Monday 5 March 2018

كم يمكنك إجراء خيارات التداول


الأرباح المحتملة لعقود التداول الآجلة.


انظر كيف يمكن أن الكثير من المخاطر التي تسيطر عليها استراتيجية الآجلة.


أتساءل عن إمكانات الربح من العقود الآجلة التداول اليوم؟ ويبين السيناريو المبين أدناه ما يمكن أن تؤديه استراتيجية مراقبة المخاطر. وتختلف أرباح التداول بناء على ظروف السوق. خلال الأوقات المتقلبة، عندما يتحرك السعر أكبر، هناك إمكانات أكبر. عندما تكون حركة السعر أصغر حجما، عادة ما تكون أقل احتمالا كل يوم. يختلف الأداء أيضا على أساس الفرد، ويتأثر بمخاطر / مكافأة كل التجارة، ومعدل الفوز، وعدد الصفقات التي يتم اتخاذها.


إدارة مخاطر التداول في العقود الآجلة.


كل تاجر العقود الآجلة ناجحة تدير مخاطرها. إدارة المخاطر هي عنصر حاسم في الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة إلى واحد في المئة أو أقل من قيمة الحساب. إذا كان لديك حساب بقيمة 30،000 دولار أمريكي، فلن تفقد أكثر من 300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة. تحدث الخسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد قد تواجه سلاسل من الخسائر.


تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، الذي تمت مناقشته في أقسام السيناريوهات أدناه.


استراتيجية التداول في العقود الآجلة.


وفي حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، إلا أنها غالبا ما تكون مرتبة على أساس معدل الربح ومعدل المكافأة / المخاطر.


وين-ريت هو عدد الصفقات التي يتم الفوز بها كنسبة مئوية من جميع الصفقات المتخذة. إذا كنت الفوز 55 من أصل 100 الصفقات معدل الفوز هو 55 في المئة. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. الفوز 55 إلى 60 في المئة من الصفقات هو هدف يمكن تحقيقه لهدف.


المكافأة / المخاطر تحدد مقدار المخاطرة لتحقيق الربح. إذا خسر التاجر خمس قراد على تجارة خاسرة، لكنه يجعل ثماني علامات على صفقاتهم الفائزة، حتى لو كانوا يفوزون فقط بنسبة 50 في المئة من صفقاتهم ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو شيء العديد من التجار اليوم الآجلة تسعى جاهدة ل.


يعني ارتفاع معدل الفوز المزيد من المرونة مع مكافأتك / المخاطر، ومكافأة عالية / خطر يعني أن معدل الفوز الخاص بك يمكن أن يكون أقل ويمكنك أن تكون لا تزال مربحة.


الربح السيناريو المحتمل للتداول اليوم.


افترض أن المتداول لديه حساب تداول بقيمة 7000 دولار ومعدل ربح بنسبة 55٪. فهي تخاطر بنسبة 1 في المائة من رأسمالها، أو 70 دولارا في التجارة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة خمسة القراد بعيدا عن سعر الدخول، ويتم وضع الهدف ثمانية القراد بعيدا.


تداول واحد E-ميني S & P 500 الآجلة (إس)، والخطر على التجارة هو خمسة القراد س $ 12.5 & # 61؛ 62.5 دولار، وهو أقل من خطرنا البالغ 70 دولارا كحد أقصى، ويترك بعض الغرف لتكاليف العمولة. فالتجارة الفائزة في عقد واحد تساوي 100 دولار، أو 8 قراد × 12.50 دولار.


المكافأة المحتملة على كل صفقة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5)، ونحن نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


نفترض أن التذبذب يسمح للتاجر لجعل خمسة جولة التداول بدوره في اليوم باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. يعني منعطف الجولة الدخول والخروج من التجارة. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، كل شهر.


الآن، دعنا نرى كم يمكن للمتداول اليومي أن يقوم به في الشهر، مع الأخذ بعين الاعتبار تكاليف العمولة.


55 تداول كانت مربحة: 55 × 100 دولار & # 61؛ 550000 $ كانت الصفقات الخاسرة: 45 x (62.5 $) & # 61؛ (2،812.5 $)


إجمالي الربح هو $ 5،500 - $ 2،812.50 & # 61؛ $ 2،687.5.


تفرض عمولات ورسوم 4.12 $ لكل جولة تجارة بدوره.


صافي الربح هو 2،687.50 $ - 412 $ & # 61؛ $ 2،275.50.


على افتراض ربح صاف قدره 2،275.50 $، والعائد على الحساب لهذا الشهر هو 32.5٪، أو 2،275.50 $ مقسوما على 7،000 $). راجع قسم التحسينات أدناه للعوامل التي يمكن أن تؤثر على هذه العوائد.


ويتعرض المتداول للتداول بعقدين باستخدام نفس الحساب الذي يبلغ 7000 دولار أمريكي، وهو ما يتضاعف بنسبة 2٪ في التجارة، مما يعني أن التاجر يتضاعف إلى 65٪، على افتراض نفس إحصاءات التداول.


