Saturday 24 March 2018

الخيار حساب التداول الهند


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.
الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)
لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟
وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.
مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.
يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:
ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟
الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.
أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر فيها قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟
الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.
قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)
المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.
اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.
تكاليف المعاملات والحد الأدنى للحساب والواجهات التجارية (كال-n-تريد، عبر الإنترنت، تطبيقات الجوال)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة التي يجب مراعاتها في أي حساب وساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)
متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.
هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.
في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه الموضوعات باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.
وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.
بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.
من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)
إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.
حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.
بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.
وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.
ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.
ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق وسيط موقف الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.
يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).
قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)
اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:
هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.
ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.
الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.
ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.
المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.
ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).
وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.
تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.
يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.

أفضل الهندي خيارات التداول والوسطاء مواقع.
من المهم الوصول إلى موقع تداول ثنائي الخيارات من الدرجة الأولى بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، حيث يضمن لك ذلك إمكانية الوصول الفوري إلى موقع لا يمكنه تلبية جميع صفقاتك فحسب، بل يوفر لك الكثير من الخيارات المصرفية المتاحة لك.
مع هذا في الاعتبار نحن سعداء لعرض لك العديد من المواقع التي تسجل أعلى علامات لجميع زوار موقعنا الذين يعيشون أو يقيمون في الهند. إلقاء نظرة جيدة من خلال القائمة التالية على النحو التالي سوف تجد الصفات البارزة لكل موقع تداول الخيارات الثنائية التي تجعلها أفضل المواقع التي للتجارة.
قائمة أفضل 10 مواقع الخيارات الثنائية الهندية لعام 2017.
فوائد تداول الخيارات الثنائية في الهند.
هناك العديد من الفوائد من الاشتراك وحتى البدء في التداول في موقعنا على مواقع الوساطة الخيارات الثنائية مميزة ومصنفة أن جميع وقبول عملاء جدد الذين يعيشون في الهند، وأحد الأسباب الرئيسية لماذا نعتقد أنك يجب أن تنظر بجدية في الاشتراك في أي من لدينا مواقع مميزة هو أنك ذاهب لتأهل على الفور للحصول على مكافأة والتي سوف تعزز ميزانيتك تداول الخيارات الثنائية.
خيارات غ - أنت ذاهب لتكون قادرة على المطالبة ما يصل إلى 5000،00 $ في الاشتراك المكافآت يجب أن تصبح عميل جديد من موقع خيارات غ، وخياراتهم المصرفية ضمان كل من الودائع والسحب الخاصة بك يتم دفعها إلى جميع المؤسسات المصرفية الهندية بسرعة و مع الحد الأدنى من ضجة 777 ثنائي - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية التي نعلمها فقط هو الذهاب الى مستوى أعلى وتجاوز أعلى الخاص بك هو 777 موقع الخيارات الثنائية، وهذا الموقع يعطي حاليا بعيدا خالية تماما من تهمة الاشتراك المكافأة التي هي وسيلة جيدة جدا لتجاهل، زيارة موقعه على الانترنت الآن لمزيد من التفاصيل والمطالبة بأن كمية أكبر بدلا من النقدية تداول الخيارات الثنائية!
ما الخيارات الثنائية المتاحة للتجار مقرها الهند؟
وأنت تسير لتكون قادرة على التجارة على الاطلاق أي نوع من الخيار الثنائي عندما كنت مقرها في الهند وتصبح عميلا من أي من مواقعنا الخيار ثنائي واردة أعلى وأعلى، كل واحد منهم تقدم حول خيارات التداول على مدار الساعة والأسواق التجارية التي هي من السهل جدا للوصول وحتى أسهل للاستخدام!
سوف تكون أيضا قادرة على تداول خيارات العملة، وسوف تكون قادرة على اختيار من عدد كبير جدا ومتنوعة من وصلات العملة. جميع الأصول الثنائية القائمة على الخيارات الثنائية وتتوفر أيضا، وسوف تجد أيضا مجموعة من الصفقات دقيقة يجب أن كنت تبحث لقفل في ربح فوري ومع الخروج المبكر الصفقات كما تتوفر لك تجربة تداول الخيارات الثنائية ستكون ثاني لا يعلى عليه!
الهند الخيارات الثنائية الدفع والخيارات المصرفية.
سوف تكون قادرا على استخدام مجموعة كبيرة من الخيارات المصرفية المختلفة التي سوف تمكنك من تمويل أي حساب تداول الخيارات الثنائية في أي من المواقع المذكورة أعلاه، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان والخصم أو إذا كنت تفضل مجموعة واسعة من تتوفر الخيارات المصرفية الأخرى على شبكة الإنترنت بما في ذلك الحسابات على شبكة الإنترنت محفظة نوع والخيارات المدفوعة مسبقا وتتوفر أيضا.
بفضل بعض المعالجات المالية قوية جدا المتاحة في جميع مواقع تداول الخيارات الثنائية المدرجة لدينا ومواقع الانترنت على الانترنت عندما يتعلق الأمر بطلب الانسحاب أنك لن تجد أي مواقع دفع أسرع من تلك المذكورة أعلاه. لا تتردد في الخروج أي من مواقعها على الانترنت لكسر كامل على حد سواء الودائع والسحب الحدود.

حساب تداول الخيارات الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

أفضل الوسطاء للتجارة نري في الهند-2017.
في هذه المقالة نحن قائمة أفضل الوسطاء للتجارة نري في الهند.
نري ("الشخص المقيم خارج الهند" الذي هو مواطن من الهند أو هو شخص من أصل هندي)، يمكن بيو أو حاملي بطاقات أوسي التجارة في الأسهم الهندية في إطار مخطط الاستثمار محفظة (بيس).
يتم التحكم في حسابات نري على حد سواء من قبل سيبي و ربي، لذلك هناك بعض القيود في التداول نري. نري يمكن أن التجارة فقط في تسليم الأسهم، لا التعرض، لا بيع قصيرة، لا بست (شراء اليوم بيع غدا)، لا تداول العملات المشتقة. ویمکن أن تستثمر المؤسسات غیر الحکومیة في الصنادیق الاستثماریة والاكتتابات العامة من خلال نون بيس [نري / نرو سافينغ أكونتس].
اخر تحديث.
مع التعديل الأخير في التنظيم الاتحادي، يمكن أن تستثمر الشركات غير الربحية الآن في سوق الأسهم مثل الأفراد المقيمين. وقد سمح لمؤسسات الاستثمار الوطنية السابقة بالاستثمار في سوق الأسهم من خلال حساب بيس فقط. الآن حساب بيس مطلوب فقط إذا كان لديك حساب نري التي يمكنك العودة إلى الوطن (إخراج الأموال من البلاد) عائدات البيع.
نري مع حساب نرو يمكن التجارة في تسليم الأسهم كما العادي المقيم الهندي. تحتاج فقط لفتح حساب التداول العادي و ديمات وربطه مع حساب توفير نرو الخاص بك.
لم يعد مطلوبا من نري لفتح حساب البنك بيس للاستثمار في سوق الأسهم الهندية دون إعانات العودة إلى الوطن.
بدأت زيرودا تقدم خدمات نري 200 روبية لكل أمر قابل للتنفيذ للأسهم و F & O. ميزات حساب زيرودا نري هي:
يجب أن يكون حساب بنك بيس مع محور أو بنك هدفك. 200 روبية لكل أمر قابل للتنفيذ للأسهم & F & O. من خلال تعيين حساب نري الخاص بك، يمكنك التداول فقط في قطاع الأسهم بينما من خلال حساب نرو، يمكنك التداول في كل من قطاع الأسهم والمشتقات. مقالة تفصيلية عن تجارة زيرودا نري.
وتشمل بروستوكس نري خدمات الاستثمار التداول في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات على نس و بس في أرخص وساطة 100 روبية لكل أمر تنفيذها. وتشمل ميزات حساب بروستوكس نري.
حساب التداول و ديمات رسوم فتح: مجانا أمك لحساب التداول: لا شيء (صفر) حساب ديمات أمك: مجانا مع 1000 روبية قابلة للاسترداد إيداع مرة واحدة. رسوم الوساطة: 100 روبية للسهم الواحد (جميع القطاعات). على الانترنت إيكيك، وملء النموذج الخاص بك على الانترنت.
شاريخان تقدم نري خدمات الاستثمار للتجارة عبر الإنترنت على نس، بس، التجارة في صناديق مشتركة على أي من منصات التداول شاريخان عرضت. ميزات حساب شريخان نري هي:
حساب مصرفي معتمد من بنك الاحتياطي الفدرالي مع بنك هدفك. تقرير بحثي عن كل فئة الأصول، موقع واحد للتجارة وحساب ديمات. في الوقت الحقيقي تتبع محفظة، منصة التداول السريع، المعاملات الآمنة. المعاملات السلس والتداول الحر للورق.
جيوجيت بنب (غنبب) لديها مكاتب فرعية في الكويت وعمان ودبي والمملكة العربية السعودية والكويت أو عمان وتقديم خدمة غير الهندية للاستثمار في سوق الهند. لديهم مشروع مشترك مع مجموعة محلية وتقديم الخدمات للعملاء نري للاستثمار في السوق المحلية وكذلك سوق الأسهم الهندية. جيوجيت ليس لديهم أي مكتب في الولايات المتحدة أو دعم الولايات المتحدة الأشخاص أو المستثمرين الأميركيين عبر منصة.
هدفك للأوراق المالية.
هدفك للأوراق المالية نري تقدم - مع حساب 3 في 1، البنك والتجارة و ديمات هدفك الأوراق المالية تقدم سلسة وخالية من المتاعب التداول ل نري ل.
حساب 3IN1 هو ميزة رئيسية واحدة تقارير الضرائب، تجارة الورق الحرة الولايات المتحدة وكندا قاعدة لا يمكن فتح حساب 3IN1 مع هدفك.
كوتاك للأوراق المالية.
حساب ناك كوتاك للأوراق المالية "يمنحك القدرة على شراء الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات، وتحويل الأموال بين الحسابات. الميزات الأساسية لحساب نري هي:
تحويل الأموال بأمان عبر صافي المصرفية بين بنك الادخار الخاص بك وحسابات التداول باستخدام بوابة الدفع كوتاك. خيار الاستثمار في الاكتتاب العام، إسوبس والسندات والمشتقات وصناديق الاستثمار المتداولة من خلال سلس 3 في 1 حساب. حرية الوصول إلى برامج التداول كوتاك والتطبيق المحمول. تقرير ريزرتش، تنبيهات الرسائل القصيرة، كالنتريد وأكثر من ذلك.
عملية فتح حساب تداول نري:
تحتاج إلى فتح حساب مصرفي وافق ربي، بيس (مخطط الاستثمار محفظة) تتطلب موافقة. يمكن للعميل التداول فقط مع حساب مصرفي واحد. نماذج فتح حساب التداول وديمات مع الوسطاء باستخدام إرشادات اعرف عميلك. لا يمكن القيام بهذه العملية إلا عندما يكون الشخص في الهند للزيارة لأن نسخ جواز السفر والتأشيرة إلزامية.
مستند مطلوب لفتح حساب نري:
جواز السفر الهندي أو جواز سفر أجنبي مع مكان الولادة في الهند يرافقه بيو / أوسي بطاقة. إذا كان على جواز السفر الهندي ثم تأشيرة صالح. رسالة إذن بيس من بنك الاحتياطي الفدرالي وافق البنك وتفاصيل الحساب المصرفي. بطاقة الطعام. ما وراء البحار عنوان إثبات - رخصة القيادة / بيان البنك / ورقة الإيجار. الهندي عنوان إثبات (بطاقة عدهر / هوية الناخبين / رخصة القيادة / بيان البنك / فاتورة المرافق) أحدث الصور للمتقدم.
الوسطاء الفئة.
الاستفسار حساب التداول:
بواسطة وسطاء التداول الشعبي.
فتح حساب بلا أوراق * سعر الإصلاح - روبية 15 لكل روبية التجارة 899 / شهر، 8999 / سنة ل.
الأسهم النقدية و F & O رس 499 / شهر، 4999 / سنة ل.
مشتقات العملة أدنى رسوم المعاملة.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
* باستثناء برنامج العمل واستمارة الترشيح.
e-عدهر فتح حساب قاعدة.
ماكس روبية 20 للتجارة من أجل الأسهم في اليوم، F & O، العملة والسلع.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت وحساب ديمات.

No comments:

Post a Comment