Monday 19 March 2018

مثال على تداول الخيارات فكس


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


وأكبر سوق في العالم هو التجارة في أسعار صرف العملات. في أواخر عام 2015، كان الين الياباني يتداول حول ¥ 120 إلى دولار واحد الولايات المتحدة، أو حوالي 80 سنتا إلى 100 ين. وكان الين في اتجاه هبوطي متعدد السنوات، ولكن في هذا اليوم، ترى الين ينخفض ​​من 123.4 مساء قبل إلى تحت 123 اليوم.


كل تجارة الخيارات الثنائية لديها أربع خطوات أساسية:


اختر سوقا للتداول والإطار الزمني الذي تريد تداوله اختر سعر الإضراب الذي تعتقد أن السوق سوف يكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية (أو قبل) شراء أو بيع بمبلغ كنت على استعداد للمخاطر إدارة التداول حتى الخروج أو انتهاء الصلاحية .


ويستند الخيار الثنائي أودي / جبي نادكس على سعر صرف الدولار الأمريكي / الين الياباني.


1. اختيار السوق، شراء أو بيع الاتجاه، وانتهاء الصلاحية.


ترى أن السوق هبط ثم ارتفع، متوقفا عند مستوى مقاومته حول 123.00 ين. لقد انخفض من هذا المستوى، وكنت تعتقد أن هذا الاتجاه سوف يستمر خلال فترة ما بعد الظهر.


وهذا يعني أنك تريد أيضا تحديد عقد مع انتهاء الصلاحية، واحد الذي يسمح التجارة الخاصة بك ما يكفي من الوقت لتطوير خلال فترة ما بعد الظهر، ولكن لا يتطلب منك أن تدفع لوقت إضافي أنك لن تستخدم.


عليك أن تقرر بيع خيار ثنائي، والتي سوف تحقق الربح إذا كان السوق تنتهي عند أو أقل من سعر الإضراب الذي تختاره. لذلك الخطوة الأولى هي اختيار سعر الإضراب.


2. سترايك السعر: خط الخاص في الرمل.


السؤال الأساسي الذي يستند إليه الخيار الثنائي هو، هل سيكون السوق فوق هذا الخط في هذا الوقت؟ منذ كنت تبيع الخيار الثنائي، والآن حان الوقت لاختيار الخط الذي تعتقد أن السوق سيكون في أو أقل عند انتهاء الصلاحية (ويفضل أن يكون أقل بكثير).


في حين أن بعض التجار سوف يختارون سعر الإضراب من قائمة العقود، قد يفضل العديد منكم فتح رسم بياني يراكب يقارن مستويات الإضراب التي تعرضها المخططات الثنائية للسلم. كل مستويات الإضراب لديها شراء وبيع أزرار مع التسعير الثنائي المناسب لوضع النظام الخاص بك الحق من نافذة المخطط.


عليك أن تقرر أن السوق من المرجح أن تستمر في الانخفاض لمدة ساعة أخرى أو نحو ذلك، ولكن لا يمكنك أن تكون على يقين من أي وقت مضى. لذلك يمكنك بيع العقد.


3. استكمال طلبك تذكرة ووضع النظام الخاص بك.


كنت تبيع بسعر العرض، الذي يتذبذب حوالي 39.00 في ذلك الوقت. كنت مليئة في 38.75.


وهذا يجعل الحد الأقصى للخسارة $ 100 ناقص $ 38.75 أو $ 61.25 لكل عقد خيار ثنائي في طلبك.


الحد الأقصى للربح هو 38.75 دولار لكل عقد.


منذ السوق هو بالفعل أقل من سعر الإضراب (والذي هو المكان الذي تريد أن يبقى)، تدفعه لهذه الحافة. هذا هو السبب في أن تأخذ على مخاطر أكبر (61.25 $) من المشتري، الذي يدفع 38،75 $.


أنت تدفع 1 دولار لكل عقد في الرسوم لدخول التجارة، بحد أقصى 50 دولارا ل 50 أو أكثر من العقود. إذا طلبك هو أكثر من 50 عقود، أنت لا تدفع أي رسوم إضافية.


