Saturday 24 March 2018

جعل الخيارات الثنائية الحية


يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.


الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.


تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ومع ذلك، فإنه أكثر بساطة، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره) ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.


والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.


تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.


دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام ثنائي الخيارات الروبوت، مثل Signals365 من شأنها أن تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.


في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟


وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.


الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.


وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.


ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.


كيف يعمل؟


في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.


خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض إما ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.


من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.


إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.


أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:


الصفقات طويلة الأجل.


عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).


إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.


كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.


مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.


واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.


تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل Signals365 التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.


الصفقات قصيرة الأجل.


بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.


هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.


الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).


هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على صفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).


الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.


على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.


نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة)، مثل Signals365. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.


هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟


قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.


في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.


ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.


أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.


هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟


وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.


ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.


إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.


يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.


والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.


يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هي Signals365.


معرفة المزيد وتصبح الفائز.


إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"


هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.


أي شخص يقرأ هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.


هل سمعت من سيترادس؟


هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.


ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟


ثيا: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.


هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟


مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟


لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟


إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.


ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟


يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.


يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.


أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .


هل من الممكن تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟


لذلك في حين أن جميع وظائف الاستراتيجية، والمقالات المتعلقة بإدارة الأموال، وعلم النفس التداول والسماسرة وخيارات البرمجيات التجارية والمؤشرات، وما إلى ذلك يمكن أن توفر الأساس للحصول على نفسك أنشئت شخصيا في الأعمال التجارية، والسؤال الرئيسي الذي يجب على الجميع تطبيق لأنفسهم هو، هل يمكنني فعلا تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش؟ هل يمكنني تسجيل الدخول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بي كل يوم من أيام الأسبوع، وسحب ما يصل المخططات بلدي، وسيط موثوق به، والقيام بذلك كشكل من أشكال العمل لسنوات على نهاية دون الحاجة إلى العودة إلى وظيفتي اليوم مرة أخرى والتقاعد بشكل مريح؟


إنه ليس سؤالا سهلا للإجابة عليه، حيث يختلف الوضع في الجميع. لأحد، نعم، فمن الممكن رياضيا للقيام بذلك لقمة العيش إذا كنت جيدة في ذلك. في منتدى بيناريوبتيونس، لقد نشرت جدول الاحتمالات التي قد تجدها مفيدة كوسيلة لتقدير مقدار الاموال التي يمكن أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن نظرا رأس المال الخاص بك بدء التشغيل، في المئة من المال النسبة، الصفقات التي اتخذت يوميا، والنسبة المئوية المستثمرة، وأشياء من هذا القبيل.


شيء واحد يجب أن أقوله هو أنه من أجل التجارة في الواقع مربحة إلى النقطة التي تفعل ذلك كعيشك، أنت & # 8217؛ في كثير من الأحيان لن تحتاج إلى الكثير من رأس المال بدء التشغيل. يمكنك من الناحية النظرية تحويل مبالغ صغيرة من المال إلى مبالغ أكبر، ولكن من أجل القيام بذلك بنجاح أنت & # 8217؛ تحتاج إلى أن تكون قادرة على أ) لديها نسبة عالية جدا جدا إيتم و b) باستمرار الصفقات في حجم أعلى .


لقد ذكرت في الماضي أن التداول في الحجم المرتفع ليس شيئا يمكنني أن أوصي به، حيث أنه يسهم في زيادة التركيز - أي أخذ مجموعة أقل جودة. يمكنك تحويل مبالغ صغيرة جدا إلى مبالغ كبيرة من خلال تداول حجم أقل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر كبيرة إدارة الأموال الممارسات، في الأساس حيث حجم التجارة الخاصة بك يساوي (أو يساوي تقريبا) المبلغ من التجارة الفائزة السابقة. على سبيل المثال، يمكنك إيداع $ 200، التجارة التي 200 $ مع التجارة الأولى، والتي تكسب والآن لديها رصيد الحساب من 360 $. ثم تأخذ ذلك 360 $ والتجارة التي مع التجارة الثانية الخاصة بك. عند الفوز، سيكون لديك الآن 648 $ والتجارة مع تجارتك الثالثة، وهكذا دواليك. وهذا من شأنه أن يسمح لك لمواصلة التداول في انخفاض حجم واتخاذ فقط أفضل مجموعة المنبثقة. ولكن القضية الرئيسية مع هذا الشكل من إدارة الأموال هو أنه بمجرد أن تفقد - وهو أمر لا مفر منه لأن الجميع يفقد الصفقات - هل يمحو حسابك تماما. ولكنني بالطبع لا أوصي بهذه الاستراتيجية على الإطلاق. أنا مؤيد كبير لإدارة الأموال الثابتة الاستثمار، حيث يتم استثمار مبلغ واحد من المال في كل صفقة. يبقى هذا المبلغ ثابتا إلى أن ترجع أرباحك ومهارتك في التداول إلى أنه يمكنك زيادة حجم الصفقة.


