Saturday 10 March 2018

فوركس 600


غبب / أوسد بالفعل 600 نقطة تحت قمم & # 8211؛ 4 أسباب.


وارتفع الجنيه / الدولار بسرعة إلى 1.3660، فوق النطاق الأولي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقد تأجج ذلك من قبل بنك انجلترا & # 8217؛ الحديث عن رفع سعر الفائدة في نوفمبر، من بين أسباب أخرى.


ولكن هذا الارتفاع السريع قد ثبت أن واحدة اتخذت في السفينة الدوارة. في حين أن القوة الأخيرة للدولار الأمريكي هي وراء بعض السقوط، فإن الجنيه يعاني من قضاياه الخاصة.


لمرة واحدة رفع ؟: الثقة مارك كلمات كارني & # 8217؛ ق كانت دائما صعبة. وكانت هناك إشارات قليلة مزيفة من الحاكم. هذه المرة، يبدو أن كارني وشركاه. سترفع أسعار الفائدة في نوفمبر. ومع ذلك، يمكن أن يكون فقط لمرة واحدة: عكس ارتفاع من أغسطس 2016. وهذا & # 8217؛ ق ذلك. إذا كان الأمر كذلك، فقد ذهب الكثير من الهواء الساخن. محادثات بريكسيت: خطاب تيريزا ماي & # 8217؛ في فلورنسا حسن الجو، ولكن على غرار خطاب البنك البريطاني الصعودي، تلاشى أيضا. ربما لم تقدم مايو ما يكفي. أو ربما كان الاتحاد الأوروبي سيقول أنه لم يحرز تقدم كاف في أي حال. يبدو أن الاتحاد الأوروبي يعالج المملكة المتحدة مثل اليونان. السياسة الداخلية: يبدو أن السكاكين خارج تيريزا ماي. إنه جديد: فشلها في الفوز بأغلبية مطلقة في انتخابات 8 يونيو / حزيران قد وضع قيادتها في خطر. وكان مؤتمر الحزب المحافظ فرصة للتعبير عن السخط. أثارت زحافاتها خلال الخطاب الرئيسي المزيد من الحديث عن الإطاحة بها. ومع ذلك، إذا ذهبت، فمن غير الواضح من سيأخذ مقعدها في هذه المرحلة. بيإم بوريس جونسون هو شيء أن الأسواق ليست تستعد ل، ولا بيإم جيريمي كوربين. بيانات غير مؤثرة: أحدث الأرقام من المملكة المتحدة ليست كبيرة. 2017 هو العام الذي يبدأ بريكسيت العض: ارتفاع الأجور تتراجع وراء التضخم، والناتج المحلي الإجمالي يتباطأ والمؤشرات التطلعية لا تسير في أي مكان بسرعة. ويبدو أن قطاع البناء في حالة انكماش.


وصل زوج العملات غبب / أوسد الى ادنى مستوى له عند 1.3063. هذا هو مجرد 6 نقاط قصيرة من 600 نقطة يغرق من قمم 1.3657. خط الدعم التالي عند 1.3040، يليه 1.2975. المقاومة عند 1.3110.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


تحليل ممتاز، شكرا.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


FX3 الفوركس تنبيهات.


المهنية "مجموعة وننسى" الاجهزة التجارية، وعندما لشراء ومتى لبيع يمكن أن يكون جيدا جدا مسألة جميع الأسئلة عندما يتعلق الأمر تداول الفوركس. الجواب على الرغم من ذلك، يمكن أن يكون جيدا جدا وجدت في تحليل نمط يومي. معظم أكبر تحركات السوق في سوق الفوركس تنطوي على تشكيلات نمط قوي. تحليل النمط هو في الواقع الطريقة الأكثر موثوقية لتداول الأسواق وحساب لدينا معدل 85٪ معدل الفوز.


خوارزميات الملكية هي المفتاح.


يستخدم نظام FX3 الملكية (ست) سمارت سكان تيشنولوغي ™ خوارزمية لمسح ثلاثة أزواج العملات الفوركس 24 ساعة في اليوم لتحديد احتمال كبير وأنماط الرسم البياني لحظية مربحة، عندما تم إنشاء تجارة احتمال كبير سوف غرفة التداول لدينا ثم إعادة توجيه هذا الإعداد إلى الجهاز المحمول الخاص بك عن طريق الرسائل القصيرة. إذا تعبت من المفقودين جميع الصفقات العظيمة. ثم الانضمام إلى الآلاف من التجار الذين اكتشفوا هذه الطريقة العملية للتداول طريقهم إلى نجاح سوق الفوركس.


إدارة المخاطر هي المفتاح لتنبيهات الفوركس FX3.


وتستخدم جميع أنظمتنا مرشحات للنماذج الملكية في محاولة للحد من التعرض الإجمالي لمخاطر سوق الفوركس. مجموعة فريدة من الفلاتر شاشة كل التجارة لضمان صحة كل إشارة نمط وأغراض إدارة المخاطر. يستخدم نظام التداول FX3 ميزة وقف الوقائي، والتي يمكن أن تقلل من الخسائر. ويرجع ذلك إلى دقة عالية لنظام بيبويزارد ™ FX3 في تحديد نقاط دخول منخفضة المخاطر، واتخاذ مستويات الربح لكل تجارة.


يتم تسليم FX3 ™ تنبيهات على.


فكس سيرفيسز.


أو لم يتم وضع علامة عليها، تنتمي إلى مالكها (أصحابها). تمتلك شركة بيبويزارد علامات تجارية لجميع منتجاتها "فكس".


معجزة الفوركس: كسب 600٪ سنويا؟


جوهانسبورغ & # 8211؛ في الشهر الماضي ذكرت مونيوب عن خطة الاستثمار، ناكسينفست، والتي عرضت عائدات المستثمرين من 2٪ يوميا، ظاهريا من خلال التجارة في سوق العملات الأجنبية (الفوركس).


وعقب هذا التقرير، سارع مجلس الخدمات المالية إلى إصدار بيان يحذر المستثمرين من تجنب المخطط لأنه ليس مقدم خدمات مالية مرخصا له.


والمثير للدهشة، أنصار الفوركس قد شنت دفاعا عن المطالبات ناكسا و رسكو؛ ق أن العائدات أكثر من 600٪ ممكنة من خلال تجارة العملة.


واحد مثل هذا المعلم الفوركس هو مرخص فسب يوهان فان أس.


& لدكو؛ تجار الفوركس الناجحة يمكن أن تفعل أفضل بكثير من الربح 2٪ يوميا التي تقدمها هذه المخططات، & رديقو؛ إنه يدعي.


من خلال شركته فوركسماسترز، فان كما يقدم للعملاء برامج التدريب الفوركس لمدة ثلاثة أيام من منزله، بتكلفة R10 000.


رسوم ضخمة، وربما، ولكن ليس إذا كانت أنواع العائدات فان كما يدعي لتكون قادرة على مساعدة موكليه تحقيق ممكنة.


دفاعا عن ادعاءاته، قدمت فان أس مونيويب مع نشرة من بريفاتيفكس، وهو برنامج إدارة النقد الأجنبي يديره القطاع الخاص الذي يدعي أنه قد ولدت عودة 716٪ في 14 شهرا. ويدعي أيضا أن المعلم الدولي فوريكس جريج سيكر يتقاضى R25 000 لمدة يومين من التدريب وثلاث ساعات من النسخ الاحتياطي الهاتفية، في المقارنة.


ومع ذلك، فان أس يحذر: & لدكو؛ الشركات التداول نيابة عن العملاء حذرين جدا مع إدارة أموالهم والمخاطرة.


& لدكو؛ وبالتالي فإن النتائج أقل من فرد يمكن القيام به. & رديقو؛


الأفراد يركبون في.


ويشمل هؤلاء الأفراد فان أس & [رسقوو]؛ العميل أدريان، الذي أودع على ما يبدو 337.60 $ في حساب تداوله في 11 يوليو 2007، ويدعي أنها حققت ربحا قدره 9 133 $ في غضون الأشهر الثلاثة التالية.


وهذا يعادل نمو سنوي قدره 10 840٪.


مونيوب لديه نسخة من حساباته، والتي تشير إلى هذه معدلات النمو لتكون دقيقة.


ومن بين المتداولين الآخرين في سوق الفوركس هذا هو لورنس سميت، وهو متقاعد يبلغ من العمر 80 عاما، وهو عميل فان أس.


& لدكو؛ الفوركس للرجل المناسب، إذا كنت على دراية معقولة مع الأرقام، هو هدية من السماء، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ لست مستعدا لضمان هذا ولكن لقد حققت متوسط ​​10٪ كل شهر. بدأت مع 8K $ وعملت حتى مبلغ كبير جدا & هيليب. من بضع مئات من آلاف الدولارات في غضون أقل من عام، & رديقو؛ هو قال.


& لدكو؛ لا توجد طريقة أن أي شخص مع كل تجربة في العالم يمكن أن يعلمك ما سيحدث في الدقائق الخمس المقبلة. ولكن هناك اتجاهات لمتابعة وهناك 101 طرق مختلفة يمكنك توظيف لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان هذا هو لقطة طويلة أو لقطة قصيرة، & رديقو؛ هو يقول.


جوقة من الأبطال.


فوريكسماسترز هو بأي حال من الأحوال صوت وحيد يغني أغنية من عوائد النقد الاجنبى رائعة. بدلا من ذلك يبدو أن انضم إليها من قبل جوقة تكثيف باستمرار من أنصار الفوركس.


من خلال تيار تويتر، قام فان أس بترويج برنامج الفوركس الأمريكي، فوريكسدوميناتور، الذي يدعي منشئه سيسيل روبلز أنه قادر على التنبؤ بالتحركات في سوق العملات بنسبة 84٪.


من خلال شراء برامج الفوركس المستثمرين & لدكو؛ لا يجب أن تفعل أي شيء عمليا إلا أن تقرر كم الربح الذي تريد أن تجعل على الفرص البرنامج ينبهك وأحيانا مراقبة الصفقات المفتوحة الخاصة بك & رديقو؛.


ويستند البرنامج على $ 25 000 من البحث والتطوير و لدكو؛ فإنه لا 99٪ من رفع الثقيل بالنسبة لك، & رديقو؛ إنه يدعي.


جريج سيكر، كما تم جعل جولاته في سا & # 8217؛ ق المحفزات يتحدث تحفيزية، بما في ذلك في مدينة ساندتون، من خلال & لسو؛ المعرفة للعمل و [رسقوو]؛ حملة.


سيكر & # 8217؛ s وعود تسليم & # 8220؛ أعظم فرصة في تاريخ البشرية & # 8221؛ من خلال الملايين السريع من النقد الاجنبى تم استجوابه من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ ق الجارديان، التي كشفت أن شركته التجارية لديها صافي أصول فقط و جنيه؛ 91 132 في 31 ديسمبر 2010 وخسارة خلال العام والجنيه؛ 97.13.


على الصعيد المحلي، فإن منصة التداول نتائج التداول يتيح للمستثمرين الوصول إلى عوائد رائعة ولدت من قبل منصة الولايات المتحدة التي تظهر 931.13٪ مكاسب منذ نوفمبر 2011.


نتائج التداول & رسكو؛ الموقع قد وعدت المستثمرين في البداية نمو 3٪ إلى 5٪ شهريا، ولكن يبدو أنه قد غيرت البيان منذ أن أبلغت مونيوب أن عوائد واعدة تتجاوز 20٪ سنويا فوق معدل الريبو غير قانوني وفقا لقانون حماية المستهلك .


فيستا ودقوو]؛ وقد نشرت نتائجها منذ عام 2009، وأظهرت نموا أكثر من 60٪ سنويا، وفي العام الماضي أظهرت نموها من 100٪، & رديقو؛ يقول مدير نتائج التداول، بيير فان دير والت.


لدكو؛ لذلك نقول أننا نقدم 40-60٪ النمو الذي هو أقل من ذلك. & رديقو؛


في حين أن العديد من منصات تداول العملات الأجنبية توفر بوابة سهلة وسريعة إلى الملايين التي لا توصف فان فان كما هو أكثر قليلا القادمة بشأن المخاطر المعنية.


& لدكو؛ تداول العملات الأجنبية ليس نشاطا سهلا، & رديقو؛ كما يقول، على الرغم من إضافة أن & لدكو؛ بل هو أيضا ليس من الصعب جدا. & رديقو؛


& لدكو؛ تحتاج إلى أن تكون شخص منضبط جدا، يجب أن يكون لديك الكثير من الصبر، يجب أن تكون قادرة على تحمل الإجهاد، يجب أن يكون فهم جيد للأسواق ويجب أن يكون وسيلة جيدة لتفسير تحركات السوق، & رديقو؛ هو يقول.


& لدكو؛ التاجر يجب أن تكون مريحة مع المخاطر ويجب أن تقبل حقيقة أنه يمكن أن يفقد أمواله إذا كان يجعل الكثير من الأخطاء.


& لدكو؛ يستغرق وقتا لتطوير المهارات في التداول. هناك للأسف لا يوجد حل سريع أو الحصول على وصفة الغنية الغنية. & رديقو؛


ومع ذلك، حتى في ضوء فان كما & [رسقوو]؛ فإن الفرصة الظاهرة للعاملين العاديين لتوليد عوائد تقزم تلك التي يحققها مديري الصناديق المهنية تسأل عن سؤال واضح.


لماذا لا يوجد المزيد من مديري الاستثمار الذين يضعون أموال العميل في صناديق الفوركس، ولماذا لا تكثر من خبراء الفوركس الذين يقدمون التدريب ليس مجرد دخول السوق أنفسهم لتوليد العوائد التي وعد بدلا من قضاء الوقت في تقديم مكلفة، ولكن ليس خيالي مكلفة، برامج التدريب التي تقدمها؟


& لدكو؛ أسواق الفوركس لا يمكن التنبؤ بها ومتقلبة، لذلك هذا يعني أن هناك إمكانية لكسب الكثير من المال، ولكن العكس صحيح أيضا، & رديقو؛ يقول شانتال روبرتسون *، رئيس المبيعات المتخصصة في فنب.


وستكون أسواق الفوركس استثمارا عالي المخاطر، ومن ثم يتوقع المرء أن يحقق عائد أفضل عند مقارنته بالاستثمار في الأسهم.


ومع ذلك، ونظرا لتذبذب الأسواق، فمن غير المحتمل أن تكون العائدات الضخمة قابلة للتحقيق على أساس مستدام.


& لدكو؛ كلمة الحذر لجميع المستثمرين المحتملين عندما وعدت مثل هذه العوائد الرائعة هي أنها تحتاج إلى التأكد من أنها تستخدم شركة ذات السمعة الطيبة. هذا صحيح بشكل خاص عند استخدام منصة التداول الأجنبية.


& لدكو؛ عادة الأفراد تمويل هذا عن طريق بدل الاستثمار الأجنبي، والتي تخضع لمتطلبات التنظيمية القياسية. & رديقو؛


وحذرت تانيا ووكر، النائبة السابقة لرئيس لجنة شؤون المستهلكين بوزارة التجارة والصناعة أيضا، كما هو الحال مع ناكسينفست، وعود عوائد رائعة من خلال فرص الاستثمار مثل الفوركس وتستخدم عادة كواجهة لجذب المستثمرين في الحصول على غير قانوني - خطط سريعة-الغنية مثل بونزيس والأهرامات.


* يؤكد روبرتسون أن فنب، كموزع معتمد، لا تقدم منصة التداول المضاربة كمنتج.


التعليقات 0.


التعليقات على هذه المقالة مغلقة.


آخر العملات.


شتاينهوف: هل مجلس كامل ملوث؟


في السعر الحالي، هو ستينهوف شراء؟


راند يرتفع بعد حكم محكمة زوما.


شتاينهوف: هل مجلس كامل ملوث؟


وييس يواجه لحظة واترلو له.


كنا دائما حذرين من ماركوس جوست & # 8211؛ 36ONE مؤسس ساي جاكوبس.


كنا دائما حذرين من ماركوس جوست & # 8211؛ 36ONE مؤسس ساي جاكوبس.


وييس يواجه لحظة واترلو له.


لم أكن أتلقى رشاوى - هلاكودي.


مؤشرات السوق.


راند أكثر ثباتا مع تراجع الدولار، ستاينهوف عكس المكاسب.


13 ديسمبر 2017 / أوليفيا كومويندا-متامبو ونكوبيل دلودلا، رويترز.


وكان شتاينهوف أكبر الخاسرين في اليوم، حيث انخفض أكثر من 16٪.


بيك تريد أن تشارك في ستينهوف & # 8217؛ ق التحقيق فضيحة المحاسبة.


13 ديسمبر 2017 / تيسيتسو موتسويننغ، رويترز.


خمسة أشياء تحتاج إلى معرفته يوم الأربعاء.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017 / لوركان روه كيلي، بلومبرغ.


الأمازون يجعل خطوات كبيرة في اصطياد أبل و سبوتيفي.


12 ديسمبر 2017 / شيرا أوفيد، بلومبرج جادفلي.


خيارات بيتكوين هي ما نحتاج لترويض هذا الوحش.


12 ديسمبر 2017 / أندي موخرجي، بلومبرج جادفلي.


ميزانية 2018: ملء فجوة R85bn.


12 ديسمبر 2017 / باتريشيا ويليامز.


برعاية بارلوورلد اللوجستية.


التعاون عبر الصناعة يخلق قيمة مشتركة.


6 كانون الأول / ديسمبر 2017.


ليزا هدسون الطاووس.


سوثوود التخطيط المالي.


ما هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث الضرائب لبيع عقار في الثقة؟


2 نوفمبر 2017.


تبقى محدثة.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 مونيوب هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


المؤشرات الأوروبية على نطاق واسع في الأخضر؛ ستوكس 600 يضرب أعلى 5 أشهر.


المؤشرات الأوروبية في آسيا، بقي مؤشر نيكي 225 ثابتا، في حين انخفض مؤشر توبيكس، مقياس اليابان الأوسع نطاقا لأداء الأسهم، بنسبة 0.3٪. وانخفض مؤشر هانغ سنغ في هونج كونج بنسبة 0.3٪ في حين ارتفع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.1٪. وتراجع مؤشر ستاندرد آند بورز أس / 200 بنسبة 0.2٪، وارتفع مؤشر كوسبي في كوريا الجنوبية بنسبة 0.9٪ ليغلق عند أعلى مستوى له على الإطلاق.


المؤشرات الأوروبية على نطاق واسع في الأخضر؛ ستوكس 600 يضرب أعلى 5 أشهر.


وتأثرت المؤشرات اليابانية بانخفاض سهم سوفتبنك (بانخفاض 4.6٪ - سهم مكون في كل من مؤشر نيكاي 225 و توبيكس). وقد تأثرت عملية البيع على خلفية الأخبار بأن صفقة لدمج وحدة سبرينت كورب مع تي موبايل في الولايات المتحدة تواجه خطر عدم تحقيقها. انخفض مؤشر سبرينت بنسبة هائلة بلغت 9.3٪ خلال تعاملات الأمس في الولايات المتحدة وفقدت تي موبايل 5.35٪.


ومن المحتمل أن يؤدي ضعف الدولار / الين إلى بعض الضغوط على المؤشرات اليابانية الثقيلة. سجل الزوج اليوم أدنى مستوى له في 11 يوما عند 112.95. وكان الثيران الدولار حذرا بعد توجيه الاتهام أمس من مدير الحملة السابق ترامب بول مانافورت ومساعد آخر ريك غيتس. وكانت التهم تتعلق بغسل الأموال، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه لم يرد ذكر ترامب ولا حملته في لائحة الاتهام الموجهة ضد الشخصين. وفي الوقت نفسه، حافظ بنك اليابان على موقفه السهل للغاية للسياسة النقدية مع خفض توقعات التضخم بشكل طفيف لعام 2017 بعد أن أنهى اجتماعه بشأن السياسة النقدية في وقت سابق اليوم. وكان رد فعل السوق على الإعلان محدودا.


المؤشرات الأوروبية.


وعززت المشاعر فى كوريا الجنوبية بسبب الانباء التى تحدثت عن ان الصين وكوريا الجنوبية اتفقتا على ان الوقت قد حان لتخطي فترة طويلة من الزمن حول قرار الاخير بنشر درع صواريخ امريكى.


في أوروبا، كانت معظم المؤشرات الرئيسية تتداول في المنطقة الخضراء في 0953 بتوقيت جرينتش. أما مؤشر ستوكس 600 الأوروبي، الذي يعطي صورة أوسع لأداء الأسهم في القارة، فقد ارتفع بنسبة 0.2٪ وقربه من أعلى مستوى له في اليوم وهو 394.79، وهو أعلى مستوى له منذ خمسة أشهر. أما اليورو ستوكس 50 فقد ارتفع بنسبة مماثلة.


وارتفع مؤشر فاینانشال تایمز 100 بنسبة 0.4٪، وارتفع مؤشر كاك 40 بنسبة 0.1٪. وتغلق الأسواق الألمانية اليوم ليوم الإصلاح. وكان مؤشر فتس ميب الإيطالي متخلفا بين المؤشرات الرئيسية الرئيسية في أوروبا، ولكن لا يزال تداوله مرتفعا بنسبة 0.1٪. أما بالنسبة للسنوات األخيرة، فهي األعلى بين نظرائها) 18.35٪ (. أما مؤشر "إيبكس 35" الأسباني، الذي حظي باهتمام إضافي على قصة استقلال كاتالونيا، فقد ارتفع بنسبة 0.4٪.


وكانت شركة النفط والغاز متعددة الجنسيات بب (بريتيش بتروليوم - بنسبة 3.25٪) من بين الأسهم القيادية الأكثر ارتفاعا ضمن مؤشر فاينانشال تايمز 100، في الوقت الذي كانت فيه مكاسبها ضمن اليورو ستوكس 50 بعد أن جاءت أرباحها في الربع الثالث قبل توقعات المحللين مع إعلان الشركة أيضا برنامج إعادة شراء الأسهم. وكان مؤشر إيسيجيت (أعلى بنسبة 2.5٪) واحدا من أكبر الرابحين داخل مؤشر فتس أيضا. وقعت شركة الطيران اتفاقية لشراء جزء من أصول معسرة طيران برلين.


وكانت شركة ريان اير (بنسبة 5.6٪) واحدة من أفضل الأسهم أداء في ستوكس 600. وقالت شركة الطيران الميزانية انها تتوقع أرباح سنوية قياسية هذا العام.


وكان البنك الفرنسي "بي إن بي باريبا" (بانخفاض 3.0٪) الأسوأ من حيث الأداء ضمن المؤشر الفرعي لبنك ستوكس 600 (بانخفاض 0.1٪)، حيث شعر المستثمرون بخيبة أمل بسبب أداء أعمال أسواقه. وبلغ صافي دخلها في الربع الثالث 2 مليار يورو فوق التوقعات البالغة 1.9 مليار يورو.


وارتفعت العقود الآجلة إلى ارتفاع أعلى في وول ستريت - ارتفع مؤشر داو جونز ومؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.2٪، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.3٪.


تقارير الأمس التي تقترح تخفيضات على ضرائب الشركات سوف تتم إلا تدريجيا على مدى عدة سنوات تصرف كسحب على الأسهم الأمريكية. وسيختتم صناع السياسة الفيدراليون غدا اجتماعهم الذى يستمر يومين حول السياسة النقدية، ويتوقع المحللون ان يحتفظوا بمعدلات ثابتة ويواصلون رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس اخرى فى ديسمبر.


المؤشرات الأوروبية.


| المخطط | التقويم | التجارة الآن | فوركاست | عملة معماة.


ما هو & # 8216؛ العملة & # 8217؛


وهناك عدد قليل من العملات، مثل كريبتوكيرنسيز، بيتكوين، دوجسوان وغيرها من العملات على الانترنت والعملات ذات العلامات التجارية ليست مرتبطة بأي الولايات المتحدة الأمريكية. يتم تقييم العملات ذات العلامات التجارية، مثل نقاط الطيران ونقاط بطاقات الائتمان، أو الائتمان في الترفيه على موضوع سعر المنتجات أو العروض التي ترتبط بها. التعامل مع العملات الافتراضية هو لامركزية تماما، وسعر صرف المال الأجنبي الظاهري يمكن أن تختلف على نطاق واسع في إطار زمني سريع.


والعملات القريبة هي العملات المخصصة للتبادل على موقع صغير وليست مدعومة وطنيا. هناك مجموعة واسعة من العملات القريبة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي لديها في حد ذاتها سجلات العملات القريبة في وقت سابق من الوضع الراهن للمملكة والبنوك في جميع أنحاء البلاد. وتشمل الحالات الأخرى التي استخدمت فيها عملات الأحياء نوعا من النقد الأجنبي شبه المحلي في شكل سلطات الأحياء التي استخدمت كأموال أجنبية.


في جميع الحالات تقريبا، مؤسسة مالية قيمة من ريفي لديه الحق الوحيد في مشكلة النقدية للتيار. جنبا إلى جنب مع وحدة رئيسية من المال الأجنبي، هذه البنوك مشكلة كسور الأدوات، عادة في شكل النقد. هذه عادة عرض ما يصل إلى 1 / 100th، و 1/4، ولكن يمكن في الحالات تكون صغيرة مثل 1 / ألف من الوحدة الرئيسية للأموال الأجنبية.


يقوم المستثمرون بتغيير العملات الأجنبية بشكل منتظم في سوق الفوركس، وهو واحد من أقصى الأسواق المتداولة بشكل وثيق في العالم. سعر التداول هو رسم يتم فيه تبادل عملتين معارضة لبعضهما البعض. قد تكون هذه الاقتباسات "عائمة" أو "ثابتة". فالعكس هو أن رسوم العملة تتغير من حيث آليات سوق الصرف الأجنبي، فإن العملة الثابتة ترتبط حاليا بفروقات أخرى مثل الذهب أو سلة العملات.

No comments:

Post a Comment