إذا كنت ترغب في إدخال النظام على مستوى سعر مختلف أو كمية يمكنك ضبط باستخدام أعلى / أسفل مفاتيح الأسهم داخل مساحة علامة التبويب. في الجزء السفلي من تذكرة النظام، سترى الحد الأقصى للربح والخسارة (تكلفة التجارة الأولية)، المرتبطة هذا السعر الثنائي إذا كنت تضع النظام. فمن عادة عادة جيدة لتشغيل من خلال قائمة الاختيار أدناه قبل وضع طلبك.


هل لديك حق انتهاء وسعر الإضراب؟ هل شراء أو بيع؟ هل أدخلت العدد الصحيح من العقود والسعر الذي تريد دفعه؟ هل يعكس السعر الثنائي نسبة الربح / الخسارة التي تبحث عنها؟


بعد النقر على وضع الطلب، سيتم ملء الصفقة إما على الفور، مما يتيح لك وضعية مفتوحة، أو ستجلس في نافذة أوامر العمل. بمجرد أن يتم ملؤها، فإنه سيتم الانتقال إلى نافذة المراكز المفتوحة.


أسعار ثنائي يمكن أن تتحرك بسرعة، حتى إبقاء العين على يقتبس الحية. إذا كان الابتعاد عن سعر طلبك، وربما لن تحصل على شغل على الفور.


عند هذه النقطة يمكنك أن تقرر الانتظار حتى انتهاء أو مشاهدة التجارة تطوير وتقرر ما إذا كان أو لم يكن للخروج المبكر. يعرف التجار الناجحون أنه من المهم في هذه المرحلة وضع خطة.


سوف تجد أن معرفة أقصى قدر من الخسارة والربح تصل إلى الأمام يسمح لك للتخطيط وتنفيذ المزيد من الثقة. الربح الأقصى يمنحك هدفا محددا. وفقدان الحد الأقصى في كثير من الأحيان يساعد على تقليل القلق من المخاطرة ويتيح لك اتخاذ قرارات حكيمة.


وتصبح التجارة مربحة بسرعة مع انخفاض السوق. هل تحصل على ربح 7.25 $ أو الانتظار؟ هذه هي القرارات التي يتخذها كل تاجر. هذا هو المكان الذي يساعد على وجود خطة.


4. إدارة التجارة الخاصة بك حتى خروج أو انتهاء الصلاحية.


كالبائع، سوف ينتهي بك الأمر مع واحدة من هذه النتائج الثلاثة:


إذا عاد زوج العملات أوسد / جبي فوق 123.00 عند انتهاء الصلاحية، فستحصل على $ 0، مما يعني أنك لن تحصل على أي من $ 61.25 الذي دفعته لدخول الصفقة. أنت لا تدفع أي رسوم التسوية إذا كان الخيار الخاص بك تنتهي عند 0 $.


إذا كان زوج العملات أوسد / جبي عند 123.00 أو أقل عند انتهاء الصلاحية، سوف تتلقى كامل 100 دولار. يمكنك العودة 61.25 $ التي دفعتها والحفاظ على 38،75 $ المتبقية كأرباح. ستدفع رسم تسوية بقيمة دولار واحد (أو ما يعادله بالعملة المحلية) إذا انتهت صلاحية رصيدك الثنائي (عند أو أقل من 123.00).


يمكنك الخروج قبل انتهاء الخيار الثنائي، إما أن تأخذ الأرباح أو خفض الخسائر الخاصة بك. في كلتا الحالتين الرياضيات هي نفسها: الربح أو الخسارة الخاصة بك وسوف يكون الفرق بين السعر الذي دفعته والسعر الذي قمت بإنهاء. سوف تدفع رسوم تداول $ 1 إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية.


إذا قمت بالخروج قبل انتهاء الصلاحية مع خسارة، فإن الخسارة ستكون أقل من 61.25 $. إذا كنت الخروج مع الربح، لا يمكن أن يكون هذا الربح فوق 38.75 $. كل شيء يحدث ضمن هذا النطاق مع خيار ثنائي. هذا هو مختلف المخاطر / مكافأة الصورة من كنت قد تداول الدولار / ين مع وسيط الفوركس.