وفي حين أن الإحصاءات تجعل من السهل تحقيق عائد مرتفع، إلا أنها ليست كذلك. إن تكرار هذه الإحصاءات في حساب تداول مباشر يمثل تحديا. ويصل عدد قليل من المتداولين إلى نقطة في تحقيق عوائد نسبية من رقمين كل شهر.


ومع ذلك، فإنه يمكن تحقيقه، ولكن نتوقع أن تضع في سنة واحدة على الأقل أو أكثر من العمل الشاق والممارسة قبل رؤية نتائج مربحة باستمرار.


التحسينات.


لا يمكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة في اليوم، خاصة عندما يتحرك السوق ببطء لفترات طويلة من الزمن. كما أنه من الممكن أيضا أنه خلال أوقات التقلب المنخفضة التي تحقق هدف الثماني علامات ممكنة، مما يعني أنه سيتم الخروج من بعض الصفقات للحصول على مكاسب أقل. أيضا، التاجر الذي يمارس السلطة التقديرية على صفقاتهم قد لا تفقد دائما القراد الخمس الكاملة. التغيرات الطفيفة في الأرباح والخسائر على كل تجارة تؤثر بشكل كبير على الربحية الإجمالية على العديد من الصفقات.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. الانزلاق هو عندما يملأ أمر بسعر مختلف عن المتوقع. في الأسواق السائلة، مثل E-ميني S & أمب؛ P 500، الانزلاق هو عادة قلق. عندما يحدث على الرغم من ان الانزلاق يؤثر على العائدات، وعادة عن طريق زيادة كمية الخسارة أو تقليل مبلغ الربح.


ضبط سيناريو الربح وفقا لذلك على أساس وقف الخسارة الشخصية، الهدف، رأس المال، انزلاق، معدل الفوز، أحجام الموقف، والعمولات.


مثال على خيار خيار الاتصال.


كيفية كسب المال تداول خيارات الاتصال.


مثال على خيارات خيارات التداول:


خيارات التداول التجارية هي أكثر ربحية بكثير من مجرد تداول الأسهم، وانها أسهل كثيرا من معظم الناس يعتقدون، لذلك دعونا ننظر إلى مثال بسيط خيار التداول المكالمة.


خيار خيار خيار التداول:


لنفرض يهو هو في $ 40 وكنت تعتقد أن سعره سوف ترتفع إلى 50 $ في الأسابيع القليلة المقبلة. طريقة واحدة للاستفادة من هذا التوقع هو شراء 100 سهم من الأسهم يهو في 40 $ وبيعه في غضون بضعة أسابيع عندما يذهب إلى 50 $. هذا من شأنه أن يكلف 4000 $ اليوم، وعندما باعت 100 سهم من الأسهم في غضون بضعة أسابيع سوف تتلقى 5000 $ ل $ 1،000 الربح وعائد 25٪.


في حين أن العائد 25٪ هو عائد رائع على أي تجارة الأسهم، والحفاظ على القراءة ومعرفة كيف يمكن أن خيارات التداول التداول على يهو يعطي عائدات 400٪ على استثمار مماثل!


كيفية تحويل 4000 $ إلى 20،000 $:


مع تداول خيار المكالمة، يمكن تحقيق عوائد غير عادية عندما تعرف على وجه اليقين أن سعر السهم سوف يتحرك كثيرا في فترة قصيرة من الزمن. (على سبيل المثال، راجع تحدي الخيارات بقيمة 100 ألف دولار)


دعونا نبدأ بتداول عقد خيار مكالمة واحدة ل 100 سهم من Yahoo! (يهو) مع سعر الإضراب من 40 $ والتي تنتهي في شهرين.


لجعل الأمور سهلة الفهم، دعونا نفترض أن هذا الخيار الدعوة بسعر 2.00 $ للسهم الواحد، والتي من شأنها أن تكلف 200 $ لكل عقد منذ كل عقد الخيار يغطي 100 سهم. لذلك عندما ترى سعر الخيار هو 2.00 $، تحتاج إلى التفكير 200 $ لكل عقد. التداول أو شراء خيار مكالمة واحدة على يهو الآن يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء 100 سهم من يهو في 40 $ للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى 3 الجمعة في شهر انتهاء الصلاحية.


عندما يذهب يهو إلى 50 $، لدينا خيار الدعوة لشراء يهو بسعر الإضراب من 40 $ سيتم تسعير ما لا يقل عن 10 $ أو 1،000 $ لكل عقد. لماذا $ 10 تسأل؟ لأن لديك الحق في شراء أسهم في $ 40 عندما الجميع في العالم لديها لدفع سعر السوق من 50 $، لذلك هذا الحق يجب أن يكون بقيمة 10 $! ويقال إن هذا الخيار هو "في المال" 10 $ أو أن لديها "قيمة جوهرية" من 10 $.


استدعاء الخيار الرسم البياني العائد.


لذلك عند التداول على يهو 40 $ دعوة، دفعنا 200 $ للعقد وبيعها في 1000 $ للربح 800 $ على استثمار 200 $ - وهذا هو العائد 400٪.


في سبيل شراء 100 سهم من يهو كان لدينا 4000 $ لقضاء، لذلك ما كان يمكن أن يحدث إذا قضينا أن 4000 $ على شراء أكثر من واحد خيار الاتصال يهو بدلا من شراء 100 سهم من الأسهم يهو؟ كان بإمكاننا شراء 20 عقدا (000 4 دولار / 200 دولار = 20 عقدا لخيارات الاتصال) وكنا سنباعها بمبلغ 000 20 دولار مقابل ربح قدره 000 16 دولار.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: في الولايات المتحدة، تنتهي صلاحية معظم عقود خيارات الأسهم والمؤشر في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن هذا بدأ يتغير حيث أن البورصات تسمح بالخيارات التي تنتهي كل أسبوع بالنسبة للأسهم والمؤشرات الأكثر شعبية.


خيارات الاتصال نصيحة التداول: تجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم خيارات الاتصال في الولايات المتحدة تعرف باسم خيارات النمط الأمريكي. وهذا يعني أنه يمكنك ممارستها في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المقابل، خيارات الاتصال النمط الأوروبي تسمح لك فقط لممارسة خيار الاتصال في تاريخ انتهاء الصلاحية!


خيار الاتصال والخيار نصيحة التداول: وأخيرا، لاحظ من الرسم البياني أدناه أن الميزة الرئيسية التي خيارات الاتصال لديها أكثر من الخيارات وضعت هو أن احتمال الربح غير محدود! إذا كان السهم ترتفع إلى 1000 $ للسهم الواحد ثم هذه ياهو 40 $ خيارات الاتصال سيكون في المال 960 $! هذا يتناقض مع خيار وضع في معظم أن سعر السهم يمكن أن ينخفض ​​هو $ 0. وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ ويذهب فقط إلى 45 $؟


إذا كان سعر يهو يرتفع فوق $ 40 بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، أن أقول 45 $، ثم خيارات المكالمة الخاصة بك لا تزال "في المال" من قبل 5 $ ويمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء 100 سهم من يهو في 40 $ وبيعها على الفور بسعر السوق 45 $ لربح 3 $ للسهم الواحد. بالطبع، لم يكن لديك لبيعه على الفور، إذا كنت ترغب في امتلاك أسهم يهو ثم لم يكن لديك لبيعها. بما أن جميع عقود الخيارات تغطي 100 سهم، فإن ربحك الحقيقي على عقد خيار الاتصال الواحد هو في الواقع 300 دولار (5 دولارات × 100 سهم - 200 دولار). لا تزال لا رث جدا، إيه؟


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وتبقى فقط حوالي 40 $؟


الآن إذا يبقى يهو في الأساس نفسه ويحوم حوالي 40 $ للأسابيع القليلة المقبلة، ثم الخيار سيكون "في المال"، وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها. إذا يبقى يهو في $ 40 ثم $ 40 خيار المكالمة لا قيمة لها لأنه لا أحد سيدفع أي أموال للخيار إذا كنت يمكن أن مجرد شراء الأسهم يهو في 40 $ في السوق المفتوحة.


في هذه الحالة، كنت قد فقدت فقط 200 $ الذي دفعته للخيار واحد.


ماذا يحدث لخيارات الاتصال إذا يهو لا ترتفع إلى 50 $ وينخفض ​​إلى 35 $؟


الآن من ناحية أخرى، إذا كان سعر السوق من يهو هو 35 $، ثم لديك أي سبب لممارسة خيار المكالمة وشراء 100 سهم في 40 $ حصة فوري 5 $ خسارة للسهم الواحد. هذا هو المكان الذي يأتي خيار المكالمة في متناول اليدين لأنك لم يكن لديك التزام لشراء هذه الأسهم في هذا السعر - يمكنك ببساطة القيام بأي شيء، والسماح للخيار تنتهي لا قيمة له. عندما يحدث هذا، تعتبر الخيارات الخاصة بك "خارج من المال" وكنت قد فقدت 200 $ الذي دفعته لخيار المكالمة.


نصيحة هامة - لاحظ أنه بغض النظر عن مدى انخفاض سعر السهم، لا يمكن أن تفقد أكثر من تكلفة الاستثمار الأولي الخاص بك. هذا هو السبب في الخط في الرسم البياني خيار مكافأة خصم أعلاه هو شقة إذا كان سعر الإغلاق في أو أقل من سعر الإضراب.


لاحظ أيضا أن خيارات الاتصال التي يتم تعيينها لتنتهي في 1 سنة أو أكثر في المستقبل تسمى ليبس ويمكن أن تكون وسيلة أكثر فعالية من حيث التكلفة للاستثمار في الأسهم المفضلة لديك.


تذكر دائما أنه من أجل أن تشتري هذا يهو 40 أكتوبر خيار الاتصال، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد لبيع لك هذا الخيار الدعوة. الناس شراء الأسهم وخيارات الدعوة يعتقدون أن سعر السوق سوف تزيد، في حين يعتقد الباعة (بنفس القدر من القوة) أن السعر سوف تنخفض. واحد منكم سوف يكون على حق والآخر سوف تكون خاطئة. يمكنك أن تكون إما مشتر أو بائع خيارات الاتصال. وقد حصل البائع على "قسط" في شكل الخيار الأول الذي دفعه المشتري (2 دولار للسهم الواحد أو 200 دولار للعقد في مثالنا)، وحصل على بعض التعويضات عن بيعك الحق في "استدعاء" السهم بعيدا عنه إذا ويغلق سعر السهم فوق سعر الإضراب. سنعود إلى هذا الموضوع قليلا.


الشيء الثاني الذي يجب أن نتذكره هو أن "خيار المكالمة" يمنحك الحق في شراء أسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين؛ و "خيار وضع" يمنحك الحق في بيع الأسهم بسعر معين بحلول تاريخ معين. يمكنك تذكر الفرق بسهولة من خلال التفكير في "خيار الاتصال" يسمح لك لاستدعاء الأسهم بعيدا عن شخص ما، و "خيار وضع" يسمح لك لوضع الأسهم (بيعه) لشخص ما.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


كم من المال أحتاج لبدء التداول؟


Investopedia.


خطوة نحو أن تصبح تاجر نشط هو واحد كبير، لأن عالم التداول النشط يختلف تماما عن ذلك من الاستثمار عارضة. من المهم أن نفهم الآثار المترتبة على التحول، بما في ذلك زيادة اللجان، والتي يمكن أن تمحو المكاسب الخاصة بك قبل أن تبدأ حقا.


اللجان.


العمولات على الأرجح هي أكبر تكلفة سوف تتخذ على باعتبارها تاجر نشط. وقد تكون النفقات الأخرى، مثل البرامجيات، والإنترنت، وتكاليف التدريب، مرتفعة أيضا، ولكنها كثيرا ما تقوضها تكاليف اللجان. تاجر في بعض الأحيان سوف تجعل أكثر من 100 معاملة في الشهر واللجان يمكن أن تختلف على نطاق واسع اعتمادا على وسيط كنت تعمل مع. من المهم ليس فقط أن يتسوق للحصول على أفضل البرامج، وسرعات التنفيذ، وخدمة العملاء، ولكن أيضا لننظر حولنا لتكاليف العمولة التي هي الأكثر ملاءمة لك.


أشياء للبحث عنها.


على الرغم من عدم وجود قاعدة صلبة وسريعة لكمية ما يجب أن يكون لديك في حسابك لبدء التداول، فإن العديد من شركات الوساطة تعيين هذا المبلغ بالنسبة لك. على سبيل المثال، قد تقول الوساطة أنك تحتاج إلى 3000 دولار كحد أدنى لفتح حساب الهامش، ونوع الحساب الذي تحتاجه لإجراء صفقات بيع قصيرة أو لشراء أو بيع الخيارات.


لبداية جيدة، تأكد من البحث عن الحد الأدنى للحسابات في شركات الوساطة التي تحقق فيها. يتم تعيين هذا الرقم عادة لسبب لأنه في مصلحة السمسرة للحفاظ على التداول لأطول فترة ممكنة لضمان استمرارها في جمع العمولات. وغالبا ما يتم وضع هذه الحدود الدنيا للحد من خطر حرق حسابك بالكامل في عدد قليل من الصفقات، أو حتى أسوأ من ذلك، والحصول على دعوة الهامش. في حالة هذا الأخير، سيكون لديك لإيداع المزيد من الأموال في حسابك من أجل الحفاظ على موقفك الحالي مفتوحة.


تم الرد على هذا السؤال من قبل أيتون ماسياتشرن.


نوتمان، ديريك.


سؤال عظيم! إجابة بسيطة، فإنه يعتمد. ما هي أهدافك بالمال؟ أين تريد أن تكون في المستقبل؟ كيف سيكون التداول مناسبا لبقية التخطيط المالي؟


هناك مجموعة متنوعة من وسطاء الإنترنت، مثل سكوتريد على سبيل المثال، التي تمكنك من إعداد حساب مع القليل جدا من المال. أود أن أشجعكم على التحدث مع المهنية سفب للحصول على بعض المنظور والمشورة الموضوعية، وربما سوف تساعدك على بلورة كيف يجب إنشاء وتمويل حساب التداول الخاص بك. لا تتردد في التحقق من موقع الويب الخاص بي لمعرفة المزيد.


كم يجب أن أتوقع أن أصنع سنة؟


مشاركة بيت ستولسرز في 17 يونيو 2006.


سؤال تداول الخيارات.


اليوم ريتش يسأل مثل هذا السؤال الكبير أنني سوف نشر كل شيء. & # 8220؛ هذا هو أكثر توجها نحو الهدف التجاري. أود إعداد أهداف لقياس التقدم. هل هذه فكرة جيدة؟ ما الذي يمكن توقعه بشكل معقول بقدر معدل العائد؟ أسمع عن هذه الأنظمة التجارية العظيمة التي سوف تجعلني عائدا غازيليون في المئة. لقد قرأت مقالات عن التجار المحترفين الذين يحاولون التغلب على العائد على السندات أو لتوليد 12٪ سنويا بغض النظر عن ما تفعله الأسواق. هذه هي عوائد منخفضة جدا بالمقارنة مع ما يحاول الناس لبيع لي مطالباتهم المنتجات. ما الذي يمكن اعتباره معدل عائد معقول لشخص ما هو "تاجر بدوام جزئي" باستخدام صفقات متحفظة / خيارات متحفظة نوعا ما؟ هل يجب أن يكون الهدف من عائد السوق أو شيء أكثر استقرارا مثل 3٪ في الشهر؟ شخصيا أنا لا أبحث لضرب المنزل. أنا أكثر من بطء وثابت يفوز عقلية السباق. أنا أحاول أن أكون واقعيا ولا أعرف ما هو معدل العائد الذي يمكن اعتباره واقعيا؟ هل يمكن أن يكون هذا شيء يمكن أن تكتب قطعة على؟ "


الخيار إجابة التداول.


إحدى العبارات الرئيسية الأولى هي & # 8220؛ هدف التداول & # 8221 ؛. محفظتك تحتاج إلى أن يكون نظرة متنوعة والتجارة يمثل الجزء المضاربة التي تأخذ مخاطر أكبر ويقدم مكافآت أعلى. من المهم أن تكون واقعيا. الجواب يكمن في الملف الشخصي للخطر الخاص بك.


لدي ثلاثة أهداف. الأول هو عدم فقدان المال. في حين أن هذا قد يبدو سخيفا، ونحن نتحدث عن التداول والخسائر حقيقية جدا. أنا باستمرار أخذ المال من أجل أن أبدأ من الصفر. أنها تحافظ على الأنا في الاختيار وأنا & # 8217؛ م أكثر حذرا مما لو كان لدي واد لرمي حولها. إذا بدأت في سحب، وأنا قطع الطريق مرة أخرى واختيار البقع بلدي بعناية. تذكر، السوق لا تنخفض. فزت & # 8217؛ ر قبول ذلك كذريعة لانقاص المال.


هدفي الثاني هو الفوز على S & أمب؛ P 500. إذا كان يمكنني & # 8217؛ ر القيام بذلك ثم أنا قد وضعت كذلك أموالي في سبي والعثور على وظيفة أخرى. وبالنظر إلى أنني لا أريد أن تخسر المال حتى لو كان السوق هو أسفل، ولكن أريد أن يكون على الأقل نفس الاتجاه الصعودي، وهذا الهدف هو أكثر طموحا مما يبدو. ولوضع ذلك في المنظور، فإن أي صندوق كبير سيضع المليارات في برنامج يمكن أن يحقق هذه النتائج. ميزة بلدي هو أنني يمكن أن تتحرك بسرعة داخل وخارج المواقف وأنا يمكن ضبط التعرض بلدي. والمزيد من المال الذي تعمل مع أكثر تطبيع عوائد الخاص بك سيكون في نهاية المطاف.


بلدي غواد الثالث هو جعل 25٪ سنويا. لقد وجدت أن الوصول إلى أكثر يفتح لي الكثير من المخاطر ويجلب الكثير من التقلب. هناك سنوات عندما أفعل أفضل وهذا هو مكافأة. نظرا لأدائي الماضي على مدى سنوات عديدة وأنا أعلم أن هذا يمكن تحقيقه. كنت قد ارتفعت بنسبة 10٪ في مايو وكان يبدو وكأنه راية العام. أنا أحمل محفظة طويلة / قصيرة، وكانت السراويل بلدي تفوق على بلدي لونغ بنسبة 3: 1 عندما كان السوق أعلى مستوياته في مارس / نيسان. كنت قادرا على الاسترخاء مواقف بلدي والحفاظ على ما كنت قد قدمت. اعتبرت أن انتصارا كبيرا. عندما يمكنك الطقس عاصفة مثل أنه يضع ما تبقى من السنة. لقد وجدت أن أسلوبي يولد عوائد متقطعة صغيرة - ثم أذهب على المدى. قد يكون لدي اثنين أو ثلاثة من تلك السنة، وأن 'أنا' عندما جعل أموالي.


إلى نقطة ريتشاردز، هناك العديد من & # 8220؛ بائعي ثعبان النفط & # 8221؛ الذين يبيعون الحصول على مخططات غنية. انهم & # 8220؛ اختيار الكرز & # 8221؛ وتجارتهم والأرقام مثل 300٪ هي قذف حول مثل الحلوى. انهم يريدون فقط أن يبيع لك حماقة ل 3،0000 $. قبل الاشتراك في برامجهم اسأل لرؤية 3 سنوات و 5 سنوات في نهاية الشهر بيان الوساطة. إذا وجدت شخص ما سيفعل ذلك، اسمحوا لي أن أعرف. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ المقعد المجاور لك. أستطيع أن أتعلم من شخص من هذا القبيل. إذا سألت هذا السؤال الذي تسمعه، & # 8220؛ أنا & # 8217؛ م التدريس مشغول جدا، وأنا يمكن & # 8217؛ ر مشاهدة مواقف بلدي حتى أنا لا & # 8217؛ ر التجارة أو هذه هي مرة أخرى اختبار النتائج. & # 8221؛ الناس الذين هم الجشع سوف يصطفون لهذه البرامج. هذه الإعلانات التجارية تؤثر على وضع توقعات غير واقعية. سوف ينظر الناس أيضا إلى أهم القطاعات وترشيد، & # 8220؛ لماذا يجب أن أستمع إلى شخص لا يمكن إلا أن يجعل 25٪ سنويا. كنت يمكن أن يكون 40٪ إذا كنت قد استثمرت فقط في المواد الأساسية الأسهم. & # 8221؛ ونحن نعلم جميعا ما حدث في هذا القطاع في الشهر الماضي.


ويسأل ريتشارد أيضا عن التجار المحترفين الكبار الذين يهدفون إلى جعل 12٪ سنويا بغض النظر عن ما. هذا هو عائد رائع عندما كنت تتحرك المال الكبير. ومن عقلية صندوق التحوط وهناك هدف هو للحد من التقلب من خلال مجموعة متنوعة من أساليب التداول. ما أقوم به هو مماثل، ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م لا تدير مئات الملايين من الدولارات حتى أتمكن من التحرك بسرعة وتحقيق نتائج أعلى.


هناك أيضا تجار وول ستريت الذين يجعل الملايين من الدولارات سنويا. يدركون أنهم يعملون مع قاعدة رأسمالية هائلة على أساس الاستدانة. هذه هي & # 8220؛ مايكل جوردانز & # 8221؛ من التداول. كان هناك الكثير منهم، وكان عليهم أن يثبتوا أنفسهم قبل أن يحصلوا على اللقطة. I & # 8217؛ م متأكد من أن أي منهم سوف تكون مكروه لجعل 25٪ سنويا على قاعدة رأس المال.


كمتاجر تحتاج إلى الشعور بالراحة مع المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها لتوليد العودة المرجوة. تهدف عالية جدا وكنت عرضة لخطر فقدان أموالك. مع مرور الوقت، سوف تعرف ما يمكن توقعه.


أما بالنسبة ريتش، أعتقد أنه لديه الموقف الصحيح. ابحث عن الاتساق. إذا كنت تستطيع التجارة كلا من السوق، وأعتقد أن معدل العائد 20٪ سنويا يمكن تحقيقه للتاجر بدوام جزئي الذي يضع في 2 ساعة من البحوث في اليوم، ولا يأخذ مخاطر لا لزوم لها. المشكلة هي أن معظم الناس يعرفون فقط كيف يكون طويلا. إذا كنت تريد أن تكون تاجر جيد لديك لمعرفة كيفية اختصار.


إذا كنت ترغب في مزق بعض هذه & # 8220؛ الثراء & # 8221؛ المخططات التي & # 8217؛ شاهدتها أو تجربتها، انشر تعليقا. قد يساعد التجار الآخرين.


خيارات التداول التعليقات.


في 19/19، قال ريكي س.


حصلت على امتلأت في واحدة من هذه البرامج. اسم البرنامج هو تيتش مي للتجارة. كانت الطبقة الحرة التي اشتركت فيها. ثم كان عليك أن تدفع رسوما قليلا للطبقة 2ND. كان ثلاثة أيام قيمة ما يمكن القيام به، وكم كنت يمكن أن تجعل في السوق. ثم صدموا الطبقات الحقيقية التي تم تسعيرها في حوالي ثلاثة إلى أربعة آلاف دولار قطعة. بالنسبة لي أنها مجرد ملعقة تغذية لك ما يكفي لجعل لكم حقا متحمس (غريد). تعلمت ما يكفي لتفقد الكثير من المال. الآن أعلم أنه ليس هناك كأس مقدس للتداول. إنها عملية تعلم تستغرق وقتا طويلا. لذلك احترس من الحصول على الطبقات الغنية لأنها هي الوحيدة التي تحصل على الأغنياء. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ شكرا،


برافو، ليس هناك شيء مثل وجبة غداء مجانية. الناس يحصلون على خدع كل يوم واحد والجشع الخاصة بهم يحصل عليها في ذلك.


لقد كان خيار التداول لمدة عامين وفقدت كل من أموالي، (60000 $ التي بدأت مع) متأكد كان لي بعض عوائد رائعة وكان لفترة من الوقت، وحلم العوائد الكبيرة التي من شأنها أن تجعلني مليونيرا. حتى أنني بدأت كتابة كتاب مع ما يسمى أسرار، اتضح كل شيء أن يكون مبتدئين الحظ ومن ثم جاء حقيقة صارخة من التداول وفقد كل شيء في معظم الأحيان الصفقات سيئة للغاية، كان توقيت بلدي قبالة الطريق. كنت إلى بلدي الماضي 500 $ قبل بضعة أسابيع، ولقد الزحف مرة أخرى تصل إلى 12000 $. الآن بعد القيام بذلك لمدة عامين وأنا أدرك أنه لا يوجد مسار سريع وبيتر هو الصحيح تماما هناك سوى اليد الكامل هناك التي كان لها الحظ الجيد من الوجود في المكان المناسب في الوقت المناسب، والباقي كلها سنيك أويل SalesMEN وهم الوحيدون الذين يزخرون بالثراء. لبقية منا انها عمل شاق والإساءة العاطفية.


جيد التداول الجميع.


لقد كنت في العديد من الأشياء لمعرفة كيفية القيام بشيء من المفترض أن يأخذني إلى الثروات. لقد تعلم ليس هناك شيء من هذا القبيل. ولكن ما يمكنني القيام به هو أن تفعل الشيء نفسه الذي يفعلونه. يمكنني تطوير وتسويق آلة المال الخاص. أنا فقط تأخذ وتعلم النظام وجعلها تعمل بالنسبة لي. ههها لول، الصوت سيئة. ولكن كل رجل له النفس.


لم يعد مصاصة.


غمرت السوق مع تريد أن تكون & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ الذين فشلوا كما التجار والآن تريد أن تعلم الآخرين ما لا & # 8217؛ ر نعرف.


كان ذلك أحد دوافعي لتقديم البحوث. أريد أن يكون الرجل يمكن الاعتماد عليها.


لقد تداولت بنجاح كمهنية لسنوات عديدة، وكان مصدر وحيد للدخل.


تعلم، تثبت نفسك ثم إذا كنت تريد أن تعلم، نفعل ذلك. فقط حوالي 50٪ من ما تحتاج إلى أن تكون ناجحة يمكن تدريسها. 50٪ الأخرى تأتي من الداخل. التفاني والصبر والانضباط والإبداع والجشع هي صفات متأصلة.


أنا & # 8217؛ م لا ينتقدك، أشعر سيئة أن كنت قد تؤدي أسفل الخرق إلى ثروات الطريق من قبل الآخرين.


يبدو أن جميع أنظمة التداول التي نتلقاها عبر البريد تعد بعوائد عالية. كل شيء لديه نفس الشيء في الاعتبار، & # 8220؛ لكسب المال من كتيب عديم الفائدة / كتاب & # 8221؛ و مصاصة كنت في لشراء ندوة أو النشرة الإخبارية.


هذه النشرات الإخبارية، والحلقات الدراسية وغيرها هي حقا ما يريدون منك لشراء لأنها تولد الإيرادات، في كثير من الأحيان عدة آلاف من الدولارات. لدي فكرة لماذا لا تقدم تحديا لجميع هذه & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ بيع نظم التداول توصف للغاية من خلال ترادويندس النشر، لمواجهة قبالة على نبك وإثبات ذلك؟


إذا كانت أنظمتهم كدليل خداع كما يقولون، & # 8220؛ 85-90 & # 8221؛ الفائزين في المئة، والسماح لهم اختيار الشخص العادي من الشارع وضعهم مع 5-10k الوساطة أكت ويتيح رؤية النتائج!


أنا أضمن فقط هاندفول سيأخذ هذا التحدي، وهنا هو الصيد، فإنها يمكن أن تستخدم فقط المواد التي نحصل على السماح & # 8217؛ ق يقول $ 49- $ 95. وهذا يجب أن تسوية المعركة من قبل غورس التجاري، وتوفير الوقت والمال الذي لا نملكه.


آمين! أنا كولن & # 8217؛ ر أتفق معك أكثر.


أولا، إنها فكرة عظيمة. ثانيا، عدد قليل جدا سوف تفعل ذلك. سيتم فقدان صورة المعلم التي أنشأتها بين عشية وضحاها. إذا وجدت تحديا واسمحوا لي أن أعرف.


حاولت الحصول على مارك هولبرت (طرف ثالث) لتقييم خدمتي وأرسلته التجارة عن طريق نتائج التجارة لأكثر من 8 أشهر. وقال إنه كان مشغولا جدا لإدراج أية نتائج جديدة. قررت جعل أدائي متاحة للجمهور مع وصلات إلى كل تقرير بحثي الأصلي مع التحليل والتواريخ ونقاط الدخول / الخروج، والتعليق الختامية.


في بلدي الحدث الحر أصف نهجي المنهجي، وأظهر ذلك في العمل وثم تكشف عن الصفقات الحالية بلدي بحيث يمكن للزوار تقييم تحليلي.


كما كاتب النشرة الإخبارية، وقد أحرقت أفضل المشتركين بلدي ويفعلون العناية الواجبة قبل الاشتراك مع أونوبتيون. تحتاج إلى توخي الحذر، وهذا هو السبب في أنني منفتح جدا حول ما أقوم به.


كنت يبدو وكأنك قد أحرقت. حضور بلدي الحدث لايف وسوف تظهر لك حولها.


بيت & # 8217؛ ق تقارير رهيبة، يستحق كل هذا العناء! في كثير من الأحيان أنا & # 8217؛ م على وشك التجارة ريكس لأنني تعلمت من الندوة على شبكة الإنترنت ما تبحث عنه، والتقرير يضيف تأكيد أنا بحاجة إلى الشعور بالثقة. قبل أن أجد هذا المورد، قمت بطن من الأخطاء في عدم وضع توقف بسرعة كافية، ولكن ليس لدي مشكلة في أخذ الخسائر في وقت مبكر الآن، وتعلمت أن الاسترخاء أكثر مع خيارات الشهر الخلفي (شكرا خاصة لتلك الحكمة). هذا الموقع رائع. سعيد وجدت في الشهرين الأولين من التداول. أنت لا تحتاج إلى صيغة سحرية لكسب المال، فقط القدرة على وضع الأنا والجشع جانبا. هنا & # 8217؛ s صيغة السحر الحقيقي: أنا & # 8217؛ كان أكثر الخاسرين من الفائزين، ولكن الفائزين كانت أكبر بكثير و أنا & # 8217؛ م بزيادة 10٪ في بضعة أشهر.


أنا كاتب الخيارات، وكتابة الضربات أوتم على إتفرس أولترالونغ / أولتراشورت، مربحة جدا على أساس شهري المتداول. اخترت ضرباتي بناء على عائدات استخدام الهامش، على سبيل المثال: بيع 10 مكالمات سدز أوتم، 3 أسابيع لانتهاء الصلاحية، يتطلب هامش ربح يقول 8٪ من القسط المستلم.


سؤالي هو، هل أنت على علم بأي بحث أكاديمي تم القيام به لتحديد أي مستوى أوتم الضربات تنتهي عموما أوتم؟ مثال: عموما، ضربات أتم، و 1/2/3 مستوى أوتم تنتهي عموما إيتم (في غضون أسابيع)، ومع ذلك أوتم الأقصى، تنتهي عموما لا قيمة لها.


لذلك أنا مهتم في البحوث الأكاديمية المناسبة التي قد تحللت هذه الأنواع من السيناريوهات. شكر.


يمكنك أن تشعر وكأنه عبقري مع هذه الاستراتيجية. سيكون هناك 2-3 حالات حيث لديك لاتخاذ القرارات الرئيسية في كل عام. كيف تتفاعل سوف تحدد ما إذا كنت كسب المال. وأحيانا لديك لشراء ينتشر مرة أخرى، وأحيانا تركها على كان التحرك الصحيح. سوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث يتعاون السوق. ومع ذلك، كل ما يتطلبه الأمر هو خطوة رئيسية واحدة لتأخذ كل شيء بعيدا. لا تنخدع في التفكير أنك سوف تعدل بمجرد بدء هذه الخطوة. توقف أرن & # 8217؛ ر الحماية التي تعتقد أنها وحركات ضخمة بين عشية وضحاها هي القاتل.


لقد وجدت أن بيع الوحدات السكنية التي هي 1 الانحراف المعياري أوتم مع فرق 5 الإضراب هو الأكثر فعالية استراتيجية المخاطر / مكافأة.


قراءة من خلال بلدي بلوق وسوف تجد أنني لست مروحة كبيرة من استراتيجيات التداول محايد.


أنا فقط أريد أن جعل 50،000 دولار في سنة أو نحو ذلك. أنا & # 8217؛ م على أمل هذا هو صغير جدا النقدية النقدية بالمقارنة مع ما يفكر الناس الآخرين.


كل هذا يتوقف على تحمل المخاطر، قاعدة رأس المال والخبرة. إذا كان لديك أقل من 50K $ لتبدأ (عودة 100٪)، وهذا من شأنه أن يكون أمر طويل القامة جدا. إذا كان لديك 200 ألف دولار (عائد 25٪)، فإن ذلك سيكون هدفا معقولا مع البحوث الصلبة وإدارة المخاطر الجيدة.

No comments:

Post a Comment