافسية تبدأ من 50 دولارا، على هامش 25٪ (الرافعة المالية 1: 4)، من الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يتم التداول على منصات سيتي إندكس، مع توفر جميع الأدوات والخيارات لأدوات أخرى، مثل 16 مخططا مع مؤشرات 80+ للتحليل الفني وتطبيقات الجوال. & كوت؛ كريبتوكيرنسيز هي واحدة من الاتجاهات الأكثر إثارة تشكيل الأسواق اليوم. اقرأ أكثر.


أصدرت كندا التنظيمية الإقليمية، لجنة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك) تحذيرا ضد الفوركس والعقود مقابل الفروقات وسيط الخيارات الثنائية أوترادر ​​وصاحبها يوم دريم للاستثمار المحدودة وفقا ل بسك، تدعي الشركة أن يكون مقرها في المنطقة البحرية جزر مارشال، ولكنها ليست منظمة وغير مرخصة للعمل في كولومبيا البريطانية. & لدكو؛ لقد أصبحنا مؤخرا على بينة من الأطراف وأن أحد المقيمين في بي سي كان قادرا على فتح حساب تداول مع أوترادر ​​& [رديقو]؛ و بسك قال وحث سكان كولومبيا البريطانية على توخي الحذر عند التعامل مع الشركات غير المرخصة لتقديم الخدمات المالية في المحافظة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


FOREX47.


الأربعاء، 16 يناير، 2008.


التداول عبر الإنترنت ونظام التداول.


في الواقع، التداول على الانترنت قد ريفولوتيوناليسد الطريقة الناس العاديين مثلك وأنا التجارة في أسواق رأس المال & # 2404؛


نظرا لعدم وجود إرشادات، فإن معظم التجار عبر الإنترنت يجدون أنفسهم عرضة للغاية لعواطفهم عند التداول عبر الإنترنت & # 2404؛ عندما يشعرون الرغبة في الخروج من موقف ببساطة لأن مشاعرهم كلها أطلقت، فإنها يمكن في نقرة بسيطة من الماوس. وقد أدى ذلك إلى الكثير من الصفقات الفاشلة والكثير من الأموال المفقودة. الطريقة الوحيدة التي يمكن لأي شخص أن ينجح في التداول عبر الإنترنت على المدى الطويل هو من خلال نظام تجاري منضبط على أساس نظام تداول الإصلاح أو ما نسميه & # 8220؛ نظام التداول & # 8221؛.


ويهدف التداول النظام إلى اتخاذ العاطفة من التاجر من خلال وجود معايير موضوعية ومحددة لكل جانب من جوانب التداول عبر الإنترنت & # 2404؛ مع مجموعة ثابتة من المعايير لمتابعة عند التداول عبر الإنترنت، والتاجر لديها شيء أن يسقط مرة أخرى عندما تبدأ العواطف للطيران، وهذا هو، سجل حافل من النظام أن التاجر على الانترنت هو التالية. ويؤكد المتداول على الانترنت أنه طالما أنه يتبع القواعد إلى ناي، فإن احتمالات الفوز تكون دائما مكدسة في صالح له / لها. على المدى الطويل، مع سياسة إدارة محفظة سليمة، يمكن لأي شخص أن تنجح في التداول عبر الإنترنت.


الجمعة، 4 يناير، 2008.


الفوركس إشارات التداول.


الأربعاء، 10 أكتوبر 2007.


فوائد استخدام تداول الفوركس عبر الإنترنت.


هناك حاليا العديد من المواقع التي تقدم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وكذلك تداول الأسهم. يتم تشغيل هذه عادة من قبل شركات تداول العملات الأجنبية الذين لديهم تجار الفوركس المهنية لمساعدتك إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية.