في هذا المثال العالمي الحقيقي، واصل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) هبوطا، بعيدا عن سعر الإضراب. هذا هو الخبر السار للبائع مثلك. في أقل من ساعة، يتم تحريك سعر العرض (الذي ستخرج منه) حوالي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). عليك أن تقرر الخروج مع الربح الكبير في متناول اليد بدلا من الانتظار لانتهاء الصلاحية.


يمكنك الخروج في 8 $، للحصول على ربح 30،75 $ لكل عقد في أقل من ساعة.


في حين أنك سوف تحصل على أكثر في انتهاء الصلاحية، والكثير يمكن أن يحدث في الوقت المتبقي، بما في ذلك الارتداد التصاعدي. كنت تفضل عدم اتخاذ المخاطر وينتهي الأمر بتسليم الأرباح لديك. انظر كيف القرارات التي تتخذها هي نفسها التي كنت جعل التداول النقد الاجنبى، ولكن يتم تحديد معايير المخاطر بشكل أكثر وضوحا؟


بالنسبة للمتداولين في الفوركس أو أولئك الذين يرغبون في الدخول إلى الفوركس للمرة الأولى، قد تكون الخيارات الثنائية طريقة أفضل لتداول سوق تعرفه بالفعل.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


فوركس ترادينغ إكسامبلز (بارت 1)


العديد من التجار بداية لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. في الأساس، إذا كان لديك رأس مال البدء من 5000 $ وإذا كنت تتداول على الهامش 1:50 يمكنك السيطرة على نحو فعال رأس المال من 250،000 $. ومع ذلك، يتم محو حركة اثنين في المئة ضدك ورأس المال الخاص بك تماما. إذا كنت تاجر بداية يجب أن لا تستخدم أكثر من 1:20 هامش حتى تحصل على مريحة ومربحة وبعد ذلك وفقط ثم يمكنك محاولة استخدام هوامش أعلى.


ماذا يعني الهامش 1:20؟ وهذا يعني أنه مع 5000 $ الخاص بك سوف السيطرة على رأس المال من 100،000 $. لنفترض أنك تتداول ور / أوسد وباستخدام إستراتيجيتنا للدخول، فقد قررت دخول الصفقة على الجانب الطويل. وهذا يعني أنك تراهن على أن الدولار الأمريكي سوف ينخفض ​​مقابل اليورو.


لنفترض أن سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد الحالي هو 1.305. مرة أخرى، إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 5000 $ وكنت تستخدم رافعة 1:20 سوف تكون على نحو فعال تبادل 100،000 $ إلى اليورو. إذا كان السعر الحالي هو 1.305 سوف تتلقى 100،000 / 1.305 = 76،628 يورو.


إذا كانت التجارة تذهب في هامش الاتجاه الخاص بك وسوف تعمل لصالحك و 1٪ انخفاض في الدولار يعني زيادة 20٪ في رأس المال الخاص بك بدء التشغيل. حتى إذا تحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.305 إلى 1.318 سوف تكون قادرا على تبادل 76، 628 يورو الخاص بك إلى 101،000 $ للحصول على ربح قدره 1000 $. وبما أن رأس المال الذي بدأته كان 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل زيادة فعلية بنسبة 20٪ في حسابك. ومع ذلك، إذا كانت التجارة ضدك والدولار الأمريكي قد ارتفع بنسبة 1٪ مقابل اليورو سيتم تخفيض حسابك إلى 4000 $. لم يكن ذلك قد حدث لأن استراتيجيتنا قد بنيت في توقف قوي لمنع هذه النتيجة.


السؤال الأكثر شيوعا من التجار الطموحين هو "كم من المال يمكنني جعل؟" للأسف ليس هناك إجابة سهلة، لأنه يعتمد كم كنت على استعداد للمخاطر.


التداول هو وظيفة من المخاطر والمكافأة: كلما كنت خطر، وكلما يمكنك جعل. في ما يلي مثال سهل: لنفترض أنك تبدأ بحساب بقيمة 5000 دولار أمريكي وكنت على استعداد للمخاطرة بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن يمكنك وضع التجارة للذهاب لفترة طويلة في الافتتاح، وتحديد هدف الربح من 1000 $ ووقف الخسارة من 1000 $. لنفترض أنك حققت في سلوك السوق خلال الشهرين الماضيين وأدركت أن فرص تحقيق هدف الربح هي 60٪.