حقيقة الأمر هي أن التداول صعب جدا حتى لو كان لديك الكثير من رأس المال لبدء. حتى إذا كان لديك 50،000 دولار في رأس المال المحفوظ لتكريس للتداول (وهو أمر غير شائع بين التجار الفوركس) وكنت متأكدا تماما يمكنك تداول هذا المال بشكل مربح، فإنه لن يكون من السهل الحصول على وهو 100٪ العائد على أساس سنوي، مما يتيح لك راتب سنوي قدره 50،000 $.


الشيء المخيف حول مهنة التداول هو أنه لا يضمن لك أي راتب. تملي أرباحك بالكامل ومباشرة من نتائج التداول الخاصة بك. هذا يمكن أن يكون غير مدهش جدا عندما يتوقف المستقبل المالي بأكمله على الحصول على نتائج التداول مربحة. وهذا سبب كبير يجعل العديد من التجار سيبدأون في الذعر عندما يحصلون على النتائج التي يريدون / يحتاجون إليها، وينتهي بهم المطاف إلى جعل أوضاع التداول وإدارة الأموال غير عقلانية وينتهي بهم المطاف محو تماما. ويمكن أن تكون مهنة بالغة الخطورة لهذه الأسباب.


هنا هو رأيي. وأعتقد أنه ينبغي لجميع التجار أن ينظروا إلى التجارة كوسيلة لتكملة دخلهم، بدلا من استبدال تيارهم الحالي من الدخل تماما. لا أحد يجب أن تجعل "مبتدئ" خطأ في عرض التداول كمخطط سريعة الغنية الغنية التي من شأنها أن تسمح لهم لإنهاء وظائفهم اليوم لأنه حقا ليس من السهل.


الخيارات الثنائية الحافة.


كسب لقمة العيش مجرد تداول الخيارات الثنائية؟


مثل هذا خلافا zak. p5 18 أغسطس 2013.


كنت أتساءل فقط ماذا يملأ الأفكار على جعل معيشة جيدة فقط على الخيارات الثنائية التداول بدوام كامل؟ هل هو ممكن؟ ما الذي سوف يستغرق للوصول إلى تلك النقطة؟


مثل هذا خلافا تراديستا 19 أغسطس 2013.


أنا لن وضع بيضتي في سلة واحدة فقط، ولن تعتمد فقط على صناديق على الأقل حتى يتم تنظيم الصناعة بشكل جيد. وأعتقد أنه دخل إضافي جيد لأشكال أخرى "منتظمة" من التداول.


مثل هذا خلافا براينماك 19 أغسطس 2013.


أنا لن وضع بيضتي في كيس واحد فقط، ولن تعتمد فقط على صناديق على الأقل حتى يتم تنظيم الصناعة بشكل جيد. وأعتقد أنه دخل إضافي جيد لأشكال أخرى "منتظمة" من التداول.


أوافق تماما هنا، أنا التجارة صناديق وفروة الرأس، والأخبار، وسوف أقول إذا اختفت صناديق وأود أن أكد على أن فقدان الدخل فقط سلخ فروة الرأس والأخبار التداول، وأنا أعمل ببطء نحو سلخ فروة الرأس كونها 50٪ أو أكثر من دخلي، وهو حاليا حوالي 35٪. الأخبار هي 10٪ والباقي هو صناديق.


ليك ذيس أونليكس برنت 19 أوج 2013.


أنا لا تعتمد فقط على صناديق التداول للدخل إذا كنت تسير على استخدام وسيط غير منظم في الخارج. الآن مع نادكس، هذه قصة مختلفة.


أخطط للتداول نادكس بدوام كامل بحلول نهاية العام. العديد من الطرق لكسب المال والتجارة نادكس أنا لم أر حقا في أي مكان آخر. إذا كنت بدأت للتو من اقتراحي هو العثور على وسيط منظم. هذه الصناعة يمكن أن تذهب إلى القرف بسرعة كبيرة مع كل هذه السماسرة غير المستقرين ظهرت.


مثل هذا خلافا parsifal23 19 أغسطس 2013.


بعد بضعة أسابيع من بدء تداول ثنائي، تعثرت عبر "ليزي-داي-ترادر-سيستيم" من قبل كيث جونز، والتي هي في الأساس استراتيجية مارتينغال. كنت أعرف بالفعل قليلا، مثل اتباع الاتجاه والدعم والمقاومة، ولكن كنليجد الأساسية جدا. قبل أن فقدت بضع مئات من اليورو. في الأسبوع الأول بعد "نظامه" كان لا يصدق فقط: تحولت وديعة الأولية من 200 يورو إلى 1850 يورو. يمكنك أن تتخيل حماسي، اعتقدت أنني وجدت "هوليغرايل". الأسبوع الثاني كان أفضل، اكتسبت أكثر من 2500: على الأقل أنا سحبت نصف هذا المال (باستخدام ماركيتسورلد).


ربما كنت تخمين كيف استمر. وفي يوم الاثنين من الأسبوع الثالث من التداول، قمت بتفجير حسابي وعادت إلى الواقع. ولكن ما زلت أعتقد أنني كنت على الطريق الصحيح، لذلك أودعت بلدي سحب الأموال مرة أخرى. بالطبع فقدت ذلك!


الآن، بعد عام واحد وبعد دراسة أساسيات I'm بدأت الحصول على مربحة، وكانت الأسابيع الثلاثة الماضية أفضل ما لدي حتى الآن. إذا، A بيج إف، أستطيع أن تستمر بهذه الطريقة يجب أن يكون كافيا للعيش خارج، إلا أن المستقبل سوف اقول.


أنا أيضا في الرياضة-بيتينغس وأنا عادة بتمويل حسابات التداول بلدي مع هذا المال، وإلا فإنه كان من الصعب التجارة مع المال الحقيقي. أكبر مشاكلي هي العواطف والانضباط، لذلك بدأت التأمل قبل التداول، فإنه يساعد حقا.


أعتقد أن 5٪ من الناس يمكن أن يعيش من التداول ونعم، هو هدفي أن أكون جزءا منها.


مثل هذا خلافا marijan993 20 أغسطس 2013.


هل هو ممكن؟ بالتاكيد. يجب أن تحاول ذلك؟ لا. يجب عليك التنويع.


مثل هذا خلافا مارغريت جينكينز 20 نوفمبر 2013.


إذا كنت تستطيع أفورت بشكل كامل لكسب ثم من الواضح أنك سوف تحصل في. تحتاج إلى قوة للقيام بذلك فقط. أعتقد أن الجميع سيتفقون معي ..


مثل هذا خلافا سامي 16 ديسمبر 2013.


هل هو ممكن؟ بالتاكيد. يجب أن تحاول ذلك؟ لا. يجب عليك التنويع.


إذا كان أصحاب المنصة صادقة، نعم، يمكننا كسب بعض المال ولكن لا يعيش قبالة تماما.


حاليا، أنا لن أثق السماسرة لمدة 2 سنتا. بالنسبة لي اللعب الخيارات الثنائية هو مثل اللعب.


اليانصيب. للمتعة.


مثل هذا على عكس skj1985 27 ديسمبر 2013.


أنا أتساءل أيضا إذا كان هذا ممكنا. أريد البقاء على الرغم من القانونية، وأنا في الولايات المتحدة، وهذا يبدو نوعا من الصعب.


هل هناك أي وسطاء هناك لاستخدامها إلى جانب ناديكس؟


ماذا عن هويتراد؟ وهي مقرها في مدينة نيويورك وتقدم الصفقات الحرة، ولكن يبدو أن تكون تابعة مع بيوبتيونس. هل هم شرعيون؟


مثل هذا خلافا ديفيد 27 ديسمبر 2013.


أنا أتساءل أيضا إذا كان هذا ممكنا. أريد البقاء على الرغم من القانونية، وأنا في الولايات المتحدة، وهذا يبدو نوعا من الصعب.


هل هناك أي وسطاء هناك لاستخدامها إلى جانب ناديكس؟


الوحيدة الأخرى التي ينظمها كفتك الآن وأعتقد أن كانتور إكسكانج. cantorexchange /


مثل هذا خلافا تومبستون 27 ديسمبر 2013.


2 إيتم الرهانات 1K يوميا وأعتقد أن معظم يمكن أن يعيش من ذلك. ولكنني أعرف فقط زقزقة واحدة مع تلك المهارة وانه لا يتحدث.


بعض الرجال يمكن أن الوقت دخول الكمال ولكن ليس وقت انتهاء الصلاحية. بعض الرجال لديهم شعور مناطق السوق ومعرفة أين رفض المناطق المذكورة.


إذا نعم إذا كنت يمكن أن تصل إلى 2 الصفقات يوميا 100٪ 5 أيام في الأسبوع .. أنا لا أرى لماذا لا يمكن أن تجعل الدخل أثناء تعلم التداول سوينغ أو أفضل بعد الآجلة.


مثل هذا خلافا تريباك 28 ديسمبر 2013.


منذ كنت في منافسة مع مزود الخدمة الخاص بك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى جميع أنواع التقنية والحيل والاحتفاظ المبيعات لإيداع أكثر مما كنت من أي وقت مضى الحصول على العودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل متسقة جدا في "الفوز" هل يمكن بسهولة الحصول على الأسود المدرجة، بعض المنصات الحفاظ على قواعد البيانات حول هؤلاء التجار وتقاسمها بين العملاء (منصات العملاء = الوسطاء)، من ما سمعت.


مثل هذا خلافا ديفيد مارش 12 يناير 2014.


مع شبكة السلامة الصحيحة فمن الممكن. ولكن من الصعب ومحفوفة بالمخاطر.


أفضل صفقة مع الخيارات الثنائية كدخل الثاني.


مثل هذا خلافا ريفالن 15 يناير 2014.


واقع الإجابة على هذا السؤال هو في الواقع جانبين. الجانب الأول من كونها قادرة على جعل العيش بدوام كامل كالتاجر ثنائي هو أنه من الممكن. ليس من المعتاد، ولكن سيكون لديك للحصول على جيد للغاية في ذلك من أجل جعل العيش بدوام كامل. إذا كان هناك شيء لديه القدرة على كسب المال، وهناك شخص يستخدمها لكسب لقمة العيش. واقع الأشياء هو أنها وسيلة استثمارية محفوفة بالمخاطر تماما مثل أي شيء مع عائدات سريعة لديها ميل إلى أن يكون. إذا كنت قادرا على إدارة المخاطر، ووضع استراتيجية لاختيار أفضل الصفقات، ويمكن أن تخلق استراتيجية مالية الفوز للاستثمار، هل يمكن أن تفعل ذلك بدوام كامل كعيش.


مثل هذا خلافا بوتي 27 يناير 2014.


بالطبع يمكنك العيش مع التداول بو إذا كنت جيدة في التداول بو. كما الفوركس، والمهنية يمكن أن تكسب حتى مئات الآلاف في السنة. ولكن هل من السهل؟ أعتقد أن الأمر متروك لك. إذا لم تكن جيدة في التداول كنت لا تزال جديدة مع هذا المجال، أنصحك العثور على وظيفة رئيسية واستخدام جزء صغير من دخلك كل شهر للتجارة. انها أكثر أمانا.


مثل هذا خلافا نيورون 25 فبراير 2014.


أنا أراهن وسيط سيبدأ القتال لك مخالب والأظافر إذا فقدوا باستمرار المال على لك.


"يا انسحابك أوه في طريقها نحن نعد!"


"إذا قمت بإيداع المزيد من المال الآن، ستحصل على مكافأة الحمار كبيرة!" (ونحن سوف قفل الانسحاب الخاص بك).


"العميل هو الفوز إلى حد كبير، التلاعب في صفقاته لجعله تفقد أكثر".


لقد رأيت كل ما سبق.


الذهاب فوريكس من الآن فصاعدا. صناديق هي الأعمال مهمل في عيني.


مثل هذا خلافا تريباك 25 فبراير 2014.


مثل هذا خلافا ياويكس 25 فبراير 2014.


قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن هذا سوف يحصل من خلال 'لمزيد من الناس على الطريق.


مثل هذا على عكس السيد ألوم 25 فبراير 2014.


من الناحية النظرية نعم، في الممارسة العملية لا أعتقد ذلك لعدة أسباب:


منذ كنت في منافسة مع مزود الخدمة الخاص بك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى جميع أنواع التقنية والحيل والاحتفاظ المبيعات لإيداع أكثر مما كنت من أي وقت مضى الحصول على العودة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تحصل متسقة جدا في "الفوز" هل يمكن بسهولة الحصول على الأسود المدرجة، بعض المنصات الحفاظ على قواعد البيانات حول هؤلاء التجار وتقاسمها بين العملاء (منصات العملاء = الوسطاء)، من ما سمعت.


لقد تمكنت من الانسحاب بانتظام من صناديق التداول باستخدام منصة الأسواق العالمية، ولكن عندما تقوم بإجراء الآلاف في الأسبوع أو في الشهر، تحتاج إلى هاي نظام إدارة الأموال لحياتك أيضا، كما عليك أن تكون على بينة من أسابيع سيئة أو أشهر، وهذا أمر طبيعي مع أي استثمار ستفعله. وينبغي أن يكون الهدف، لتداول الثنائيات، حتى تتمكن من تحقيق الدخل ومن ثم استثمار الدخل لجعل الدخل المتاح.


ومع ذلك كنت أبي للقيام بذلك، مع 10 ساعة في الرسم البياني اليوم الوقت لمدة 1 سنة قبل أن بدأت في جعل أي أموال، ودفعت للتوجيه والدعم من بعض تجار الفوركس لندن. التعليم والالتزام، وخفة و ديسيبلين أمر لا بد منه. أنت لا يقهر أبدا.


مثل هذا خلافا باسيونك 26 فبراير 2014.


وأود أن أعلق هنا،


أشعر أن هناك العديد من العقبات التي أي تاجر ناجح سوف تواجه على المدى الطويل، عندما قرر لكسب المال للعيش فقط عن طريق تداول الخيارات الثنائية.


1. الحصول على حظر من وسيط أو الحصول على خداع مع التلاعب الأسعار. التاجر بحاجة إلى تحديد عندما وسيط يلعب الألعاب وتحتاج إلى وقف التداول معهم، بدلا من فقدان المال مع منصة سيئة مع ينتشر.


2. بمجرد ترك وسيط سيئة، يجب أن تكون في وضع يمكنها من التكيف بسرعة إلى منصة جديدة مع وسيط جديد. وهو أمر صعب في بعض الأحيان. ولكن هذا هو مهارة أساسية للعمل باستمرار مع نوع مختلف من المنصات.


3. الحفاظ على سحب المال أسبوعيا أو شهريا. ولكن في بعض الأحيان قد يواجه المتداول مشكلة مع الوسطاء والتأخير في السحب يميل إلى أن يحدث. في هذه الحالات تحتاج إلى أن يكون هذا الصبر وعدم الحصول على بالإحباط. متابعة المتابعة مع وسيط وبدء التداول مع منصة جيدة أخرى. حتى لا تتلقى الأموال الخاصة بك، يجب أن لا تضيعوا الطاقة والوقت مع هؤلاء السماسرة الذين يؤخرون الانسحاب عمدا. لأن التأخير في السحب يمكن أن تؤثر على أسلوب التداول الخاص بك.


4. التجارة مع السماسرة المنظمة، على الأقل سيكون لديك أكثر من 70٪ فرص تلقي المال الثابت كسب. (حتى السماسرة المنظمة مثل باك دي ثنائي يمكن أن تخلق قضايا أثناء الانسحاب)


5. حافظ على تغيير السماسرة، وأبدا جعلها تشعر بأنك قد سحبت كثيرا في وقت واحد. حتى أفضل لسحب الأسبوعية.


كل هذا سوف تساعدك على العيش مع الأرباح من تداول الخيارات الثنائية.


أنا شخصيا هو جزء من الوقت الخيار ثنائي التاجر مع دوام كامل يوم وظيفة.


جعل المعيشة من الخيارات الثنائية.


فمن الممكن جدا أن يعيش قبالة الخيارات الثنائية. ومع ذلك، فإنه يتطلب الكثير من المدخلات لجعلها تعمل. توفر الخيارات الثنائية العديد من الطرق لكسب المال ببساطة عن طريق تعلم كيفية التجارة ومتى للتداول. الخيارات الثنائية عادة وعد عوائد سريعة وعالية على الاستثمار الخاص، مع بعض تقدم ما يصل الى 75٪ العائد على رأس المال. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن تعرف القواعد التي يطلب منك العمل داخلها فضلا عن تطوير الأنف لفرص العمل.


على مر السنين، أصبح تداول الخيارات الثنائية شائعا، حيث يوفر أحد الطرق الأخرى التي يمكن للمستثمرين من خلالها كسب العيش. لكسب لقمة العيش من التداول في الخيارات الثنائية، وسوف تتطلب الانضباط والتركيز والكثير من الإبداع. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون هناك حاجة لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات وذلك لمعرفة الخيارات الخاصة بك ومتى لاستخدامها.


نقاط للنظر فيها.


كما هو الحال في أي سوق أخرى، عادة ما ينصح المتداول في تداول الخيارات الثنائية بتنويع محفظته من أجل نشر المخاطر على مجموعة أوسع من الخيارات. تنويع محفظتك أيضا يسمح لك لكسب الأرباح من مناطق مختلفة. وبهذه الطريقة يمكنك امتصاص أي خسائر أفضل بكثير دون أن تفقد جزءا كبيرا من الاستثمار الخاص.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أنه قد يكون هناك حاجة إلى مدير ضخمة لكسب عوائد كافية لتكون قادرة على العيش قبالة التجارة بشكل مريح.


وهناك حاجة أيضا مهارات إدارة الأموال المناسبة إذا كنت للعيش من تداول الخيارات الثنائية. منذ سوف تكون هناك حاجة لاستثمار كمية كبيرة من المال، فمن عادل فقط لنفسك أن كنت تطوير أفضل المهارات إدارة المال يمكنك الحصول عليها. هذا يسمح لك ليس فقط تتبع أموالك، ولكن أيضا لاحظ الفرص التي قد تكون مفيدة. إدارة الأموال كما يسمح لك لدفع فواتيرها في الوقت المناسب مع ضمان أنك السائل بما فيه الكفاية للتجارة في الخيارات الثنائية كلما دعت الحاجة.


إن عدم توفر تدفقات نقدية مستمرة ومستمرة لن يتم إزالتها في هذه الحالة. تدفق المال هو عادة جيدة للأعمال التجارية لأن المال الموجود في النظام لديه قدرة أكبر على كسب المزيد من المال من تلك التي يتم تخزينها. مثل سوق الفوركس، سوف تكون هناك حاجة لمعرفة متى النقدية من الاستثمار ومتى لجلب رأس المال الجديد والاستفادة من فرصة جديدة. على هذا النحو، من المهم أن يكون لديك مصدر النقدية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة. وهذا هو أيضا السبب في أن معظم السماسرة تقدم مكافآت لعملائها. فإنه يزيد من السيولة والنشاط في السوق. جدول زمني مناسب للسحب والودائع وكذلك دفع الفواتير قد يساعد في ضمان أن يتم العناية جيدا.


لكسب لقمة العيش من تداول الخيارات الثنائية، فمن المستحسن أن تختار وسيطا مع منصة التداول المناسبة. منصة تداول جيدة تجعل من الاسهل بكثير لكسب المال من التجارة من الخيارات الثنائية مما يجعل من الاسهل بكثير لكسب لقمة العيش منه. في الختام، فمن الممكن لكسب لقمة العيش من التداول ثنائي. ومع ذلك، يجب أن تكون على استعداد لاستيعاب عوامل الخطر التي تأتي مع مثل هذا الاختيار.


إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment