Sunday 4 March 2018

كندا أسعار صرف العملات الأجنبية


معدل التحويل.


جميع أسعار صرف بنك كندا هي أسعار إرشادية فقط، ويتم الحصول عليها من متوسطات أسعار الأسعار المجمعة من المؤسسات المالية. يرجى قراءة الشروط والأحكام الكاملة للحصول على التفاصيل.


أسعار الصرف اليومية.


عرض المتوسط ​​اليومي لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت مرة واحدة كل يوم عمل بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف الشهرية.


عرض المتوسط ​​الشهري لأسعار الصرف ل 26 العملات. نشرت في آخر يوم عمل من الشهر بحلول الساعة 16:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أسعار الصرف اليومية بحث.


البحث وتحميل بيانات سعر الصرف ل 26 العملات.


محول العملات.


تحويل من الدولار الكندي إلى 26 العملات على أساس أسعار الصرف اليومية.


التدخل في صرف العملات الأجنبية.


يتم تحديثها في حال تدخل البنك في أسواق الصرف األجنبي.


أسعار صرف العملات الكندية الفعالة.


ويعتبر مؤشر سير هو المتوسط ​​المرجح لأسعار الصرف الثنائية للدولار الكندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في كندا.


سعر الصرف رسس فيدس.


اشترك في خلاصاتنا للحصول على أحدث بيانات سعر الصرف.


تاريخ الظهيرة وأسعار الإغلاق.


تحميل لدينا إرث الظهر وإغلاق أسعار البيانات. تم آخر تحديث لهذه المعدلات في 28 أبريل 2017 باستخدام منهجية الحساب القديمة للبنك، ولن يتم تحديثها في المستقبل.


مؤشر سعر صرف العملة الكندي الكندي.


كيف يتم حساب المؤشر، وروابط إلى البيانات اليومية والشهرية.


سعر الصرف.


ويحدد العوامل التي تؤثر على سعر الصرف ويوضح دور سعر الصرف في السياسة النقدية.


منهجية الحساب.


يصف معايير الاختيار، ومنهجية الحساب وعملية النشر لأسعار الصرف الجديدة، اعتبارا من 1 آذار / مارس 2017.


أسعار صرف العملات الأجنبية التي نشرها بنك كندا.


معلومات أساسية عن نشر أسعار الصرف على موقع البنك الكندي.


Конвертор валют.


أوسد / ور - Подробности.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания воскресенье، 17 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق


Детали курса.


أوسد / ور для 24-часового периода с датой окончания.


воскресенье، 17 декабря 2017 г. 22:00 بالتوقيت العالمي المنسق.


Эти значения представляют среднее дневое значение курсов покупки и продажи أواندا، полученное из многих источников данных.


Последние тенденции.


أوسد / ور - Средняя дневная цена покупки.


Конвертор валют.


أواندا حاسبة العملات أدوات استخدام أواندا أسعار والتجارة. ، وأسعار صرف العملات الأجنبية التي تم جمعها من كبار المساهمين في بيانات السوق. أسعارنا موثوق بها وتستخدم من قبل الشركات الكبرى، والسلطات الضريبية، وشركات التدقيق، والأفراد في جميع أنحاء العالم.


Шпаргалка путешественника.


Уже более десяти лет туристы и деловые путешествующие полагаются на денежные конверторы أواندا для получения информации о курсах валют، необходимой во время заграничных поездок. г г г г о о о о о о о о о о о о о а а а а а а а а а а а а а а а а а а.............................................................................................


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد إلى كاد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتداول الدولار بشكل متباين في ظل ظروف ضعيفة بشكل ملحوظ مع حلول عيد الميلاد وعطلات نهاية العام. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.1798 حتى الآن، مرتفعا عند أدنى مستوى له في الجلسة الأولى في آسيا والمحيط الهادئ عند 1.1738، وعكس نحو ثلاثة أرباع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتداول الدولار في نطاق ضيق في معظم الأحيان حتى الآن، مع انخفاض السيولة بشكل كبير هذا الأسبوع مع عودة العطلات والمشاركين الرياح قبل العام الجديد. أوسد-جبي شهد بعض الفرم، غمس إلى أدنى مستوى 112.44 في التعاملات المبكرة من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


كاد - الدولار الكندي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الكندي الأكثر شعبية هو سعر الدولار الأمريكي إلى الدولار الكندي. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو كاد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحويل العملات الأجنبية.


لدينا تحويل العملات الأجنبية تحويل العملات يسمح لك بسرعة تحويل أكثر من 30 العملات الأجنبية.


لا يتم تقديم هذا التحويل من قبل رك. يرجى إدخال مبلغ أقل من العملة أو زيارة فرع رك للتحويلات على 10،000 دولار كندي. لا يمكن تبديل العملات، لا يتم تقديم التحويل من قبل رك. الأسعار غير متوفرة في الوقت الحالي.


العملة لدي:


العملة لدي.


العملة أريد:


العملة أريد.


أسعار غير النقدية اعتبارا من.


تتوفر المعاملات النقدية للصرف الأجنبي لعملاء رك فقط.


وأسعار الصرف المعلنة في وسائط الإعلام هي أسعار الصرف بين المصارف التي تستخدمها المصارف وغيرها من المشاركين فيما بين المصارف لشراء وبيع العملات في سوق الجملة. وعادة ما يكون سعر الصرف بين البنوك المعلن عنه في وسائل الإعلام بحد أدنى قدره 000 000 5 دولار من دولارات الولايات المتحدة.


عادة، عندما يكمل العميل معاملة هو مبلغ أقل من 5،000،000 دولار أمريكي ونتيجة لذلك، يتم تطبيق معدل التجزئة. ويشمل هذا المعدل فروقا تضاف إلى سعر الفائدة بين البنوك لمراعاة حركة السوق بين تاريخ اكتمال معاملة العميل وعند تراكم مبالغ العميل الأصغر وتداولها في السوق ما بين البنوك.


وتشمل أسعار الصرف المطبقة على المعاملات النقدية رسوم الشحن والمناولة، مما يجعل سعر الصرف النقدي أقل مواتاة من سعر الصرف غير النقدي. وتطبق المعدلات غير النقدية على الأدوات الورقية مثل الشيكات والمسودات. وتطبق أيضا المعدلات غير النقدية على مدفوعات الأسلاك الواردة والصادرة وغيرها من المعاملات الإلكترونية. ولا تتطلب هذه الأدوات تخزين أو حركة مادية، وتقلل من الوقت والتكلفة للتجهيز من المعاملات النقدية. ولذلك يتم تطبيق معدل أكثر مالءمة على األدوات غير النقدية.


غالبا ما يكون من المفيد تحويل الدولار الكندي إلى العملة المحلية لوجهة السفر قبل مغادرة كندا. العديد من البنوك وأكشاك الصرف الأجنبي والفنادق في بلدان أخرى تفرض عمولة أو رسوم الخدمة بالإضافة إلى أسعار الصرف التي غالبا ما تكون أعلى من تلك الموجودة في كندا عند تحويل دولار كندي إلى عملتهم المحلية.

No comments:

Post a Comment