Friday 2 March 2018

كيفية عمل خيارات الأسهم الموظف


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ غير أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين للغاية. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في التمسك بأكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس من قبل. مواكبة على:


كيف تعمل "خيارات أسهم الموظفين"؟


العديد من الموظفين لديهم فائدة قد لا تكون على علم، أو قد لا يفهم تماما. أنا & # 8217؛ م تشير إلى خيارات الأسهم الموظف. خيارات الأسهم الموظف، ويشار أيضا إلى خيارات الشركة، هي خيار الاتصال. إذا كنت معتادا على تداول الخيارات الأسهم، وسوف نفهم أن يكون خيار لشراء الأسهم بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة.


اعتمادا على الشركة، وسعر الإضراب، وعوامل أخرى، قد تكون هذه الخيارات الأسهم فائدة رائعة، أو لا قيمة لها في الأساس. دعنا نلقي نظرة على خيارات أسهم الشركة للإجابة عن بعض الأسئلة، مثل ما هي عليه، وكيفية تقييمها، وما إذا كانت فرصة استثمار جيدة لك أم لا (وإذا كانت كذلك، فيمكنك تفعل معهم!).


تركز هذه المقالة على خيارات الأسهم للموظفين، وتحديدا:


ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا توجد خيارات الأسهم؟ لماذا يقدم أصحاب العمل خيارات الأسهم للموظفين؟ فوائد خيارات الأسهم للموظفين أنواع خيارات الموظفين خيارات أسهم الشركة فترة استحقاق الخيارات ما يمكن للموظفين القيام به مع خيارات أسهم الشركة هل يجب أن تمارس خيارات الأسهم للموظفين؟ المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم الموظف.


ما هي خيارات الموظفين الأسهم؟


كما تعلمون على الأرجح، الأسهم هي ملكية في الشركة.


خيار الأسهم هو ببساطة عقد يسمح لك بشراء أو بيع أسهم الأسهم (عادة في كتل من 100 سهم)، لفترة معينة من الزمن، لسعر معين. إذا، بعد ذلك الوقت، لم يمارس المالك الخيار، فإنه ينتهي ولا قيمة لها. يمكنك شراء عقود خيارات الأسهم من خلال معظم الوسطاء عبر الإنترنت.


عندما تقدم الشركة خيارات الأسهم لموظفيها، فإنها تتيح لهم فرصة شراء الملكية في شركتهم، وعادة من خلال إتاحة الفرصة للموظفين لشراء عدد محدد من الأسهم من أسهم رب العمل خلال فترة زمنية محددة وبأسعار محددة من قبل الشركة.


هذا يمكن أن يوفر فرصة شراء كبيرة للموظفين إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي، أو يمكن أن تجعل خيارات الأسهم الشركة لا قيمة لها أساسا إذا كان سعر الإضراب أعلى بكثير من سعر السوق.


على سبيل المثال، قد يمتلك شخص ما عقد خيار مكالمة ميكروسوفت (خيارات الاتصال هي الخيارات التي تسمح لك بشراء الأسهم بسعر محدد سلفا). قد يتطلب هذا العقد الحق في شراء 100 سهم من ميكروسوفت بسعر 25 دولارا للسهم الواحد. إذا كان سعر سهم ميكروسوفت أعلى من 25 $، فإن الخيار له قيمة جوهرية، أو "في المال". إذا كان سعر السهم يساوي 25 $، ويقال أن الخيار هو "في المال، وإذا كان أقل من 25 $، والخيار هو "من المال". في الحالتين الأخيرتين، لا يكون الخيار قيمة جوهرية.


لماذا توجد خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم موجودة في المقام الأول لأن هناك الناس الذين يرغبون في استخدام النفوذ لتوسيع عوائد ممكنة. باستخدام المثال أعلاه، يمكنك إما شراء الأسهم ميكروسوفت مباشرة. وسيكلف ذلك 500 2 دولار (بالإضافة إلى رسوم التداول). عند هذه النقطة، لديك الآن موقف في الأسهم مايكروسوفت. تتلقى كافة الأرباح التي تواجهها ميكروسوفت. ومع ذلك، فإن أي تغييرات في سعر السهم تؤثر بشكل مباشر على قيمة السهم. في هذه الحالة، إذا انخفضت قيمة الأسهم الخاصة بك، وضعك يذهب فعلا إلى أسفل. إذا كنت تبيع في هذه المرحلة، سوف تفقد الفرق بين ما دفعته وما باعته ل.


على العكس من ذلك، يمكنك شراء خيار ما يقرب من قيمتها الجوهرية (بالإضافة إلى رسوم التداول). وسوف تعتمد تكلفة الخيار على تكلفة أسهم ميكروسوفت في وقت الشراء، ومقدار الوقت المتبقي حتى تنتهي صلاحية الخيار. في حين أن هذا الحساب معقد جدا لهذه المقالة، يمكننا أن نفترض بأمان أن هذه التكلفة ستكون أقل بكثير من 2500 $. وجود خيار يسمح لعدد قليل من الخيارات، اعتمادا على اتجاه السهم:


إذا كان السهم يقدر في القيمة، يمكنك ممارسة الخيار & أمب؛ تملك الأسهم. يمكنك حتى بيع الأسهم مباشرة بعد ممارسة الخيار وجيب الفرق (ناقص الضرائب). إذا كان السهم يقدر في القيمة، يمكنك بيع الخيار لشخص آخر. وفي هذه الحالة، ستظل تحقق أرباحا. ومع ذلك، فإن هذا الربح سيكون فقط الفرق بين سعر الشراء & أمب؛ بيع سعر الخيار الخاص بك، وليس المخزون نفسه. إذا فقد السهم قيمة & أمب؛ الخيار تنتهي لا قيمة لها ... يمكنك المشي بعيدا.


الجزء الأخير هو المفتاح ... الاستثمار في خيار يسمح لك لاستخدام الرافعة المالية من أجل المشاركة في مكاسب الأسهم دون أخذ كامل المخاطر من امتلاك الأسهم نفسها. في حين أن هناك إيجابيات وسلبيات مختلفة من امتلاك خيارات الأسهم، وهذا هو المكان الذي ننتقل إلى خيارات الأسهم الموظف.


لماذا يقوم أصحاب العمل بإصدار خيارات الأسهم؟


يقدم أصحاب العمل مجموعة متنوعة من الفوائد من أجل تعويض وجذب واستبقاء المواهب التي تدعم أهداف منظمتهم. عندما تمنح الشركة خيارات الأسهم للموظفين (إوسوس)، فمن المحتمل أن يحاولوا مناشدة الأشخاص الذين:


تريد أن تشارك في نجاح الشركة على المدى الطويل أشعر كما لو أنها مساهم قوي في هذا النجاح.


تقدم خيارات التوظيف توظيف يعطي العمال للاشتراك في الشركة ومصلحة ثابتة في الحفاظ على الأداء الوظيفي العالي. وتقدم خيارات الأسهم أيضا كشكل من أشكال التعويض للموظفين المهرة في محاولة للذهاب إلى أبعد من المرتب. بعض الشركات الناشئة والشركات الصغيرة غالبا ما تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب المواهب في حين يسمح لهم بالتسكع إلى أكبر قدر ممكن من المال.


بالإضافة إلى ذلك، تسمح منظمات الخدمة المدنية للموظفين باستخدام قوة الرافعة المالية لتجنب وضع قدر كبير من أموالهم الخاصة في أسهم الشركة. بدلا من ذلك، عادة ما يتم الاحتفاظ ب إوس في حساب منفصل، والمعروف باسم خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب). ولا ينبغي الخلط بين ذلك وبين خطط ملكية الأسهم للموظفين، والمعروفة أيضا باسم خطط العمل المشتركة.


هناك نوعان من الاختلافات بين منظمات المجتمع المدني وخيارات الأسهم المتداولة:


وعادة لا يتم تداول منظمات المجتمع المدني في أي تبادل. وبما أن هذه العقود هي عقد بين صاحب العمل والموظف، فإن موظفي الخدمة المدنية عادة ما يخصصون لمصلحة الموظف فقط. عادة ما تكون هناك قيود على متى يمكن للموظفين ممارسة منظمات المجتمع المدني. المعاملة الضريبية. وبما أن منظمات المجتمع المدني هي شكل من أشكال تعويضات الموظفين، هناك علاجات ضريبية مختلفة لمنظمات الخدمة المدنية. تعتمد هذه المعاملة الضريبية على نوع إسو.


فوائد خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تستفيد خيارات أسهم الموظفين من كل من صاحب العمل والموظف. یقدم العدید من أصحاب العمل خیارات أسھم الشرکات بسعر ثابت للإضراب، استنادا إلی قیمة الأسھم في تاریخ تقویم محدد مسبقا أو بناء علی معاییر أخرى.


على سبيل المثال، قد يكون للموظف خيار شراء أسهم بسعر السهم عند نهاية التداول في اليوم الأول من السنة المالية للشركة أو أي تاريخ آخر محدد سلفا. بعض الشركات حتى توفر للموظفين لشراء خيارات الأسهم بسعر مخفض من سعر السهم في يوم محدد سلفا.


والهدف هو زيادة سعر السهم في نهاية المطاف وتمكين الموظفين من بيع الأسهم في وقت لاحق، مما يحقق ربحا.


وبطبيعة الحال، هناك أيضا خطر الجانب السلبي لخيارات الأسهم هو إمكانية الاحتفاظ الأسهم التي لا تؤدي بشكل جيد للغاية، أو في أسوأ السيناريوهات، الشركة للطي وتترك مع الأسهم لا قيمة لها.


ما هي أنواع خيارات الأسهم للموظفين هل هناك؟


هناك نوعان من منظمات المجتمع المدني: قانوني وغير قانوني.


وفي بعض الأحيان تعرف خيارات الأسهم القانونية أيضا باسم خيارات الأسهم الحافزة (إسو) أو خيارات الأسهم المؤهلة (كوسوس). تتأهل خيارات الأسهم النظامية للمعاملة الضريبية التفضيلية للموظفين. ومع ذلك، فإن هذه المعاملة الضريبية التفضيلية معقدة وتتطلب بعض العقبات، وتحديدا فيما يتعلق بفترات الاحتفاظ. سنصل إلى هذا لاحقا. ويتضمن قانون الإيرادات الداخلية، و إرس بوبليكاتيون 525 (تعويض الموظفين) معلومات مفصلة عن ما يشكل خيارا قانونيا للأرصدة.


وتعرف خيارات الأسهم غير القانونية أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). مكاتب الإحصاء الوطنية هي أي خيارات الأسهم التي لا تتأهل كخيار الأسهم القانونية. هذا يبدو واضحا إلى حد ما. ومع ذلك، فمن المهم أن هناك طريقتان يمكن أن يحدث هذا. الأول هو إذا كانت الشركة تمنح على وجه التحديد إسو كخيار غير مؤهل الأسهم. وبعبارة أخرى، كان هذا هو نية الشركة. والثاني هو ما إذا كانت الشركة تمنح إسو التي تفشل في استيفاء المعايير المؤهلة للمعاملة الضريبية التفضيلية. ويحدث هذا على الأرجح عندما يتم التخلص من المخزون الأساسي دون تلبية متطلبات عقد، ويعرف باسم التخلص من الأهلية.


ما هو المقصود مع منظمات المجتمع المدني؟


هناك ثلاثة أشياء تؤثر على المعاملة الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.


تاريخ المنحة. هذا هو عندما يعطي صاحب العمل الخيارات للموظف. في وقت المنحة، الموظف فقط لديه خيار لشراء الأسهم، وليس المخزون نفسه. تاريخ التمرين. هذا هو عندما قرر الموظف ممارسة الخيار لشراء المخزون نفسه. تاريخ البيع. هذا هو عندما قرر الموظف لبيع الأسهم.


شركة الأسهم الخيار فترات الصمود.


فترة الاستحقاق هي الشروط التي يسمح فيها للموظف بتخزين أسهم الشركة. عادة، سوف تقوم الشركة بفترة الاستحقاق على مدى عدة سنوات، مما يسمح للموظفين لشراء فقط الكثير في الأسهم لكل عام.


مثال: دعنا نقول أن الموظف يعرض 100 سهم من أسهم الشركة. ويتباعد جدول الاستحقاق في الشركة على مدى أربع سنوات. وخالل السنة األولى، يكون الموظف رابع مكتسب، مما يعني أنه يمكن شراء 25 سهم من األسهم كل عام حتى تصبح مكتسبة بالكامل بعد السنة الرابعة. قد تختلف فترة االستحقاق لكل شركة، حيث تتطلب بعض الشركات من الموظفين العمل في الشركة لعدة سنوات قبل أن يكونوا مؤهلين لشراء خيارات أسهم الموظفين.


ما يمكن للموظفين القيام به مع شركة خيارات الأسهم.


الموظفين مع خيارات الأسهم لديها طرق مختلفة للاستفادة من أسهمهم بما في ذلك:


تحويل وبيع - يمكن للموظف شراء أسهم مخفضة، وتحويل الخيارات إلى الأسهم ومن ثم بيع جميع الأسهم بعد انتهاء فترة الانتظار المطلوبة. بيع و الاحتفاظ - يمكن للموظف شراء الأسهم المخفضة وبعد انتهاء فترة الانتظار، يمكنهم بيع بعض الأسهم لديهم على الفور ولكن الحفاظ على المخزون المتبقي لبيعها في وقت لاحق إذا كان ارتفاع الأسعار في المستقبل. بيع في وقت لاحق - يمكن للموظف شراء جميع الخيارات وتحويلها إلى الأسهم. ويمكن أن تستمر في التمسك إلى الأسهم ومشاهدة التسعير مع نية لبيع في المستقبل إذا وعندما ارتفعت قيمة الأسهم.


يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الموظف؟


خيارات أسهم الشركة تأتي مع قدر معين من المخاطر. على سبيل المثال، يوصي معظم الخبراء الماليين عدم شراء الكثير من أسهم الشركة. كما يجب أن تكون على بينة من خط الوقت الخاص بك لأن الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية. من المهم مراقبة سعر السهم المؤدي إلى تاريخ انتهاء الصلاحية حتى يكون لديك فكرة أفضل عن قيمة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


إذا كنت تتلقى خيارات الأسهم الموظفين بسعر معقول الإضراب ويمكن أن تجعل بعض المال، فإنه قد لا يكون فكرة سيئة لممارسة الخيارات الخاصة بك ثم نقود لهم على الفور حتى لا يكون لديك الكثير من محفظتك في شركتك & # 8217؛ 8217؛ s الأسهم. نضع في اعتبارنا سيكون هناك آثار ضريبية إذا قمت بإجراء هذه الخطوة، لذلك سيكون من الجيد التحدث مع المهنية المالية لفهم أفضل للآثار المالية لهذه الخطوة.


ما هو العلاج الضريبي لمنظمات الخدمة المدنية؟


والمعاملة الضريبية هي الفرق الأساسي بين مكاتب الإحصاء الوطنية، التضامن الدولي. وبما أن المكاتب الإحصائية الوطنية أبسط، سنقوم بتغطيتها أولا:


نسو المعاملة الضريبية للموظف.


ويجوز أن يخضع الموظف للضريبة العادية على الدخل. ويعتمد ما إذا كانت هناك ضرائب على منحة المكتب الوطني للإحصاءات على ما إذا كانت هناك قيود على قدرة الموظف على ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، وما إذا كان سعر التمرين أقل من سعر السوق في وقت المنح. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات في القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، في إطار التعويض المؤجل غير المؤهل.


عند ممارسة التمارين، يخضع الموظف لضريبة الدخل العادية (وليس ضريبة الأرباح الرأسمالية) على الفرق بين سعر الخيار وسعر السهم عند ممارسة الخيار.


على سبيل المثال، يحمل الموظف خيارات لشراء 1،000 سهم من ميكروسوفت بسعر 25 دولارا للسهم الواحد. مايكروسوفت الأسهم حاليا 40 $ للسهم الواحد. إذا كان الموظف يمارس هذه الخيارات اليوم، فسيكون خاضعا للدخل العادي على الفرق (15 دولارا للسهم الواحد، أو 15،000 دولار أمريكي). ويعرف هذا الفرق أيضا باسم عنصر الصفقة. ويتعين على صاحب العمل أيضا أن يحجب جميع الضرائب المطبقة على ممارسة المكتب الوطني للإحصاء، تماما كما لو كان دفعه عاديا.


عند البيع، يخضع الموظف للقواعد العادية المحيطة ببيع الأسهم. تعتبر مبيعات الأسهم المملوكة لسنة أو أقل أرباحا أو خسائر رأسمالية قصيرة الأجل. أرباح رأس المال قصيرة الأجل & أمب؛ يتم احتساب الخسائر مع أرباح رأسمالية طويلة األمد، الخسائر في الجدول D من الإقرار الضريبي الخاص بك. وتخضع أي مكاسب رأسمالية قصيرة الأجل متبقية لضريبة الدخل العادية.


نسو المعاملة الضريبية لصاحب العمل.


وعند ممارسة الموظف، يكون صاحب العمل مؤهلا لخصم عنصر الصفقة الكاملة كتعويض من الموظفين. من وجهة نظر صاحب العمل، وهذا هو أساسا تعويضات الموظفين. ومن المفھوم لماذا یفضل معظم أرباب العمل إصدار مکاتب الإحصاء الوطنیة علی إسو-نسو تسمح بالبساطة & أمب؛ معاملة ضريبية أفضل لتعويضات الموظفين.


إسو ضريبة المعاملة للموظف.


ليس لدى إسو أي آثار ضريبية عادية أثناء المنحة أو ممارسة الرياضة. ومع ذلك، فإن إسو هي عنصر ضريبي مفضل لحساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت). وتحسب المكاسب المنسوبة إلى بيع الأسهم إسو بمعدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويرجع ذلك إلى متطلبات فترة االحتفاظ ب إسو لتبقى إسو. متطلبات فترة القابضة. ال يجوز التخلص من األسهم خالل سنتني من تاريخ منح املنظمة أو سنة واحدة من تاريخ املنظمة. إن عدم بيع آيزو خلال سنة واحدة من تاريخ التمرين يمنح تلقائيا علاوات (أو خسارة) رأسمالية طويلة الأجل على أي منظمات إيسو تبقى إسو. ومع ذلك، يجب أن تمارس إسو في غضون 3 أشهر من مغادرة الموظف من الشركة (أو سنة واحدة إذا كان الانفصال بسبب الإعاقة). إسو مثال: 10 يناير 2015- قيمة السهم هو 10 $: الشركة تصدر خيار لشراء 1 سهم من الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $. 11 يناير 2016 - قيمة السهم هو 50 $: موظف يمارس الخيار ويدفع الشركة 10 $ لشراء 1 سهم من الأسهم. 12 يناير 2017- قيمة السهم هي 100 دولار: موظف يبيع السهم مقابل 100 دولار. الموظف لديه 90 $ من المكاسب التي تعامل ككسب رأس المال على المدى الطويل.


إسو ضريبة المعاملة لصاحب العمل.


ويحصل أرباب العمل على معاملة ضريبية تفضيلية صفرية للمنحة المناسبة أو ممارسة أو بيع أسهم إسو. ومع ذلك، فإن أي مبيعات للأوراق المالية التي تعتبر غير مؤهلة للتغييرات تقوم بتغيير إسو إلى مكتب الإحصاء الوطني. وفي هذه الحالة، يمكن لصاحب العمل أن يأخذ جميع التخفيضات الضريبية السارية كما لو كان قد منح مكتب الإحصاء الوطني.


إمبلويي ستوك أوبتيونس & # 8211؛ مثالان.


كنت أتحدث مؤخرا مع صديق حصل على إسو من خلال صاحب العمل. في الوقت الذي حصلت فيه على شهادة الأيزو، كانت صاحبة عملها بداية، وكانت إسو من الأسباب الرئيسية التي جاءت بها للعمل في الشركة.


سريع إلى الأمام 18 شهرا. الشركة، التي كانت تفعل أفضل مما كان متوقعا، حصلت اشترى من قبل شركة أكبر. ونتيجة لذلك، تم استرداد جميع خيارات أسهم الموظفين، وتم شراء أسهم الموظفين فيما بعد من الموظفين. على الرغم من أن هذا يرجع إلى أي خطأ من صديقي، هذه الصفقة على نحو فعال حولت إسو لها في المكاتب الإحصائية الوطنية.


ونتيجة لذلك، يجب عليها أن تدرك الدخل العادي على كامل قيمة الخيار. ليس ذلك فحسب، ولكن لأنه تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارسة الخيارات، وقالت انها يجب أن ندرك الدخل العادي على تقدير الأسهم. وكان هذا عادة ما يكون مؤهلا للمعاملة الضريبية المفضلة كأرباح رأسمالية لو بقيت إسو.


مثال آخر: ذكر ريان غوينا، مؤسس هذا الموقع، أنه عمل سابقا في شركة تقدم خيارات الأسهم للموظفين. وحصل على 500 شركة خيارات الأسهم بسعر الإضراب من قرب 10 $. ومع ذلك، كان سعر السوق في الوقت الذي كان مؤهلا لاسترداد الخيارات حوالي 4 $ والسقوط. وذكر الشركة مطوية في وقت لاحق. وغني عن القول، وهذا هو مثال على خيار الأسهم لا قيمة له!


استنتاج.


وفي حين أن العديد من الباحثين عن عمل قد لا يجدون وظائف تمنح منظمات المجتمع المدني، إلا أن هناك شركات تمنحها. عند التسوق حول حزم التعويض، فإنه يدفع بالتأكيد لفهم ما هو نوع من الخيارات الأسهم قد تكون مؤهلة للحصول على فهم أفضل لكيفية تحقيق أقصى قدر من الفائدة.


إذا كان لديك مخاوف بشأن كيفية تأثير خيارات أسهم الموظفين على وضعك المالي، يجب عليك الاتصال بمخطط مالي مخصص للرسوم فقط يمكنه مساعدتك في معرفة ما هو مناسب لك.


تفاعلات القارئ.


أحصل على مرور فوري.


تحديثات أسبوعية مجانية! أدخل اسمك وعنوانك للانضمام إلى قائمتنا البريدية.


المزيد من موقعي.


حول فورست بومهوفر.


فورست بومهوفر هو مخطط مالي معتمد ™ وصاحب ويستشيس التخطيط المالي، وهي شركة التخطيط المالي رسوم فقط في تامبا، فلوريدا. بعد تقاعده من البحرية، بدأت فورست شركته الخاصة حتى أنه يمكن أن تعطي المشورة المالية والضريبية غير منحازة للعملاء دون الحاجة لبيعها التأمين غير الضروري أو المنتجات الاستثمارية. عندما انه ليس مشغولا خدمة العملاء، فورست يكتب مقالات حول مختلف مواضيع التخطيط المالي، يعلم دورات سي وكلاء العقارات، وقضاء بعض الوقت مع عائلته.


يقول جون اولاغوز.


هناك كتاب نشرته وايلي وأولاده، وهو الكتاب الوحيد الذي يروي كيفية إدارة تلك الخيارات خيارات من خيارات الأسهم الموظف. يجب عليك قراءتها ومراجعة ذلك إذا كنت جادا في هذا الموضوع. مرتبط أدناه:


وأيدها من قبل بعض الخبراء الخيارات قبل كل شيء في العالم.


جون شركتي بيعت، وكان لدينا مخزون، وهكذا قمنا ببيع أسهمنا للشركة الجديدة، كم من الوقت قبل أن تضطر لدفع لنا؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الشريط الجانبي الأساسي.


أركان الاستثمار.


حسابات التقاعد.


حساب الاستثمار استعراض.


المقالات الأخيرة.


التخطيط العقاري مع التأمين على الحياة.


التأمين على الحياة داخل صناديق.


تقديم مطالبة تأمين أصحاب المنازل & # 8211؛ 12 الدروس المستفادة لحماية نفسك ومنزلك.


استكشاف موقعنا.


المشاركات الاخيرة.


التخطيط العقاري مع التأمين على الحياة.


التأمين على الحياة داخل صناديق.


تقديم مطالبة تأمين أصحاب المنازل & # 8211؛ 12 الدروس المستفادة لحماية نفسك ومنزلك.


&نسخ؛ كاش ماني ليف 2007-2017. كل الحقوق محفوظة.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية والترفيهية فقط وليس المشورة المالية المهنية. قد تتغير الإشارات إلى منتجات الطرف الثالث ومعدلاته وعروضه دون إشعار مسبق. يرجى زيارة الموقع المشار إليه للحصول على المعلومات الحالية. قد نحصل على تعويض من خلال الشركات التابعة أو العلاقات الإعلانية من المنتجات المذكورة في هذا الموقع. ومع ذلك، نحن لا نقبل التعويض عن الاستعراضات الإيجابية؛ جميع الاستعراضات على هذا الموقع تمثل آراء المؤلف. سياسة الخصوصية.


الإفصاح التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو تكليف من قبل المعلن البنك. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف الوحيد، وليس آراء المعلن المصرفي، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال برنامج الشركاء التابعين للبنك.

No comments:

Post a Comment