فائدة أخرى هي أنه من الأسهل للوصول إلى أحدث البيانات والتحليل من مواقع تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. عادة، وسوف تحديث الأسهم والأسعار في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى ذلك، فإن معظم المواقع لديها منتدى أو لديك نظام الدردشة الحية على الانترنت حيث يمكنك التشاور مع وسطاء الفوركس والمستثمرين الآخرين كذلك. بل هو وسيلة سريعة وسهلة للاتصال وسيط الفوركس الخاص بك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة.


أنا أحب التداول عبر الإنترنت الفوركس لأنها تسمح لي أن يكون الوصول إلى أحدث تحليل البيانات الحق من الراحة من بيتي. أنا & # 8217؛ م أيضا قادرة على القيام المعاملات في أي وقت من اليوم والحصول على السماسرة الفوركس المهنية في أي وقت. حتى محاولة إعطائها.


تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية الحالية، هي ظاهرة عالمية. هذا هو أكبر سوق واحد في العالم. هناك العديد من قطاعات السوق المختلفة التي تتعامل مع تداول العملات الأجنبية.


ما هو تداول العملات الأجنبية التي تسألها؟ في أبسط، تداول العملات الأجنبية هو العملة التي يتم تداولها لعملة أخرى. ومع ذلك، تداول الفوركس هو شيء بسيط. السوق لديها حجم التجارة الضخمة و السوائل جدا. ناهيك عن مئات من العملات المختلفة التي يجري تداولها وقيمتها المتغيرة باستمرار.


تداول الفوركس هو منطقة مركزة جدا من التداول، ولكن مقدار الوقت و.


والطاقة معظم الناس والشركات تنفق على الحصول على تدريب وتعليمه على تداول العملات الأجنبية والعمل الداخلي والمزالق، هو على الأقل الكثير من الوقت الذي يستغرقه لتعلم سوق الأوراق المالية.


بسبب تعقيد، تجارة الفوركس ليست عملية نموذجية بين عشية وضحاها النجاح. هناك العديد من الشركات الكبيرة، مثل غسي المالية التي هي الشركة الرائدة في السوق في هذا الفضاء.


الشيء الرئيسي الآخر الذي يجب أن نتذكره حول تداول الفوركس هو، حتى الوقت الذي يعتمد فيه العالم عملة واحدة، فإن تداول الفوركس سيكون موجودا لفترة طويلة جدا.


مقاييس الفوركس والرسوم البيانية: الأسبوع 47 من 2017.


يظهر أعلى 10 من قائمة التصنيف والتصنيف للأسبوع القادم العملات القوية التالية ممثلة بشكل جيد لفترة طويلة: اليورو (3X) مع الين الياباني (3X) يليه الجنيه الإسترليني (2X). العملات الأضعف هي نزد (5X) تليها أود (3X) و كاد (2X).


من خلال تنويع مزيج لطيف يمكن تداولها في الأسبوع المقبل مثل على سبيل المثال:


تصنيف وقائمة التقييم.


تحليل على أساس الرسوم البيانية تا لجميع أزواج العملات الرئيسية. حظا موفقا للجميع. لا نصيحة، مجرد معلومات. كل أسبوع يتم إعداد قائمة تصنيف فوريكس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. سيتم تحليل جميع الأطر الزمنية ذات الصلة وسيتم تعيين قيمة أتر و بيب.


لتحليل أفضل الأزواج للتجارة يبحث من منظور على المدى الطويل في الأسابيع ال 13 الماضية يمكن استخدام تصنيف العملات في الدعم.


وقد تم تحديث ذلك في 12 نوفمبر 2017 ويرد هنا لأغراض مرجعية:


قوي: اليورو و كاد. النطاق المفضل هو من 7 إلى 8.


نيوترال: أوسد، أود و غبب. النطاق المفضل هو 4 إلى 6.


ضعيف: جبي، تشف و نزد. النطاق المفضل هو من 1 إلى 3.


عند مقارنة 13 أسبوعا تصنيف العملات مع أزواج المذكورة في قائمة الترتيب أعلاه بعض ثم تصبح أقل إثارة للاهتمام. من ناحية أخرى، هذه الأزواج هي في الجزء العلوي من القائمة جزئيا أيضا بسبب تقلبها. يبدو من الأفضل اتخاذ مواقف لفترة قصيرة ثم الاستفادة من تحركات الأسعار المرتفعة.


مع استراتيجية فكتاترادر، لا يتم تداول هذه الأزواج لأن هذه ستكون الصفقات في إطارات زمنية أقل من الرسم البياني لكل 4 ساعات. ومع ذلك، فإنها قد توفر فرصا جيدة للتاجر على المدى القصير.


مخطط نقاط العملة.


تحليل نقاط العملة هو أحد المعايير المستخدمة لقائمة التصنيف والتصنيف التي يتم نشرها أيضا في هذه المقالة. نقاط العملة هي تحليلي على العملات الرئيسية 8 على أساس الرسوم البيانية التحليل الفني باستخدام مؤشر ماسد و إشيموكو على 4 إطارات الوقت: الشهرية والأسبوعية واليومية و 4 ساعات. نتيجة التحليل الفني هي لقطة الشاشة أدناه.


عند مقارنة 13 أسبوعا تصنيف العملة مع درجة العملة الأخيرة، على النحو المنصوص عليه في الصورة أعلاه، يمكننا تحديد الانحرافات. في مقال "قوة الفوركس والمقارنة" يتم تحليل هذا بمزيد من التفصيل.


الرسم البياني للأسبوع.


الرسم البياني لهذا الأسبوع هو الرسم البياني لسعر الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي 4 ساعات.


من الواضح أن السعر في اتجاه هبوطي، وكان منخفضا في الآونة الأخيرة عند 0.6780. وهو الآن يتدعم فوق هذا المستوى لديه حاليا تراجع قوي بالقرب من تينكان-سين.


وهناك فرصة بيع لطيفة يكون حول نر. 1 الخط المنقط الأصفر و كيجون-سين. ويبدو أن الخط المنقط الأصفر يمثل مستوى دعم / مقاومة مهما. وتحول مؤشر أسعار الفائدة السلبية إلى تغيير إيجابي. ومع ذلك، فإنه يفضل مواقف قصيرة وطالما بقيت بسار في الرسم البياني اليومي سلبية تبقى هذه المجموعة صالحة. حسب الأفضلية، يجب أن تظهر الشموع نمطا جيدا يؤكد الدخول. قد يكون هذا على سبيل المثال. واحدة من انعكاس أنماط الشمعدانات أو نمط استمرار. تحقق مثلا. الروابط التالية لمزيد من المعلومات: أعلى 10 شمعدانات عكس بولكوسكي، ويكيبيديا نمط الشمعدان أو إنفستوبيديا شمعدان. يجب أن يكون الهدف أعلى من نر. 2 خط منقط الأصفر حيث تم إجراء أحدث انخفاض. قد يكون هذا أو يصبح مستوى الدعم ويغلق فوق هذا المستوى هو لهذا السبب هدفا جيدا. في حالة وجود تراجع أقوى مع السعر يذهب بعيدا بكثير من نر. 1 خط الدعم منقط الأصفر مع ماسد لا يتعافى انشاء لا أكثر صالحة. وينبغي وضع وقف الخسارة فوق نر. 3 خط الدعم منقط الأصفر. يبدو أن وقف الخسارة فوق قمة مهمة مؤخرا يبدو فكرة جيدة. هذه هي المستويات حيث الدعم أو المقاومة قد يقيم أيضا. في هذه الحالة، سيكون أعلى من 17 نوفمبر عند 0.6883. يجب أن تظهر ماسد القوة في ماسد ناقص إشارة، وهذه هي الحانات الأزرق والأحمر. إما أن تصبح أشرطة حمراء أكبر أو أشرطة زرقاء أصغر. يجب أن يبقى مؤشر الماكد دون خط الصفر. هذا هو الزوج الذي يناسب أفضل في النقطة 1 من دليل جدول المقارنة. لمزيد من المعلومات قراءة مقالتي الأسبوعية الأخرى تسمى "قوة الفوركس والمقارنة". الدولار الأمريكي هو عملة محايدة و نزد هو عملة ضعيفة. الفرق في نقاط العملة هو 3.


يبقى الإعداد المذكور ساري المفعول طالما أن الزوج لا يزال في أعلى 10 من الترتيب الأسبوعي المقبل وقوائم التقييم ويستمر في الامتثال لنقطة دليل جدول المقارنة المذكورة أعلاه.


إلى جانب هذه المادة، وأنا أيضا استخدام الفوركس "القوة والمقارنة" الذي يتوفر أيضا مرة واحدة في الأسبوع على بلدي بلوق. في هذه المقالة، ونحن ننظر في مزيد من التفاصيل في الموضع النسبي للعملات والأزواج. ونحن سوف ننظر في مزيد من التفاصيل في أزواج مثيرة للاهتمام من منظور على المدى الطويل للتداول في الرسم البياني اليومي والأسبوعي. سوف نستخدم المعلومات من هذه المقالة، "التصنيف، التصنيف والنتيجة"، وتحليلها بمزيد من التفصيل.


من المستحسن أن تقرأ صفحة "درجة العملة أوضح"، "مقدمة لنماذج الفوركس فكتاترادر" و "الاحصائيات والاحتمالات" لفهم أفضل لهذه المادة. إذا كنت ترغب في استخدام هذه المقالة، ثم أذكر المصدر من خلال توفير ورل فستاترادر ​​أو الارتباط المباشر إلى هذه المقالة. حظا سعيدا في الأسبوع المقبل.


تنويه: المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المحتوى هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & لسو؛ من ذوي الخبرة و [رسقوو]؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى هو لغرض "تداول الفوركس" فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هي دائما لك. شكرا لكم.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


فوركس القوة والمقارنة الأسبوع 47/2017.


في جدول قوة العملة، كان اليورو أقوى العملات في حين كان الدولار النيوزلندي هو الأضعف. كانت هناك بعض التغييرات الهامة في الأسبوع الماضي مع الين الياباني 3 نقاط وحصل الفرنك السويسري على نقطتين و كاد خسر 3 نقاط. وظلت العملات الأخرى بالقرب من نفس المستوى من الأسبوع الماضي مع الحد الأقصى للتغيير في قوة من 1 نقطة فقط.


أظهر الين أداء جيدا خلال الأسبوع بأكمله وأداء قوي جدا في نهاية الأسبوع. اليورو و الجنيه الإسترليني.


وأظهر أداء ثابت وقوي خلال الأسبوع كله وبدرجة أقل، أوسد و تشف لم too. The ور هو عملة قوية ويناسب بالضبط مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة.


الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي عملات محايدة ولا تتناسب تماما مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة. ومع ذلك، كونها عملة محايدة قد تقدم بعض الفرص الجيدة مقابل العملات الضعيفة.


أظهر الدولار النيوزيلندي والدولار الأسترالي أداء ضعيفا خلال الأسبوع بأكمله وأداء ضعيف جدا في نهاية الأسبوع. أظهر الدولار الكندي أداء ضعيفا خلال الأسبوع كله. نزد هو عملة ضعيفة ويناسب بالضبط مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة.


الدولار الأسترالي هو عملة محايدة ولا يتناسب تماما مع الأداء الحالي في التصنيف والنتيجة. ومع ذلك، كونها العملات المحايدة قد توفر بعض الفرص الجيدة مقابل العملات القوية.


استنادا إلى التنمية كما هو موضح أعلاه يبدو أن الذهاب لفترة طويلة مع اليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي أو الدولار الأسترالي قد توفر فرصا جيدة. إذا تم تأكيد ذلك من خلال التحليل في كل من مقالاتي الأسبوعية والرسوم البيانية تبحث في الاتجاه الصحيح، وهذه المجموعات قد توفر فرصا جيدة.


13 أسبوع قوة العملة القوة.


وترد أدناه 13 أسبوع قوة العملة ومتوسط ​​13 أسبوعا أدناه. يتم النظر في هذه البيانات و "13 أسبوعا تصنيف العملة" لاتخاذ قرار بشأن النطاق المفضل. لأنه ليس مثاليا ولا يرغب في تغيير النطاق للعملة كل أسبوع واحد، ونحن إجراء العديد من الشيكات لتجنب ذلك.


أولا وقبل كل شيء قوة على مدى فترة من الأسابيع ال 13 الماضية يعتبر. اطلع على كل صف للحصول على مزيد من المعلومات. بعد ذلك، يتم النظر في متوسط ​​13 أسبوعا، راجع الصف الأخير المسمى "متوسط ​​13 أسبوعا". ويمكن أيضا النظر في عدد الأسابيع التي تكون فيها العملة أقوى من عملة أخرى. ويمكن أيضا الاطلاع على مخططات التحليل الفني (تا) لكل إطار زمني.


متوسط ​​13 أسبوعا. أحرز هدفاً.


عند النظر إلى متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة يمكننا أن نرى العملات مجمعة معا وفقا لتصنيفها.


قد يكون هناك بعض الشك، وفي هذه الحالة يمكن أن يكون عملة من شأنها أن تغير تصنيفها في الأسابيع المقبلة. لا توجد مثل هذه العملات في الوقت الراهن.


قوي - يمكننا أن نرى أن اليورو و كاد مجمعة بشكل واضح معا كعملات قوية حول متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة من 6 إلى 7. اليورو هو أقوى العملات ويستمر في تحقيق أعلى الدرجات. محايد - يتم تجميع الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي معا حول متوسط ​​13 أسبوعا. نقاط من 4 إلى 5. ضعيفة - يتم تجميع الين الياباني والفرنك السويسري والدولار النيوزلندي معا حول متوسط ​​13 أسبوعا. النتيجة من 3.


هذا الأسبوع نلقي نظرة على العملات الضعيفة. يمكننا أن نرى أن الين حقق قمم وقيعان أعلى خلال الفترة الأخيرة بعد القاع في سبتمبر. على الرغم من أنه لا يزال بعيدا جدا مع تصنيف من العملات المحايدة قد تصبح واحدة إذا كان لا يزال أداء مثل الأسبوع الماضي.


إن الفرنك السويسري هو العملة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان في منتصف النطاق. وهي في الوقت الحالي أقوى عملة بين العملات الضعيفة ولهذا السبب أقرب إلى العملات المحايدة. كان لديه درجة من 5 الأسبوع الماضي وهو درجة في منتصف النطاق. أيضا، قد تصبح هذه العملة محايدة إذا استمرت في إظهار هذه النتائج.


وكان الدولار النيوزلندي هو أضعف عملة الأسبوع الماضي وهو أضعف عملة وفقا لمتوسط ​​13 أسبوعا. عملية حسابية. ليس هناك أي علامة على الانتعاش هناك.


يمكنك الاطلاع أدناه على الرسم البياني الأسبوعي لنقاط العملة مع بيانات الأشهر الستة كمرجع.


لتحليل أفضل الأزواج للتجارة يبحث من منظور على المدى الطويل في الأسابيع ال 13 الماضية يمكن استخدام تصنيف العملات في الدعم.


وقد تم تحديث ذلك في 12 نوفمبر 2017 ويرد هنا لأغراض مرجعية:


قوي: اليورو و كاد. النطاق المفضل هو من 7 إلى 8.


نيوترال: أوسد، أود و غبب. النطاق المفضل هو 4 إلى 6.


ضعيف: جبي، تشف و نزد. النطاق المفضل هو من 1 إلى 3.


مقارنة نقاط العملة.


"جدول المقارنة" و "قائمة التصنيف والتصنيف"


يقارن جدول مقارنة العملات الأجنبية كل عملة مع نظيرتها بناء على درجة العملة. لمزيد من المعلومات حول العملة نقاط هذا الأسبوع، يمكنك قراءة مقالة "تصنيف الفوركس، التصنيف والنتيجة" التي يتم نشرها كل أسبوع مع هذه المادة.


باستخدام جدول المقارنة مباشرة أدناه يمكنك الحصول على وجهة نظر دون التقلب والإحصاءات بدلا من "التصنيف وقائمة التصنيف". يتم تحليل فقط قوة كل عملة مقابل نظرائها باستخدام الرسوم البيانية التحليل الفني من 4 إطارات الوقت التي تستخدم أيضا ل "تصنيف وقائمة التصنيف".


المعلومات من جدول المقارنة هي المصدر لحساب "التصنيف وقائمة التصنيف" حيث تستخدم هذه القائمة بالإضافة إلى ذلك التقلب والإحصاءات لخلق أفضل وأسوأ أداء في القائمة من رقم 1 إلى 28.


يتم نشر المعلومات مرة واحدة في الأسبوع وتكون على علم بأن معدلات تغيير خلال هذه الفترة. تتغير الدرجات المذكورة أيضا وقد تظهر فرصا مختلفة. هناك العديد من الطرق لمتابعة التغييرات معدل. ويمكن القيام بذلك على سبيل المثال. من خلال النظر في الرسوم البيانية والتحقق على سبيل المثال. و إيشيموكو و / أو ماسد في الرسم البياني الأسبوعي واليومي. وهناك أيضا العديد من الأدوات والتطبيقات ومواقع الويب حيث يتم عرض حركة معدلات تداول العملات بطرق مؤتمتة مختلفة. قد يكون هذا في نقاط أو من خلال نسبة الاختلافات أو بمقارنة قيم مؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة، ماسد، إشيموكو الخ على بلدي بلوق هيتماب هو متاح التي يمكن أن تكون ذات فائدة أيضا.


"جدول المقارنة" و "الرسم البياني نقاط العملة"


القيمة الإضافية لهذا الجدول مقارنة بجدول نقاط العملة هي أن جدول المقارنة يقارن القوة بين عملات كل زوج. من خلال طرح قوة العملة الضعيفة من العملة أقوى لدينا وسيلة لمقارنة كل زوج الجمع.


ويوفر جدول المقارنة طريقة لمقارنة العملات من منظور أطول أجلا لمدة 13 أسبوعا، وكذلك أخذ الاتجاه الحالي في الاعتبار في الوقت نفسه. من خلال تلوين العملات في محور X و Y وفقا لتصنيفها يمكننا أن نعرض ما هي أفضل مجموعات.


دليل جدول المقارنة.


أولا وقبل كل شيء أفضل العملات المصنفة جنبا إلى جنب مع العملات الأضعف تصنيفا يمكن دائما أن يتم تداولها والعكس بالعكس. قد يكون فارق نقاط العملة سلبيا. في هذه الحالة، يجب أن يتم التداول بعد الانسحاب. وبعبارة أخرى، يمكن أن تتم التجارة بعد ذلك فقط بعد الانتعاش وتأكيد الاتجاه الرئيسي مرة أخرى. ثانيا، تتم الموافقة على العملات المصنفة بالتساوي فقط عندما يكون هناك فرق إيجابي في نقاط العملة. وهنا أيضا، يجب تأكيد هذا الاتجاه مرة أخرى.


الفرق بين النقطة 2 و 1 هو أن الاتجاه الطويل غير واضح مع عملتين مؤهلتين بالتساوي لأن هذا الزوج في سوق جانبية. لهذا السبب، لا يمكن أن يكون فرق نقاط العملة فارقا سلبيا. وهناك فرق إيجابي يؤكد الزخم من أجل إحياء قصيرة. ثالثا، يتم فقط الموافقة على العملات المحايدة مقابل عملة مصنفة بشكل أفضل عندما يكون هناك فرق في درجة العملة لا يقل عن +4. في حالة تصنيف العملة أسوأ، يجب أن يكون الفرق في نقاط العملة -4 على الأقل.


قد تحدث الحالات المذكورة أعلاه التي تنطبق على هذه النقطة عندما يكون هناك انعكاس واضح ويظهر الرسم البياني اتجاها جديدا مع إدخالات جيدة في الاتجاه الجديد. الفرق بين النقطة 3 والنقطتين السابقتين هو أنه مع النقطة 3 انعكاس في السوق كله ممكن عند النظر في جميع العملات معا. وهذا يعطي فرصة أفضل عندما يحدث عكس الاتجاه مقارنة مع النقطة 1 و 2! حسب الأفضلية، يجب أن يتم اختيار كل عملة من أجل تجارة ذات فارق في التصنيف بعيدا عن بعضها البعض بقدر الإمكان في المدى من 1 إلى 8. ومع ذلك، فإن هذه الفرص نادرة، ولهذا السبب تقدم النقطة 1 المرونة وهي الخيار الأفضل للتداول، النقطة 2 هي ثاني أفضل ونقطة 3 هو ثالث أفضل خيار. وقد يتغير تصنيف العملات المعنية على المدى الأطول. على الرغم من أن العملات قد تكون في نفس الفئة قد تكون العملة في فترة أضعف / أقوى وربما تغير تصنيفها في المستقبل. انظر التصنيف الحالي للفترة القادمة في بداية هذه المقالة.


وضع القطع معا.


استنادا إلى آخر "13 أسبوع تصنيف العملة" و "جدول مقارنة العملة" العملات الأكثر إثارة للاهتمام لفترة طويلة ويبدو أن:


وهي عملات قوية أو محايدة من منظور أطول أجلا عند النظر إلى آخر "تصنيف عملة 13 أسبوعا".


وللحصول على نفس التحليل، يمكن أن يتم العمل على النحو التالي:


هذه هي العملات الضعيفة أو المحايدة من منظور طويل الأجل.


تبدو العملات ذات الانحراف العالي أقل إثارة للاهتمام للتجارة لأنها أقل قابلية للتنبؤ. والمثال الجيد الآن هو / على سبيل المثال. ال:.


إلى جانب هذه المقالة، وأنا أيضا استخدام الفوركس "التصنيف والتصنيف والنتيجة" التي تتوفر أيضا مرة واحدة في الأسبوع على بلدي بلوق. في مقالة "التصنيف والتصنيف والنتيجة" ننظر بمزيد من التفصيل في الموضع المطلق للعملات والأزواج.


من المستحسن أن تقرأ صفحة "درجة العملة أوضح"، "مقدمة لنماذج الفوركس فكتاترادر" و "الاحصائيات والاحتمالات" لفهم أفضل لهذه المادة. إذا كنت ترغب في استخدام هذه المقالة ثم أذكر المصدر عن طريق توفير ورل فستاترادر ​​أو الارتباط المباشر إلى هذه المقالة. حظا سعيدا في الأسبوع المقبل.


تنويه: المواد هي رأيي الشخصي، وليس التوصيات، تداول العملات الأجنبية محفوفة بالمخاطر وغير مناسبة للجميع. المحتوى هو لأغراض تعليمية فقط ويهدف فقط للاستخدام من قبل & لسو؛ من ذوي الخبرة و [رسقوو]؛ التجار في سوق الفوركس حيث أن المقصود من المحتويات أن يكون مفهوما من قبل المستخدمين المحترفين الذين يدركون تماما المخاطر الكامنة في تداول العملات الأجنبية. المحتوى هو لغرض "تداول الفوركس" فقط. ولا ينبغي تفسير أي شيء على أنه توصية لشراء أية أدوات مالية. الخيار والمخاطر هي دائما لك. شكرا لكم.


مقالات ذات صلة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment