Friday 9 March 2018

فوريكس مراجعة موحدة


رجفكس (واس فكسونيتد) قم بزيارة موقع الويب.


مارس 2014: هناك حكم على محكمة التجار فبا ضد فكسونيتد. توصي فبا الحذر التعامل مع هذا الوسيط ما لم يمكن حل هذه المشكلة.


رجفكس هو وسيط الفوركس. تقدم ريكس فكس منصة MT4 و منصة تداول الفوركس للجوال. تقدم رجفكس أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والسندات، والذهب والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من رجفكس (كان فكسونيتد) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نحن استثمرت أنا فكس المتحدة في يونيو 2016 أوسد $ 10،000 اعتبارا من 7-12-2017 نحن لم تحصل على عائد المائة! هؤلاء الناس هم من أدنى مستوى في المجتمع، وهناك نهاية سيأتي فجأة، حيث أنها سوف ينتهي في قبضة الشيطان وضعها في واحدة من 4ft حفر 3ft من النار التي يحتفظ بها الشيطان بالنسبة لهم في الجحيم. تلك الحفرة هي حقا هناك. حمق جدا، انهم يفكرون أنها يمكن أن تفلت من تدمير الأرواح البريئة، لن يتأخر الوقت، المدمرة (الشيطان وشياطينه) سيأتي لك أسرع مما كنت اعتقد.


التحيات روبرت، وقد لطيفة اليوم :-)


لي n زوجتي فكس مشترك منتصف مايو 2016. فقط الحصول على مكافأة لمدة شهرين. ثم بعد ذلك لا أكثر. الى الآن. أنا مستاء جدا كوز المال لدينا عالقة هناك حوالي 45K دولار أمريكي. وأنها تبقي إرسال الوعد. ولكن حتى الآن - gative.


انضممت فكسو في أغسطس 2016 و "لا سنت واحد" لقد تلقي. حتى يب يب (الزوج والزوجة) لم يذكر في قضية الانسحاب. بعد أن أدركت أنني كنت يخدع، كانوا يقولون لي كل نوع من القصص. ولكن في الواقع، كل تلك ميب، يب، ميني يب قد يعود عوائد أرباحهم عن طريق الحفاظ على تجنيد بل. حتى يتمكنوا من تدحرج المال لأنفسهم. يجب على جميع أولئك الذين يطلق عليهم البكالوريا الدولية أن يعيدوا لجنتهم المهيمنة من حزب العمال الشعبي أنهم خدعوا وجندوا.


سمع أي شخص من مجموعة إيغل غيتس. أيضا شركة احتيال أخرى. كابوت ويبدو شركة أخرى تسمى سينر المجموعة لديها بالضبط نفس صفحة الموقع والإعلان. نأمل البنك المركزي الماليزي القيام ببعض التحقيقات على مجموعات النسر غيتس قريبا.


نفس الشيء مع الآخرين، دفع المكافأة المعلقة ل سغات تحت فكسو & أمب؛ إما تحت ريجفكس لا يوجد لديه حل لها إلا نموذج S يسمى الإدارة التي لا تتحقق .. في الآونة الأخيرة آخر الأخبار على 10٪ من المكافأة ومن المتوقع أن يصدر فقط بحلول فبراير 2018.


لقد كان الانتظار في الشهر وما زلت لم أتلق بعد مكافأة الموعودة من العودة إما منذ مايو الماضي. حزين. عادة ما يستغرق 7-14 أيام ولكن يبدو الآن مثل سحب عليه لفترة طويلة. لا توجد أخبار تعلن عن التأخير. حذار الرجال.


المخادع. جميع موافقة إما سحب في انتظار لأكثر من 20 أيام عمل. وسيط وعد أبروف في غضون 10 إلى 15 أيام عمل ولكن حتى الآن لا تزال معلقة. لناس هناك يرجى تجنب التعامل مع هذا الوسيط.


عزيزي كل فكسونيتد رجفكس لعبة غش الفظائع.


وقليلا من المعلومات المستجدة من "جلسة المناقشة" التي أجرتها مع إدارة التحقيق في الجرائم التجارية في بوكيت أمان،


وقد تلقت الشرطة تقريرا كبيرا جدا بشأن فكس المتحدة و ميب، يب، ميني إبس ويتتبع ميب، يب، ميني إبس البنوك، حساب إكورنسي الخ بما في ذلك حسابات أفراد أسرهم (الأب والأم والزوج والزوجة والبنات وأولاده، الأصدقاء، الأقارب و أسك البحرية الخ.) بفضل كوربيراتيون من بنك نيغارا ماليزيا، إربم، كسم، الخ وغيرها من البنوك المركزية في المنطقة. شكرا أيضا ل v **** فكس و جي ** r حالة مؤخرا التي تساعد الشرطة تسليط الضوء على فكسو و ميب المحلي، يب، ميني إبس العمليات. الشرطة سوف تحتجز ميب، يب، ميني يبس (في ماليزيا) قريبا (وليس غدا، وليس الأسبوع المقبل، وتصنيف التاريخ) واستولوا على أصولهم الخ.


وستكون ورقة التحقيق تحت.


1 - قانون منع الجريمة لعام 1959 (الهيئة العامة للمحاكمة دون محاكمة لمدة تصل إلى 60 يوما)


2 - قانون المؤسسات المصرفية والمالية لعام 1989 (الإيداع غير المشروع للودائع)


3 - قانون مكافحة غسل الأموال لعام 2001 (قانون تمويل أنشطة مكافحة الإرهاب وعائدات الأنشطة غير المشروعة لعام 2001)


4 - قانون مخططات المصالح لعام 2016 (القانون رقم 778).


الشرطة لا تزال تتلقى تقريرا جديدا بشأن فكسو و ميب، يب، ميني إبس والتحقيق وآثار لا تزال مستمرة. وتلقت الشرطة أيضا تقارير من فكسو احتيال ضحايا البيانات التهديد من ميب، يب، ميني إبس وإدارة فكسو مؤخرا (الغش الناس المال وتهديدهم - خطوة جيدة هناك من قبل فكسو و ميب، يب، ميني إبس). هل فكسو و ميب، يب، ميني إبس يشعر بالفعل هيت.


وقد اتصلت الشرطة بالفعل بالإنتربول ونظيرتها في إندونيسيا والفلبين وسنغافورة وغيرها والإنتربول التي ساعدت الشرطة بالفعل في التحقيق في شركة فكسو فيما يتعلق بعملياتها في مجال النقد الأجنبي وإدارة شؤونها وموظفيها وما إلى ذلك. الشرطة الخ. وتطمئن إلى أن الشرطة لن تدخر جهدا.


التحقيق لا يزال مستمرا، لذلك لجميع فكسو احتيال الضحايا التي لم تقدم تقرير الشرطة حتى الآن، يرجى القيام بذلك! لن تعرض الشرطة هويتك لأي شخص وخاصة ل فكسو و ميب، يب، ميني Ips. Let و فكسو و ميب، يب، ميني إبس للاسترخاء وتشغيل وإعادة إدخال حياتهم في مكان ما حتى يأتي اليوم عندما تأتي الشرطة يطرق أبوابهم. إذا كنت قبض الانجراف بلدي. وأترك ​​هذا الأمر للشرطة في الوقت الراهن.


يرجى فيرال بلدي و فيرال هذا الموقع إلى جميع أنحاء العالم خصوصا جميع وسائل الإعلام حتى أننا يمكن أن تساعد الآخرين لا تقع على فكسونيتد رجفكس لعبة غش المال مرة أخرى. آل ذي Best. GOOD الحظ.


رجفكس أخذت الجمهور 4 a ركوب. ثي في ​​انتهكت & أمب؛ خرق اتفاقهم. جان مارك يتحدث القمامة. هو المعظم من أعلى ترتيب.


لا تستثمر في فكسونيتد. وعدت أن بلدي محفظة 1 سيتم إرجاع المال. أولا من المال الكمال، ثم قيل لي أنا بحاجة إلى الانسحاب عبر بيتكوين، ومع ذلك، حتى الآن إيف لم يتلق أموالي. لم يبقوا كلماتهم ووعودهم مما يبرهن على أنه لا يمكن الوثوق بها.


انضممت فكس مع استثمار 10K أوسد في مكان ما في مايو 2016 .. حتى اليوم أنا فقط إدارة لسحب مرتين بلغت 2K أوسد. بعد ذلك، لم يتم إيداع الأموال التي تم سحبها إلى بطاقات الائتمان التي تمت الموافقة عليها في حسابي. عندما أقترب يب مورثهي و إبس مصغرة له، وكان إجابتهم فكسونيتد الافراج عن المال المال لهم حتى أنها غير قادر على دفع لي. لذلك أرسلت إلى إدارة فكسونيتد لحالة الانسحاب. وكان ردهم "يرجى الإحاطة علما بأن السحب التي وافق عليها المكتب الدولي الخاص بك ستخضع للدفع من قبل أعضاء هيئة الرقابة الخاصة بك، ونقترح عليك الاتصال بالمكتب الدولي الخاص بك لمعرفة حالة طلبك". حتى الآن الذي هو المسؤول عن أموالنا الانسحاب إلى القولون العصبي. آخر الأخبار السيئة التي سمعت هو مورثهي ليس أكثر يب. كان يب قد فعلت انسحاب البكالوريا الدولية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكس المتحدة شرح.


حتى إشعار آخر لا أستطيع التوصية فكسونيتد.


وقد أصدر منظم نيو زيلاند إشعارا بأن الشركة ستتم إزالتها من السجل في 17 يونيو / حزيران 2016 ما لم يكن التطبيق مستمرا.


كل شيء قد يكون على ما يرام إذا كان التطبيق هو صنع - ولكن حتى 17 يونيو 2016، وأنا لن وضع أي مزيد من الأموال مع فكسونيتد.


انطباعي الأول شركة ماي إنفستيونس مسجلة ترخيص الخدمات المالية مسجلة مع نز أمين المظالم لا تحذيرات رسمية مكتب نز لا يوجد أي شيء موثوق به الإنترنت بعض المواقع السلبية قائلا "جيد جدا أن يكون صحيحا" المدرجة كوسيط الفوركس في قوائم الإنترنت أدلة على أرباح متسقة الشهادات استنتاج .


فكس المتحدة عملية احتيال؟


رأي المحامين - قصة تحقيقي:


انطباعي الأول.


رأي المحامي: عندما سمعت لأول مرة قصة فكس يونايتد، قدمها رجل أعمال ماليزي سريع يتحدث عن سيارات فيراري، مليون دولار دخل ويعيش أسلوب حياة الحلم. أنا محامي أسترالي ساخر، وفي تلك اللحظة، كنت مقتنعا تماما أنه كان عملية احتيال. لقد كنت دائما على وجهة النظر القائلة: "إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه". وفي هذه الحالة، فرصة فكس المتحدة أفضل من جيدة. فمن لا يصدق! لا أحد في السوق يقدم 11٪ شهريا مع ضمان رأس المال على الاستثمار الأصلي، ثم على رأس ذلك، يمنحك فرصة لكسب مكافأة صغيرة من المال المستثمرة من قبل الناس التي تقدم. وهذا ثوري، وفي تجربتي، لم يسبق له مثيل تماما.


تحقيقاتي.


الآن، أنا لست خبيرا في هذا المجال من القانون - أنا محامي الملكية - وهذه هي قصة تحقيقاتي وليس المشورة القانونية. ولكن لدي عين جيدة للخطر، وأنا لا أعرف أين تبدأ النظر. لذلك أنا ضرب على شبكة الإنترنت للتحقق من كل ما يمكن أن تجد، وسألت أيضا أحد شركائي، الذي هو من نيوزيلندا، أن نسأل حول زميله السابق في الفضاء التنظيمي المالي في نيوزيلندا. وكان زميله السابق في نيوزيلاندا يرد على الفور: "يبدو دودج إخوانه!" لكنه قال انه سيجري مزيد من التحقيق.


الاستنتاج الذي توصلنا إليه هو: فكس يونايتد يمكن أن يكون عملية احتيال، ولكن لا يمكننا العثور على أي دليل لدعم الاقتراح الذي هو عليه. في الواقع، كلما بحثنا، كلما زاد كل ذلك.


الشركة مسجلة.


شركة فكس المتحدة القابضة، المجموعة المتحدة القابضة المحدودة (أوغل)، هي شركة مسجلة في نيوزيلندا:


ترخيص الخدمات المالية (FSP394667)


يتم تسجيل أوغل على سجل الخدمات المالية نز كمقدم لخدمات الصرف الأجنبي:


يرجى أن نضع في اعتبارنا أن عقد ترخيص الخدمات المالية في نيوزيلندا ليست هي نفسها كما يتم تسجيلها كوسيط الفوركس، وهذا لا يعني أن فكس المتحدة تخضع لتدقيق وثيق أو معتمدة من قبل الوكالات الحكومية نز. التسجيل هو ببساطة شكلي لشركات الخدمات المالية.


مسجلة مع نز المظالم.


يتم تسجيل أوغل مع مع نز أمين المظالم لتسوية النزاعات، وليس هناك سجلات النزاعات.


أي تحذيرات رسمية.


لا توجد شكاوى حول أوغل على موقع الأسواق المالية نيوزيلندا - على الرغم من أن هناك العديد من الشكاوى والتحذيرات حول وسطاء الفوركس الآخرين. في الصفحة، ستشاهد شريط بحث. ابحث، على سبيل المثال البحث "فكس" أو "فوريكس" وسترى عشرات من التحذيرات - ولكن لا يوجد شيء تحت "فكس المتحدة" أو "المجموعة المتحدة القابضة المحدودة".


تحديث: هيئة سوق المال النيوزيلندية مؤخرا (5 مايو 2016) وضعت فكس المتحدة على قائمة من "الشركات أن نكون حذرين من" (انظر الرابط). ومع ذلك كل هذا يقول هو أن فما لا تؤيد فكس المتحدة - تماما كما أنها لا تؤيد أي وسيط.


ويبدو أن التحذير من اتحاد المحامين الماليين نشأ من وظيفة أوفيرثنتوسياستيك من صفحة الفيسبوك الماليزية، والتي يبدو أن ذكر أن فما أيد فكس المتحدة. وقد تمت إزالة هذا البيان بطبيعة الحال.


نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا عندما نقول للناس عن فكس يونايتد أننا لا نقول أكثر من الحقائق. من الخطأ القول إن إحدى الوكاالت الحكومية مثل وكالة النقد األسترالية تقف خلف شركة فكس المتحدة، أو أنها تنظم أنشطتها. هذا هو ببساطة ليس هو الحال، وسوف يسبب فقط الارتباك ونوع من رد الفعل الذي اتخذته فما (مبرر تماما).


مكتب في أوكلاند.


ذهب أحد الرجال في منظمة أوبلين إلى أوكلاند إلى مكاتب فكس المتحدة في الطابق الرابع، 228 كوين ستريت - ووجدوها هناك تعمل كما هو متوقع. وجهه المبتسم أدناه:


ملاحظة: المكتب انتقل الآن إلى المستوى 9، 86 شارع فيكتوريا ويلينغتون، 6011 وأنا أفهم أن فكس المتحدة أيضا تركيب مكتب جديد كبير في مانيلا الذي سيتم الانتهاء منه في مايو 2016.


لا الثرثرة الإنترنت ذات مصداقية.


على الرغم من أن هذا الهيكل التسويقي كان يعمل منذ عام 2013، وانضم الآلاف من الناس، وليس هناك تقريبا أي الثرثرة الإنترنت مما يشير إلى أن هذا هو عملية احتيال. بالتأكيد، هناك بعض الشكاوى من الناس الذين تم إلغاء حساباتهم - ولكن إذا نظرتم، فهي من دول محظورة مثل نيجيريا. هنا مثال:


في عالم حيث أدنى إنديسكتيون يمكن أن تذهب الفيروسية على الفور، فمن أدلة مقنعة جدا عند بحث "فكس يونايتد الغش" يكشف. لا شيئ!


لها موقع آخر. هذا يحتوي على عدد كبير جدا من الاستعراضات. هناك بضعة أشخاص تظهر أسماؤهم مرارا وتكرارا الذين يبدو أنهم يشنون حربا على شركة فكس يونايتد، ولكن بصرف النظر عن هؤلاء القلائل، هناك عشرات من الأعضاء سعداء جدا الذين تم تغيير حياتهم.


زوج من المتبرعين.


من ما أستطيع أن أرى، لا يوجد مدير مقيم نز، والتي عادة ما تكون مطلوبة لمؤسسة مالية نيوزيلندي. أيضا، لا أستطيع أن أرى أي دليل على أن الأموال يتم الاحتفاظ بها في حساب منفصل للحراسة. على سبيل المثال، يقوم وسيط الولايات المتحدة بترتيب الصفقات بالنسبة لي، ولكن يتم الاحتفاظ بأموالي في حساب حضانة منفصل. ما يعنيه هذا هو أنه إذا خرجت فكس يونايتد من العمل، فإن الأموال التي يحتفظ بها لي من قبل فكس يونايتد يمكن أن تكون في خطر.


مواقع تقول "جيدة جدا ليكون صحيحا"


هناك أيضا مواقع تقول أن فكس يونيتيد يجب أن تكون عملية احتيال لأن عوائدها مرتفعة جدا بحيث تكون حقيقية - ولكن عند التحقق من أنها مجرد مواقع خدمة ذاتية تحاول بيع منتجاتها الخاصة. هنا هو موقع واحد يبدو أنه يحصل على الكثير من الزيارات - وأيضا نقطة نقطة بالإجابة على النقاط المثارة:


المدرجة كوسيط الفوركس في قوائم الويب.


يظهر فكس يونايتد في قوائم مقارنة وسطاء العملات الأجنبية - في الواقع على هذه القائمة، يظهر فكس المتحدة كما رقم 16 في العالم على حجم. لا يفاجئني أن فكس المتحدة تنمو، لأن نموذجها لإدخال التجار الجدد يبدو لي أن تكون إلى حد بعيد الأكثر تقدما في السوق.


دليل على أرباح ثابتة.


ولقد رأيت أيضا بيانات شهرية (في الواقع الكثير منها) تظهر المال الحقيقي يجري كل شهر من قبل أشخاص حقيقيين. ليس هناك مشكلة في ذلك!


الشهادات - التوصيات.


هناك العديد من الشهادات على شبكة الإنترنت من الناس الذين تم تغيير حياتهم من خلال فكس المتحدة. على سبيل المثال، انتقل إلى صفحة "الشهادات" على هذا الموقع:


استنتاج.


بالنسبة لي، عندما أخذت معا، الأدلة هي الساحقة: لا شيء رأيته يقول لي أن فكس المتحدة هو عملية احتيال. في الواقع، أنا قادم إلى الاستنتاج أنه هو حقا ما يدعي أنه: الاستثمار الاستثماري الأكثر لا يصدق وفرص الأعمال التي رأيتها من أي وقت مضى.


ومن الحكمة أن نكون حذرين. لذلك الاستمرار في مشاهدة هذا الفضاء!


سأقوم بتحديث هذه الصفحة إذا وجدت أي شيء أكثر من ذلك.


أجف - مارش 2016.


بس - أنا أيضا تذكير من هذا الاقتباس صفيق من ماي الغربية الكبير: "الكثير من شيء جيد يمكن أن يكون رائعا!" بدلا من جيدة جدا ليكون صحيحا، ربما فكس المتحدة هو ببساطة ... رائع !!


مزيد من التحديث.


لقد أجريت نقاشا طويلا مع بيتر تان - الذي هو عضو فكس يونيتيد ناجح جدا، والذي كان في وقت مبكر أكثر من 20،000 دولار شهريا من فكس المتحدة (أي على رأس وظيفته يوم كمستشار مالي مقرها في بينانغ). قلت أن لدي بعض الشكوك العالقة حول ما إذا كان فكس المتحدة موجود بالفعل، وما إذا كان نظام سغات يمكن أن يستمر في إنتاج العوائد التي تدفعها فكس يونايتد حتى الآن.


وقال انه التقى ممثلي فكس المتحدة عندما كانوا في ماليزيا، وليس لديه شك في أنهم مشغولون العمل على شيء! وأوضح لي كيف يتم تحوط جميع الصفقات الرئيسية من قبل فكس المتحدة بشكل فعال من قبل تجارة مضادة، والتي هي في وضع يمكنها من وضعها في سوق الجملة (أي إذا كنا شراء، ثم يبيعون) - حتى إذا فقدت حساباتنا، فإنها كسب بالمبلغ المعادل. في حين أن كل الوقت كسب انتشار (أو عمولة) على التجارة. هذا هو السبب في فكس المتحدة في وضع يمكنها من متابعة حساباتنا إذا كانت الخسارة.


ومع ذلك، قال إنه لا يعتقد أن سغات كانت القصة بأكملها. فكس المتحدة مما لا شك فيه عقد الملايين من الدولارات، لآلاف من التجار، لذلك هم في وضع يمكنها من وضع الأموال وكسب الفائدة على سوق المال بين عشية وضحاها، وتحقيق أرباح كبيرة جدا فقط من هذا الاستثمار. وأشار إلى أنه إذا كان أي شخص في موقف الاستفادة القصوى من النظام المالي (ل صالحنا المشترك) ثم هو وسيط العملات الأجنبية.


ومع ذلك، وافق بيتر أن أيا منا منا يفهم تماما كل التعاملات التجارية فكس المتحدة. كل ما يمكن أن يقوله بيتر بيقين هو أنهم لم يفوتوا أي دفعة على حسابه منذ انضمامه في أغسطس 2015، وبالمثل لرئيسه منذ عام 2013.


نصيحة من الحكمة: تذكر دائما أن الاستثمار مع فكس المتحدة هو فقط تأمين من قبل الوسيط وبالتالي يجب أن تعتبر استثمارا محتملا محفوفا بالمخاطر. هل يمكن أن تفقد الاستثمار الخاص. وتشمل فكس المتحدة كجزء متوازن من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، والمشاركة فقط مع الأموال التي، إذا كان أسوأ يحدث، يمكنك تحمل الخسارة. ثروة جيدة كما كنت استصلاح الاستقلال المالي الخاص بك مع فكس المتحدة!


أنا لست مستشار مالي - وأنا لا أوصي أي منتج مالي لك. يجب عليك الاتصال بفكس يونيتيد إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية عمل عوائدها المالية - ويجب عليك التحدث إلى المحاسب أو المستشار المالي قبل اتخاذ أي قرارات مالية مهمة.


الاستعراضات.


قراءة الاستعراضات من عملائنا.


دعم كبير وسعيدة مع المنتج.


& # 8220؛ أوصي بشدة ونيتدفوردكسترادرز لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات واليقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


& # 8220؛ خدمة ممتازة! حقا ممتنة ل قد جئت عبر مثل هذه مجموعة موثوق بها من الناس. لم أكن أعرف تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون من السهل جدا. الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي تجار الفوركس المتحدة إلى أي شخص يريد أن يتداول الفوركس. & # 8220؛


& # 8220؛ لا شيء سوى التميز. منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة.


تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها.


جربها واختبرها واستخدمها. & # 8221؛


& # 8220؛ سوبر معجب بهذه الخدمة. يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! فاسكو على مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب إلى أي استفسارات أو مخاوف قد يكون لدي. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! & # 8221؛


& # 8220؛ بعد أن استخدمت العديد من الخدمات الاستثمارية / التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هو موضح هنا.


وهذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة. & # 8221؛


دعم مثل لم تشهد من قبل!


& # 8220؛ أتعامل مع روبوت التسارع منذ بداية عام 2016. ولم تنجح كما كان متوقعا، ولكن هذا كان كل شيء يتعلق بإعدادات المخاطر. حصلت على دعم كبير وبعد ضبط الإعدادات يعمل الآن الكمال! أيضا دعم أكسيترادر ​​هو محل تقدير كبير جدا. شكرا لكم جميعا، والسماح & # 8217؛ s إبقاء العين على الكرة. & # 8221؛


& # 8220؛ Советник бомба! Раскачивает счет довольно быстро، на счете должно быть не менее 3000 $. В подарок дают еще один робот غولد для золота.


Рубит капусту، реально доволен. Спасибо чувакам! Не обманули! & # 8221؛


& # 8220؛ جي recherché أون روبوت دي ترادينغ سور ليس ديفيرنتس ويب ويب دي ترادينغ إت أوتر كومركانت.


جي سويس تومبر سور يونيتيدفوريكسرادينغ أون سوبورت رياكتيف سور سكايب إت بار تليفون. أون إكسيرت أدفيسور تريس برودكتيف كوي ن بريند باس بيوكوب دي مارغ إت فيت دي ريماركابل بينفيس تشاك سيمين & # 8221؛


& # 8220؛ بعد تداول الفوركس دون جدوى في الماضي، كنت متشككا جدا عندما قدم لأول مرة إلى أوفت. ومع ذلك، كان الإثبات في الربح! هذا إي يعمل حقا ومطمئنة إلى معرفتها تحت المراجعة المستمرة.


لقد تلقيت التعليم المجاني على الأعمال الأساسية للروبوت ومنصة من صادقة & أمبير؛ الصادق. مع أوفت هناك دائما المهوس نحيف على استعداد للرد على أسئلتي وضمان نجاحي.


إس ماشت سباس ميت بروفيس زوسامنزواربيتن.


& # 8220؛ إش ورد إيجابي Überrascht ويي بروفيسيونيل داس ونتيرنهمن أربيتيت.


سوهل دير برواكتيف الدعم عبر تيليفون، ألس أوتش عبر البعيد ديركت أوف مينم الخادم. بيسوندرس زو إروانن إست هير كريس كوبر، مين أنسبريشبارتنر، دير مير مهر أودر وينيغر 24 ستندن آم تاج ميت رات أوند تات زور فيرفوغونغ ستهت.


ديس ويترن سيند داي إرجبنيس فون.


16٪ & # 8211؛ 18٪ الموالية مونات سهر إرفريوليتش. & # 8221؛


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت! أبقه مرتفعاً.


& # 8220؛ عندما يتعلق الأمر بالاستثمار، تحتاج دائما إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك، ويجب أن أهنئ الفريق في أوفس للذهاب دائما على ميل إضافي والتأكد من أنني أفهم العمليات واتخاذ قرارات مستنيرة.


خدمة رائعة من المتداولين الفوركس المتحدة.


& # 8220؛ من الصعب العثور على الكلمات لوصف كيف المتداولين المتداولين الفوركس المتحدين. و إي أو & # 8217؛ s أو التداول روبوت & # 8217؛ s هي حقا الكأس المقدسة للتجارة الفوركس. لقد تم اختبار مؤشرات وأنظمة مختلفة لمدة 7 سنوات ولا شيء يأتي حتى على مقربة من المتحدة. إنهم سيغيرون العديد من الأرواح ويعطيون الحرية المالية لمئات الآلاف من الناس. ما امتياز كبير ليكون على متن الطائرة مع المتحدة. لقد رفعت حقا بار التميز إلى آفاق جديدة. أنا أضمن أنك لن تخطئ مع تجار الفوركس المتحدة. & # 8221؛


& # 8220؛ بعد أن كان النجاح قليلا مع الفوركس إي قبل سنوات، وأنا أيضا غير متأكد تماما عندما قدم لأول مرة إلى أوفت.


في الشهرين الماضيين ما يقرب من 50٪ الربح. دائما هناك للمساعدة وشرح كيفية عمل إي.


صادقة مخلصة. مع أوفت هم على استعداد للرد على أسئلتي وضمان نجاحي.


شكرا أوفت لجميع المساعدة والدعم مع إعداد حسابات وخوادم فس.


& # 8220؛ جدير بالثقة وموثوقة والمهنية.


توجيه ممتاز ودائما يذكرك بأنك المسؤول ويجب أن تتحمل المسؤولية عن القرارات الهامة. & # 8221؛


& # 8220؛ Практически круглосуточная поддержка. Индивидуальный подход к каждому клиенту Торгую почти пол года. Рекомендую & # 8221؛


& # 8220؛ كان الدعم والإعداد كبيرا من كريس. لقد منحتهم الإذن لإظهار الناس الرسم البياني لحسابي. التحدث إلى كريس. كان قريبا من 50٪ في شهرين. ثم ضرب الجمعة السوداء والدولار ضرب من الصعب وكذلك الذهب. استغرق حسابي قليلا من ضربة أسفل إلى 38.5٪ من 50.4٪. وكان أسبوعا والعودة إلى 47٪. أستطيع أن أقول أن النظام يعمل كبيرة عندما كل شيء يسير على ما يرام. إذا كنت تأخذ ضربة، فإنه لا يتعافى. الخير والسيئة من التداول، وليس كل الورود، وهناك الشوك. حتى الآن أحصل على أكثر من 9٪ أو 10٪ في الشهر يقولون أنه يجب أن تجعلك. كما هو الحال في الحياة هناك أيام عندما لا تذهب السوق في طريقك. حقيقة أن إي بشكل جيد في الأوقات الجيدة وترتد مرة أخرى بعد أيام سيئة. يحصل بلدي 5 نجوم. & # 8220؛


أنا أندي من ماليزيا. أنا يجري إدخال إلى ونيتدفوركسترادرس 7 قبل شهر. أنا واحد من إرضاء العملاء جدا والآن أنا يونيتيدفوركسترادرس شريك في جنوب شرق آسيا السوق.


كم من الخبرة لديك في تداول العملات الأجنبية؟


لدي خبرة 1 سنة في تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس هو الأكبر والأكثر سيولة من الأسواق المالية. فمن السهل جدا أن نفهم كما هو فقط شراء أو بيع.


لماذا تستخدم مستشار خبير؟


لا تتطلب الخبرة، فإنه القضاء على التجارة العاطفية، انها التجارة 24 & # 215؛ 5، فمن التجارة التلقائية بالكامل.


تسارع إي هو ما أستخدمه من اليوم الأول.


ما مقدار الربح الذي حققته منذ البداية؟


متوسط ​​600 دولار شهريا.


لإدارة إي هو ببساطة شديدة، وتحتاج فقط لقراءة التقرير اليومي يرسلها أكسيترادر ​​كل يوم وهذا كل شيء. هل يمكن أن يكون راحة البال عند الاستثمار في ونيتدفوركسترادرز.


ماذا تحب عن يونيتيدفوركسترادرز؟


البرمجيات الحرة من أوفت، بسهولة الإعداد، لجميع القادمين الجدد، يمكنك دائما اختبار الروبوت مجانا لمدة 30 يوما، وهذا يثبت جيدا أنها حقيقية وليس الكثير من الشركات السماح للعملاء اختبار الروبوت لمدة 30 يوما.


مراجعات فكسونيتد.


تنبيه: يرجى الإشارة إلى رقم حسابك مع فكسونيتد عند كتابة مراجعة.


هذا هو إجراء مؤقت لضمان جودة الاتصالات بين وسيط والعملاء.


تداول مع فكسونيتد؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط فكسونيتد؟


استعراضات & راتينغس.


مسيا، الطيور الغاضبة.


1 سنة مع هذا الوسيط.


تيس شركة وعد دفع محفظة 1 المال، ولكن حتى الآن لا 1 الحصول على المال! كم عدد الشهور بالفعل؟ ومع ذلك لا تزال تبقي يسأل عضو الاستثمار في المحفظة 3 (إما)، 1 يوم أنهم متأكدون إغلاق محفظة 3 مرة أخرى، وإعطاء الكثير من الأعذار، ونطلب من المستثمرين بقية أؤكد، ثم بدء المحفظة 4 اطلب من الأعضاء استثمار مرة أخرى. استيقظ! دون وضع المال في هذه الشركة بعد الآن.


ماليزيا، هونغ، بون.


فكس يونيتيد ويث نيو بلان مع هذا الوسيط.


فكس يونايتد مع خطة احتيال جديدة.


1ST ديسمبر 2016.


أدناه هو رسالة من مورثي فكس المتحدة.


انهم يحاولون احتيال مرة أخرى. حذار حذار حذار.


شكرا فوركس جيش السلام.


عزيزي القادة & أمب؛ عملاء.


و مسغ أدناه هو الأخبار المشروعة من وسيط.


عزيزي الكرام،


ونحن ندرك تماما أن الجميع يشعرون بالضيق الشديد إزاء طلبات الانسحاب التي لم يبت فيها بعد. ونحن نعتذر بشدة عن ذلك. نحن كما كان وسيط تمر ببعض الأوقات السيئة جدا في الآونة الأخيرة، وهو ما لم يحدث لنا منذ تأسيسنا. هذه أوقات صعبة جدا بالنسبة لنا وكذلك لعملائنا الكرام. في هذا، وسوف نحاول أن نوضح لك الحالات الراهنة وكيف نحن ذاهبون للتعامل معها.


في الوقت الراهن يتم تجميد جميع أموالنا مع ليرة لبنانية السابق بسبب إلغاء تسجيل أوغل في نيوزيلندا. وقد تم إلغاء تسجيل لأن السلطات نز لا يمكن أن تقبل لدينا المنتج سغات. وسوف تسمح لنا فقط للعمل من هناك إذا أزلنا سغات التي رفضناها. لدينا بعض الأموال الاحتياطية لدعم الوضع ولكن لم يحدث لنا أن يستغرق وقتا طويلا للحصول على هذا استقر. لقد وصلنا إلى مرحلة حيث علينا أن نوضح لك يا رفاق أن أموالنا الاحتياطية ليست قادرة على استيعاب الوضع الحالي. والحقيقة هي أننا حاليا في خسارة لأننا غير قادرين على تأمين الأرباح والودائع مع لب الحالي. نيابة عن الشركة، نعتذر عن تعليق جميع الأنشطة في هذه اللحظة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الشركة فقط لا تستطيع تحمل أي مزيد من الودائع من خلال المحفظة الحالية لأنها سوف تسبب مسؤولية خطيرة بالنسبة لنا. على أي حال، سيتم التعامل مع المدفوعات المستقبلية للسحب من المحفظة القديمة تماما من قبل وسيط. سيتم السماح لليونسكو فقط لمعالجة عمليات السحب للمحفظة الجديدة. يجب أن تعاد جميع طلبات السحب التي تم تقديمها إلى المكتبين العامين إلى المحفظة القديمة من قبل الوسيط. سوف نبدأ في دفع المدفوعات تدريجيا من الأرباح المضمونة من الأعمال الجديدة. هذا هو أفضل جهد يمكننا أن نأخذ بدلا من الانتظار لفترة طويلة حتى نضمن ودائعنا والأرباح التي حققتها مع شركائنا الحالي لب.


حاليا لقد حصلنا بالفعل على ترخيص فوركس جديد تحت كيان مختلف. لأسباب أمنية فضلا عن تجنب أي تدخل من منافسينا، فكسو لن تكشف عن البلد الذي نحصل على الترخيص من لا اسم الكيان الجديد.


ونحن نعمل أيضا على منتج جديد نهدف إلى إطلاقه في الأسابيع الأولى من شهر كانون الأول (ديسمبر). هذا المنتج الجديد سيكون بديلا ل سغات الحالي الذي سيتم التخلص تدريجيا. ونحن ندرك تماما أن معظمكم سوف تبدأ في الذعر بافتراض أن جميع الاستثمارات في منصة سغات سوف تضيع. لا تنزعج، ونحن نؤكد لكم أنك سوف تحصل على الاستثمارات الخاصة بك تدريجيا. وسيتم إدارة جميع الاستثمارات من الأعمال الجديدة مع محفظة جديدة عن طريق هذا الكيان الجديد ويرتبط لب ليرة لبنانية قريبا جدا. بصراحة، صحيح أن الوسيط لديه سوى احتياطي صغير جدا. ولكن يرجع ذلك إلى حقيقة أن الآن جميع أموالنا عالقة مع لب السابق. على أي حال، مع كمية جديدة من الأموال، وسوف تساعدنا بسهولة لتنويع الصندوق في العديد من القنوات أو ليرة لبنانية. والأرباح الجديدة تساعدنا على تسوية سحب الخاص بك من المحفظة القديمة. مع الخبراء على متن الطائرة، ونحن نعتقد أن لدينا القوة للتغلب على وتسوية القضايا الحالية لدينا سغات. وسنعطي الأولوية لأولئك الذين لم يحصلوا على أموالهم إلى التعادل، حتى نتمكن من الحصول على العودة الودائع لدينا مع لب الحالي. سيتم رفض جميع عمليات السحب إلى البنك الدولي مرة أخرى إلى محفظة العملاء. ومع ذلك، فإن السحب الذي سبق أن وافق عليه المكتبان الدوليان سيخضع للدفع من قبل الجهات المستقلة المعنية. على أي حال سيتم الإعلان عن شرح مفصل حول هذا المنتج الجديد قريبا.


نحن نكافح حقا من أجل تلبية نفقاتهم والاستفادة إلى أقصى حد مستشارنا الحالي وإشراك المزيد من الناس لمساعدتنا من خلال الوضع الحالي. كمية الأموال عالقة مع لب السابق لدينا ضخمة ولكننا نعتقد مع حجم الأعمال الجديدة والخبرة التي فكسو في جعل المال تنمو، وسوف تساعد على حل جميع المشاكل ونحن واثقون حقا أنه في نهاية المطاف سوف نكون أقوى وسيط في هذا العقد.


قررت فكسو المضي قدما في طريقة الإيداع الحالية عن طريق المال الرقمي تحت اسم فكس المتحدة ولكن سيتم التعامل مع نمو الأموال بشكل منفصل عن طريق كيان جديد لدينا. ونحن الآن على استعداد للتعامل مع حجم أعمالنا تدفق الأموال الجديدة من الرقمية إلى النقدية الحقيقية وأيضا للاستفادة من الكيان المرخص الجديد للتداول مع لب. أعتقد فكس المتحدة سوف يقف 100٪ باعتبارها آلة المال الرقمي العالمي للجميع دون أي تدخل. أن تكون آمنة وذاتي التنظيم هو أسهل بكثير بدلا من أن تتعرض لهجوم من قبل المنافسين. أرجو أن تسمحوا لنا فرصة أخرى لإثبات للعالم أن فكسونيتد هو حقا ظاهرة في صناعة الفوركس. الجميع يعرف أن فكس المتحدة لن تواجه كل هذه المشاكل إذا لم يتم إبطال الترخيص والشركة إلى جانب وجود مشكلة مع بوابة الدفع السابقة لدينا. الآن، ينبغي أن يكون بسلاسة في خلق المزيد من الملايين مما فعلنا من أي وقت مضى في الماضي. كل مشكلة لديها حل. ونأمل أن يساعد القادة في شرح الأوضاع على شبكتك، ونأمل أن يظلوا هادئين، ولن يصدروا أي أحكام خاطئة ونحن نعمل الآن على أشياء كثيرة من خلال هذا الوضع الحالي. دعونا تنمو المال معا مرة أخرى ويكون العالم رقم 1.


2 مع هذا الوسيط.


مرة أخرى، أريد أن حصة حول فكسونيتد فشلت لدفع لنا كما وعدت. s تم إرسالها إلينا كما أجاب - ذكر دفعات سغات بدأت من 17 فبراير، واستنادا إلى 3 فئات. ومع ذلك، حتى الآن، لا دفع. مشكلة جديدة اقتصاص بها أي تم تعطيل جميع حسابات MT4 لمدة 2 أسابيع الماضية، وعدت أيضا عن طريق أخبار الشركة لإصلاح وتطبيع، ولكن لا تزال المشكلة. ليس لدينا أي فرصة لاستخدام هذه الحسابات لدينا التداول اليدوي الخاصة.


والاتصالات من قبل الوكلاء. الشتم والطلب على هذه المسألة. ولكن ليس لدينا أي إرشادات حول كيفية المضي قدما في الإجراءات القانونية. الآن أشعر، كعامل مسجل، فكسونيتد يلعب لعبة معنا. أرسل لنا بيان كاذب. ما وسيط.


وأحث الناس على التوقف عن الاستثمار معهم حتى يتم حل هذه المشكلة.


5 فبراير 2017 - 1 نجمة ق من جان مارك كانت تبقي على المحاكاة لتبرير لسحب طويلة سحب سغات. أظل أسأل نفسي من هو جان مارك؟ هل هذا الرجل حقيقي؟ أو شخص من فكسونيتد أوبلين، حاول أن يكون مضحك بالنسبة لنا! لم يتم الكشف عن هوية حتى الآن! أي شخص لديه هويته نقدر إذا كان يمكن أن تشارك في هذا المنتدى. لقد وجدت له بريفيوس s لم تصل إلى مستوى، الطريقة التي كتب، العديد من الأخطاء النحوية. لذا يرجى مشاركة هويته هنا، الرجال.


بلدي المكافآت ورأس المال ستكد لعدة أشهر. الآن ظهرت قضايا جديدة، تم تعطيل جميع الحسابات القياسية و وينست .. ما زلت أريد أن أعرف ما فعلت اللعبة فعلا. يتيح الكتابة لتمويل فريق دعم الحفريات لإظهار احتجاجنا. وعدت لدفع تدريجيا لا يحدث حتى الان. ليفو - آخر في البداية. القادة يختبئون شيئا للوكلاء. هذا كل ما يشتبه .. أسوأ حالة سأواصل الإجراءات القانونية لاستعادة بلدي العواصم والأرباح. ولكن كيف.


الثابتة والمتنقلة الرجال. لدينا لتوحيد للحصول على العودة لدينا $$$.


سنغافورة & أمب؛ مارسيلو.


1 سنة مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. انهارت في يونيو 2016 في العام الماضي ومنذ ذلك الحين أنها لا تزال ترسل مسغ مع الاعتذار ويقولون انهم سيدفعون قريبا. أوم أعلى أنها اتخذت المال من التداول لدينا دليل الشخصية وينست حساب (وربما هذه هي المال الحقيقي الوحيد الذي أدلى من خلال التداول). اختفى حساب وينست من النظام في يناير 2017 مع كل المال. لم يكن هناك أي علامة على التداول على حساب بلدي سغات وأنها لا تشارك على الإطلاق إذا كانوا كسب المال من خلال التداول الحقيقي ونحن لا نعرف من يدير هذه الشركة.


وينست حساب 1025742.


1 مع هذا الوسيط.


خدعت من قبل هذا الوسيط. لم تستطع استعادة أموالي قبل أن تستثمر في يوليو / تموز.


ليس مركز واحد !!


إدجنت إد: 310721.


ماليزيا، أدالاكوليكاري.


1 سنة ليف مع هذا الوسيط.


أولا نود الاعتذار لك بشأن المسائل المعلقة مع ليرة لبنانية السابقة، والقضية الحالية مع MT4 وكل شيء آخر. وسيط وسيط لتعطيك تحديثا.


الوسيط لا يزال يعمل على كيفية حل المسألة مع لب السابق. انها ليست مهمة سهلة كما أن هناك الكثير من الإجراءات والبروتوكول لمتابعة. ولكننا نتطلع إلى حلها. يطلب الوسيط أن لا تولي اهتماما للشائعات التي يتم نشرها من قبل الناس الذين لا يفهمون كيف يعمل النظام. إذا كان لديك أي أسئلة يرجى توجيهها لنا.


حاليا نحن نبذل المدفوعات للسحب من المحفظة 1 وإن لم يكن المبلغ الكامل ولكن على الأقل يحصل الجميع على حصة عادلة من الكعكة. نحن ننفق الكثير من أموالنا الخاصة لحل هذا في حين تمسك أموالنا. يمكن للوسيط أن يعلن بسهولة الإفلاس ويغلق مثل الشركات الأخرى ولكننا نعتقد أن الشركة لا تزال قوية ونحن نعتقد في العودة ما ليس لنا. ولهذا السبب ما زلنا هنا.


وبدأت رابطة الدول المستقلة التي بدأت في العام الماضي مع بداية بطيئة الآن في الحصول على الزخم تدريجيا. الكثير من العملاء الجدد من الفلبين وتايلاند وكمبوديا والصين وأستراليا وكوريا والإمارات العربية المتحدة وباكستان والقائمة تطول. هؤلاء الناس هي تقبلا جدا لمنتجاتنا وتبين آفاقا هائلة.


ونحن نأمل مخلصين أن تكون معنا من خلال هذه الفترة العاصفة التي لم يحدث أبدا منذ فتحنا قبل 10 عاما، ونحن نؤكد لكم أنه إذا كنا نقف معا ومحاربة هذا يمكننا أن أكون هذا خارجا.


فريق الإدارة فكس المتحدة.


10 مث مع هذا الوسيط.


فكس المتحدة هو الغشاشون.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط. إيكسيكس عرجاء وحتى الآن أنها لا تدفع سنتا واحدة. الآن MT4 هو أسفل الشهر تقريبا، ولم يتعافى بعد.


إدجنت إد: 338792.


ديفيد ماليزيا.


1 مع هذا الوسيط.


فكسم حاليا انهار !! فكسونيتد متى ش يمكن الوقوف. هل حان الوقت لتشغيل ؟؟


فكسونيتد إد 55774a.


ماليزيا، دا.


1 مع هذا الوسيط.


عزيزي الكرام،


نحن نريد فقط لمشاركة بعض التحديثات على إما & أمب؛ مدفوعات السحب المعلقة.


اعتبارا من اليوم نحن سعداء أن نقول أن الاستجابة إلى إما بدأت في التقاط يسمح لنا أن تكون قادرة على تحقيق بعض الأرباح. وهذا في المقابل يساعدنا على الحفاظ على التزامنا تجاهك. فقد بدأنا في تهيئة قائمة الدفع. على الرغم من أن دفع تعويضات ضخمة نحن على استعداد لمواجهة التحدي ونود أن نشكر كل واحد منكم على صبركم والتفاهم.


يجب أن نقول هنا أننا مررنا ببعض الأوقات الصعبة للغاية لا ننسى لكم أيضا ولكن يمكننا أن نؤكد لكم أن العديد من بيوت الوساطة كان يمكن أن تكون قادرة أو مستعدة للحفاظ على ما دام لدينا. ننظر من حولك هناك العديد من المنازل الوساطة التي انهارت بعد 6 أشهر في الأعمال التجارية ولكن سادنا لأننا نعتقد أنه من التزامنا لكم جميعا الذين موثوق بها واستثمرت فينا.


نود أن نشكر جميع الفرق على دعمها وخاصة في إما. وتثبت التقارير الواردة من مختلف الإدارات أن الرابطة ستحرز تقدما إيجابيا. ونحن هنا نطلب بكل تواضع أن لا أحد يشارك في أي شكل من أشكال التلاعب على الإطلاق. سيكون نظامنا بالتأكيد قادرا على الكشف، ونحن لا نريد لتعليق أي حسابات بسبب هذا.


أخيرا وليس آخرا شكرا لكم مرة أخرى، ويتيح نتطلع إلى بناء فكسو إلى ارتفاعات أعلى.


ماليزيا، زار.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


كان وسيط 10 عاما في صناعة الفوركس والآن rock'in مع نظام إما الجديد التي قادرة على مساعدة كثير [& # 160؛ المحمية] تاجر لكسب بينما تعلم التجارة من الصفر إلى البطل. أقترح بشدة على القادم الجديد (^ _ ^).


لا تترددوا في [& # 160؛ المحمية] لمزيد من التفاصيل.


جيمي نغ ماليزيا.


1 مع هذا الوسيط.


البقاء بعيدا عن هذا الوسيط فكسونيتد !! في انتظار دفع ضخمة من المستثمرين.


فكسونيتد إد 45634.


ماليزيا، رفيقماسترميند.


8 سنوات، 12 سنوات المجموع.


2 سنوات لايف، 2 ديمو ديمو مع هذا الوسيط.


أنا راض جدا التجارة وكسب المال مع فكسونيتد. ريكومندد للتاجر الجديد.


ماليزيا، أدالاكوليكاري.


1 سنة ليف مع هذا الوسيط.


وفيما يلي ملخص لنتائج اجتماع فكساكتيون ريتريت 2017 الذي عقد في منتجع جنتينغ فيو في 8 يناير:


1) في انتظار طلبات الانسحاب من بيرفيكت ماني / بيتكوين لن يتم عودتها مرة أخرى إلى محفظة 1. لذلك، نحن لا حاجة لأداء الانسحاب مرة أخرى.


2) للمحفظة 1 الانسحاب، وسيط دفع تعويضات تدريجيا وفقا لمستوى الأولوية المقدرة بدءا من فبراير إلى أبريل 2017. يمكنك الاستمرار في إجراء الانسحاب.


لدينا 2 أنواع من المستثمرين تحت محفظة 1:


أنا. أولئك الذين حصلوا على عائد الاستثمار - مثال: المستثمر استثمرت 10K $. وكان قد حصل أو سحب (عن طريق وسيط أو يب) ودائعه 10 آلاف دولار بالكامل.


ثانيا. أولئك الذين لم يحصلوا على عائد استثمارهم - مثال: المستثمر الذي استثمر 10 آلاف دولار. ولا يزال يتعين عليه أن يكسب أو يسحب (عن طريق وسيط أو يب) رأس ماله الكامل. - يعني، أولئك الذين استثمروا ولكن حتى الآن لجعل أي سحب. جميع العائدات لا تزال في المحفظة.


في ظل الوضع الحالي، وسوف تركز فكس المتحدة في هذه المرحلة الأولية لتكريم أولئك الذين لم يحصلوا على عائد الاستثمار بنسبة مئوية.


أولئك الذين حصلوا على عائد الاستثمار، وسوف تتلقى تدريجيا عوائدهم على أساس أداء الكيان الجديد.


ومن الإنصاف بالنسبة لأولئك الذين لم يحصلوا بعد على عوائد الاستثمار لديهم الأولوية في هذه المرحلة.


3) منتج جديد يعرف باسم حساب مدير ذكي (إما) وقدم من قبل وسيط وبدأت في قبول التمويل على نحو فعال. تتوسع الرابطة حاليا بقوة إلى هونغ كونغ وتايوان ودبي ونيجيريا وكمبوديا وإندونيسيا.


الثابتة والمتنقلة الرجوع إلى الرابط أدناه للحصول على تفاصيل إما. fxunited / ذكي-مدير-Account. php.


4) الانسحاب من المحفظة 2 & أمب؛ المحفظة 3 لا يمكن أن يؤديها عبر وسيط والموافقة عليها في غضون 5 أيام عمل.


فريق الإدارة فكس يونيتيد.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


إم من إندونيسيا، انضمت فكسونيتد عندما أصعب وقت ل فكسونيتد .. قبل انضمامه أعرف كل المخاطر .. قرأت كل الاستعراض .. وما زال انضم ...


الرجال يأتون .. إذا كان هناك شيء يحدث ل فكسونيتد لك جميعا نعرف أن أموالك سوف تضيع ..


بالمناسبة لماذا لا تصرخ عندما المكافأة المدفوعة من قبل فكسو. مثل ياهه المكافأة بلدي نقل أخيرا .. جميع المكافأة في إلى حسابك المصرفي في ديسمبر 2016 21 طقوس.


إذا كنت كل البكاء مثل طفل ش ليس رجل الأعمال .. وما زلت الخلط لماذا إيداع أموالك هنا في فكسونيتد. يبدو لي أنك خدعت من قبل صديقك أو كنت غير واقعي عن الأعمال ..


إذا فكسونيتد تريد تشغيله سوف يكون أشو أغو. حتى يواجه مثل رجل .. ارتفاع المخاطر عالية العودة. هذه الأعمال فقط من أجل الشجعان و واقعي.


الأعمال الحقيقية أيضا سعيدة بنفس الطريقة ..


ماليزيا، توني L.


10 أشهر المجموع.


10 أشهر مع هذا الوسيط.


الحياة لا تزال بحاجة إلى المضي قدما.


الدرس المستفادة جيدا.


نأمل حظا أفضل في المرة القادمة.


أتمنى كل عيد ميلاد سعيد & أمب؛ سنة جديدة سعيدة 2017.

No comments:

Post a Comment