للأسف التجارة التي وضعت للتو هو الخاسر، وتفقد كل 1000 $. وبما أن هذا المبلغ هو المبلغ الذي كنت عرضة لخطره، فإنك تغلق حسابك، وتحول المبلغ المتبقي وقدره 4000 دولار إلى حساب التحقق وهذا مناسب لك.


الآن دعونا نفترض أنك تريد أن تخاطر فقط 100 $ في التجارة وقمت بتعديل هدف الربح الخاص بك إلى 100 $، أيضا. الآن يمكنك جعل ما لا يقل عن 10 الصفقات، لأنه فقط إذا كان كل الصفقات 10 الخاسرين سوف تفقد 1000 $ كنت على استعداد للمخاطر. أنا لا أريد أن أصبح رياضي جدا، ولكن الإحصاءات تقول أن احتمال وجود 10 الصفقات خاسرة في صف واحد هو أقل من 1٪. ولذلك فمن المرجح جدا أن يكون لديك اثنين من الفائزين ضمن الصفقات 10. إذا كان نظام التداول الخاص بك يظهر نفس الأداء كما فعل في الماضي (60٪ نسبة الفوز)، يجب عليك جعل 200 $: 4 الصفقات خاسرة * 100 $ = - 400 $ + 6 الصفقات الفوز * 100 $ = 600 $. منطقي؟


مقارنة هذين الخيارين:


خطر فقدان المال الخاص بك في السيناريو 1 هو 40٪. ولكن إذا فزت، كنت قد جعلت 1000 $.


في السيناريو 2 خطر فقدان أموالك بعد 10 الصفقات هو أقل من 1٪، ولكن لديك فرصة عادلة لجعل 200 $. لذلك تحتاج إلى تحديد أولا كم كنت على استعداد للمخاطر، لأن المبلغ الذي يمكن أن تجعل هو وظيفة من هذا الخطر. منطقي؟ سأقدم لكم أمثلة أكثر تحديدا في وقت لاحق من هذا الفصل.


ضع في اعتبارك أن هناك فرقا بين المبلغ الذي تحتاجه للتداول والمبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. وسيطك دائما يطلب منك "الهامش"، وتحتاج إلى تمويل حسابك مع هذا الهامش شرط + المخاطر الخاصة بك. في المثال السابق، قمت بتمويل حسابك بمبلغ 5000 دولار أمريكي، ولكنك تخاطر فقط بمبلغ 1000 دولار أمريكي. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


50: 1 الرافعة المالية: ماذا يعني ذلك؟


مع الحد الأدنى من حساب 10،000 دولار، على سبيل المثال، يمكنك التجارة تصل إلى 500،000 دولار أمريكي. يتم نشر 10،000 دولار أمريكي على الهامش كضمان للأداء المستقبلي لموقفك.


يتم تداول سعر أود / أوسد عند "0.7500 / 04". يمثل هذا العرض عرض السعر / العرض مقابل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. سعر العرض 0.7504 هو السعر الذي يمكنك شراء أود (أو شراء أود وبيع دولار أمريكي). سعر العطاء 0.7500 هو السعر الذي يمكنك بيع أود لشراء أوسد.


كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي سوف تقوي مقابل الدولار الأمريكي، وتقرر شراء أو "تذهب طويلة" A 100،000 $ 0.7504 (سعر العرض).


اقتباس (عرض / عرض) 0.7500 / 04.


شراء السعر 0.7504.


النفقات الأولية (هامش 1٪) 1000 دولار أمريكي.


في المثال أعلاه، اشتريت 100 ألف دولار أمريكي. ولكن لأنه يتم تداول الفوركس على الهامش مع سمك الأسواق سوف تحتاج فقط ألف دولار (1٪) للحفاظ على نفس التعرض للسوق.


الخطر على هذه التجارة أود / أوسد يعادل 10 دولار أمريكي لكل حركة نقطة. وتقدر قيمة كل نقطة عند 0.0001. على سبيل المثال، إذا تحرك سعر أود / أوسد من 0.7504 إلى 0.7505، فستحصل على ربح قدره 10 دولارات أمريكية.


التنبؤ الخاص بك هو الصحيح والدولار الأسترالي يقدر مقابل الدولار الأمريكي. الاقتباسات على أود / أوسد هي الآن 0.7590 / 94. لإغلاق الصفقة، تقرر بيع A $ 100،000 0.7590 (سعر العرض).


اقتباس (عرض / عرض) 0.7590 / 94.


سعر البيع 0.7590.


الربح / الخسارة 860 دولار أمريكي الربح.


يتم احتساب الربح والخسارة عادة بالعملة الثانوية. لذلك يتم احتساب الربح / الخسارة التجارية أود / أوسد أعلاه بالدولار الأمريكي. مع سمك ماركيتس لا يتم طرح أي رسوم وساطة أو عمولات من إجمالي الربح. سيتم محاسبتك فقط على تكاليف التمويل إذا كنت تحتفظ بمركزك بين عشية وضحاها.


حجم التجارة x (سعر البيع - سعر الشراء) = الربح & أمب؛ خسارة الدولار.


100،000 x (0.7590 - 0.7504) = 860 دولار أمريكي.


أو تحويل 860 دولار أمريكي إلى A $ بمعدل 0.7590.


(860؟ 0.7590) = ربح 1،133.07 $.


عن طريق إغلاق الموقف الخاص بك كنت أدرك ربحا إجماليا من A133.07 $.


إذا كنت تتوقع بشكل غير صحيح وبيعت الدولار الأسترالي عند 0.7500 ثم اشترت لاحقا أود عند 0.7594، فإن خسارة قدرها 940 دولار أمريكي كانت ستعاني.


إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ محدد من الجنيه الإسترليني، أولا أدخل رمز غبب كما عملة الصفقة. ثم اختر الدولار الأمريكي كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس أوسد / غبب، على سبيل المثال. عرض السعر: 1.5300 السؤال: 1.5310.


وهذا يعني أن غبب 1 = 1.53XX دولار أمريكي.


إذا كنت ترغب في شراء 10،000 جنيه استرليني، انقر على الطلب وأدخل 10000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في شراء. سوف تدفع 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تدفع 15،310 $.


إذا كنت ترغب في بيع 10،000 جنيه استرليني، انقر على العرض وأدخل 10،000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في بيع. سوف تتلقى 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تتلقى 15،300 $.


إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ معين من الدولار. أولا أدخل الرمز أوسد كعملة المعاملة. ثم اختر غبب كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس غبب / أوسد، على سبيل المثال. عرض السعر: 0.6530 إسأل: 0.6536.


وهذا يعني أن الدولار 1 = 0.653XX جنيه استرليني.


إذا كنت ترغب في شراء 10،000 دولار أمريكي، انقر على الطلب وأدخل 10000 كما كمية من الدولار الذي ترغب في شراء. سوف تدفع 0.6536 جنيها إسترلينيا لكل دولار أمريكي. وبالتالي، ستدفع مبلغ 5336 جنيها إسترلينيا.


إذا كنت ترغب في بيع 10،000 دولار أمريكي، انقر على العرض وأدخل 10،000 كدولار أمريكي التي ترغب في بيعها. سوف تتلقى 0.6530 جنيه استرليني لكل دولار أمريكي. وبالتالي، سوف تتلقى 6،530 جنيها استرلينيا.


أمثلة التجارة.


شراء سوق الأسهم (حقا)


صناديق مؤشر الأسهم تتفوق على جامعي الأسهم على المدى الطويل. العقود الآجلة مؤشر التجارة مع الخيارات الثنائية.


بيع اليورو، شراء الدولار.


أسعار صرف العملات التجارية باستخدام الخيارات الثنائية الفوركس.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية.


بيع العقود الآجلة للنفط الخام على المدى القصير مع الحد من المخاطر ودون استخدام وقف الخسارة.


فكس: تداول أوسد / جبي مع الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي: تداول أزواج العملات الأجنبية دون مخاطر العملات الأجنبية.


شراء سوق الأسهم باستخدام فروقات الأسعار.


اتخاذ موقف طويل خطر طويل على حركة S & أمب؛ P 500® باستخدام نادكس ينتشر.


بيع ور / أوسد باستخدام سبريدز.


تداول أزواج العملات الأجنبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي باستخدام نادكس ينتشر للحماية من الخسارة والبقاء في.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام مع نادكس ينتشر للحماية.


حماية الصفقات الآجلة مع نادكس ينتشر بدلا من أوامر وقف الخسارة لمزيد من قوة البقاء.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


خيارات تداول الفوركس في ساكسو.


لدينا اقتراح لمتداول الخيارات فكس هي فريدة من نوعها حقا نظرا لعمق عرض منتجاتنا، ونوعية التحليلات التي نقدمها، ومستوى الخدمة التي نقدمها المتاحة لعملائنا.


خيارات فكس تمكنك من التعبير عن وجهة نظر على السعر الفوري الأساسي تتحرك أعلى أو أقل أو جانبية، أو أن تأخذ وجهة نظر بشأن التقلب في المستقبل. توفر خيارات الفوركس أيضا المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، ويمكن استخدامها كبديل قابل للتطبيق لاستخدام أمر وقف الخسارة.


الكشف المعزز.


ومن أجل إظهار التزامنا بتحقيق نتائج عادلة وجودة التنفيذ والشفافية في القطاع المالي، كشفت ساكسو بشكل كامل عن ممارسات التعامل وأداء العميل.


فكس غلوبال كود.


ساكسو هي واحدة من أولى المؤسسات العالمية للتوقيع والتصرف وفقا لمدونة قواعد السلوك العالمية فكس الجديدة، والالتزام بحماية أكثر صرامة للعملاء والشفافية في سوق الفوركس.


المرونة.


الحصول على الوصول الكامل الإلكتروني إلى الفانيليا التجارية وخيارات اللمس الثنائية مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


تحليلات الجودة.


الوصول إلى مجموعة المهنية من التقارير مع التحديثات الحية التي توفر تحليلا مفصلا ل فكس بقعة والمواقف الخيار عبر أزواج العملات متعددة.


النفوذ المسؤول.


الاستفادة من منهجية هامشنا المتدرج كآلية لإدارة الأحداث السياسية والاقتصادية التي قد تؤدي إلى أن تصبح السوق متقلبة وتتغير بسرعة.


الخبرة والخبرة.


الاستفادة من خبرة ساكسو واسعة كمقدم السيولة والوصول إلى مجموعة واسعة من الموارد التعليمية المتاحة من خلال ندوات لدينا وأكاديمية التجارة.


منصات التداول.


تتوفر على منصات التداول من ساكسو تريدر و ساكسوترادر ​​غغو، مع تداول المبيعات العالمية أو عبر واجهة برمجة التطبيقات عبر منصات الجهات الخارجية. المنصات.


التعليم والتحليل.


اتبع ساكسو استراتيجيون على ترادينغفلور والحصول على التدريب من خلال أكاديمية ساكسو. سواء كنت جديدا على التداول، أو كنت صقل الاستراتيجية الخاصة بك، وهناك شيء بالنسبة لك. أعرف أكثر.


البقاء في أطول.


انتبه على وجه اليقين إلى أن مراكز العملات الأجنبية الحالية يمكن أن تحوط بشكل كامل بسعر مضمون، في حين تستفيد أيضا من المشاركة في تحركات السوق المواتية اعتمادا على ما يحدث للسعر الفوري على مدى عمر الخيار.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات فكس دليل المنتج.


تعرف على المزيد عن خيارات تداول الفوركس مع ساكسو عن طريق تحميل دليل المنتجات خيارات فكس الشامل.


فكس فانيلا أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس فانيلا إمكانية شراء وبيع خيارات النمط الأوروبي، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


فكس توش أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس توش إمكانية شراء وبيع خيارات بلمسة واحدة و لا اللمس، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية بطريقتين مختلفتين.


فكس بارير أوبتيونس فاكتشيت.


توفر خيارات فكس بارير إمكانية شراء خيار واحد نوك-إن و نوك-أوت، مما يتيح للعملاء فرصة التعبير عن وجهة نظر اتجاهية من خلال الاستفادة من تقلب زوج العملات الأساسي.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


شفاف وموثوق بها الوصول إلى الفوركس الفوركس التجارة وإلى الأمام في 100+ أزواج العملات.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو الخدمات والمنتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.

No comments:

Post a Comment